دليل اكواد اتصالات Etisalat والارقام المختصرة وخدمة سلفني ومعرفة الرصيد

اختصارات الموضوع

دليل اكواد اتصالات Etisalat 2024 والارقام المختصرة وخدمة سلفني ومعرفة الرصيد مجانا

شركة اتصالات مصر هي ثالث شبكات المحمول في مصر وهي شبكة مصرية إماراتية، انضمت هذه الشبكة للعمل مع شبكات مصر الأخرى الخاصة بالمحمول في عام2007، تمتلك شركة اتصالات شبكات في عدد كبير من الدول في منطقة الشرق الأوسط في آسيا وأفريقيا وهذا يعني أنها شبكة عالمية، منذ انطلاق الشبكة وقد أقبل عليها المستخدمون وقاموا بشراء خطوطها بشكل متزايد، طورت الشبكة من خدماتها التي تقدمها رويدًا رويدًا حتى وصلت إلى مكانة متميزة بين شبكات المحمول التي تعمل في مصر وأصبحت من أفضلها.
اكواد اتصالات الجديدة
تغطي شبكة اتصالات أغلب مناطق مصر السكنية لكي تصل إلى بيت في مصر ولكي تكون الشبكة الأقوى والأفضل إذ أن المنافسة مع الشبكات الأخرى قوية للغاية خاصة بعد أنضمام شبكة وي الشبكة الرابعة التابعة للحكومة المصرية والتي ستكون المنافسة معها شرسة للغاية، أما عن خدمات الشركة فمنذ انطلاقها جاءت متميزة وفريدة وأدخلت الكثير من الأشياء الجديدة إلى عالم شبكات محمول مثل خدمات الإنترنت والتليفزيون المرئي وغيرها.
وينضم نجاح آخر إلى شبكة اتصالات مصر وهي حصولها على ترخيص إنشاء خط أرضي في مصر بعد أن كانت شركة المصرية للأتصالات الحكومية هي الوحيدة التي تمتلك خدمة الخط الأرضي، وهذا يعني تكوين شبكة متكاملة تقدم للمستخدم كل ما يحتاج إليه في باقة واحدة بدءًا من خدمات الخط الأرضي وحتى خدمات شبكات المحمول المتعددة، وبعد دخول شبكة الجيل الرابع في مصر الخاصة بالإنترنت إلى العمل أصبح بإمكان مستخدمي شبكة اتصالات مصر أستخدام بطاقة تعمل بتقنية الجيل الرابع بشرط أمتلاك أجهزة هواتف تعمل بنفس التقنية وتتلائم معها.
أما ما يريد كل مستخدم لخطوط شبكة اتصالات في معرفته عن هذه الشبكة والذي سنقدمه في هذا الموضوع هو معرفة الأكواد الخاصة بخدمات الخطوط، سواء تلك التي تخص الأستعلام عن الرصيد وتجديد الباقات والأستعلام عن عروض الشبكة الجديدة وغيره من الخدمات الأخرى سنعرضه لكم بالتفصيل.

الإستعلام عن رصيد اتصالات

لمعرفة رصيدك في اتصالات يمكنك القيام بذلك بطرق مختلفة:

خدمة رصيدي اتصالات

هذه الخدمة تمكنك من معرفة رصيد اتصالات ومجموعة من الخدمات المتعلقة به، فيمكنك معرفة ما قمت به في آخر يوم أو 24 ساعة لآخر شحنة قمت بها، يمكنك الحصول على ملخص لآخر 5 عمليات تم إجراؤها عبر خطك مع آخر شحنة قمت بها، أيضًا يمكنك الحصول على ملخص حول آخر كارت قمت بشحنه، بالإضافة إلى الحصول على التفاصيل الخاصة بنظامك.
كود خدمة رصيدي اتصالات
ملاحظات:
  • هذه الخدمة من رصيدي متاحة لعملاء minimax ولعملاء الكارت أيضًا.
  • كود الاشتراك في هذه الخدمة هو *80#.

برنامج My Etisalat‏

وهذا البرنامج مصمم من قبل شبكة اتصالات للتحكم في حسابك بالكامل، يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك المحمول من متاجر تطبيقات الأندرويد أو غيرها المختلفة من تطبيقات الهواتف الذكية لمتابعة كافة تفاصيل حسابك سواء معرفة الرصيد أو الشحن، ولكن ما يهمنا هنا هو إمكانية متابعة رصيدك من خلال هذا التطبيق الذي يعمل على هاتفك بوجود اتصال بشبكة الإنترنت.

طرق أخرى لمعرفة الرصيد لشركة اتصالات :-

  1. الأتصال بالخدمة الصوتية 555 واتباع التعليمات حتى تصل إلى إمكانية معرفة رصيدك، وتكلفة هذه الخدمة هو 19 قرش.
  2. أستخدام خدمة الكود *888# وستصلك رسالة بها كافة التفاصيل حول رصيدك وأستهلاكك.
  3. متابعة الرصيد بعد كل مكالمة عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى  7310 والتي ستمكنك من معرفة المتبقي من رصيدك بعد كل مكالمة تقوم بها.

خدمة سلفني اتصالات 2024

وهذه الخدمة تقدمها شبكة اتصالات مصر لمستخدميها لإعطائهم بعض الدقائق التي يمكنهم استخدامها والدفع يكون مؤجلًا، أو إقراضهم قيمة محددة من الرصيد يكون صالحًا للأستخدام وأيضًا الدفع يكون مؤجلًا، وقد يلجأ المستخدم لهذه الخدمة في كثير من الأوقات التي يكون غير قادر فيها على شحن الرصيد الخاص به وبحاجة لإجراء مكالمات عاجلة، أو لرصيد يستخدمه كدقائق أو إنترنت أو غيره، وهذه الخدمة تشهد إقبالًا شديدًا من المستخدمين لأنها مفيدة للغاية، تنقسم خدمة سلفني اتصالات إلى العديد من الأقسام هي كما يلي:

مكالمة على النوتة

بعد انتهاء رصيدك تستطيع أن تجري مكالمة سريعة لا تتجاوز تكلفتها 60 قرشًا بسعر 20 قرش للدقيقة الواحدة مهما كان نظام محاسبتك الذي تعمل به، تُسدد قيمة هذه المكالمة عند إعادة شحن الرصيد وتُخصم 60 قرشًا فقط ليس أكثر، هذه الثلاث دقائق يمكن أن تكون لرقم أتصالات آخر أو لأي رقم محمول آخر، أو حتى رقم أرضي أيضًا ستمتع بمكالمة لمدة ثلاث دقائق بنفس السعر، هذه الخدمة متاحة لنظام كنترول وأيضًا لجميع عملاء أنظمة أهلًا المختلفة.
خدمة مكالمة على النوته اتصالات
طريقة الاشتراك: عندما تقوم بمحاولة الأتصال برقم ما ولا يكون لديك رصيد ستجد رسالة مسجلة تخبرك بأنه يمكنك أستخدام خدمة مكالمة على النوتة.

خدمة سلفني على النوتة

وفي هذه الخدمة يستطيع المستخدم أستلاف أو اقتراض مبلغًا من المال يستخدمه كرصيد يجري به المكالمات أو يستخدمه في الأتصال بشبكة الإنترنت أو غيره، تُسدد هذه القيمة عند إعادة شجن رصيد المستهلك مرة أخرى، أما عن المقابل الذي سيتم دفعه مقابل هذه الخدمة فهي زيادة مبلغ من المال فوق سعر كل دقيقة تستخدمها من هذا الرصيد كالتالي:
خدمة سلفني على النوتة اتصالات
  • في حال إجراء مكالمة محلية لأي رقم محمول سواء كان لشبكة اتصالات أو لشبكة أخرى: تدفع سعر الدقيقة العادية بالإضافة إلى تسعة قروش إضافية مقابل خدمة سلفني.
  • إجراء مكالمة لخط أرضي: تدفع سعر الدقيقة العادية إضافة إلى تسعة قروش إضافية مقابل خدمة سلفني.
  • في حال إجراء مكالمة دولية: تتكلف سعر الدقيقة العادية بالإضافة إلى 50 قرشًا إضافية مقابل خدمة سلفني.
  • في حال إرسال رسالة نصية قصيرة سواء في دخل مصر أو خارجها: سعر الرسالة العادية مضاف إليها مبلغ تسعة قروش مقابل خدمة سلفني.
  • بالنسبة للإنترنت: للأشتراك في باقة موبايل الإنترنت ليوم تتكلف مبلغ 1.75 جنيه بالإضافة إلى مبلغ 55 قرش مقابل خدمة سلفني.
  • تكلفة أي ميجا بايت إضافية بعد باقة الإنترنت اليومي تكون 50 قرشًا بالإضافة إلى مبلغ 15 قرشًا مقابل خدمة سلفني.
ملاحظات:

  • يتوقف العمل بنظام الباقات عند استلاف الرصيد.
  • يمكنك استلاف رصيد بدءًا من مبلغ 5 جنيهات وحتى مبلغ 70 جنيهًا.
  • يتم استعادة المبلغ الذي تم اقتراضه من الشركة في أول مرة تشحن فيها الرصيد مرة أخرى.
  • الاشتراك في هذه الخدمة يتم عن طريق طلب *911#.

أهم الأسئلة الشائعة حول دليل أكواد اتصالات Etisalat والأرقام المختصرة وخدمة سلفني ومعرفة الرصيد

في البداية يمكننا الجزم أن شركة اتصالات منتشرة بشكل كبير في كثير من البلدان العربية، بالإضافة لكونها شركة رئيسية داخل جمهورية مصر العربية، وسر انتشارها هو تلبيتها لكثير من طلبات العملاء، لذلك هي من الشركات المفضلة لدى الأغلبية.

1- ما المدة التي تستغرقها لتشغيل خدمة الإنترنت؟

لا يتطلب الأمر وقت طويل لتفعيل الخدمة، في حدود أسبوع سوف تتمتع بالخدمة بلا شك.

2- كيفية الحصول على شريحة أتصالات بسهولة؟

من أي فرع من فروع اتصالات المنتشرة في كل مكان يمكنك الحصول على تلك الشريحة، كل ما يتطلب منك هو الرقم القومي الخاص بك وسعر الشريحة، وسوف تحصل عليها وأنت بالداخل بعد التوقيع على العقد.

3- في حال واجهتني أحدى المشاكل ماذا أفعل؟

عليك في حال حدوث أي مشكلة الأتصال على أرقام الخدمة الخاصة بالشركة من خلال الرقم التالي: 16511، وإذا كانت المشكلة أكبر يمكنك اللجوء إلى أقرب فرع لعرض المشكلة.

4- لماذا تضعف سرعة الإنترنت لدي بعد مضي وقت بسيط؟

إذا لاحظت هذا الأمر لديك فتأكد أولًا من خلو الجهاز من أي أعطال أو أخطاء تقنية، إذ يمكن أن يكون السبب وراء هذا تلك المشكلة، وإن لم يكن هذا السبب يمكن الأتصال بفريق الدعم والأستعانة به لحل الأمر.

خدمة جدد لي على النوتة

في هذه الخدمة يستطيع المستخدم أن يجدد باقته مسبقًا والدفع لاحقًا بمعنى آخر أقتراض ثمن الباقة من شركة اتصالات، لكن في هذه المرة ستسدد القيمة بشكل مختلف، في الخدمات السابقة كنت تقترض 5 جنيهات مثلًا وتسددها خمس جنيهات، لكن هنا ستقترض ثمن الباقة وتسدد 30 قرشًا إضافية فوق جنيه تقوم بأقتراضه، مثال: لو كانت باقتك ثمنها 20 جنيها وقمت بطلب تجديد الباقة على النوتة ستسدد مبلغ 20 جنيهًا بالإضافة إلى ستة جنيهات إضافية مقابل الخدمة.
ج.خدمة جدد لي على النوته اتصالات

خدمة ميجا بايت على النوتة

وفي هذه الخدمة megabytes 3al Nota تستطيع أن تستخدم 50 ميجا بايت إنترنت يمكن استخدامهم حتى الساعة 12 صباحًا، والتكلفة ستكون دفع 2.5 رصيد تخصمها الشركة عند الشحن مرة أخرى.
كود ميجابايتس اتصالات

خدمة رنلي على النوتة

تستطيع بمبلغ 25 قرش رصيد أن ترسل رنات إلى عشرة أرقام طوال اليوم ويُسدد هذا المبلغ لاحقًا عند معاودة شحن الرصيد مرة أخرى.
كود رنلي عالنوته اتصالات

جميع اكواد والارقام المختصرة اتصالات

الارقام المختصرة اتصالات
مواضيع اخرى قد تهمك :-
الخلاصة:- شركة اتصالات مصر واحدة من شبكات المحمول التي تعمل بمصر تقدم كثير من خدمات المحمول لمستخدميها، وتمتلك العديد من المزايا وتمتع بعدد كبير من المستخدمين، من ضمن الخدمات التي تقدمها الشبكة لمستخدمي الخطوط هو إمكانية معرفة الرصيد بأستخدام العديد من الطرق المختلفة، كما يمكنك الأقتراض من الشركة قيمة معينة من الرصيد أو إجراء بعض الخدمات والدفع مقابلها لاحقًا.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك