دليل اكواد فودافون 2024 والارقام المختصرة لشركة Vodafone

اختصارات الموضوع

دليل اكواد فودافون 2024 والارقام المختصرة لشركة Vodafone المجانية

فودافون مصر العلامة الحمراء التي تنتشر في كل مكان وتُروج لها الكثير من الإعلانات ونجدها على قمصان لاعبي كرة القدم، كما يقول البعض تمتلك شركة فودافون أكبر عدد من مستخدمي الخطوط في مصر، وتُعد هذه الشبكة هي شبكة المحمول الثانية في مصر والتي انطلقت في عام 1998 ومرت بالعديد من التطورات حتى في اسمها الذي أستقر أخيرًا إلى اسم فودافون مصر، أدخلت هذه الشبكة العديد من الخدمات الحديثة التي تكن معهودة مع شبكات المحمول الأخرى العاملة بمصر.
دليل اكواد فودافون والارقام المختصرةمما يلفت أنظار المستهلكين هو كثرة العروض المبهرة التي تقدمها شبكة فودافون بين الحين والآخر والتي ربما يمكن وصفها بأنها لا تنقطع، يشارك في عمل وتقديم إعلانات فودافون أبرز الشخصيات في المجتمع المصري لجذب مزيد من المستخدمين إليها.
من الناحية الفنية الخدمات التي تقدها شبكة فودافون لمستخدمي الخطوط كثيرة للغاية، تقدم العديد من الباقات وأنظمة الاتصالات المختلفة، وبالنسبة للإنترنت جاءت فودافون متقدمة على غيرها من الشبكات الأخرى في تقديم العديد من الخدمات أشهرها النت الهوائي والذي جاء مفاجئًا للكثيرين إذ أن الشبكة قدمت لأول مرة وسيلة استخدام إنترنت دون الحاجة لخط أرضي، وبالتبع قلدت شركات المحمول الأخر ما قامت به فودافون.
وتقدم الشبكة التي كانت واحدة من أكثر شبكات المحمول انتشارًا مجموعة من الأكواد المختصر يمكن للمستخدم استعمالها للتمتع بمزايا وخدمات الشبكة بطرق سهلة وبسيطة، في هذا الموضوع سنوضح لكم بعضًا من هذه الأكواد لكن فيما يخص معرفة الرصيد وخدمات سلفني.

خدمة سلفني شكرا وكود الاستلاف :-

خدمة سلفني فودافون مشمولة في برنامج خدمات أخرى يُسمى خدمة شكرًا يقدم العديد من الخدمات المختلفة للمستهلك، أهمها بالطبع هي خدمة استلاف الرصيد من فودافون، وهذه الخدمة تمكن المستخدم من القيام بعملياته المختلفة سواء إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو خدمات الموبايل إنترنت المختلفة والدفع لاحقًا عند استطاعتك القيام بعملية الشحن مرة أخرى، لكن طريقة المحاسبة هذه المرة ستكون مختلفة بنظام آخر غير النظام الذي تعمل به أو تُحاسب به حتى لو كنت تشترك في إحدى أنظمة الباقات.
خدمة سلفني شكرًا تتيح استلاف أو اقتراض قيمة معروفة من الرصيد تتمكن من استخدامها كما تشاء في إجراء مكالمات أو إنترنت أو إرسال رسائل، يمكنك طلب هذه الخدمة حينما يكون رصيدك أقل من ثلاث جنيهات أي أنه لا داعي لنفاد رصيدك بالكامل حتى تستطيع الاستفادة من هذه الخدمة.
خدمة سلفني شكرا فودافون
 أما عن قيمة المبلغ الذي بإمكانك اقتراضه من شبكة فودافون فهو يبدأ من 4 جنيهات وينتهي حتى 32 جنيه تستطيع استخدامها حسب رغبتك، في كل مرة تستطيع استلاف أو اقتراض 4 جنيهات أو مضاعفاتها حتى تصل إلى نهاية الحد الأعلى لهذه الخدمة.
أما عن طريقة المحاسبة لهذه الخدمة فإن الشركة تقرضك مبلغ 4 جنيهات تستخدم منها ثلاثة فقط والجنيه الرابع يكون هو مقابل هذه الخدمة، أي أنه إذا قمت باقتراض مبلغ أربعة جنيهات تسددها أربعة وتستخدم ثلاثة فقط، وهكذا في كل مرة تقوم بالاقتراض فيها.
تستطيع أن تستخدم هذه الخدمة أكثر من مرة في اليوم، فبعد كل مرة تقوم فيها بالشحن وينفد رصيدك تستطيع الاقتراض من أربع جنيهات وحتى 32 جنيهًا.
إذا كنت من عملاء فودافون الذين مر عليهم أكثر من عام على استخدام خط الشبكة يمكنك الاستفادة من كل قيمة الخدمة واقتراضها، أما إذا كانت مدة استعمالك للخط أقل من هذه فستكون المبالغ المتاحة للاقتراض أقل من 32.
هذه الخدمة من فودافون متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا لكن بعد مرور شهرين على الأقل على الاشتراك بخدمة فودافون وشراء الخط، وبطريقة أخرى يمكن أن تكون متاحة في حال إذا قمت بشحن رصيد يتجاوز العشرة جنيهات.
طرق الاشتراك في هذه الخدمة: اطلب الكود *3# وفي كل مرة تطلب هذا الكود يتم تحويل مبلغ ثلاث جنيهات إلى انتهاء الحد الأقصى المتاح لك من خدمة سلفني شكرًا.
مواضيع أخرى قد تهمك :-

خدمة عالنوتة شكرًا فودافون 2024 :-

خدمة على النوته فودافون تشبه خدمة سلفني شكرًا إلا أنها في هذه المرة لا تقرضك مبلغ من الرصيد المفتوح بل تعطيك الشركة مكالمة مدتها ثلاث دقائق لأي رقم محمول أو حتى رقم أرضي وتكلفة هذه المكالمة تكون خمسون قرشًا لكل الشبكات وحتى الرقم الأرضي، بعد انتهاء الرصيد ومحاولة الاتصال بإحدى أرقام ستجد رسالة صوتية مسجلة تخبرك بأنه يمكنك الاستمرار في إجراء المكالمة لمدة ثلاثة ودقائق ودفع ستون قرشًا مؤجلة عند شحن الرصيد مرة أخرى.
كود خدمة على النوته فودافون
 كما قلنا تكلفة هذه الخدمة هي خمسون قرشًا مهما كان الرقم الذي ستتصل به، ويمكنك الاستفادة بهذه الخدمة بحد أقصى تتراوح قيمته إلى 2 جنيه بعد كل مرة تقوم فيها بالشحن.
لمتابعة استهلاكك من الرصيد المتاح لهذه الخدمة يمكنك طلب الكود *60*0# بدون تكلفة.

كود خدمة كلمني شكرًا Vodafone :-

يمكن للمستخدم إرسال رسالة لارقام فودافون فقط تصل باللغة والعربية وأيضًا باللغة الإنجليزية لهذا الرقم محتواها: كلمني شكرا، هذه الخدمة مجانية مرتين في اليوم، أكثر من مرتين تتم المحاسبة بخمسة قروش لكل رسالة بدءًا من المرة الثالثة.
كود خدمة كلمني شكرا فودافون
 أما بالنسبة لأرقام الشبكات الأخرى فيمكن أيضًا إرسال هذه الرسالة لكن لن تكون مجانية وسعر المحاسبة سيكون 15 قرش للشبكات الأخرى وعشرة قروش للأرقام الدولية.
  • إذا لم يكن لديك رصيد يمكن إرسالها والمحاسبة لاحقًا من خدمات شكرًا والتي تتيح لك استخدام رصيد قيمته 2 جنيه بحد أقص يُسدد عند الشحن.
  • كود طلب الخدمة: #رقم الهاتف *505*.
  • لمتابعة رصيد خدمات شكرًا: *60*0#

خدمة ادفع لي شكرًا

وفي هذه الخدمة تستطيع الاتصال بأي رقم ترغب في الاتصال به من أرقام فودافون على أن يتحمل هو تكلفة المكالمة وهذا طبعًا بعلم الطرف الآخر الذي يمكنه قبول أو رفض الأمر.
كود استخدام الخدمة: اكتب الرمز # قبل الرقم الذي ترغب في الاتصال به، الطرف الذي سيتلقى الاتصال سيتم إعلامه برسالة صوتية لقبول أو رفض المكالمة.
ارقام خدمة ادفعلي شكرا
 تكلفة هذه الخدمة خمسة قروش تُسدد عند الشحن، يمكن استخدامها من رصيد شكرًا وهو مبلغ 2 جنيه المتاح لك.

خدمة رن لي شكرًا

وفي هذه الخدمة تستطيع أن ترسل رنة لأي رقم إذا لم يكن لديك رصيد، اطلب الرقم وسيتم إخبارك بأنه يمكنك إرسال رنة لهذا الرقم.
رقم خدمة رنلي شكرا
 تكلفة هذه الخدمة هي عشرة قروش تُخصم عند الشحن، ويمكن استخدامها من رصيد خدمات شكرًا.

 خدمة معرفة الرصيد من فودافون

  • معرفة رصيد فودافون بعد نهاية كل مكالمة: يمكنك معرفة رصيد بعد إنهاء كل مكالمة تقوم بها بمقابل واحد قرش ستصلك رسالة بها ما تبقى من رصيدك، للاشتراك في هذه الخدمة اطلب الكود *9001#ولإلغاء هذه الخدمة اطلب *9000#.
  • الاتصال بالرقم 868 واتباع التعليمات حت تصل إلى معرفة رصيدك الحالي وهذه ليست مجانية.
  • عند شحن كروت اشحن الرصيد ستصلك رسالة بقيمة رصيدك الحالي.
  • زيارة موقع فودافون الرسمي والدخول إلى حسابك أو تسجيل رقمك ومنه يمكنك معرفة رصيدك.
  • برنامج أنا فودافون وهذا مصمم للتحكم في حسابك بالكامل تستطيع الحصول عليه من متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، وتحميله على هاتفك، ويمكنك من خلاله متابعة رصيدك الحالي والتحكم في كافة خدمات حسابك.
  • أستخدام الكود *868*1# وهذه الخدمة ليست مجانية وبعد الطلب سيتم إرسال رسالة بقيمة رصيدك الحالية.

أهم الأسئلة الشائعة حول دليل اكواد فودافون 2024 والأرقام المختلفة

نتحدث الآن عن واحدة من أبرز شركات المحمول الموجودة، والتي يستخدمها عدد كبير جدًا من الاشخاص بسبب مزاياها الكثيرة، وخدماتها المتعددة، ومع فروع شركة فودافون في كل مكان يمكنك الاطمئنان أن خدمتك سوف تلبى بشكل متميز دون شك.

1- هل يوفر تطبيق  أنا فودافون عناء على المستخدمين؟

بكل تأكيد جاء هذا التطبيق لتوفير الكثير من الوقت على كل مستخدمين شبكة فودافون، إذ بإمكانهم وهم في أماكنهم معرفة الرصيد الخاص بهم، وكذلك رصيد النت وأستهلاك، وميعاد تجديد الباقة ونوعها.

2- هل يمكن دفع فاتورة الموبايل من خلال هاتفك؟

نعم تستطيع وبكل سهولة، فقط من خلال وجود تطبيق فودافون كاش لديك، يمكنك الآن شحن رصيدك بنفسك وتجديد الباقة الخاصة بالهاتف، وكذلك باقة الإنترنت من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة.

3- ما هي أنظمة الباقات المتاحة مع شبكة فودافون؟

تتيح شبكة فودافون مجموعة من الباقات المختلفة التي تناسب كل العملاء، الشهرية منها واليومية، سواء للمكالمات أو لخدمات الإنترنت، كشلك وفرت فودافون راوتر خاص بها يمكنك تركيبه والأستمتاع بخدمة الواي فاي ونت بدون انقطاع.

4- ما هو عرض الصيف المتاح الآن من خلال فودافون؟

يوفر لك عرض الصيف شهر بدون مقابل نهائيًا على تطبيق شاهد، وكذلك برنامج watch it، بالإضافة إلى 30 جيجا هدية على أستخدام تلك التطبيقات.

رقم خدمة تحويل الرصيد من فودافون :-

رقم كود تحويل الرصيد فودافون

جميع الأرقام المختصرة لشركة فودافون :-

الارقام المختصرة لشركة فودافون
اكواد شركة فودافون
الخلاصة:- شبكة فودافون تتمتع بعدد كبير من المستخدمين ولها الكثير من الخدمات لذا فإن مستخدمي هذه الشبكة يبحثون عن كيفية أستخدام هذه الخدمات الكثيرة بطرق بسيطة، وتقوم الشركة بتقديم كل الطرق الممكنة للتيسير على المستخدمين وذلك عن طريق تقديم خدمة الأكواد المختصرة، ثم طرح برنامج أنا فودافون لكي يستطيع كل مستخدم إدارة حسابه بنفسه عن طريق هاتفه، في هذا الموضوع وضحنا لكم بعضًا من الخدمات التي تقدمها شبكة فودافون مع بعض الأكواد المختصرة لهذه الخدمات.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك