كل ما تريد معرفته عن Netflix واسعار اشتراك حساب نت فليكس

اختصارات الموضوع

كل ما تريد معرفته عن Netflix واسعار اشتراك حساب نت فليكس مجانا

اشتراك حساب نت فليكس
عقب شهرة رائدة حققها موقع نتفليكس، تزايدت عمليات بحث جوجل حول كيفية الاشتراك بالخدمة، حيث موقع يعمل على بث  وإنتاج مكتبة متنوعة من البرامج والأعمال الأخرى الحصرية في مختلف بلدان العالم بجودة عالية الوضوح بدون إعلانات او تشويش، لذلك تتزايد التساؤلات حول أنظمة الاشتراك بالموقع وأسعارها، على أن نوافيكم الآن بالإجابة على كافة التساؤلات المطروحة من خلال هذا المقال، ولكن قبل أن نبأ يجب علينا توضيح ماهي خدمة النتفليكس.

نبذة مختصرة حول موقع نتفليكس؟

نت فليكسموقع نتفليكس هو شركة أمريكية تم افتتاحها رسمياً في عام 1997 على يد ريد هاستينغز، ومارك راندولف، وكانت مجال اختصاص الشركة في البدايات يعتمد بشكل كبير على بيع وتأجير أقراص الأفلام والمسلسلات المدمجة عن طريق البريد، ثم بدأت الشركة في عام 2007 على توسيع وتطوير مجالها بتقديم موقع عالي الكفاءة من أجل البث الحي البرامج والأعمال الأخرى والعديد من البرامج الترفيهية حول العالم بالاعتماد على الانترنيت، وكان ذلك التطور فى حدود الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ثم اتخذت الشركة مبدأ التوسع عالميا في عام 2010 ليصبح موقع نتفليكس حتى الآن هو الأكثر إنتشارًا حول العالم في أكثر من 190 دولة حول العالم، لم يتوقف تطورات نتفليكس على مجال البث الحصري للمسلسلات والأفلام والبرامج الترفيهية فقط،  بل بدأت في عام 2012 بمجال الإنتاج العالمي فى مختلف أنحاء بلدان العالم البرامج والأعمال الأخرى الحصريه ليصل إنتاج موقع نتفليكس في عام 2016 إلى 126 عمل في مختلف المجالات والتخصصات الترفيهية، في تزايد التساؤلات حول طرق الاشتراك الموقع واسعار الاشتراك بخدمة نتفليكس، على أن نوافيكم الآن عبر ذلك المقال بكافة تساؤلاتكم.

أولاً: طريقة الاشتراك في خدمة نتفليكس

من الأجل الاشتراك والاستمتاع بمشاهدة أجدد واقوي الأفلام الحصرية عليك إتباع الخطوات التالية:-
  1. عليك أولا بالدخول إلى الموقع الرسمي لموقع Netflix، وبإمكانك كذلك استكشاف  الموقع عن طريق تنزيلها عبر متجر جوجل بلاى.
  2. ثم قم بإنشاء حساب جديد بالموقع باستخدام أيميل الجميل وقم بتحديد اسم الاكونت والرقم السري التي ترغب بها.
  3. ثم قم بمراجعة أنظمة الاشتراك بالموقع وقراءتها جيدا
  4. ثم قم بتحديد واحدة من الاشتراك الثلاثة، حيث سوف يعرض عليك الموقع ثلاثة أنظمة اشتراك نظام جيد تصل جودة المحتوى إلى جودة 360، ونظام جيد جدا تصل جودة الأفلام إلى 460، ونظام فوق الممتاز لتصل جودة الأفلام الى full hd.
  5. وعند اختيار واحدة من الاشتراك الثلاثة، قم بتحديد طرق الدفع عن طريق الماستر كارد، او عن طريق حسابات باى بال.
ويقدم لك موقع نتفليكس الشهر الأول مجاناً لجميع الأعضاء الجدد، وفي حال أستمرارك في عضويتك على منصة نت فليكس، فسوف تتم محاسبتك مره واحده شهرياً، في نفس اليوم من الشهر الجديد الذي قد قمت بالإشتراك فيه لأول مره بالشهر المنتهي، كما يمكنك تغيير نظام اشتراكك في أي وقت عن طريق صفحة الحساب الخاصة بك.

أسعار اشتراكات موقع نتفليكس Netflix

يتم تنظيم خطة الاشتراك موقع خدمة نتفليكس على ثلاثة أنظمة" دقة قياسية "SD"، ودقة عالية "hd"، ودقة عالية الوضوح "Ultra HD" على ان تكون أسعار الأشتراكات كالتالي:-
  • دقة قياسية:- هيا دقة تسمح لك بمشاهدة مختلف البرامج الترفيهية عبر شاشة واحد فقط بدقة "SD"، ويتجاوز أسعارها عن  29 درهما إماراتيا/ريالاً سعودياً شهريا 8$ دولار امريكي تقريبًا.
  • دقة عالية:- هيا دقة تسمح لك بمشاهدة البرامج الترفيهية المختلفة عبر جهازين في نفس ذات الوقت بدقة تصل إلى "HD"، ويتجاوز سعرها إلى 39 درهماً أمارتياً وسعودياً وذلك على مستوى شهري 10$ امريكي تقريبًا.
  • دقة فائقة الوضوح:- هيا دقة تسمح لك بمشاهدة البرامج الترفيهية عبر أربعة أجهزة مختلفة بدقة عالية الوضوح تصل إلى "Ultra hd"، ويتجاوز سعرها إلى 59 درهماً اماراتياً وسعودياً 12$ امريكي تقريبًا.
اسعار اشتراك نتفليكس

كيفية الوصول إلى نتفليكس أو الأجهزة التي تدعم نتفليكس

كثير من الأشخاص يتسائلون حول الأجهزة التي تدعم نتفليكس، ومن خلال تلك السطور سوف نوافيكم الرد على أي سؤال قد يخطر على عقولكم.
يمكن لاي شخص يريد يحمل أي جهاز متوفر به انترنت الوصول إلى نتفليكس والدخول على منصة نتفليكس للبرامج وغيرها، فبإمكان أي شخص الدخول على نتفليكس من خلال أي متصفح مثل جوجل كروم أو فاير فوكس او غيره من متصفحات الإنترنت، كما يوجد أيضا برامج مصممه خصيصا لموقع نتفليكس يمكنك من خلال الدخول مباشرة على منصة نتفليكس، ويمكنك تحميل تطبيق نتفليكس على أي جهاز من الأجهزة الذكية سواء كانت أندرويد أو آيفون، كما يمكنك أيضا استخدام نتفليكس عبر أجهزة البلايستيشن 5 4K ، XBox One، و Apple TV.

طريقة مشاهدة الأفلام والمسلسلات من نتفليكس على جهازك الذكي

بعد أن علمنا بأن موقع نتفليكس يعمل من خلال الإتصال بالإنترنت فقط، فالبتالي عند عمد اتصالك بالإنترنت فلن تستيع الدخول على الموقع ومشاهدة المحتوى وسوف تشعر بالإزعاج حينها، لذلك قامت نتفليكس بحل هذه المشكله إرضاءً للزائر ومشاهدين ومتابعي موقع نتفليكس، وقامت بحل المشكله من خلال التطبيق الخاص بنتفليكس على الأجهزة الذكية، حيث يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام التي ترغب في مشاهدتها، للإستمتاع بها في وقت لاحق، ويتم ذلك عن طريق خطوات قليلة وبسيطة وسهلة.
وتوفر لك نت فليكس خدمة خيار التنزيلات الذكية، والتي من خلالها تستطيع إذا قد قمت بمشاهدة البرامج والمحتويات الأخرى، فإن خيار التنزيلات الذكية سوف يقوم بحذف جميع الحلقات والأفلام والمسلسلات التي قد قمت بمشاهدتها تلقائياً مشاهدة البرامج وغيرها جديدة بمجرد أن تتصل بشبكة الواي فاي wifi.

أهم الأسئلة الشائعة حول كل ما تريد معرفته عن netflix وأسعار اشتراك حساب نت فليكس

كثيرًا ما يشغل بال الكثير الآن الأمر الرائع الذي تم إصداره من خلال نت فيلكس، إذ اتاحت تلك لخدمة لعملائها إمكانية متابعة كل ما هو جديد في عالم السينما من مسلسلات وأفلام ممتعة دون وجود أي إعلانات مزعجة.

1- هل خدمة نت فيلكس محدودة بمساحة معينة أم لا؟

في الحقيقة إن الشركة المصدرة للخدمة بعد كافة التطورات التي أضافتها أصبحت من الخدمات المتاحة في أكثر من 200 دولة في العالم أجمع.

2- ما هو السبب وراء تفضيل العملاء لخدمة نت فليكس؟

نظرًا لما تحققه تلك لخدمة من تطوير كل يوم عن اليوم السابق لها، وتوفير الكثير من الأمور التي جعلت العميل متعلق بتلك الخدمة بشكل كبير، إذ أنها توفر كل المحتوى بشكل متتابع دون حدوث أي توقف، وبتلك الخاصية تستطيع متابعة مسلسلك المفضل بشكل تتابعي.

3- هل خدمة نت فليكس من الخدمات المجانية أم المدفوعة؟

لا تعد تلك الخدمة من الخدمات المجانية مطلقًا، إذ أنها تتطلب دفع رسوم شهرية حتى تستطيع الاستمتاع بالخدمات المتاحة على نت فليكس، ويجب العلم أن لا يوجد محتوى فني للدول العربية في هذا الحساب إلا عدد قليل فقط، مع مزيد من الثقافات المتعددة من كل مكان في العالم.

الآن عزيزي القارئ بإمكانك الاستمتاع مع أسرتك بمشاهدة أجدد البرامج الترفيهية بأسعار رمزية عبر موقع نتفليكس الأكثر انتشاراً حول العالم، كما بإمكانك الاستمتاع بأجدد عروض موقع نتفليكس، حيث يتيح الموقع العديد من العروض للمشتركين الجدد منها اشتراك شهري مجاني لتقييم الخدمة، لذلك من أجل الاستمتاع بذلك العرض قم بإنشاء حسابك الآن بالموقع عبر إتباع الخطوات السابق شرحها، وبهذا قد نكون انتهينا من وضوعنا اليوم، نتمنى أن نكون وفرنا لكم كل مارتيدون معرفته حول خدمة نتفليكس، ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم، وعند وجود أي استفسار أو تعليق يمكنك ترك تعليق يتمضن استفسارك أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك