تحميل واتس اب جي بي 2024 GBWhatsapp مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل احدث نسخة واتس اب جي بي 2024 ضد الحظر اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةتطبيقات بلس
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفWhatsApp gb
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الإصدار
🗓️ التاريخ16 - أبريل - 2024
التنزيلات1,450,421

روابط تحميل gbwhatsapp اخر تحديث توجد أسفل الموضوع ولكن يفضل بنظرة سريعة لمعرفة التفاصيل الكاملة حول التطبيق ومشاهدة فيديو التثبيت والتحميل الموجود بالأسفل.

تحميل برنامج واتساب جي بي 2024 GBWhatsapp مجانا ضد الحظر

تحميل واتساب جي بي مجانا برنامج جى بى واتساب للموبايل هو أخر إصدار لهواتف الأندرويد وهذا البرنامج النسخه المعدله من برناج الواتساب الأصلى الذى نستخدمه ولكن هذا الإصدار من البرنامج تم إدخال به مميزات كثيره تجعله في مقدمه عن برنامج الواتساب العادى لأنه يملك الكثير من الأدوات والإمكانيات العديده التي  توجد به.
قامت الشركه المصنعه للبرنامج بتجهيز البرنامج على أحسن واجهه بحيث يرغب العديد من المستخدمين تحميله عن البرنامج الواتساب العادى لأنه عند منافسه مثل هذا البرنامج يجب أن يكون البرنامج أقوى منه لكى يتجه إليه المستخدمين ويرغبون به عن النسخه الأصليه.
يجعلك برنامج جى بى واتساب ضد الحظر للموبايل تتحكم في الخصوصيه الخاصه بك بطريقه كامله لكى تكون انت المتحكم الأول والأخير ومن هذه الإمكانيات هو ظهور أو إخفاء وجودك أمام جهات الإتصال الأخرين وعندما يقوم أي أحد بالإتصال عليك تكون انت من تتحكم في الرد أو الرفض ونستطيع عمل محادثات جماعيه.
البرنامج يجعلك تتمتع بجوده مرتفعه عند الإستخدام في الأتصالات المختلفه والفيديو كول سواء في نفس البلد او خارجها ونتمكن أيضاً بالإستمتاع بالشات والدردشة مع الأصدقاء وارسال الفيديوهات والصور المختلفه بكل أنواعها والجوده تكون ممتازه عند الإستخدام لذلك فهو مميز في مختلف الخدمات التي يوفرها لنا.
يعمل البرنامج على الهواتف المختلفه مثل الأندرويد بكل أنواعه وإصدارته المختلفه ونستطيع أستخدامه على الأيفون أيضاً فتم تخصيص نسخه له بجوده جيده مع وجود إصدارات أيضاً مع نظام أجهزه الأيباد والأيبود المختلفه لكى يتسطيع الجميع أستخدامه دوون وجود معاناه في التحميل.

ما هو برنامج جى بى واتساب للموبايل

تحميل gbwhatsapp اخر اصدار
برنامج جيبي واتساب للجوال هو البرنامج الذى يمتع بالكثير من الإعدادت التي يفضلها المستخدم ويريدها فهو أحسن البرامج التي تم تصميمها مُعدله على البرنامج الأصلى للواتساب لأنه يقوم بالتسهيل علينا الكثير من الأشياء عن البرنامج الأصلي.
يتمتع البرنامج بالبساطه التي تساعد المستخدم عن البرامج الأخرى التي قمنا بتجربتها وهو يوجد باللغات المختلفه وبالأخص المنتشره حول العالم لكى يصل إلى أكبر عدد من المستخدمين ومن أهم اللغات التي توجد به اللغه العربية والإنجليزية واليوم العديد من سكان العالم يتحدثون اللغتين.
لا يوجد مشاكل مع البرنامج عند أستخدامه في الهواتف مثل سونى والأيفون وسامسونج والعديد من الهواتف الأخرى لأنه يوجد بالإصدارات التي تناسب كل هاتف لكى لا يوجد مشاكل أثناء التحميل مع الإصدارات الخاصه بكل هاتف.
يوفر لنا البرنامج جميع الأدوات التي تساعدنا في المحافظه على الخصوصيه أمام الأخرين دون وجود تعدى من الأخرين على حيث يمكنك إخفاء أو إظهار كل ما يخصنا من الكتابه أو أستلام الرسائل المختلفه من الصور والفيديوهات كما يمكنك منع اشخاص من معرفه هل انت متاح أم لا.
برنامج واتساب gb تم إعداده من قبل متخصصين عالميين لذلك تم الإجتهاد فيه بطريقة كبيره فكان الهدف الأول من تصميمه أستمتاع المستخدم بكل شيء يوجد به وتوفير له كل طرق الأمان التي تريدها دون التعرض للهكر أو أستخدام معلوماتك الشخصيه بطريقه غير صحيحه.
تتمكن من تغيير الخلفيه للشاشه التي تستعملها وكتم أو إظهار الصوت للإشعارات التي تأتى لك عندما تصلك أي رساله من خلال البرنامج جميع الأصدقاء يستطيعون التواصل معك من خلاله ويكون بيدك محادثة أو منعه من خلال البلوك فكل شيء يرجع لنا دون وجود أي شيء به خلل في ذلك.
أصبح الأن برنامج gbwhatsapp يتمتع بشعبيه كبيره في مختلف بلاد العالم لما يوجد به من إعدادات متنوعه تساعد المستخدم وتجعله لايتردد في الإختيار بينه وبين البرامج التي توجد في مواقع التحميل المختلفه كما أن البرنامج في تطور مستمر لكى يناسب التطور الذى يحدث مع مختلف البرامج الأخرى ولا يتراجع في التصنيف.

شرح برنامج واتساب جي بي للجوال

برنامج جى بى واتساب للاندرويد الكثير من المستخدمين يفضلونه عن البرامج الأخرى حتى عن البرنامج الأصلى له وذلك لأن المبرمجين القائمين عليه يبذلون الكثير من الجهد حو جعله مميز عن الأخرين دون فقدان تلك المميزات وزيادتها بإستمرار لكى يكون في أول الإختيارات التي نريدها.
كل تحديث يقوم به المبرمجين يكون في صالح المستخدم بشكل كبير كما أهتموا بشكل كبير على الإعدادات التي تجعل المستخدم يستمتع بالخصوصية التي يرديها دون حودث أي خلل في تلك الميزه لأن هذه الميزه جعلتك المستخدم يثق في البرنامج بشكل كبير ولا يخافون من إستخدامه.
يتمتع البرنامج بالكثير من السهوله في الإستخدام وهذا إجتهاد كبير من القائمين على هذا البرنامج للإهتمام بالكثير من التفاصيل التي تجعل المستخدم يشعر بالراحه الكبيره أثناء إستخدامه وعندما نقوم بتحميل البرنامج يجب علينا التسجيل عليه وهذا عن طريق الخطوات التي سوف نشرها وهى خطوات بسيطه.
  1. أول خطوه نقوم بها في مرحله التسجيل داخل البرنامج عندما ننتهى من التحميل وتثبيت البرنامج تظهر لنا في البدايه بعد الضغط عليه نافذه للترحيب بسبب أستخدام البرنامج أول مره لك وبعدها يوجد لديك السياسه الخاصه بالبرنامج والشروط المختلفه الواجب مراعتها عند أستخدامك للبرنامج ويوفر لك البرنامج طريقه لإستعاده حسابك إذا كان لديك حساب من قبل, إذا كان ليس لديك أي حساب أخر نستمر في متابعه التفاصيل تظهر لنا صفحه يسألك في الوصول جهات الإتصال الخاصه بك فيكن لديك الإختيار في الإستجابه أو الرفض وهذه الخصيه لكى تستطيع التواصل مع كل من تعرفهم من أصدقائك وإجراء المحادثات معهم بطريقه سريعه, بعد ذلك تظهر لنا الصفحه التاليه يجب عليك كتابه الرقم الذى تستخدمه في المكالمات العادية لكى تتمكن من التواصل مع كل أقاربك وأصدقائك وتختار أيضاً الدوله التي تقيم بها فكل تلك التفاصيل تسرع من تواصلك مع الأخرين وبالأخص القريبين منك كما تريد.
  2. الخطوه الثانيه في التسجيل عندما تتخطى تسجيل رقمك الشخصي والدوله تنتقل إلى صفحه أخري هذه الخطوه تجعلك تنقل حسابك من برنامج الواتساب العادى إذا كان لديك وإستخدامه في برنامج جى بى واتساب للموبايل كما تريد بنفس الأشخاص والجروبات وجميع المسدجات كما هي دون تغيير بها وعندما يتأكد البرنامج من صحه الرقم يجعلك تنتقل إلى إرسال لك كود لكى تضعه في المكان الصحيح.
  3. الخطوه الثالثه هي مرحله التأكد من رقمك أو حسابك القديم الذى كان لديك وعندما يوجد خلل في إرسال الكود لك يمكنك إختيار الإتصال بك لكى تتابع المراحل الأخرى ويضع لنا البرنامج الإختيار في استرجاع الرسائل السابقه من حسابك القديم إذا كان لديك.
أما إذا لم يكن نضغط متابعه وتقوم بوضع الأسم الخاص بك في حسابك مع الصوره الى تريدها ويكون لديك الحساب الشخصى بك بكل بساطه دون مواجهه أي مشاكل في هذا.
عندما يكون لدينا حساب على الواتس اب الأصلى نتخطى كل هذا ونتجه إلى الحساب على الواتس اب الأصلي وندخل إلى الإعدادت وتقوم بإختيار النسخ الإحتياطى وعندما ينتهى هذا النسخ نقوم بإزاله الواتس اب الأصلى .
ونذهب إلى برنامج جى بى واتساب للموبايل ونضغط على لصق البيانات التي قمنا بأخذها مع وضع الهاتف الخاص بنا للـتأكد من هويه المستخدم ويكون لديك أي محادثات قديمه دون فقدان أي شيء منها أو حدوث خلل في تلك الطريقه.
توجد العديد من الاسئله التي يريد معرفتها المستخدم قبل استخدامه للبرنامج لكى لا يضيع وقته في برنامج غير مفيد يسأل العديد هل استخدام البرنامج أمن أم لا؟ والشركه قامت بالعديد من الإمكانيات تجعل البرنامج أمن في أستخدامه  دون وجود ثغرات تجعل أي هكر يستغلها لكى يبتذ أي مستخدم وهذه أولى المميزات التي تجعلك تثق في إمكانيات البرنامج المتاحه لنا.
يوجد العديد من التسأل حول هل هو أفضل من الواتس أب العادى لكن هذا البرنامج تم تطويره عن الواتس اب الأصلى لكى يتجه إليه الجميع واستخدام كل ما يوجد به من إمكانيات متاحه للجميع وتستطيع أستخدام حسابين في البرنامج وهذا لا يتوفر في الواتس اب الأصلى وهذا للأشخاص العاملين والذى لديهم أكثر من رقم.
تم تحديث الماركت الخاص بالواتس اب لكى يكون به شيء جديد يجعل المستخدم مستمتع به ويستخدمه دون الحاجه إلى البرامج الأخرى هذا الإصدار من البرنامج لا يوجد به إعلانات تؤثر عليك عند الإستخدام يوجد لديك إمكانيه الإختيار في مسح أي شيء تريده من الرسائل المختلفه سواء فردية أو مجموعات.
من الأدوات التي توجد في البرنامج التعديل على الصور بوجود فلاتر متعدده تحسن من جوده الصوره وتجعلها أحسن من ذي قبل يوجد في البرنامج مشاركه في أي شيء تريده مع أصدقائك يوجد إمكانيه عرض الرسائل كلها مره واحده دون وجود كلمه متابعه الميزد.
يمكنك وضع ما تريد من الاستوري الخاص بك وأخذ نسخه لها ومنها الكتابيه كما نرغب ونريد يجعلك البرنامج ترد بشكل سريع للجميع دون تأخير أي رساله يمكنك إرسال عدد كبير من الملفات المختلفه تصل إلى مائة ملف بدل من ثلاثين في البرنامج الأصلى تستطيع إلغاء أي فويس عندما تقوم به بالسحب لأعلى بدل إرساله بعد ذلك نقوم بمسحه في البرنامج الأسبق.
من خلال كل ما يتمتع به البرنامج لا يوجد شيء يجعلنا نتردد في تحميل تطبيق وتساب gb برقمين بدلاً من النسخه الأصليه له لأن كل تلك التعديلات التي تمت على النسخه الأصليه تجعلنا نرغب ببرنامج جى بى واتساب ادعس للاندرويد والإستمتاع بكل ما يوجد به دون خلل في الإمكانيات التي يقدمها لنا.
لا يوجد أحد قام بتقييمه بأقل من المطلوب فجميع التقييمات تشير إلى جوده البرنامج وارتفاع قدارته من خلال المصممين القائمين عليه والشركه تتابع التطور به لكى نواكب التكنولوجيا المتطوره وهى في تحديثات مستمره ونستخدم تلك التحديثات في تطوير البرامج المختلفه.
يوجد البرنامج على التطبيقات الكثيره للتحميل مثل جوجل بلاي وآب استور للهواتف المختلفه بكل أنواعها ووجود البرنامج على تلك التطبيقات فهذا دليل على ثقه المستخدم به لأن تلك التطبيقات تقوم بفلتره البرامج حسب رغبه المستخدم والتقييمات التي يقدمها له لكى يكون محل ثقه للجميع.

مميزات برنامج واتس اب جي بي اخر اصدار

برنامج جى بى واتساب للاندرويد يوجد لديه كل شيء مميز تريده ويسعى المبرمجين على وضع كل شيء فيه بطريقه تجعل المستخدم يتمتع به ولا يواجهه أي مشاكل أثناء الإستخدام ومن تلك المميزات التي توجد به:
  • توفر كل الإعدادت التي ترغب بها مثل الرد بشكل تلقائى عندما يكون لديك رسائل كثيره وكنت شخص مشغول بشكل مستمر ويوجد خاصيه منع أو تشغيل الإنترنت على البرنامج كما نريد تتمكن من رفع الفيديوهات في الوقت الزمنى الذلى تحدده أنت.
  • تتمكن من إرسال الرسائل بمختلف أنواعها في أي وقت وإسترجعها عندما ترغب في ذلك وتستطيع منع التحميل بشكل تلقائى لجميع المحادثات ووضع باسورد خاص بك للبرنامج من الخرج لمنع أي أحد إستخدامه غيرك وتتمكن من منع الرسائل التي تأتى لك من شخص بعينه وإجراء المعاينات الى تريدها على جميع الوسائط دون وجود خلل في عمليه المعاينه.
  • يجعلك البرنامج حر التصرف في  حسابك الشخصى لكى تهيء لك كل شيء في الإعدادت وتجعلك تحافظ على حسابك وحمايه المعلومات التي تلزمك به دون تعدى أي أحد من الخارج عليه.
  •  فيوجد به إمكانيه إظهار وجودك على البرنامج أو إخفاءه أو مشاهده الرسائل التي تأتى لك لكى تكون في حريه مطلقه من الخصوصيه التي تريدها.
  • يجعلك البرنامج تضيف كل شيء تريده مثل تغيير شكل الخط التي تستخدمه في الكتابه وتحميل الثيمات كما تريد والتمتع باللغه التي تناسب اللغه التي نستخدمها في حياتنا بشكل مستمر دون حدوث مشاكل في هذه النقطه.
  • يمكننا نسخ جميع ما نريد من المحادثات التي قمنا بها دون وجود مشاكل في ذلك سواء كانت صور أو فيديوهات والنسخ الذى يوجد به في أعلى جوده عن البرامج الأخرى.
  • تمتع البرنامج بالتحديثات المستمره لكى يواصل صدارة بين البرامج المشابهه له وهذا يجعل المستخدم في شغف عن ما هو جديد حول الخدمات التي يوفرها لنا البرنامج ومن تلك التحديثات وجود منشن على الرسائل تحريك الرسائل كما نريد يوجد لدينا إمكانيه تحميل وأستخدام استكيرز مختلفه في المحادثات التي نقوم بها.
إجتمع العديد من الأشخاص حول ما يتمتع به البرنامج من مميزات لا توجد في برامج أخري مما أدى إلى وصوله للعالميه والتمتع بتقييمات مميزه من قبل جميع المستخدمين لكل ما يقدمه من مميزات للجميع دون تخطى أي شيء في التفاصيل الخاصه بالبرنامج والإهتمام بأقل التفاصيل.

تحميل وتثبيت برنامج جى بى واتساب للموبايل

برنامج جى بى واتساب للموبايل يمكنك تحميله بكل سهوله كما تريد من خلال الروابط الموجوده أسفل الموضوع التي نثق بها لكى نتفادى الفيروسات المختلفه التي تصاب الأجهزه الخاصه بنا لهذا نحن نهتم بتقديم أفضل الروابط للتطبيقات العالميه.
يتوفر البرنامج مجانى بجميع إصداراة دون وجود رسوم عليه لكى تكون كل الأدوات الخاصه به يتمتع بها الجميع دون تقصير في ذلك كل ما علينا هو البحث باسم البرنامج عن رابط التحميل الخاص به وعندما نجده نضغط عليه لكى نبدء التحميل ونتأكد من وجود الإنترنت متصل لكى يتم التحميل بنجاح.
بعدها تبداء عمليه التثبيت نذهب لمكان تحميل البرنامج على الهاتف والذى يوجد في الأغلب على ملفات التنزيلات ونضغط على ذلك الملف وبعدها يظهر لنا نافذه يسألنا للتأكيد على تثبيت البرنامج أم لا وننتظر لفتره من الوقت لكى تنتهى عمليه التثبيت للبرنامج وبعدها تظهر أيقونة البرنامج ويكون جاهز للتجربه التي تريد الإستمتاع بها.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج واتساب جي بي

يعتبر برنامج واتساب جي بي من أحدث الإصدارات التي أصدرها الواتساب، كما يوجد به عدة مميزات جميلة تجعله الأكثر أستخدامًا على الأطلاق، لذلك ننصح بتحميل برنامج واتساب جي بي لسهولة استخدامه.

1. هل برنامج واتساب جي بي يدعم خاصية مشاركة الوسائط المتعددة ؟

  • نعم هذه النسخة من برنامج واتساب جي بي تدعم هذه الخاصية، ويمكن للمستخدم إرسال صور ملفات فيديو أو صوتيات لأي شخص يريده بكل سهولة.
  • كما أنه يستطيع إرسال أي حجم من الفيديوهات أياً كان حجمها، أو إرسال المقاطع الصوتية مهما كانت سعتها.
  • يمكن أيضاً إرسال أكثر من صورة فى وقت واحد، وبهذا ندعم أستخدام برنامج واتساب جي بي لأنه يتميز عن باقي البرامج فى العديد من التطورات.

2. ما هو الأختلاف بين واتساب جي بي و بين أي برنامج واتساب أخر؟

سوف نوضح لكم الأختلاف بين برنامج واتساب العادي  وواتساب جي بي:
  • واتساب جي بي: يتميز بأن يوجد به مميزات عديدة لا توجد في  أي برنامج واتساب أخر، كما أنه يحافظ على خصوصية البيانات، والملفات الشخصية الموجودة على الجهاز، كما أنه لا يحتاج أي رسوم إضافية لتحميله، ولا يسبب أي مشاكل على الجهاز، ويكون مجاني مئة بالمئة.
  • واتساب العادي: تعتبر هذه النسخة أيضًا من واتساب معروفة بين الكثير من الناس، ويوجد العديد يقوم بأستخدامه لأنه أيضاً لا يسبب أي أضرار على الجهاز الموجود به، ويتميز أيضاً بجودته العالية ولكن ينقصها بعض المميزات البسيطة ويجب تطورها في أقرب وقت. 

3. هل برنامج واتساب جي بي الجديد آمن عند تحميله؟

نعم يعتبر برنامج واتساب جي بي من أفضل البرامج التي ممكن تستخدمها لأنه لا يقوم باختراق أي بيانات شخصية على الجهاز، ولا يسبب أي ضرر، ولا ينقل أي فيروسات ضارة، لذلك ننصح بأستخدامه.

4. هل برنامج واتساب جي بي يتوفر به نظام iOS؟

مع الأسف هذا النظام لا يدعمه برنامج واتساب جي بي، ولكن سوف يتم تحديثه عن قريب.

5. هل من الممكن تشغيل الواتساب جي بي و الواتس اب العادي في نفس الوقت؟

نعم يمكنك تشغيل النسختين مع بعضهم، لأنهم أمنين على أي جهاز موجودين عليه، ولا يسببون أي تلف، فلا خوف من تشغيل النسختين معًا.

6. هل من الممكن تشغيل خاصية الأشعارات المعينة لبعض الأشخاص ؟

نعم من الممكن تشغيل هذه الخاصية بكل سهولة، بأنك تختار الأشخاص الذين تريد تلقي إشعارات منهم، وتغلق باقي الإشعارات لباقي جهات الأتصال الخاصة بك.

7. ما هي أنواع الأجهزة التي لديها القدرة على تحميل برنامج واتساب جي بي ؟

تعتبر جميع الأجهزة الموجودة يمكنها تحميل برنامج واتساب جي بي بكل سهولة، لأنه خفيف جدًا على الجهاز، كما أنه آمن جدًا لا يسبب أي مشاكل أو اختراقات للملفات الشخصية.

8. هل برنامج واتساب جي بي يسبب أي حظر جهات الاتصال؟

لا يسبب أي حظر لأن إصداره محدث على أعلى تقنية لضمان أفضل جودة للمستخدم.

9. هل من الممكن تحميل برنامج واتساب جي بي دون حذف أي دردشة موجودة على الجهاز ؟

نعم يمكنك تحميله بدون حذف أي شيء موجود، لأنه يتميز بخاصية حفظ الدردشات للرجوع إليها في أي وقت يريده المستخدم.

10. هل من الممكن رجوع النسخة الأحتياطية من الواتساب في أي وقت؟

نعم يمكنك الرجوع في أي وقت لنسختك القديمة من الرسائل، لأنه يتميز بحفظ كافة الدردشات لحين الرجوع إليها في أي وقت.

مشكلات برنامج واتساب جي بي

تحميل برنامج واتساب جي بي GBWhatsapp مجانا ضد الحظر الذي يعتبر من بين البرامج الشهيرة المتخصصة في التواصل والدردشة، والتي توجه إليها عدد كبير من المستخدمين، بسبب القيود المفروضة داخل الواتساب العادي، لهذا بحث الكثيرين عن تحميل واتساب جي بي، لأنه لا يتضمن أي قيود، ويمنح المستخدم عدد كبير من المزايا بشكل يفوق الواتساب الرسمي، مثل القدرة على التحكم بشكل البرنامج، وحفظ الحالة على البرنامج، وغير ذلك من المزايا المذهلة.

س: ما هي طريقة  إصلاح الخطأ الذي يظهر على برنامج واتس اب جي بي؟

ج: قم باتباع الآتي:
  • أدخل على الإعدادات، ثم انقر على التطبيقات، وقم بالبحث عن واتساب جي بي.
  • أمْسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقتة.
  • في حالة لم ينجح الأمر، فعليك إلغاء تثبيت البرنامج، وأعد تثبيته مرة ثانية.

س: ما حل مشكلة توقف برنامج واتساب جي بي عن العمل؟

ج: يمكنك تجربة أحد الحلول التالية:
  • تأكد من وقت وتاريخ الجهاز، في حالة كان غير صحيح، فقم بضبطه على الوضع التلقائي واختْر منطقتك.
  • تأكد من كون الجهاز متصل بالإنترنت، فمن الهام أن يكون الاتصال نشط.
  • عطل كل نوعيات برامج الأمان، أو ضف برنامج واتساب جي بي إلى القائمة البيضاء.
  • قم بإلغاء تثبيت البرنامج وثبته مرة أخرى.
  • عليك أن تستخدم طوال الوقت الإصدار الأحدث من البرنامج.

س: ما حل رفض تحميل برنامج واتساب جي بي 2024 GBWhatsapp مجانا ضد الحظر؟

ج: قد يكون سبب ذلك أحد الأسباب التالية:
  • ربما يكون السبب هو عدم تواجد مساحة كافية على الجهاز، فقم بتوفير ذلك.
  • قد يكون نظام تشغيل الجهاز لا يدعم البرنامج، فتحقق من الأمر قبل التثبيت.
  • أن يكون سوفت وير الجهاز قديم، فيمكن تحديثه، ثم معاودة الأمر بعد ذلك.

الفرق بين برنامج واتساب جي بي وبرنامج يو واتس اب

هذا البرنامج الأخير، هو المعدل للواتساب التقليدي، ولكن يقوم بمنح المستخدم مزايا إضافية، سواء خصوصية أو إخفاء ظهوره، وغير ذلك من المزايا التي يرغب المستخدم في الحصول عليها من وراء تلك النوعية من البرامج، فيمكنك عبر ذلك ذلك البرنامج تعديل شكله، بل ويتضمن أشكال وثيمات متنوعة، ويعتبر أفضل بديل وحل لمشكلات واتساب جي بي.

الفرق بين برنامج واتساب جي بي وبرنامج او جي واتس اب

هذا التطبيق الأخير يعتبر أيضًا من التطبيقات التي عدلت تطبيق الواتساب التقليدي، ويقوم باستخدامها عدد لا بأس به من المستخدمين، لكونه يتضمن المزايا التي توجد في واتس اب جي بي والواتساب الذهبي، سواء من خصوصية أو ثيمات أو أشكال أو حتى الإعدادات الخاصة بالرسائل.

الفرق بين برنامج واتساب جي بي وبرنامج اف ام واتس اب

التطبيق الأخير، يعتبر بين التطبيقات الأقل انتشارًا بالمقارنة بباقي التطبيقات المشابهة، ولكنه أيضًا قام بتعديل واتس اب الرسمي، إذ يتضمن على مزايا متنوعة مثل تعديل الخطوط والخصوصية وشكل التطبيق، بل وهو يشبه الميزة الخاصة برؤوس الدردشة مثل برنامج الماسنجر تمامًا، ولكن يعيبه قلة التحديثات التي تطرأ عليه، ولكن بالرغم من ذلك، فهو يعتبر من حلول مشاكل الواتساب الجيدة.

الفرق بين برنامج واتساب جي بي وبرنامج واتس اب برايم

هذا التطبيق الأخير، يعتبر بين أقدم البرامج التي عدلت الواتساب الرسمي وجي بي، إذ جاء بحجم صغير، وهو عالي الكفاءة، ويتضمن عدد لا بأس به من المزايا الإضافية والخصائص التي يريدها الجميع، من إمكانية تعديل الشكل والخصوصية، ومزايا أخرى كثيرة، ولهذا يعتبر البديل السريع لواتْساب جي بي.
تحميل برنامج واتساب جي بي GBWhatsapp مجانا ضد الحظر يتم البحث عنه رغبًة من المستخدمين في التخلص من المشكلات التي يواجهونها مع برنامج الواتساب التقليدي، إذ يتمتع واتساب جي بي بالكثير من المزايا الرائعة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق جي بي واتساب بالتفصيل ضد الحظر

خلاصة موضوع واتساب gb اخر تحديث

برنامج جيبي واتساب للاندرويد اخر اصدار وصل إلى العديد من الناس حول العالم فهو مميز بما يقدمه لنا من مميزات لا توجد في النسخه  الأصليه للواتس اب وهذا ما يجعل الجميع يتجه إليه واستخدام البرنامج رائع لا يوجد خلل به أو مشاكل حوله.
 لذلك نال الكثير من التقييمات الجيده ونال ثقه المستخدم ولا يوجد شك به من حيث الأمان حول الملفات الشخصيه التي توجد لنا عليه فهو مأمن بإمكانيات عاليه لا يستطيع أي أحد أختراقها وهذا ما جعل الجميع يرغب في تحميله وتثبية على الهاتف الخاص به.
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب جي بي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك