تحميل برنامج تروكولر 2024 Truecaller لمعرفة اسم المتصل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل احدث نسخة تروكولر 2024 للاندرويد والايفون
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةبرامج الأتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفTrue Software Scandinavia AB
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميختلف من جهاز لأخر
🗓️ التاريخ22 - فبراير - 2024
💿 التنزيلات18,668,349

روابط تحميل برنامج تروكولر لمعرفة رقم المتصل لجميع أجهزة الاندرويد والايفون اخر تحديث توجد أسفل الموضوع.

تحميل برنامج تروكولر للاندرويد وللايفون 2024 Truecaller مجانا لمعرفة اسم المتصل

يمكنك الأن أن تقوم بالتعرف على تطبيق متميز يساعدك عل  معرفة المتصل الخاص بك على جهازك دون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، حيث أن تلك التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنها أن تساعدك على هذا الفعل بشكل مثالي وملحوظ بادر الأن وأحصل على تلك التطبيق المجاني، من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية.
تحميل برنامج ترو كولر الجديد
من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تتعرف على اسم الرقم بالإضافة إلى صورة له إذا كانت متوفرة وبتلك الطريقة تتمكن من الحصول على سد فضولك الشخصي أتجاه أي رقم من الأرقام المختلفة، بالإضافة إلى انك تستطيع أن تتعرف على هوية الكثير من الأشخاص في وقت قليل ومناسب للجميع، بادر الأن وتعرف على هذا التطبيق المتميز قبل أي شخص أخر.
حيث أن بلغ مستخدمي ترو كولر True caller - Caller ID & Block إلى اكثر ما يقارب من 200 مليون شخص حول العالم ويعتبر هذا العدد من الأعداد الكبيرة التي من الممكن أن يصل إليها احدى التطبيقات في هذا الوقت القصير، لذلك بادر الأن وتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة التي سوف تمنحك الكثير من السعادة أيضًا.

مميزات تطبيق تروكولر True caller - Caller ID & Block للجوال

يضم برنامج الترو كولر الكثير من المميزات التي تجعل الكثير منا يتمنى ان يحصل على هذا التطبيق  الأن، ومن أهم تلك المميزات المتواجدة في هذا التطبيق:
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على أكبر قدر ممكن من الإمكانيات المتاحة، لكي تحصل على هوية الأرقام المجهولة عبر خانة البحث بشكل مثالي ومتميز.
  • يمكنك أن تقوم بالبحث عن أرقام أشخاص تعرفهم بطريقة متمكنة وبسيطة، بادر أيضًا وتعرف على المزيد من المعلومات التي من الممكن أن تساعدك في تلك العمل.
  • متاح هذا التطبيق على كافة الأجهزة الخاصة بالاندرويد وهناك نسخ أخرى ممكن أن تقوم بتحميلها إذا كنت لا تمتلك جهاز أندرويد.
  • ستحتاج عند أستعمال تطبيق تروكولر أن تكن على أتصال بالإنترنت لكي تتعرف على كافة ما تريد من مميزات لا نهائية، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني وسريع يمكنك أن تقوم بتحميله في أي وقت من الأوقات.

تطبيق تروكولر True caller - Caller ID & Block للموبايل

هو يعد من التطبيقات المجربة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها ونت مطمئن على جهازك الشخصي من أي تلصص ولذلك يمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق أو من خلال أحدى المتاجر الإلكترونية حيث أن تلك التطبيق متوفر للجميع من الأشخاص ويمكنك أن تحظى به الأن قبل أي شخص أخر.
ومع زيادة التطور التكنولوجي لم يكن هناك مستحيلا من الممكن أن يقف أمامك لذلك بادر الأن وقبل أي شخص أخر واحصل على هذا التطبيق المتميز وتمتع بما يتواجد به من مميزات لا نهائية يمكنك أن تقوم باستخدامها من الأن، حيث أن كنا جميعنا نشتكي كثيرا من معاكسات الهاتف ولم نستطع أن نصل إلى الشخص الذي يقوم بهذا الفعل ولكن الأن الأمر أصبح اكثر سهولة ونستطيع أن نتعرف على أكبر قدر ممكن من المميزات المختلفة.
هو عبارة عن تطبيق تم اصداره في عام 2009 وتم تحديثه للكثير من المرات، حيث أنه من التطبيقات التي حصلت على عدد كبير من التحميلات يصل إلى 120 مليون تحميل عقب انشائها واصدارها للأول مرة ، لذلك يمكنك الأن أن تكتسب الكثير من المعلومات المختلفة، بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز قبل أي شخص أخر.
حيث أن هناك الكثير من التطورات التي أحدثت ومع ذلك أصبح الأمر أكثر قدرة على أرتفاع معدل التكنولوجي في البلاد العربية خصيصا، حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق الأن إلى أكثر من 250 مليون مستخدم من حول العالم، بادر الأن وتعرف على هذا التطبيق المتميز قبل أي شخص أخر من الأن.

طريقة إستخدام تطبيق الترو كولر  truecaller

  • تم تصميم برنامج التروكولر بشكل مثالي ومتميز جعل الكثير من الأشخاص يتمنى أن يحصلون على هذا التطبيق حيث أنه لا يصعب تشغيله على أي شخص من الأشخاص، بالإضافة إلى انك بمجرد استقبال المكالمة سوف يتم عرض اسم وصورة هذا الشخص المتصل إذا توفرت في الحال، كما انك تستطيع أن تقوم بإضافة أي رقم غريب وتقوم بتسجيله بالشكل الذي تريده الأن ودون أي مشاكل من أي نوع، احصل الأن على هذا التطبيق الرائع وتعرف على المزيد من المميزات والمعلومات التي تتواجد به.
  • يمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق ومن ثم معرفة الكثير من الأرقام التي تحاول أن تقوم بإزعاجك في أي وقت من الأوقات المختلفة، حيث انك بمجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على جهازك سوف تلاحظ الكثير والكثير من المميزات التي تتواجد به.
  • يمكنك أن تقوم بإضافة أي رقم غريب لكي تظهر لك صورته واسم بشكل مثالي دون أي مشاكل من أي نوع، يتميز هذا التطبيق بالكثير من الإضافات المختلفة التي تتواجد به حيث أن هذا التطبيق مساحته صغيرة للغاية وبالتالي لن تتعبك ابدآ في أن تتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكنك بها أن يكن لديك قدرة على التواصل المستمر.
  • يدعم هذا التطبيق أيضًا الكثير من اللغات التي يمكنها أن تساعدك في هذا العمل بسهولة تامة، بادر أيضًا واحصل على هذا التطبيق الرائع، حيث أن تلك التطبيق يحمل اكبر عدد ممكن من البيانات المختلفة التي تريد أن تتعرف عليها الأن، يمكن لتروكللر أن يقوم بحظر الأتصال لأي رقم لا تريد أن يقوم بإزعاجك.

طريقة تحميل تطبيق التروكولر للاندرويد والايفون

يمكنك الأن أن تقوم بتحميل تروكولر للايفون والاندرويد لمعرفة اسم المتصل المتميز بكل سهولة دون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك، ولذلك يمكنك الأن أن تتعرف على الطريقة المثالية للتحميل لكي تحصل على هذا التطبيق، والطريقة المثالية هي أن تقوم أولًا بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق والرابط سوف تجد في نهاية الموضوع ومن بعد ذلك قم الأن بتحميل التطبيق وأنتظر لحظات حتى يتم التحميل النهائي على الجهاز الخاص بك، ومن بعد ذلك قم الأن بالدخول إلى الملف التابع للتطبيق وأضغط على التثبيت السريع من الأن، وسوف يصبح التطبيق قيد العمل والتشغيل في أي وقت من الأوقات.
  • تحميل تروكولر للاندرويد من جوجل بلاي.
طريقة تحميل برنامج تروكولار للاندرويد

  • تحميل تروكولار للايفون.
تثبيت تروكولر على الايفون
حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات المتميز التي لها خاصية رائعة لن تتواجد في الكثير من التطبيقات الأخرى وهي القدرة على معرفة هوية أي رقم تريد أن تتعرف عليه من الأن، حيث يمكنك أن تتوصل إلى صاحب الرقم بشكل سريع بالإضافة إلى صورته إذا توفرت على أحدى مواقع التواصل الأجتماعي من الأن.

كيفية تسجيل حساب في برنامج تركولار من الجوال

  1. بعد تثبيت برنامج التروكولار تقوم بإدخال الرقم الخاص بك وتنتظر كود التفعيل الذي سوف يصلك على الموبايل ثم الضغط على متابعة.
  2. تقوم بإنشاء الملف الشخصي الخاص بك ويتيح لك ثلاث خيارات التسجل بإيميل جوجل أو الفيسبوك أو تكتب البيانات يدويًا وهذا سوف نختاره.
  3. تقوم بكتابة الإسم والبريد الإلكتروني ثم الضغط على متابعة.
تسجيل حساب في تروكولر

ما هي إضافات  تطبيق تروكولر 2024 للاندرويد والايفون؟

يتواجد في هذا التطبيق الكثير من الإضافات التي تعمل منه تطبيق متميز غني عن التعريف حيث أنه من التطبيقات التي من الممكن أن تحصل عليها بسهولة تامة ولكن من أهم تلك الإضافات هي:
  • يستطيع هذا التطبيق أن يتعرف على اكثر من 5 مليون بيان عن أي شخص من الأشخاص كل ما عليك هو أن تقوم بوضع الرقم في الخانة الصحيحة لها ومن ثم البحث بطريقة بسيطة.
  • يمكنك من خلاله أن تقوم بوضع أي رقم مختلف في هذا التطبيق وتقوم أنت بتسجيله بالطريقة التي تناسبك وبعد ذلك سوف يصبح لديك اكبر قدر ممكن من المميزات الهامة التي يمكنها أن تساعدك في هذا العمل.
  • بالإضافة إلى أن تلك التطبيق يتميز بحظر كافة المكالمات المزعجة التي من الممكن أن تؤثر على تفكيرك أو تزعجك بشكل عام، يمكنك أيضًا أن يقوم هذا التطبيق بإرسال إشعار لك يبلغك بتواجد رقم قام بالإتصال بك من قبل.
  • يمكنك أيضًا من خلال هذا التطبيق أن تتمكن من حظر أي رقم لا تريد أن يتصل بك مرة أخرى، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتوفر بشكل مجاني ومناسب يمكنك أن تقوم باستخدامه بطريقة مميزة وبسيطة من الأن.
  • يعد حجم هذا التطبيق من التطبيقات المثالية التي لا يتعدى حجمه 100 ميجا بايت فقط لا غير، لذلك بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز قبل الكثير من الأشخاص وبشكل رائع ومتمكن.

ما هي خصائص تطبيق التروكولار لمعرفة اسم المتصل؟

  • يتوفر هذا التطبيق به الكثير من الخصائص التي من الممكن أن تتعرف عليها الأن وقبل الجميع، حيث أن تلك التطبيق يسمح لك بأن تتعرف على أكبر قدر من المميزات الهامة، ومن أهمها السرية والأمان على جميع ما قمت بالبحث عنه وعن أرقامك وعن غيره الكثير من تلك الأشياء الهامة التي يجب أن تحافظ عليها الأن.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يتعرف على كافة الارقام مجهولة الهوية لأنه من التطبيقات المتميز التي يمكنها أن تساعدك كثيرًا في الكثير من الأشياء التي تريدها الأن.
  • حيث أن تلك التطبيق يحمل الكثير والكثير من المميزات الأخرى والإضافات التي تجعل الكثير منا يقوم بتحميل هذا التطبيق المتميز قبل الكثير من الأشخاص، يمكنك أن تقوم باتباع المتصل حتى واذ كان غير مسجل على قوائم الهاتف الخاصة بك من الأن، يمكنك أيضًا أن تقوم بحظر الكثير من المكالمات بشكل متميز دون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك الأن.
  • يساعدك هذا التطبيق على الأطلاع على الكثير من البيانات المختلفة التي تريدها من الأن دون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك الأن، كما أنك تستطيع أن تحظى على هذا التطبيق المتميز من خلال الموقع الرسمي للتطبيق أو المتاجر الإلكترونية المتوفرة على الجهاز الشخصي الخاص بك.

الإصدارات المتوفرة من تطبيق truecaller للجوال

هناك الكثير من النسخ التي تم انشائها واصدارها من الأن، حيث أن تلك التطبيق يتواجد منه أكثر من نسخة مختلفة.
  • إصدار تروكولر للاندرويد: هذا الإصدار يتمتع أنه من الممكن أن تقوم تحميله الأن إذا كنت تتمتع بنظام الاندرويد على جهازك الشخصي حيث أنه يعد من اهم الإصدارات الممكن أن تحصل عليها من الأن.
  • إصدار تروكولار للايفون: هذه النسخة تم تطويرهوتحديثها لكي تتناسب مع جميع الهواتف الايفون وتتضمن على مزايا كثيرة.
  • إصدار ترو كولر للكمبيوتر: هناك نسخة مخصصة يمكنك أن تقوم بتحميلها إذا كنت تتمتع بنظام الويندوز حيث أن تلك النسخة تم إصدارها خصيصا لمستخدمي الويندوز من جميع أنحاء العالم وبتلك الطريقة تستطيع أن تتواصل مع اكبر عدد ممكن من الأشخاص الأن.

شرح تطبيق truecaller لمعرفة صاحب الرقم

من خلال هذا المقال سوف تتمكن من معرفة الكثير من المعلومات المختلفة عن هذا التطبيق المتميز، حيث يمكنك أن تحصل على بيانات أي رقم يقوم بالاتصال بك بطريقة سريعة دون الحاجة إلى تحميل عدة برامج معا في وقت قليل، يمكنك أيضًا أن تحصل على الكثير من المعلومات المختلفة التي يمكنها أن تساعدك في هذا العمل الذي تريد أن تقوم به من الأن.
يمكنك حظر أي رقم يقوم بإزعاجك بشكل بسيط، ويمكنك رفض الكثير من الرسائل المزعجة التي تؤثر عليك بالسلب أو غيره، حيث أن تلك التطبيق من التطبيقات التي يمكن من خلالها أن تتعرف على الكثير من المعلومات التي تريدها من معرفة رقم المتصل والهوية الخاصة به في الحال.
بالإضافة إلى أن برنامج ترو كولر لن يجعل من محتوى قائمة أرقامك عامة للجميع، وبتلك الطريقة يمكنك أن تتعرف على هذا التطبيق المتميز الذي سيوفر عليك الكثير  من المميزات التي لن تحصل عليها من تطبيق واحد فقط لا غير.
بعد تلك التطبيق من التطبيقات التي يصعب الأستغناء عنها بسهولة الأن، ذلك بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز قبل الكثير من الأشخاص وبشكل مجاني دون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك، حيث أنه من الممكن أن تقوم باستخدامه لتعديل جهات الأتصال الخاصة بك بشكل بسيط.
يمكنك أن تقوم بتفعيل ميزة الرقم الخفي الذي يمكنك من خلاله أن تحصل على اكبر قدر من المميزات الرائعة من خلال أيضًا،  بالإضافة إلى أن تلك التطبيق يتيح لك مميزات لا نهائية.
قم الأن بتحميل تروكولار بشكل مجاني لأنه سوف يوفر عليك الكثير من التحميلات الأخرى التي من الممكن أن تقوم بتحميلها لهذا التطبيق، قم بتسجيل حساب شخصي بك في هذا التطبيق وقم بكتابة أسمك وصورة لك لكي يتمكن الآخرين من التواصل الصحيح إليك، يمكنك ا تقوم بتحميل هذا الترو كولار إلى اللغة العربية حيث أنه من التطبيقات المتميزة التي يمكنها أن تساعدك في أن تتعرف على أكبر قدر ممكن من المميزات في تلك التطبيق.
يمكنك الأن أن تحظى بهذا التطبيق المتميز وتتعرف على طريقة تحويل اللغة إلى اللغة العربية بشكل متميز، وهذا عن طريق الضغط أعلى الشاشة وأختيار اللغة ومن بعد ذلك سوف تحصل على اللغة العربية في هذا التطبيق.

عيوب برنامج تروكولر للاندرويد والايفون

هناك عدة عيوب في تلك التطبيق يجب أن تتعرف عليها الأن ولذلك من أهم تلك العيوب أن تلك التطبيق من الممكن أن يجعلك تشعر ببعض الضيق لأنه لا يعمل في حالة عدم الاتصال بالإنترنت السريع، بالإضافة إلى أنه يقوم بحفظ كافة السجلات بشكل مجاني دون أن يقوم بسؤالك بأي شكل.
من الممكن أن يصبح التطبيق من التطبيقات التي تخترق للخصوصية وهذا يرجع إلى أنه يقوم بحجب الرسائل المزعجة وحجب عدة من الأرقام المختلفة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تروكولر 2024

يعتبر برنامج توركولر من أفضل البرامج التي تقدم للمستخدم العديد من المزايا مثل معرفة اسم المتصل، لذلك يوجد بعض الأسئلة الشائعة التي وردت حول البرنامج سوف أقدمها لكم في السطور القادمة أبقوا معنا.

1. ما هي الإضافات المذهلة الجديدة في تطبيق تروكولر 2024 الجديد؟

يحرص مطور البرنامج في تطوير وتحديث البرنامج بصورة مستمر لإضافات المزيد من المزايا الجديدة وتتمثل في الآتي:
  • يمكنك أن تقوم بمعرفة أكثر من 5 مليون بيان شخصي يجب فقط أن تقوم بكتابة الرقم وضعه في الخانة الصحيحة فقط وتقوم بعملية البحث بطريقة صحيحة.
  • أيضا يمكنك ان بوضع أي رقم مختلف عن هذا التطبيق وتقوم بتسجيله بالطريقة التي تناسبك.
  • توفير للمستخدم إمكانية حظر الأرقام المزعجة بسهولة ويسر.
  • يساعد على العثور على أشخاص كثيرة بطرق سهلة.
  • لو كنت ترغب في عدم الحصول أي شخص لرقمك يجب زيارة الموقع وحذف رقمك.
  • يضم العديد من الوظائف مثل مكالمة فيديو مجاني وارسال رسائل ومعرفة الأشخاص المتصلين بالأنترنت بسهولة.

2. لماذا تروكولر غير آمن؟

يعد برنامج تروكولر يعد من البرامج الرائعة لأنه يوفر معرفة كافة البيانات بالمتصل مثل اسم المتصل والرقم، لذلك يعتبر غير أمن لأنه سوف يحصل على كافة بيانات الأشخاص من خلال تخزين المعلومات على هاتفك للشركة بسهولة لذلك يحصل البرنامج على البيانات ويسمح بأذونات تتبع موقعك الجغرافي لذلك يعتبر غير أمن في الأستخدام، مع العلم أن يحرص مطور البرنامج على عملية التحديث حتى يطمئن المستخدم من خصوصية الأمن والأمان في البرنامج والأحتفاظ بكافة المعلومات.

3. ما هي خصائص تحميل برنامج  True-caller؟

  • يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة في التعامل لا يحمل البرنامج شروط أو قيود في الإستخدام.
  • يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على بيانات أكثر من مليون متصل.
  • يعمل بخاصية تحديث تلقائي مستمر لإضافة المزيد من المزايا الجديدة للبرنامج.
  • يحتوي على أكثر من لغة لسهولة الإستخدام من أكثر من دولة مما جعل البرنامج ذو شهرة.

4. هل يمكنني تحميل برنامج تروكولر على هواتف الايفون؟

نعم يمكنك تحميل البرنامج على هواتف الايفون بسهولة لأنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يدعم هواتف الايفون.

5. هل أجد صعوبة في تحميل برنامج تروكولر؟

لا تجد صعوبة في التحميل لأن البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك أن تحصل عليه من خلال موقعنا.

6. هل يدعم برنامج True-caller اللغة العربية فقط؟

لا، لأن برنامج تروكولر يدعم أكثر من لغة لسهولة الأستخدام حول مختلف العالم ويتميز بسهولة الأستخدام والتعامل مع البرنامج.

7. هل يأخذ مساحة تخزينية من ذاكرة الهاتف في التحميل؟

يتميز هذا البرنامج أنه ذو مساحة تخزينية صغيرة تناسب جميع الهواتف بسهولة لذلك لا يأخذ مساحة تخزينية من الهاتف ويعد من البرامج المفضلة ومتميزة.

8. هل أجد صعوبة في التعامل مع برنامج تروكولر 2024 ؟

لم تجد صعوبة في التعامل لأنه يحتوي على واجهة بسيطة في الأستخدام والتعامل دون الحاجة لشخص يوضح كيفية استخدام البرنامج.

9. هل يتطلب رسوم مالية في تحميل برنامج تروكولر ؟

نعم يعتبر هذا البرنامج مجاني تمامًا ولا يتطلب رسوم مالية في التحميل ويعتبر أمن في المستخدم ويقدم العديد من المزايا للمستخدم مما جعل البرنامج يعتبر من أشهر البرامج ومفضل لدى الجميع واجتاز نسبة تحميل عدد ضخم من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.

مشكلات برنامج تروكولر

تحميل برنامج تروكولر Truecaller مجانا لمعرفة اسم المتصل الذي يعتبر من تطبيقات إدارة الرسائل القصيرة والمكالمات، والذي عبره يتعرف المستخدم على اسم المتصل والكثير من المعلومات عنه مثل البريد الإلكترونية وحساب الفيس بوك في حالة كان الرقم غير مسجل على هاتفه، فهو يتضمن قاعدة بيانات كبيرة، وذلك جعل من اليسير التعرف على مصدر بعض المكالمات المزعجة والتي كان من الصعب قب لذلك التعرف عليها.

س: ما العمل إذا توقف برنامج تروكولر عن العمل بعد إجراء ضبط المصنع؟

ج: تأكد من كونك متصل بخدمة الإنترنت، وإذا لم يفلح الأمر، فقك بغلق البرنامج وفتحه مرة أخرى، ونفس الأمر بالنسبة للهاتف الجوال، وكخُطوة أخير احذف البرنامج ككل وأعد تثبيته ثانيًة.

س: ما العمل إذا كان برنامج التروكولر لا يظهر اسماء الارقام المتصلة؟

ج: توجد مجموعة خطوات من اللازم القيام بها في بادئ الأمر لكي نتأكد من كون البرنامج مفعل على الهاتف بصورة صحيحة أم لا، وهي:
  • من إعدادات الهاتف، ادخل على التطبيقات والإشعارات، قم اختر برنامج التروكولر، وتأكد من داخل تلك الصفحة من كون إشعارات البرنامج مفعلة.
  • ثم ادخل على الأمان من داخل الإعدادات أيضًا، وتأكد من كون التصريحات الأمنية التي توجد داخل التي يكون البرنامج في حاجة لها مفعلة داخل الجهاز

ما الفرق بين برنامج تروكولر وتطبيق Numler؟

ذلك التطبيق الأخير يعتبر في نفس أهمية وجودة تروكولر، وباقي التطبيقات المشابهة، فهو ملائم للغاية للمستخدمين الذين يريدون معرفة هوية المتصل الغير مسجل داخل قائمة المتصلين على الهاتف، فيمكن مع هذا التطبيق التعرف على الجهات المتصلة وفي الوقت نفسه من الممكن القيام بحظر أي جهة في حالة لم يرغب المستخدم في تلقي مكالمة منها، خاصية أخرى توجد في هذا التطبيق مثل وجودها في تروكولر، وهو إمكانية البحث عن رقم شخص بعينه، عبر أيقونة البحث داخل التطبيق.

ما الفرق بين برنامج تروكولر وتطبيٍق Mr.Number؟

هذا التطبيق الأخير في الحقيقة يعتبر من تطبيقات الاتصال، فيمكن عبره إجراء اتصال، ودون الدخول على برنامج الاتصال الافتراضي المتوفر على الجوال بصورة أساسية، فهو من أدوات الاتصال البديلة للطريقة الافتراضية، ولكن بصورة متقدمة أكثر، فهو يظهر اسم المتصل الغير مسجل، سواء عند إجراء مكالمة أو عند تلقيها، بل ويمكن معه حظر أي رقم، بل ويمكن حظر المكالمات المتلقاه من منطقة أو دولة بعينها بصورة كاملة، وذلك غير متوفر في برنامج تروكولر.
بل ويسمح لنا هذا التطبيق الذي يعتبر أبرز بديل لبرنامج تروكولر من معرفة المكالمة المجهولة والتي يستخدم صاحبها رقم وهمي، وبالتالي لا يقوم المستخدم بالرد عليها، ومن مزايا هذا التطبيق أيضًا أن بإمكان المستخدم تحديد حظر أي مكالمة من رقم خاص أو من رقم مخفي

ما الفرق بين برنامج تروكولر وتطبيق CallApp؟

هذا التطبيق الأخير يعتبر بديل جيد لبرنامج تروكولر لهذا العام، إذ هو يقوم بالكشف عن أسماء أصحاب الأرقام المتصلة، وهذا من خلال رسالة تنبثق تظهر الاسم، وقد قام باستخدام ذلك التطبيق مع بداية عامنا الحالي أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم، وكل المزايا التي يتصف بها تروكولر توجد بشكل قوي في ذلك التطبيق، من معرفة هوية المتصل إلى حظر أي رقم مزعج، ومعرفة المكالمات الوهمية، إذ تحظر هذه المكالمات بصورة اتوماتيكية دون تدخل من المستخدم.
تنزيل برنامج تروكولر Truecaller مجانا لمعرفة اسم المتصل أمر مهم للغاية لكي نتخلص أخيرًا من المكالمات الوهمية ومكالمات المعاكسات والإعلانات التي تسبب الإزعاج.

فيديو تحميل وتثبيت تروكولار على الهاتف مجانا

خلاصة موضوع تطبيق الترو كولار 2024 لكشف رقم المتصل

في نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قمنا بشرح كافة الجوانب المختلفة لهذا التطبيق مع عرض وطرح كافة المميزات التي تتواجد به والعيوب أيضًا لكي تعرف على هذا التطبيق الأكثر من رائع بشكل مثالي ورائع، ويمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال احدى المواقع الموثوق بها أو من خلال الموقع الرسمي التابع للتطبيق، أو من الممكن أن تقوم بالتحميل من خلال المتاجر الإلكترونية المتوفرة لكل نظام مختلفة، وتمتع بما يتواجد في هذا التطبيق من مميزات سوف تقوم بأكتشافها بنفسك من الأن وقبل الجميع، حيث أنه تطبيق لا غنى عنه.
مواضيع ذات صلة قد تعجبك :-

بعض الصور  التي توضح مزايا برنامج التروكولر لمعرفة من المتصل

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.

تحميل الترو كولر 2024 لجميع أجهزة الأندرويد والايفون مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك