تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج نمبربوك 2024 Number Book للهواتف
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةبرامج الاتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفNumberbook
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ24 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات292,992

روابط تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة من المتصل 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي Number Book مجانا

تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي مجانا
تطبيق نمبر بوك هو نظام أجتماعي متكامل يمكنك من معرفة جميع المعلومات حول أي جهة أتصال مسجلة في هاتفك المحمول. الامر الذي يجعلك تستطيع أستكمال جميع الخانات في ملفات التعريف الخاصة بكل جهة أتصال بمعلومات مباشرة تراها عند الأتصال بهم. تطبيق نمبر بوك متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي والآب ستور كما أنه متاح أيضا لمستخدمين ويندوز فون وبلاك بيري. يعتبر برنامج نمبر بوك من التطبيقات التي تستحق التحميل والتجربة حيث أنه يساعدك علي التواصل مع أفراد أصدقائك وعائلتك بواسطة التكامل الأجتماعي وميزة ربط الأرقام, ويعمل هذا التطبيق علي شبكات الجيل الثالث 3G وشبكات الجيل الرابع 4G ,5G وأيضًا شبكة الواي فاي حين توافرها لأرسال الرسائل لجهات أتصالك المسجلة.

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك لكشف هوية المتصل؟

يشبة تطبيق نمبربوك بشكل كبير تطبيق التواصل الأجتماعي الغني عن التعريف WhatsApp إلا انه يمكنك من خلال هذا التطبيق ربط ملفك الشخصي علي شبكات الأنترنت الأجتماعية حتي تتمكن من العثور علي المزيد من الصداقات وتوسيع دائرة معارفك إلا أنهم يجب أن يكونوا مستخدمين للتطبيق حتي يتم التوصل لهم علي التطبيق.
عند أستخدام تطبيق نمبر بوك فإن نوافذ الدردشة تتطابق بشكل كبير مع نوافذ الدردشة في تطبيقات التواصل الإجتماعي المماثلة مثل واتساب وتيليجرام, تتوفر لك الأمكانية في أرسال رموز تعبيرية وملفات مختلفة سواء كانت ملفات صوت أو فيديو أو مستندات أو مشاركة المكان الحالي من خلال GPS.
من خلال تطبيق نمبر بوك ستتمكن أيضًا من أرسال رسائل نصية، تقوم بحظر المكالمات الواردة بعض الأشخال، الأتصال بأصدقائك بدون الحاجة لتذكر أرقامهم ومشاركة معلومات الأتصال علي تطبيقات تواصل أجتماعي أخري.

ماهي مميزات تطبيق نمبر بوك الأصلي؟

  • يمكنك من خلال برنامج نمبر بوك للاندرويد وللايفون الفريد تعيين صورة رمزية لحسابك كما أنه يمكنك عرض جهات أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء بأسماء مستعارة لخفي هويتهم.
  • يظهر لك تطبيق نمبر بوك معلومات عن المتصليين بك حتي تتمكن من كشف هويتهم بسهولة كما أنه يمكنك من حظر المكالمات مع بعض جهات الاتصال.
  • تستطيع من خلال تطبيق نمبر بوك مشاركة الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو والمستندان مثل أي تطبيق محادثة أو تواصل أجتماعي تماما.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق تلقي الأتصالات والمكالمات الهامة وتعرف هوية الرقم المتصل بك وجميع بياناته حتي وإن كان هذا الرقم غير مسجل علي هاتفك.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماماً علي متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف ومتاح لكافة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأيضاً علي متجر أبل لهواتف أبل.
  • يعتبر التطبيق ذو شهرة وشعبية كبيرة بالأخص وأنه يرضي فضول المستخدمين حيث أن جميعاً نود معرفة هوية الأرقام التي تتصل بنا وسواء كانت أرقام مهمة أو أنها فقط مضايقات.
  • يمكنك ربط حسابك علي تطبيق نمبر بوك علي أي حساب تواصل أجتماعي تملكة.
  • بالنسبة للمستخمين من البلاد العربية، زاد التطبيق في شهرته بشكل كبير وبالاخص أنه يدعم اللغة العربية للواجهه للتسهيل علي المستخدمين العرب التعامل مع التطبيق.
  • يقوم البرنامج أو التبيق بسحب جميع جهات الأتصال علي الهاتف بعد تحميلة وتسجيل المعلومات الخاصة بهم ومن ثم أضافتهم لقاعدة البيانات الواسعة التي يمتلكها حتي يظهر لك بيانات الرقم المتصل بك بكل سهولة حتي وأن لم يكن هذا الرقم مسجل في جهات الأتصال علي هاتفك.
  • يمكنك أرسال عدد لا نهائي من الرسائل بشكل يومي لأصدقائك المستخدمين لتطبيق نمبر بوك لذا عند تحميل وتفعيل التطبيق قم بنصيحة أصدقائك الدائم الأتصال بهم بتحميل وتثبيت البرنامج حتي تتمكن من التواصل معهم بكل سهورلة أنه حقاً تطبيق رائع.
  • تستطيع أرسال وأستقبال تسجيلات صوتية قصيرة مع جهات أتصالك المسجلة.
  • يتيح لك تطبيق نمبر بوك أمكانية التعرف علي أشخاص جدد قد يكونوأ أقرباء لك أو قد تتعرف عليهم.
  • لن تضطر لتسجيل الدخول والخروج من التطبيق بشكل مستمر لأن تطبيق نمبر بوك متوافق مع أمكانية push notifications إذا تم تفعيلها علي التطبيق.
  • لن تحتاج لأضافة جهات الأتصال المسجلة علي سجل الجهات علي هاتفك لتطبيق نمبر بوك فسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بربطك مع جميع جهات الأتصال المسجلة علي هاتفك المتاحة عبر التطبيق.

ماهي عيوب برنامج نمبربوك؟

بالرغم من كثرة مزايا تطبيق نمبر بوك والتي سردناها لكم في الفقرة السابقة إلا أن حاله حال جميع تطبيقات الهاوتف الذكية ولن يخلو من الأشياء التي قد يعتبرها البعض عيوب مثل كثرة ظهور الأعلانات أثناء أستخدام التطبيق وهو الشئ الذي قد يزعج المستخدمين وتعتبر هذه الشكوي موضوع متكرر بين مستخدمي معظم التطبيقات المجانية وليس تطبيق نمبر بوك فقط.

لماذا يجب عليك تحميل وتجربة برنامج نمبر بوك للجوال؟

إن كنت تسأل نفسك ما السبب الذي قد يدفعك لتجربة برنامج نمبر بوك أذا كان يشبه بشكل كبير تطبيق مثل واتساب فدعنا نخبرك السبب الذي يجعل تطبيق نمبر بوك للايفون وللاندرويد أهم وأفضل بكثير من جميع تبيقات التواصل الاجتماعي الأخري.
جميعنا يقوم بأستقبال مكالمات هاتفية في أحيان كثيرة من أرقام مجهولة أو غير مسجلة علي هاتفك وبالرغم من أنك قد تود في الرد علي تلك الاتصالات ألا وأنك قد تخشي المضايقات أو اهدار وقتك. يقوم تطبيق نمبر بوك بعرض بيانات الرقم المتصل بك حتي تقرر ما اذا كنت تعرف صاحب الرقم بالفعل أو أنه شخص مجهول ولا تود فتح الأتصال. يمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق الرائع حجب الأتصال من أرقام مخصوصة وهو الأمر الأضافي الذي أكسب هذا التطبيق شهرته المتوسعة وفرقه عن جميع تبيقات التواصل الأجتامعي الأخري التي لا تضيف مثل هذه المميزات.

كيف يجمع تطبيق نمبر بوك جميع بيانات أرقام الهواتف؟

يعمل تطبيق نمبر بوك الاصلي بآلية جديدة وهي عند تنصيبه علي هاتفك سيقوم التطبيق بإضافة جميع جهات الاتصال المسجلة في هاتفك بالأضافة الي بياناتهم الخاصة مثل عناوينهم وأسمائهم وعناوينهم البيردية وجمع كل تلك المعلومات في قاعدة بيانات كبيرة تضم نفس المعلومات عن جميع جهات الأتصال المسجلة علي هواتف كل مستخدمين التطبيق. لذا فإن هذا التطبيق له فعالية كبيرة في الكشف عن هوية الأرقام التي تتصل بك حتي تعرف أن كنت تعرف هذا الشخص بالفعل وتقرر فتح الأتصال أو تتجاهلة لتغني نفسك عن المضايقات المحتملة التي تجري من خلال المكالمات العشوائية.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك الاصلي علي أجهزة الكمبيوتر

ستشرح لك بالتفصيل الطريقة المثلي لتحميل برنامج نمبر بوك علي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز أو ماك وهي عن طريق تحميل محاكي أندرويد :-
  1. قم بتحميل البرنامج الأشهر لمحاكاة نظام الأندرويد علي جهاز الكومبيوتر من خلال هذا الرابط للموقع الرسمي لمحاكي بلوستاكس Blues tacks emulator باللغة العربية اضغط لتحميل بلوستاك.
  2. بعد أنتهاء التحميل قم بالنقر علي لوجو المحاكي لتبدأ عملية التنصيب علي جهاز الكمبيوتر.
  3. في الخياريين الأوليين قم بالنقر علي كلمة التالي والتي ستأخذك للمرحلة المقبلة من التثبيت.
  4. في الخطوة الأخيرة قم بالنقر علي كلمة تثبيت حتي تبدأ عملية التثبيت.
  5. فقط قم بالانتظار حتي ينتهي التحميل تماماً ثم أضغط علي كلمة إنتهاء.
  6. بعد أنتهاء التثبيت قم بفتح المحاكي عن طريق قائمة أبدأ وبالضغط علي لوجو المحاكي.
  7. في هذه الخطة قم بربط حساب جوجل الخاص بك علي محاكي بلوستاكس وهو أمر لن يستغرق اكثر من دقائق معدودة قليلة.
  8. عندما تنتهي سيتم أرسالك ألي الصفحة الرئيسية لمتجر جوجل والتي من خلالها ستستطيع البحث عن تطبيق نمبر بوك من ثم تحميلة علي جهازك الكمبيوتر الشخصي.
يمكنك أتباع نفس التعليمات لتنزيل نمبر بوك علي جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز أو ماكنتوش فالخطوات ثابتة ولن تختلف في كلًا النظاميين.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق نمبر بوك Number Book علي نظام الاندرويد

طريقة تحميل نمبر بوك للاندرويد وعلي أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد سهل جدا وبسيط ولا يحتوي علي أي تعقيدات فالخطاوت مماثلة لتحميل وتثبيت أي تطبيق أخر من خلال متجر جوجل بلاي فقط أتبع الخطوات البسيطة التلية لتقوم بتحميل التطبيق وتثبيتة علي هاتفك بشكل صحيح ومن بعد تستمتع بالمميزات التي يوفرها التطبيق.
  1. قم بفتح متجر جوجل بلاي علي هاتفك روابط التحميل سوف تجدها في نهاية الموضوع.
  2. بالضغط علي علامة العدسة المكبرة الموجودة في اعلي الصفة سيظهر لك مستطيل تستطيع كتابة أسم التطبيق الذي تود البحث عنه فيه.
  3. قم بالنقر علي مستطيل الكتابة وأنتظر حتي تظهر لوحة المفاتيح علي هاتفك.
  4. أكتب في المستطيل أسم التطبيق الذي تود تحميلة وتثبيتة وهو Number Book .
  5. ستظهر لك قائمة تحتوي علي التطبيق المطلوب متبوع بتطبيقات مشابهه.
  6. قم بالنقم علي أيقونة التطبيق ثم أنقر علي كلمة "تثبيت" المظللة بالأخضر.
ها قد أنتهيت من جميع خطوات التحميل والتثبيت لتطبيق نمبر بوك, كل ماعليك الأن هو الإنتظار حتي تتم عملية التحميل والتثبيت بشكل كام وهو أمر لن يستغرق أكثر من ثوانٍ قليلة.
الخطوة الاخيرة هي النقر علي أيقونة التطبيق لفتحة وبدء أستخدامه.

طريقة تحميل تطبيق نمبر بوك علي نظام أي أو أس IOS لهواتف الايفون

طريقة تحميل التطبيق علي أجهزة أبل أيفون سهلة ولا تحتوي علي أي تعقيدات وستتم في ثوانٍ قليلة فقط أتبع الخطوات التالية.
  1. قم بفتح متجر التطبيقات App store علي هاتفك الأيفون روابط التحميل سوف تجدها في نهاية الموضوع.
  2. قم بالبحث علي تطبيق Number Book  ثم اضغط علي كلمة بحث.
  3. قم بالضغط علي كلمة "أحصل علي" المظللة بأخضر في أسفل أسم التطبيق وسيقوم التبيق بالتحميل والتثبيت بشكل تلقائي.
يقدم تطبيق نمبر بوك "Number Book" تحديثاً بشكل دوري كل أسبوعين ألي متجر تطبيقات أبل أيفون والذي يمكن أن تحدث عليه بشكل تلقائي عن طريق ضبط أعدادات متجر التطبيقات علي جاهز أبل أي فون لتنزيل التحديثات بشكل تلقائي. قم بضبط تلك الأعدادات عن طريق الذهاب "لأعدادات" ومن ثم "iTunes" ثم App Store .

الخصائص التي تميز تطبيق نمبر بوك عن التطبيقات المشابهه

قد أصبح برنامج نمبربوك من التطبيقات التي تغنيك عن جميع التطبيقات الأخري لأاظهار رقم المتصل حيث أنه أكثر دقة ويتميز أيضاً بجميع إيجابيات تطبيقات التواصل الأجتماعي الشهيرة مثل أرسال ملايين من الرسائل اليومية بشكل مجاني لجهات الأتصال المسجلة وأرسال رسائل MMS مثل التسجيلات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو لأفراد عائلتك وأصدقائك المضافيين في جهات أتصالك. يمكنك أيضا توسيع دائرة أصدقائك ومعارفك عن طريق إقتراحات الصداقة التي يقدمها التطبيق من أفراد قد تكون تعرفهم أو أصدقاء أصدقائك. يمكنك أيضا التواصل مع أي جهة أتصال مسجلة لديك علي حساب واتساب من خلال تطبيق نمبر بوك فهو بأختصار سيغنيك عن التطبيقات الأخري للتواصل الأجتماعي. التطبيق مزود بقاعدة بيانات واسعة تضم الملايين من المستخدمين ويتم تحديث قاعدة البيانات تلك بشكل دوري وأضافة التحديثات علي جهازك مع كل تحديث يقوم به التطبيق. لو رغبت في أخفاء أسمك ورقم هاتفك من جهات الأتصال المسجلة لديك ستتمكن من فعل هذا بكل سهولة وهي ميزة أخري تجعل هذا التطبيق بالأخص أفضل من التطبيقات الأخري التي تقوم بإظهار رقم هاتفك وتعرضك للمضايقات. التطبيق سيساعدك بشكل دقيق جدا بمعرفة جميع بيانات أي رقم تقوم بالبحث علية في قاعدة بيانات التطبيق بالإضافة انه سيمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف أو أسم الشخص. إن لم ترد أن يدرج الموقع رقمك وبياناتك لكل من يبحث عنه سيمكنك بكل سهولة أخفاء رقمك بنفسك من التطبيق حتي لا يتمكن أحد من البحث والعثور علية من خلال هذا التطبيق.

شرح برنامج نمبربوك لمعرفة من المتصل

  1. بمجرد أن تقوم بالنقر علي أيقونة نمبر بوك سيظهر لك رسالة تطلب السماح للتطبيق بأستيراد جميع جهات الأتصال علي هاتقك أنقر موافق ثم أنتظر قليلاً حتي يفتح التطبيق الصافحة الخاصة به علي أعدادات هاتفك.
  2.  بعد ذلك سيظهر لك ثلاث خيارات وهم البحث عن طريق الرقم search by number أو البحث عن طريق الأسم search by name وخيار الاعدادات settings.
  • البحث عن طريق الاسم search by name هو خيار يمكنك من البحث عن الأشخاص بواسطة كتابة الاسم المراد البحث عنه.
  • البحث عن طريق الرقم search by number من خلال هذا الخيار سيمكنك البحث عن رقم هاتف وبمجرد أدخال رقم الهاتف المراد البحث عنه سيظهر البرنامج بيانات الرقم مثل الاسم.
  • خيار أعدادات settings  سيتيح لك أدخال الدولة الموجود فيها الرقم الذي تريد البحث عنه وأدخال كود الدولة.
تعتبر الخطوات لتشغيل تطبيق نمبر بوك نفسها سواء علي أجهزة ابل ايفون أو اجهزة الأندرويد او بلاك بيري أو حتي أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة تشغيلها يمكنك أتباع نفس الخطوات فلن تختلف في شئ.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي للاندرويد وللايفون

البعض ينزعج  بشكل مستمر من قبل الأرقام الغريبة والغير مرغوب فيها، وبالرغم من انتشار الكثير من تطبيقات التعرف على هوية المتصل إلا أن البعض منها لا يشكل أي فائدة، لذا يعتبر برنامج نمبر بوك 2024 من افضل برامج تحديد هوية المتصل التي أصبح من الممكن الاستفادة منها والتخلص من الانزعاج.

1. هل برنامج نمبر بوك الاصلي للاندرويد وللايفون Number Book  بحاجة إلى حساب شخصي؟

  • لا يشترط الأستخدام برنامج نمبر بوك الاصلي للاندرويد وللايفون Number Book  أن يتم تسجيل الدخول إليه بأستخدام أي حساب شخصي، فهو يقوم بتحديد هوية المتصل وتوضيح البيانات بدون الحاجة إلى هذا الأمر وبسرعة كبيرة.

2. ما الفرق بين برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي وبرنامج ترو كولر؟

  • بالرغم من كون كلا منهما يقومون بتوضيح هوية المتصل إلا أن هناك بعض الاختلافات بين برنامج تروكولر وبرنامج نمبر بوك الأصلي، فلا يحتاج برنامج نمبر بوك الأصلي إلى حساب شخصي للفتح والدخول على التطبيق وهذا على خلاف برنامج ترو كولر الذي يلزم توفر حساب شخصي للتسجيل به، كما أن برنامج نمبر بوك الأصلي يقوم بانتهاك الخصوصية لذا فلقد تم حذف البرنامج من على متجر الآيفون.

3. هل يلزم توفر مساحة كبيرة لتحميل برنامج نمبر بوك الأصلي؟

يختلف حجم برنامج نمبر بوك الأصلي حسب نوع الجهاز، ولكنه لا يستهلك مساحة كبيرة على الأطلاق، كما أنه لا يستنفذ الكثير من موارد الجهاز، بل أنه آمن ولا يشكل أي خطر عليه.

4. هل يوجد أي ضرر في أستخدام برنامج نمبر بوك الأصلي؟

لا  يتسبب برنامج نمبر بوك الأصلي في أي من المشاكل للمستخدمين، كما أنه لا يصل إلى البيانات إلا بعد طلب السماح بهذا من المستخدم، بالإضافة إلى عدم مشاركة هذه البيانات مع المستخدمين أيضًا  إلا بعد سماح المستخدم للبرنامج بهذا الأمر.

5. هل هناك رسوم اشتراك لأستخدام برنامج نمبر بوك الأصلي؟

لا يوجد أي رسوم لأستخدام برنامج نمبر بوك الأصلي فهو برنامج مجاني فقط يتطلب الاتصال بالانترنت لسهولة الوصول إلى هوية المتصل، كما أنه يتم تحميله بشكل مجانى وبدون الحاجة إلى أي عمليات دفع للتحميل.

6. لماذا يتعرض برنامج نمبر بوك الأصلي للغلق المفاجئ؟

يتطلب أستخدام برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي أن يتم تحميل الإصدار الاخير الاحدث له والذي يتمتع بالمميزات والاضافات التي تم فيها علاج مشاكل الإصدار الأقدم له، ومن الضروري أن يقوم المستخدم بتحديث البرنامج لضمان الاستفادة منه وعدم حدوث أي مشاكل في الاستخدام له.

7. هل يوفر برنامج نمبر بوك الأصلي إمكانية إجراء المكالمات؟

نعم يوفر برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي إمكانية إجراء المكالمات مع الاخرين بسهولة وبشكل مجاني، كما يمكن أرسال الرسائل والقيام بإجراء المحادثات مع الآخرين بسهولة والأستفادة من الايموشن والصور التي يقوم بتوفيرها، فهو من البرامج الشاملة والتي ساهمت في حل الكثير من المشاكل للهواتف المحمولة.

8. هل هناك ارقام يقوم برنامج نمبر بوك 2024 الأصلي بحجبها؟

نعم هناك أرقام لا يوجد لأصحابها بيانات على  البرنامج لذا لا يقوم بعرضها أثناء الأتصال وقد يكون من الصعب التعرف على هويتهم، ويعتمد البرنامج على البيانات التي يقوم المستخدم بإدخالها ولا يقوم بتسريب البيانات إلا في حال موافقة المستخدم.

مشكلات برنامج نمبر بوك

تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي للاندرويد وللايفون Number Book الذي يعتبر بين أشهر البرامج المتخصصة في كشف الهوية على الهواتف الاندرويد والايفون، وهو يشبه برنامج التروكولر كثيرًا، ويوفر لكل من يستخدمه أدوات رائعة مثل إرسال الرسائل القصيرة والدردشة، بالمجان عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، كما يساعد على عمل مكالمات هاتفية أيضًا بالمجان عبر الإنترنت، فهو يوجد به بعض خصائص تيليجرام والواتساب.

س: ما العمل عند ظهور رسالة REACHED THE LIMIT في برنامج نمبر بوك؟

ج: تظهر تلك الرسالة عندما تنتهي عدد مرات البحث المسموح بها خلال اليوم التي قام بها المستخدم، ولكن لا داعي للقلق لأن حل الأمر سهل للغاية وهو أن البرنامج يقوم بتحديث تلقائي كل 24 ساعة، وبهذا بعد أن تنتهي الـ 24 ساعة سوف يتمكن المستخدم من عمل البحث عن الرقم الذي يريد.

س: ما سبب عدم القدرة على تحميل برنامج نمبر بوك 2024 الاصلي للاندرويد وللايفون Number Book؟

ج: من أجل أن تتمكن من حل الأمر، فقم باتباع الآتي:
  • تأكد من كون متطلبات البرنامج متوفرة على الجهاز المراد تحميله عليه.
  • تأكد من كون إصدار نظام تشغيل الهاتف الجوال هو الأخير.
  • تأكد من تواجد مساحة كافية على الجهاز تكفي من أجل تنزيل البرنامج وتثبيته.
  • تأكد من كون الإنترنت مفعل والسرعة كافية لتنزيل البرنامج.

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنَامج نمبر فيو

  • هذا البرنامج الأخير يمكن عبره البحث بأستخدام الرقم المجهول للتعرف على أسم صاحبه.
  • يمتاز بالسرعة في عرض النتيجة.
  • لا يقوم البرنامج بنسخ جهات الاتصال من على الجوال إلى الخوادم.
  • البرنامج يعتمد على البحث داخل السجلات الخاصة بجهات الأتصال.
  • البرنامج غير مدفوع ومتوفر للعمل على الهواتف الأيفون والأندرويد.
  • يمكنك أن تطلب حذف رقمك من على التطبيق في حالة وجدته داخله.
  • البرنامج يدعم القيام بالبحث من أي دولة عربية.

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج Hiya

هذا التطبيق الأخير يقوم بالكشف عن هوية المكالمات الغير مرغوبة أو المزيفة، فقط بنقرة وحيدة، ويمكن عبره حظر الإعلانات التي تسبب الإزعاج، ومن مزاياه التي جعلته مميز عن غيره من البرامج إلى جانب خلوه من الإعلانات هو كونه مجاني لا يتضمن أي ميزة مدفوعة، ويمتلك هذا البرنامج أكبر قاعدة بيانات تتضمن الملايين من الأرقام، وذلك يجعل المستخدم يصل إلى المتصل بطريقة سهلة للغاية.

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنامج CIA

هذا البرنامج الأخير يعتبر من برامج الكشف عن أرقام المتصلين الهامة، والذي يمتاز بواجهة جميلة وسهلة، ويوجد به دليل توجيهي، للتعرف على مكان كل المزايا والاختيارات، إلى جانب تواجد به مقدمة مصغرة عند بداية تشغيله تقوم بشرح هدف ووظيفة كل ميزة، وذلك يسهل على المستخدم استخدامه، ويتضمن البرنامج قائمة صفات ومزايا مفيدة متعددة وموقعها في أعلى يسار الشاشة، ومن أهم تلك المزايا اكتشاف الهوية والقيام بمشاركة المعلومة عبر البرنامج، مع إمكانية إنشاء حساب عليه.

الفرق بين برنامج نمبر بوك وبرنَامج Whoscall

هذا البرنامج الأخير قام باستخدامه ما يتجاوز الـ 70 مليون شخص حول العالم، إلى جانب كونه حاصل على تقييم 4.5 نجمة، ومجموعة جوائز من شركة جوجل لكونه أفضل برنامج، فمعه يمكن القيام بحظر الاتصالات والرسائل، ومن أهم ما يميزه إمكانية التعامل مع هذا البرنامج دون اتصال الإنترنت، ومتوفر به قاعدة بيانات وصلت إلى 1 مليار رقم.
تنزيل برنامج نمبر بوك الاصلي للاندرويد وللايفون Number Book عملية مهمة للغاية، للتعرف على الأرقام المزعجة والقيام بحظرها، أو من أجل التعرف على رقم المتصل قبل الإجابة على المكالمة.
برامج متعلقة قد تعجبك:-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق نمبر بوك على الهاتف

*******

خلاصة موضوع نمبر بوك للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

يعتبر برنامج نمبر بوك لمعرفة من المتصل من من التطبيقات التي ستشكل تنافساً كبيراً مع تطبيقات التواصل الأجتماعي الأخري وعلي رأسهم واتساب, حيث أن التطبيق يقدم جميع الأمكانيات والمميزات التي يقدمها أي تطبيق تواصل أجتماعي أخر مثل المحادثات المجانية ومشاركة الصور وملفات الفيديو والملفات الصوتية والمستندات, بالإضافة الي ذلك امكانية أظهار بيانات الرقم المتصل بك وتمكينك من حظر الأتصالات من أي رقم تريد حظرة علي جوالك, ستتمكن من خلال هذا التطبيق أيضاً التواصل مع نفس جهات الأتصال المسجلة لديك علي واتساب دون أي تدني في التجربة الرائعة, كما أن هذا التطبيق سيتيح لك الفرصة بالتعرف علي أصدقاء جدد والتواصل مع الأشخاص اللذين قم تكون تعرفهم أو من الممكن ان تعرفهم, كل هذه المميزات الرائعة والسلسة تأتي بشكل مجاني علي متجر جوجل للتطبيقات طريقة التحميل والأستخدام سهلة جدًا وتناسب أي شخص,  وستتمكن أيضاً من أخفاء رقم هاتفك وأسمك أو أضافة أسم مستعار لك ولأصدقائك لأخفاء هويتك بشكل ما, لو لم تكن قد سمعت عن هذا التبيق المدهش من قبل ستعطيك هذه المقالة فكرة واضحة عن طريقة وآلية عملة ولماذا يعتبر دقيق جدا في المعلومات التي يوفرها لذا فماذا تنتظر؟ بادر بتحميل التطبيق ونصيحة جميع أصدقائك ومعارفك بتحميلة أيضاً.

بعض الصور التي توضح أهم مزايا وخصائص تطبيق Number Book

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد تحميل برنامج نمبر بوك للايفون تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر تحميل برنامج نمبربوك الاصلي تحميل برنامج نمبر بوك للجوال تحميل برنامج نمبر بوك للايفون الاصلي تحميل برنامج نمبر بوك لكشف هوية المتصل تنزيل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل من رقمه تحميل برنامج نمبربوك الاصلي للاندرويد تحميل نمبر بوك البحث عن رقم تليفون بالاسم تحميل برنامجنمبر بوك الجديد

تنزيل برنامج نمبر بوك للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "نمبر بوك برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك