تحميل اوجي واتساب 2024 OGWhatsApp مجاناً أخر إصدار

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج اوجي واتساب 2024 مجانا اخر اصدار ضد الحظر
🖥️ نظام التشغيلAndroid
📁 الفئةتطبيقات بلس
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفogwhatsapp
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ12 - مارس - 2024
📥 التنزيلات924,596

روابط تحميل برنامج اوجي وتساب لجميع أجهزة الاندرويد 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل اوجي واتس اب 2024 ogwhatsapp الاصدار الجديد اخر تحديث مجانا

تحميل برنامجاوجي واتساب
برنامج Og واتساب للموبايل هذا البرنامج ينتمى إلى برنامج الواتساب وهو يكون من ضمن الإصدارات المختلفه والتي تم تطويرها وتعديلها على النسخه الأصليه من البرنامج والتي تم إصدارها بعض فتره قصيره من إصدار برنامج الواتساب.
يشمل البرنامج نفس الصفات التي توجد في الواتساب الرسمي من أستخدام الرسائل المختلفه مثل الفيديوهات والكتابه ورسائل الفويس نوت ويمكن ان نستخدم البرنامج في المكالمات من فيديو كول ومحادثات صوتيه فقط وكل ذلك مجانى من البرنامج.
يفضل الكثير من الناس إستخدام الواتساب في المحادثات المختلفه بإصداراته المتنوعه لأنه يملك مميزات كثيره تجعل المستخدمين يفضلون استخدامه بشكل كبير عن الأخرين كما أنه يعمل على الإنترنت الضعيف بكفائه عاليه مما يزيد من إستخدامه لدى الكثيرين وهذا سبب لا يستهان به.
يدعم جميع الإصدارات الخاصه بالواتساب اللغات الكثيره ومن ضمنها اللغه العربيه وهو ما أدى إلى إنتشاره عالمياً وجعله يتصدر المقدمه بين جميع البرامج ولا يوجد في البرنامج الإعلانات المزعجه التي تجعل العديد من المستخدمين يتفادون إستخدامه على الرغم من أنه مجانى.
الكثير من المبرمجين القائمين عليه يعملون على تحسينه بإستمرار وتحديثه لكى ينال العديد من الإعجاب وكل شيء يقومون بتوفيره لنا لكى يساعدنا في إستخدام البرنامج عن أي وقت أخر حيث أن تقدم التكنولوجيا تجعل الحياه تسير بشكل أسهل من ذي قبل لذلك كل ما علينا إستخدامها فيما يفيد وتطويرها لكى تساعدنا وليس العكس.
يشهد العديد من المستخدمين أن البرنامج والذين يقومون على تعديله سوف يدعمون حمايه المعلومات التي توجد على البرنامج الخاصه بالمستخدم دون تعريضها إلى أي خلل أو أخذها دون حق من خلال الثغرات التي توجد في البرامج المختلفه فتم حل تلك المشكله من خلال المبرمجين.
يجعلك برنامج اوجي واتساب أن تكون المتحكم الأول والأخير في خصوصياتك وحسابك الشخصي الذى أنت من تقوم بتأسيسه بكل القوانين التي تريدها دون وجود أي تعدى على حسابك الشخصى أو خلل في ذلك.

ما هو برنامج Og واتساب للموبايل؟

 برنامج ogwhatsapp اخر اصدار هذا البرنامج وصل إلى العالميه من خلال جميع الإمكانيات التي توجد به والمصممين الذين يعملون على إعداده كان هدفهم الأول هو توفير كل شيء يريده المستخدم في إجراء أي محادثه مع الأخرين بكل سهوله ويسر دون مواجهه أي مشاكل أو عقبات نواجهها جميعاً.
كل برنامج له ما يحتاج إليه من إعدادت مميزه لكى يصل من خلالها للعالميه وينال إعجاب الجميع لما يوجد بداخله من تصميم مميز يجذب المستخدمين من خلال واجهه منظمة وسهله وعند أستخدامه لا نواجه أي مشاكل في التعامل مع البرنامج من خلالها ونفهم كل ما يقدمه من مميزات لكى نستخدمه فيما نريد.
نستطيع أستخدام برنامج اوجي واتساب اخر تحديث في الرسائل المتنوعه كما نرغب من خلال إمكانيات البرنامج مثل الفويس والشات العادى ونستطيع صنع جروبات كما نريد مع أصدقائنا الذين نحبهم ومع العائله الخاصه بنا فهو يقرب المسافات بين الناس من خلال هذا البرنامج الرائع.
يسمح لك البرنامج بالتحكم فيما تريد من خلال الإعدادت التي توجد لدينا فنتحكم في إظهار إذا كنا أونلاين أم لا ويمكننا قطع النت عن البرنامج في أي وقت نرغب به ويمكننا تحميل الاستورى وإظهارها أو إخفائها عن أصدقاء محديين لذلك كل شيء يكون تحت سيطرتك بالطريقه التي تريدها.

شرح برنامج Og whatsapp 2024

برنامج Og Whatsapp للموبايل اليوم من أهم البرامج التي توجد في عالم التكنولوجبا ولا يستطيع أي أحد أن يستغنى عنه لأنه برنامج يدعم الكثير من المميزات التي نحتاجها في هذا التطور الذى يشهد عالم التكنولوجيا والمعلومات.
برنامج الواتساب للنسخه الأصليه بعد إصداره أصبح يوجد عليه الكثير من البرامج المعدله من خلال المبرمجين ولكن هذه البرامج وضعت به إمكانيات كثيره لا توجد في النسخه القديمه لهذا يتجه إليه العديد من المستخدمين للإستمتاع بما يقدمه من مميزات تجعلنا نتمتع بالبرامج والمحادثات الجماعيه.
برنامج الأوجى وتس اب من خلال وصوله للعديد من الناس من مختلف البلاد ونال التقييمات المرتفعه مما جعل هذا يزيد من تحميلات البرنامج بشكل كبير لهذا أصبح تحديث البرنامج والتعديل عليه لكى يناسب جميع ويرضي العملاء بشكل كبير ولهذا تم التعديل عليه وإعداد إصدارات متجدده بإستمرار ومن هذه الإصدارات:
  • إصدار 6.85 من برنامج Og واتساب للموبايل هذا الإصدار هو التحديث على نسخه البرامج ووضع الإمكانيات به مثل وضع ميزه الإستكيرز وهذه أصبحت ناجحه في استخدامها في المحادثات المختلفه وهذا ما يجعل المستخدمين مستمتعين في الشات مع الأصدقاء عن ذي قبل, يجعلك هذا الإصدار تتحكم في المكالمات التي يرسلها لنا مختلف المستخدمين عن طريق الإيقاف أو التجاهل وكذلك الرسائل المكتوبه نستطيع التحكم بها أو الرد عليها من خلال خاصيه ريبلاي وتحريكها لليسار واليمين كما نريد.
  • إصدار 6.81 من برنامج اوجى  وتساب للموبايل هذه النسخه أحدث من ذي قبل ومن المميزات الجديده به يمكننا إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها وكذلك إخفاء جميع ما نريد من صور وفيديوهات عن أي أحد تريده فهذا الإصدار يوفر الكثير من الخصوصيه بشكل كبير للمستخدم.
  • إصدار 6.75 من برنامج او جي واتساب للموبايل من خلال هذه النسخه قام المبرمجين بوضع إمكانيات جديده في ذلك الإصدار نستطيع من خلاله عمل ريبلاي في الجروبات ويمكننا تخصيص رد  محدد ويتم وضعه بشكل تلقائي وهذا يستخدمه الشخصيات المهمه التي لا يكون لديها وقت كبير في الرد على المسدجات بأنواعها ويمكن إستخدامه في الماركتينج لإداره المشروع الخاص بالمستخدم.
  • إصدار 7.00 وهو التحديث القبل الأخير من نسخة واتساب او جي الجديدة والتي تم إضافة العددي من المزايا مثل تشغيل خطين أو حسابين على نفس النسخة بالإضافة إلى المزايا الأخرى.
  • إصدار v8.20 وتعتبر هذه أخر واحدث نسخة من برنامج اوجي واتس اب تم تحديثها لتكون متوافقه مع جميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظاما لاندرويد.
هذا البرنامج بجميع إصداراة يدعم الكثير من الهواتف بكل أنواعها المختلفه ويدعم الأيفون وإصداراه وكذلك الأندرويد بجميع إصدارته المختلفه بكل أنواعها لكى يناسب مختلف الإمكانيات المتاحه ولا يوجد أي مشكله أثناء التحميل.
يوجد خطوات علينا إتباعها لكى يكون لدينا حساب شخصي على الواتساب ومن الخطوات الأولى للبداء في تجهيز الحساب هو تحميل البرنامج وتثبية على الجهاز الخاص بنا ويوفر لنا البرنامج إذا كان لدينا حساب من قبل يمكننا الدخول عليه والإستمتاع لما يوجد به من محادثات كانت متواجده من قبل دون فقدناها.
وعندما نقوم بإعداد حساب جديد نقوم بتسجيل رقم الهاتف الذى نريد إستخدامه في الواتساب ونختار الدوله الذى نكون متواجدين بها ويعرض لنا البرنامج القوانين والمعلومات التي توجد حول البرنامج لكى نكون على علم تام بها ولا نعانى من مشاكل فيما بعد من خلاله.
البرنامج يقوم بإرسال على الرقم الذى قمت بتسجيله كود خاص مكون من عدد أرقام محدد للتأكد من هويه المستخدم وأن الرقم خاص بك بشكل كبير دون سرقة أو التلاعب به ونتابع بعد كتابه الرقم ويقوم البرنامج بعرض عليك هل تسمح له بإستخدام جهات الإتصال التي توجد في الهاتف أم لا لكى يقرب منك الواصل مع أصدقائك عن ذي قبل لهذا أصبح الأمر سهل وممتع للجميع.
بعد ذلك تبدء في كتابه أسمك ووضع اصوره الشخصيه التي تريدها وتهيئة جميع الإعدادت التي تريدها على هاتفك وهذا يجعل الأصدقاء يعرفونك بشكل أسرع من ودقيق وعدم التداخل بين الأشخاص فأصبح الأمر أكثر تطور ومن خلال كل هذا يكون لديك حساب جهاز لإستخدامه للتواصل مع من تريد دون تردد.

مميزات برنامج ogwhatsapp 2024 الاصدار الجديد

برامج اوجي واتس اب للاندرويد لديه الكثير من الإمكانيات التي تجعل المستخدم في حاله راحه من خلال ما يقدمه لنا البرنامج من مميزات تجعل البرنامج في المقدمه ومطلوب عن الإصدار الأصلي له ومن تلك المميزات:
  1. البرنامج متاح مجانى لكل أنحاء العالم دون تمييز أي دوله عن الأخرى مثلما يحدث مع برامج أخري وهذا يجعلنا نتواصل مجانى من خلال الرسائل والمكالمات المتنوعه كما نريد في الوقت الذى نرغب به دون اللجوء إلى الرصيد الخاص بالهاتف الذى نملكه.
  2. أنت المتحكم في كل شيء خاص بالإعدادت كما نريد من خلال ظبط واجهه البرنامج بالخلفيه التي نحبها وكذلك الصوره الشخصيه والأسم انت من تختارهم بكل سهوله دون الحاجه للبرنامج ونقوم بإستخدام الأدوات كما نريد في ضبط البرنامج بالطريقة التي نرغب بها.
  3. نستطيع تحميل على البرنامج كل ما نريد من ثيمات مختلفه وإقامه المسدجات المهيئة بالصيغه التي نريدها وإعدادها تلقائي للجميع ويمكننا تهيئة دقه الفيديوهات والصور كما نريد وحسب إمكانيات النت الذى نستخدمه وهل يستحمل هذه الدقه أم لا؟ ونستطيع وضع باسورد على البرنامج بالخارج لكى يكون البرنامج خاص بالشكل الذى نريده.
  4. يدعم البرنامج صيغه التحكم في الإنترنت عن طريق قطعه أو إتصاله بالبرنامج ونمنع إستقبال أي شيء من المكالمات أو المسدجات المختلفه في أي وقت نريده كما أن البرنامج سهل الإستخدام ومعرفه كل ما يوجد من مميزات به بشكل كبير.
  5. يعمل البرنامج على جميع الأجهزه بأنواعها مثل الأيباد والأيبود والأيفون والأندرويد بجميع إصدارتهم المتنوعه لأن هذا يجعل البرنامج سهل التحميل دون وجود مشاكل أو خلل في تحميله من خلال المواقع المختلفه.
  6. يوجد ماركت في البرنامج تم تحديثة بشكل كبير عن ذي قبل من خلال المبرمجين الذين يقومون بكل جديد لمواكبه التكنولوجيا.
  7. اللغه الخاصه بالبرنامج يتم تحديدها من خلالنا لأن نحن من نحدد ماذا نريد البرنامج وهو يدعم جميع اللغات حول العالم وهو ما أدى إلى سرعه إنتشاره للعديد من الناس من البلاد المختلفه ولا تكون اللغه عائق لهم.
  8. يتمتع البرنامج بالخصوصيات المختلفه والتركيز على كل شيء فيه مثل الدردشه فهو يمكن أن يمنع ظهور علامتين الصح للمستخدم الأخر الذى تتحدث معه ويوجد خصوصيات الحاله نستطيع تحديد ما نريد من الأصدقاء لإلغاء النظر إليها أو مشاهدتها وخصوصيه الحساب وهو ما يوجد في كثير من البرامج التي تجعل المعلومات الشخصيه مؤمنه بالطريقه التي نريدها.
  9. يمكننا نسخ المحادثات التي توجد لدينا وإرسالها للأخرين دون مواجهه أي مشاكل عن السابق ونتمكن أيضاً من إلغاء الوقت الخاص بالرساله إذا أردنا ذلك وهذه الميزه غير متوفره في كثير من الإصدارات فهى حصريه.
  10. يدعم تتميز الرسائل التي نريدها لكى نصل إليها بشكل أسرع من ذي قبل وهذا شيء جيد للجميع لكى لا نعانى من عمليه البحث في المسدجات الطويله بين مختلف الأشخاص.
تلك المميزات التي ذكرنها لا تشمل جميع المميزات التي توجد في البرنامج فكل شيء يمكنك التعرف عليه وتجربة بشكل مباشر من خلال تحميل البرنامج للتأكد من صحه المعلومات بشكل أدق عن المعرفة الكتابيه كما أن تحميل البرنامج ليس صعب فهو سهل الوصول إليه لأن العديد من التطبيقات تدعمه بشكل كبير.
نال البرنامج إعجاب الكثيرين من المستخدمين مما جعلهم يعطونه في التقييمات أعلى شيء من خلال النجوم التي توجد مع جميع البرامج وتكون أعلى تقييم هو الخمس نجوم الذى كان يقومون بوضعه جميع المستخدمين دون خلل في ذلك.
اوجي واتساب يوفر الكثير من الأمان لحمايه المستخدم وتفضيله عن أي شيء أخر فكل ما علينا هو تهيئة البرنامج على هذا الأساس وقرائه جميع المعلومات الخاصه به لكى نستخدمه بالطريقه الصحيحه التي لا تشكل أي عائق أو خلل في المعلومات التي تخصنا من خلال البرنامج فهو مجهز ومؤمن على أعلى مستوى من خلال المبرمجين الرائعين القائمين عليه بكل حرص ومجهود عالً.

تنزيل وتثبيت برنامج اوجي واتس اب على الهاتف

برنامج og whatsapp هو البرنامج الأمتع على الإطلاق في المحادثات بكل أنواعها فهو يجعل الدردشه بين الأصدقاء مختلفه عن ى قبل في طريقه الحوار والمناقشه فيما بيننا لذلك يبحث الجميع عن طريقه تحميل البرنامج لتكمله المتعه من خلاله والتمكن من التواصل مع الأخرين بشكل مميز.
لا يوجد مستخدم إلى الأن وجود في البرنامج العيوب الفظيعه التي تجعلنا نمتنع عن إستخدام البرنامج ولكن الكثير من المستخدمين يلتفون حوله بشكل كبير لما يقدمه لنا من إمكانيات تجعلنا لا نفقد شغف المحادثات وبالأخص المحادثات الجماعيه التي تجعل الأمر يبدو وكأنه على أرض الواقع وهذا ما يحدث من خلال الإعدادات الخاصه بالبرنامج والتي تجعل الكثيرين يفضلونه.
نتمكن من تحميل البرنامج عن طريق البحث عنه في المواقع الرسميه الكبيره التي تدعم البرامج المجانيه ولها شعبيه وثقه بين المستخدمين في تحميل نسخ أصليه من أي برنامج نريده دون خلل في البرنامج أو فيروسات قد تضر الجهاز الذى يوجد لدينا ونستخدمه بإستمرار.
عندما نجد البرنامج نذهب إلى الرابط الخاص بالتحميل ونضغط على كلمه تحميل وهذه الكلمه من خلالها تظهر لنا نافذه لكى نأخذ منها الرابط الأصلي ولكن يوجد لعبه للتأكد من عدم كوننا هكر وبتخطيها يظهر لنا الرابط ونضغط عليه لتبداء عمليه التحميل كما نريد ونتأكد من الإتصال بالإنترنت لكى تتم عمليه التحميل بنجاح دون فقدان أي ملفات.
وبعدها نبداء مرحله تثبيت البرنامج على الجهاز بكل بساطه نذهب إلى الملفات لكى نتخطى مرحله الضغط من عليها ونضغط بعد ذلك على الملف مرتين ومن خلال ذلك تظهر لدينا صفح وكل صفحه نعمل على تخطيها من خلال الضغط على كلمه متابعه أو الموافقه على الشروط الخاصه بنا.
 وبعدما تنتهى من النوافذ يبدء التثبيت بشكل نهائي دون مواجهه أي عائق وتظهر لنا أيقونة البرنامج على الواجهه الرئيسية على الهاتف ويمكننا بدء أستخدامه ومعرفه كل مميزات البرنامج بالشكل الذى نرغب به.
إتاحه البرنامج مجانى دون وجود أي مشاكل على ذلك النقطه لا تجعل أحد لا يمكنه إستخدامه فالجميع يتمكن من الإستمتاع بكل ما لديهم من إمكانيات تجعل المستخدم في سعادة من خلال إقامه جميع أنواع المحادثات التي نريدها ولا نتعرض لأى نوع من الضرر أو المشاكل التي توجد في البرامج الأخرى.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل أوجي واتس اب

يعتبر تطبيق أوجي واتساب هو تطبيق تم تطويره من الشركة من أجل سد حاجات ورغبات المستخدمين لتطبيق الواتس أب الأصلي، إذ أنه لا يضمن المزايا الموجودة في تطبيق أوجي واتساب على الرغم من أن التطبيق لم يكن من تطوير الشركة الرسمية لتطبيق الواتس آب الأصلي، إلا أنه لقى أنتشارًا كبيرًا  بين العديد من المستخدمين، حيث أصبح الكثير منهم يفضلونه عن التطبيق الأساسي، نظرًا للمزايا والخصائص الرائعة المتوفرة به، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق أوجي واتساب بالتفصيل:-

1- هل تطبيق أوجي واتساب مجاني بشكل كامل؟ 

بالتأكيد؛ التطبيق مجاني بالكامل وتعد هذه واحدة من أفضل مميزات تطبيق اوجي واتساب بسبب أنه متوافر على المنصات الخاصة دون أي عمليات دفع داخل التطبيق، بحيث يسمح لأي مستخدم من أي مكان بالعالم تحميله واستخدامه بشكل أسهل وأسرع .

2- هل تطبيق أوجي واتساب يدعم اللغة العربية لتشغيل التطبيق؟

نعم؛ حيث يدعم التطبيق اللغة العربية وهي ميزة في غاية الأهمية للمستخدمين العرب، خاصةً من يواجهوا صعوبة التكيف مع اللغات الأجنبية الأخرى، وبذلك فجميع المستخدمين للتطبيق سيكون متاح لهم أستخدام جميع المزايا والأدوات التي يوفرها التطبيق بسهولة ودون أن يواجهوا تعقيدات، أو مشكلات تتمثل في حاجز اللُغة وتعطل عملية الأستخدام للتطبيق.

3- ما الفرق بين تطبيق أوجي واتساب وتطبيق الواتساب الرسمي في القدرة على عرض الرسائل المحذوفة؟

  • تطبيق أوجي واتساب يوفر للمستخدمين القدرة على أستعراض سجل الرسائل المحذوفة من الطرف الآخر من الدردشة الذي تقوم بمراسلته، بمعنى في حال قام الطرف الآخر من الدردشة بحذف أي رسالة في المحادثة بينكم يمكن أن تقوم بالدخول إلى صفحة المحادثة، ومن ثم تقوم باختيار خيار الرسائل المحذوفة، بعد ذلك ستظهر لك قائمة توضح جميع الرسائل التي تم حذفها من قِبل الطرف الآخر.
  • تطبيق الواتساب الرسمي لا يمكنك مشاهدة الرسائل المحذوفة مرة أخرى بأي شكل كان، مما يجعل أوجي واتساب أكثر تميز من التطبيق الرسمي.

4- هل يمكنك تطبيق أوجي واتساب من حفظ صفحات الدردشة في هيئة ملف مضغوط؟

بالفعل؛ في حال أراد المستخدم حفظ أي محادثات بينه وبين أي شخص آخر قام بمحادثته، فالتطبيق يوفر له إمكانية حفظ المحادثات الخاصة به على هيئة ملف مضغوط، بل أيضاً وإمكانية مشاركتها من خلال الذهاب إلى الخيارات، ثم الضغط على المزيد، وأخيراً اختر كلمة نقل الدردشة، وهذا ميزة رائعة، كونها تحمي الدردشات من الضياع في حال حدوث أي مشكلة تقنية في الجهاز تؤدي إلى مسح الدردشات من على الهاتف.

5- ما الفرق بين تطبيق أوجي واتساب وتطبيق الرسمي في القدرة على مشاركة فيديوهات على الحالة الشخصية؟

  • تعد واحدة من أفضل المزايا الموجودة في تطبيق اوجي واتس اب لمحبي تصوير مقاطع الفيديو القصيرة، والقدرة على مشاركتها مع أصدقائهُم، وهي زيادة مدة الفيديو حتى تصل إلى 7 دقائق.
  • أما في تطبيق الواتساب الرسمي فمدة الفيديو الذي يمكن مشاركته على الحالة الشخصية لا تتخطى 30 ثانية، مما ينزعج الكثير من المستخدمين، ويضطر إلى تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع منفصلة عن بعضها .

6- هل يحتوي تطبيق أوجي واتساب على بعض الإعلانات التي تزعج المستخدمين؟

 يحتوي التطبيق على الكثير من الإعلانات التي قد تثير غضب المستخدمين، ولكن هذا لا يعطل المميزات والإمكانيات الهائلة التي يقوم التطبيق بتقدمها للمستخدمين على الإطلاق.

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق اوجي واتساب مجانا اخر تحديث

**********

خلاصة تطبيق اوجي واتس اب الاصدار الاخير

برنامج Og واتس اب للجوال اخر اصدار هو النسخه المعدله من برنامج واتساب الأصلي ويدعم العديد من الإمكانيات التي نحتاجها جميعاً في إقامه أي محادثه بالشكل الذى نريده وكما نرغب بها ويمكننا تحميل البرنامج بالطريقة والإصدار الذي يناسب إستخدمنا بشكل بسيط دون وجود تعقيدات في الأمر لأن البرنامج سهل في كل شيء ولا يحتاج إلى إمكانيات أجهزه كبيره في الإستخدام لذلك يستطيع الجميع تحميله ولا تواجهه مشكله الأجهزه أو الرسوم التي تطرها الشركات الأخرى فهو مخصص ومهيئ لك ليتناسب مع الجميع.

بعض اللقطات التي تظهر مزايا واعدادات برنامج OG Whatsapp

تحميل برنامج اوجي واتساب للاندرويد تنزيل او جي واتساب اخر تحديث الاصدار الجديد من اوجي واتساب تحميل اوجي واتس اب تحميل تطبيق اوجي واتساب مجانا تنزيل برنامج اوجي واتس اب اخر اصدار تحميل ogwhatsapp ابو صدام تحميل اوجي واتس اب اسامه غريب

تنزيل برنامج اوجي واتساب للاندرويد مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق اوجي واتساب برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك