تنزيل برنامج شير ات 2024 Shareit للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج شيرات 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةالأدوات
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارIOS, Android, Windows
🏢 المؤلفSHAREit Technologies Co.Ltd
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الإصدار
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
التنزيلات17,648,277

روابط تحميل تطبيق شيرات 2024 على الكمبيوتر واللاب توب والاندرويد والايفون اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج شير ات 2024 Shareit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

برنامج شيرات للموبايل هو برنامج مميز فتم إنشاءالبرنامج لكى يتم حل مشكله نقل الملفات المختلفه وبالأخص إذا كانت ملفات كبيره الحجم لأنها كانت مشكله أساسيه تواجهه جميع المستخدم وكنا نعانى كثيراً من نقل الملفات من خلال الكمبيوتر أو الهواتف بأنواعها وكان يستهلك مننا وقت كبير قبل ظهور هذا البرنامج.
تحميل برنامج شير ات مجانا
تم إستخدام برنامج Shareit بشكل كبير بسبب توفر العديد من الإمكانيات به مما ساعدنا وحل مشكله إرسال الملفات من جهاز لأخر لأن جميع الأجهزه كانت لديها نفس المشكله لفتره من الوقت وكان لا يوجد أي حلول لتخطيها ولكن من خلال هذا البرنامج أصبح الحل موجود.
في الهواتف بكل أنواعها يوجد لدينا نقل الملفات بكل أنواعها عن طريق البلوتوث وكانت تواجهنا العديد من المشاكل حول استخدامه من البطئ الذى يحدث من خلال نقل الملفات التي نريدها من جهاز لأخر وكان يوجد لدينا عائق في مساحه الملفات التي نريد نقلها فتكون محدده وصغيره من خلال البلوتوث ولكن من خلال شيرات أصبح الوضع أسهل مما كان عليه سابقاً.
البرنامج نال العديد من المعجبين من مختلف البلاد حول العالم لأنه يقدم خدمه ليست متوفره بشكل كبير للجميع لهذا الإقبال عليه كبير جداً وعلى مستوى متوسع جداً لكى  يساعد العديد من مستخدمى الهواتف في الأستمتاع بالخدمه التي يقدمها.

ما هو برنامج شيرات للموبايل والكمبيوتر

برنامج شيرات للاندرويد وللكمبيوتر من البرامج المجانيه التي أُتيحت للجميع وقد نال شهاده الجميع في حسن أستخدامه من خلال نقل الملفات المختلفه التي نريدها بالمساحه التي نحتاجها دون وجود اى تحديد او تحجيم ويمكننا نقل كل أنواع الملفات من مستندات والفيديوهات ومجلدات دون مواجهه أي مشاكل.
أصبح عدد مستخدمى البرنامج يتخطى عدد لا مثيل له فهو يتخطى الأرعبن مليون على مستوى العالم وهذا ما يؤكد لنا جوده البرنامج وحسن أستخدامه فيما يقدمه من خدمه يحتاج إليها عدد كبير ويقوم بحل مشكله كبيره كانت تسبب لنا عائق كبير قبل إصدار مثل هذا البرنامج الرائع.
كان هدف الشركه المصدره لبرنامج الشيرات هو توفير جميع الملفات التي نريدها بأسرع طرق وأقل وقت يوجد لدينا لكى نستخدمها فيما نريد وقامت الشركه منذ إصداره بإجراء التحديثات المتتابعه عليه لكى تستمر جوده البرنامج بالطريقه التي نريدها ولكى تستمر في مواكبه التكنولوجيا بتطورتها المختلفه.
لا يعمل برنامج شير ات على نقل الملفات فقط بل يستخدم أيضاً في عمليه تنظيف الجهاز الخاص بنا من المخلفات والملفات التالفه من الجهاز بشكل سريع وعدم تركها لوقت كبير على الجهاز لكى لا تسبب أي ضرر على أي ملفات سليمه توجد لدينا ويصبح كل شيء سليم دون وجود أي تلف به.
يوجد في البرنامج جميع الأدوات التي نريدها لكى نقوم بإدراه جميع التطبيقات التي توجد لدينا ومن خلاله يكون لدينا القدره على التخلص من أي شيء نريده من على هاتفنا دون وجود أي عوائق في ذلك.

شرح برنامج شيرات للكمبيوتر والجوال

برنامج الشير ايت للموبايل والكمبيوتر من البرامج المميزه في مجالها والتي حقق نجاح باهر في وقت قصير بسبب تلبيه ما يحتاجه المستخدم وتوفير عليه الوقت والجهد من خلال الإمكانيات الرائعه التي يقدمها البرنامج لنا فكانت عقبه تبادل الملفات والصور والفيديوهات قبل هذا البرنامج كبيره ولا نستطيع تبادلها بسبب المساحه والبطيء في الإرسال بشكل كبير.
لكن عندما تم إنشاء برنامج شاريت أصبح الوضع سهل في الإستخدام وهو برنامج يمكننا استخدامه على جميع الأجهزه التي نستخدمها من كمبيوتر ولاب توب وكذلك الهواتف بأنواعها وهو ما يساعدنا بشكل كبير في حل المشاكل التي نواجهها دون وجود أي معاناه في الطريقه التي يقدمها لنا.
تم إصدار هذا البرنامج من خلال شركه لينوفو وعندما تكون شركه كبيره مثل هذه الشركه تكون قائمه عليه فلابد أن يكون البرنامج مميز ويوفر لنا الخدمه بالطريقه التي نريدها فهو ينقل الملفات بسرعه عاليه دون وجود أي بطيء في عمليات النقل التي تتم وهذا لا يجعلنا نستخدم أي كابلات أو انترنت لكى نقوم بنقل ما نريد وهذا ما يجعله لا مثيل له.
يتمتع البرنامج بمساحه صغيره عندما نقوم بتحميله على أجهزتنا المختلفه لذلك لا نواجه أي صعوبه في تحميله من حيث الحجم الذى سوف يحتاج له على أجهزتنا فهو هدفه الأول هو مساعدتك في نقل كل ما تريد من معلومات وملفات دون التعرض لإستخدام أي برنامج أخر لا يعطينا نفس الإمكانيات التي توجد لنا.
يتمتع البرنامج بأنه بسيط من حيث الواجهه الرئيسيه التي نتعامل معاها وعندما نستخدم البرنامج لابد في البدايه التسجيل به وإنشاء حساب شخصي لنا لكى يكون استخدامنا سهل من خلال الحساب الذى نقوم به يتم العثور علينا بشكل اسرع عند نقل الملفات لأى شخص أخر أو إستقبال أي ملفات نريدها.
استخدام البرنامج يكون بشكل أمن لنا جميعاً فهو يقوم بحمايه جميع الملفات التي نتبادلها بين المستخدمين والتمتع بالخصوصيه التي نريدها دون تداول هذه الملفات بين جميع الأجهزه دون وجود تصريح منك بنقلها لأن هذا يكون سرقه وتعدى على الأشياء التي لا تكون لنا.
يضمن لنا برنامج uShareit مشاركه الملفات التي نريدها بجميع أنواعها مع عدد كبير من الأجهزه بمختلف أنواعها فهو يجعلك تنقل جميع الملفات التي تريدها في وقت واحد لأكثر من جهاز دون وجود مشكله في هذه الطريقه فكل ما عليك هو البحث عن نقاط الاتصال التي نريدها وتحديد العدد الذى نريده وبمجرد الضغط عليهم يتم نقل الملفات بأقصى سرعه نريدها.
لا يوجد مشكله في تحميل البرنامج على الأجهزه الضعيفه فهو لا يحتاج إمكانيات مرتفعه كالذى نحتاجها مع البرامج الثقيله والتي تمتع بإمكانيات هائله ولكن برنامج شيرات يحقق لنا ما نريد من إمكانيات مرتفعه وفي ذات الوقت يمكننا تحميله على جميع الأجهزه سواء كانت ضعيفه أو مرتفعه.
عندما نقوم بتحميل شيرايت وتثبيه يجب أن نقوم ببعض الطرق التي نريدها لكى نبدء في أستخدام البرنامج بشكل سريع في البدايه نقوم بالضغط على الزر الذى يظهر في الشاشه ويوجد على اليسار ومن خلاله نختار التواصل مع جهاز الكمبيوتر وبعد لك يبحث عن نقطه التواصل التي تساعد في الربط بين الجهازين.
من خلال ذلك يجلب لك البرنامج جميع الأجهزه بالأسماء الخاصه بها وهم يكونون محيطين بك ويستعملون نفس البرنامج نضغط على الجهاز الذى نرغب في الربط معه وتتم هذه العمليه بشكل مثالى دون وجود أي خلل.

مميزات برنامج شير ات للاندرويد والكمبيوتر

برنامج شيرات للكمبيوتر والجوال الذى حقق نجاح باهر منذ أن تم إصداره لأنه يملك الكثير من المميزات التي نحتاجها في أستخدامنا اليومى الذى لا يخلو من نقل الملفات التي نتادولها بشكل مستمر فيما بيننا ومن هذه الإمكانيات:
  • الشيء الأكثر أهميه من وجود برنامج بتلك المميزات هو أن البرنامج مجانى ولا يوجد أي أحد لا يستطيع تحميله والتمتع بما يوجد به من إمكانيات تساعدنا في الحياه الشخصيه والعمليه.
  • هو البرنامج الوحيد الذى حقق لنا المعادله الصعبه من نقل كميه كبيره من الملفات بكل أنواعها سواء كانت كبيره أو صغيره في وقت قصيير جداً وهذا ما نحتاج إليه في حياتنا العمليه والشخصيه أيضاً.
  • يبلغ سرعه البرنامج في إرسال أي ملفات نريدها بشكل سريع إلى 200 ضعف السرعه التي نحتاجها في إرسال الملفات عن طريق البلوتوث.
  • لا يوجد مساحه يحددها لنا البرنامج في نقل أي شيء نريده من صور وفيديوهات ومستندات فالحجم الذى نرغب به نقوم بإرسال كل ما نريد مره واحده دون وجود أي خلل في ذلك.
  • لا يستخدم البرنامج في نقل ما نريد الإنترنت مثل البرامج المنافسه له وهذا ما يجعل أستخدامه أحسن من البرامج الأخرى لهذا السبب ينال إعجاب شريحه كبيره من المستخدمين.
  • نستخدم البرنامج أيضاً في نقل ما نحتاجه من ملفات على منصات الفيس بوك والتوتير والانستجرام وكل شيء يتعلق بشبكه التواصل الإجتماعى دون وجود حاجز في ذلك.
  • يتوافق البرنامج مع الأنظمه بكل أنواعها دون وجود خلل في ذلك فكل هاتف أو كمبيوتر يكون لدينا يمكننا تحميل عليه البرنامج وهذا ما يريده جميع المستخدمين.
  • يتمكن من نقل الملفات التي نريدها بالحجم الذى نحدده بمقدار 20 ميجا بايت في الشانيه الواحده ولا يوجد أي برنامج ينافسه في تلك السرعه التي يتمتع بها.
  • وفر علينا أستخدام البلوتوث الذى كان يشكل لنا عوائق كبيره في نقل ما نريده ولا يجعلنا نحتاج إلى وصلات للنقل مثل ال  USB.
  • يوفر لنا البرنامج الحمايه الكبيره التي يحتاجها عند نقل الملفات بالطرق التي نريدها وهذا ما يجعل العديد من المستخدمين يثقون به بشكل كبير.
  • من المميزات التي لا مثيل لها للبرنامج هي عرض لنا جميع الملفات التي توجد في الجهاز الذى نعمل عليه دون وجود أي ضرر على هذه الملفات.
  • يمكننا صنع داخل البرنامج مجموعه مميزه من أعضاء نريدهم وكل الأعضاء المتواجدين تكون لديهم السماحيه في نقل الملفات التي توجد لديهم مع بعضهم البعض.
  • نستطيع من خلال البرنامج الأحتفاظ بنسخه من الملفات التي نريدها لأن هذا يوفر علينا إذا حدث خلل في النسخه الأصليه وهذا يحدث خلال وقت قصير دون بذل مجهود عالى بها ولا يحدث أي خلل مع النسخ الأصليه.
  • المشاركه مع مجموعه وتبادل المعلومات فيما بينكم يوفر علينا الكثير وكل هذا يحدث أونلاين من خلال الإنترنت لكى نتبادل أي شيء نريده.
تقوم الشركه بالتطوير المستمر لها مما يجعل البرنامج مطلوب بشكل مستمر ويظل الجميع يقوم بتنزيل شير ايت دون توقف كما يوجد تحديثات له بشكل دوري لكى يواكب التطورات التي تحدث في الهواتف الذكيه وما يقدمه الشركات من برمجه تجعل القائمين على هذا البرنامج في تحدي مستمر لمواكبه هذا التطور.
يمكننا الأستمتاع بهذا البرنامج في أي وقت نريده فكونه لا يوجد عليه أي رسوم يجعل الجميع يقوم بإستخدامه دون اللجوء إلى البرامج مدفوعه الأجر أو فتح مثل هذه البرامج بكراك خاص بها ولا تعمل بمثل كفائه برنامج شيرات لهذا السبب لا يمكننا الأستغناء عن كل هذه المميزات التي لا مثيل لها والتي توجد في برنامج واحد.

تحميل وتثبيت برنامج شيرات 2024

برنامج شيرات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون يوجد البرنامج على الكثير من المواقع التي نقوم بالتحميل من عليها جميع الملفات والبرامج التي نريدها سواء كانت مجانيه أو مدفوعه بسعر محدد وعندما يوجد البرنامج على منصات كبيره هذا يجعل المستخدم يثق في جوده البرنامج بشكل كبير دون وجود أي شك به.

  • هذا البرنامج يمكننا تحميله على كل إصدارات الويندوز القديمه والحديثه أبتداءً من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 ويدعم أيضاً أنظمة الأندرويد بمختلف إصدارته ونظام التشغيل لهواتف الأيفون بكل أنواعه وهذا ساعد على تشجيع الكثير من المستخدمين بتحميله بالطرق السليمه التي نريدها.
  • نقوم بتحميل البرنامج من خلال الروابط الموجوده في نهاية الموضوع التي نثق بها بشكل بسيط دون مجهود كبير فنقوم بالبحث على اللينكات التحميل الخاصه بالبرنامج وعندما نجد تلك اللينكات نضغط عليها ونقوم بتحميل البرنامج بكل سهوله دون وجود عوائق سوف تقابلنا من خلال تحميلنا للبرنامج.
  • كما أن حجم البرنامج ليس به مساحه كبيره من الجهاز الذى نريد أستخدامه وهذه نقطه كانت تشكل عائق كبير في البرامج المختلفه التي يتم إنشائها بشكل مستمر وتكون لها مساحه كبيره وتحتاج إلى توفير مساحه لها بشكل مستمر مما يجعلنا نستغنى عن ملفات توجد على أجهزتنا.
  • بعد تحميل نسخه من تطبيق شير ايت وتكون نسخه أصليه فنقوم بتثبيت البرنامج بالطريقه الصحيحه له فنضغط على النسخه التي توجد لدينا ومن خلال الضغط عليها تظهر لنا الصفحات المختلفه التي نتخطاها من خلال المتاعبه بوجود أيقونه نضغط عليها ويكون لدينا صفحه بها قوانين وأوامر نقوم بالموافقه عليها لكى نتمتع بالبرنامج.
  • عندما يكون البرنامج جاهز للإستخدام نقوم بفتحه من خلال الأيقونه التي تظهر بعد مرحله التثبيت ونذه إلى إعدادات البرنامج لكى نتمكن من تهيئه للإستخدام فنقوم بإختيار اللغه التي نريدها وكلك مكان حفظ الملفات المختلفه وتشغيل التشفير بكل أنواعه عند الإتصال بشبكه الإنترنت.
  • عندما نريد أستخدام البرنامج يكون لدينا أيقونه يكون عليها نقطه البحث التي نبحث من خلالها على الأجهزه الأخرى فنضغط عليها ويظهر لنا البرنامج عمليه البحث وتكون مثل الدواير أو الرادر في البحث ونذهب إلى الجهاز ونفتح البرنامج لكى نقوم بالتواصل مع الكمبيوتر أو أي جهاز نريده ونضغط على الأيقونه الخاصه به وتتم عمليه الواصل بهذه الطريقه.
وبهذا يكون متاح لنا إرسال أي شيء نريده من صور وملفات وفيديوهات وكل شيء يخطر على بالنا دون الحاجه إلى البلوتوث أو الإنترنت في عمليات النقل وهذا التقدم الذى توصلنا إليه أصبح لا غنى عنه اليوم في نقل تبادل أي شيء نرغب به.
لا يوجد أي مستخدم قام بإستخدام هذا البرنامج إلا وكان الفيد باك والنتيجه التي كانت من خلاله مذهله ولا يوجد أي ضرر حدث إلى أي ملف يريد تبادله مع أحد فهو برنامج له إمكانيات عاليه ولا يوجد به أي مشاكل حل ما يقدمه للمستخدم.
قام الكثير من الناس بتقييمه على المنصات العالميه وكانت التقييمات مذهله للجميع وهذا ما جذب الكثيرين حوله دون وجود أي تقييمات لا تقوم بتشجيعه على الأستمرار وهذا يجعل الشركه تتابع ما تقوم به من تطورات وإدخال به مميزات جديده لكى تحسن من مستواه لكى يناسب ما يحتاج إليه المستخدم من إمكانيات لا مثيل لها.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج شير ات 2024 Share it لجميع الأجهزة

برنامج شير ات من أفضل البرامج التي تم إصدارها بصورة مجانية، من أجل القيام بعمليات نقل الملفات والبيانات، مهما كان حجم هذه الملفات، بل ومهما كان نوعها، وذلك بطريقة سهلة وغير معقدة، ولكن تحميل هذا البرنامج قد واجه الكثير من التساؤلات، سوف يتم الإجابة على بعضها فيما يلي:

1. ما هي طريقة تحميل برنامج شير ات Share it 2024؟

  • يمكن تحميل برنامج شير ات على جميع الأجهزة، أيًا كان نوع إصدار الويندوز، فيمكن أن تتم عملية التنزيل سواء كان ويندوز قديم أو حديث من بدءاً إصدار 7 إلى إصدار 10.
  • يمكن تحميل شير ايت على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ونظام تشغيل iOS أيضًأ.
  • يتم تحميل الشيرات من على الموقع الرسمي لشير ات، وفيما يخص الهواتف الجوالة، يتم التحميل من متجر بلاي، ومتجر آب.
  • حجم البرنامج ليس ضخم، فهو لا يستحوذ على مساحة كبيرة من الجهاز المحمل عليه.
  • بعد الإنتهاء من عملية التنزيل، يقوم المستخدم بالنقر على كلمة تثبيت، وبعد فتح البرنامج يقوم المستخدم بالنقر على كلمة الموافقة على الشروط والأحكام. 
  • ثم يقوم المستخدم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات من أجل ضبطها، عن طريق إختيار اللغة، وإختيار المكان الخاص بحفظ الملفات، والنقر على تشغيل التشفير وذلك في حالة تشغيل الإنترنت.

2. ما هي آلية عمل برنامج شير ات Share-it؟

  • يعتمد البرنامج في تشغيله على خدمات الواي فاي، وخاصة خاصية Wi-Fi direct، وهذه الخاصية موجودة في جميع الهواتف الذكية، وذلك بدلًا من اللجوء إلى خدمات البلوتوث، نظرًا للبطيء الذي يتسم به.
  • يقوم برنامج شير أن بأستخدام خدمات الواي فاي عن طريق الدمج بينها وبين البرنامج.
  • هنا يقوم برنامج شير ات بإصدار رقم تعريف لجهاز المستخدم ولجميع الأجهزة التي تم تنزيل شير ات عليها.
  • بعد أن يقوم المستخدم ببدء أستخدام البرنامج ، وبجانبه شخص أخر يقوم بنفس الخطوة، هنا يبدأ البرنامج في الربط بينهم، والأمر يشبه ال Hotspot إلى حد ما، فهناك شخص يستخدم الواي فاي وهو مستقبل البيانات.
  • ثم تبدأ مرحلة أنتقال الملفات والبيانات، حتى تتم بنجاح.

3. ما هي طريقة الربط بين جهاز الموبايل وجهاز الكمبيوتر بإستخدام شير ات؟

يتم ذلك بدون إستخدام أي وصلات، وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية:
  • أولًا، يقوم المستخدم بتنزيل برنامج شير ات على الهاتف الجوال وعلى جهاز الكمبيوتر، ثم يقوم بعملية التثبيت، ويشترط توافر خدمة الواي فاي في جهاز الكمبيوتر.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح البرنامج من على الهاتف الجوال، ويقوم بتحريك الشاشة من اليسار إلى جهة اليمين، من أجل ظهور قائمة، يتم أختيار منها كلمة connect to pc، من أجل الربط مع جهاز الكمبيوتر.
  • هنا سوف يقوم برنامج شير أن بالبحث عن أقرب شبكات واي فاي محيطة والتي تكون مدعمة بشير ات، وسوف يتم نفس الأمر على جهاز الكمبيوتر، وعند ظهور رسالة على شاشة الكمبيوتر من أجل الموافقة على الربط، يقوم المستخدم بالنقر على كلمة موافقة.
  • بذلك تكون عملية الربط قد تمت، ويستطيع المستخدم أن يبدأ في عملية نقل البيانات والملفات، من وإلى الكمبيوتر، وبعد أن ينتهي من عملية النقل يقوم بالنقر على كلمة فصل أو discount.

خلاصة موضوع شير ايت للكمبيوتر والجوال :-

برنامج شيرات للموبايل لا نستطيع الإستغناء عنه فهو حقق لنا ما نريد منذذ فتره كبيره من الوقت فكان الجميع يشتكون من قبل بسبب جوده البلوتوث الضعيفهه في نقل الملفات التي يريدونها فيما بينهم ولكن تم  تحقيق طموحاتهم من خلال هذا البرنامج الذى قام بتوفير كل ما يريدونه بجوده فائقه الجمال والسرعه.
أصبح اليوم إستخدامه على الكثير من المنصات شيء مهم فهو لا يقتصر فقط على الموبايل بل يمكننا إستخدامه في أجهزه الكمبيوتر اللاب توب والأيباد والأيبود بكل إصدارتهم وهذا ما قامت على تطويره الشركه في وقت قياسي دون حدوث أي خلل.

مشكلات برنامج شير ات

تحميل برنامج شير ات Shareit لجميع الأجهزة مجانا الذي يعتبر من التقنيات الحديثة التي قامت بالظهور في الآونة الأخيرة وخصصت للهواتف الاندرويد، وهو من البرامج المفيدة للغاية والمهمة في عملية نقل الملفات، سواء بين الهواتف أو بين هاتف وكمبيوتر، إذ يتم الأمر بكل سهولة.

س: ما العمل في حالة رفض برنامج شير ات الآتصال بالكمبيوتر؟

ج: يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر غير متوافق مع أجهزة الأندرويد، أو يمكن أن يكون السبب هو برنامج مضاد الفيروسات أو جدار الحماية، ويمكن التأكد عن طريق تعطيل برنامج مضاد الفيروسات وجدار الحماية، وإذا تم حل المشكلة، فأضف البرنامج للأستثناءات داخل إعدادات برنامج الحماية.

س: ما سبب توقف شير ات عن العمل؟

ج: يمكن القيام بعمل نسيان لشبكة الواي فاي، ثم الدخول عليها مرة أخرى، أو ربما يكون السبب هو كون الإصدار غير متطابق، أو ربما إصدار الأندرويد قديم، لهذا تأكد من كون إصدار الأندرويد هو الأحدث.

س: ما هو حل مشكلة عدم القدرة على استقبال أو إرسال ملفات من برنامج شير ات؟

ج: يمكنك اتباع ما يلي:
  • قم بفتح برنامج شير ات على الهاتف الجوال الأندرويد.
  • أنقر فوق الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي في أعلى الزاوية اليسرى، وسوف يتم فتح قائمة.
  • أنقر على عبارة Connect to PC، وسوف يبدأ الهاتف في البحث عن نقطة اتصال قريبة بجهاز كمبيوتر.
  • أنقر على PC Search Mobile التي توجد في الجهة اليمنى من الناحية السفلية، سوف يبدأ البرنامج في إنشاء نقطة اتصال.
  • تأكد من أنك قد قمت بفتح برنامج شير ات على جهاز الكمبيوتر.
  • قم بوقف الاتصال بالواي فاي، حتى يتمكن جهاز الكمبيوتر من تحديد الموقع الخاص بنقطة اتصال الهاتف والقيام بالاتصال به.
  • سوف تظهر نافذة منبثقة بحجم كبير على واجهة البرنامج على الكمبيوتر، اضغط عليها وسوف يتم الاتصال بعد ظهور رسالة تأكيد.
  • قم الآن بنقل الملفات بين الجهازين.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج Xender

هذا التطبيق الأخير مثله مثل شير ات، فهو يدعم كل منصات التشغيل، إذ متوفر على للأيفُون والأندرويد، إلى جانب نظام الويندوز، بل ويمكنه نقل الملفات عن طريق القيام بعمل مشاركة لها على الويب، وهذا إذا كان الطرف الآخر غير مثبت للتطبيق، وتلك الميزة غير متوفرة في برنامج شير ات، وبهذا يمكنه أن يتلقى كل الذي يرسل إليه عبر المتصفح بشكل مباشر.
والذي يميز هذا البرنامج هو عدم تضمنه إعلانات على الرغم من كونه غير مدفوع، إلى جانب ذلك أنه يتضمن فقط الخواص والمزايا التي يكون المستخدم في حاجة إليها، دون تواجد خيارات مربكة كثيرة، مثل شير ات، وواجهة البرنامج غاية في السلاسة، وتتضمن فقط الأشياء الضرورية، بصورة أساسية من الممكن استخدام هذا البرنامج بشكل مباشر بكل بساطة، يعيبه فقط هو تعرضه للتجمد في بعض الأحيان.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنَامج Zapya

هذا البرنامج الأخير يدعم أيًا كل من منصات التشغيل، إذ يمكن للمستخدم أن يثبته على نظام الويندوز وios إلى جانب نظام الأندرويد بالتأكيد، بل ومثله مثل البرنامج السابق يمكن عبره عمل مشاركة للملفات عن طريق الويب، وعلى من هذا، وعلى عكس اكسندر ومن أجل أن يتمكن المستخدم من استخدام الميزة تلك، فسوف يكون مضطر لأن يحمل تطبيق بشكل منفصل على جهاز الأندرويد، لأن ميزة المشاركة على الويب لا تعتبر من مزاياه الأساسية فهو يدعمها فقط.
تنزيل برنامج شير ات  Shareit لجميع الأجهزة مجانا أمر مهم للغاية، فهو برنامج يسهل كثيرًا عملية انتقال الملفات بين طرفين في أقل وقت ممكن وبكل سهولة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت وإستخدام تطبيق شيرات

صور تفصيلية لأهم مزايا برنامج Share it الاصدار الجديد

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج شيرات للاندرويد تنزيل شيرات للكمبيوتر تحميل برنامج شير ات للاندرويد تحميل برنامج شيرات للايفون تحميل برنامج شير ايت للايفون تحميل سير ات للاندرويد تنزيل تطبيق شير ات للكمبيوتر تحميل برنامج شيرايت للاندرويد تحميل برنامج شاريت تحميل شيريت لمشاركة التطبيقات

تنزيل برنامج Shareit 2024 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شير ات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك