تحميل شير ات للكمبيوتر 2024 Shareit وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر 2024 Share it مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالشبكات الأجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفuSHAREit
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجم6.15 MB
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات17,642,272

روابط تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2024 اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8" توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2024 Shareit مجانا لتبادل ومشاركة الملفات اخر اصدار

تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر مجانا
تمت مشاركة ملفات الكمبيوتر في البداية بأستخدام أجهزة تخزين الذاكرة القابلة للإزالة، على الرغم من أنه يمكن أستخدام محركات أقراص تخزين USB إلا أنها غالبًا ما تعتبر غير آمنة لمشاركة المعلومات الحساسة، هذا هو المكان الذي يأتي تطبيق شير ات كحل ممتاز، يمكنك أستخدام شيرات للكمبيوتر الشخصي مجانًا ومشاركة الملفات لاسلكيًا بأمان تام، في هذه المقالة سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا التطبيق، سوف تعرف أيضًا كيفية تنزيل SHARE It للكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من البدء في مشاركة الملفات بشكل أكثر أمانًا وأسرع دون الحاجة إلى أتصال بالإنترنت.

بدايةً ما هو share it مجانا لنقل الملفات اخر تحديث؟

شاريت هو تطبيق لتبادل الملفات آمن وفعال بشكل لا يصدق متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و iOS و Android، وبالتالي يمكن أستخدامه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أيضًا، وهو برنامج إلكتروني أي أنه يغنيك عن أستخدام أسلاك وكابلات وتوصيل وكل هذا العناء الذي كنا نستخدمه من قبل، يستطيع البرنامج تحميل نوعيات مختلفة من الملفات وبمساحات كبيرة على عكس الأقراص المتحركة التي تكون محددة بمساحة، ويتم نقل الملفات بطريقة سريعة.
يوفر التطبيق أتصالًا آمنًا مع جهاز آخر متوافق ضمن نطاق فعلي محدد، إنه أسرع بكثير من تقنيات البلوتوث أو NFC الحديثة المستخدمة غالبًا لمشاركة الملفات اللاسلكية، تجعل ميزات إبراز تطبيق شيرات بطبيعتها أسرع من Bluetooth و NFC وأكثر أمانًا بشكل ملحوظ من محركات أقراص USB لمشاركة الملفات، وبالتالي أصبح شيرات للكمبيوتر الخيار الأفضل للمحترفين والهواة لمشاركة الملفات دون أتصال بالإنترنت، يستخدم هذا التطبيق تقنية Wi-Fi Direct المتقدمة لجعل الكابلات وأجهزة تخزين الذاكرة وغيرها من تقنيات مشاركة الملفات قديمة.

 معلومات مميزة يجب أن تعرفها حول شيرات

  • يقدم شير ات أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام وملفات GIF وغيرها بالتعاون مع Times Music.
  • تم إطلاق SHAREIt في البداية في عام 2015 ولكن الآن يبلغ عدد المستخدمين ما يتجاوز 1.5 مليار مستخدم مثير للإعجاب على مستوى العالم.
  • تم تصنيف شيرات كأحد أفضل 10 تطبيقات تم تنزيلها على Google Play لأكثر من 10 سنوات حتى الآن.
  • تم العثور على شيرات في 1 من كل 5 أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية في جميع أنحاء العالم.
  • بدأ SHARE It أستخدام نظام تكامل بيانات تعريف الأمان الممتاز من Google، هذا يضمن أقصى قدر من الأمن لأنشطة تبادل الملفات دون أتصال P2P.
  • SHAREIt متاح في 40 لغة عالمية، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والعربية والصينية والهندية وغيرها.
  • شيرات هو تطبيق عالمي ومتوافق للأستخدام مع أنظمة التشغيل الشائعة، بما في ذلك Windows وWindows 10 Mobile وMac وiOS وAndroid.
  • أصبح تطبيق شاريت بمثابة أداة لمشاركة الملفات بشكل آمن وسريع دون الأتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل ملف APK في كل مرة.

أهم مزايا شيرات للكمبيوتر 2024 اخر اصدار

هذه هي الميزات البارزة والنقاط التي تجعل تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر الشخصي أختيارًا ممتازًا لمشاركة الملفات في الوقت الحالي بشكل آمن وفعال:
  1. الكفاءة: يعمل هذا التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الشائعة، يسمح للمستخدمين الذين يستخدمون نظام تشغيل مختلف بمشاركة الملفات بسهولة، لا تحتاج إلى أي نوع من أنواع الكابلات أو شبكة Wi-Fi التقليدية أو أتصال الإنترنت وخطط البيانات لمشاركة الملفات التي تستخدمها، كما أنها أسرع بشكل ملحوظ من تقنية مشاركة الملفات اللاسلكية الحديثة المستخدمة اليوم.
  2. التوافق: تم تصميم هذا التطبيق للأستخدام على منصات متعددة، بما في ذلك ماك و iOS و Windows و Android مما يجعله متوافقًا عالميًا.
  3. إمكانية النقل: هذا التطبيق مثالي لمشاركة الملفات دون أتصال بين الأجهزة المختلفة، يمكنك أستخدامه لمشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والعكس.
  4. سهل: هذا التطبيق ممتاز لمشاركة جميع أنواع الملفات والتنسيقات، من الملفات النصية البسيطة إلى ملفات الوسائط المتعددة الضخمة وحتى التطبيقات، سيتيح لك SHARE It للكمبيوتر مشاركة هذه الملفات بسهولة تامة، بالإضافة إلى ذلك فإن تصميم واجهة المستخدم أسهل في الأستخدام والتنقل من قبل الجميع.
  5. مجاني: من المزايا الرئيسية لهذا التطبيق أن هذا التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والأستخدام.
الآن بعد أن تعرفت الحقائق والمميزات والفوائد المهمة لأستخدام التطبيق للكمبيوتر، فلنتعلم كيفية تنزيله شيرات وأستخدامه لمشاركة الملفات بشكل أسرع وأكثر أمانًا في أي مكان وفي أي وقت.

كيفية تنزيل شير ات على الكمبيوتر؟

قبل البدء في تنزيل شير ات للكمبيوتر تحتاج إلى التحقق من توافق إصدار نظام التشغيل لديك وهي كالتالي:
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10.
  • مساحة القرص: 6.15 ميجابايت.

خطوات تنزيل برنامج Shareit للكمبيوتر الشخصي

فيما يلي خطوتان بسيطتان لتنزيل تطبيق شيرات على كمبيوتر يعمل بنظام Windows:
  1. قم بزيارة موقع الشير ات الرسمي وانقر فوق الزر "تنزيل للكمبيوتر" كما أنه يوجد روابط مباشرة وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع.
  2. أختر "حفظ الملف".
بمجرد تنزيل التطبيق بنجاح وبشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً قبل أستخدامه.

خطوات لتثبيت شيرايت للكمبيوتر

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحصول على تثبيت التطبيق بنجاح على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows:

  • إذهب إلى مكان الملف الذي قمت بتنزيله, وسوف تجده بإسم SHAREIt-KCWEB قم بالنقر عليه مزدوجًا.
  • بمجرد النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتشغيله، قد تحصل على رسالة منبثقة لإعلام الأمان تطلب منك تأكيد قرارك، في هذا تحتاج ببساطة إلى النقر على زر "تشغيل" على اللوحة.
  • مرة أخرى سوف تتلقى إشعارًا منبثقًا يطلب منك تأكيد ما إذا كان التطبيق يمكنه إجراء بعض التغييرات على جهازك، هنا انقر ببساطة على "نعم" للمتابعة.
  • بمجرد القيام بذلك سترى نافذة منبثقة أخرى تعرض هذه المرة ترخيص أتفاقية الأستخدام, لديه كل الشروط والأحكام ذات الصلة لأستخدام شاريت، يُنصح بالأطلاع على هذه الشروط والأحكام قبل النقر على زر "قبول" لمتابعة تثبيت SHARE It للكمبيوتر الشخصي.
  • بمجرد قبول شروط وأحكام الأستخدام سيطالبك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحديد موقع تثبيت التطبيق، تكون مساحة التخزين الافتراضية لهذه التطبيقات عادةً في القرص C، ومع ذلك يمكنك بسهولة التصفح إلى قرص أو موقع تخزين آخر وتحديده، انقر على زر "التالي" لمتابعة التثبيت.
  • سيطالبك التثبيت أيضًا بالسؤال عما إذا كنت ترغب في إنشاء رمز أختصار على سطح المكتب لسهولة الوصول إليه، ما عليك سوى تحديد مربع الأختيار لإنشاء أختصار لـ شيرات على سطح مكتب الكمبيوتر.
  • أخيرًا سيطالبك معالج التثبيت على نظامك بلوحة جديدة بمجرد أكتمال التثبيت، في هذه اللوحة يمكنك اختيار تشغيل شيرات للكمبيوتر الشخصي بمجرد أنتهائك من التثبيت عن طريق تحديد مربع الأختيار "Launch SHARE It".
  • ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنهاء" في هذه اللوحة لإنهاء التثبيت وتشغيل شير يت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من المحتمل أن تحصل على نافذة منبثقة أخيرة في هذه المرحلة، تسرد هذه اللوحة سياسة الخصوصية للتطبيق، والتي تعد إجراءً قياسيًا لجميع التطبيقات والبرامج، خاصة تلك التي تحتوي على ميزات مشاركة الملفات.

خطوات تثبيت شيرات على الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة

تثبيت برنامج شيرات للكمبيوتر 
تثبيت شيرات للكمبيوتر ويندوز 10 
تنصيب برنامج شير ايت للكمبيوتر 
تثبيت برنامج شير ات للكمبيوتر ويندوز 8 
تنصيب شير ات للكمبيوتر ويندوز 7 
تحميل برنامج شيرات على الكمبيوتر 
تفعيل برنامج شاريت للكمبيوتر واللاب توب

كيفية استخدام شير ايت؟

الآن وبعد أن قمت بتحميل شيرايت للكمبيوتر وتثبيته بنجاح، حان الوقت لتعلم النصائح البسيطة لأستخدام شير ات للكمبيوتر:
  • تتيح لك الصفحة الرئيسية للتطبيق الأتصال بجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي آخر.
  • "القائمة" في شكل ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة، سيمكنك النقر فوق هذا الخيار من الوصول إلى ميزات مثل "الأتصال بجهاز الكمبيوتر" و"الإعدادات" و"حول" و"أجهزة موثوق بها" وخيارات مشابهة.
  • يمكن الوصول إلى الملف الشخصي بسهولة من الركن الأيسر السفلي حيث سترى "صورة رمزية" صغيرة مع أسم المستخدم الخاص بك، ما عليك سوى النقر على الصورة الرمزية لإجراء تغييرات عليها وتعديل ملفك الشخصي وفقًا لأحتياجاتك.
  • هذه الخيارات هي نفسها لمستخدمي SHAREIt على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، يمكنك أختيار أستخدام البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للأتصال بجهاز كمبيوتر آخر أو هاتف ذكي، يمكنك أيضًا أستخدام البرنامج على الهاتف الذكي المحمول الخاص بك للأتصال بهاتف ذكي آخر أو بجهاز كمبيوتر.
هناك مرحلتان من مشاركة الملفات بأستخدام USHAREIt هما التوصيل والمشاركة.

 كيفية التواصل مع شاريت؟

إذا كنت ترغب في نقل ملفات بين جهاز كمبيوتر وهاتف ذكي بأستخدام التطبيق فعليك توصيل الكمبيوتر بهاتفك الذكي لمشاركة الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للقيام بذلك ما عليك سوى اختيار النقر على خيار "Search Hotspot of Mobile" من الجزء الموجود أسفل أسم المستخدم وكلمة المرور على الواجهة، يؤدي هذا إلى بدء البحث عن جميع أجهزة الهواتف الذكية المتوفرة التي تم تشغيل شيرات فيها، يكون هذا الخيار مفيدًا عندما ترغب في توصيل الكمبيوتر الشخصي بهاتف ذكي بأستخدام Wi-Fi Direct فقط.
بالتناوب يمكنك أختيار مسح رمز الأستجابة السريعة المقدم من الواجهة لضمان إنشاء اتصال أسرع بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي.
بعد إختيار خيار الإتصال بين الكمبيوتر والهاتف الذكي، يتم تأسيس الأتصال على الفور تقريبًا.
بمجرد إخطار كلًا الجهازين بأنه قد تم إنشاء الأتصال يصبح من السهل للغاية مشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي بأستخدام شاريت.
بمجرد إجراء الإتصال بنجاح تفتح الواجهة لوحة بسيطة بأسلوب "السحب والإفلات" الفعال.
يمكنك بسهولة أستعراض مجلدات الوسائط في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأختيار ملفات فردية أو متعددة لإرسالها إلى هاتفك الذكي.
بمجرد اكتمال مشاركة الملفات ستحصل على تأكيد للنشاط مع التفاصيل في لوحة "السجل".
هذه هي الطريقة الكاملة والسريعة لمشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى أجهزة Bluetooth و NFC وأجهزة التخزين القابلة للإزالة، مثل محركات أقراص USB.
يمكن القيام بنقل وتبادل الملفات بأستخدام برنامج شيرات بين جهازي كمبيوتر أو بين هاتف وجهاز كمبيوتر أو العكس، وقد وضحنا أنظمة التشغيل المختلفة التي يدعمها هذا التطبيق وهي أنظمة كثيرة ومتعددة.
قد يكون لديك إصدارات مشاركة مختلفة في الكمبيوتر الشخصي والجوال، عندما لا يتطابق إصداران لا يمكنك إرسال الملفات، لذا عليك تحديث نسختك من البرنامج بشكل دائم بزيارة الموقع الرسمي للتطبيق وتحديثه للكمبيوتر، وبتحديث التطبيق من متاجر التطبيقات المختلفة للهواتف الذكية.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

 يعتبر برنامج شير إت أحد أهم البرامج التي تساعد المستخدم في مشاركة الملفات بسهولة بين الهواتف الذكية وبعضها البعض، أو حتى بين الهاتف والكمبيوتر أو لاب توب، ويمكن من خلال البرنامج نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة بسهولة، وفي أسرع وقت ممكن، ودون الحاجة للأنتظار لوقت طويل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على برنامج شير ات بالتفصيل .

1- هل تطبيق شير إت يدعم اللغة العربية في التشغيل؟

يدعم تطبيق شير إت العديد من اللغات منها الإنجليزية والعربية، لذلك هو تطبيق منتشر الأستخدام، ويوجد عليه إقبال كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم بسبب سهولة الأستخدام والتعامل مع التطبيق .

2- هل يساعد تطبيق شير إت على تنظيف الملفات وحماية من الفيروسات؟

بالتأكيد؛ وتعد واحدة من أفضل المميزات الإضافية التي توجد في برنامج شير إت والتي يمكن من خلالها أن تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك بكل بساطة، وعلى مستوى عالي من الدقة والجودة في عملية التنظيف، والحماية لجميع الملفات الغير مرغوب فيها في الهاتف، مما يعمل على تسريع وتحسين أداء الهاتف الخاص بك بشكل أفضل وملحوظ بكثير من الأستخدامات الأولى، وبالتالي لا تحتاج إلى تحميل تطبيق متخصص في تنظيف الهاتف، وهذا يساعد على توفير المساحة التخزينية بشكل كبير.

3- هل ساعد تطبيق شير إت على قفل التطبيقات وحمايتها من السرقة؟

نعم؛ حيث وفر لك تحميل shareit pc ميزة قفل التطبيقات ضمن قائمة الخدمات التي يقدمها التطبيق، بحيث يمكن لك أن تقوم بحماية وقفل كل الملفات والتطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك لحماية الأشخاص الغير مرغوب فيها من التلصص على بيانات هاتف بشكل ما.

4- هل يمكنك تطبيق شير إت من تشغيل الموسيقى من خلال التطبيق؟

بالفعل؛ من خلال برنامج شير إت للويندوز يمكنك بسهولة أن تقوم بتشغيل الموسيقى المفضلة لك على الهاتف الخاص بك مع واحد من أفضل وأروع تطبيقات تشغيل الموسيقى، كل ما عليك الضغط على مشغل الموسيقى الموجود فى القائمة وسيتم نقلك إلى صفحة تحميل واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى الموجودة على سوق جوجل بلاي للأندرويد.

5- هل يساعد تطبيق شير إت على نسخ ملفات الهاتف؟

نعم؛ مع هذه الميزة سيكون بإمكانك إستيراد التطبيقات وجهات الأتصال والرسائل النصية والصور بضغطة واحدة فقط من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بدون أي تعب وبسرعة فائقة، وتساعدك على الحفاظ على كافة الملفات الخاصة بك من الضياع، وهى واحدة من أقوى المميزات في برنامج شير إت كونها تمنع حدوث إحدى المشكلات الشائعة بين المستخدمين، وهي فقدان الملفات والتي قد يكون بعضها مهم أو ذو قيمة كبيرة لدى المستخدم.

6- هل يوفر تطبيق شيرإت قائمة ألعاب للتسلية؟

بكل تأكيد؛ حيث يوفر لك تحميل shareit للكمبيوتر مجموعة من الألعاب الرائعة جدًا من خلال القائمة الجانبية للتطبيق، كل ما عليك القيام به هو الضغط على رمز القائمة في التطبيق، ثم أختيار العاب شير إت لتجد بعض الألعاب، تقوم بالأختيار من بينها حسب تفضيلاتك في الألعاب الإلكترونية.

7- هل يعد تطبيق شير إت من التطبيقات الأمنة على جهاز الموبيل الخاص بك؟

يعد تطبيق شير إت من التطبيقات الأمنة على أجهزة الموبيل فهو يقدم كافة الخدمات دون أي إضرار أو تلصص علة بيانات المستخدم بأي شكل كان.

مشكلات برنامج شير ات

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر مجانا لتبادل ومشاركة الملفات الذي يوفر أداة تنقل ملفات المستخدمين وإرسالها بكل أنواعها إلى أي جهاز آخر، ويشمل ذلك الجوالات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، فمع اتصال واي فاي يمكن لشير ات أن يشارك كل مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والتطبيقات وأي أمر آخر.

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على مشاركة أي ملف من الواتس اب إلى برنامج شير ات؟

ج: يمكن تجربة ما يلي من خطوات:

  • قم بتحديد الملف المراد مشاركته.
  • أنقر على النقاط الثلاث، سوف تجد أمامك خيارين، الأول نسخ والثاني مشاركة، حدد مشاركة، وسوف تجد أمامك خيارات كثيرة، منها تطبيق الواتس اب، قم باختياره وسوف ينتهي الأمر في الحال.

س: ما العمل إذا توقف برنامج شير ات عن العمل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز فيستا أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10؟

ج: اتبع ما يلي:

  • قم بمسح كل ملفات المهملات التي توجد على الويندوز.
  • قم بإصلاح ملفات الويندوز في حالة تواجد تالف بها.
  • شغل شير ات على وضع التوافق.
  • قم بعمل Boot للجهاز.
  • قم بغلق الكمبيوتر وافتحه مرة أخرى.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج Xender

هذا البرنامج الأخير مميز للغاية فهو متوفر على كل منصات التشغيل المختلفة، سواء أيفون أو أندرويد أو ويندوز أو غير ذلك، بل ويوفر نقل الملفات من داخل البرنامج إلى أي جهاز لا يشتمل على البرنامج، ويتم النقل بصورة مباشرة عن طريق المتصفح، وتلك الخاصية مذهلة للغاية.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامِج Zapya

هذا البرنامج الأخير مميز أيضًا جدًا، وهو مخصص لنقل الملفات، ومتوفر على كل منصات التشغيل المختلفة، سواء أيفون أو أندرويد أو ويندوز أو غير ذلك، ولا يتطلب الاتصال الإنترنت، بل يتم مهمة نقل الملفات دون اشتراط ذلك.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامِج Feem

هذا البرنامج الأخير يمكن عبره مشاركة ملفات بين هواتف وأجهزة مثل من الكمبيوتر والهاتف أو بين جهازين كمبيوتر، وهو متوفر على كل منصات التشغيل المختلفة، سواء أيفون أو أندرويد أو ويندوز أو غير ذلك، ومن أهم ما يميزه أنه يشفر الملفات خلال الإرسال إلى جانب سرعة النقل وسهولة مشاركة الملفات عْبره، فبعد أن ينتهي المستخدم من توصيل الأجهزة، فيمكنه بخطوات بسيطة أن يشارك الملفات بكل سهولة، ولكن من اللازم أن يكون البرنامج مثبت على الجهازين، وبصورة تلقائية سوف يكشف عن أجهزة الكمبيوتر المشتركة على الشبكة، وبعد ذلك سيتمكن المستخدم من سحب الملفات وإفلاتْها من أجل إرسالها.

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامْج Dukto

هذا التطبيق الأخير من التطبيقات المجانية التي تستخدم في نقل ومشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والجوالات، وهو داعم لكل أنظمة تشغيل الكمبيوتر، فيمكن عن طريِقه مشاركة ملفات بين كمبيوتر ماك ولينكس أو ويندوز بكل سهولة، وهو يستخدم دون تعقيد، فلا يطلب منك أن توافق على أذونات أو أن تتصل بسيرفرات، فالمسْألة أبسط من ذلك، كل المطلوب هو توصيل الجهازين على الشبكة ذاتها ثم تنزيل البرنامج على الجهازين، وسوف يكتشف البرنامج الجهاز الثاني، وبعد انتهاء التوصيل، نقوم بالنقر على اسم الجهاز المراد إرسال الملفات له، ثم خطوة السحب والإفلات.

تنزيل برنامج شير ات للكمبيوتر مجانا لتبادل ومشاركة الملفات مهم للغاية لسرعة إرسال أي ملف من جهاز إلى آخر بكل جودة وفاعلية.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج شيرات للكمبيوتر بالتفصيل

**********

خلاصة موضوع شيرايت للكمبيوتر 2024

برنامج شيرات هو طريقة جديدة ومميزة تُستخدم لنقل الملفات المختلفة من صور ومقاطع وفيديو وموسيقى وغيرها، لا تعتمد هذه الطريقة على أستخدام أسلاك كما أنها لا تحتاج إلى تقنية خارجية كل ما عليك هو الذهاب إلى موقع التطبيق الرسمي وتحميله من عليه وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك أيضًا نقل الملفات بين جهازين مختلفين ليس بين أجهزة الكمبيوتر فقط، يُعتبر أستخدام تحميل shareit للكمبيوتر في نقل الملفات من أسرع الطرق وأفضلها إذا تمت مقارنته بتنقية البلوتوث.

تنزيل برنامج الشيرات للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شيرايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك