تنزيل جوجل بلاي ستور 2024 Play Store مجانًا أخر تحديث

اختصارات الموضوع
المعلومات الكاملة عن ملف تنزيل متجر جوجل بلاي ستور 2024 اخر تحديث Play Store
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةبرامج التحميل
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفGoogle
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجم20 MB
🗓️ التاريخ16 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات9,485,925

روابط تحميل متجر سوق بلاي للاندرويد 2024 اخر تحديث توجد أسفل الموضوع.

تنزيل متجر بلاي 2024 Play Store مجانا اخر تحديث برابط مباشر

تنزيل متجر بلاي اخر تحديث
دائمًا يبحث مستخدمي الهواتف الذكية عن تحميل وشراء التطبيقات المختلفة لهواتفهم، لكن لكل نظام تشغيل من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف متجر رسمي خاص بها فمثلًا أبل توفر سوق خاص بالتطبيقات المختلفة من كتب والعاب وبرامج على متجر رسمي لمستخدمي أجهزة أبل فقط وهو أب ستور، هواتف نوكيا التي كانت هي الرائجة في سنوات سابقة كان لها متجرًا رسميًا هو أوفي ستور، لحاملي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد هناك أيضًا متجر رسمي خاص بهؤلاء يُسمى جوجل بلاي.

ما هو سوق متجر جوجل بلاي؟

سوق Google Play هو المتجر الرسمي للتطبيقات والألعاب لنظام التشغيل Android، عبر أستخدامك لهذا التطبيق يمكنك شراء التطبيقات والألعاب والكتب والفيديوهات، تحصل على تحديثات دورية لتحسين المشاركة واكتشاف التطبيق والتوصيات وأقتراح التطبيقات الشائعة، للمستخدمين العاديين هناك العديد من المميزات في متجر Google Play، يمكنهم تحديث Google Play يدويًا، وتعيين قيود المحتوى، وتنزيل التطبيقات غير المتوفرة في بلدهم، وإدارة الأجهزة المتصلة وغير ذلك.
Google Play "جوجل بلي" هي مظلة Google الكبيرة التي تغطي متجر تطبيقات أندرويد، تشغيل الموسيقى، تشغيل الكتب، تشغيل المجلات، تشغيل الأفلام والتلفزيون، ستجد كل من هذه التطبيقات مثبتة بشكل فردي على هاتفك أو جهازك اللوحي، إلى جانب تطبيق Google Play المستقل حيث يمكنك تنزيل وشراء التطبيقات والوسائط، لا تتوفر كل خدمة في كل بلد، لذلك قد تفقد عنصرًا واحدًا أو أكثر من العناصر، هذا شيء تعمل Google بأستمرار عليه، وتأمل أن يتم نشر جميع الخدمات في جميع أنحاء العالم قريبًا.

لماذا تحتاج لأستخدام متجر بلاي؟

إذا كنت تخطط لتنزيل تطبيقات أو ألعاب أو أي محتوى آخر على جهاز Android الخاص بك، فستحتاج إلى معرفة غوغل بلاي، نعم هناك طرق أخرى لتثبيت التطبيقات على جهازك (مثل Amazon App Store) وغيره، ولكن قوقل بلاي هو المتجر الرسمي، وهو حقًا أفضل طريقة للحصول على ما تريده بأمان على جهاز Android، هناك الآلاف من الألعاب والتطبيقات والكتب والموسيقى والبرامج التلفزيونية والمزيد تحت تصرفك، لذلك لا يتعين عليك النظر إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتك.

طريقة استخدام سوق بلاي

لأستخدام متجر Play فإن أول ما تحتاج إليه هو حساب Google، لن تتمكن من تصفح المحتوى أو تنزيله إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إعداده مجانًا خلال دقائق إذا لم يكن لديك، أما إن كان لديك حساب جوجل قديم فهذا يكفي حيث توفر جوجل ميزة استخدام حساب واحد لكل خدماتها ومن ضمنها جوجل بلاي.
بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في Google على جهاز Android، فأنت جاهز لبدء أستكشاف العالم المثير لتطبيقات Android والألعاب ومحتويات أخرى متعددة عبر تطبيق Play Store "سوق بلي"، على الرغم من أن أستخدامه ليس صعبًا إلا أننا قمنا بإعداد ملخص قصير حول هذا الموضوع يوضح بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تعرفها حول أستخدام هذا التطبيق الهام للغاية.

كيفية البحث وتنزيل المحتوى من متجر بلاي للاندرويد

  • مربع البحث هو المكان المناسب للبدء إذا كنت تعرف بالفعل ما الذي تبحث عنه، يمكن أن يكون هذا إما تطبيقًا محددًا مثل Android Authority أو فئة مثل ألعاب السباقات، فقط اضغط على مربع البحث في الأعلى، وإكتب في أستعلام البحث ما ترغب بالبحث عنه، وأضغط على زر البحث لرؤية جميع النتائج.
  • أو يمكنك القيام بعملية البحث لكن بشكل مختلف، وهو البحث حسب الفئات، ما عليك سوى النقر على خيار "الفئات" أثناء تواجدك على الشاشة الرئيسية لمتجر Play Store ثم أختر ما تريده.
هناك فئتان رئيسيتان: "التطبيقات والالعاب" و "الترفيه"، ستجد جميع أنواع التطبيقات والألعاب الممتعة ضمن الفئة الأولى، ستجد ما يلي تحت عنوان "الترفيه":
اقسام متجر بلاي للاندرويد
  1. صحف ومجلات Google Play رائعة لأولئك الذين يحبون قراءة الصحف والمجلات، يمكنك شراء المجلات والصحف.
  2. تعد كتب Play Store رائعة بالنسبة لديدان الكتب التي تحب القراءة، يمكنك قراءة الكتب مباشرة في Google Play، أو تنزيلها على جهازك للقراءة في وضع عدم الأتصال.
  3. يعد Google Play Newsstand رائعًا لأولئك الذين يحبون قراءة الصحف والمجلات.
  4. العاب Google Play:- يمكن تنزيل أحدث الألعاب وأشهر من سوق بلاي بسهوله حيث يوجد العديد منا الالعاب على سوق بلي.
  • الخيار الثالث للبحث عن تطبيق هو استعراض المحتوى مباشرة من الشاشة الرئيسية للتطبيق، ستجد فيها أشياء مثل التطبيقات والألعاب الموصى بها لك إستنادًا إلى نشاطك الأخير والتطبيقات الجديدة والمحدثة والألعاب ذات التصنيف الأعلى وغير ذلك الكثير.

كيفية تنزيل المحتوى

  • بمجرد العثور على شيء تحبه أنقر فوقه لإحضار معلومات إضافية، يتضمن ذلك وصف العنصر وتقييم التطبيق ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو وبطبيعة الحال الزر "تثبيت"، أضغط عليها وأنتظر حتى يقوم الجهاز بتحميل التطبيق، عند الأنتهاء ستتلقى إشعارًا بأنه قد تم تنزيل المحتوى على جهازك ويمكن أستخدامه عن طريق أنقر على الإشعار أو الزر "فتح".
  • ضع في أعتبارك أن بعض العناصر الموجودة في متجر Play مجانية، في حين يتعين عليك دفع ثمن البعض الآخر، ستحتاج إلى إضافة طريقة دفع إلى حسابك في Google لشراء محتوى من متجر بلاي.

خطوات تنزيل تطبيق من متجر بلاي:

خطوات تنزيل تطبيق من سوق بلاي
  1. أبحث عن المحتوى عبر مربع البحث أو الفئات أو الشاشة الرئيسية.
  2. أنقر فوق العنصر (اللعبة ، التطبيق ،...) الذي ترغب في إظهار معلومات إضافية عنه.
  3. أضغط على زر "تثبيت" لتنزيل المحتوى على جهازك.
  4. أضغط على زر "فتح" أو الإخطار للوصول إلى المحتوى الذي تم تنزيله.

كيفية إضافة طريقة الدفع في متجر Play؟

لشراء تطبيق أو لعبة أو أي جزء آخر من المحتوى عبر متجر Play، يجب عليك إضافة بطاقة ائتمان إلى حسابك، العملية بسيطة ولا تستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين.
اضافة طريقة دفع في جوجل بلاي
  1. الخطوة الأولى هي تشغيل سوق Play Store وفتح القائمة الجانبية التي تحمل شكل عدة أسطر فوق بعضها، يمكنك القيام بذلك إما عن طريق النقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى أو التمرير السريع من الجانب الأيسر من الشاشة، ثم حدد "طرق الدفع" وأنقر على "إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم".
  2. الخطوة الأخيرة هي أتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة عن طريق إدخال التفاصيل المطلوبة.
  • إن لم يكن إلزاميًا فمن الأفضل تشغيل خيار المصادقة لعمليات الشراء، هذا يعني أنه سيتعين عليك الموافقة على كل عملية شراء تقوم بها في متجر Play بأستخدام كلمة مرورك أو بصمة إصبعك، هذه ميزة أمان ستضمن أنك لن تشتري شيئًا عن طريق الصدفة، لتشغيله أفتح القائمة الجانبية وأنقر على "الإعدادات" وأختر "طلب مصادقة لعمليات الشراء"  ثم حدد أحد الخيارات المتاحة، يعد تمكين خيار "مصادقة Fingerprint".

شراء أو إستئجار الكتب والميديا وغيرها من الوسائط

تعمل فئة الترفيه تمامًا مثل فئة التطبيقات والألعاب، ولكن سيكون لديك المزيد من الخيارات، بما في ذلك التجارب والعينات والتأجير.
في الكتب Google Play APK ستحصل على خيار "شراء" الكتب مقابل رسوم، في بعض الأحيان قد تكون قادرًا على إستئجار الكتاب مقابل رسوم أقل، في أوقات أخرى سوف تكون قادرًا على الأختيار بين SD وHD.
في موسيقى غوغل بلي ستتمكن عادةً من تنزيل "نسخة تجريبية مجانية" أو "شراء" الأغنية أو الألبوم مقابل رسوم.
في كتب قوقل بلاي ستحصل عادةً على خيار تنزيل "عينة مجانية" أو "شراء" مقابل رسوم.
في Google Play Newsstand ستتمكن من تنزيل تطبيقات الصحف مثل أخبار Google، ستتمكن أيضًا من شراء أو الأشتراك في الصحف مثل New York Times.

كيفية تحديث التطبيقات والألعاب؟

كيفية تحديث التطبيقات من متجر بلاي ستور
لتجربة أحدث الميزات التي أضافها مطورو البرامج إلى تطبيقاتهم وألعابهم يجب عليك تحديثها عبر متجر Play للموبايل، على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك من خلال قائمة إعدادات جهازك أيضًا، للقيام بذلك قم بتشغيل سوق Google Play Store وإظهار قائمة الإعدادات إما عن طريق النقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى أو التمرير إلى اليمين من الجانب الأيسر من الشاشة، ثم حدد الخيار "تطبيقاتي والألعاب" والذي سيظهر لك قائمة بالتطبيقات التي يمكن تحديثها، يمكنك تحديث كل تطبيق على حدة أو تحديثها جميعًا مرة واحدة.

تحديث تلقائي للتطبيقات من سوق بلاي
البديل هو أن يقوم جهازك بتحديث التطبيقات والألعاب تلقائيًا، ويتم ذلك عادةً أثناء الشحن، لتمكين هذا الخيار حدد "الإعدادات" من القائمة الجانبية، أنقر فوق "تحديث تلقائي للتطبيقات"، وأختر أحد الخيارات المتاحة.

كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب؟

يعد إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب التي لم تعد تستخدمها أمرًا سهلاً، انقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الأعلى لإظهار قائمة الإعدادات وحدد "تطبيقاتي وألعابي"، ثم حدد فقط الخيار "Installed"، وافتح التطبيق الذي تريد التخلص منه، وأنقر على زر "Uninstall" (إلغاء التثبيت) أنتظر لحظة أو نحو ذلك حتى يقوم الجهاز بحذفه وأنتهت العملية.
حذف والغاء التطبيقات من جوجل بلي
ضع في إعتبارك أنه لا يمكن حذف بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا من الجهاز إلا إذا كان لديك وصول للجذر، هذه التطبيقات عادة ما تكون من Google مثل موقع يوتيوب وجي ميل وغيرها من باقي خدمات الشركة المصنعة، أو مشغل شبكة الجوّال.
مقالات متشابهة قد تعجبك:-

كيف تستبدل بطاقة هدايا Google Play؟

لاسترداد بطاقة هدايا من Google Play قم بإعداد قائمة الإعدادات من الجانب، وحدد خيار "استرداد" واكتب الرمز، هذا كل ما في الأمر.
سيتم تطبيق مبلغ بطاقة الهدية على حسابك ويمكن أستخدامه للشراء في متجر Play العاب وتطبيقات، يمكنك التحقق من رصيدك في أي وقت عن طريق التوجه إلى الحساب ثم طرق الدفع.

تحديثات متجر جوجل بلاي 2024

تحديث جوجل بلاي
متجر Google Play هو حيث يحصل مستخدمو Android على تطبيقات لأجهزتهم، نظرًا لأن Google تعمل دائمًا على إجراء تحسينات وإبقاء مستخدميها سعداء، يتم تحديث متجر Google Play للهواوي بشكل دوري، إذا كنت أحد مطوري التطبيقات فيجب أن تظل على رأس هذه التحديثات لأن التغييرات داخل المتجر قد تؤثر على تطبيقك، ولغير ذلك نسمع دائمًا عن تحديثات متجر جوجل بلاي فما هو الجديد الذي تمت إضافته إلى هذا التطبيق؟
بشكل عام لا يختلف إصدار متجر Play الجديد للمستخدمين كثيرًا عن الإصدار السابق، ومع ذلك تم إجراء بعض التحسينات الجديرة بالأهتمام مثل:
الأخطاء الصغيرة التي أبتليت بها النسخة القديمة لم تعد مشكلة حيث تم إصلاحها في تحديث متجر Play، بفضل هذا أصبح البرنامج أكثر أستقرارًا، وسهل الأستخدام، وأقل عرضة للتعطل.

اهم الاسئلة الشائعة حول تنزيل متجر بلاي Play Store 2024 مجانا أخر تحديث

يعتبر تطبيق متجر بلاي من أكثر التطبيقات شيوعًا في عالم التكنولوجيا، حيث يمكن تطبيق متجر بلاي كل مستخدميه بالوصول إلى جميع التطبيقات سواء كانت هذه التطبيقات من التطبيقات الترفيهية، أو الأنتاجية، وكذلك تعتبر أغلب محتويات التطبيق مجانيه تمامًا، ولذلك يجب ألا يخلي أي هاتف من هذا التطبيق القيم.

1. هل من الممكن أن أتمكن من تحميل متجر بلاي على الكمبيوتر؟

هناك العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يرغبون في تحميل، وتثبيت بعض البرامج، والتطبيقات، وكذلك الالعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، ولذلك يعتبر الاصدار رقم 17.5.28 هو الاصدار الخاص بمتجر بلاي الذي يتيح لك تشغيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر، ويعمل هذا الاصدار على نظام التشغيل ويندوز، وبعد تثبيت هذا الاصدار على الجهاز الخاص بك يمكنك تحميل ما تريد من تطبيقات والعاب دون مواجهة أي صعوبة، كما يتيح هذا البرنامج لك أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات الحديثة حتى مع اختلاف أنواعها، عن طريق الانترنت، وكذلك يوفر لك تحميل احدث الالعاب، والكتب، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. ما الفرق بين متجر جوجل بلاي وخدمات جوجل بلاي؟

هناك مجموعة من الإختلافات والفروق بين كلًا من متجر جوجل بلاي، وخدمات جوجل بلاي للاندرويد وهواوي سوف نقوم بعرضها فيما يلي:
  • يعتبر متجر سوق بلاي أو كما يسمونه متجر جوجل بلاي تطبيق رقمي، يمكن جميع مستخدميه من الحصول على كافة البرامج والتطبيقات التي يحتاج إليها، وهو متجر يعمل على نظام التشغيل اندرويد.
  • بينما خدمات جوجل بلاي فهي مختلفة تمامًا على متجر جوجل بلاي حيث أنها تعتبر خدمة تم أمتلاكها، وتتيح لجميع التطبيقات أن تقوم بالأتصال مع بعضها، كما يتيح لجوجل أن تقوم بإيصال التطبيقات وجميع الخدمات المتواجدة في الحساب الخاص بك في جوجل، حتي يتمكن من حفظ، وتسجيل جميع المعلومات، والبيانات، على الخادم الخاص به.
  • تتيح خدمات جوجل بلاي للهاتف بالقيام بالأتصال بين كافة الاصدارات الغير متشابهة من نظام الاندرويد، وتمكن المستخدم من الفوز بالمميزات، وكذلك اصدارات أمان حديثة، كما يعمل على تجديد التطبيقات الخاصة بجوجل، وتعمل أيضًا على جعل نظام اندرويد مفضل لدى معظم مستخدميه.

3. هل من الممكن رفع تطبيق على جوجل بلاي؟

بعد أن يقوم الشخص المبرمج بإنشاء تطبيق معين فإنه يرغب في رفعه، ونشر هذا التطبيق، ويعتبر جوجل بلاي هو المقر الأساسي للقيام بهذه العملية، نظرًا للشهرة الكبيرة التي يمتلكها، ولكي تقوم بعملية رفع تطبيق على جوجل بلاي عليك أتباع الخطوات التالية:
  • قم بعمل حساب خاص بك، والذي يسمى بالحساب المطور عن طريق أستعمال البريد الالكتروني.
  • قم بإتمام عملية التسجيل.
  • سيقوم المسؤولون بمراجعة النموذج الخاص بك، ويقومون بالتواصل مع المطور.
  • سيتم تأكيد عملية التسجيل، وهذه العملية تتم فقط عندما تكون الشروط جميعها متواجدة في هذا المطور.
  • يجب على المطور أن يمتلك فيزا كارد خاصه به، تحتوي على مبلغ قدره 25 دولار، وهذا من أجل أن تتم عملية خصم تكلفة عمل حساب مطور.

4. هل هناك تطبيقات لا يتم قبولها عند رفعا على جوجل بلاي؟

  • لا يتم قبول كل التطبيقات، والألعاب مباشرة عند رفعها على جوجل بلاي مباشرة، ولكن تخضع هذه التطبيقات لمجموعة من التحاليل.
  • حيث يجب أن تكون التطبيقات تمتلك كافة الشروط، والقوانين التي تحكم المتجر.
  • إذا كان التطبيق غير متوافق مع شروط المتجر، أو مخالف لأحدى هذه الشروط يتم رفضه مباشرة.

مشكلات متجر جوجل بلاي ستور

تنزيل متجر جوجل بلاي ستور Play Store مجانا اخر تحديث الذي يعتبر متجر شركة جوجل الرسمي، والمخصص للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وهو من المتاجر التي تساعد المستخدم في تنزيل وتثبيت عدد كبير من التطبيقات والموسيقى والكتب والألعاب، وهو قادر على العمل على كل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد مثل هواوي وريلمِي وسامسونج، وغير ذلك من الأجهزة.

س: ما العمل إذا رفض متجر جوجل بلاي ستور تنزيل أي تطبيق؟

ج: في بعض الأحيان يمكن أن تظهر مشكلة رفض متجر جوجل بلاي ستور لتحميل أي تطبيق، هنا يجب أن يتأكد المستخدم من اتصاله بالإنترنت الواي فاي وليس الاتصال ببيانات الهاتف، ثم يوقف التشغيل بشكل مؤقت ويعيده مرة أخرى، أو ربما غلق الهاتف بشكل كلي وفتحه مرة أخرى وتجربة الأمر ثانيًة.

س: ما طريقة التعامل مع رسالة في أنتظار التنزيل، التي تظهر في بعض الأحيان عند محاولة تحميل أي تطبيق من على متجر جوجل بلاي ستور؟

ج: قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمتجر جوجل بلاي، لأنه في الغالب ينتج عن مسح ذاكرة التخزين المؤقتة حل مشكلات كثيرة، ويتضمن ذلك مشكلة تعليق التنزيل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق كما يلي:
  • قم بفتح إعدادات الهاتف، واختر التطبيقات والإشعارات، واختر متجر بلاي ستور وانقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقتة.

س: ما العمل عن تعذر تنزيل متجر جوجل بلاي ستور 2024 Play Store مجانا اخر تحديث؟

ج: قم بالتأكد من تواجد اتصال بالإنترنت قوي، وفي حالة لم يكن اتصال بخدمة الواي فاي، فتَأكد من تفعيل الاتصال ببيانات الهاتف، ثم عاود تنزيل المتجر مرة أخرى.

الفرق بين متجر جوجل بلاي ستور وموقع APK Mirror

هذا المتجر والموقع الأخير، يعتبر من بين أشهر متاجر بديلة لـ بلاي ستور بشكل مطلق على الإنترنت، فيمكن عبره:
  • يمكن الحصول على كل الألعاب والتطبيقات المخصصة لنظام تشغيل أندرويد، والتي توجد داخل جوجل بلاي ستور.
  • يمكن عبره تثبيت أي اصدار قديم لاي تطبيق.
  • يوفر إمكانية تنزيل الألعاب والتطبيقات غير المتوفرة على جوجل بلاي ستور.

الفرق بين متجر جوجل بلاي ستور وموقع Aptoide

هذا الموقع الأخير يعتبر في ثاني مرتبة بين أفضل البدائل لمتجر جوجل بلاي ستور بشكل مطلق، فهو يمتاز بكونه يمكن تنزيله قم تثبيته على الهاتف الجوال وكل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ومن أكثر ما يميزه مصدره المفتوح، ولهذا يعتبر من أفضل مواقع المجال، لأنه:
  • يتضمن مكتبة تشتمل على ما يتجاوز 900 ألف لعبة وتطبيق متنوع، يمكن تثبيتهم على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد.
  • يوجد داخله كل التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي ستور، بل والغير متوفرة أيضًا.

الفرق بين متجر جوجل بلاي ستور ومتجر Amazon Underground

من أسمه يعتبر ذلك المتجر الأخير من التطبيقات التابعة لشركة أمازون الشهيرة، ففي حالة كان المستخدم يعاني من مشكلة عدم تواجد أي تطبيق أو لعبة على متجر جوجل بلاي ستور، فيجب أن يتأكد أن سوف يجده على متجر أمازون، إذ قد وفر هذا المتجر مكتبة كبيرة للغاية تتضمن ملايين الألعاب والتطبيقات المدفوعة والغير مدفوعة، والتي يمكن ألا توجد على متجر جوجل بلاي ستور، وجميع تلك التطبيقات والألعاب مناسبة للتثبيت على الجهاز الذي يعمل بنظام أندرويد.
تنزيل متجر جوجل بلاي ستور Play Store مجانا اخر تحديث مسألة يتم البحث عنها من جانب عدد كبير من المستخدمين، حتى يتمكن كل منهم من تنزيل وتثبيت أي تطبيق أو لعبة من مصدر موثوق.

فيديو شرح كيفية التحميل والتثبيت على الهاتف بسهوله

***********

خلاصة موضوع متجر بلاي ستور للاندرويد

Google Play Store هو تطبيق مثبت بالفعل على معظم أجهزة Android، يسمح للمستخدم بتنزيل العديد من التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والكتب والمقالات، قد يبدو الأمر مربكًا في البداية، ولكن بمجرد البدء في أستخدامه يصبح الأمر بسيطًا، كل ما تحتاجه هو حساب Google، إذا أخترت شراء التطبيقات الراقية والأغاني ومقاطع الفيديو والكتب فستحتاج أيضًا إلى بعض أشكال الدفع.

تنزيل متجر بلاي Play Store اخر تحديث برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "جوجل بلاي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك