تحميل برنامج تويتر 2024 Twitter للأندرويد وللايفون مجانًَا

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون 2024 مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةتطبيقات الشبكات الإجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفTwitter, Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ24 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات20,834,485

روابط تحميل برنامج تويتر لجميع أجهزة الاندرويد والايفون 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تويتر 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون
مواقع التواصل لا غنى عنها اليوم، من بين هذه المواقع واحدًا من المواقع المفضلة لدى الكثيرين وربما هو الموقع الأكثر تأثيرًا من بين مواقع التواصل المختلفة، وذلك لقصر التغريدة التي يتم إرسالها وكثرة عدد المستخدمين إضافة إلى أسباب أخرى، لذا يُستخدم هذا تطبيق تويتر للاندرويد في التأثر على الرأي العام وإيصال فكرة للعالم بأكمله في غضون ساعات قليلة عن طريق الهاشتاج، أيضًا يُستخدم في أغراض التجارة والإعلان بشدة ويحقق نتائج جيدة.
تطبيق تويتر يتضمن عدد كبير للغاية من التغريدات التي يتم إرسالها في غضون دقائق وليس ساعات على مدار اليوم، لك أن تتخيل عدد التغريدات التي يتم إرسالها على مدار يوم واحد بالطبع سيكون كبيرًا للغاية، لذا من المهم جدًا أن يكون لديك حساب على هذا الموقع الهام للغاية، ويوضح لك هذا كيفية أستخدام مثل هذه المنصة في التأثير على أفكار الآخرين بالطبع هذا سيكون نظرًا لكثرة مستخدمي تطبيق تويتر للايفون وللاندرويد، أمر آخر هو سهولة استخدامه وقصر الرسالة المرسلة من خلال هذا التطبيق أو ما يُسمى التغريدة، التغريدة الواحدة لا تتجاوز 140 حرفًا لذا فإن المستخدم يستطيع قراءة عدد كبير من التغريدات في وقت قصير لأنها لن تكون مملة بالنسبة له، لذا من المهم أن تعرف كيفية أستخدام هذا الموقع بشكل احترافي كي لا يفوتك العالم من حولك.
لإطلاق العنان حقًا لقوة وسائل التواصل الاجتماعي، يجب أن تكرس نفسك لتعلم حيل كل موقع منها، هذا عادة ما يتطلب بعض الوقت، ومعرفة، وكمية لا بأس بها من التجربة والخطأ، ومع ذلك إذا كنت تبحث عن مسار سريع لتعلم أستخدام وسائل التواصل الأجتماعي، فقد يكون Twitter هو أفضل مكان للبدء، إنه أحد أكثر المواقع التي يتم الأتجار بها بكثافة على الويب، ويُعرف باسم المكان الذي تنشر فيه أخبار الإنترنت أولًا، في هذا الموضوع ستجد أهم الحيل والمعلومات التي هي كل ما تحتاجه لتصبح خبيرًا على Twitter.

حدد أهدافك على تطبيق تويتر

كما هو الحال مع أي أداة تسويق جديدة تتبعها، يجب عليك تحديد أهدافك، أفضل مكان للبدء هو تحديد غرضك لماذا تستخدم تويتر؟ بالنسبة للبعض، قد يكون نمو عرض العلامة التجارية أو التفاعل مع العملاء، بالنسبة للآخرين إنها أهداف شخصية.

 استخدام صورة جيدة للملف الشخصي

يشبه إلى حد كبير وصف جيد أو عنوان رئيسي لنشر مدونة، فإن الصورة الجيدة ضرورية لملفك الشخصي، بينما يوزع تويتر 2024 صورة البيض المميزة الخاصة به كصورة افتراضية تأكد من تغييرها على الفور، بشكل عام يعتبر أي شخص لديه صورة ملف تعريف تحمل صورة البيض غير مهني في محيط تويتر، يجب أن تكون صورتك بسيطة ولكنها جذابة.

 كلمات الصناعة المستهدفة "الهاشتاج"

ويظهر في عمليات البحث ذات الصلة، بفضل أدوات مثل Google Keyword Planner من السهل معرفة اهتمامات متابعيك، ونشر ما يرغبون به.
إذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة كبيرة من المتابعين فمن المهم تطوير علامة تصنيف فريدة يمكن التعرف عليها بسهولة ولديها القدرة على أن تصبح مرادفًا لأسمك أو علامتك التجارية أو مقبض تويتر للجوال.

إنشاء قائمة متابعة على برنامج تويتر 2024

بالنسبة للبعض فإن Twitter لا يتعلق بكسب المتابعين بشكل أكبر أو عن الوصول إلى ملف إخباري مبسط وفي الوقت الفعلي، إذا كنت تريد تضييق نطاق تركيزك وجعل الخلاصة تعرض محتوى معين فقط، يمكنك إنشاء قائمة متابعة، يمكنك بعد ذلك التحكم يدويًا في الحسابات التي يتم عرضها.

إستخدامات أخرى لبرنامج تويتر للجوال

  • أتبع منافسيك وأقرانهم:- يعد تويتر للجوال طريقة فريدة لاكتساب رؤى حول نظرائك في الصناعة والمنافسة، باتباع حساباتهم يمكنك معرفة ما يفعلونه، والمشكلات التي يركزون عليها، وكيف يتفاعلون ويتفاعلون مع العملاء.
  • التفاعل مع المتابعين:- لا يتعلق Twitter بالنباح على الأشخاص وأكثر من ذلك الأهم هو التفاعل معهم، إذا كنت ترغب في أستخدام Twitter بالطريقة الصحيحة  فابدأ في تطوير طرق فريدة للتواصل مع المتابعين.
  • متابعة المحتوى:- تعلم كيفية الإشراف على المحتوى هو مهارة رئيسية على Twitter، من خلال التمكن من وضع تدوير جديد على المعلومات القديمة، يمكنك إخراج محتوى جديد دون قضاء ساعات في التفكير فيه.
  • أستخدام البحث المتقدم:- تبحث عن شيء محدد جدًا؟ استخدم ميزة البحث المتقدم في تويتر بالعربي للعثور عليها، يمكنك تصفية البحث حسب الكلمات والعبارات وعلامات التصنيف والتواريخ والأوقات والموقع، وأكثر من ذلك.
  • التركيز على أستخدام تويتر للموبايل:- يعد برنامج تويتر للاندرويد والايفون على الجوّال أحد أكثر التطبيقات استجابةً في السوق، في الواقع  يمكن أن يكون أفضل من إصدار متصفح سطح المكتب، للتغريد أثناء التنقل قم بتنزيل تطبيق تويتر لهاتفك الذكي.
  • سوق ملفك الشخصي:- كما يجب مشاركة موقع الويب الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال مع الأشخاص في شبكتك يجب أن تتعامل بالطريقة ذاتها مع Twitter الخاص بك، تسمح لك العديد من مواقع الويب بنشر الحساب الخاص بك في ملفك الشخصي، ويجب أن تستفيد استفادة كاملة من هذه الفرصة لجذب حركة المرور إلى تغريداتك.
  • تفضيل بعض التغريدات:- من المؤكد أن هناك عنصرًا قويًا في تويتر الاصلي وهو العطاء، لإظهار أنك تستمع وليس فقط للبحث عن متابعين، قم بإضافة على التغريدة التي تفضلها من خلال النقر على النجمة المصاحبة.
  • فكر قبل تغرد:- يجب أن تفكر قبل البدء في الكتابة، تتمتع Twitter بالقدرة على الانتقال إلى الفيروس في غضون ثوانٍ، وأي معلومات قد تطرحها قد تطاردك في المستقبل.
  • الحد من الترويج الذاتي:- يعد Twitter بالتأكيد مكانًا رائعًا للترويج الذاتي والتسويق، ولكن عليك أن تدع ذلك يحدث بشكل طبيعي، الكثير من الترويج للذات يمكن أن يهبط بك في المستوى السيئ لمتابعيك.
  • إضافة تويتر إلى مدونتك الخاصة:- لتسهيل حركة المرور بين صفحة Twitter والمدونة الخاصة بك فكر في ربطهما، والأفضل من ذلك إضافة زر مشاركة تويتر عربي في أسفل كل منشور في المدونة لتشجيع القراء على مشاركة المحتوى الخاص بك.
  • إضافة الرموز التعبيري:- يعد أستخدام رموز تعبيرية في تغريداتك وسيلة مجربة لزيادة المشاركة، فكر في إضافة رموز تعبيرية إلى سيرتك الذاتية على Twitter أيضًا.
  • تحميل مقاطع الفيديو لمزيد من المشاركة!:- لا يعرف الكثير من الأشخاص هذه الميزة حتى الآن، ولكن يمكنك فعلًا تغريد مقاطع الفيديو على Twitter، هذا يتيح لك تخصيص التغريدات الخاصة بك بطريقة كبيرة, عندما تستخدم تطبيق الهاتف المحمول الجديد، يمكنك إرسال ما يصل إلى 30 ثانية من الأصوات الصوتية المرئية إلى العالم، تخيل كل الأشياء التي يمكنك مشاركتها على الفيديو الخاص بك, أحصل على مقاطع الفيديو على تطبيق Twitter لهاتفك الذكي، خيار آخر هو ربط مقاطع الفيديو المستضافة على YouTube.

 تحميل ما يصل إلى 4 صور لكل تغريدة

الحديث عن التغريدات المحسنة بصريًا يطرح سؤال هل تعلم أنه يمكنك تنزيل ما يصل إلى 4 صور لكل تغريدة؟ ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا وضع علامة على ما يصل إلى 10 أشخاص ولا يزال لديك 140 حرفًا للرسالة، نعم 10 ما يلفت الانتباه حقًا مؤخرًا هو وضع شخص ما علامة في صورة لتغريدة تذكرني وعدد قليل من الآخرين.
بمجرد تحميل صورة واحدة ما عليك سوى النقر على أيقونة الصورة مرة أخرى لأختيار صورة أخرى، إذا كنت تستخدم مقاطع الفيديو على برنامج تويتر الجديد للهاتف فيمكنك إجراء التحرير الأساسي أيضًا.
تظهر إحصائيات Twitter أن إضافة الصور وتحميل الفيديو إلى تغريداتك يمنحك نتائج أفضل.

أبحث عن قوائم تويتر للموبايل

هل سيكون التنقيب أسهل إذا أمكنك البحث عن قوائم تويتر؟ لا يبدو أن الكثير من الناس يعرفون هذا، ولكن قوائم البحث هي منجم ذهب لإيجاد التغريدات ذات الصلة واستهداف مستخدمي تويتر، قام Twitter بتشغيل ميزة البحث عن القوائم الرسمية لفترة قصيرة، ثم إيقافها لفترة طويلة، ثم تشغيلها ... والآن تم إيقافها، ولكن إليك الحل: Google وTwitter صديقان مرة أخرى، للبحث عن قوائم Twitter من متصفحك استخدم هذه السلسلة: ادخل إلى موقع twitter.com inurl ثم قوائم ثم مصطلح البحث الخاص بك.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

أستبعد التغريدات التي تحتوي على روابط من نتائج البحث الخاصة بك

هذه هي إحدى الطرق المفضلة للبحث في Twitter، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة للبحث عن الأشياء على Twitter، هذا يعني المشاركة كل ما عليك فعله هو إضافة "-http" إلى استعلام البحث، سيؤدي ذلك إلى تصفية جميع عمليات البحث التي تحتوي على روابط وإرجاع "الإشارات الحقيقية" فقط.

خطوات تسجيل حساب جديد على برنامج تويتر للايفون وللاندرويد

  • بعد تحميل تويتر للجوال قم بالنقر عليه.
  • قم بالنقر على البدء أو Start في حالة اللغة الإنجليزية أو العربية.
  • قم بإدخال الإسم ثم رقم الهاتف أو بإستخدام البريد الإلكتروني.
  • قم بإنشاء وكتابة الإسم والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم النقر على التسجيل.
تسجيل حساب تويتر
  • قم بإدخال كلمة المرور ثم النقر على التالي.
  • قم بالنقر على ليس الأن أو مزامنة في حلة مزامنة الأسم الخاص بك الموجوده على الهاتف.
  • قم بمتابعة أهم الحسابات ثم النقر على التالي أو تخطي هذه الخطوة من خلال النقر على تخطي مؤقت.
انشاء حساب تويتر من الموبايل
  • قم بالنقر على التالي.
  • قم بالنقر على ليس الأن.
  • قم بالنقر على أبدأ.
تسجيل حساب تويتر من الجوال
وبهذا نكون قد إنتهينا من تسجيل وانشاء حساب تويتر من الموبايل.

أستخدم أختصارات لوحة مفاتيح Twitter الخاصة

تعرّف على أختصارات لوحة المفاتيح على تويتر للموبايل "الاندرويد والايفون" وستحترق عبر التغريدات والبحث بينما لا تزال الجماهير غير المستنيرة تحاول الخروج من البوابة.
سوف يستغرق الأمر بعض التجارب لمعرفة المكان الذي تحتاج إلى النقر فوقه قبل عمل أختصار معين لكنها بالتأكيد تعمل، تساعدك الاختصارات على تحقيق المزيد من الإنجاز في وقت أقل.

إضافة شخص ما تلقائيا إلى قوائم التغريد الخاصة بك

يمكنك إضافة الأشخاص الذين ذكروك في تغريدة تلقائيًا إلى قوائم تويتر الخاصة بك.
تحليل التغريدات الخاصة بك مجانًا:- يعرف معظم الناس حول Google Analytics، لكنهم لا يدركون أنه يمكنهم أيضًا الوصول مجانًا إلى التحليلات المتعلقة بحسابهم على Twitter، يوفر Twitter Analytics بيانات مذهلة مثل هذا: إعجابات متوسطة، وصول تويت الخاص بك، المحتوى الأكثر نفوذًا، متابعك المؤثر، وغير ذلك.
أثناء تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك، أستعرض إلى Twitter Analytics، مجرد "التواجد على Twitter" ليس أستراتيجية كبيرة، من خلال مراقبة نشاطك على تويتر لمعرفة ما ينجح ومن يهتم، يمكنك الحصول على المزيد من العائد من جهودك، وبالطبع هذا الأمر سيكون مفيدًا لأصحاب المدونات والأعمال.

جدولة التغريدات والمنشورات من تطبيق تويتر للاندرويد وللايفون

إذا كنت من المهتمين بأستخدام تويتر ويعتمدون عليه في أعمالهم أيًا كانت، وكنت بحاجة للتغريد على تويتر على مدار اليوم فبالطبع إرسال التغريدات كالطلقات السريعة لن يكون جيدًا بالنسبة لك ويجب عليك التغريد على فترات على مدار اليوم، ولكن أنت بالطبع لن تكون متفرغًا طوال اليوم لإرسال هذه التغريدات، تويتر قدم لك الحل حيث يمكنك جدولة التغريدات الخاصة بك، لكن هذا الأمر ليس متاحًا من قبل التطبيق الرسمي لتويتر بل يمكنك القيام به بأستخدام تطبيق آخر يمتلكه تويتر وهو تطبيق Tweet Deck لكن هذا الأمر لن يتم من إصدار الهاتف المحمول بل من إصدار الويب فقط.

فيديو شرح تحميل وتثبيت تطبيق تويتر على الايفون والاندرويد

*********

كيفية تحميل تطبيق تويتر للاندرويد وللايفون مجانا

  1. قم بالدخول إلى رابط تحميل تويتر للاندرويد أو الايفون من خلال الرابط الموجود في نهاية المقاله.
  2. قم بالنقر على تثبيت في حالة لغة الهاتف الخاص بك عربي.
  3. إنتظر حتى يتم تنزيل تويتر للايفون أو الاندرويد.
  4. قم بالنقر على فتح بعد إنتهاء التثبيت والتحميل.
تحميل برنامج تويتر للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تويتر 2024

تويتر هو أحد أهم تجمعات التواصل الاجتماعي، يعتبر منصة خاصة بفئة الأعمال، حيث أن معظم مستخدميه من اصحاب الأعمال، يستخدموه في تسيير شؤونهم المهنية، حيث نلاحظ أن أكبر الشركات يقومون بإنشاء حساب تويتر لأنه موقع متخصص لا يعرض أمام المستخدم إلا ما ضبط حسابه عليه.

1. ما هي طريقة تحميل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون؟

  • يمكن للمستخدم تحميل برنامج تويتر عن طريق متجر جوجل للهاتف الجوال ذو نظام أندرويد، وبالنسبة للايفون يقوم بالدخول على متجر آب، ثم يقوم بالوقوف على خانة البحث، ثم يقوم المستخدم بكتابة تويتر أو Twitter، ثم الضغط على البرنامج، ثم اختيار كلمة تنزيل.
  • بعد انتهاء عملية التثبيت، يضغط المستخدم على كلمة تثبيت، سوف يستغرق الأمر عدة ثواني، إلى أن تنتهي هذه المرحلة، ويصبح التطبيق جاهز لمرحلة انشاء الحساب.
  • يمكن إذا كان المستخدم لديه تطبيق تويتر نسخة قديمة على جهاز الجوال، أن يقوم بحذفه، لأن التطبيق النسخة الجديدة يتم تحميلها كتطبيق منفصل، ولكن وجود التطبيقين على الجهاز لا يتعارضا سويًا.

2. ما هي طريقة إنشاء حساب على تويتر 2024؟

يقوم المستخدم بإنشاء الحساب أما على موقع تويتر أو على التطبيق، ثم يقوم بأتباع الخطوات الآتية:
  • الضغط على كلمة إنشاء حساب أو sign up، ثم يقوم المستخدم بكتابة اسمه كاملًا، ويمكن استبدال ذلك برقم التليفون المحمول الخاص بالمستخدم، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص به.
  • ثم يقوم بإدخال تاريخ ميلاده، وكلمة السر التي يريد إنشاؤها. 
  • ثم الضغط على كلمة تسجيل، سيتم إرسال رسالة نصية، على رقم الهاتف الذي تم إدخاله، تحتوي الرسالة على كود تفعيل، وإذا تعذر إرسال ذلك الكود في رساله يتم تفعيل الكود عن طريق اتصال صوتي.
  • هنا يقوم المستخدم بإدخال كود التفعيل في المكان المخصص لذلك على صفحة التسجيل.
  • ثم يطلب من المستخدم أختيار أسم دخول، هنا أما أن يختار المستخدم اسم من أختياره أو أن يختار أسم من أقتراحات تويتر.
  • يجب أن يقوم المستخدم بالتأكد جيدًا من اسم الدخول وكلمة السر، ورقم الهاتف الجوال، وذلك قبل الضغط على كلمة تسجيل.
  • قد يطلب تويتر من المستخدم إدخال رموز كابتشا، وهي رموز يمكن أن تظهر على هيئة أشكال، من أجل التيقن من أن المستخدم ليس برنامج روبوت.
  • ثم يبدأ المستخدم بأختيار صورة لإضافتها إلى الحساب، ويطلب منه أختيار bio أو وصف مختصر عن المستخدم، واختيار اللغة المستخدمة، ومجالات أهتمام المستخدم.
  • يبدأ الآن المستخدم تسجيل الدخول على تويتر بكل سهوله ويسر.

3. ما هي أسباب حدوث فشل في تثبيت تطبيق تويتر على الأجهزة التي تعمل بنظام ios، وطرق حلها؟

قد يكون ذلك بسبب عدم تحديث نظام تشغيل iOS لآخر إصدار، هنا يقوم المستخدم بتحديث النظام، ليتمكن من تثبيت تويتر Twitter.
أو ربما تكون المساحة غير كافية على جهاز المستخدم، لأن تثبيت تطبيق تويتر يحتاج إلى مساحة كبيرة جدًا، هنا يمكن أتباع أحد الحلول الآتية:
  1. القيام بمسح بعض البيانات أو الملفات الغير أساسية على الجهاز.
  2. إذا لم ينجح ذلك يقوم المستخدم بتحميل تطبيق تويتر من على أي تيونز.
  3. إذا لم تنجح هذه الطريقة أيضًا، يقوم بإعادة تشغيل الجهاز، فيمكن أن يكون أمر عارض فقط.
  4. الحل الأخير، يقوم المستخدم بمراسلة فريق الدعم الفني الخاص بتويتر، من أجل الحصول على حل لهذه المشكلة.

مشكلات تحميل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter

تحميل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter الذي يعتبر من أشهر وأكبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ يضمن ملايين المستخدمين ورجال الأعمال والمشاهير حول العالم، لأنه يعد منصة اجتماعية وحيدة لديها تدوين صغير إلى جانب مزايا حصرية لا تتوفر في أي منصات أخرى، مثل جوجل بلس أو فيس بوك.
هناك مجموعة من المشكلات التي سوف نستعرضها معكم اليوم من أجل توضيح أهم العروض المقترحة لها:

س: ما حل مشكلة عدم القدرة على تثبيت التطبيق أو القيام بتحديثه؟

ج: يمكن أن يكون من أسباب ظهور تلك المشكلة الهامة هي تواجد نسخة من نظام التشغيل IOS الخاص بالتشغيل، ومن أجل علاج تلك المسألة من الأفضل القيام بتحديث نظام التشغيل، مع التأكد من كونه أحدث إصدار.

س: ما حل مشكلة فشل تثبيت التطبيق على الجهاز؟

ج: ربما تكون هذه المشكلة وراء عدم تواجد مساحة كافية خالية، لأن تطبيق تويتر يتطلب مساحة كبيرة بشكل نسبي على الجهاز المُحمل عليه، فيجب التيقن من الأمر، وإذا لم تتوافر مساحة خالية بشكل مناسب من أجل تنزيل تطبيق تويتر، هنا على المستخدم أن يقوم بمسح أي ملفات غير مهمة من أجل إتمام الأمر.
وإذا قمت بالتعليمات السابقة، وظلت المشكلة نفسها، فيمكن أن يُجرب المستخدم الإرشادات التالية:
  • قم بإلغاء التحميل السابق، وأعد التنزيل من داخل أي تونز.
  • إذا لم ينجح الأمر قم بغلق الهاتف واعد تشغيله مرة ثانية.
  • إذا لم ينجح الأمر أيضًا، قم باللجوء إلى دعم آي تيونز، ربما تتم مساعدتك في علاج الأمر.
  • إذا لم يحالفك الحظ وظلت مشكلتك قائمة، هنا يمكنك أن تقوم بإلغاء حسابك الشخصي المسجل على تويتر، ثم تعيد التسجيل مرة أخرى على تويتر.
  • يمكن أن تدخل على إعدادات تويتر وتتأكد من كون الإعدادات الزمنية في منطقتك قد تم تحديثها بشكل كامل، وإذا لم تكن محدثة، فعليك تحديثها.

س: ما حل ظهور رسالة خطأ بعد القيام بنشر تغريدة؟

ج: إذا ظهرت أمامك رسالة مضمونها (عفوًا لقد قلت ذلك للتو)، عند قيامك بنشر تغريدة، هنا يمكن أن يكون قد سبق لك نشر نفس النص في تغريدة سابقة، وعليك أن تحاول كتابة أمر جديد.

الفرق بين تويتر العادي وتويتر بلس

يعد تطبيق تويتر بلس أحد البرامج المهمة التي تثير الاهتمام، والتي يقوم بالبحث عن طريقة تنزيله الكثير من المستخدمين، وهذا يرجع إلى المزايا التي يضيفها ذلك التطبيق بالمقارنة بتطبيق تويتر المعتاد، فلو شعرت بالملل من استخدام تطبيق تويتر المعتاد، فيمكنك أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق بالمجان، عن طريق الكثير من الروابط المباشرة، لكي تتمتع بمجال كبير من الصلاحيات والإعدادات المذهلة الحصرية على هذا التطبيق فقط.

أهم الفروقات بين تطبيق تويتر الأصلي وتطبيق تويتر الذهبي أبو عـرب Twitter Gold

تطبيق تويتر الأصلي لا يتضمن مجموعة من الإضافات والمميزات التي تتوافر في تطبيق تويتر بلس الذهبي، ومنها:
  • يمكنك أن تشاهد الاستوري دون أن يعلم صاحب الحساب.
  • يمكنك أن تخفي عبارة جاري الكتابة.
  • يمكنك أن تخفي علامات التأكيد على قراءة الرسالة.
  • يمكنك أن تخفي الإعلانات الخاصة بتويتر.
  • يمكنك أن تخفي الأحداث التي توجد بتويتر.
تنزيل برنامج تويتر للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter أمر غاية في السهولة، طالما توصلت إلى موقع موثوق منه يمكنك الاعتماد عليه، لكي تتمتع بالمزايا المذهلة لهذا البرنامج الشيق.

بعض اللقطات من داخل تطبيق تويتر للايفون وللاندرويد

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج تويتر للاندرويد تنزيل تطبيق تويتر للايفون تحميل برنامج تويتر للجوال تحميل برنامج تويتر للموبايل تحميل تويتر للهاتف مجانا

خلاصة موضوع تويتر للاندرويد وللايفون

تطبيق تويتر للاندرويد وللايفون من أكثر المواقع المفضلة لدى مستخدمي تطبيقات التواصل التطبيق يتميز بسهولة العمل عليه، وأيضًا سهولة متابعة ما يتم عرضه وتضمينه عليه من تغريدات لا تصيب المستخدم بالملل وتعطيه الفائدة التي يبحث عنها، فقط باستخدام رسالة مكونة من 140 حرف على الأكثر وإضافة ما لا يزيد عن أربع صور وربما مقطع فيديو يمكنك التعبير عما بداخلك.

تنزيل برنامج تويتر 2024 للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تويتر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك