تنزيل فيسبوك ماسنجر للأيفون 2024 Messenger iOS وللأيباد مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج الفيس بوك ماسنجر 2024 مجانا للايفون وللايباد بدون جيلبريك
🖥️ نظام التشغيلiOS
💿 الفئةبرامج الأتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارiOS
🏢 المؤلفFacebook
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ10 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات78,858

روابط تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر لجميع أجهزة الايفون 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للايفون 2024 مجانا Messenger Facebook

تحميل برنامج الفيس بوك ماسنجر للايفون وللايباد
عندما يتعلق الأمر بتطبيقات messenger التي تضم عددًا كبيرًا من المستخدمين النشطين، فإن Facebook Messenger يحتل المرتبة الثانية بعد WhatsApp (التي يمتلكها تطبيق Facebook أيضًا)، على الرغم من أن واتساب لا يمكن الوصول إليه بشكل أساسي للعديد من المستخدمين، إلا أن المسنجر للايفون يستخدم عادة للبقاء على أتصال مع الأشخاص الذين قد لا تجدهم في دفتر هاتفك، هذه مجموعة فرعية مختلفة من أتصالاتك، لكنها لا تزال بنفس الأهمية.
يعد تطبيق Facebook Messenger لأجهزة iPhone وiPad وiPod Touch أكثر من مجرد تطبيق دردشة، أستخدم تطبيق Messenger للوصول إلى رسائل Facebook الخاصة بك على أجهزتك المحمولة لقراءة الرسائل والرد عليها ونشر الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية، هناك الكثير من الخصائص الفريدة لهذا التطبيق التي يتقنها المحترفين سنوضحها لكم في هذا الموضوع.

خصائص ومزايا تطبيق فيس بوك ماسنجر للايفون

  • كتم الكل أو إشعارات الدردشة المحددة:- نحن جميعًا بحاجة إلى أستراحة من وقت لآخر، إذا مللت من كل الضجيج الذي يُرسل إليك في صورة إشعارات، يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات لـ Facebook Messenger تمامًا.
  • للقيام بذلك قم بالخروج من تطبيق ماسنجر للايفون، وأنتقل إلى تطبيق "الإعدادات"، وحدد "الإشعارات" وابحث عن "Messenger" من القائمة، يمكنك الآن إيقاف تشغيل جميع الإشعارات من هنا أو إيقاف تشغيل الأصوات ورموز الشارات وأي شيء تريده.
  • إذا كنت ترغب فقط في إيقاف تشغيل الإشعارات لمحادثة محددة، اسحب إلى اليسار من الشاشة الرئيسية للتطبيق وأختر "كتم"، يمكنك كتم هذه المحادثة لمدة 15 دقيقة، أو ليوم واحد أو حتى تقوم بإعادة تشغيله يدويًا.
  • يمكنك أيضًا كتم إشعارات التطبيق بالكامل لفترة من خلال الأنتقال إلى "الإشعارات" ضمن "الإعدادات" وتمكين خيار "كتم الصوت"، ثم حدد المدة التي تريدها.
  • حظر شخص ما:- لحظر شخص ما أفتح المحادثة واضغط على اسمه في الأعلى، قم بالتمرير لأسفل على الشاشة التالية ثم أنقر فوق "حظر", في الشاشة التالية، يمكنك تحديد حظر رسائل الشخص أو حظرها مباشرةً على Facebook.
  • إرسال إعجاب مميز:- هناك خدعة جيدة يعرفها محترفو الفيس بوك ماسنجر، أنقر مع الأستمرار على زر "أعجبني" لرؤيته يتلوى، يصدر صوتًا لطيفًا، قم بالتوسيع، سيتحول كالبالون إذا لم تطلق إصبعك في الوقت المناسب, ولكن إذا قمت بتحرير إصبعك في اللحظة المناسبة، فسينتهي بك الأمر إلى إرسال إعجاب كبير، يمكنك أيضًا إرسال إعجاب متوسط، يُعد تأثير الرسوم المتحركة هذا أحد أفضل ما يعجب مستخدمي مواقع المراسلة الفورية لذا فإن هذه الميزة تعجب الكثير من هؤلاء المستخدمين.
  •  تخصيص ألوان المحادثة، Emojis وإعطاء صديقك كنية:- عند الحديث عن "أعجبني"، هناك طريقة لتغيير الرموز التعبيرية الأفتراضية لمحادثة معينة إلى شيء آخر، اضغط على اسم الشخص في الأعلى وأضغط على "رموز تعبيرية"، من نفس الشاشة ، حدد "اللون" لتغيير لون المحادثة، إذا كنت تستخدم Messenger كثيرًا، فقد تكون هذه طريقة رائعة للتمييز بسرعة بين الدردشات الأكثر أستخدامًا لديك، كما يمكنك أن تكون لطيفًا مع أصدقائك وتعطي لقبًا كاملاً لأي من الدردشات من نفس الشاشة من خلال النقر على "الأسماء المستعارة".
  •  إرسال صور شخصية (وإرفاق الوسائط) دون أن تترك المحادثة:- هل ترغب في إرسال صورة شخصية للشخص الذي تتحدث معه؟ لا تحتاج فقط إلى الذهاب إلى تطبيق آخر، ولكن لا تحتاج أيضًا إلى إغلاق الدردشة الحالية، أضغط على زر "الكاميرا" أعلى لوحة المفاتيح وسوف تظهر طريقة عرض الكاميرا، أنقر فوق صورتك وأرسلها، يعمل هذا بنفس الطريقة لإختيار صورة من المعرض أيضًا.
  • إرسال صور متعددة إلى الدردشة أمر صعب بعض الشيء، حدد أولاً زر "الوسائط" وبدلاً من ذلك يتم تحديد صورة واحدة، أنقر فوق أيقونة "الشبكة" التي ستكون في الركن الأيسر السفلي، الآن من الشاشة التالية، أنقر فوق جميع الصور التي تريد إرسالها، ثم أنقر فوق "إرسال".
  • إنشاء مجموعات:- إنشاء مجموعات سهل للغاية، أنتقل إلى علامة تبويب المجموعات، وأضغط على أيقونة + في الزاوية العلوية اليمنى، وحدد جهات الأتصال التي تريد إضافتها إلى المجموعة المذكورة، وأسمه (حتى صورة إذا أردت)، ثم أنقر فوق" إنشاء " بعدها أنت الآن تتحدث مع مجموعة.
  • تنظيم وتعليق الدردشات الجماعية:- إذا كنت من مستخدمي Facebook، فأنت بلا شك جزء من العديد من محادثات مجموعة ماسنجر، أنتقل إلى علامة التبويب "المجموعات" لعرض جميع دردشات المجموعة الحالية، هذه الشاشة غريبة بعض الشيء، إنها ليست بالضبط قائمة بجميع دردشات مجموعتك ولا حتى شيء أخترته ليتم عرضه هنا، عند بدء مجموعة جديدة ستظهر في نهاية الشاشة، يمكنك بعد ذلك النقر فوق زر القائمة الثلاثة المنقطة لإلغاء تأمين الدردشة من هذه الشاشة، ولكن بعد ذلك لن تتمكن من العثور على طريقة لإعادة الدردشة، لذلك ربما لا ينبغي عليك "إلغاء" الدردشات التي لا تريدها.
  • في الأساس يمكن أن تكون شاشة المجموعات طريقة جيدة للانتقال مباشرة إلى محادثات المجموعة المفضلة لديك، يمكنك النقر مع الأستمرار على الدردشة الجماعية لتحريكها وتغيير الشكل.
  • إخفاء المعلومات الخاصة من الإشعارات:- أفتراضيًا يعرض فيس بوك ماسنجر الإشعارات مع نص الرسالة على شاشة القفل، إذا كنت تفضل إخفاء النص من الإشعارات، فانتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات"، وحدد "الإشعارات"، ثم قم بإيقاف تشغيل خيار "إظهار المعاينات".
  • إرسال الأموال إلى أصدقائك:- يقتصر هذا على الولايات المتحدة فقط، وطالما أن لديك بطاقة مرتبطة بحسابك على Messenger، يمكنك إرسال الأموال إلى أصدقائك بسهولة تامة، إذا كنت في المنطقة المدعومة، فستظهر علامة "الدولار" في شريط الأدوات، أضغط عليه، وأدخل المبلغ الذي تريد إرساله إلى الصديق وتم إنجازه.
  • مشاركة الموقع:- يمكنك مشاركة موقعك الحالي أو الأماكن القريبة منك عن طريق النقر على أيقونة "الموقع" في شريط الأدوات (يحتوي على رمز دبوس الموقع المألوف).
  • استخدام تطبيقات فيس بوك ماسنجر:- سترى ثلاثة نقاط منقط في نهاية شريط الأدوات بجوار زر الإرسال، أضغط عليه وسيظهر لك Facebook Messenger قائمة بالتطبيقات المصممة خصيصًا للتفاعل مع Messenger، ستجد جميع أنواع التطبيقات المجنونة والممتعة هنا، لإنشاء GIF ومقاطع الفيديو وجميع أنواع الأشياء الممتعة، بالطبع ستحتاج إلى تنزيل هذه التطبيقات لتتمكن من أستخدامها، ولكن بمجرد تنزيلها يتم دمجها بسلاسة مع Messenger.
  • chatbots:- يقدم Facebook ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بـ chatbots، إليك ملخص سريع لبرنامج chatbot: إنه (عادة) روبوت مبرمج مسبقًا يمكنك التفاعل معه بطريقة محدودة باستخدام النص والأزرار، إنها طريقة جديدة للتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر وما زلنا نحاول أكتشافها، لكن الشركات تبني بالفعل روبوتات كبيرة لملاحظة الأخبار والتحقق من الطقس وحجز الرحلات الجوية وغير ذلك الكثير.
  • لا توجد حاليًا طريقة للبحث عن برامج الروبوت وإضافتها مباشرةً إلى Messenger، ستحتاج إلى العثور على الروبوتات الخاصة بك على الويب، وإضافتها إلى مزنجر.

المشاركة مباشرة إلى Facebook Messenger من أي تطبيق

  • إذا لم تكن تعرف بالفعل فسنخبرك الآن، من السهل حقًا مشاركة أي نوع من المحتويات مثل الروابط والصور ومقاطع الفيديو من أي تطبيق يدعم ميزة مشاركة iOS مباشرة في محادثة ماسنجر.
  • للقيام بذلك حدد العناصر التي تريد مشاركتها من تطبيق مدعوم وانقر على زر "مشاركة"، الآن إذا قمت بتمكينه بالفعل فسترى أيقونة المسنجر عربي في الشريط العلوي، إذا لم يكن هناك فانتقل إلى النهاية وأختر "المزيد"، من هذه القائمة قم بتمكين ماسنجر.
  • الآن أضغط على "Messenger" وستظهر لك شاشة تطلب منك كتابة رسالة مع الوسائط المضافة وستظهر شاشة لتحديد جهات الأتصال، يمكنك تحديد جهات أتصال متعددة لمشاركة المحتوى معها.

 إجراء المكالمات الصوتية الفردية أو مع مجموعة

إنه لأمر مدهش حيث تُعد كانت ميزة الإتصال الصوتي في Facebook Messenger هي الطريقة الأكثر موثوقية للأتصال بأصدقاء كثر بداخل مجموعة واحدة عبر الإنترنت (حتى إنها أفضل من WhatsApp و Hangouts و Skype)، هذه الخدمة تعمل بشكل جيد على شبكة Wi-Fi متقطعة وحتى لو كانت من شبكات الجيل الثاني.
افتح المحادثة وأضغط على زر "الهاتف" في أعلى اليمين لإجراء مكالمة صوتية أو زر "فيديو" لإجراء مكالمة فيديو، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية لكل شخص في محادثة جماعية مرة واحدة بأستخدام نفس الطريقة، أو يمكنك فقط الأنتقال إلى علامة التبويب "المكالمات" لعرض سجل مكالماتك والأتصال بشخص ما بسرعة.

  أستخدام Facebook Messenger دون الأشتراك في Facebook

إذا كنت لا تريد أن يكون لديك حساب على Facebook، فلا يزال بإمكانك أستخدام Facebook Messenger للتحدث مع الأشخاص والشركات والبوتات، عند تسجيل الدخول انقر فوق الزر "ليس على Facebook" وقم بالتسجيل في Messenger بأستخدام رقم هاتفك بدلاً من ذلك.

لعب الألعاب السرية

بين الحين والآخر نتعرف على الأشياء السرية التي يستطيع Facebook Messenger القيام بها، يمكنك لعب لعبة كرة سلة في محادثة فقط عن طريق كتابة الرموز التعبيرية لكرة السلة ولعب الشطرنج عن طريق كتابة fbchess.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

يدعم خدمة أوبر في بعض البلدان

إذا كنت في واحدة من البلدان التي تدعم هذه الخدمة، فيمكنك الترحيب بأوبر مباشرة من برنامج Messenger، أضغط على زر "..." بجانب الزر "أعجبني"، وأختر "مواصلات" وسجّل الدخول إلى حسابك، بمجرد الأنتهاء من ذلك أنقر فوق عنوان في الدردشة (سيتم تسطيره) وأختر "طلب رحلة"، ستحصل الآن على تحديثات لركوبك في نفس المحادثة.

كيفية أستخدام فيس بوك ماسنجر على الآيفون

تنطبق الإرشادات الواردة في هذه المقالة على تطبيق Messenger على أجهزة iPhone و iPad و iPod touch التي تعمل بنظام التشغيل iOS 9.0 أو إصدار أحدث.
  • إذا لم يكن برنامج Facebook Messenger مثبتًا على جهازك فقم بتثبيت تطبيق Facebook Messenger على جهازك من متجر تطبيقات أبل.
  • اضغط على أيقونة متجر التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك، ثم حدد بحث، في مربع البحث أدخل Messenger.
  • في قائمة النتائج أنقر فوق Messenger أو فيسبوك ماسنجر 2021.
  • أنقر فوق Get لتنزيل تطبيق Messenger المجاني على جهاز iPhone الخاص بك.
  • أفتح تطبيق مسنجر وأدخل أسم المستخدم وكلمة المرور على Facebook في الحقول المتوفرة.
  • إذا كان تطبيق Facebook مثبتًا على هاتفك، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت تريد أستخدام نفس بيانات أعتماد Facebook مع Messenger.
  • يتزامن تطبيق Facebook Messenger مع رسائل الفيسبوك على موقع فيسبوك ويقوم بتحميل محادثاتك.
  • عند فتح تطبيق مزنجر تظهر أيقونات ملفات تعريف مستخدم Facebook في الجزء العلوي من شاشة الرسائل، ستجد أسفل الرموز القائمة الكاملة لمستخدمي Facebook الذين قمت بتبادل الرسائل معهم، يتضمن كل أسم التاريخ والسطر الأول من الرسالة الأخيرة، إذا كان الشخص متوفراً حاليًا في Messenger For IOS  فستظهر نقطة خضراء بجوار الاسم.
  • إذا لم يكن الشخص الذي تريد الدردشة معه عبر الإنترنت، فسيتم حفظ رسالتك وتسليمها في المرة التالية التي يكون فيها المستلم على الفيس بوك.
  • للعثور على شخص ما أنتقل من خلال قائمة جهات الأتصال الخاصة بك، إما بالتمرير لأعلى للتمرير خلال محادثاتك أو أكتب أسمًا في حقل البحث أعلى الشاشة.

إرسال رسالة فيسبوك مسنجر للايفون 2024

  1. أضغط على أسم لفتح المحادثة ومشاهدة الرسائل الموجودة في المحادثة، هناك أيضًا حقل حيث يمكنك إدخال رسالة أو استجابة جديدة، أضغط على المحادثة لفتحه ثم أكتب رسالة للمتابعة حيث توقفت المحادثة، بعدها حدد رمزًا بجوار حقل إدخال الرسائل لإضافة صورة أو إدراج مقطع فيديو أو تسجيل رسالة صوتية حسب رغبتك.
  2. أضغط على الوجه المبتسم في حقل الأستجابة لإضافة ملصق أو صورة GIF أو رمز تعبيري إلى الرسالة.
  3. أضغط على رمز $ لإرسال أو طلب المال وهذا متاح فقط في الولايات المتحدة.

بدء محادثة جديدة من خلال الماسنجر للايفون

  1. إذا كنت تريد الدردشة مع شخص لم تتحادث معه من قبل، أبدأ محادثة جديدة.
  2. في شاشة "رسالة جديدة"، أنتقل إلى الحقل "إلى" وأدخل أسم مستلم Facebook لرسالتك.
  3. عندما تكتب أسمًا تتغير أختيارات الأصدقاء وتستند إلى الأحرف التي تكتبها.
  4. أكتب رسالتك التي ترغب بها كما وضحنا من قبل.
  5. عندما تنتهي انقر فوق "إرسال" على لوحة المفاتيح لإرسال الرسالة.

إجراء مكالمات عبر الهاتف والفيديو من المسنجر

يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام تطبيق Facebook Messenger، للقيام بذلك أنقر فوق جهة الأتصال الخاصة بك لفتحه في شاشة ثم حدد إما الهاتف أو رمز الفيديو لبدء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، تشير النقطة الخضراء بجانب الرمز إلى أن الشخص متصل بالإنترنت حاليًا، إذا أخترت مكالمة فيديو فإن كاميرا iPhone تعمل في دردشة الفيديو، يجب السماح لبرنامج مسنجر بالوصول إلى الكاميرا.

لعب ألعاب ماسنجر

أنقر فوق النقاط الأربعة الموجودة في مربع أسفل تطبيق مزنجر لعرض موقعك وخيارات التطبيقات الأخرى ومجموعة مختارة من الألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك من خلال تطبيق ماسنجر.
بعد أن تلعب لعبة واحدة، يتم إلغاء قفل مكتبة الألعاب بأكملها، كل لعبة لديها حق الوصول إلى معلومات ملفك الشخصي العام والأشخاص الذين تعرفهم والذين يلعبون اللعبة أيضًا، قد ترسل لك اللعبة رسائل تحتوي على نصائح أو إعلانات.

تغيير إعدادات تطبيق Facebook Messenger

لتغيير إعدادات تطبيق Facebook Messenger قم بالنقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي من شاشة التطبيق، ثم اضبط إعدادات الإشعارات، وقم بتغيير حالتك النشطة، وأدخل رقم الهاتف، وقم بتبديل حسابات Facebook، وقم بتعيين تفضيلات Facebook Payments، وقم بمزامنة جهات الأتصال، ودعوة الأشخاص إلى مازنجر، وغير ذلك الكثير من الإعدادات الأخرى التي يمكنك تغييرها من هنا أستكشفها بنفسك.

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل فيسبوك ماسنجر للايفون

تعتبر شركة أبل هي المتجر الرئيسي لأجهزة آيفون، وهو الأفضل والأكثر أمانًا لتنزيل البرامج الخاصة بجهاز الأيفون، كما أن تطبيق فيسبوك ماسنجر هو تطبيق واسع النطاق خاص بالدردشة الفورية التي تكون عبر الانترنت، ويعتمد عليه الكثيرين في التواصل بينهم.

1. هل تطبيق فيسبوك ماسنجر مرتبط بموقع فيس بوك الأصلي؟

تطبيق فيسبوك ماسنجر مرتبط ارتباطًا وثيقًا بموقع فيسبوك الرسمي، ولكن ليس من الضروري أن يكون موجودًا على جهاز الأيفون.

2. هل يشترط تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر وجود تطبيق فيسبوك على الجهاز؟

عند تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر لا يشترط وجود تطبيق فيسبوك على الجهاز.

3. هل يشترط عند تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر التسجيل عبر موقع فيسبوك الرسمي؟

 لا يلزم عند تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر تسجيل الدخول إلى موقع فيسبوك الرسمي.

4. هل يتم دفع رسوم عند تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر على جهاز الايفون؟

تطبيق فيسبوك ماسنجر متوفر على متجر آبل لأجهزة الآيفون بشكل مجاني تمامًا، ولا يلزم عند تحميله دفع رسوم أو أشتراك شهري.

5. هل يمكن إجراء المكالمات الصوتية عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر؟

نعم يمكن إجراء المكالمات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو عبر التطبيق، كما يمكن تسجيل وإرسال مقاطع صوتية والدردشة بالفيديو أيضاً.

6. هل يمكن إرسال الملصقات عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر؟

يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر للأيفون بإرسال الملصقات التفاعلية التي توضع على الرسائل أو بالقرب منها، على عكس أجهزة هواتف أندرويد، كما يمكن ممارسة مجموعة من الألعاب عن طريق الشاشة أثناء الدردشة وإرسال الرموز المعبرة للترفيه أيضًا.

7. هل يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر بالأمان؟

إذا كانت الخصوصية من أهم أولوياتك أثناء الدردشة؛ فإن تطبيق فيسبوك ماسنجر للأيفون هو أفضل خيار حيث يتمتع بالخصوصية والأمان.

8. هل يوفر تطبيق فيسبوك ماسنجر خدمة الرد التلقائي على الرسائل؟

 نعم يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر خدمة الرد التلقائي على الرسائل حال الرغبة في ذلك ويمكن تفعيلها عبر الإعدادات.

9. هل يمكن تحويل الأموال عبر فيس بوك ماسنجر للآيفون؟

يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر الخاص بالآيفون بميزة تحويل وإرسال الأموال عن طريق بعض الخطوات التي يطلبها التطبيق، إذا كنت تمتلك حساب باي بال يمكن التحويل، وإخبارك بأن الأموال في الطريق للإرسال، كما أنه يعطي إخطارًا للطرف الآخر بأنه جاري إستلام المبلغ، ويمكن أستخدامها لطلب الدفع من شخص ما وهى خدمة مجانية تماماً.

10. هل يتم إرسال الرسائل أثناء عدم الأتصال بالانترنت؟

يتم إرسال الرسائل بشكل فوري أثناء أتصال الهاتف بالإنترنت، وفي حالة عدم اتصال الطرف الآخر بالإنترنت تحفظ الرسالة ثم ترسل إليه بمجرد اتصاله بشبكة الانترنت.

11. هل يمكن حذف الرسائل قبل أن يراها الطرف الآخر عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر للايفون؟

يمكن التراجع أثناء إرسال الرسائل وحذفها قبل أن يراها الطرف الآخر وهي خدمة لا توفرها الكثير من التطبيقات.

12. هل يوفر تطبيق فيسبوك ماسنجر للآيفون خدمة تشفير الرسائل؟

يمكن حذف الدردشة أو تشفير الرسائل من سجل المراسلات عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.

13. هل يمكن تغيير خلفية الدردشة لتطبيق فيسبوك ماسنجر؟

يمكن أختيار خلفية معينة لكل دردشة، وتمييزها كما يمكن تغيير خلفية التطبيق بالكامل وتغيير الوضع إلى الوضع المظلم وهي خدمة جديدة من نوعها.

14. هل يمكن مشاركة الموقع الخاص بك عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر؟

يمكن مشاركة وإرسال الموقع الخاص بك للطرف الآخر ويمكنه متابعتك أثناء التحرك لمدة ساعة بدلاً من تحميل برامج أخرى خاصة بمشاركة الموقع.

15. هل يتم تخزين الرسائل في فيس بوك ماسنجر بالتاريخ؟

يتم حفظ الرسائل في الدردشة بتاريخ إرسالها والوقت التي أرسلت فيه.

فيديو يوضح شرح كيفية تنزيل ماسنجر فيسبوك بسهوله

************

بعض اللقطات التي تبرز مزايا تطبيق الفيس بوك ماسنجر للايفون

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج الفيسبوك ماسنجر للايفون تنزيل الماسنجر للايفون تحميل ماسنجر للايفون تحميل تطبيق الماسنجر للايفون تحميل الفيس بوك ماسنجر للايباد تنزيل المسنجر للايفون مجانا

خلاصة موضوع الماسنجر فيسبوك للايفون وللايباد

تطبيق فيس بوك ماسنجر هو تطبيق تابع لشركة فيس بوك لكنه تطبيق منفصل عن التطبيق الأصلي فيس بوك، ويمكن للمستخدم أن يقوم بعمل حساب خاص به على فيس بوك ماسنجر دون الحاجة لعمل حساب فيس بوك إذا لم يكن يرغب بذلك، أيضًا إذا كنت تستخدم فيس بوك فإنه يتم مزامنة الرسائل بين التطبيقين، فيس بوك ماسنجر للآيفون مختلف ومميز ويمكن عمل الكثير بأستخدام هذا التطبيق لا سيما، يمكن للمستخدم إرسال الرسائل المختلفة التي تتكون من نصوص وملصقات ومرفقات، إضافة إلى تسجيل المقاطع الصوتية وإجراء المكالمات الصوتية بجانب مكالمات الفيديو بجود عالية لأن التطبيق يدعم خدمات الإنترنت البطيء، هناك الكثير من الأمور المميزة التي يمكنك القيام بها عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر للايفون.

تنزيل برنامج فيسبوك الماسنجر للايفون وللايباد مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ماسنجر للايفون برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك