تحميل نمبر بوك 2024 Number Book للاندرويد وللايفون مجانا

اختصارات الموضوع
name
معلومات عن ملف تحميل برنامج نمبربوك 2024 Number Book للجوال
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةبرامج الاتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفNumberbook
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات294,243

روابط تحميل برنامج نمبربوك لمعرفة اسم المتصل 2024 للاندرويد وللايفون اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل نمبر بوك 2024 الاصلي Number Book لجميع الهواتف مجانا

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد وللايفون
أتعبك كثيرًا تلقي مكالمات من أرقام لا تعرفها، والمزعج أكثر في الأمر هو أن يكون المتصل رقم متطفل أو لم تكن ترغب بالرد عليه لو كنت تعرفه، إذا كان هذا حالك كما هو حال الكثيرين فأنت إذًا بحاجة لبرنامج أو تطبيق يساعدك على معرفة من هو المتصل وتحديد هويته، هناك مجموعة من هذه التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر من بينها تطبيق نمبر بوك.
يساعدك برنامج نمبر بوك 2024 في التعرف على هويات المتصلين ليس هذا فقط بل هو أيضًا شبكة إجتماعية يمكنك تسجيل حسابك الخاص بها برقم هاتفك والبدء في تبادل الصور والرسائل وملفات الفيديو وغيرها، ويمكنك تعيين التطبيق بديلًا لتطبيق الرسائل النصية القصيرة على هاتفك، وبالتالي يصبح بأستطاعتك إرسال عدد كبير من الرسائل كل ما ستكون بحاجة إليه هو توفر أتصال بشكبة إنترنت.
نمبر بوك الاصلي هو تطبيق أجتماعي يتيح لك أستخدام رقم هاتفك لمعرفة جميع المعلومات لأي جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكنك إكمال كل ملف تعريف بمعلومات مباشرة من جهات الإتصال الخاصة بك ومشاهدة المعلومات الأساسية الخاصة بهم عند الإتصال.

كيفية أستخدام تطبيق نمبر بوك للجوال

للبدء في إستخدام تطبيق NumberBook وإكتشاف مزاياه المختلفة عليك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي لتطبيقات الأندرويد ومن ثم البحث عنه وتحميله، عند تحميل تطبيق نمبر بوك للجوال "الاندرويد والايفون" وتثبيته على هاتفك سيتطلب منك الموافقة على بعض الأذونات، وسيتم الأمر بنجاح.
بعد تثبيت نمبر بوك على هاتفك يمكنك الآن البدء في تسجيل حساب خاص بك على هذا التطبيق وذلك بإستخدام رقم هاتفك فقط وإنشاء ملفك الشخصي، قم بفتح التطبيق على هاتفك، بعد ذلك اختر البلد الخاص بك من ضمن خيارات البلدان سيظهر لك مربع فارغ تسجل فيه رقم هاتفك الخاص والذي ترغب في عمل حسابك به أدخل هذا الرقم، سيطلب منك التطبيق إختبار أمني وسيعرض لك مجموعة من الأرقام يطلب منك إعادة كتابتها مرة أخرى، بعد الأنتهاء من ذلك ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه يجب عليك التأكد من صلاحية رقم الهاتف الذي أدخلته ضح علامة صح بداخل المربع الفارغ أمام هذه الرسالة.
بعد ذلك سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بأستخدام حساب فيس بوك خاص بك أو ستقوم بملء نموذج البيانات المقدم إليك كاسمك وبعض البيانات المعروفة الأخرى، بهذه الطريقة تكون قد نجحت في تسجيل حساب خاص بك على نمبر بوك وتستطيع الاستفادة من مزايا هذا التطبيق.

أهم مميزات نمبربوك  للاندرويد وللايفون

  • يُعد تطبيق نمبر بوك مرجعية هامة لمعرفة أهم التفاصيل حول الأرقام المجهولة التي تتصل بهاتفك ولا تعرف من هي، إذا يمكنك باستخدام هذا البرنامج تحديد ومعرفة هويات المتصلين ومن ثم حظر من لا ترغب منهم خاصة هؤلاء الذين يقومون بإزعاجك بشكل متكرر أو بعمليات احتيالية.
  • يقوم التطبيق بعرض بيانات الأسم المرتبط برقم هاتفي معين والتي تكون مخزنة في قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق نمبر بوك، هذا أيضًا بالإضافة إلى عرض الأشخاص الموجودين في هاتف المستخدم الذي وُجد عنده هذا الرقم محفوظًا.
  • عند تلقي مكالمة على هاتفك وكنت قمت بتثبيت تطبيق نمبر بوك وتوفر لديك اتصال إنترنت فإن اسم المتصل يظهر لك تلقائيًا طالمًا أن التطبيق يعمل لديك.
  • أيضًا كما قلنا فإن تطبيق NumberBook Social هو تطبيق مراسلة ويتيح لك إمكانية الدردشة مع المستخدمين الآخرين الذين لديهم نفس التطبيق.
  • يمكنك إستخدام نمبر بوك في التعرف على معلومات حول أرقام المتصلين فقط وإلغاء خاصية الدردشة التي يقدمها التطبيق، لكن اعلم أنه في هذه الحالة لن تستطيع القيام بدردشة مع أحد المستخدمين، وفي الوقت نفسه لن تستطيع تلقي أي محادثات أخرى من المستخدمين ما لم تقم بتنشيط هذا الخيار.
  • إذا لم تكن ترغب في تعطيل خيار الدردشة بشكل عام وتريد أن تقصر الأمر على بعض المستخدمين فقط فإنه يمكنك حظر هذا المستخدم بعينه، بعد حظره لن تصل إليك أية رسائل يقوم بإرسالها إليك ولن تستطيع أنت التواصل معه مرة أخرى.
  • يُعد تطبيقًا أجتماعيًا يتيح لمستخدميه التواصل معًا عبر إرسال الرسائل النصية وأيضًا يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور وتبادل الروابط والملفات الأخرى المختلفة أي أنه مثل الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى، وليس فقط برنامج لكشف هوية ومعلومات المتصلين بك.
  • يمكن ربط حسابك على نمبر بوك بحساباتك الأخرى على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة مثل في فيس بوك وتويتر وجوجل بلس وغيرها.

كيفية حذف حساب نمبر بوك من الهاتف

على الرغم من هذه الصفات المذهلة لا يزال العديد من المستخدمين المسجلين يرغبون في إلغاء تنشيط أو حذف حساباتهم على تطبيق نمبر بوك بشكل دائم أو مؤقت لسبب أو لآخر، قد يكون هذا الأمر نتيجة مشكلة الاحتيال أو الرغب في البعد عن صخب منصات التواصل المختلفة، أو عدم رغبة المستخدم في الإتصال بالإنترنت مرة أخرى، أيًا كان السبب وراء ذلك والذي يدفع المستخدم لحذف حسابه بشكل دائم من على هذا التطبيق، ولعل السبب الأساسي الذي يكمن في رغبة المستخدم لحذف بياناته وحسابه بشكل دائم من على تطبيق مثل تطبيق نمبر بوك هو أمر يتعلق بالخصوصية والأمان.
للقيام بحذف حسابك من تطبيق نمبر بوك إتبع الخطوات التالية:

حذف الحساب من خلال البريد الإلكتروني

  1. إفتح حساب بريدك الإلكتروني المسجل مع الحساب.
  2. قم الآن بإنشاء رسالة بريد إلكتروني وأدخل عنوان البريد الإلكتروني [email protected].
  3. في موضوع الموضوع "طلب حذف حسابي".
  4. الآن اكتب رسالة بريد إلكتروني بخصوص حذف حسابك وأنقر على زر الإرسال.

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك 2024 معرفة اسم المتصل؟

بعد تحميل تطبيق نمبر بوك عربي وتثبيته على هاتفك يقوم بجمع بعض البيانات والمعلومات من هاتفك، من هذه البيانات هو عنوان IP الخاص بهاتفك، ونظام التشغيل الذي يعتمد عليه هاتفك، أيضًا إصدار التطبيق الذي تستخدمه والمشغل ودقة الشاشة، وفق ما هو متاح لنا على موقع التطبيق فإنه لا يتم إستخدام هذه البيانات لتحديد هويتك وعمل ملف شخصي عنك، وإنما يتم استخدام هذه المعلومات لأغراض إحصائية يمكن لمطوري التطبيق الإستفادة منها بالإضافة إلى تحقق التطبيق من أن المستخدم يقوم بعملية تسجيل صحيحة، وكما هو متاح لنا من المعلومات فإن مطوري التطبيق يقولون بأنهم لن يقوموا بنقل بياناتك هذه لجهات أخرى.
بالنسبة لسجل هاتفك الخاص بك والذي يحتوي على أرقامك الخاصة التي تستخدمها يتم نسخ بيانات الأرقام المسجلة لديك لكي يستطيع التطبيق تميز هذه الأرقام وتحديد هوياتها فيما لو كان أحد المستخدمين الآخرين يرغب بمعرفة بيانات أحد الأرقام المسجلة لديك.
لا يقوم التطبيق بجمع معلومات أخرى غير أرقام الهواتف وعناوينها وفيما يتعلق برسائل البريد الإلكتروني ومعلوماتك الائتمانية وغيرها من المعلومات الأخرى.

تطبيقات بديلة لنمبر بوك لمعرفة اسم المتصل

توجد العديد من التطبيقات المتخصصة في معرفة اسم المتصل بعدة طرق مثل معرفة اسم المتصل من الأسم أو معرفة اسم المتصل من الرقم ومن أبرز هذه التطبيق :-

تطبيق تروكولار

 معرف المتصل وحظر البريد العشوائي وسجل المكالمات في إستخدام تطبيق الهاتف المحمول الذي يجد تفاصيل رقم الجوال على مستوى العالم، يجب عليك إضافة رقم الهاتف المقصود إلى التطبيق، وسوف يخبرك بدقة فيما يتعلق بكل تفاصيل الرقم الذي يحتوي عليه هذا التطبيق، يحتوي التطبيق على خدمة Caller ID مثيرة لأرشفة وظيفة حظر المكالمات وتكامل الوسائط الأجتماعية.
تحميل تروكولار
لديه أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم يستخدمونه لجعل أتصالاتهم آمنة وفعالة، إنه تطبيق اتصال فعال وآمن يتيح لك إرسال وأستقبال رسائل غير محدودة لأصدقائك وعائلتك حول العالم، يعرّف التطبيق تلقائيًا كل الرسائل القصيرة غير المعروفة وحظر رسائل البريد العشوائي وأشياء أخرى، واحدة من أكثر الميزات إثارة حول هذا التطبيق هي أنه يوفر ميزة تسجيل المكالمات المضمنة التي تسجل مكالماتك تلقائيًا.

تطبيق Mr. Number

بغض النظر عن الاسم الغريب للتطبيق فإن Mr. Number أداة مميزة تمنع المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها بشكل حدسي وتساعدك على الحفاظ على اتصالات آمنة، يعد أفضل وسيلة شاملة لتحديد وإيقاف مكالمات البريد العشوائي والاحتيال والاحتيال، أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يدعم جميع رموز الهواتف الموجودة في العالم تقريبًا.
تحميل مستر نمبر
يقال إن هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات للمكالمات الجماعية والرسائل النصية القصيرة، يمكن أستخدامه لإيقاف التسويق عن بعد عن طريق التعرف على هؤلاء، يمكن للمستخدمين حتى تصفية جهات الأتصال الخاصة بهم في فئة الأرقام الخاصة والمجهولة.

برنامج True Contact لمعرفة اسم المتصل

 هو تطبيق كشف هوية المتصل الخاص لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يرغبون في حل مشكلة المكالمات غير المعروفة وغير المرغوب فيها، يساعدك تطبيق TrueContact في تحديد ما إذا كان يجب الرد على أو رفض المكالمات الواردة من أرقام خاصة ومجهولة.
تنزيل برنامج تروكونكت
بالإضافة إلى معرف المتصل تعمل True Contact أيضًا كمانع للمكالمات والرسائل النصية القصيرة أيضًا، يجلب التطبيق نظام معرف المتصل الذكي لمنع البريد العشوائي ويعكس نظام الهاتف، يتيح لك ذلك معرفة مسبقًا من الذي يتصل قبل قبول المكالمة وحظر الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات غير المرغوب فيها بشكل دائم.

برنامج Real Caller من المتصل

هو تطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية للحصول على المعلومات المتعلقة بدليل الهاتف ومعرفات المتصل، يتيح تطبيق Real Caller للمستخدمين الحصول على معرف المتصل للأشخاص الحقيقيين الذين يتصلون بك أثناء عدم الكشف عن هويتهم، يستخدم التطبيق Real Caller للعثور على اسم المتصل وحجز البحث عبر الهاتف.
تحميل برنامج ريل كولار
يعمل Real Caller بجد مع جميع أنواع الهواتف الذكية تقريبًا ويزود المستخدمين بأفضل الميزات والوظائف، تتضمن الميزات المميزة لتطبيق Real Caller التعرف على هوية المتصل، والبحث المجاني عن رقم الهاتف، والعمل في وضع عدم الأتصال، وبيانات المتصل الحقيقية، وتوافر دفتر الهاتف، والمزيد، يتجنب التطبيق أيضًا إرسال رسالة أو الأتصال بالشخص الخطأ.

تطبيق WhosCall للجوال

هي واحدة من أكثر الطرق شمولية التي تساعد الجميع على معرفة هوية مصادر الرسائل القصيرة والمكالمات على الفور، حتى لو كان المتصل قد أخفى هويته، كونه قاعدة بيانات تحتوي على ما يقرب من 700 مليون من أرقام الهواتف والجوالات في جميع أنحاء العالم، يستند WhosCall إلى نظام البحث عن الأرقام العكسي وتحديد هويتها.
WhosCall
إنه تطبيق لمعرفة تلك الأرقام التي تُعرض هويتها دائمًا على شاشة الجوال كرقم خاص غير معروفة أو تستند إلى كلمات مكونة من رقمين إلى ثلاثة أرقام، لا داعي للقلق بشأن عدم الكشف عن هويتك إذا كان المتصل يرسل أو يتصل بك دون الكشف عن هويته.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل نمبر بوك 2024 الأصلي

يعاني الكثير من التعرض لبعض الأرقام المزعجة ومجهولة، لذلك برنامج نمبر بوك يساعد المستخدم في معرفة كافة المعلومات مجهولة المصدر مع إمكانية حظر الأرقام المزعجة، لذلك يوجد بعض الأسئلة التي واردات حول هذا البرنامج دعونا نتعرف عليها في السطور القادمة.

1. ما هي خصائص تحميل نمبر بوك لجميع الهواتف مجانا؟

  • هذا البرنامج يعتبر سهل الإستخدام لا يحتاج لشخص اخر لشرح البرنامج ويرجع السبب لأنه يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام.
  • يحتوي هذا البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تشمل كافة البيانات هوية المتصلين.
  • يتسم هذا البرنامج بالأمن والأمان والخصوصية لكافة المعلومات الشخصية حول المتصلين.
  • يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على كافة المعلومات للمتصلين.
  • البرنامج مجاني تمامًا لا يتطلب رسوم مالية في التحميل لأنه متوفر على المتاجر مجاني.
  • البرنامج يعمل بخاصية التحديث المستمر.

2. هل يعتبر تحميل نمبر بوك آمن في الإستخدام لجميع الهواتف؟

هذا البرنامج يعتبر آمن في الإستخدام ولا يحمل فيروسات للهاتف أو انتهاك خصوصية يعتبر أمن في الأستخدام تمامًا، ويمكنك من داخل الاعدادات رؤية معلومات الشخصية والتحكم فيمن يمكنه رؤية المعلومات الشخصية.

3. كيف يعمل برنامج نمبر بوك Number book؟

بعد تحميل البرنامج يمكنك معرفة كافة البيانات لأي شخص متصل بك من خلال اتباع هذه الخطوات:-
  • قم بكتابة اسم الرقم التي ترغب في معرفة المعلومات من خلال مربع البحث.
  • أو قم بإدخال الاسم الذي ترغب في معرفة المعلومات حوله.
  • ثم قم بإختيار الدولة وبذلك يمكنك البحث عن الشخص من خلال كتابة عنوان المتصل او الوظيفة.
  • وبذلك سوف تحصل على الكثير من نتائج البحث قم بالضغط على كلمة ملف للحصول على البيانات بالكامل.

4. ما هي خطوات حذف برنامج نمبر بوك من على الجوال؟

  • يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج أو حذفه من خلال أعدادات البرنامج.
  • ثم بالضغط على الغاء حساب ثم تأكيد الغاء الحساب.
  • ثم الضغط على زر موافق وبذلك يتم حذف البرنامج من الجوال الخاص بك.

5. كيف يمكنني الأستفادة من تحميل برنامج نمبر بوك؟

يمكنك الإستفادة من هذا البرنامج في معرفة هوية المتصل بك وإمكانية حظر كافة الأرقام المزعجة بيسر من خلال أعدادات البرنامج.

6. كيف يمكنك حماية الخصوصية والأمن على معلوماتك؟

من خلال هذا البرنامج يمكنك التحقق من رقم الهاتف الخاص بك من خلال أرسال رسالة من الجهاز الخاص بك لكي يتم التأكيد من رقم هاتفك ولو فشلت هذه الخطوة يحاول هذا البرنامج الأتصال بك مرة أخرى أو أرسال رسالة نصية لك.

7. هل يدعم البرنامج نظام تشغيل أندرويد فقط؟

يدعم البرنامج أمن في الإستخدام جدًا ويدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميله على هاتف أندرويد وايفون والايباد وغيرهم الكثير.

8. هل يعمل هذا البرنامج بخاصية التحديث؟

نعم يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث تلقائي لأضافه المزيد من المزايا الأخرى الجديدة وإصلاح الأخطاء.

9. هل يحتوي هذا البرنامج على اللغة العربية فقط؟

هذا البرنامج يدعم العديد من اللغات لذلك حصل البرنامج على عدد كبير في التحميل وحقق شهرة عالمية.

10. هل أجد صعوبة في تحميل البرنامج؟

لم تجد صعوبة في التحميل لأنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنه يحرص هذا الموقع على توفير لينك تحميل البرنامج مباشرة بدون صعوبة.

11. هل يعتبر برنامج نمبر بوك مجاني؟

نعم يعتبر مجاني تمامًا ولا يتطلب رسوم مالية في التحميل نهائي.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك على الهاتف

***********

خلاصة موضوع نمبر بوك للاندرويد وللايفون

تطبيق نمبر بوك السعودي "للاندرويد وللايفون" هو تطبيق لمعرفة هوية المتصل يتيح للمستخدمين الكشف عن معلومات حول أرقام الهواتف التي تتصل بهم ولا يعرفون من هي، ويقوم بالكشف عن المكالمات المزعجة والمصنفة كبريد عشوائي، أيضًا يمكن أستخدام التطبيق في إجراء الدردشة مثل باقي التطبيقات الأجتماعية الأخرى وإرسال الصور والرسائل وملفات الفيديو وغيرها.

بعض اللقطات من داخل تطبيق نمبر بوك 2024 للموبايل

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل نمبر بوك للايفون تنزيل نمبر بوك للاندرويد تحميل برنامج نمبر بوك تحميل نمبر بوك الاصلي تحميل نمبر بوك السعودي تحميل نمبر بوك للايفون السعودي تحميل نمبر بوك للجوال تنزيل تطبيق نمبر بوك عربي

تنزيل برنامج نمبربوك للاندرويد والايفون الاصلي مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "نمبر بوك برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك