تحميل ببجي لايت مهكرة Pubg Lite للاندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي موبايل لايت 2024 للاندرويد وللايفون Pubg Mobile Lite
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفTencent Games
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاحدث واخر تحديث 0.23.0
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ06 - مارس - 2024
💿 التنزيلات8,249,579

روابط تحميل لعبة ببجي موبايل لايت 2024 للاندرويد وللايفون وللاجهزة الضعيفة مجانا برابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت مهكرة Pubg Mobile Lite للاندرويد وللايفون برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد وللايفون
لعبة ببجي لايت "Pubg Mobile Lite" الشهيرة الآن متوفرة للتحميل على الآيفون والاندرويد، يوضح وصف App Store ومتجر جوجل بلاي أن اللعبة "تعيد إنشاء نسخة الكمبيوتر" تمامًا، وتتضمن دردشة صوتية للاتصال بالفرق، تتضمن التحسينات الإضافية للهاتف المحمول خيار التقاط العناصر تلقائيًا، ومساعدة الهدف ومجموعة متنوعة من أدوات التحكم على الشاشة، بما في ذلك التوجيه ودواسات القيادة.
يتطلب PUBG Mobile Lite نظام التشغيل iOS 9.0 أو الأحدث، ويدعم أجهزة iPhone بقدر ما يعود إلى iPhone 5S (على الرغم من أن iPhone 6 موصى به)، PUBG Mobile متاح مجانًا، تحتاج اللعبة لتنزيلها إلى مساحة فارغة على جهاز الآيفون بحجم 892.7 ميجابايت على نظام التشغيل iOS, وأيضًا على جميع أجهزة الأندرويد جلاكسي وهواوي واوبو.
إذا بدأت لتلعب PUBG Mobile فقد تكون في حيرة من أمرك في محاولة معرفة أفضل الإعدادات للعب اللعبة، يعمل إصدار ببجي لايت للايفون وللاندرويد على ما يرام حتى في الإعدادات الأفتراضية، ولكن هناك عدة تعديلات من شأنها أن تجعل لعب اللعبة أسهل بكثير، قمنا بإعادة النظر في PUBG Mobile Lite للنظر في جميع الإعدادات الافتراضية في اللعبة والإعدادات التي يجب تغييرها على الفور لإحداث تأثير كبير على لعبتك، لا تضمن هذه الإعدادات أنك ستربح اللعبة، لكنها تضمن حصولك على انطلاقة مباشرة في لعبة يعاني فيها اللاعبون الجدد.

فيما يلي أفضل الإعدادات لمبتدئي PUBG Mobile

نعرض لكم أهم الإعدادات التي يمكنكم التركيز عليها لضبط لعبة ببجي لايت للاندرويد وللايفون:-

أغلق الميكروفون ومكبرات الصوت

يجد كل لاعب جديد على نسخة ببجي موبايل لايت للهاتف الضعيف أنه من المزعج سماع لاعبين آخرين يصرخون في مكبرات الصوت أو أحيانًا حتى يستخدمون الألفاظ النابية في منتصف اللعبة، هناك طريقة سهلة لتعطيل هذا في اللعبة، بمجرد الدخول في لعبة اضغط على أيقونة مكبر الصوت واضبطه على "إيقاف"، ثم أضغط على أيقونة الميكروفون وضبطه على "إيقاف"، سيؤدي هذا إلى كتم صوت الجميع ويمكنك التركيز على شحذ مهاراتك حتى تكون مستعدًا للدردشة أثناء اللعب.

 تحسين إعدادات الرسومات

لكل هاتف ذكي توصي ببجي موبايل لايت للجوال 2024 اخر تحديث بإعدادات معينة للرسومات للحصول على أفضل أداء، هذا ليس دقيقًا دائمًا، في بعض الأحيان ستجد أداءً أفضل أو صورًا بصرية تفضلها عند الابتعاد عن توصيات PUBG Mobile Lite.
أنتقل إلى الإعدادات ثم الرسومات واختر ما تريده، يمكنك تغيير الرسومات إلى Smooth على الأجهزة ذات النهاية المنخفضة، ويفضل بعض اللاعبين على هواتف أكثر تكلفة نفس الإعداد لأنه يتيح لهم أستخدام أعلى إعداد ممكن لمعدل الإطارات.
نوصي بشدة بتغيير معدل الإطارات إلى أقصى إعداد ممكن في هذه الصفحة، وهو Extreme على الهواتف المتطورة و Ultra على معظم الأجهزة الأخرى.

نمط من الصور على ببجي لايت 2024 اخر تحديث

أنتقل إلى الإعدادات ثم الرسومات وأختر أسلوبك في المرئيات في اللعبة، يمكنك الاختيار بين الكلاسيكية، الملونة، واقعية، أو ناعمة، وهذا يغير نغمة اللون في اللعبة، اختر واحدة تبدو أفضل على شاشة هاتفك حيث لا تعمل الكلاسيكية مع الجميع، هذه المرشحات هي مجرد تغييرات تجميلية على الصور، ويدعي بعض الناس أن الوضع الملون يساعدهم على أكتشاف الأعداء بسهولة أكبر، ومع ذلك نقترح عليك التحقق من كل هذه الخيارات ومعرفة الخيار الأفضل لك.

تخصيص عناصر تحكم PUBG Mobile Lite

أول شيء يجب عليك فعله في بابجي لايت للايفون وللاندرويد هو تغيير عناصر التحكم، بمجرد فتح اللعبة، أنتقل إلى الإعدادات (رمز الترس) ثم عناصر التحكم ثم تخصيص، هذا الخيار في أسفل اليسار بمجرد أن تكون في قائمة عناصر التحكم، يمكنك الآن تحريك زر النار ووضع جميع الأزرار الأخرى أينما تجدها الأكثر راحة.

نظرة خاطفة من وراء الغطاء

هذا الإعداد جيد جدًا لدرجة أنه من غير المحير أنه غير ممكن افتراضيًا، يسمح لك Peek and fire بإفلات رأسك عندما تختبئ خلف الغطاء وتطلق النار على الأعداء، هذا يعني أن خصومك لديهم رأس شخصيتك فقط، وهو أمر يصعب ضربه أكثر من جسم الشخصية، وستتاح لك فرصة الهبوط ببعض الضربات من أمان الغطاء، يمكنك تمكين هذا من خلال الأنتقال إلى الإعدادات ثم أساسي والضغط على تمكين بجوار Peek & Fire.
يوصي بعض اللاعبين أيضًا بتمكين Peek وفتح المجال، يفتح هذا تلقائيًا نطاق بندقيتك عند إلقاء نظرة خاطفة، مما يتيح لك رؤية مكبرة للمحيط وفرصة أكبر للتعرف على الأعداء، يمكنك تمكين هذا من خلال الأنتقال إلى الإعدادات> الأساسية والأستفادة من تمكين Peek & Open Scope.

 التقاط تلقائيا الغنائم

من الناحية المثالية تريد التركيز على لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد وللايفون وعدم الأستمرار في النقر على الشاشة لألتقاط الغنائم، يتيح لك هذا الإعداد التقاط الأسلحة والذخيرة بمجرد المشي فوقها، أنتقل إلى الإعدادات ثم التقاط، الآن تمكين الألتقاط تلقائي.

 تعيين مقدار الذخيرة التي تريد التقاطها

يوجد حد لمقدار المخزون الذي يمكنك حمله في ببجي لايت من جوجل بلاي، ولكن من الأفضل دائمًا الحصول على المزيد من الذخيرة، تحتوي اللعبة على عدد محدد من الدورات التي يمكنك حملها، ونحن نوصيك بأن تصطدم بها قليلاً للتأكد من أنك لن تنقصك الذخيرة، للبنادق سريعة النيران أضبطها على حوالي 200 طلقة، يمكنك وضع حدود مختلفة للأسلحة المختلفة، لذا ضعها بحكمة، توجّه إلى الإعدادات ثم التقاط وضبط حدود الذخيرة لكل بندقية.

 تغيير زاوية الرؤية ثناء لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد وللايفون

أفتراضيًا لديك مجال الرؤية من 90 درجة. يفضل بعض اللاعبين زيادة ذلك للحصول على عرض أفضل للخريطة، عند اللعب في عرض الشخص الأول يمكنك تغيير هذا بالانتقال إلى "الإعدادات" ثم "طريقة العرض الأساسية" و"تعديل كاميرا الشخص الأول".
إضافة المزيد من الرسائل إلى الدردشة السريعة
تتيح لك الدردشة السريعة إنشاء قوالب محددة لإرسال الرسائل المكتوبة مسبقًا بسرعة، هذا مفيد إذا كنت ترغب في تجنب أستخدام الدردشة الصوتية والتواصل بسرعة مع زملائه في الفريق، أذهب إلى الإعدادات ثم الدردشة السريعة وأضف رسائل جديدة.

تغيير لون التقاطع في لعبة Pubg لايت للاجهزة الضعيفة

التقاطع يسمح لك لتوجيه سلاحك في كل ألعاب الرماية، يمكنك تغيير لونه في بابجي لايت للايفون لتسهيل أكتشافه، أذهب إلى الإعدادات ثم أساسي وأختر لون التقاطع المفضل لديك.

تمكين 3D Touch لإيقاف عمليات التصريف العرضي أثناء تشغيل PUBG على جهاز iPhone

PUBG تتحسن بأستمرار وأكثر سهولة مع كل تحديث، إلى جانب خريطة تدريب جديدة لمساعدتك في التدرب ووضع أركيد أسرع وتيرة للألعاب أثناء التنقل، يشتمل الإصدار الأحدث من PUBG الآن على ميزة توفر حصريًا لأجهزة iPhone من الإصدار S6 وما بعده.
يحتوي إصدار iOS من PUBG الآن على دعم ثلاثي الأبعاد، والذي يعتني أخيرًا بمشكلة إطلاق سلاحك عن غير قصد (تفريغ عرضي) وأنت تنتقد فوق زر إطلاق النار بينما تستهدف هدفك، بالإضافة إلى ذلك  فإن تمكين 3D Touch يجعل من الأسهل عليك التصويب وإطلاق النار؛ لأنه يجعل الحركات العامة أكثر مرونة.
من الواضح أن ميزة 3D Touch الجديدة على PUBG لنظام iOS لن تعمل على أجهزة iPhone و iPad التي تفتقر إلى وظيفة 3D Touch، ومع ذلك سوف نسلط الضوء على هذه العملية بمزيد من التفاصيل، لذلك أستمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذه الميزة الرائعة.
  • الخطوة1: تمكين 3D Touch
قبل تمكين 3D Touch على ببجي لايت من متجر بلاي ستحتاج إلى تشغيله على جهاز iPhone الخاص بك، إذا كان لديك iPhone 6S أو إصدار أحدث، فيجب تمكينه أفتراضيًا بالفعل ويمكنك الأنتقال إلى الخطوة التالية، لكنك ربما قمت بتعطيله لسبب أو لآخر سابقًا، لإعادة تمكينه أفتح تطبيق "الإعدادات" على جهازك، وأنقر على "عام"، ثم حدد "إمكانية الوصول" في الصفحة التالية.
الآن أنقر فوق "3D Touch"، ثم انقر فوق "3D Touch" مرة أخرى في الصفحة التالية لتبديل الميزة، أختر حساسيته وفقًا لتفضيلاتك، مع التأكد من تجربة كل مرة ثم عليك الخروج من تطبيق الإعدادات بمجرد الأنتهاء.
  • الخطوة2: تمكين 3D Touch في ببجي لايت الخفيفة
الآن نحن مستعدون لتشغيل 3D Touch في ببجي لذا افتح اللعبة، وأنتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة بها من خلال النقر على أيقونة الترس الصغيرة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية للعبة.
أضغط على "عناصر التحكم" من هناك للدخول إلى صفحة التصميم والتخصيص، الآن حدد التصميم الثاني في منتصف الشاشة، وتأكد من النقر فوق "تمكين 3D Touch" لتشغيل الميزة، يمكنك أيضًا ضبط حساسية 3D Touch من هنا، لذلك أضغط على زر الطرح إذا كنت تريد ضغطًا أقل أو أيقونة الجمع للعكس، أنت حر في الخروج من صفحة الإعدادات بمجرد رضاك عن الإعداد.
  • الخطوة :3 أختبار خارج 3D Touch
قبل القفز إلى المعركة نوصي بشدة بأختبار التصميم الجديد الذي يدعم تقنية 3D Touch للحصول على شعور أفضل به، لذا توجه إلى خريطة التدريب الخاصة باللعبة من خلال النقر على زر "التدريب" الصغير في الركن الأيسر السفلي من الشاشة الرئيسية للعبة.
ستلاحظ الآن أن زر التصوير على الجانب الأيمن مفقود، ذلك لأنه يمكن أستخدام الجانب الأيمن الكامل من الشاشة لتنفيذ أمر إطلاق النار باستخدام 3D Touch، كمكافأة إضافية تجعل هذه الميزة من توجيه الأهداف إلى حد كبير أكثر سهولة وتجعل من السهل إطلاق النار أثناء التنقل.
يضيف أستخدام 3D Touch أيضًا إلى الواقعية، حيث تحتاج إلى الضغط بأستمرار على إطلاق نار تلقائي أو الضغط بشكل متكرر أثناء التصوير على نصف تلقائي.

حل مشكلة عدم التقاط السلاح الذي تريده في PUBG

يضيف البحث عن الأسلحة والإمدادات في لعبة ببجي لايت اخر اصدار إلى عنصر الإثارة والرهبة للمجهول، لكن هذا الشعور يمكن أن يتحول بسرعة إلى إزعاج وأنت تحاول تبديل سلاحك بسلاح أفضل على الأرض، فقط لالتقاط السلاح الذي أسقطته للتو مرة أخرى.

  • من أبرز مميزات ببجي للموبايل ميزة الألتقاط التلقائي للعبة والتي تساعدك على استرداد العناصر غير المطابقة على الأرض، هذا له فوائده فهو يريحك من التقاط الذخيرة والملحقات المناسبة على سبيل المثال، ويتيح لك التركيز على محيطك.
  • لكن العيوب يمكن أن تجعل هذه الميزة أكثر صعوبة مما يستحق، المشكلة الأكبر هي أنه يسلب أختيارك لأي سلاح لتسليح نفسك به، إذا كان لديك بندقية وواجهت بندقية ومسدسًا، فلن تتمكن حقًا من إسقاط البندقية، عند القيام بذلك ستنطلق ميزة الألتقاط التلقائي وتمنعك من التقاط المسدس بدلاً من ذلك، ستقوم بالتقاط البندقية بمجرد وضعه.

تعطيل الالتقاط التلقائي من لعبة بوبجي لايت للاندرويد وللايفون

يمكن أن يثبت السيناريو الموضح أعلاه أنه مميت عند نهب عدو قمت بالقضاء عليه في العراء، وقد يجعلك تجلس في مكانك أمام أي شخص آخر قد يكون موجودًا، لحسن الحظ يمكن تعطيل هذا الإعداد الافتراضي بسهولة، حتى لو كنت حاليًا في حالة تطابق.
لتعطيل الألتقاط التلقائي أنقر فوق زر الإعدادات على شكل الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، من هناك  حدد "التقاط" على الجانب الأيمن للوصول إلى هذا الإعداد، انقر فوق المفتاح الموجود بجوار "التقاط تلقائي" لتبديل الميزة.
عند إيقاف تشغيل هذه الميزة ستتمكن الآن من تبديل سلاحك الحالي بأي نوع من الأسلحة النارية تجده, بالطبع، هذا يعني أنه سيتعين عليك التقاط وإدارة مخزونك يدويًا، ولكن يمكنك دائمًا تشغيله عندما تجد غطاءً وتتوقف لحظة، في غضون ذلك سوف تضطر إلى إيلاء أهتمام أكبر للذخيرة والإكسسوارات، والتي لم تعد تهتم بها لك تلقائيًا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي موبايل لايت

لقد انتشرت التحديثات الجديدة عن تحميل لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Mobile Lite للاندرويد وللآيفون، كل ذلك بسبب تعلق الكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم بها، فهي تعتبر لعبة عالمية توفر لك التواصل مع جميع الأشخاص في مختلف دول العالم، ولقد تأثر بها الكبار قبل الصغار، ولهذا قامت الشركة المطورة بإصدار آخر تحديث للعبة في هذا العام 2024.

1. ما هو أخر التحديثات الجديدة عن تحميل لعبة Pubg Mobile Lite؟

يمكنك الإستمتاع بأخر تحديث للعبة ببجي لايت من خلال تنزيله من أكثر من موقع على شبكة الإنترنت، ولقد قامت الشركة بالتنويه على أن موعد إصدار التحديث الجديد سيكون في مايو، والجدير بالذكر أنه سيكون متوفر بشكل رسمي ويسهل تحميله على أجهزة الهواتف الذكية المختلفة مثل الأيفون والأندرويد.
لقد نجحت لعبة Pubg Mobile Lite في أكتساب العديد من القيم الكبيرة والجديدة في تاريخ الألعاب القتالية عبر الإنترنت، على الرغم من أنه تم إطلاقها وسط موجة هائلة من الألعاب القتالية، وقد قامت الشركة المطورة تعديل بعض المشاكل والعيوب في العديد من الرسومات وخاصية التحكم.

2. ما هي مميزات أخر تحديث يخص تحميل لعبة ببجي موبايل لايت ؟

لقد تميزت لعبة بيجي موبايل لايت بالعديد من المميزات، ولكن التحديث الجديد لها قد طور اللعبة بشكل كبير، ولقد أصبحت لعبة مذهلة للغاية بعد الكثير من التحديثات، تستطيع تحميل اللعبة حتى لو كان لديك ذاكرة وصول عشوائي أقل، وذلك من أجل أن تخوض الكثير من المعارك والحروب المذهلة، كل ذلك وتتيح اللعبة لك اللعب بمفردك أو مع أصدقائك من مختلف الدول العالم، وفيما يلي نعرض بعض المميزات وهي:
  • لقد قام التحديث الجديد بمعالجة الكثير من الثغرات التي كان اللاعبين لا يرغبون بها أثناء أدائهم للعبة. 
  • كما قامت الشركة المطورة بتطوير رسومات جديدة في اللعبة. 
  • وبما أنهم طوروا الرسومات، فلقد عملت الشركة على إضافة شخصيات جديدة، وعلاوة على ذلك قامت بإضافة الطائر واللوبي الجديد. 
  • لقد تم تغيير مود الطائرات والعديد من الإمكانيات غيرها إلى مود جديد. 
  • كما يتميز بإضافة الكثير من التحديثات في شخصية فالكون. 
  • بالإضافة إلى وضع خاصية Payload. 
  • يوفر التحديث العديد من الأسلحة والذخائر والمتفجرات المختلفة والمتنوعة، والتي تمكنك من الأستمتاع باللعبة بشكل كبير.
  • زودت الشركة المطورة اللعبة بعدد كبير من المركبات ومستلزماتها من معدات تزيد من سرعتها، وبذلك فهي تمكن اللاعب من مواجهة اللاعبين الأخرين، كما تمكنه من التخلص منهم بكل سهولة حتى يكون هو الناجي الوحيد.
  • أصبحت اللعبة تسمح لك أن تلعب مع عدد أكثر من أربعين لاعب.
  • ولقد حافظ التحديث الجديد للعبة على جوهرها الأصلي، حيث يتم إنجاز اللعبة بواسطة Unreal engine 4.
  • أصبحت تمثل تطبيق خفيف ومع ذلك تتميز بأعلى جودة ممكنة في الرسوميات.

3. هل تدعم بابجي أكثر من لغة؟

نعم، تتميز لعبة بابجي بدعمها أكثر من اللغة نظرًا لوجود مستخدمين من أنحاء العالم يفضلون هذه اللعبة، فهي تدعم اللغة الإنجليزية والصينية والكورية والإسبانية وكذلك العربية.

4. هل هي آمنة للأستخدام؟

لا يوجد أي خطورة في أستخدام أو لعب هذه اللعبة فقد تم تصميها بشكل آمن ليناسب جميع الأجهزة وجميع فئات المستخدمين.

مشكلات لعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد وللايفون التي صممت بشكل احترافي من أجل محاكاة الواقع بصورة كبيرة، إذ تتضمن مجموعة كبيرة من الخصائص الحصرية عليها، بل وباتت دون خلاف اللعبة الأولى على الكثير من منصات الألعاب مثل منصة تويتش، بسبب تهافت عدد كبير للغاية من المستخدمين على تحميلها ولعبها، وذلك ما جعل الشركة المطورة تقوم بإنتاج إصدارات أخرى أحدث.

س: ما العمل إذا توقفت لعبة ببجي عن العمل؟

ج: يمكنك أن تقوم بأتباع ما يلي:
  • قم بالتأكد من تحديث نظام تشغيل الجوال، وذلك من داخل الإعدادات.
  • قم بتجربة إعادة تشغيل الهاتف الجوال.
  • أحذف ذاكرة الهاتف المؤقتة.
  • قم بتجربة إعادة تثبيت اللعبة، أو قم بتغيير النسخة المثبتة.

س: ما هو العمل مع مشكلة الخروج المتكرر بشكل مفاجئ من لعبة ببجي على الكمبيوتر؟

ج: السبب وراء تلك المشكلة هو كون جهاز الكمبيوتر غير متوافق مع الإمكانيات الخاصة باللعبة، ويمكن حل الأمر عن طريق ما يلي:
  • عليك أن تغير الإعدادات الخاصة بـ gameloop emulator على جهاز الكمبيوتر، وذلك عن طريق ما يلي:
  1. أفتح المحاكي game loop، ثم اضغط فوق القائمة التي توجد جهة اليمين، ثم ادخل على الإعدادات، وانتقل إلى أيقونة المحرك.
  2. أختر الآن الإعدادات طبقًا للجهاز الخاص بك، ثم اختر دايركت.
  3. عليك التأكد من تفعيل كل الخيارات، ماعدا GBU إذا كان معالج الكمبيوتر رام 4GB أو intel core i3.
  4. يمكنك أن تختار الوضع الذكي إذا كان معالج الجهاز intel core i7 أو كانت ذاكرة الوصول العشوائية 8GB.

الفرق بين لعبة ببجي ولُعبة Rules Of Survival

هذه اللعبة الأخيرة إذا كنت لعبت ببجي من قبل على هاتفك الأندرويد، فسوف تحب لعبها بالتأكيد، لأنها شبيهة بشكل كبير للعبة ببجي، لأنك داخلها سوف تواجه 120 لاعب وتبدأ معهم المعركة حتى تتمكن من الانتصار.

الفرق بين لعبة ببجي ولُعبة Free Fire – Battlegrounds

تعتبر تلك اللعبة الأخيرة من أفضل الألعاب التي تشبه للغاية لعبة ببجي، بداخلها يكون مطلوب منك مقاتلة 49 آخر، ويوجد فيها العديد من التحويلات، وتمنحك اللعبة فقط 10 دقائق لكي تتمكن من البقاء حي، وتمتاز تلك اللعبة بصورتها الرائعة، ويمكنك عن طريقها أن تختر مهاراتك، وتشتمل تلك اللعبة على ميزة الدردشة الصوتية التي تستخدم في وضع الاستراتيجيات.

الفرق بين لعبة ببجي ولُعبة Pixel’s Unknown Battle Grounds

من المعروف أن تشغيل لعبة ببجي يتطلب على الأقل 2 جيجا بايت مساحة داخل ذاكرة الوصول العشوائية، إلى جانب توفير معالج يتمتع بالقوة من أجل تشغيلها، لهذا ففي حالة كان الجوال لا يتمتع بتلك المتطلبات، فلعبة Pixel’s Unknown Battle Grounds سوف تكون مناسبة أكثر بل وأفضل خيار، إذ تتمتع تلك اللعبة بصور مرئية مثل التي توجد في لعبة ماين كرافت، وتعُتبر من ألعاب royale الخاصة بالمعارك التي تتطلب البقاء حيًا حتى تتمكن من الفوز على الأخرين.

الفرق بين لعبة ببجي ولُعبة Bullet Strike: Battlegrounds

هذه اللعبة الأخيرة تشبه أيضًا لعبة ببجي، فعندما تبدأ اللعبة سوف يتم إسقاَطك على جزيرة ومعك 20 لاعب، والمطلوب منك داخل اللعبة أن تظل صامد حتى تفوز في النهاية، ومن أفضل الأمور التي تتمتع بها هذه اللعبة المذهلة، هي كونها تتمتع برسومات ذات أبعاد ثلاثية مذهلة.
تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد وللايفون لا يكون مبالغة إذا قلنا أنه أصبح هم الكثير من المستخدمين الأول، بعد أن تمكنت هذه اللعبة من جذب الملايين من المستخدمين.

صورة توضح أهم الإضافات في الموسم 14 التحديث الأخير

تحديث الموسم 14 الجديد

خلاصة موضوع بوبجي موبايل لايت الخفيفة للجوال

يمكنك الآن الذهاب إلى متجر أبل الرسمي أو متجر جوجل بلاي وتحميل لعبة ببجي لايت للايفون أو للاندرويد الممتعة والتي أصبح الآن بأستطاعتك ممارستها وأنت جالس على الأريكة، لعبة ببجي للآيفون تحاكي النسخة التي صدرت لجهاز الكمبيوتر إلا أنه هناك بعض الفروق بالطبع لأختلاف المنصتين لكن الجميل في إصدار الآيفون أنه مجاني.

فيديو شرح تحميل لعبة ببجي لايت للموبايل مجانا

***********
ملحوظة الأن يوجد مشكله في تنزيل لعبة ببجي لايت لأجهزة الايفون لذلك نوفر لكم اللعبة الأصلية وتابعونا قريبًا سوف نوفر نسخة بوبجي لايت الخفيفة للايفون وللايباد مجانا اخر تحديث, جميع الروابط موجودة بالأسفل.

بعض اللقطات التي تبرز مزايا لعبة ببجي لايت

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبعي.
تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد تحميل لعبة ببجي لايت من جوجل بلاي تنزيل لعبة ببجي لايت للايفون تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر تحميل ببجي لايت من متجر بلاي

روابط تحميل لعبة Pubg Mobile Lite للاندرويد وللايفون 2024 مجانا برابط مباشر:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة ببجي لايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك