تحميل الأرنب الصيني 2024 Tutuapp للأندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع
المعلومات الكاملة عن ملف برنامج الارنب الصيني Tutuapp اخر تحديث للايفون وللاندرويد
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةبرامج التحميل
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفTutuApp
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات154,585

روابط تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون وللاندرويد 2024 اخر اصدار وتحديث توجد أسفل الموضوع.

تحميل برنامج الارنب الصيني 2024 Tutuapp للاندرويد وللايفون اخر تحديث

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد وللايفون
متجر الارنب الصيني أو المعروف باللغة الأنجليزية ب TutuApp عو عبارة عن متجر بديل لمتجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات لأجهزة أي أو أس مثل أجهزة الآي باد والآي فون والآي بود, يوفر التطبيق معظم التطبيقات المتاحة علي المتاجر الرسمية بالإضافة الي تطبيقات قد لا تكون متاحة بشكل رسمي في متاجر التطبيقات آب ستور AppStore وجوجل بلاي Google Play.
يوفر متجر الأرنب الصيني جميع أنواع التطبيقات، لكن التطبيقات المعدلة أو التطبيقات المهكرة التي تقدم لنا وظائف إضافية مجانًا. نحن نتحدث عن التطبيقات التي تسمح لنا بأستخدام الوظائف المدفوعة أو التطبيقات المدفوعة ولكن بشكل مجانًي تماماً. هذا أحد الأسباب وراء عدم العثور على TutuApp في المتجر الرسمي لنظام تشغيل الهاتف المحمول هذا, والسبب الآخر أنه يعد تطبيق منافس وبقوة الآبستور وجوجل بلاي.
بالرغم من أن المتجر قد يثير بعض الشكوك القانونية إلا أنه بغض النظر عن تلك النقطة يمكن المستخدم من الأستمتاع بالأمتيازات والخصائص المدفوعة في التطبيقات المتاحة علي المتاجر الرسمية للتطبيقات ولكن بشكل مجاني, من ضمن فئات التطبيقات التي يوفرها متجر الأرنب الصيني الألعاب، والبرامج والكتب.

ماهو برنامج الأرنب الصيني Tutuapp اخر تحديث؟

تطبيق الارنب الصيني للايفون وللاندرويد بكل أختصار هو متجر للتطبيقات يمكنك من خلالة تحميل الألعاب والبرامج المتاحة علي المتاجر الرسمية الأخري التي تأتي بشكل مثبت مسبقاً علي هاتفك مثل جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد وآبستور لأجهزة الآي فون. بالرغم من توافر معظم تلك التطبيقات بشكل رسمي مجاني علي المتاجر الرسمية إلا وأن بعض التطبيقات أو الألعاب قد تكون متوفره بشكل مدفوع مسبقاً فقط أي أنك تحتاج لدفع قيمة نقدية ما لتتمكن من تحميل وأستخدام التطبيق أو البرنامج أو اللعبة.
مايقوم به متجر الأرنب الصيني هو تهكير التطبيقات المتوفرة بشكل مدفوع وإتاحتها للمستخدمين ولكن بشكل مجاني تماماً, وهذا السبب الذي يجعل لمتجر الأرنب الصيني أهمية قصوي تميزه وتضعه في الصدارة ما إذا قورن بالمتاجر الرسمية عند بعض المستخدمين.
يُعرف برنامج الارنب الصيني للاندرويد وللايفون باللغة العربية بإسم متجر الأرنب أو المتجر الصيني ويعرف باللغة الأنجليزية بإسم TutuApp وهو متاح باللغة الأنجليزية رغم كونه تطبيق صيني مما زاد من شهرته وأقبال المستخدمين حول العالم علي تحميلة والأستمتاع بمميزاته.

ما السبب وراء شهرة متجر الأرنب الصيني؟

أصبحت التطبيقات المختلفه المتاحة علي الهواتف النقالة جزء لا يتجزأ من حياتنا فمن خلال تلك التطبيقات نقوم بتنظيم حياتنا بشكل أفضل عن طريق تذكير أنفسنا بالمواعيد والتواريخ المهمة وتدوين الملاحظات المختلفة كما أن معظمنا أيضًا يحب تمضية وقت فراغه في لعب الألعاب الألكترونية المتاحة للهواتف كونه جهاز صغير ملازم لنا أينما ذهبنا.
وبالرغم من أن العديد من التطبيقات والألعاب متاحة بشكل مجاني علي الآب ستور أو متجر جوجل بلاي إلأ وأن كثير من التطبيقات المهمة أو الألعاب الجيدة التي يعشقها الكثيرون تتوفر فقط بطريقة مدفوعة بأثمان قد تكون باهظة علي المستخدمين وهنا تأتي الحاجة لتطبيق مثل متجر الأرنب الصيني, من خلال تطبيق الأرنب الصيني ستتمكن من تحميل وتثبيت جميع التطبيقات المتاحة علي المتاجر الألكترونية بشكل مجاني تماماً, من ضمن تلك التطبيقات الألعاب الشهيرة مثل Pokémon, ببجي, وماين كرافت.
لذلك فهو يعتبر بديل مطلوب وشهير للمستخدمين بالأخص لأنه يدعم أنظمة التشغيل المختلفة مثل آي أو أس وأندرويد وأيضًا للأجهزة الكمبيوتر.

أهم مميزات تطبيق الأرنب الصيني

  • حاز تطبيق الأرنب الصيني علي أهتمام العديد من المستخدمين حول العالم لإتاحتة لتطبيقات كثيرة ومختلفة كالبرامج والألعاب بشكل مجاني تماماً وآمن وسهل التحميل والتثبيت.
  • يقدم لك متجر الأرنب الصيني TutuApp نسخ معدلة وتعمل بشكل فعال للتطبيقات الشهيرة المتاحة بشكل مدفوع علي متاجر التطبيقات الأخري.
  • لن تضطر لكسر حماية هاتفك عن طريق عمل روت حتي تستطيع أستخدام المتجر وتحميل التطبيقات المتاحة عليه بشكل فعال.
  • يدعم المتجر أنظمة التشغيل المختلفة كالأندرويد بمختلف أصداراته وأي أو أس لهواتف أبل آي فون وأيضا يدعم التشغيل علي أجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.
  • يتوفر التطبيق بلغة واجهه أنجليزية تتيح لشتي المستخدمين حول العالم من أستخدامه بشكل سلس وبدون التقيد بعواقب اللغة.
  • تشبه واجهة متجر الارنب الصيني TutuApp واجهة متجر جوجل بلاي الشهير إلي حدٍ كبير مما سيجعل تجربة أستخدام المتجر تجربة مألوفة وسلسه للمستخدمين الجدد.
  • يضم برنامج الأرنب الصيني TutuApp عدد من الخواص المهمة التي تستطيع من خلالها تحسين وظائف هاتفك في المجمل بخلاف أمكانية تحميل وتثبيت أي تطبيق تريدة من بين تلك الخصائص. أداة تنظيف ذاكرة الهاتف من الملفات المؤقته والملفات الضارة التي تشغل حيز في ذاكرة هاتفك بدون جدوي.
  • يتيح لك التطبيق عدد كبير من الأمكانيات والأختيارات التي ستجعل تجربة أستخدامه كبديل عن المتجر الأساسي للهاتف تجربة سهلة وأكثر سلاسة.
  • يقوم متجر الأرنب الصيني بالتحديث بشكل دوري أضافة أي تحديثات جديدة للتطبيقات والألعاب بشكل مجاني حتي يستطيع المستخدم من الأستمتاع بنفس أمكانيات التطبيقات والألعاب ولكن بشكل مجاني.
  • يتم تنويهك بشكل دائم عن طريق أشعارات من التطبيق بتوافر تحديثات جديدة للألعاب أو التطبيقات التي قمت بتحميلها من قبل علي جهازك لذا فلا تقلق أبداً من نقطة التحديثات فو جانب يتلقي الكثير من الأهتمام من جانب مطوري متجر الأرنب الصيني.

هل متجر الارنب الصيني آمن للايفون وللاندرويد؟

يعتبر برنامج Tutuapp مجهول لشريحة كبيرة من مستخدمين الهواتف الذكية. وبالرغم من أنه تطبيق رائع وبديل مجاني تماماً للمتاجر الشهيرة مثل آب ستور وجوجل بلاي إلا أن العديد من المستخدمين تراودهم شكوك من حيث ما إذا كان التطبيق آمن ويحمي خصوصية المستخدم أم لا, بعد تحميل وتثبيت متجر الأرنب الصيني, وعند بدء الأستخدام سيطلب منك التطبيق أذونات مختلفة مثل أذن الأتطلاع علي الرسائل القصيرة وأرسالها وأذن للوصول إلي المكالمات التي تجريها ورؤية جهات الأتصال المسجلة في هاتفك وهي أذونات تعتبر لا تمت بصلة لطبيقة التطبيق وهي أمكانية تحميل تطبيقات وألعاب بشكل مجاني, فتعتبر تلك الجهه مصدر قلق لدي مستخدمين متجر الأرنب الصيني، وبالرغم من عدم تداول أي مشاكل بخصوص أنتهاك التطبيق خصوصية المستخدمين وأستخدامها بأي شكل غير لائق ولكن إذا كنت من المتقلقين نحو خصوصيتك كمستخدم قد لا يكون متجر الأرنب الصيني الخيار الأفضل لك.

متجر الأرنب الصيني TutuApp لهواتف الآيفون

متجر الآب ستور App Store هو المتجر المتاح بشكل رسمي علي أجهزة هواتف الآي فون وهو متجر تقليدي آمن لمستخدمين آي فون, ولكن متجر أب ستور يوفر العديد من التطبيقات والألعاب بشكل مدفوع وهو الشئ الذي يدفع مستخدمين هواتف الآي فون للجوء لحلول بديلة مثل الأعتماد علي متجر مجاني تماماً مثل متجر الأرنب الصيني, كما أن تلك المتاجر الرسمية لا توفر ولا تمكن مستخدميها من الحصول علي التطبيقات الغير رسمية وهي ميزة أخري تجعل المستخدمين أتخاذ متجر الارنب الصيني كبديل عن المتجر الرسمي.
أي أنك إذا كنت تبحث عن طريقة إلي حدٍ كبير آمنة ومستخدمة من ملايين المستخدمين حول العالم لتحميل تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني والأستمتاع بخصائص لا يوفرها متجر آب ستور App Store فقم بتحميل متجر الأرنب الصيني ومن خلاله ستتمتع بكل تلك المميزات الرائعة.

شرح طريقة أستخدام متجر الأرنب الصيني

يشرح تطبيق توتو للايفون وللاندرويد نفسه فمن حيث واجهة البرنامج في تشبه بشكل كبير تطبيق متجر جوجل واللغة المستخدمة في الواجهه هي اللغة الأنجليزية لسهولة التنقل والبحث عن التطبيقات والالعاب التي تريد تحميلها بشكل مجاني من خلال المتجر.
إلي حدٍ كبير تعتبر واجهة متجر الأرنب الصيني أسهل كثيراً في التعامل والفهم والبحث والتثبيت من متجر آب ستور الرسمي لهواتف آي فون.
تحتوي واجهة التطبيق علي قسمين قسم للألعاب وقسم آخر للبرامج والتطبيقات, يتفرع من تلك القسمين أسام فرعية أخري لأقتراح البرامج أو الألعاب المفضلة, أو ضبط بعد التطبيقات كمفضلة لديك من ضمن البرامج أو الألعاب.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت الارنب الصيني بالتفصيل:-

كيفية تثبيت وتشغيل متجر الأرنب الصيني Tutuapp للايفون وللايباد

حتي يتثني لك تثبيت متجر الأرنب الصيني علي هاتفك الآيفون سيتوجب عليك الأستعانه بطرف ثالث وهو متجر أخر مثل متجر Appvalley وVshareg وtweabox ولكننا نوصي بأستخدام متجر Appvalley فهو يعتبر الأفضل بين المتاجر المقترحة حيث أنه يوفر لك العديد من التطبيقات المختلفة وهو سلس في التعامل وله واجهه سهلة الفهم, قم بتحميل تطبيق الأرنب الصيني علي هاتفك الآيفون من خلال هذا الرابط الموجود في نهاية المقال الذي تستطيع الذهاب له من خلال المتصفح الذي تستخدمه علي هاتفك مثل متصفح سفاري.
  • في حالة تثبيت الارنب الصيني من الموقع الرسمي سوف تظهر لك الخطوات الثلاثة.
  • عليك بالنقر على Install now.
  • النقر على Install.
  • النقر على Trust now .
تثبيت متجر الارنب الصيني للايفون

  • النقر على Allow.
  • النقر على المصدر الخاص ببرنامج الارنب الصيني.
  • النقر على Trust أو الوثوق في المصدر. 
تنزيل tutuapp للايفون وللايباد اخر اصدار

كيفية تثبيت برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد بالصور

  • بعد تحميل tutuapp الصيني من الروابط الموجوده في نهاية المقال.
  • في حالة ظهور الخطوة الأولى فعليك إتمام هذه الخطوات عليك النقر على الإعدادات.
  • ثم النقر تفعيل مصادر غير معروفة.
  • ثم النقر على موافق.
تثبيت الارنب الصيني للاندرويد

  •  قم بالنقر على تثبيت.
  • إنتظر حتى يتم الإنتهاء من التثبيت.
  • قم بالنقر على فتح.
تحميل الارنب الصيني للاندرويد

بعض المشاكل التي قد تواجهك أثناء أستخدام متجر الأرنب الصيني والحلول المقترحة لحل تلك المشكلات

بالرغم من أن متجر الأرنب الصيني يضم عدد كبير وهائل من التطبيقات والألعاب وحرص المطورين الكبير علي توفير التحديثات اللازمة للتطبيقات بشكل دوري إلا وأنه لا يخلو من المشكلات, سنعرض لكم فيما يلي بعض المشاكل الشائعة الحدوث أثناء أستخدام تطبيق الأرنب الصيني لمستخدمين هواتف آي فون وكيفية التغلب علي تلك المشكلات.
  1. يتعذر تحميل تطبيق الأرنب في الوقت الحالي:- عندما تذهب لصفحة التحميل وتقوم بالضغط علي خيار تحميل قد تظهر لك رسالة تقول بأنه يتعذر تحميل التطبيق في الوقت الحالي وحتي تتغلب علي تلك المشكلة قم بإعادة تعيين أعدادات الشبكة علي جهازك عن طريق الذهاب لأعدادات < الشبكة <  إعادة تعيين أعدادات الشبكة ثم قم بإعادة تشغييل هاتفك وأعد محاولة تحميل التطبيق مرة أخري.
  2. عدم تثبيت التطبيقات بواسطة متجر الأرنب الصيني:- قد تطرأ هذه المشكلة بشكل مؤقت علي متجر الأرنب الصيني وذلك بسبب خفض المطوريين عدد الخوادم servers للمتجر عن قصد بسبب التحديثات, وإن كانت المشكلة بسبب الخوادم فأطمئن سوف يقوم التطبيق بالعمل بشكل جيد بعد أنتهاء التحديثات, لكن قد تظهر تلك المشكلة لأسباب أخري غير الخوادم وفي هذه الحله قم بمسح الزاكرة المؤقتة للتطبيق ثم أعد تشغيلة مرة أخري.
  3.  تطبيق الأرنب الصيني لا يعمل علي الآي فون:- عندما تظهر لك تلك المشكلة فهي عادتاً بسبب عدم توثيقك للتطبيق علي هاتفك الآي فون ولحل تلك المشكلة قم بالخطوات التالية, أذهب لأعدادات الهاتف - عام - الملفات الشخصية وأدارة الاجهزة, ثم بعد ذلك قم بتوثيق تطبيق الأرنب الصيني.

هل تحتاج لجيلبريك jailbreak لتحميل تطبيق الأرنب الصيني علي أجهزة الآي فون؟

يتوفر تطبيق متجر الارنب الصيني بشكل مجاني تماماً علي أجهزة الاندرويد والآي فون ولن تحتاج لدفع أي رسوم مقابل تحميل التطبيق أو تحميل مئات الآلاف من الألعاب والتطبيقات المتاحة عبر التطبيق.
ولن تحتاج لجيلبريك أو كسر حماية جهاز الآي فون حتي تتمن من تحميل متجر الأرنب الصيني بل ستتمكن من تحميلة وأستخدامه بشكل سلس وسهل عن طريق طرف ثالث من موقع ألكتروني أو تطبيق ثالث حيث أنه لا يتوافر علي متجر آي أو أس الرسمي لأجهزة آيفون وآيباد.

أفضل التطبيقات التي تستطيع تحميلها من خلال تطبيق متجر الأرنب الصيني

تتوافر العديد من التطبيقات والالعاب المستخدمة بشكل يومي في حياة الكثير مننا والمطلوبة بشكل كبير من قبل مستخدمين هواتف آي فون ويمكنك تحميلها بشكل مجاني والأستمتاع بها بواسطة متجر الأرنب الصيني مثل تطبيق تويتر بلس والذي يمكنك من الأحتفاظ بالصور المتحركة والفيديوهات في معرض هاتفك وامكانية مشاركتها بين أجهزتك المختلفة كالكمبيوتر والتلفاز, وأيضًا تطبيق يوتيوب بلس والذي يتوافر بشكل مدفوع علي متجر جوجل وأي أو أس ولكن بشكل مجاني كلياً علي متجر الارنب الصيني والذي يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بأي جودة تريدها والأحتفاظ بها في معرض هاتفك أو علي حاسوبك وأيضًا أمكانية تبطيئ وتسريع الفيديو وتغير صيغته الي mp3.
يمكنك أيضاً تحميل انستقرام بلس والذي يمكنك من الأحتفاظ بمقاطع الفيديو الي هاتفك والصور.
كما سيتثني لك تحميل سناب شات بلس الذي يمتاز بالعديد من الخصاص التي لا تتوفر في نسخته المجانية مثل قفل التطبيق برقم سري وزيادة مدة الفيديوهات المرفوعه لخمسين ثانية وأمكانية الأحتفاظ بمقاطع الفيديو علي هاتفك وتغيير موقعك.

آراء المستخدمين حول تطبيق الأرنب الصيني

قد يلح سؤالاً ما علي الكثير من مسخدمين تطبيق توتوآب او متجر الأرنب الصيني وهو هل تطبيق الأرنب الصيني غشاً أو محتلاً؟ ولكن الأجابه علي هذا السؤال تأتي من مستشار موقع MyWot للمراجعة والذي أكد أن تطبيق الأرنب الصيني يعتبر آمناً جدا حتي علي الأطفال ولا يقوم بأي عمليات أحتيال أو سوء أستخدام لبيانات المستخدمين.
أما من الناحية القانونية فلا يوجد ضمانات أن التطبيق لن يمارس أحتيالاً أو عمليات نصبٍ عليك ولكن مثل تلك المشكلات لم تواجه أي من مستخدمي التطبيق ولم تكن مصدر شكوي حتي الآن من قبل المستخدمين.
هناك العديد من المراجعات Reviews القائمة علي متجر الأرنب الصيني علي الأنترنت يمكنك الرجوع لها ومعظمهم يؤكد أن التطبيق آمن وله جانب إيجابي وهو تمكن المستخدمين من التطبيقات باهظة الثمن بشكل مجاني كلياً ولكن بدون التقصير في جودة التطبيق أو وقت إتاحة التحديثات.
يعد برنامج الأرنب الصيني Tutu App 2024 للأندرويد والآيفون من أهم وأشهر البرامج التي تساعد الأشخاص بتحميل العديد من التطبيقات المختلفة بسهولة، والتي أصبح الناس يفضلون هذا التطبيق بدلاً من جوجل بلاي أو اب ستور؛ مما ساهم في انتشاره بسرعة في العالم خلال السنوات الماضية.

1. هل برنامج Tutu App مجاني ؟

نعم، برنامج Tutu App 2024 مجاني، ولا داعي إلى اشتراك شهري.

2. هل يحتاج برنامج Tutu App إلى برامج معينة لكي يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يحتاج لكي يتم تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر إلى بضعة برامج مثل Blue stacks.

3. هل برنامج Tutu App 2024 يحتاج إلى مساحة معينة لجهاز الاندرويد؟

نعم، يحتاج إلى مساحة كبيرة لكي يتم تثبيته على الأندرويد.

4. هل إستخدام البرنامج Tutu App آمن بالنسبة لكل الفئات العمرية؟ 

هذا البرنامج يعد من البرامج المناسبة لجميع الفئات العمرية، ولكن لا، ليس آمنًا لهم؛ بسبب مميزاته الكثيرة يجعل الأشخاص وخصوصًا الأطفال الذين يبحثون عن الألعاب يقضون وقتًا طويلًا عليه، وبالطبع بسبب هذا يُسبب مشاكل للعيون وضعف النظر، ومشاكل صحية بسبب الجلوس أمامه لوقت طويل.

5. ما هي المشاكل التي قد تواجه الشخص عند تحميل برنامج Tutu App على الآيفون؟

  • هذا البرنامج لا يعمل على أي نوع من أنواع هاتف الآيفون.
  • عند تحميله على هاتف الإيفون ، وبسبب خاصية الأمان العالية التي تمتلكها الآيفون قد لا يكون تحميل بعض التطبيقات سهل على الهاتف بل تواجه مشاكل بسبب هذا.

6. ما هي أنواع هواتف الآيفون التي يمكن تثبيت عليها برنامج Tutu App؟

الأيفون +7 +8 +9 +10 +11 +12.

7. ما هي أنواع الويندوز التي يمكن تثبيت عليها برنامج Tutu App؟

يمكن تثبيت البرنامج على الويندوز 8،10.

8. هل يحتاج الآيفون عند تحميل برنامج Tutu App إلى Jailbreak؟

Jailbreak هو أحد العمليات التي تهدف إلى اختراق نظام الحماية العالية IOS الموجودة على نظام آبل، ولكن لا نحتاج إليه عند تحميل برنامج Tutu App 2024 على الهاتف.

9. ما هي اللغات المستخدمة في برنامج Tutu App ؟

 في بداية الإصدارات السابقة كانت اللغة الصينية هي اللغة الرئيسية، ولكن بعد ذلك أصبح هناك اللغات العربية والإنجليزية وكثير من لغات العالم؛ مما ساهم في أنتشار البرنامج بشكل سريع في العالم، بل أصبح من المفضلين لدى المستخدمين في العالم.

10. هل برنامج Tutu App من البرامج الآمنة على الهواتف والكمبيوتر؟

نعم، يعد البرنامج من البرامج التي يمكن تحميلها دون الخوف على الكمبيوتر أو الهواتف، سواءً اندرويد أو آيفون.

11. هل يمكن أستخدام أكثر من حساب على برنامج Tutu App ؟

نعم، يمكن إستخدام أكثر من حساب على البرنامج.

12. ما الفرق بين برنامج Tutu App عن الجوجل بلاي أو اب ستور؟

  • به خاصية منع الإعلانات المزعجة والتي لا توجد في الجوجل بلاي.
  • لا يوجد به الكثير من القوانين الشديدة والتي كانت تزعج المستخدمين مثل التي في برنامج اب ستور.
  • يوجد التطبيقات والالعاب المجانية، وهي نفسها التي في الجوجل بلاي أو اب ستور ولكن يجب دفع مبلغ مالي.
  • يقدم التطبيقات والألعاب بطريقة منظمة للغاية، ويستخدم الألوان المريحة للعين.
  • يقدم المعلومات عن التطبيقات والألعاب وعن آراء المستخدمين له وكيفية التعامل مع التطبيقات والألعاب مما يجعل التعامل سهل معهم.
  • يتميز بأنه يتم له تحديثات بصورة دورية، وذلك لتقديم الأفضل للمستخدمين، ولحل العديد من المشاكل التي تواجههم.

مشكلات برنامج الأرنب الصين

يرغب الكثيرون في تحميل برنامج الأرنب الصيني 2024 لما يتمتع به من خواص متعددة تجعله في أعلى قائمة المتاجر المتوافرة الأستخدام على هواتف الآيفون، لما يعرضه من تطبيقات وبرامج متنوعة.

س: ما العمل إذا لم يكتمل تحميل برنامج الأرنب الصيني؟

 ج: يمكن علاج هذا الخطأ فيما يلي:
  • لا يمكن تصحيح هذا الخطأ إلا من خلال أستخدام متصفحين فقط من المتصفحات وهما، جوجل كروم وسفاري، فمن خلالهما يمكن تحميل برنامج الارنب الصيني Tutuapp للأندرويد وللايفون اخر اصدار، فمن خلال أختيار أيقونة التحميل، وأختيار أمر الموافقة على تثبيت البرنامج، وأخيرًا متابعة تقدم مؤشر التحميل في الشاشة الرئيسية.

س: ماذا أفعل إذا لم أستطع فتح موقع تحميل المتجر من الأساس؟

ج: يمكن فتح الموقع من خلال برنامج vpn خاص لهواتف الايفون.

س: كيف أقوم بتوثيق برنامج الارنب الصيني علي هاتفي؟

ج: من خلال:
  • أيقونة الإعدادات في الهاتف يمكن أختيار خاصية" عام".
  • من خلال إدارة الجهاز، يمكن أختيار أمر الوثوق في التطبيق، ومن ثم الموافقة على الأمر.

س: ما العمل عند توقف برنامج الأرنب الصيني عن العمل فجأة؟

ج: يمكن حل تلك المشكلة عن طريق أتباع الخطوات التالية:
  • قم بتحميل برنامج نيستول بالعربية nestool وهو سيقوم بمنع توقف المتجر عن العمل.
  • قم بتحميل البرنامج عن طريق الضغط على الزر الأخضر المكتوب عليه تحميل الآن.
  • ثم قم بالضغط علي زر موافق علي تنزيل البرنامج.
  • قم بتكرار الخطوة الأخيرة من أجل توثيق البرنامج مثل ما قمنا بتوثيق متجر الأرنب من قبل.

الفرق بين متجر الأرنب الصيني متجر تويك بوكس

متجر تويك بوكس من أفضل التطبيقات المخصصة  للهواتف الايفون، وذلك لأنه لا يحتاج الى برامج أخري تمنعه من التوقف فجأة،  كما أنه متجر مجاني، وذلك بعكس تطبيق الأرنب الصيني، والذي لم  يعد بالإمكان تحميله مجانًا، بل أصبح من المتاجر المدفوعة الأجر.
 كما أن تصميم تطبيق الأرنب الصيني هادئ ومميز ببساطته، ويتيح تحميل جميع البرامج التي قد تحتاج إليها كأي متجر آخر.
 وقد حرص مصممي متجر توبك بوكس على تقسيمه إلى عدة أقسام متنوعة، منها ماهو مخصص للألعاب، وما هو مخصص للتطبيقات، وهناك عدة أقسام أخرى بداخل هذا التطبيق.

الفرق بين متجر الأرنب الصيني وبين متجر آب فالي

يتميز برنامج آب فالي بأنه من المتاجر التي لا تتوقف عن العمل فجأة، كما أنه يعتبر من التطبيقات البديلة لمتجر الأرنب الصيني، وهو كذلك من افضل البرامج للهواتف الأندرويد والايفون التي تمكنك من تحميل كافة البرامج والالعاب المدفوعة مثل تطبيق واتساب بلس الذي يحتاج إلى الدخول من موقع الى آخر لتحميله.

الفرق بين متجر الأرنب الصيني وبين متجر مودي

يتيح تطبيق مودي  تحميل كافة البرامج والألعاب، ويوفر أيضًا روابط  تحميل تطبيقات البلس مثل الانستقرام بلس أو الواتساب بلس على عكس متجر الأرنب الصيني الذي أصبح مدفوع الآن ولا يتم تحميله مجانًا.

بعض اللقطات من داخل متجر الارنب الصيني اخر تحديث

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.

خلاصة موضوع برنامج الارنب الصيني tutu app للموبايل

إذاً وبعد التعرف علي كل تلك المميزات الرائعة لمتجر الأرنب الصيني المتاح بشكل مجاني كلياً لهواتف آيفون وأندرويد ولأجهزة الكومبيوتر أيضًا والأطلاع علي مساوء التطبيق والمشاكل التي تواجه المستخدمين والطريقة المثلي لحل تلك المشكلات فيمكننا أن نقول أن تطبيق الأرنب الصيني يشكل منافسة قوية لجوجل بلاي والآبستور, ذلك لأنه يقدم كل التطبيقات المتاحة بشكل مدفوع لمستخدمين الأنترنت ولكن بشكل مجاني ولكن بالأحتفاظ التام بجودة التطبيق ومواعيد التحديث الدورية, تعتبر واجهة التطبيق سهلة الفهم والتطبيق متاح باللغة الأنجليزية للتيسير علي المستخدمين البحث وتثبيت التطبيقات بكل سهولة وأيضًا تخصيص تطبيقات وألعاب مفضلة, فمن الآن تستطيع تحميل جميع التطبيقات والالعاب مدفوعة الثمن والتي تتوفر بأشتراكات باهظة الثمن قد لا يستطيع الكل علي تحملها ولكن بشكل مجاني تماماً من خلال تطبيق المتجر الصيني, لا تترد قم بتحميل التطبيق والأستمتاع بعدد لا نهائي من التطبيقات والألعاب المجانية علي هاتفك الآيفون.

تنزيل برنامج Tutuapp للاندرويد وللايفون وللايباد اخر تحديث برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "الارنب الصيني برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك