تحميل متجر اب ايفن Appeven 2024 لتنزيل الألعاب والتطبيقات مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل متجر Appeven للايفون وللايباد بدون جلبريك
🖥️ نظام التشغيلIOS
💿 الفئةبرامج التحميل
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS 12, IOS 13, ios 14
🏢 المؤلفTutuApp
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيص2.0.6
📊 الحجم30 MB
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات52,879

روابط تنزيل تطبيق Appvn للايفون 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج اب ايفن Appeven 2024 لتنزيل الالعاب والتطبيقات اخر تحديث

بالرغم من توافر المتجر الرئيسي على الموبايلات المختلفة إلا أن الكثيرين يلجؤون إلى الأستعانة بالمتاجر الأخرى المختلفة والتي يمكن من خلالها توفير ما يحتاج اليه المستخدم، وتوفر هذه المتاجر العديد من الأمتيازات المختلفة التي تساعد المستخدمين على الحصول علي كافة أحتياجاتهم بدون أي مشاكل أو معاناه.

ما هو متجر App even؟

تحميل متجر appeven للايفونأنتشرت الكثير من المتاجر بشكل كبير والتي تتناسب مع الأجهزة المختلفة والتي يمكن من خلالها الحصول على كافة التطبيقات التي نرغب في الحصول عليها وتحميلها والأستمتاع بها بدون أي شروط أو قوانين فقط من خلال التثبيت للمتجر الذي يتيح لك كل ما تريد، ويعتبر متجر App even واحدا من أشهر هذه المتاجر التي انتشر أستخدامها بشكل كبير وأصبحت تتواجد على جميع هواتف الايفون والايباد والتي تساعد علي تسهيل الكثير من الأمور علي المستخدمين، فيقوم هذا المتجر بتوفير القدرة علي الحصول علي كافة أنواع البرامج والتطبيقات سواء كانت تطبيقات هكر أو بمقابل مادي وغيرها من التطبيقات الأخرى وتحميلها بكل سهولة وبدون أي تكاليف أو مصاريف، فهو برنامج مجاني ولا يتطلب أي مدفوعات فقط يتطلب من المستخدم تحميله علي الجهاز وبالتالي سيكون متاح للأستخدام والأستفادة منه في أي وقت.
لقد عاني الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصة الايفون نظرًا لكونه يحتوي على متجر آب ستور حيث انه يحتوي علي الكثير من التطبيقات المختلفة ولكن أغلب هذه التطبيقات غير مسموح تحميلها إلا بشروط محددة إما بمقابل مادي أو رسوم اشتراك أو أنها غير متاحة للمكان الذي نعيش فيه الأمر الذي أدى إلى معاناة الكثيرين، ويعتبر متجر Appeven هو البديل المثالي على هذا النوع من الموبايل حيث يقوم هذا المتجر بتوفير كل ما يحتاج إليه المستخدم من إمتيازات متعددة ومختلفة، حيث يوفر متجر Appvn مجموعة كبيرة جدًا من أفضل التطبيقات والبرامج والألعاب المختلفة، فهو من التطبيقات المجانية الذي يحتوي علي كل هذا وأكثر بدون مقابل مادي وبشكل مجاني تمامًا، فنجد أن هناك الكثير من البرامج التي يصعب الحصول عليها في تطبيق اب ستور ولكنها تتواجد على برنامج Appeven الأمر الذي سهل كثيرًا على كل مستخدم وساعده للحصول على كل ما يريد بدون أي مشاكل.

مميزات متجر Appeven

يعتبر متجر app even من أفضل المتاجر الخاصة بالايفون البديلة لمتجر آب ستور والتي يمكنك الأعتماد عليها والوثوق بها في الحصول على ما تحتاج إليه من تطبيقات وبرامج متعددة بشكل وبسيط وسهل جدًا حيث أنتشر الأستخدام لهذا المتجر بشكل كبير من قبل الكثير من المستخدمين وذلك نظرًا لأهميته الكبيرة ومميزاته المتعددة التي تساعد على توفير الكثير على المستخدمين، حيث يتميز هذا المتجر بالآتي:
  • متجر Appeven سهل الأستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات أو مشاكل قد يتعرض لها المستخدم أثناء التعامل معه.
  • يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات والبرامج والألعاب المدفوعة المتاحة للمستخدم تحميلها بدون أي مقابل مادي.
  • لا تتوافر خاصية حجب التطبيقات على بلد دون الآخر أو مناطق محددة مثل متجر آب ستور، فهو يحتوي على جميع التطبيقات والبرامج التي يمكن تحميلها ببساطة وبدون أي مشاكل أثناء التحميل.
  • يتوافر بالمتجر أقسام متعددة مقسمة تساعدك على البحث اليدوي بدون أي مشاكل، حيث يوجد قسم خاص بالألعاب وآخر خاص بالتطبيقات، كما يوجد قسم آخر يسمى مدير التحميلات والذي يوفر البرامج والتطبيقات التي قمت بتحميلها وتحديد التحديث الذي أصدر لأي منهما.
  • يحتوي متجر App even على مكان خاص بالبحث وهو يتواجد أعلى الصفحة حيث يمكنك كتابة اسم التطبيق أو اللعبة أو غيرها من التطبيقات الأخرى والضغط علي البحث للحصول على الأختيارات المناسبة والتي تتوافق مع البحث التي يرغب فيها المستخدم.
  • يوفر المتجر  خاصة مميزة جدًا وهي تغيير مكان الإقامة أو الدولة، فمثلًا عند السفر إلى مكان ما يتم ضبط الأعدادات علي هذا المكان وبالتالي سوف يقوم المتجر تلقائيًا بعرض جميع التطبيقات المتوفرة في هذا المكان.
  • يوفر متجر Appvn مجموعة من المميزات التي يمكن ضبط الأعدادات عليها والتي تتيح الكثير من الأمور للمستخدم وتسهل عليه كثيرا.
  • يوفر المتجر العديد من اللغات التي تساعد على الأستخدام السهل للمتجر بالإضافة إلي اللغة العربية.
  • يقوم المتجر بترتيب البرامج والتطبيقات التي تحتاج إلي تحديث وايضا حسب أكثر أستخدام لها.
  • يحتوي متجر Appeven على مكان خاص بالبحث وهو يتواجد أعلى الصفحة حيث يمكنك كتابة أسم التطبيق أو اللعبة أو غيرها من التطبيقات الأخرى والضغط علي البحث للحصول على الاختيارات المناسبة والتي تتوافق مع البحث التي يرغب فيها المستخدم.
  • يوفر المتجر  خاصة مميزة جدا وهي تغيير مكان الإقامة أو الدولة، فمثلا عند السفر إلى مكان ما يتم ضبط الاعدادات علي هذا المكان وبالتالي سوف يقوم المتجر تلقائيًا بعرض جميع التطبيقات المتوفرة في هذا المكان.
  • يوفر متجر Appeven مجموعة من المميزات التي يمكن ضبط الأعدادات عليها والتي تتيح الكثير من الأمور للمستخدم وتسهل عليه كثيرًا.
  • يوفر المتجر العديد من اللغات التي تساعد على الأستخدام السهل للمتجر بالإضافة إلي اللغة العربية.
  • يقوم المتجر بترتيب البرامج والتطبيقات التي تحتاج إلي تحديث وأيضًا حسب أكثر إستخدام لها.

طريقة تحميل متجر Appeven

يعتبر متجر اب ايفين من أفضل البدائل المميزة لمتجر ابل ستور والذي يتوفر على أجهزة الآيفون والذي يتيح عدد قليل جدًا من التطبيقات التي يكون من السهل تحميلها وذلك مقارنة بالمتاجر الآخرين في متجر App even الذي يوفر أكبر مجموعة من التطبيقات التي يمكن تحميلها بسهولة ويسر، ويمكن تحميل هذا البرنامج بسهولة وبدون أي مشاكل فقط الأمر يتطلب أتباع مجموعة من الخطوات الهامة اللازمة للتحميل البسيط والسهل ولكن هناك مجموعة من الأمور التي يجب الأنتباه إليها أثناء التحميل، فهو متجر غير رسمي وغير موثق لذا نجد أنه من الطبيعي عدم قدرة الجهاز على تقبله إلا بعد أن يتم تغيير الإعدادات والقيام بالسماح للجهاز لأستقبال المتجر وإتاحة أستخدامه وذلك يتم بعد القيام بتحميل المتجر أولًا، وتتم خطوات تحميل المتجر من خلال :
  • التأكد من وجود أتصال بالإنترنت ويفضل أن يكون الاتصال قويًا حتى تتم عملية التحميل بشكل سريع وبدون أي تأخير.
  • أن يكون هناك مساحة كافية على الجهاز تسمح باستقبال المتجر وتثبيتها على الجهاز فهي من الخطوات الهامة.
  • الذهاب إلي خانة البحث وكتابة تحميل Appeven للايفون سوف تجد ورابط التحميل بالأسفل.
  • سوف تظهر صفحة مليئة أختيارات كثيرة نقوم بأختيار إحدى المواقع التي توفر تحميل المتجر بشكل أكثر أمان.
  • الضغط على مكان تحميل أو تثبيت المتجر وأتباع خطوات التحميل والموافقة على الشروط التي يقوم بعرضها الموقع على المستخدم.
  • مراعاة الأنتظار حتى تنتهي فترة التحميل للمتجر على الجهاز واكتمال مدة التحميل وظهور المتجر على شاشة الجهاز الرئيسية، كما يجب عدم القيام بأي خطوات أخرى أو أي أعمال علي الجهاز إلا بعد الأنتهاء من التحميل تجنب لسوء التحميل أو فشله.
  • القيام بفتح المتجر والتأكد من أنه يعمل بشكل طبيعي وأنه لا يوجد أي مشاكل في أستخدامه.
  • إذا كان هناك مشكلة في التعامل مع المتجر يجب الذهاب إلي الإعدادات والقيام بتغييرها بحيث تقوم بالسماح للجهاز بأستقبال التطبيقات الغير موثوق فيها وتشغيلها على الجهاز ثم يتم القيام بفتح المتجر مرة أخرى للتأكد من أنه أصبح يعمل بشكل طبيعي.
تثبيت برنامج appeven على الايفون
متجر Appeven الاصلي هو سهل الأستخدام فهو يتميز بواجهة مميزة تتيح للمستخدم القدرة على التعامل بشكل طبيعي وسريع، كما يتيح المتجر قسم خاص بأفضل الألعاب وأفضل التطبيقات الأمر الذي يساعد المستخدمين على اتخاذ القرار المناسب حول التطبيقات والبرامج التي يرغب في تحميلها، كما يقوم أيضًا بطرح أحدث الإصدارات الخاصة بالتطبيقات والتي يمكن استخدامها في تحديث التطبيقات التي تتوفر على الجهاز وأيضًا تحميل أحدث التطبيقات والأستفادة منها ومن مميزاتها، ومن الأمور التي تزيد من ثقتك في التطبيقات التي يتم تحميلها علي الجهاز أنه يقوم بتحميل التطبيقات بالمشاركة مع متجر ابل ستور الأمر الذي يدل على أنها تطبيقات موثوق فيها ومميزة.

طرق التعامل والاستفادة من متجر Appvn

يعتبر متجر Appeven هو المنافس الأكثر كفاءة وتميز لمتجر ابل ستور، حيث يتيح هذا المتجر الكثير من التطبيقات المميزة والتي قد لا تتوافر لدي المتجر الرئيسي والمتاجر الأخرى المختلفة، كما يتميز هذا المتجر بأن ما يتضمنه من تطبيقات هي تطبيقات آمنة ولا تشكل أي ضرر على الجهاز الأمر الذي يرغب فيه كل مستخدم ويفضله في التطبيق الذي يقوم بالتعامل معه، بالإضافة إلى ذلك فهو من التطبيقات السهلة جدا في الأستخدام والذي يحتوي على جميع التطبيقات التي تسهل عليك الحصول عليها بدون اي مقابل وذلك مقارنة بالمتاجر الأخرى المتجر الرئيسي الخاص بالهاتف الأمر الذي يزيد من انجذاب المستخدمين لهذا التطبيق.
التعامل مع متجر App even أمر سهل وبسيط، فهو يتميز بهذا الأمر الذي يتيح للمستخدمين التعامل معه بشكل بسيط وبدون أي تعقيدات، ويمكن الأستفادة من المتجر بشكل طبيعي مثل غيره من المتاجر الأخرى وذلك من خلال :
  • التأكد أولًا من سماح الجهاز المستخدم للتعامل مع المتجر نظرًا لكونه محمل من مكان غير موثوق فيه.
  • يتم فتح المتجر وضبط الأعدادات أولًا من لغة وأيضًا المكان الذي تتواجد فيه بحيث يقوم بتوفير التطبيقات المتاحة لك والتي يمكنك تحميلها.
  • نقوم بأستخدام خانة البحث وكتابة أسم التطبيق الذي نرغب في تحميله علي الجهاز، كما يمكن أيضًا الأختيار من بين المقترحات المتوافرة أو إحدى الخانات أسفل الشاشة التي توفر مكان خاص للألعاب واخر للتطبيقات وأختيار التطبيقات التي نرغب في تحميلها علي الجهاز.
  • نعطي أمر بالتحميل التطبيقات علي الجهاز وننتظر حتى تكتمل عملية التحميل بشكل نهائي وتصبح التطبيقات متوفرة على الشاشة الرئيسية للجهاز.
  • الذهاب إلي التطبيق الذي تم تحميله والقيام بفتحه والتأكد من انه يعمل بشكل طبيعي على الجهاز.
يجب الأهتمام بتحميل التطبيقات الأحدث وتجنب أستخدام التطبيقات ذات الإصدارات الأقدم، فيتم تنزيل وتطوير التطبيقات بشكل مستمر ومن الضروري الأستفادة من هذا الأمر، كما يجب أيضًا أختيار الموقع الذي يكون أكثر ثقة للتحميل الكامل للتطبيق وعدم وجود أي مشاكل فيه، ويجب الأنتباه إلي أن هذا المتجر مخصص فقط لأجهزة الايفون والايباد ولا يمكن تحميله علي أي نوع جهاز آخر، ومن الأمور التي يجب الأنتباه إليها هو القيام بتحميل المتجر وذلك في حال عدم القدرة على تحميل أي تطبيق، فيجب القيام بأتباع خطوات التحميل من جديد مع مراعاة التأكد من التحميل من الموقع الأكثر ثقة.

أهمية متجر Appeven للايفون وللايباد

يعطي متجر App even المستخدمين الكثير من المزايا التي تساعدهم على التخلص من أي معاناة تواجههم من عدم القدرة علي الحصول علي برامج أو تطبيقات محددة أو توافرها بمقابل دفع أو اشتراك الأمر الذي يؤثر علي الكثير من المستخدمين، ولقد تمكن هذا المتجر من الأنتهاء من هذه المشكلة بشكل نهائي وذلك من خلال ما يقوم بتقديمه وتوفيره لجميع المستخدمين فكل ما يتطلبه الأمر القيام بتحميل التطبيق على الجهاز وسوف يكون لديك القدرة على الأستمتاع بأكبر وأكثر عدد من التطبيقات المتاحة في كل وقت وفي أي مكان، كما يمكن الحصول على تطبيقات جديدة والتي لا يمكن توافرها على المتجر الأساسي وهو ابل ستور سواء على الايفون او الايباد، ويعتبر هذا المتجر متجر اب ايفن هو المنافس الأول والأساسي لمتجر ابل ستور والذي يقوم بتوفير جميع الأحتياجات للمستخدمين.
متاجر أخرى متشابهة قد تعجبك :-

عيوب برنامج اب ايفين 2024 لتحميل التطبيقات والالعاب

بالرغم من المميزات المتعددة التي يقدمها متجر Appvn 2024 إلا أن هناك مجموعة من العيوب التي تؤثر على استخدامه والتي من الممكن الأعتياد عليها والتعامل معها بشكل طبيعي من قبل المستخدمين علي النقيض الآخر نجد البعض لا يمكنهم التعامل معه ويعتبرونها أمور مزعجة جدًا، ولكن بالمقارنة بين العيوب والمميزات فيمكن عدم الأنتباه إلى هذه العيوب والأهتمام بالأستفادة من المتجر بشكل أكبر والتخلص من المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين، وبالرغم من كون المتجر من مكان غير موثوق فيه الأمر أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة، ومن عيوب هذا المتجر :
  • لا يقوم المتجر بتوفير برامج بلس وهي من أكثر البرامج التي يرغب المستخدمين فيها وفي تحميلها علي الجهاز نظرًا لأهميتها ومميزاتها الكبيرة.
  • عدم مراعاة حقوق الآخرين والسرقة لحقوقهم وذلك من خلال بيع التطبيقات التي تتطلب دفع مقابل أو اشتراك علي المتاجر الأخرى الأمر الذي يؤثر على أصحاب هذه التطبيقات.
  • يحتوي المتجر على إعلانات، فبالرغم من أنها ليست كثيرة إلا أنها أيضا تعتبر مصدر إزعاج للمستخدمين وتعوق قدرتهم على الأستفادة من المتجر بشكل طبيعي.
  • تحميل المتجر يتم من مكان غير موثوق فيه، فهو لا يتوفر على متجر ابل ستور نظرًا لكونه منافس لهذا التطبيق ولا يمكن للمتجر القيام بتوفيره عليه.
  • قد يحتاج المتجر إلي تحديث نظرًا لكونه من مصدر غير موثوق فيه الأمر الذي يعرضه للانتهاء السريع والرغبة في تحميله من جديد، كما قد يواجه مشكلة أثناء تحميل التطبيقات من عليه نتيجة لانتهائه أيضًا.
  • لا يتطلب المتجر تسجيل من خلال الايميل او الحساب الشخصي الأمر الذي يعوق إعادة التطبيقات التي تم تحميلها في حال تغيير الجهاز إلى جهاز آخر.
مميزات  متجر Appeven يمكن أن تجعل المستخدم يقوم بتلاشي أي عيوب تتواجد به، فهذه العيوب لا تشكل خطورة علي المستخدم أو علي الجهاز الأمر الذي يمكن تجاهله وتجنبه وذلك من خلال الأعتياد على أستخدام المتجر و أيضًا النظر إلى كونه يقدم أفضل تطبيقات يمكن أن تفيد المستخدم بشكل كبير وتنهي مشكلة عدم القدرة علي هذه التطبيقات لإحدى الأسباب المختلفة، فإن الأمر أصبح أكثر سهولة لما يقوم به متجر App even وما يقوم بتقديمه من مميزات وخصائص هامة جدًا ومفيدة لمستخدمي الايفون والايباد أيضًا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر اب ايفن

يعتبر متجر اب ايفن هو حل بديل لمتجر بلاي، يوفر هذا المتجر الكثير من البرامج والألعاب المجانية، ويعتبر من أكثر التطبيقات تمتعاً بالأمان، بسبب فرضه ضوابط كثيرة تتم قبل عملية التحميل.

1. لماذا يجب على المستخدم تحميل اب ايفن؟

  • هو يعتبر بديل لتطبيق Cydia.
  • لا يشترط أستخدام اب ايفن، أن يقوم المستخدم بكسر حماية جهاز الهاتف الجوال.
  • يجب فقط تحميل البرنامج مثبت الطرف الثالث، ثم الموافقة عن طريقة لتحميل تطبيقات من متجر اب ايفن على الهاتف.
  • يتمتع بالأمان، وهو تطبيق مرخص بالكامل.
  • التطبيق جاء متوافقًا مع تخيلات الكثير من المستخدمين، والمبتدئين يستطيعون التعامل معه بكل سهولة.
  • يمكن إزالة اب ايفن من على الهاتف الجوال بسهولة.

2. هل يمكن تحميل التطبيقات من اب ايفن على الأيفون والأندرويد مجاناً؟

  • بالتأكيد متاح للمستخدمين، الذين يملكون أجهزة هواتف محمولة أيفون، أن يقوموا بتحميل جميع التطبيقات الغير مجانية، ولكن بشكل مجاني، وذلك من أهم الأسباب التي تسببت في انتشار عالميًا.
  • يمكن الحصول على كافة التطبيقات التي توجد على متجر آب، ومتجر بلاي الغير مجانية، ولكن مجانًاعلى هذا التطبيق.

3. كيف يتأكد المستخدم من أمان اب ايفن للتنزيل على الايفون؟

  • يقوم المستخدم بالدخول على الإعدادات.
  • ثم إختيار أيقونة عام، ثم الضغط على اختيار إدارة الملفات الشخصية والأجهزة.
  • ثم يقوم المستخدم بالوصول إلى الملف التعريفي الخاص باب ايفن.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح خيار الثقة، وبهذا يكون تم التأكد من عامل الأمان .

4. كيف يستطيع المستخدم تغيير المتجر من دولته إلى دولة أخرى؟

  • يمكن للمستخدم، أختيار الدخول على متجر دولة أخرى من أجل متابعة أهم التطبيقات التي يحتوي عليها، وذلك بدون عمل تغييرات على المتجر الأساسي.
  • في أعلى يسار الشاشة، توجد أيقونة على هيئة علم دولة ما، يقوم المستخدم بالضغط عليها، ثم أختيار الدولة التي يريدها، دون خطوات إضافية. 

5. هل يمكن أن يتوقف اب ايفن عن العمل؟

  • بسبب التنافس بينه وبين المتاجر الرسمية، ورغم حصوله على شهادة موثقة، إلا أنه يتعرض كل حين إلى التوقف.
  • لكن هناك حل لذلك وهو عن طريق أن يقوم المستخدم بتفعيل اب ايفن VPN، حيث يعمل هذا البرنامج على إنشاء VPN، غير حقيقي.

6. كيف تستطيع تفعيل ال اب ايفن VPN؟

  • يقوم المستخدم بالدخول على الإعدادات داخل اب ايفن.
  • ثم النقر على كلمة open VPN، سيتم الدخول على صفحة أخرى خاصة بتفعيل ال VPN غير الحقيقي.
  • هنا تظهر رسالة  لتأكيد السماح ل اب ايفن، للدخول على VPN، يقوم المستخدم بالموافقة عليها.
  • يقوم المستخدم الآن بوضع إصبعه على مفتاح الهوم، من أجل تفعيل VPN غير الحقيقي.

7. ما هو الفرق بين اب ايفن ومتجر آب؟

  • يوجد العديد من التطبيقات والألعاب والتي لا توجد داخل متجر آب، أو توجد بشكل غير مجاني.
  • اب ايفن يفرض الكثير من الضوابط على البرامج والألعاب، من أجل حماية جهاز المستخدم.
  • من أهم الفروق بين المتجرين التطبيقات التي يتم تحميلها من اب ايفن، لا تتعرض للتوقف.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد دولة المتجر بسهولة، على عكس متجر آب.

مشكلات متجر اب ايفن

تحميل متجر اب ايفن لتنزيل الالعاب والتطبيقات الذي يعتبر من المتاجر الذي أصدرت حتى يتم عبرها تنزيل عدد كبير من الألعاب والتطبيقات التي يكون المستخدم في حاجة إليها لكي يستمتع بها، ولا يتضمن هذا المتجر أي شروط أو تعقيدات تقيد استخدامه.

س: ما العمل عند توقف متجر اب ايفن على شاشة فارغة على الهاتف الأيفون؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي من أجل حل المشكلة:
  • قم بالدخول على إعدادات الهاتف، ثم اختر متجر اب ايفن.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة.
  • قم بتجربة الدخول عليه مرة أخرى، إذا لم يفلح هذا الإجراء، فيمكنك مسح المتجر والتعامل بالمتجر الرسمي للهاتف أو تنزيله مرة أخرى من مصدر رسمي موثوق منه.

س: ما حل مشكلة توقف متجر اب ايفن عن العمل؟

ج: يمكنك أتباع الآتي:
  • قم بحذف المتجر وثبته مرة ثانية.
  • أدخل على إعدادات الهاتف، ثم عام، ثم ملف التعريف.
  • أختر ملف تعريف اب ايفن، وانقر على Trust.
  • قم بتجربة الدخول على المتجر الآن، وسوف تجده يعمل.

س: ما حل تعذر تحميل متجر اب ايفن Appeven 2024 لتنزيل الالعاب والتطبيقات؟

ج: يمكنك أن يكون الجهاز مثبت عليه إصدار قديم من هذا المتجر وذلك سبب رفض تنزيل نسخة أخرى، لهذا يمكنك حذف المتجر ثم أعد تشغيل الجهاز، وثبته مرة ثانية، وسوف ينجح الأمر، وإذا لم يكن هناك لإصدار آخر مثبت منه فتأكْد من جودة الإنترنت ومن متطلبات التشغيل وحاول مرة أخرى.

الفرق بين متجر اب ايفن ومتجر TopStore

هذا المتجر الأخير بديل مذهل لمتجر اب ايفن، ولا يتطلب أن يكون جهاز المستخدم مكسور الحماية، من أجل تحميل الألعاب والتطبيقات من هذا المتجر، فيمكن بكل بساطة تحميل هذا المتجر على أجهزة الأبل سواء هاتف أيفون أو غيره، ثم البدء في تنزيل التطبيقات أو الألعاب التي يرغب فيها المستخدم بكل سرعة وأمان دون أن يسبب أي ضرر للجهاز.

الفرق بين متجر اب ايفن ومتجر PandaHelper

هذا المتجر الأخير يعتبر من المتاجر الموثوقة التي يمكن عبرها تحميل تطبيقات جهات خارجية على أبل ونظام ios، إذ يتضمن هذا المتجر على واجهة استخدامها سهلة، ووفر عدد كبير من الألعاب والتطبيقات، ولا يتطلب الأمر كسر حماية الجهاز من أجل استخدامه، ويمكن تثبيت هذا المتجر على الجهاز بكل سهولة، وقد قام بتوفير ألعاب وتطبيقات من أول درجة، لكي يتم تثبيتها على أجهزة الأيفون، ويوجد داخله أكثر من تصنيف، وهي التطبيقات التي توجد على ابل ستور، ويوجد تصنيف التطبيقات الحصرية والتطبيقات المعدلة والألعاب المعدلة.

الفرق بين متجر اب ايفن ومتجر CokernutX

هذا التطبيق الأخير يعتبر بديل لمتجر اب ايفن، وهو من متاجر نظام التشغيل ios والمخصص لتطبيقات الطرف الثالث التي لا تشترط أجهزة مكسورة الحماية، ويتمتع بثقة عدد كبير من المستخدمين في كل دول العالم، إلى جانب أنه لا يتطلب تسجيل دخول بحساب أبل، من أجل تحميل الألعاب والتطبيقات، وقد قام هذا المتجر بتوفير عدد كبير من الألعاب والتطبيقات والتعديلات الغير مجانية، وهو من المتاجر التي تستخدم آلية عمل مؤمنة بالكامل لكي يحد من تواجد أي تهديد أمني خلال التحميل، وهو داعم لنظام تشغيل ios 8 والأحدث من ذلك.
تنزيل متجر اب ايفن لتنزيل الالعاب والتطبيقات يبحث عنه عدد كبير من مستخدمي نظام تشغيل ios من أجل أن يتمكنوا من تحميل تطبيقات وألعاب وتعديلات الطرف الثالث بكل سهولة وبمزايا كثيرة.

بعض اللقطات الداخلية التي تبرز مزايا برنامج اب ايفين لتحميل التطبيقات والالعاب

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تثبيت برنامج appeven على الايباد تحميل برنامج appeven للايفون تحميل برنامج appeven للايباد تحميل برنامج appeven للايفون بدون جلبريك تحميل برنامج appeven للايفون مجانا تنزيل متجر appeven للايفون مجانا تنزيل متجر appeven للايفون تنزيل سوق appeven للايفون تحميل appeven للايفون لتنزيل التطبيقات والالعاب

خلاصة موضوع اب ايفن للجوال لتنزيل التطبيقات والالعاب

 متجر App even لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا من أجمل وأروع التطبيقات التي يمكن من خلالها تحميل الكثير من التطبيقات المختلفة والبرامج بدون أي مشاكل قد تواجه المستخدم، ولقد قمنا بعرض كل ما يتعلق بهذا المتجر الأمر الذي قد يهم الكثير من المهتمين بهذا الموضوع ويساعده للحصول على معلومات أكبر وأكثر عن هذا التطبيق والأستفادة منه بالشكل المناسب.

تنزيل برنامج Appeven للايفون وللايباد اخر تحديث برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "متجر اب ايفن برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك