تحميل برنامج القفل 2024 App Lock مهكر مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق القفل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
📁 الفئةبرامج الحماية
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android, Windows
🏢 المؤلفMasarat App
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
📥 التنزيلات1,145,403

روابط تحميل برنامج القفل الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات 2024 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج القفل مهكر 2024 AppLock للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

في كثير من الأحيان نحتاج إلى طريقة يمكن من خلالها قفل التطبيقات الموجودة على هواتفنا من أجل الحصول على درجة عالية من الحماية والخصوصية، وحتى لا يستطيع أي شخص الوصول إلى أي تطبيق وفتحه إلا من خلال إضافة كلمة المرور أو إضافة النمط الخاص الذي يقوم بحماية التطبيق، ولذلك قامت الكثير من الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية بتطوير برامج مخصصة يمكن من خلالها قفل التطبيقات الموجودة على الهاتف بكلمة سر خاصة لا يعلمها إلا المستخدم، وفي هذه المقال سوف نناقش واحد من أهم برامج هذه الفئة، برنامج القفل App Lock.

نبذة حول برنامج القفل

    تنزيل تطبيق القفل
  • إستخدام الهواتف الذكية له عيوب كما له مميزات، حيث يمكن أن تتعرض البيانات والمعلومات الموجودة على هاتفك بكل سهولة إلى الاختراق والسرقة، لذلك معظم مستخدمي الهواتف الذكية حاليًا في حاجة إلى برنامج يمكنه القيام بمهمة الحماية للتطبيقات والبيانات الموجودة على الهاتف من أي محاولة اختراق.
  • ويعتبر برنامج القفل AppLock واحد من أهم البرامج التي تم إصدارها حديثًا على متجر ألعاب جوجل بلاي، والتي تتيح للمستخدم درجة عالية من الحماية والخصوصية للتطبيقات والبرامج الموجودة على هاتفه.
  • برنامج القفل متاح للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي لمن يمتلكون هواتف تعمل بنظام الأندرويد، ويندرج البرنامج تحت فئة الأدوات باعتباره واحد من الأدوات المميزة والهامة التي يجب توافرها على أي هاتف.
  • النسخة المتاحة للتحميل من برنامج القفل لأجهزة الأندرويد تتميز بالعديد من المميزات والخصائص من أجل توفر قدر عالي من الحماية والخصوصية للمستخدمين.
  • الشركة المطورة لبرنامج القفل تحرص على تطويره بشكل مستمر، وذلك من خلال إجراء تعديلات وتحديثات مستمرة على التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى إصدار نسخ جديدة من البرنامج حتى تتناسب مع جميع الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل، وتسعى حالياً لإصدار نسخة خاصة بأجهزة الآيفون.
  • الهدف من إصدار نسخ جديدة من برنامج القفل بشكل مستمر هو تلافي أي خطأ أو قصور في التطبيق الأصلي، وحتى تكون النسخ الجديدة من البرنامج مدعومة بمزايا وخصائص إضافية بهدف توفير أعلى قدر ممكن من الخصوصية والأمان لبيانات المستخدم.
  • بفضل المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج القفل والتي سوف نناقشها بالتفصيل في هذا المقال، تم أعتباره واحد من أهم برامج الحماية على الهواتف الذكية حاليًا، حتى أنه أصبح البرنامج الأول في هذا المجال في أكثر من دولة على مستوى العالم، ويتمتع بشعبية كبيرة جعلت ملايين المستخدمين يقومون بتحميله من متجر جوجل بلاي.
  • سبب من الأسباب القوية التي ساهمت في إنتشار برنامج القفل بهذا الشكل هو سهولة استخدامه ودعمه لعدد كبير من اللغات حول العالم، مما يضمن وصول خدماته إلى كثير من المستخدمين في كثير من الدول.

ما هي فكرة برنامج القفل اب لوك؟

  • برنامج القفل 2024 من أفضل البرامج التي يمكن أستخدامها من أجل حماية خصوصية البيانات الموجودة على هاتفك، حيث يتيح البرنامج أكثر من طريقة يمكن من خلالها منع أي محاولات لاختراق الهاتف وسرقة أي معلومات منه.
  • الفكرة من أستخدام برنامج القفل هو اختيار طريقة من بين العديد من الطرق المتاحة في البرنامج ووضعها كوسيلة حماية على التطبيقات والبرامج الموجودة على الهاتف، ويمكن اختيار الطريقة المناسبة بين هذه الطرق أو التبديل بينهم إذا أردت حتى تضمن أعلى قدر من الحماية والخصوصية.
  • الطريقة الأولى المتوفرة في برنامج القفل هي طريقة النمط، هذه الطريقة تعتمد على وجود مجموعة من النقاط على الشاشة يتم التوصيل بينها بطريقة معينة من خلال تمرير الأصبع على شاشة الهاتف، ويختار المستخدم النمط الذي يناسبه ولا يعلمه أحد غيره.
  • الطريقة الثانية هي طريقة الرقم السري أو كما يعرف بأسم "رمز PIN"، هذه الطريقة تشتمل على اختيار كلمة سر مكونة من مجموعة من الأرقام التي يختارها المستخدم كما يريد، ولا يمكن لأي شخص فتح التطبيق أو البرنامج إلا من خلال إدخال هذا الكود السري.
  • الطريقة الثالثة والأخيرة هي طريقة البصمة، هذه الطريقة يتم تفعيلها في بعض الهواتف الذكية التي تحتوي على خاصية البصمة، حيث يمكن للمستخدم قفل التطبيق أو البرنامج عن طريقة بصمة الأصبع الخاصة به وهذه الطريقة توفر للمستخدم قدر عالي من الحماية والخصوصية.
  • كل طريقة من هذه الطرق لها مميزات خاصة، للمستخدم الحرية الكاملة في اختيار الطريقة التي تناسبه بين هذه الطرق المختلفة حتى يمكنه حماية خصوصية التطبيقات والبيانات الموجودة على هاتفه من أي تدخل خارجي.
  • على سبيل المثال، طريقة النمط تتمتع بميزة هامة وهي إمكانية إخفاء الظل، هذه الميزة تمنع أي شخص يحاول فتح الهاتف بدون علم صاحبه من تتبع ظل النمط ومحاولة الوصول إليه وفتح الهاتف.
  • طريقة الرقم السري من خصائصها المميزة إمكانية إنشاء لوحة مفاتيح عشوائية على الهاتف حتى لا يستطيع أي شخص تخمين الرقم السري بسهولة وبالتالي لا يتمكن من فتح الهاتف بدون علم صاحبه.

إستخدامات تطبيق القفل على الصور والملفات والتطبيقات

  • إذا كنت تريد الحصول على قدر عالي من الحماية والخصوصية لبياناتك وتطبيقاتك الموجودة على الهاتف كل ما عليك هو تحميل برنامج قفل الصور والملفات والتطبيقات والفيديوهات وهو سوف يتولى مسؤولية الحماية، حيث يطلب البرنامج إذن للدخول من أي مستخدم أخر عند محاولة فتح الهاتف دون علم صاحبه.
  • يتوفر في برنامج القفل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون أكثر من طريقة لحماية تطبيقات الهاتف، منها النمط وهذا الأضعف بالرغم من كثرة استخدامه، بالإضافة إلى طريقة الرقم السري وطريقة البصمة التي تحدثنا عنها مسبقاً.

كيفية تنزيل تطبيق القفل

  • برنامج Applock واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لحماية الهاتف من أي محاولة اختراق، وهو متاح للتحميل بشكل مجاني تمامًا لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي الشهير.
  • حتى تبدأ في تحميل البرنامج كل ما عليك هو التوجه إلى متجر جوجل بلاي وكتابة إسم التطبيق في الخانة الخاصة بالبحث وبعدها الضغط على زر البحث، بمجرد العثور على برنامج القفل وقبل البدء في تحميله يمكن قراءة تفاصيل البرنامج ومميزاته وعيوبه وخصائصه من خلال المعلومات المتوفرة على المتجر ولكن جميع روابط التطبيق موجود أسفل المقال بروابط مباشرة للتحميل.
  • بعد قراءة المعلومات والتأكد من الرغبة في تحميل التطبيق على الهاتف، قم بالضغط على زر التحميل الموجود بجانب التطبيق حتى تبدأ عملية التحميل مباشرة بعد الموافقة على الأدوات التي يحتاج البرنامج توافرها في الهاتف حتى يمكن أن يعمل بشكل سليم.
تحميل برنامج القفل للاندرويد
  • هذه الأدوات التي يحتاج التطبيق الوصول إليها حتى يمكن أن يعمل بالشكل المناسب هي محتويات الهاتف والبرامج والتطبيقات وبيانات الإتصال وغيرها من الأدوات، وكل ما عليك هو الموافقة عليها حتى يستطيع برنامج القفل القيام بعمله في حماية هذه التطبيقات والبيانات.
  • عملية التحميل لا تستغرق الكثير من الوقت، في خلال فترة صغيرة يتم تحميل البرنامج الذي يتمتع بحجم صغير جدًا، وإذا كانت سرعة الإنترنت المتصل به الهاتف قوية ومستمرة فلن تستغرق عملية التحميل سوى دقيقة على الأكثر حتى تكتمل بنجاح.
تنزيل تطبيق القفل للاندرويد
  • بعد الإنتهاء من عملية التحميل وبداية عملية التثبيت التي لا تستغرق سوى بعض الثواني القليلة يمكن الآن البدء في إستخدامه بكل سهولة على الهاتف حتى يمكنك حماية التطبيقات والبيانات الخاصة بك، ومنع محاولة أي شخص للوصول إلى هذه البيانات بدون علم المستخدم أو موافقته.
  • إستخدام التطبيق يبدأ بمجموعة من الخطوات البسيطة والهامة التي يجب إتباعها بالشكل السليم حتى يتم تفعيل برنامج القفل على الهاتف ويقوم بوظيفته بشكل مثالي ورائع، وسوف نناقش هذه الخطوات بالتفصيل في الفقرة التالية.

طريقة استخدام برنامج القفل في حماية تطبيقات الهاتف

  • بمجرد إكتمال عملية التحميل والتثبيت على الهاتف بنجاح، ومع بداية فتح برنامج القفل على الهاتف سوف تلاحظ الواجهة المميزة والرائعة المصممة بشكل بسيط ولكن جذاب في نفس الوقت.
  • تحتوي واجهة برنامج القفل على جميع التطبيقات والملفات الموجودة على الهاتف والتي يمكن حمايتها من خلال البرنامج، وكل ما عليك هو الضغط على التطبيق أو الملف المراد حمايته مع اختيار الطريقة التي تريد حمايته بها من الطرق المتاحة والتي ذكرناها سابقاً، وسوف يتم الأمر في خلال ثواني قليلة.
  • ولكن عند الإستخدام الأول للبرنامج سوف يكون عليك إتباع بعض الخطوات حتى يتم تفعيل البرنامج على الهاتف بالشكل الصحيح وبعدها يمكنك أستخدامه في حماية تطبيقاتك وملفاتك كما تشاء.
  • الخطوة الأولى في أستخدام برنامج القفل هي اختيار الرقم السري أو النمط الذي تريد حماية الهاتف به، يوجب عند القيام بهذه الخطوة التأكد من كتابة هذا الرمز أو الرقم بالشكل الصحيح الذي تريده وتقوم بحفظه لأن هذه الرمز سوف تحتاجه فيما بعد في حماية تطبيقاتك وملفاتك.
  • هذه الخطوة هي أساس أستخدام برنامج القفل، حيث يعتبر أختيار الرمز أو كلمة السر هي وسيلتك لفتح وقفل التطبيقات المختلفة والهاتف نفسه وحمايته من أي محاولة لفتحه من قبل أي شخص.
  • بعد إتمام الخطوة الأولى بنجاح ننتقل إلى الخطوة الثانية والتي يتم خلالها التأكيد على الرقم السري أو رمز القفل الذي تم تعيينه في الخطوة الأولى، الهدف من هذه الخطوة هو التأكد من كتابة الرمز بشكل صحيح لتجنب حدوث أي مشكلات أو أخطاء فيما بعد.
  • في حالة قمت بكتابة كلمة السر أو الرمز بطريقة خاطئة في الخطوة الثانية سوف يقوم البرنامج بإعادتك مباشرة إلى الخطوة الأولى وسوف يطلب منك البرنامج إعادة إدخال كلمة السر مرة أخرى.
  • الخطوة الأخيرة في خطوات تفعيل برنامج القفل هي الخطوة الأهم لضمان الحماية القصوى، هذه الخطوة يقوم خلالها المستخدم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص به حتى يتم التواصل معه بسهولة من خلاله، وإرسال أخر التحديثات والتطورات الخاصة ببرنامج القفل على البريد الإلكتروني.
  • ليس هذا فقط، بل تساعدك هذه الخطوة على إستعادة الرقم السري الخاص بك في حالة إذا نسيته، حيث يقوم البرنامج بإرسال رسائل مساعدة على البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتم استعادة الرقم السري أو تعديله بنجاح.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة بالترتيب، يمكن الآن استخدام برنامج القفل ووضع النمط المناسب الذي يمكن من خلاله حماية التطبيقات والملفات الموجودة على الهاتف، ويجب التنويه على أن برنامج القفل سهل الأستخدام للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرة حتى يمكن التعامل معه أو إستخدامه.
  • بمجرد فتح برنامج القفل سوف تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج، وتحتوي هذه الواجهة على جميع الأدوات والمميزات التي يمكن أن يحتاج إليها المستخدم حتى يتمتع بالخصوصية والأمان.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج مقسمة إلى عدة أقسام لكل منها مهمة خاصة، أحد هذه الأقسام وأهمها على الإطلاق هو قسم التطبيقات، هذا القسم يحتوي على جميع التطبيقات والبرامج الموجودة على الهاتف والتي يمكن حمايتها من الاختراق من خلال تطبيق القفل.
  • وأمر الحماية سهل للغاية، كل ما عليك هو الضغط على علامة القفل الموجودة بجانب التطبيق المراد حمايته وسوف يقوم البرنامج بوضع كلمة السر السابقة التي قمت بتعيينها على البرنامج وبالتالي لن يتمكن أحد من فتح التطبيق إلا بمعرفة كلمة السر.
  • بعض التطبيقات قد لا يكون الأمر فيها بنفس السهولة، حيث تحتاج بعض التطبيقات إلى أذن من التطبيق نفسه حتى يمكن حمايتها، في هذه الحالة يجب التوجه إلى الإعدادات الخاصة بهذا التطبيق وإعطاء الإذن المطلوب حتى يمكن حمايته بواسطة برنامج القفل.
  • القسم الثاني هو قسم تحويل القفل، هذا القسم خاص بحماية خصوصية الاتصال بشبكة الإنترنت،حيث يمكن من خلال هذا القسم قفل الاتصال بالإنترنت أو البلوتوث أو قفل الإتصال ببيانات الهاتف، وبالتالي هذا القسم يمكنه التحكم في الاتصال بالإنترنت بشكل فعال للغاية.
  • قسم الإعدادات الذي يحتوي على الكثير من الأدوات والخصائص الإضافية التي يمكن استخدامها حتى تتحكم في إشعارات البرنامج، والتعديل في الإعدادات الخاصة به كما تشاء وفي أي وقت.
  • حديثًا تم إضافة أداة جديدة إلى برنامج القفل تمكن المستخدم من إغلاق إعدادات البرنامج نفسه حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول إلى البرنامج من خلال الهاتف والتغيير في الإعدادات أو القيام بحذف البرنامج كليًا من على الهاتف، وهكذا يمكنه الحصول على أي ملفات أو بيانات من الهاتف بكل سهولة.

مميزات برنامج القفل App Lock

  • برنامج القفل بدون نت أفضل برنامج يمكن من خلاله حماية خصوصية التطبيقات والملفات على هاتفك، وذلك بسبب المميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي جعلته موضع اهتمام ملايين المستخدمين حول العالم الذين قاموا بتنزيله واستخدامه حتى يحصلوا على أعلى قدر من الحماية لهواتفهم.
  • واحدة من أهم مميزات برنامج القفل هي سهولة الاستخدام، فالبرنامج بسيط للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرات تقنية أو قدرات معينة حتى يمكن استخدامه، بل يمكن استخدامه والتحكم به بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
  • برنامج القفل متاح للتنزيل مجانًا على متجر ألعاب جوجل بلاي، وإذا أردت الحصول على مميزات وخصائص إضافية يتيح لك التطبيق إمكانية شراء بعض المميزات داخل البرنامج مقابل مبلغ من المال.
  • يتميز برنامج القفل بحجمه الصغير المناسب للتنزيل على جميع الهواتف بدون أن يشغل مساحة كبيرة أو يضغط على موارد الهاتف ويسبب تعطله أو تلفه، فهو خفيف للغاية.
  • أهم المميزات المضافة إلى برنامج القفل هي عدم إمكانية حذفه من على الهاتف بواسطة أي شخص يقوم بفتح الهاتف بدون علم صاحبه، حيث يحتاج التطبيق قبل القيام بأي تغيير في الإعدادات إدخال كلمة السر المحددة، لذلك إذا كنت لا تملك كلمة السر لا يمكنك حذف التطبيق أو التعديل به بأي طريقة.

أهم الاسئلة الشائعة حول برنامج القفل للكمبيوتر والموبايل 

من أهم التطبيقات التي يحتاجها أي جهاز هو تطبيق القفل، من أجل حماية كافة البيانات و الإعدادات الخاصة بالمستخدم من السرقة أو التلصص عليها من قبل الأخرين عنما يترك الجهاز الخاص به في أي مكان، وهو بعيد عن متناول يده، ومن أفضل أنواع تلك التطبيقات تطبيق أب لوك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذا التطبيق بكل التفاصيل

1- هل يمنع تطبيق أب لوك حذف التطبيقات من الموبايل بسهولة ؟

نعم؛ يقوم تطبيق أب لوك بمنع حذف التطبيقات المختلفة والبرامج بدون إدخال الرقم السري أو الرمز الذي يقوم المستخدم بتحديده عند تحميل التطبيق، وبذلك يضمن عدم التلاعب في الجهاز بدون علم المالك.

2- هل يأخذ تطبيق أب لوك مساحة كبيرة على الموبايل أو جهاز الكمبيوتر ؟ 

بالتأكيد لا؛ لا يحتاج تطبيق أب لوك إلى مساحة كبيرة للتخزين، فمن أهم مميزات التطبيق صغر المساحة التي يشغلها على الأجهزة، بالإضافة إلى الأداء الرائع والخدمات التي تقدم للمستخدمين.

3- هل يستغل التطبيق بيانات المستخدمين بأي شكل كان؟

بتأكيد لا؛ لا يقوم تطبيق أب لوك بأستغلال بيانات المستخدمين بأي شكل كان، فالتطبيق يقوم على الحماية والخصوصية والسرية وبدون اختراق للبيانات، والمعلومات التي توجد على الموبيل أو الكمبيوتر المحمل عليه التطبيق. 

4- ما هي أنماط الحماية التي يقدمها تطبيق أب لوك من أجل حماية جهاز الكمبيوتر و الموبايل ؟

  • فأما بالنسبة لجهاز الكمبيوتر يعتمد أمر الحماية على وضع كلمات السر القوية لإغلاق الشاشة، وطلب كلمة السر عند مرور وقت طويل على عدم لاستعمال الجهاز بسرعة.
  • أما بالنسبة لجهاز الموبيل فتوجد العديد من الخيارات، وهي كلمة السر التقليدية، أو إنشاء نمط سحب، وهو عبارة عن تسع نقاط تقوم بإنشاء نمط يقوم بالربط بينها، ويعتبر كلمة سر للموبيل، وهناك استعمال بصمة الأصبع، وتعد من أدق و أفضل أنواع كلمات السر، فمن الصعب الوصول إليها.

5- هل يمكن تحديد وقت وميعاد قفل الجهاز باستخدام تطبيق أب لوك ؟

بتأكيد؛ يمكن للمستخدم تحديد وقت معين يقوم فيه نظام التطبيق بقفل الموبيل وجميع تطبيقات عند عدم أستخدمها، أو تحريك الموبيل. 

6- هل يقوم تطبيق أب لوك بحماية عمليات الاتصال في الموبايل؟

بالطبع؛ يقوم تطبيق أب لوك بحماية عمليات الاتصال وقفل قائمة الأسماء، وعدم القدرة على إدخال أرقام جديدة أو إجراء المكالمات دون إدخال كلمة السر التي قام المستخدم بتحديدها مسبقًا. 

7- هل يمكن إيقاف تطبيق أب لوك عن العمل من خلال خاصية إيقاف التطبيقات في الموبايل ؟

نعم من ضمن مزايا تطبيق أب لوك أنه لا يمكن إيقافه عن أداء وظيفته في حماية الجهاز وما عليه من بيانات بأي شكل كان، على عكس أي تطبيق أو برنامج موجود على جهاز الموبيل أو الكمبيوتر.

8- هل يستخدم التطبيق لغات مختلفة داخل التطبيق ؟

نعم؛ يقوم التطبيق بإستخدام عدد من اللغات وهي العربية والإنجليزية وبعض اللغات الأخرى، بهدف سهولة الأستخدام، وتحقيق الفائدة المرجوة التي يسعى لها المستخدم بكل سهولة وبساطة، ودون أدنى مشكلات تذكر.

9- هل يضمن تطبيق أب لوك حماية خدمات الموبايل المتنوعة مثل البلوتوث و الواي فاي ؟

يعمل تطبيق أب لوك على حماية نظام البلوتوث والواي فاي، مع منع حدوث عمليات للدخول أو سرقة للبيانات من خلالهم أبدًا، وتعد هذه خدمة حماية لتطبيقات الموبايل.

خلاصة موضوع تطبيق AppLocker للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن برنامج القفل، واحد من أفضل برامج حماية التطبيقات والبرامج الموجودة على هاتفك، وتعرفنا على كيفية تنزيله وتثبيته وأستخدامه بالشكل الصحيح على الهاتف حتى يمكن الأستمتاع بأعلى قدر من الحماية والخصوصية، كما ناقشنا المميزات والخصائص الرائعة لهذا التطبيق المميز، لذلك إذا كنت تريد حماية تطبيقاتك ومنع الوصول إليها من قبل أي شخص إذا قام بفتح هاتفك دون علمك يجب عليك تنزيل هذا التطبيق على الفور.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل تطبيق القفل

*************

صور توضيحية من داخل تطبيق القفل التي تبرز مزاياه

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج القفل تنزيل تطبيق القفل تحميل برنامج applock تحميل برنامج app lock تنزيل تطبيق القفل للايفون تحميل برنامج اب لوك للاندرويد تحميل برنامج قفل الصور والفيديوهات

تنزيل برنامج القفل 2024 للكمبيوتر والجوال مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج القفل برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك