تحميل أحدث نسخة واتساب بلس 2024 مجانًا ضد الحظر محدث

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل احدث نسخ من واتساب بلس المطورة 2024 الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفواتساب بلس
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
💿 التنزيلات3,653,673

روابط تنزيل تطبيق الواتساب بلس المعدل مجانا "الازرق - الاحمر - الذهبي - جي بي - ايرو - اوجي" برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل احدث نسخ واتساب بلس 2024 مجانًا ضد الحظر Whatsapp Plus اخر اصدار

الإنترنت هو بوابة الجميع للإطلاع على العالم من حولنا، من منا يمكنه الاستغناء عن الانترنت حتي في أبسط الأشياء والاحتياجات الحياتية واليومية، غير أنه بوابة للإطلاع علي العالم من حولك، هو مدخل التواصل الاجتماعي الدولي والمحلي لملايين البشر، وأحد أشهر وأهم مواقع التواصل الأجتماعي هو الواتساب، فهو سهل وبسيط للاستخدام ولا يكلف وجوده علي هاتفك فلسًا واحدًا، وبسبب الفيسبوك أصبح من السهل لم شمل الأسر والأصدقاء عن طريق المحادثات الجماعية، حتي لو لم يتواجد جميع الأفراد بنفس البلدة، فهم قادرون علي التواصل سويًا أينما كانوا، يدعم الواتساب خاصية التواصل عن طريق أرقام الهواتف، وقد أضحى من أشهر وسائل التواصل الأجتماعية مؤخرًا، مما سبب في ازدياد ضخم لعدد مستخدميه.

نشأة الواتساب

تحميل واتساب بلسالواتساب هو تطبيق تواصل محترف وفوري ومحتكر، تأسس تطبيق الواتساب في عام 2009 من قبل جان كوم وبريان أكتور، وتطبيق الواتساب هو تطبيق للتراسل عبر جميع أنحاء العالم، عن طريق إرسال الصور والرسائل والمقاطع الصوتية المسجلة، ومقاطع الفيديو، وينافس واتساب مع العديد من مواقع التراسل الفورية كالكاكاو توك والووي شات، إلا أنه شهرة الواتساب العالمية قد أكتسحت أغلب الدول لتشمل في صفها عدد كبير من مستخدمي برامج المحادثات من نوعه، أصبح عدد الرسائل المرسلة عبر التطبيق في اليوم لملايين الرسائل والمليارات منها، حتى وصل الإجمالي منها إلي 27 مليار رسالة مرسلة يوميًا عبر التطبيق، حتي قامت شركة فيسبوك بشراء الواتساب في عام 2013، ليصبح الواتساب بشكل رسمي تابع لشركة فيسبوك، كما تم تصميم الواتساب ليصبح متاح لجميع أنواع الهواتف منها الأندرويد والأيفون والأيباد وويندوز فون كذلك البلاك بيري، كما أن الواتساب يزامن جهات الاتصال الخاصة بالهاتف لذا لا حاجة للمستخدم لإضافة الجهات في قائمة خاصة بالواتساب.

كيف نشأت نسخ واتساب بلس؟

يمكنك تطبيق واتساب من أن تقوم بمحادثة من تريد بشرط أن يكون رقمه على قائمة سجل هاتفك، كذلك يمكنك أن تقوم بتحديث حالتك عن طريق مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو، أو جمل بها رموز تعبيرية لتخبر أصدقائك عما يدور في بالك وتشاركه معهم، وكذلك يمكنك القيام بالمكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو، حيث يقوم الواتساب بدعم كلا الخيارين وللمستخدمين حرية الأختيار أي نوع يناسبهم، وكذلك تتعد وظائف الواتساب الأصلي، ولكن ما هو أفضل من نسخة الواتساب الأصلية، هي نسخ واتساب بلس ذات الشهرة الواسعة، وتتعدد نسخ الواتساب بلس وتتعدد أستخداماتها ومميزاتها.

أولاً: WhatsApp Gold الواتساب بلس الذهبي

الواتساب الذهبي هو من أفضل النسخ المطورة والمعدلة، فهو يحتوي علي العديد من المميزات المعدلة والجديدة والتي جذبت عدد أكبر من مستخدمي الواتساب لتثبيت نسخة الواتساب الذهبي المطورة خصيصًا لإرضاء المستخدمين وتقديم خدمات إضافية لا تتواجد في التطبيق الأصلي للواتساب،  ومن أهم هذه الخدمات وأفضلها هي:
  • إخفاء صحين القراءة وأستلام الرسائل، كثيراً ما نستلم الرسائل ولسنا بالمزاج المناسب للرد، أو أننا بمكان العمل ولا يمكننا الرد في الوقت الحالي، لذا يمكنك واتساب الذهبي من إخفاء علامتي القراءة والأستلام للأحتفاظ بالمزيد من الخصوصية، ويمكنك إخفائهم عن طريق دخولك علي إعدادات الخصوصية، ثم النقر علي "صحين القراءة" أو "صحين الأستلام"، بعد الضغط علي أي واحدة منهم، ستظهر لك نافذة صغيرة بها خيارات إخفاء صحين القراءة لجهات الأتصال فقط، أم المجموعات، ويمكنك أختيار أيهما تريده، عند أختيارك لإلغاء صحين القراءة داخل المجموعات فلن يعرف أيًا من أصدقائك بداخل أي مجموعة بأنك نشط أو تقرأ المحادثات.
تنزيل واتساب بلس الذهبي
تحميل واتس اب بلس الذهبي
  • خاصية قطع الإنترنت عن التطبيق، يمكنك الواتساب الذهبي من قطع أتصال الإنترنت بالتطبيق عن طريق أيقونة الواي فاي بأعلي الدردشات، عند الضغط عليها يتم قطع أتصال الإنترنت عن التطبيق، فلا يصلك أي رسائل ولا تتمكن من إرسال أي رسائل، وهذا لا يؤثر علي اتصالك بالإنترنت في باقي التطبيقات.
تنزيل واتساب بلس الازرق
  • إخفاء الإتصال بالواتساب، الكثيرين يفضلون إخفاء ظهورهم علي الواتساب لعدة أمور شخصية، لذا يوفر لك الواتساب الذهبي تلك الخاصية، فعند الضغط علي إخفاء الظهور بعد النقر علي الخصوصية، لن يتمكن أحد من التطفل أو معرفة ما إذا كنت تستخدم الواتساب حاليًا أم لا إلا جهات الأتصال الخاصة بك، وأيضًا عند تفعيل خاصية عدم الأتصال، سيختفي تلقائيًا أخر ظهور لك، لذا لن يتمكن أحد من معرفة متي كانت أخر مرة كنت نشط فيها علي الواتساب أو تقوم بأستخدامه.
تحميل الواتساب بلس الاحمر
  • إخفاء جاري التسجيل، أستخدامات ومزايا الواتساب الذهبي لا تنتهي عند الخصوصيات فحسب أو الرسائل العادية، بل أيضًا تشمل الرسائل الصوتية، حيث يمكن للمستخدم إخفاء علامة "جاري التسجيل" عند تسجيله أحد المقاطع الصوتيية، عن طريق الدخول إلي الخصوصية، ثم النقر علي "جاري التسجيل" وستختفي علامة جاري التسجيل نهائيًا حتي عند جهات الأتصال لديك.
تنزيل الواتساب بلس ضد الحظر
  • أمن، تطبيق واتس اب الذهبي يتمتع بقدر عالي من الأمان يوازي النسخة الأصلية، لذا لا خطر من تثبيته علي الهاتف والأستمتاع بمميزاته، فهو يوفر الأمن والخصوصية للمستخدمين، حيث تم تصميمها من قبل المطور الأصلي للحفاظ علي راحة المستخدمين.
  • يتحدث تلقائيًا، كثيرًا ما يتم تطوير بعض التطبيقات بلا تحديثات، وفي حين إنتهاء النسخة، يتوجب علي المستخدم تثبيت نسخة أخري مطورة، ولكن عند تثبيتك للواتساب الذهبي فلن تضطر إلي إلغاء التثبيت وتثبيت نسخة أخري كل فترة، فهو يتحدث تلقائيًا فور تطوير التحديثات تصل للمستخدمين، ليتم تحديثه، ليتمتعوا بأكبر قدر من الخدمات الممكنة.
  • زيادة عدد أحرف الحالات، في النسخة الأصلية للواتساب عادة ما يتم حكم الحالة بعدد معين من الأحرف وهو قليل للغاية مما يجعل البعض يلجأ إلي تحديث بضعة حالات متتالية في حديث متقطع، ولكن في الواتساب الذهبي، يمكنك زيادة عدد أحرف الحالة حتي تصل إلي مائتي وخمسين حرف.
  • أستخدام أكثر من رقم واتساب، بالنسخة العادية لا يسمح تطبيق الواتساب سوي بأستخدام رقم واحد فقط، لكن في نسخة واتساب الذهبي يمكنك زيادة العدد حتي يمكن أن يصل إلي ثلاثة أرقام علي نفس التطبيق، مما يمكنك من متابعة العمل والمحادثات الشخصية مع الأصدقاء في أن واحد، وللمزيد من الخصوصية والفصل بين الحياة العملية والشخصية.
  • ثيمات عديدة، يمتلك واتساب بلس ثيمات متعدةة ومختلفة يمكنك الأختيار من بينها حسب رغبتك وتبديلها من وقت لأخر لإضفاء شكل جديد كل فترة لمحادثاتك.
تحميل برنامج وتساب بلس الذهبي
  • إرسال التنبيهات عند التحديث، يمكنك من خلال واتساب بلس أن تجعل التطبيق يقوم بإرسال تنبيه لك إذا قام أحد أصدقائك بتحديث أي تحديث جديد كتغيير صورته الشخصية أو إضافة حالة، لتكن أول من يشاهدها فور تحديثها.
  • تحميل حالات الأصدقاء، إذا كنت تشاهد أحد حالات أصدقائك وأعجبتك كثيرًا، فلست مضطرًا لطلبها، يمكنك واتساب الذهبي من تحميل حالات الأصدقاء وتخزينها علي هاتفك لأستخدامها في وقت لاحق.
تنزيل الواتساب بلس اخفاء الظهور

ثانيًا: نسخة واتساب بلس الأحمر

تتميز نسخة واتساب بلس الاحمر بتصميمها الجاذب للأنظار والملفات للكثير من الفئات العمرية، حيث تتميز واجهته بلونها الأحمر الجذاب، ففضلاً عن استخدام الواتساب العادي يمكنك أستخدام الواتساب الأحمر بلس للتمتع بشكل أفضل ولون مميز مع إمكانية دعم وأستخدام جميع الخدمات التي تقدمها نسخة الواتساب التقليدية، بالإضافة إلي ذلك يقدم واتساب بلس الأحمر بعض المميزات التي لا تقدمها النسخ الأخري، مما يجعله المفضل عند البعض.
  • خيارات متعددة للخصوصية:- يقدم واتساب بلس الأحمر خيارات متعددة وجديدة للخصوصية، فهو يمكنك من وضع كلمة مرور خاصة بكل محادثة منفردة للحفاظ عي الخصوصية، يمكنك عن طريق عدة برامج وضع كلمات مرور خاصة لكل تطبيق، لكن لن تتمكن من وضع كلمة مرور لمحادثة منفردة إلا عن طريق واتساب بلس الأحمر، وللأستفادة من تلك الخاصية، تذهب إلي الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ثم تنقر علي تبويب الحماية، ثم يظهر لك فيما بعد ذلك خيارات عديدة متاحة أختر منها قفل المحادثة وأختر كلمة المرور التي تريدها، إما إذا كان هاتفك المحمول يحمل البصمة فيمكنك إضافة بصمتك، لتفتحها وتغلقها كل مرة ببصمة إصبعك فقط، وهو ما يعد أحدث وأفضل طرق الحماية والحفاظ علي الخصوصية، وهذا ما يجعل واتساب بلس الأحمر هو المفضل لدي العديد، لما يقدمه من خدمات مميزة ودرجة حماية عالية.
  • الثيمات والألوان المتعددة، علي الرغم من أن ما يميز نسخة واتساب بلس الأحمر هو لونها الأحمر الزاهي، إلا أن التطبيق يقدم لك العديد من الألوان الأخري للأختيار من بينها، إن لم تكن من محبي اللون الأحمر.
  • مميزات المحادثات الجماعية، جميع نسخ الواتساب والواتساب الأصلي يدعمون عمل محادثات جماعية، فالواتساب بالأساس هو تطبيق لتبادل الرسائل مع الأخريين، وعن طريق تلك المحادثات الجماعية يتم الإتاحة لك التحدث مع أكثر من شخص في وقت واحد، كذلك يمكنك الرد علي رسالة شخص داخل المجموعة ولكن في المحادثة المنفردة، إذا أرسل شخصًا ما رسالة وتريد الرد عليهخا بحيث لا يتمكن الأخريين من معرفة ما قلته فيمكنك الرد بالمحادثة المنفردة التي تشملك أنت وصاحب الرسالة فحسب، عن طريق الضغط طويلاً علي الرسالة ثم أختر الر في المحادثة الخاصة فسينقلك الواتساب علي الفور لمحادثتكم الخاصة.
  • يمكن من خلال تطبيق الواتساب بلس الأحمر أن تقوم بمكالمة هاتفية جماعية، أو مكالمة فيديو تشمل جميع أفراد المجموعة، وهذا ما لا يتوفر في النسخة الأصلية للواتساب.
  • عند الرد علي أحد الرسائل يتم سحبها لأي من الجهتين يمينًا أو يسارًا، وهذا علي العكس في التطبيق الأصلي للواتساب فهو يدعم سحبها في أتجاه واحد فقط للرد.
  • يمكنك الدخول إلي المحادثة ثم قراءة عدد ما من الرسائل المرسلة والخروج، عند الدهخول إلي ذات المحادثة مرة أخري، تجد المؤشر يقف عند أخر رسالة قمت بقرائتها فيمكنك أن تستأنف قراءة الرسائل، وهذا يساعد كثيرًا في مجموعة المحادثة الخاصة بالعمل أو الدراسة، لئلا تضيع بعض الرسائل ذات المعلومات المهمة.
  • رؤية الحالات المحذوفة، عند أستخدامك لتطبيق واتساب بلس الأحمر، يمكنك وببساطة مشاهدة جميع الحالات الخاصة بأصدقائك، حتي الحالات التي تم حذفها، فالتطبيق قد تم تطويره لحفظ جميع الحالات التي تمت مشاركتها حتي لو تم حذفها بعد مشاركتها، وأيضًا يمكنك أن تري وقت التحديث ووقت الحذف الخاص بالحالة التي شاركها صديقك، كذلك سيظهر للمستخدم أنك رأيتها بالفعل رغم حذفها.
  • الملصقات، من المتداول والمعروف في جميع نسخ الواتساب أن الملصقات التي يتم تبادلها من خلال الرسائل، يتم صنعها عن طريق تطبيق قص ولصق أخر ثم تقوم بأرسالها لأحدهم وتحفظها لديك بين الملصقات، ومن المتعارف عليه أن تطبيقات قص ولصق الملصقات هي تتواجد علي أب ستور أو جوجل بلاي، ولكن لأن نسخة واتساب بلس الأحمر لا تنتمي لكلا المكانين، فلن تتطابق مع التطبيق الخاص بك مما لا يسمح لك بصنع الملصقات وتبدلها مع الأصدقاء، ولكن مؤخرًا تم تحديث التطبيق ليمكنك من صنع الملصقات ويتماشي مع جميع برامج صنع الملصقات بل أي مشكلة تواجهك، كما يمكنك حفظ بعض الملصقات التي يرسلها أصددقائك خلال المحادثات عن طريق الضغط علي الملصق، سيظهر لك حينها نافذة قم بأختيار"إضافة إلي المفضلة"، وبهذا عند فتحك لقائمة الملصقات ستجد ملصقك الجديد من بينهم ويمكنك أستخدامه في أي وقت.
  • مساحة التطبيق، وأخيرًا من أفضل مميزات نسخة واتساب بلس الأحمر، فضلاً عن كل ما يقدمه من خدمات، إلا أنه يشمل مساحة صغيرة من ذاكرة الهاتف، فهو النسخة الأصغر حجمًا من بين جميع نسخ الواتساب بلس، بلإضافة إلي أنه يقدم الكثير من الميزات التي تجعله من أكثر النسخ المطورة أستخدامًا وشعبية لدي الكثيرين، فقد جعله المطورون لا يشمل أكثر من أحد عشر ميجا بايت، وذلك يكسبه ميزة أخري ألا وهي أنه يناسب جميع أنواع الهواتف، حتي الهواتف ذات المساحات الصغيرة.

ثالثاً: نسخة واتساب جي بي

قد تكون نسخة واتساب جي بي هي النسخة الغير مشهورة من بين جميع نسخ الواتساب بلس، إلا أنها أحد النسخ المميزة للغاية والتي تشمل الكثير مما لا تدعمه النسخة الأصلية للواتساب، وربما يعود سبب عدم شهرته إلي أنه في بداية إطلاقه كان مخصص لنوعيات محددة من الهواتف فحسب، ومؤخرًا تم تطوير النسخة وتعديلها لتلائم جميع أجهزة الهواتف المحمولة، وعلي الرغم من أنه غير مشهور لكنه يدعم العديد من المزايا التي لا تدعمها النسخة الأصلية, كما أنه لا سيقل عنها كفاءة في السرعة والأداء والخدمات المميزة التي يقدمها، والأن نستعرض أفضل الخدمات التي تقدمها نسخة واتساب جي بي.
  • تجنب الإتصالات عن طريق الخطأ، أليس مزعجًا كونك تتصل بأحدهم عن طريق ضغطة خاطئة، ربما لم تنتبه لها من الأساس، وأهم ما يميز نسخة واتساب جي بي هو التساؤل التي تم إضافته للنسخة للتأكيد إذ ما كنت تريد بالفعل الأتصال بهذا لشخص أم أنها ضغطة عابثة غير مقصودة لذا لا داعي للأتصال، يطرح التطبيق رسالة تأكيد سيتم اتصالك عند أختيارك ل"نعم"، أما إذا أخترت "لا" فلن تصل المكالمة للطرف الأخر ولن يسبب خطأك أي إزعاج للأخريين.
تحميل الواتس اب بلس الازرق
  • نسخ جزئي للرسائل، من المتداول عن تطبيق الواتساب أنه حين يتم النسخ فإنه ينسخ الرسالة كاملة، أما واتساب جي بي يسمح لك بنسخ جزء فقط من الرسالة عن طريق الضغط علي النص، سيظهلر لك علامتي بداية ونهاية، ويمكنك تحديد الجزء المراد نسخه عن طريق التمرير بين العلامتين ثم تنسخ الجزء الذي تريد.
  • إزالة عبارة مشرف المجموعة، إذا قمت بإنشاء أحد المجموعات وكنت أنت مشرف المجموعة، فمن خلال الإعدادات الخاصة بالواتساب جي بي يمكنك إخفاء عبارة "مشرف المجموعة التي تتواجد بجانب اسمك.
  • حفظ المحادثات، يمكنك في أي وقت حفظ المحادثة عن طريق الضغط عليها وتحديد المحادثة ثم اختيار حفظ المحادثة وستحفظ في صورة ملف مضغوط، ويمكنك أيضًا الإطلاع علي المحادثة في أي وقت، لا يرتبط الإطلاع عليها باتصالك بالانترنت أو وجود التطبيق علي هاتفك.
  • تحديد المدة لحذف الرسالة، يوفر لك تطبيق الواتساب إمكانية حذف الرسالة بعد ساعة واحدة فقط من إرسالها، ولكن عند استخدامك لتطبيق واتساب جي بي يمكنك تحديد المدة الزمنية التي تتمكن من حذف الرسالة بعدها، يمكنك تحديدها ساعة واحدة أو ساعتان، أو حتي خمس ساعات، فالتطبيق يمنحك الحرية لتحديد ما شئت من الوقت، ولكن لن تتمكن من حذف الرسالة بعد مرور تلك المدة الزمنية التي حددتها سابقاً.
  • تثبيت المحادثات، يمكنك تطبيق واتساب جي بي من تثبيت عدد لا بأس به من المحادثات لتصبح في الصدارة وقد يصل عدد هذه المحادثات إلي أكثر من عشرين محادثة، في حين يسمح تطبيق الواتساب بتثبيت ما يقارب الخمس وعشرين محادثة فقط.
  • مميزات جديدة للمحادثات، عند أستخدامك لتطبيق الواتساب العادي، فإنه حين يرسل لك أحد ما رسالة تتغير صحين المشاهدة إلي اللون الأزرق، وقد يكون هذا مزعجًا للبعض كونهم يريدون بعض الخصوصية أو الحرية في الرد وقتما شائوا، لذلك توفر نسخة واتساب جي بي إلغاء علامتي الصح حتي عند رؤيتك للرسالة لن يتحول لونهما للون الأزرق، تتحول علامة الصح إلي اللون الأزرق عند الرد علي المحادثة فقط، إما إذا رأيتها ولم ترد فلن يعرف الطرف الأخر بأنك رأيتها لأن العلامتين سيظلان كما هما لن يتغيرا إلي الأزرق، وهي ميزة لمحبي الخصوصية في أستخدام التطبيقات.

رابعاً:- واتساب بلس الذهبي أبو عرب Abo 3arab

نسخة واتساب بلس ابو عرب هي أول نسخة واتساب بلس تم تطويرها لتحاكي النسخة الأصلية للواتساب مع إجراء بعض التعديلات، لجعل الأستخدام أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين، ومن المتداول أن التطبيقات المقلدة أو الغير أصلية تحتوي عادة علي بعض الأخطاء التي تجعل الكثير من المستخدمين ينفرون منها ويتجنبون أستخدامها، وتلك الأخطاء قد تتمثل في في الأكواد الخاطئة أو الإجراءات الغير مستكملة، ولهذا يفضل الحذر قبل أن يقوم المستخدم بتثبيت التطبيقات المقلدة علي جهازه، وتعد نسخة واتساب أبو عرب الذهبية هي محبوبة الجماهير والنسخة المفضلة والأكثر استخدامًا ورواجًا بين  المستخدمين، كما أنه النسخة الأكثر سرعة وأستجابة للأوامر بين جميع النسخ، لذا تعد أولي مزايا نسخة واتساب أبو عرب الذهبية هي أنها:
  • خالية من الأخطاء:- إلغاء الإخطار بالرسائل المحولة، إذا قمت بتحويل رسالة من دردشة إلي أخري سوف يظهر للشخص المحول له رسالتك بأن الرسلة لم تكتب عنده ولكن تمتحويلها من دردشة أخري إليه، وهذا يزعج بعض الأشخاص، لذا واتساب أبو عرب، قام بتوفير خاصية عدم الإخطار بالمسجات المحولة لراحة المستخدمين.
تنزيل الواتساب بلس الاحمر
  • إخفاء العلامات الخاصة بالتسجيل الصوتي وجاري الكتابة، عندما تقوم بمراسلة أحدهم وكتابة رسالة له يظهر أثناء كتابتك "جاري الكتابة" أو "جاري تسجيل مقطع صوتي" ويعتبر البعض هذا تعدي علي الخصوصية وهو أمر مزعج لهم، لذا منحتهم نسخة أبو عرب الذهبية للواتساب خصوصية أكبر للتمتع بها ويمكنهم إخفاء علامتي جاري الكتابة وتسجيل المقطع الصوتي إو إعادة إظهارها متي أرادوا.
  • سهولة الاستماع إلي المقاطع الصوتية، عند إرسال أحدهم إليك العديد من الرسائل الصوتية دفعة واحدة، لست مضطرًا للضغط علي مقطع صوتي تلو الأخر فور الأنتهاء السابق لتستمع إليهم جميعًا، بداخل نسخة أبو عرب الذهبية يتيح خاصية تشغيل المقاطع الصوتية واحد تلو الأخر، فور أنتهاء المقطع بشكل تلقائي سيتم تشغيل المقطع الصوتي التالي له.
  • عدم وجود خاصية الحظر، عند أستخدامك لنسخة الواتساب العادية ويقوم أحد أصدقائك بحظرك، فإنك حتمًا لن تتمكن من رؤية الحالة الخاصة به أو صورته الشخصية أو تتمكن حتي من إرسال الرسائل مهما حاولت التواصل مع هذا الشخص فلن تصله أيًا من محاولاتك، ولكن عند ثبيتك لنسخة أبو عرب الذهبية يصبح الوضع مختلفًا كلًا، حتي إن تم حظرك يمكنك أن تري الحالة التي يقوم الشخص بتحديثها وكذلك التواصل معه كما لو أنه لم يقم بحظرك قط.
  • خاصية عدم حذف الرسائل، أحد الخدمات المقدمة بشكل حديث للواتساب هي أنه يمكن الشخص من حذف الرسالة ما لم تمر عليها ساعة من وقت إرسالها، وغالبًا ما تظهر كثيرًا عبارة "تم حذف الرسالة" للكثير مننا، لكن في نسخة أبو عرب الذهبية تم التغلب علي هذه المشكلة عن طريق تطوير خاصية عدم حذف الرسائل، مما يبقي الرسائل ظاهرة حتي لو قام المرسل بحذفها ستتمكن من رؤيتها بأي وقت وكأنها لم تحذف قط.
تحميل الواتساب بلس جي بي

كيفية تحميل واتساب بلس أبو عرب الذهبية

نود أن ننوه أن هناك الكثير من النسخ المشابهه لنسخة واتساب بلس أبو عرب الذهبية، ولكن ليست جميعها مناسبة ومؤهلة لتثبيتها علي هاتفك، فقد تم التبليغ عن بعضها بسبب أنها تعتبر كنظام اختراق للهواتف والتلصص علي الخصوصيات، لذا يلزم الحذر عند تثبيت أي تطبيق علي هاتفك والتأكد من أنه أمن، ويفضل تحميل النسخة عن طريق موقع المطور الأصلي لها لضمان عدم اختراق هاتفك.

ما هي عيوب ومخاطر استخدام النسخ المطورة من واتساب بلس؟

تتعدد مزايا نسخ واتس اب بلس، وعلي الرغم من شهرته الواسعة وحب الكثيرين لأستخدامه وتفضيلهم إياه عن النسخة الأصلية للواتساب لما يقدمه من خدمات إلا أن هناك بعض المخاطر التي قد تواجه المستخدمين خلال أستخدامهم لنسخ واتساب بلس، لنتعرف علي هذه المخاطر.
  • كما تم التأكيد سابقًا، أن نسخ الواتساب بلس منتشرة بكثرة، وكثيرًا ما يتم أستخدام التطبيقات كأداوات لاختراق الهواتف والتعدي علي خصوصيات الأخريين، والتطفل علي ممتلكاتههم رسائلهم وصورهم، لذا علي المستخدم أن يكون حذرًا عند تثبيته لأي نسخة، كما أنه عليه التأكد من أن النسخة التي يرغب في تثبيتها هي النسخة الأصلية للتطبيق والتي غالباً ما تتواجد بالموقع للمطور الأصلي لها، فليست كل النسخ أمنة للتثبيت.
  • تطبيق الواتساب بلس هو تطبيق غير مرخص لأنه نسخة مقلدة من التطبيق الأصلي، لذا عند أستخدامك أحد النسخ، سيظهر لك إشعار بشكل مستمر بأن التطبيق غير أمن.
  • ومن عيوب نسخ واتساب بلس، هي صعوبة إيجاد التطبيق، لأن الكثيرين حذرين من مخاطر الواتساب بلس والنسخ المقلدة، فغالبًا ما يعانوا في مرحلة البحث عن النسخة الأصلية والتي يصعب إيجادها لأن ليست كل النسخ متوفرة علي جوجل ستور.
  • ظهور الإعلانات، بشكل مؤسف بعض نسخ واتساب بلس تحمل إعلانات بداخلها، مما يشكل عيبًا خطيرًا يجعل الكثيرين يتراجعون عن أستخدامها لما تسببه الإعلانات من ضيق وإنزعاج لهم.

كيفية تحمل نسخ واتساب بلس

تحدثنا سابقًا عن صعوبة إيجاد التطبيقات الأصلية لأنها ليست متوفرة علي جوجل ستور علي الأغلب، لذا يتطلب البحث عنها علي محرك البحث جوجل:-
  1. تقوم بفتح محرك البحث الخاص بك، ثم كتابة اسم النسخة المراد تحميلها، علي سبيل المثال واتساب بلس الأحمر، ثم أنقر فوق زر البحث.
  2. ستظهر لك عدة نتائج لبحثك، قم بالدخول إلي أي نتيجة من النتائج الظاهرة أمامك.
  3. بعد التأكد من أنها النسخة الأصلية وليست المقلدة، انقر فوق زر التحميل ثم اتبع الخطوات التي يرشدك إليها الموقع لتثبيت نسخة الواتساب بلس خاصتك بأمان.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل احدث نسخ واتساب بلس

يعتبر برنامج واتساب بلس من أحد أنواع البرامج التي تساعد المستخدم في التواصل الأجتماعي والدردشة الفورية لذلك نال إعجاب الكثير وحقق شهرة عالمية، لذا يوجد الكثير من الأسئلة الهامة التي واردات حول هذا البرنامج سوف نتعرف عليها في القادم.

1. هل يعتبر برنامج واتس اب بلس آمن في الأستخدام؟

يعتبر هذا البرنامج من البرامج الآمنة في الأستخدام ولا يوجد له ضرر في الأستخدام ولا يحمل فيروسات أو ملفات ضارة في الأستخدام لذلك نال إعجاب الكثير وإجتاز على نسبة كبيرة في التحميل من قبل المستخدمين.

2. ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج واتساب بلس؟

يدعم هذا البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميل البرنامج على مختلف أنواع الأجهزة المختلفة بسهولة.

3. هل يأخذ هذا البرنامج مساحة من ذاكرة الهاتف في التحميل؟

يتسم هذا البرنامج بأنه ذو مساحة صغيرة مناسبة للأجهزة لذلك يمكنك تحميل هذا البرنامج على الهواتف بسهولة ولا يأخذ مساحة تخزينية في التحميل.

4. هل يتطلب برنامج واتساب بلس رسوم مالية في التحميل أم يعد من البرامج المجانية؟

يتسم هذا البرنامج بأنه يعد من البرامج المجانية تمامًا لذلك لا يتطلب رسوم مالية في التحميل ولذا نال إعجاب الكثير ويعتبر من البرامج الأكثر شيوعًا.

5. ما هي خصائص برنامج تحميل احدث نسخة واتساب بلس 2024 ضد الحظر؟

  • يعتبر من البرامج المجانية تمامًا لا يتطلب رسوم مالية.
  • يتسم بأنه يحتوي على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل لذلك لم تجد صعوبة في الأستخدام.
  • يحتوي على العديد من اللغات لسهولة الأستخدام من مختلف الجنسيات بسهولة.
  • يعمل البرنامج بخاصية التحديث التلقائي لإضافة المزيد من المزايا الجديدة وإصلاح بعض الثغرات الصغيرة لذلك يعتبر من أفضل البرامج وأكثر شيوعًا وأجتاز نسبة تحميل كبيرة.
  • البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يعمل على جميع الهواتف الذكية بسهولة والايباد والايفون.

6. هل أجد صعوبة في الحصول على برنامج واتساب بلس؟

البرنامج يمكنك الحصول عليه من أخر سطور المقال لأن دائمًا الموقع يسعي على توفير لكم رابط التحميل مباشرة لسهولة الحصول على البرنامج.

7. ما هي المزايا الجديدة لتحديث برنامج واتساب بلس؟

يهتم مطور البرنامج بعمل تحديث تلقائي بشكل مستمر لإضافة الكثير من المزايا الجديدة وتتمثل في الاتي:
  • يضم البرنامج العديد من الإعدادات التي تساعد المستخدم في ضبط الخصوصية وعدم الأزعاج.
  • يمكنك إخفاء الظهور وتقرير أستلام الرسائل.
  • يحتوي على الكثير من الملصقات المتنوعة للتعبير عن الشعور في الدردشة.
  • إمكانية إرسال وأستقبال كم من مقاطع الفيديو والصور والملفات المختلفة بحجم كبير بسهولة.
  • عدم ظهور مشاهدة الحالة للأصدقاء.
  • سهولة تحميل الحالات من خلال البرنامج بسهولة وغيرهم الكثير من المزايا الجديدة التي يحتويها هذا البرنامج مما جعله من البرامج المميزة ويعتبر نال إعجاب الكثير.

8. هل يمكنني تحميل هذا البرنامج على هواتف الايفون أم يدعم الأندرويد فقط؟

يدعم هذا البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميله على هواتف الايفون والايباد بسهولة.

9. ما الفرق بين واتساب بلس وواتس اب العادي؟

يعتبر واتساب بلس من البرامج المفضلة لأنه يضم العديد من المزايا التي لم تجدها في الواتس اب العادي كما أنه يعتبر ضد الحظر ويستخدم بشكل أمن بدون ضرر للهاتف ويدعم أيضًا خاصية تشغيل خطين على الواتس بسهولة لذلك يعتبر من البرامج المفضلة لدي الكثير وأجتاز نسبة كبيرة في التحميل.

فيديو شرح يوضح كيفية تحميل واتساب بلس الذهبي أو أي اصدار على الهاتف

خلاصة موضوع نسخ واصدارات الواتس اب بلس المطورة 2024

وفي نهاية المقال، نرجو أن يكون قد نال أستحسانكم، وأن نكون قد ألمينا بكل التفاصيل عن نسخ الواتساب بلس المذكورة وكيفية تحميلها، كذلك ذكرنا كل ما يميزها وكيفية تفعيل بعض الخصائص بداخل كل نسخة كما تحدثنا عن كل ما يميز كل نسخة عن الآخريين، وما الذي يجعل المستخدين يميلون لتثبيتها على هواتفهم أكثر من النسخ الآخرى، وبداخل المقال يمكنك أن تجد كل ما تريده عن نسخ الواتساب بلس، وما مخاطر أستخدامها وعيوبها.

تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تنزيل إصدارات الواتساب بلس 2024 مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب بلس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك