تحميل واتساب البطريق 2024 الذهبي والأحمر والوردي مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل واتساب بلس البطريق الذهبي والازرق والوردي ضد الحظر
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفواتساب البطريق
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات324,586

روابط تحميل برنامج الواتس اب البطريق " الازرق والذهبي والوردي للبنات "  برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب البطريق 2024 مجانا اخر تحديث "الازرق- الذهبي - الوردي" ضد الحظر

تحميل برنامج الواتساب البطريقأصبح التواصل عبر وسائل التواصل الأجتماعي والمحادثات الإلكترونية هو الأكثر انتشارًا ورواجًا هذه الأيام، أكثر من المكالمات الهاتفية، ويبحث المستخدمون دومًا عن أفضل التطبيقات للتراسل عبرها، يبحثون كذلك عن بعض الإمكانيات الإضافية في التطبيقات وما يمكن أن يكون أستخدامه مريح أكثر من غيره، وهذا ما أصبح يوفره البعض، انتشر مؤخرًا، نسخ كثيرة مقلدة أو مطورة من قبل بعض الأشخاص، وهي تحاكي التطبيقات الأصلية مع بعض المميزات الإضافية، وعلى الرغم من أن البعض قد يتوقع أن النسخ الأصلية هي الأكثر رواجًا، فربما يصح أعتقادهم، ولكن النسخ المطورة هي الأكثر أستخدامًا، لأنها تدعم عدة إمكانيات لا تدعمها النسخ الأصلية، كما أنها سهلة الأستخدام ومريحة، وبعضها يحتاج لمساحات صغيرة للغاية علي ذاكرة الهاتف، وللتعرف علي أحد تلك النسخ المطورة تابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

واتساب البطريق ضد الحظر

من المتعارف أن الواتساب الأمريكي هو تابع لمارك مصمم فيسبوك الشهير، وعلى الرغم من أن عدد النسخة الأصلية للواتساب يصل إلى أكثر من مليار مستحدم حول العالم، وتم تصميمه ليعمل علي هواتف الأيفون وأنظمة الأندرويد ومؤخراً تم إضافة إمكانية فتحه من خلال الحاسوب عن طريق ال Whatsapp web، وتم تصميم نسخة واتساب البطريق بثلاثة ألوان، الوردي والأزرق والذهبي، لنتعرف علي هذه النسخ بشكل مفصل.

مميزات واتس اب البطريق 2024

واتساب البطريق ما هو إلا نسخة معدلة من الواتساب الأصلي، مع العديد من المميزات التي تجعل الإقبال علي أستخدامه كبيراً وذلك بسبب عمل المطورين على  أن تكون نسخة واتساب البطريق أفضل من النسخة العادية وأكثر راحة للمستخدمين.
  • المكالمات الجماعية، من خلال واتساب البطريق يمكنك بسهولة الإنضمام أنت وأصدقائك إلي محادثات هاتفية جماعية، وهي ما لا تتوفر في النسخة الأصلية من الواتساب الأمريكي الشهير، فالواتساب الأصلي يتيح مكالمات فردية فقط، ولا يدعم المكالمات الجماعية.
  • تغيير الثيمات، ببساطة وسهولة يمكنك تغيير الثيمات في واتساب البطريق، وذلك لأنه يملك ثيمات عدة تمكنك من الأختيار من خلالها، فبدلاً من الحصول علي شكل الواتساب ولونه العادي، يمكنك التمتع بألوان أخرى وتغييرها كما تشاء.
تحميل برنامج الواتس اب البطريق الازرق
  • تمرير الرسالة، عند أستخدامك لواتس اب البطريق يمكنك تمرير الرسالة من اليسار إلي اليمين وستتمكن من الرد عليها.
  • نسخ جزء من الرسالة، على عكس تطبيق الواتساب العادي يمكنك نسخ جزء من الرسالة، فبداخل الواتساب العادي لا تتمكن من نسخ إلا الرسالة كلها، أما مع واتساب البطريق ستتمكن من نسخ الجزء الذي تريد، وذلك عن طريق الضغط طويلاً علي الرسالة، سيظهر لك علامتي للبداية والنهاية، قم بتحريكهما كما تشاء لنسخ الجزء الذي تريده، ثم أضغط علي أحد العلامات ليظهر لك بعض الأختيارات، أختر نسخ، وبهذا تكون قد نسخت الجزء المحدد الذي تريده، ولست بحاجة لنسخ الرسالة كلها.
  • مساحة التطبيق، للتطبيق مساحة صغيرة جداً مقارنة بالواتساب الأصلي، فإذا كنت تملك هاتف ذا ذاكرة هاتف صغيرة الحجم، واتساب البطريق هو الأفضل لأستخدامك، وذلك لأنه يشمل مساحة صغيرة من ذاكرة الهاتف.
  • رؤية الرسائل المحذوفة، عند أستخدامك لواتس اب البطريق الازرق يمكنك ببساطة تفعيل خاصية رؤية الرسائل المحذوفة، فحتى عند مسح المرسل للرسالة رسالته ستتمكن من رؤيتها ومعرفة ما تحويه.
تنزيل واتس اب بلس البطريق
  • حفظ المحادثات، يمكنك واتساب البطريق الذهبي من حفظ جميع محادثاتك وذلك عن طريق ضغطها في ملفات، لتصبح علي هاتفك مما يضمن لك عدم حذفها في أي وقت وتحت أي ظرف، وذلك يناسب الأشخاص الذين يستخدمون الواتساب من اجل عملهم بشكل ممتاز، فهذا يضمن لهم عدم ضياع أي محادثة مهمة أو ذات قيمة لعملهم.
  • مشاركة الثيمات، يمكنك من خلال واتساب البطريق مشاركة الثيمات مع الأصدقاء بشكل مريح, مشاهدة رسائل شخص واحد خلال مجموعة، إن كنت نستخدم واتساب البطريق 2024 يمكنك أن تقوم بعرض وقراءة جميع الرسائل المرسلة من قبل شخص واحد فقط وذلك عن طريق الضغط على أسمه داخل المجموعة، ستظهر لك جميع الرسائل التي قام الشخص بإرسالها داخل المجموعة.
  • قطع الإنترنت، إذا كنت لا تشعر بالرغبة في التحدث وأستلام الرسائل، يمكنك ببساطة قطع الإنترنت عن الواتساب دون أن تتأثر بقية التطبيقات أو الهاتف نفسه، فواتساب البطريق يتمتع خاصية قطع الإنترنت عن التطبيق، وذلك عن طريق الضغط على علامة الواي فاي المتواجدة أعلي يسار الشاشة، عند الضغط عليها سيتم قطع الإنترنت عن الواتساب فقط ولن تستلم أي رسائل مرسلة.
  • كلمة سر، يمكنك تعيين كلمة سر للتطبيق، لست بحاجة إلي تثبيت تطبيق أخر من أجل كلمة السر وإغلاق التطبيق، بداخل واتساب البطريق ستجد خاصية تمكنك من تعيين كلمة مرور خاصة لغلق التطبيق من الإضافات والخصائص، منعًا للمتطفلين من التفتيش برسائلك الخاصة والعبث.
  • تغيير الخط، لابد أن الخط التقليدي ممل للغاية ولا يحمل أي شكل مميز، يتوافر بتحديث واتساب البطريق الجديد، إمكانية تغيير الخط، بإمكانك الإختيار بين أكثر من خمسة عشر نوع من الخطوط، ويمكنك تغييرها عن طريق الخصائص، ثم أختيار تغيير خط البرنامج، ثم أختر الخط الذي تريد وأنقر فوق تطبيق الخط، سيتغير خط التطبيق إلي الخط الذي قمت بإختياره.
تحميل واتساب البطريق الوردي
  • اختيار لون اسمك، في المحادثات الجماعية عادة ما تكون اسماء الأعضاء بألوان مختلفة، ولا يمكنك تغيير أو اختيار لونك في النسخة الأصلية، اما إذا كنت من مستخدمي واتساب البطريق فيمكنك تغيير لون اسمك واختيار اللون الذي تريد ليصبح لونك في المجموعة.
  • إختيار حجم الخط، يمكنك أختيار حجم وشكل الخط لكلمة متصل الأن التي تظهر عند اتصالك او استخدامك للتطبيق.
  • إخفاء أخر ظهور، لمحبي الخصوصية، يمكنهم بسهولة إخفاء أخر ظهور لهم على الواتساب، حتي لا يتمكن أحد من معرفة متي كانت أخر مرة أتصلوا فيها بالواتساب، وتعد هذه الخاصية اكثر لمحبي المساحات الشخصية أو الأشخاص المشغولين والذين لا يتمكنون من الرد بسرعة ويحتاجون لتفقد الواتساب من وقت لأخر دون الرد.
  • ذكر الأسم، عندما يتم ذكر أسمك في المجموعة من قبل أحد الأعضاء سيقوم واتساب البطريق بشكل تلقائي بإرسال إشعار لك بأن أحدهم قد ذكر أسمك في المجموعة.
  • تبديل الحسابات، إذا كنت تستخدم الواتساب للعمل ولكن لا يمكنك الفصل بين محادثات العمل ومحادثات الأصدقاء وتشعر بأن حسابك متكدس للغاية بالرسائل والمحادثات الجماعية اللامتناهية، يمكنك واتساب البطريق من التبديل بين أكثر من خمسة حسابات على نفس الهاتف ومن خلال نفس التطبيق مما يمكنك من إنشاء حساب خاص للعمل وأخر للأصدقاء، حتى تتمكن من الفصل بين محادثات العمل والأصدقاء بسهولة ولا تخلط بينهم.
  • مدة الفيديو، يدعم واتساب البطريق الوردي خاصية جديدة لم تتواجد بأي من التطبيقات الاخري المحاكية لنسخة الواتساب، أو حتي الواتساب العادي، فالواتساب العادي لا يسمح بأكثر من ثلاثين ثانية كمدة وحد أقصى للحالات التي بها فيديو، لكن واتساب البطريق قام بمده إلي ما لا نهاية، حتي يمكنك أن تستمتع بنشر الحالات كما تريد دون أن تحتاج إلي تجزئتها.
  • تحويل أي فيديو لصورة، عن طريق واتساب البطريق النسخة المطورة يمكنك تحويل أي فيديو إلى صورة متحركة عن طريق قصها وقطعها من الفيديو لتصبح صورة متحركة.
  • يدعم عدة لغات، بدعم واتساب البطريق عدة لغات منها العربية كما يتوافر بداخله اللهجة اليمنية.
  • إخفاء الإشارة الزرقاء عند الأستماع لتسجيل ما، يمكنك من خلال الإعدادات إخفاء العلامة الزرقاء التي تظهر عند أستماعك لمقطع صوتي أرسله أحد أصدقائك.
تنزيل برنامج الواتساب البطريق الذهبي
  • تحديد موقعك، بضغطة واحدة يمكنك تحديد موقعك وإرساله للأصدقاء.
  • إخفاء جاري الكتابة، ميزة جديدة لمحبي الخصوصية، يمكنك إخفاء جاري الكتابة التي تظهر عند كتابتك لرسالة ما في المحادثات الفردية بينك وبين أصدقائك، وذلك حتي لا يتمكن أحد من معرفة متي كتبت الرسالة أو المدة التي استغرقتها في كتابة الرسالة.
  • إخفاء صحيين الاستلام، يمكنك إخفاء صحين الأستلام التي تظهر للشخص المرسل عند إرساله رسالة لك، عند إزالتها سيظهر صح واحدة فقط وهي صح الإرسال، ولن تظهر ثح الأستلام إلا عند قرائتك للرسالة والرد عليها، فحتي وإن كنت متصل بالانترنت فلن تظهر صح الأستلام.
  • المقاطع الصوتية، يمكنك إرسال المقاطع الصوتية الكبيرة فقط من خلال واتساب البطريق والتي يمكن أن تبلغ إلى خمسين ميجابايت.
  • إخفاء مشاهدة الحالة، الآن يمكنك مشاهدة الحالة دون أن يعرف صاحب الحالة بأنك قد شاهدتها، فلن تظهر له في قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الحالة على الرغم من أنك قد شاهدتها بالفعل.
تحميل واتس اب البطريق الازرق
  • إخفاء جاري التسجيل، عند تسجيلك لمقطع ما يظهر للشخص الآخر أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي، حتي في المحادثات الجماعية، يمكنك إخفاء ظهور تسجيل مقطع صوتي من المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية.

عيوب تطبيق واتس اب البطريق 2024

كأي تطبيق يحمل العديد من المميزات لديه بعض العيوب كذلك، وكون التطبيق يحمل عيبًا ما، لا يجعله ذلك غير أهلاً للاستخدام، علي العكس، فحتى التطبيقات الأصلية يوجد بها بعض العيوب ومع ذلك فإنها تعمل بصورة ممتازة ويزداد عدد مسنخدميها يوماً بعد يوم، كذلك النسخ المطورة تملك بعض العيوب لكن ومع ذلك قد تكون جديرة بالاستخدام أكثر من التطبيقات الأصلية كونها تدعم الكثير من الخدمات المميزات، وبما أننا تعرفنا سابقاً علي مميزات واتساب البطريق فلنتعرف الأن على عيوبه.
  • غير آمن، للأسف علي الرغم من أن واتساب البطريق يدعم كثير من المميزات وهو سهل الأستخدام أيضًا، إلا أنه قد يكون غير امن وذلك بسبب توافر بعض النسخ وانتشارها على المواقع، لذا إذا كنت تري أن واتساب البطريق مناسب لاستخدامك، وتريد تحميله، فاحرص على أن تقوم بتحميله من موقع المطور الاصلي له حتي لا يتعرض هاتفك للاختراق.
  • به بعض المشاكل، واتساب البطريق لا يزال يتم أكتشاف بعض المشاكل بداخله، بعض إصداراته لا تعمل بشكل جيد، لذا تم تعديله وإنشاء نسخة جديدة بها حلول لمعظم المشاكل، لكنه لا يخلو منها.
  • لا يدعم جميع الأجهزة، واتساب البطريق لديه بعض النسخ أو الإصدارات التي لا تدعم جميع الأجهزة، لذا إذا كنت تريد استخدامه تأكد أولاً من كونه يناسب هاتفك.

كيفية تسجيل الدخول إلي واتساب البطريق اخر اصدار

  • عند تحميل واتساب البطريق 2024 يجب أن تقوم بتسجيل الدخول حتي تتمكن من أستخدام التطبيق والتمتع بشتى خدماته ومميزاته، ولمعرفة كيفية التسجيل في تطبيق واتساب البطريق اتبع الخطوات التالية حتي تتمكن من التسجيل بنجاح وبلا صعوبات.
  • بعد تحميل الواتساب البطريق وفتحه عند المرة الأولي، ستجد شاشة ترحب بك كمستخدم للمرة الأولي كما ستطالبك بالموافقة علي سياسات أستخدام تطبيق واتساب البطريق وذلك للحفاظ علي حقوقك كاملة، يمكنك قرائتها أو الموافقة بشكل فوري، يعود الأمر إلي رغبتك، كما تعرفك علي طريقة عمل التطبيق.
  • قم بالضغط علي التسجيل في الواتساب، ستظهر لك شاشة تطالبك بإدخال رقم هاتفك وتحديد الدولة التي تقيم فيها ليمكنك من التسجيل، فإذا كنت في دولة لا تتيح أستخدام الواتساب فلن تتمكن من تثبيته وأستخدامه علي هاتفك إلا خارج حدود تلك الدولة، وكل ما عليك فعله في هذه الخطوة إذا كنت من أحد البلاد التي لا تمنع أستخدام الواتساب، ستقوم بتحديد دولتك ثم تدخل رقم هاتفك دون إضافة كود مفتاح الدولة، واضغط تم ثم أنتظر الرسالة التي ستصلك بها كود تفعيل حسابك علي الواتساب.
  • بعد عدة ثوان ستصلك رسالة بها كود التفعيل الخاص بحسابك علي الواتساب، كل ما عليك فعله هو ملأ الخانة الخاصة بالكود بأرقام الكود الستة الموجودة داخل الرسالة التي أستلمتها، ثم تابع الخطوات.
  • في حالة عدم وصول الرسالة بعد المدة المحددة قم بالضغط علي إرسال مجددًا أو حاول من جديد حتي تصلك، أيضًا في بعض الهواتف الذكية الحديثة يقوم الهاتف بالتعرف علي الكود وإدخاله فوراً بشكل تلقائي لذا إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، لست بحاجة لنقله في الخانقة سيقوم هاتفك بالتعرف عليه.
  • عند تسجيلك سيقوم التطبيق بسؤالك إذا ما كنت تحفظ نسخة من محادثاتك القديمة على جوجل وتريد أستعادتها أم لا، فالواتساب يتميز بكونه يقوم بحفظ نسخة علي الجوجل درايف في حال احتجت لاستعادتها، يمكنك إختيار أستعادتها أو تخطي الخطوة أو يمكنك تخطيها بشكل مباشر إذ لم تكن تملك نسخة أحتياطية محفوظة.
تحميل واتس اب البطريق ضد الحظر
  • وأخيراً نجحت في التسجيل في تطبيق واتساب البطريق والخطوة التالية هي أختيار صورة من الصور المحفوظة في الاستديو الخاص بك لتكون صورة تعريفية لك، ثم أختيار اسمك علي الواتساب الذي سيظهر للأصدقاء، وعند أنتهائك يمكنك أستخدام واتساب البطريق والأستمتاع بمميزاته وخدماته المتعددة.

كيفة تحميل واتساب البطريق ضد الحظر الازرق والذهبي والوردي

  • بعد التعرف علي أهم مميزات وعيوب واتساب البطريق وكيفية التسجيل به نصل الأن إلى وجهتنا الأخيرة وهي كيفية تحميل واتساب البطريق، لابد أن الكثير يتسائلون عن كيفية تحميل هذا التطبيق الرائع واستغلال خدماته لصالحهم، الان نتعرف علي كيفية التحميل
  • كون واتساب البطريق ليس مدعم من قبل جوجل ستور Google store، فإن طريقة تحميله تحمل الكثير من الخطوات لكنها سهله للغاية.
  • قم بفتح محرك البحث جوجل Google علي جهازك، أو إذا كنت لا تحبذ استخدامه، قم بفتح محرك البحث الخاص بك.
  • قم بالنقر علي خانة البحث ثم قم بكتابة "تحميل واتساب البطريق" ثم انقر بحث, سوف تجد جميع الروبط بالأسفل.
  • ستظهر لك العديد من النتائج والنسخ، كون وتساب بلس البطريق لديه العديد من النسخ، ينصح بتحميل أحدث نسخة وذلك لتجنب المشاكل الخاصة بالنسخ والإصدارات القديمة، لذا قم باختيار نسخة جديدة مطورة بعيوب أقل لصالح أستخدامك.
  • عند إستقرارك على نسخة محددة من بين النتائج الظاهرة، قم بالضغط علي رابط الموقع لفتحه، انتبه إذا كان الموقع يحمل الإعلانات بداخله أم لا.
  • عند دخولك إلي الموقع، قم بالبحث عن كلمة "تحميل" أسفل اسم التطبيق أو "تحميل التطبيق"، عند الضغط عليها سيقوم بتوجيهك لرابط التحميل المباشر، قم بالضغط عليه.
  • بعد ثواني قليلة، ستصلك رسالة تنبيه من هاتفك تخبرك بأنه سيتم تحميل تطبيق ما علي هاتفك ويجب عليك الموافقة، قم بالقبول حتي تتم عملية التحميل.
  • بعد ذلك أنتظر حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك، وقم بالتسجيل به كما ذكرنا في الخطوات السابقة، والأن تمتع بخدمات واتساب البطريق الرائعة.
تحميل واتساب البطريق اخر اصدار
  • عند أختيار نسخة للتثبيت يفضل اختيارها من على الموقع الأصلي للمطور، لتجنب التطبيقات المقلدة أو المزيفة والتي من الممكن أن تجعل هاتفك في خطر.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتس اب البطريق 2024

سوف نوضح لكم ما هو وتساب البطريق 2024 ونوضح لكم كل تفاصيله وكل الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهانكم، ويعتبر واتساب البطريق من أهم البرامج الحديثة التي ظهرت في السنوات الأخيرة. 

1- هل هناك أكثر من نوع لواتس أب البطريق؟

يستخدم هذا الإصدار العديد من الناس لأنه سهل وخفيف على الجهاز، ويتميز هذا الأصدار بأن يوجد به نوعين سوف نوضحها لكم بطريقة مبسطة:
  • واتساب البطريق بلون الأزرق: يتميز هذا الإصدار بأنه يوجد به مميزات لا توجد في أي إصدار آخر، وهي تكون فترة الرسائل المنسوخة على الجهاز طويلة، ويمكن الرجوع إليها في أي وقت، ويتميز أيضًا بخاصية حفظ الرسالة المخفية. 
  • واتساب البطريق الجديد باللون الوردي: ويتميز هذا الإصدار بوجود إمكانيات وخصوصيات لا توجد في الإصدارات الأخرى، ويوجد به ألوان كثيرة لتغير لون المحادثة بلون المفضل لك. 

2- هل يمكن تحميل الإصدار الجديد من واتساب البطريق الجديد على الموبايل؟

يمكنك أيضًا تحميل هذه النسخة الجديدة من واتساب البطريق بكل سهولة على الموبايل، حيث أنه خفيف جدًا ولا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز، ويمكنك الأستمتاع بأستخدام الإصدار الجديد من واتساب البطريق لأنه سهل جدًا ومميز في الأستخدام.

3- هل واتساب البطريق الجديد 2024 أمن على أي جهاز؟

نعم الإصدار الجديد من هذا البرنامج أمن جدًا لأي شخص يريد أستخدامه، ولا يسبب أي أضرار على الجهاز الموجود به، لأنه من أحدث الإصدارات التي تم إصدارها الفترة الأخيرة.

4- هل الإصدار الجديد من واتساب البطريق الجديد يتناسب مع جميع أجهزة الأندرويد الحالية؟

نعم هذا الإصدار يتناسب مع جميع الأجهزة الأندرويد الجديدة والقديمة أيضًا، لأنه لا يحتاج إلى صعوبة عند أستخدامه.

5- هل الإصدار الجديد من واتساب البطريق الجديد يحتاج إلى مساحة كبيرة عند تحميله ؟

لا يحتاج إلى مساحة كبيرة أبدًا، لأنه ذات مساحة صغيرة علي جهاز الموبايل أو جهاز الكمبيوتر، ويمكنك تحميله بكل سهولة.

6- هل برنامج واتساب البطريق الجديد يسبب أي اختراق للجهاز أو البيانات الشخصية ؟

لا يسبب الإصدار الجديد من واتساب أي أضرار أو تلف علي الجهاز الموجود به، لأنه أمن جدًا ومُحدث بطريقة صحيحة.

7- هل يمكن تحميل الإصدار الجديد من واتساب البطريق الجديد علي جهاز الكمبيوتر ؟

نعم يمكنك تحميل برنامج واتساب البطريق الجديد بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر، لأنه أمن بكل الأجهزة التي يوجد بها.

8- هل برنامج واتساب البطريق الجديد أمن للأطفال؟

نعم يمكن للأطفال إستخدامه بكل سهولة، لأنه أمن جدًا عليهم، ولا يوجد به أي شيء سيء للأطفال، ويعد برنامج واتساب البطريق الجديد من البرامج التي يحبها الأطفال فكوني مطمئنة عندما يستخدم أطفالك هذا البرنامج.

9- ما هي التقنيات الموجودة في واتساب البطريق ؟

  • توجد مجموعة من الإضافات التي تم تحدثها في برنامج واتساب البطريق الجديد سوف نوضحها لكم: 
  • قد يصل لديك إشعار من الذين شاهدو حالتك الخاصة، أو عند تغير الإعدادات الخاصة بك. 
  • إرسال الرسائل بطريقة منظمة.
  • يمكنك عمل إشارة في رسالة لأي شخص تريده. 
  • يمكنك أيضًا عمل وضع ليلي عند النوم، وسوف يقوم بحفظ الرسائل إلى حين مشاهدتها. 
  • يمكنك أيضًا مسح أي رسالة تريدها لدى أي شخص في الوقت الذي تريده. 
  • كذلك تستطيع أن تغير الخلفية الخاصة بك بأي لون أو صورة تريدها. 

خلاصة موضوع الوتساب البطريق الازرق والذهبي والوردي

في النهاية نرجو أن نكون قد ذكرنا جميع تفاصيل واتساب البطريق وتحدثنا عن جميع مميزاته وعيوبه وكيفية أستخدامه وكيفية تسجيل الدخول إليه، كذلك طرق تحميله وما أفضل الطرق لتثبيته علي الهاتف، وما الأشياء التي يجب تجنبها حتي لا نعرض هواتفنا للخطر،ونرجو في النهاية أن ينال المقال إعجابكم وأن نكون قد نلنا أستحسانكم.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل واتساب البطريق



تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تنزيل إصدارات الواتساب البطريق 2024 الزرق والذهبي والوردي مجانا اخر تحديث

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب البطريق برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك