تحميل واتساب ايرو 2024 WhatsApp Aero للأندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل واتساب بلس ايرو ضد الحظر اخر تحديث
🖥️ نظام التشغيلAndroid
📁 الفئةتطبيقات بلس
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفBozkurt Hazarr
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ08 - مارس - 2024
📥 التنزيلات29,460

روابط تحميل برنامج الواتس اب بلس ايرو برابط مباشر اخر تحديث ضد الحظر توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج واتساب ايرو 2024 Whatsapp Aero اخر تحديث للاندرويد ضد الحظر مجانا

تحميل واتساب ايرو مجانايستعمل أغلب حاملي الهواتف الذكية تطبيق واتساب، وبأختلاف الدول والجنسيات فالجميع قد أقر بأهمية هذا التطبيق في مختلف المجالات والتي من ضمنها التواصل أو العمل أو تبادل الثقافات والمعرفة، ولكن رغم أهمية تطبيق واتساب الكبيرة إلا أن هناك الكثير من العيوب المتواجدة بذلك التطبيق والتي تجعل بعض المستخدمين لا يستمتعون بالخصوصية، ومن هذه الفكرة بدأ الكثير من المطورين القيام بأكثر من تجربة حتى يتم تعديل تطبيق الواتساب ويصبح أكثر ملائمة للمستخدمين، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول بالتفصيل نسخة واتساب ايرو والتي تم تطويرها حتى تكون محاكيه للواتساب تمامًا، كما أنها تزيد عنه بالكثير من المميزات الأخرى.

ما هو واتساب ايرو؟

واتساب ايرو "WhatsApp Aero" هو تطبيق جديد معدل عن نسخة واتساب الاصلي، فهو يختلف عن جميع النسخ الأخرى، وذلك لأن التطبيق معدل وليس محاكي، فالتطبيقات الأخرى مليئة بالثغرات والتجسس بس كونها محاكيه لتطبيق واتساب، ولكن واتساب ايرو يتميز بكونه مطور على نسخة واتساب الاصلية، وذلك مع اضافة بعض التعديلات التي تحسن من أداء التطبيق وتحل بعض المشكلات التي تواجه المستخدم، وقد تم اصدار هذا التطبيق حديثًا، لذلك فهو آمن وقد تم مراعاة جميع الأخطاء في النسخ السابقة من واتساب بلس وواتساب الذهبي وغيرها، يتميز واتساب ايرو بكونه يوفر جميع المزايا التي يتمتع بها تطبيق الواتساب العادي وأضافة إلى ذلك يضع بين يديك كم هائل من المميزات والإضافات الجديدة والتي تحافظ على محادثاتك وخصوصيتك أيضًا، وفيما يلي سوف نتعرف على مميزات واتساب ايرو بالتفصيل.

ما هي مميزات واتساب ايرو الاضافية؟

  • تتمتع نسخة واتساب ايرو 2024 بكونها تشبه واتساب العادية في الشكل الخارجي، فقد كان يواجه بعض المستخدمين مشكلة الأختلاف الكلي بين شكل الواتساب العادي ونسخ واتساب بلس المختلفة، لذلك فلقد أعتمد البرنامج على نفس الشكل الذي يظهر عليه تطبيق واتساب الأصلي فلن تضطر للتعود على شكل جديد للواتساب.
تنزيل واتساب ايرو اخر تحديث
  • يمكنك تغيير شكل الثيم الخاص بالوتساب كما تشاء، فهو يتيح لك مجموعة كبيرة من الثيمات والألوان، كما أن قائمة الثيمات والأشكال تتغير كل فترة ويتم أستحداث أشكال جديدة لكي تواكب كل جديد وتغير الثيم كل فترة فمثلًا يوجد ثيم يحاكي واتساب الآيفون وثيم يحاكي واتساب دارك.
  • من خلال واتس اب ايرو يمكنك أن تقوم بتعيين رمز حماية للتطبيق، فلا يمكن لأحد أن يقوم بفتح تطبيق واتساب على جهازك دون أدخال كلمة المرور الخاصة بك، وتلك الطريقة تعد من أفضل طرق الحماية.
  • وأستكمالًا لأدوات الحفاظ على الخصوصية التي يدعمها تطبيق واتساب ايرو فهو يخصص حماية لكل محادثة، حيث يمكنك أن تقوم بوضع كلمة سر على محادثات بعينها فعند الضغط عليها من قبل أي شخص يجب إدخال كلمة المرور أولًا، وتعطي تلك الخاصية المزيد من الأمان للمحادثات الشخصية والتي تخص العمل أيضًا.

كيفية تغيير الثيم الآن في واتس اب ايرو 2024

  • بعد تحميل واتساب ايرو الجديد قم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة أعلى يمين نافذة المحادثات.
  • سوف تظهر لك قائمة تحتوي على عدة خيارات، قم بتحديد الخيار الأول وهو Aero privileges والذي يشمل أغلب التعديلات.
تنزيل واتساب ايرو اخر اصدار
  • قم بإختيار التبويب الأول Aero themes والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الثيمات التي تم طرحها من قبل مطور الجهاز.
  • يمكنك البحث عن ما تريده من بينها وتحميله على جهازك ومن ثم أستخدامه كواجهة لتطبيق واتساب ايرو.
تحميل واتس اب ايرو برابط مباشر

 تفعيل تلك الخاصية وضع كلمة سر للمحادثات والشات في واتساب بلس ايرو

  • قم بفتح المحادثة التي تريد حمايتها بواسطة كلمة سر.
  • أضغط على أسم صاحب المحادثة حتى تظهر تفاصيل المحادثة كاملة ثم قم بأختيار كلمة security من القائمة أمامك.
تحميل برنامج واتس اب ايرو للاندرويد
  • سوف يظهر لك خيارين أولهما أدخال pattern أو نمط غلق، وثانية تعبر عن أدخال كود أو كلمة سر، يمكنك الأختيار من بينهما.
  • فمثلًا عند أختيار كلمة سر سوف يطلب منك أن تقوم بإدخالها، وبعد ذلك لن يتمكن أي شخص من فتح تلك المحادثة بدون أدخال كلمة السر الخاصة بها.
تحميل برنامج واتساب ايرو للايفون

باقي مميزات واتس اب ايرو 2024 ضد الحظر

  • يتيح لك واتساب ايرو 2024 أكثر من وسيلة لحماية خصوصيتك، فمن المعروف أن هناك كلمة "online" أو "متصل" تظهر عندما تقوم بفتح الواتساب، وتلك الكلمة تظهر للجميع سواء أكان هذا الرقم مسجل لديك أم لا، وفي بعض الأحيان يحتاج المستخدم لإخفاء تلك الكلمة حتى يستطيع أن يجيب على الرسائل وقتما يحب دون الظهور متصلًا، فبأستخدام واتساب ايرو يمكنك إلغاء تلك الكلمة حتى تستطيع أستخدام واتساب بحرية.
  • يقدم لك واتساب العادي خاصية مسح الرسائل للطرفين بعد مدة محددة من ارسالها، ولكن عند أستخدام تطبيق واتساب ايرو يمكنك مسح الرسالة الخاصة بك من الطرفين في أي وقت حتى لو مر عليها أيام، كما يمكنك أن تلغي حذف الرسائل من الآخرين، وهذا يعني أنه مهما مُسحت رسائل من قبل الشخص الذي تحادثه فسوف تستطيع رؤيتها، وترفق الرسالة المحذوفة بعلامة "🚫" والتي تعني انها قد تم مسحها من قبل.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة فيديوهات على حالة الواتساب بأكثر من 30 ثانية، ولكن انتبه، فلن يظهر مقطع الفيديو كاملًا إلا لمستخدمي واتساب بلس أو واتس اب ايرو، أما مستخدمي واتساب العادي لن يظهر لهم سوى أول 30 ثانية من الفيديو فقط.
  • أما عن أرسال الفيديوهات فيمكنك ارسال فيديوهات كبيرة الحجم، حيث أن تطبيق واتساب العادي يحدد لك عدد ميجات معينة للفيديو الواحد، لذا إذا رغبت بإرسال مقطع فيديو على واتساب العادي، فأنت حتمًا يجب عليك أن ترسله على أكثر من مقطع، ولكنك تستطيع أن ترسل فيديو بحجم كبير من خلال واتساب ايرو، وسوف يصل إلى الجميع بحجمه كاملًا سواء أكانوا يتعاملون مع واتساب بلس أو واتساب العادي أو واتساب ايرو.
  • يتواجد أكثر من نوع للخطوط بداخل واتساب ايرو، لذلك فيمكنك تجربة أكثر من خط للكتابة ومن ثم أختيار ما تريده منهم وتثبيته للواتساب.
  • يتيح لك تطبيق واتساب ايرو الاسود والاحمر أن تقوم بمشاركة الحالة مع أصدقائك ولمدة 24 ساعة، ومن خلال أستخدام تطبيق واتساب ايرو سوف تستطيع معرفة كل من رأى الحالة الشخصية الخاصة بك دون أن يعلموا أنك قمت بمشاهدة حالاتهم الشخصية، كما انك سوف تتمكن من مشاهدة الحالات المحذوفة لأي شخص.
  • يوفر تطبيق واتس اب ايرو أكثر من طريقة للحفاظ على خصوصيتك في المحادثات، حيث يمكنك أن تقوم بإلغاء علامتي الصح الزرقاء التي تظهر عندما تقرأ الرسالة، وفي الواقع تلك الخاصية متوفرة في الواتساب العادي ولكن في المقابل لن تستطيع أن ترى من قام برؤية رسائلك في المقابل، أما عند استخدام تطبيق واتساب ايرو، فسوف تستطيع أن ترى من قام بمشاهدة رسائلك والعكس لن يحدث، فهم لن يعرفوا إن كنت قد قرأت أم لا.
  • إلغاء علامة الصح الثانية، فعندما ترسل رسالة عبر واتساب تظهر لك صح واحدة وتكتمل الثانية عندما تصل تلك الرسالة إلى المستخدم عند أتصاله بالإنترنت، فمن خلال تلك الخاصية يمكنك أن تلغي ظهور الصح الثانية وذلك حتى تظهر غير متصل بالإنترنت حتى يأتي الوقت الذي تجيب فيه تلك الرسالة.
  • اظهار الصح الازرق عند الرد أيضًا من مزايا واتساب ايرو، فيمكنه أن يظهر الرسائل وكأنها لم ترى من قبلك، ولكن عندما تقوم بالرد على تلك الرسائل سوف يتحول اللون إلى اللون الازرق تلقائيًا.
  • يقوم التطبيق بإلغاء كلمة "جاري الكتابة" أو "typing" التي تظهر عندما تكتب، فيمكنك أن تكتب كما تشاء ولن يظهر للطرف الآخر، ولن تظهر أيضًا علامة "جاري تسجيل مقطع صوتي" أو "recording audio" والتي تظهر عندما تقوم بتسجيل رسالة صوتية، ولكن الجزء الغير جيد في هذه الخاصية هي كونها لا تجعلك أن ترى تلك الكلمات عند المستخدمين الأخر أيضًا، وهذا ما قد يضايق بعض المستخدمين.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه خالي تمامًا من الأعلانات المزعجة، فالمطور يعلم جيدًا أن الأعلانات من أكثر الأشياء أزعاجًا للمستخدمين، لذلك فهو سلس في التعامل تمامًا مثل الواتساب.

إمكانية قطع الاتصال بالانترنت من واتس اب ايرو ضد الحظر

تتوفر لدى برنامج واتساب ايرو إمكانية قطع أتصال بالإنترنت عن التطبيق، ففي كثير من الأحيان نحتاج تلك الخاصية حتى نركز على عمل ما بدون رسائل مزعجة:-
  • فيمكنك القيام بذلك عبر الضغط على علامة الطائرة الموجودة أعلى الشاشة.
تحميل برنامج واتس ايرو للموبايل
  • سوف يؤكد التطبيق بسؤالك ما إذا كنت تريد تفعيل وضع الطيران أم لا.
تنزيل وتساب ايرو ضد الحظر

تخصيص مزايا إضافية منفصله من داخل WhatsApp Aero

يمكنك أن تخصص بعض الخصائص لكل محادثة، فمثلًا هناك محادثة تود أن تظهر فيها كلمة "جاري الكتابة" أو أخرى تود فيها تظهر علامتي الصح الزرقاء دون غيرها
  • فيمكنك القيام بذلك عبر الضغط على المحادثة ثم ضبط الأعدادات عبر الضغط على custom privacy.
  • وسوف تظهر لك بعد ذلك أعدادات الخصوصية لتختر منها ما تريد تطبيقه.
تنزيل برنامج وتساب aero اخر اصدار
  • يمكنك أن تخفي أسم المستخدم الذي تحادثه، وذلك عبر تفعيل الزر أمام كلمة hide contact name من أعدادات المحادثة.
اخفاء الظهور من واتساب ايرو

عمل إعادة تشغيل لبرنامج وتساب ايرو من الداخل

إذا حدث أي خطأ في التطبيق، وهذا وارد جدًا حيث أن التطبيق مطور وليس أصلي، فيمكنك أن تقوم بإعادة تشغيل التطبيق عبر الضغط على الثلاثة نقاط الموجودة أعلى المحادثات ثم أختيار Restart Whats App.

تحميل وتساب aero ضد الحظر

كيفية الأستمتاع بمزايا واتساب ايرو الأضافية

يمكنك ضبط كل تلك الخصائص عبر أتباع الخطوات التالي ذكرها:-
  • عليك أن تفتح قائمة Aero privileges وتختار منها privacy أو الخصوصية.
واتساب ايرو اخر تحديث
  • سوف تجد قائمة بها جميع الخصائص الإضافية والتي سوف نذكرها الآن
  1. أولًا: freeze my last seen:- والتي تجعل اخر ظهور لك مخفي عن الجميع ومع ذلك تستطيع رؤية خاصتهم.
  2. ثانيًا: disable forwarded:- تقوم تلك الخاصية بإلغاء كلمة "رسالة محولة" إذا قمت بتحويل رسالة من شخص إلى شخص آخر.
  3. ثالثًا: ?who can call me:- والتي تمنع أن يقوم أي شخص بمكالمتك عبر الواتساب Aero كما يمكنك تحديد جهات أتصال معينة كي تفعل.
  4. رابعًا: Anti delete messages:- والتي تمكنك من رؤية الرسائل المحذوفة عند تفعيلها
  5. خامسًا: hide view story:- والتي يجب تفعيلها حتى لا يعلم الاخرين أنك قد شاهدت حالتهم.

ما الجديد في نسخة واتساب ايرو ؟

  • يتم تحديث نسخة واتساب Aero كل فترة، وذلك لتلافي الأخطاء والحظر اللذان قد يحدثان نتيجة لبعض الاختراقات، وللحفاظ على أمن البرنامج ننصحك بتحديث واتساب إيرو إلى أحدث نسخة تم أصدارها.
  • احدث نسخة من واتس اب ايرو قد تم تزويدها بالمزيد من الخطوط والمزيد من الإصلاحات سوف تجدونها في إصدار 21 والذي تم اصداره في شهر مايو من العام الحالي.
تنزيل واتساب ايرو من ميديا فاير

كيف يمكنني تحميل برنامج واتساب إيرو؟

نسخة واتساب ايرو غير متوفرة على متجري بلاي ستور أو آب ستور وذلك لأنه تطبيق معدل وليس تطبيقًا رسميًا، لذلك لا توجد طريقة سوى التحميل مباشرة من موقعنا، حيث أنه سوف يتم ارفاق لينك التحميل المباشر الخاص بالتطبيق، فمن خلال ذلك الرابط سيتم تنزيل التطبيق وعليك تثبيته على هاتفك بعد ذلك.

أبرز الاسئلة الشائعة حول تطبيق WhatsApp Aero

يُعد تطبيق واتساب ايرو من التطبيقات المعدلة لتطبيق أصلي، ولهذا السبب تكثر الاسئلة بشأنه والآن سوف نطرح عليكم أبرز الاسئلة وإجاباتها.
  • هل واتساب ايرو آمن للاستخدام بدون تجسس أو حظر؟
الإجابه:- تم تطوير تطبيق واتساب نفسه حتى يكون وتساب ايرو الجديد، لذلك فهو لا يحتوي على أي اختراقات أو برامج تجسس مثلما وُجد في برامج واتساب بلس الأخرى، فلا داعي للقلق من تحميله، أما بخصوص الحظر فلا داعي للقلق بشأن حظرك من واتساب حيث أن النسخة مدعومة ضد الحظر.
  • كيف يمكنني تحديث تطبيق واتساب ايرو وهو غير متوفر على جوجل بلاي؟
الإجابه:- عندما يتوافر اصدار جديد من تطبيق واتساب ايرو ضد الحظر فإن التطبيق يرسل لك إشعارًا لكي تقوم بالتحديث إليه، كما يمكنك أن تقوم بزيارة موقعنا فهو يحتوي على كل ما هو جديد وفريد من التطبيقات.
  • هل واتساب ايرو الجديد أسرع من نسخ الواتساب الأخرى؟
الإجابه:- نعم.. فجميع نسخ واتساب الأخرى بطيئة وغير فعالة في أغلب الأحيان، ولكن واتساب ايرو هو نسخة من واتساب العادي، لذلك لن تحتاج إلى التعامل بصعوبة مع التطبيق فهو سريع وخالي من الاعلانات.
  • هل يتوفر واتساب ايرو مع الأيفون؟
الإجابه:- للأسف لا يتوفر واتساب ايرو مع الايفون ولكن تابعوا كل جديد على موقعنا، فإذا تم اصدار أي نسخة للأيفون فسوف تكون أول من يعلم بهذا.
  • هل يمكنني استخدام واتساب ويب من خلال تطبيق واتساب ايرو؟
الإجابة:- بالطبع يمكنك أستخدام واتساب ويب بكل سهولة، حيث يتواجد خيار واتساب ويب ضمن القائمة الخاصة بواتساب ايرو، لذلك يمكنك الأختيار وفحص الكود QR الخاص بك وأستخدام واتساب ويب في أي وقت تريده.
  • ما هي خاصية bomb في واتساب ايرو؟
الإجابه:- يتميز وتساب ايرو بإمكانية إرسال أكثر من رسالة في نفس الوقت وذلك عبر الضغط على علامة + الموجودة في المحادثة ثم أختيار bomb وسوف يتم ارسال نفس الرسالة ولكن أكثر من مرة، أما عن ضبط عدد الرسائل ومحتوى الرسالة فيمكنك أن تقوم بضبطه من خلال bomb settings والموجودة أسفل علامة bomb.
تحميل واتساب ايرو الجديد
كما تتوافر في التطبيق رسائل توجيهية حيث يوجد زر "send like" فيمكنك الضغط على هذا الزر مباشرة وذلك دون الحاجة إلى تحديد ايموجي اللايك وسوف يتم أرسال لايك على الفور، وبنفس الكيفية يتواجد رسالة أخرى "send heart" والتي ترسل ايموجي قلب عند الضغط عليها، حيث يوفر عليك هذا أن تبحث على الأيموجي ثم ترسله.

أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل واتساب ايرو

ايرو واتساب هو التحديث لتطبيق الواتساب العادي، وله بعض المزايا التي ينفرد بها عن الواتساب العادي، وتكثر الأسئلة حوله، ويوجد في واتساب ايرو الكثير من النماذج والأشكال المميزة التي يتم استعمالها كواجهة للمستخدم، كما يمكنك أن تقوم بتشغيل حسابين من الواتس اب في هاتفك إذا كان على نظام التشغيل الأندرويد.

1. أيهما أسرع الواتساب العادي أم واتساب ايرو؟

  • يتميز واتساب ايرو بسرعته عن النسخ الأخرى من الواتساب، لذلك التعامل معه يكون سهل للغاية، لأن فيه تم تفادي مشاكل النسخ ذات الإصدار القديم.
  • كما أن هذا الإصدار يتميز بعدم وجود إعلانات به.

2. هل هذا الإصدار من الواتساب مناسب لمستخدمي الأيفون؟

لا يدعم هذا الإصدار التعامل مع الأيفون، وفى أنتظار تحديث نسخة جديدة منه تناسب مستخدمي الأيفون.

3. هل هذا الإصدار فيه خاصية الأمان؟

  • يعتبر هو نفس الواتساب العادي، ولكن مع تحديث فيه، وهو مؤمن جيدًا ضد الاختراق، أو البرامج الخاصة بالهكر.
  • قم بتحميله وأنت مطمئن لأنه آمن جدًا، كما أنه يتم دعمه ضد أي حظر فلا تقلق بخصوص أن يحدث لك أي حظر.

4. من أين نقوم بعمل تحديث لنسخة ايرو وهي غير موجودة على جوجل بلاي ستور؟

طالما لم يرسل لك التطبيق أي رسالة، أو إشعار يفيد بقيامك بعمل تحديث للتطبيق، فهذا يعني أنه لا توجد نسخة أحدث حتى تقوم بعمل التحديث.

5. هل هذا الإصدار يعتبر ضد أو مع الحظر؟

  • في الإصدارات القديمة من الواتساب كان يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة الحظر على التطبيق، ولكن مع واتساب ايرو قد تم حل هذه المشكلة.
  • واتساب ايرو يمنع أي حظر، كما يوجد به نظام أمان.

6. لماذا عند قيامي بتحميل واتس اب ايرو يجب أن أقوم بعمل تمكين إلى  المصادر المجهولة المصدر؟

  • السبب هو عدم وجود واتساب ايرو في البلاي ستور، لأن الواتساب ايرو غير رسمي وتابع لجهات غير داخلية، وحتى تقوم بعمل تمكين إلى المصادر المجهولة يجب عليك الذهاب إلى كل من:
  • setting، ثم security، ثم permissions، ثم enable unknown ثم source.
  • ثم نحدد المكان الذي يتم فيه تنزيل التطبيق على الهاتف، ونختار كلمة تثبيت التطبيق بعد ذلك.

7. ما هي الخاصية التي تسمى bomb في تطبيق واتساب ايرو؟

  • هذه الخاصية تستطيع فيها أن تقوم بإرسال العديد من الرسائل في نفس ذات الدقيقة عن طريق اختيار علامة + التي توجد في الشات لديك وتختار بعدها كلمة bomb.
  • يتم في هذه الخاصية إرسال نفس الرسالة، لكن بأختلاف الأشخاص، فكل شخص يختلف عن الأخر، كما تمكنك هذه الخاصية من تحديد عدد الرسائل التي تسمح بإرسالها.
  • هذه الخاصية أيضًا تسمح بالتحكم في نص الرسالة ويتم عمل النص عن طريق bomb settings وهي توجد تحت علامة bomb.

8. ما هي التقنية التي تجعل المستخدمين يفضلون واتساب ايرو عن الواتساب العادي؟

  • يوجد في هذه النسخة عدد من المزايا تميزها عن غيرها من نسخ الواتساب حيث أنها تم تحديثها لتكون ضد الحظر المؤقت.
  • قامت بإيجاد حل لأغلب المشاكل الخاصة بالواتساب العادي، وتوجد منها نسخة باللغة الإسبانية.
  • في هذا الإصدار يمكن أن تظهر وكأنك لم تقرأ رسالة ما وتقوم بإخفاء ما قراءته.
  • إرسال الصور ذات الجودة العالية بدون حدوث أي تغير فيها أو تقليل جودتها أثناء الأرسال.
  • يوجد تخصيصات عديدة للشاشة الرئيسية، كما يوجد 10 أنماط لها.

9. هل يتم دفع رسوم لتطبيق واتساب ايرو؟

التطبيق مجاني، يتم تنزليه بدون دفع أي رسوم، أو تكاليف.

خلاصة موضوع واتساب ايرو بلس مجانا اخر تحديث ضد الحظر

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مهمة عن تطبيق واتساب ايرو بنسخته الجديدة، من حيث أهم المميزات والأختلافات بينه وبين الواتساب العادي، كما طرحنا أبرز الاسئلة الشائعة التي تخص التطبيق، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وأجاب على جميع الأسئلة التي تدور في اذهانكم حول هذا التطبيق، كما نرجو أن يكون هذا المقال قد أعطاكم فكرة كاملة وشاملة عن هذا التطبيق وحُسم القرار بشأن تحميل هذا التطبيق أم لا، وانتظرونا في مقالات أخرى عن المزيد والمزيد من التطبيقات الجديدة والمفيدة، والفريدة من نوعها.

فيديو تحميل وتثبيت تطبيق واتس اب ايرو بالتفصيل


تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تنزيل واتساب ايرو 2024 اخر اصدار ضد الحظر مجانا اخر تحديث

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب ايرو برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك