تنزيل انستقرام لايت 2024 Instagram Lite مجانًا اخر أصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل انستقرام لايت 2024 مجانا الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةتطبيقات الشبكات الإجتماعية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفInstagram
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ02 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات82,423

ملاحظة:- روابط تنزيل تطبيق الانستقرام لايت 2024 للايفون وللاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق انستقرام لايت 2024 Instagram Lite للاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث برابط مباشر

هو أحد إصدارات تطبيق انستجرام Instagram، وهو تطبيق رسمي تم إنشاؤه لمستخدمي Android الذين لديهم مساحة تخزين محدودة على هواتفهم المحمولة،  يشغل التطبيق فقط 573 كيلوبايت من الذاكرة مما يعني أنه أخف بكثير وأسهل في تشغيل التطبيق الأصلي.
من المعروف أن هذا الإصدار البسيط سيكون له عدد قليل من القيود ولكن الوظائف الرئيسية ستكون متاحة بالتأكيد، ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل في تتحكم في علامتك التجارية على انستجرام من خلال هاتفك الذكي، طالما أنك تضع في أعتبارك أن التطبيق لا يزال في مرحلة الأختبار التجريبي وهو متاح فقط لمستخدمي أندرويد.

ميزات انستقرام لايت Instagram Lite

    تحميل برنامج انستقرام لايت رابط مباشر
  1. يمكنك من تحرير سيرتك الذاتية وصورة ملفك الشخصي.
  2. يمكنك من متابعة أصدقائك وحساباتك التي تهمك.
  3. يمكنك نشر الصور وتحريرها بأستخدام فلاتر التطبيقات المحملة مسبقًا.
  4. يمكنك مشاركة صور متعددة لقصصك، ويمكنك أيضًا إضافة نصوص بخطوط مختلفة، وعلامات تصنيف، ورموز تعبيرية ومرشحات مثل الأداة الأصلية، وتختفي القصص بعد 24 ساعة.
  5. يمكنك عرض قصص الأشخاص الذين تتابعهم وذلك في إعدادات الحساب.
  6. يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو وجميع منشورات الأشخاص الذين تتابعهم من خلال اعدادات الأستكشاف.
  7. يمكنك إنشاء إعادة نشر Instagram للصور ومقاطع الفيديو.

ما هي عيوب انستقرام لايت  Instagram Lite ؟

عند أستخدام انستجرام لايت يمكنك إدارة تطبيقات متعددة بأستخدام أداة واحدة فقط، وأفضل شيء هو أنه يمكنك توفير الكثير من المساحة وعمر البطارية, هذا ليس تطبيقًا رسميًا، ولكن تم إجراء اختبارات لقياس أدائه وقد عملت دون مشاكل، وعلى الرغم من الكثير من المميزات التي يتميز بها انستجرام لايت إلا أنه هناك بعض العيوب الموجودة به وهي كالتالي:-
  • لا يمكنك مشاركة منشوراتك بتنسيق الفيديو.
  • لن تتمكن من إرسال رسائل مباشرة من خلال القصص.
  • لن تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو.
  • لا يمكنك مشاركة القصص على قائمة أصدقائك.
  • ملصق الموقع غير متاح.
  • لا يسمح لك بتحميل الصور.
  • لن يُسمح لك بنشر المشاركات في الخلاصة عبر رسالة مباشرة.
  • يوجد قيود على الملصقات في القصص (العد التنازلي، الأسئلة والأجوبة، الموسيقى والرموز التعبيرية المنزلقة للأسئلة).
  • بالإضافة غلى كل ذلك فإن البث المباشر غير متاح.

كيفية تحميل وتثبيت انستقرام لايت Instagram Lite خطوة بخطوة

إصدار انستجرام لايت Instagram Lite بسيط للغاية وهو نفس التطبيق الأصلي، ولكن بخلفية بيضاء، وهذا التطبيق متوفر على تطبيق جوجل بلاي لبعض البلدان، وإذا لم تجده فمن الممكن أنه لا يكن متوفر لبلدك.

تحميل تطبيق انستقرام لايت من جوجل بلاي

  1. الخطوة الأولى: أدخل إلى متجر Play من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
  2. الخطوة الثانية: أبحث عن التطبيق من خلال كتابة Instagram Lite سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  3. الخطوة الثالثة: أنقر فوق تثبيت التطبيق وعند التثبيت قم بالضغط على فتح.
  4. الخطوة الرابعة: تسجيل الدخول بحسابك، ثم بعد ذلك سيكون لديك جميع الموارد المتاحة.
وفي حال كان التطبيق غير متاح على المتجر الخاص ببلدك وكنت في حاجة إلى مساعدة في زيادة متابعيك على أنستجرام، فإن Simplygram متاح بغض النظر عن مكان وجودك، اشترك في الإصدار التجريبي المجاني لكسب 30.000 متابع في أقل من عام بقليل، حيث أن الأستخدام البديل لانستجرام لايت متاح على جوجل كروم.

كيفية تحميل انستقرام لايت من متصفح جوجل كروم أو غيره من المتصفحات

إذا لم يكن اصدار انستقرام لايت غير في الوقت الحالي متاحًا في بلدك حتى الآن، ولكنك تحتاج إلى مساحة في هاتفك المحمول أو يتعين عليك إدارة حساب إضافي (إما مع عميلك أو عملك الخاص)، ولا تريد إضاعة الوقت في تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى للتبديل بين الحسابات، قم باستخدام Google Chrome.
  1. قم بالدخول إلى موقع Instagram.com من هاتفك المحمول سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  2. أنقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.
  3. حدد الخيار الذي يتيح لك إضافة اختصار إلى الشاشة الرئيسية.
  4. بعد ذلك، سترى أختصار Instagram على الصفحة الرئيسية لهاتفك المحمول.
  5. الآن يمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك.
وإذا وجدت نفسك جديدًا في Instagram Lite ، فبالتأكيد ستفاجأ برؤية التغييرات على طول الطريق وهي تعمل على تحسين التطبيق، ولكن إذا كان هدفك هو الحصول على شهرة Instagram والحصول على المزيد من المتابعين، فأنت لا تحتاج إلى التطبيق لذلك, يمكنك زيارة Simply gram والاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني حتى نتمكن من مساعدتك في زيادة متابعتك على Instagram.

تسجيل الدخول على تطبيق انستقرام لايت

عند بداية تسجيل الدخول على انستاقرام لايت يجب أولاً تسجيل الدخول على حساب فيسبوك الخاص بك، أو الايميل لأن التطبيق سيكون مرتبطاً بهذا التطبيق.
  • الخطوة الأولى: سوف يظهر لك كيفية التسجيل سواء عن طريق الفيس بوك أم لا، تقوم بالضغط على أستمرار عن طريق الفيس بوك أو رقم الهاتف الخاص بك، أو الايميل سواء كان جيميل أو ياهو.
تحميل انستقرام لايت للاندرويد
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك يظهر لك الأسم المراد الأستمرار التسجيل به قم بالضغط على أستمرار في حال الرغبة في الأستمرار به.
تنزيل تطبيق انستقرام لايت مجانا
  • وفي هذه الحالة سوف يتصل التطبيق الخاص بك بالفيس، أما في حال رغبتك بتغيير الحساب أو رقم الهاتف قم بالضغط على إلغاء.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك يتم الدخول على حساب الانستقرام الخاص بك.
  • بعد ذلك يمكنك الإطلاع على قصص أصدقائك والصور والفيديوهات الخاص بهم ومتابعة الكثير من الأصدقاء الأخرين.

أعدادات تطبيق انستقرام لايت

أعدادات واجهة تطبيق انستجرام لايت
  • عند النظر إلى واجهة التطبيق نجد أنه في أعلى الصفحة يوجد الحالات الخاصىة بالأصدقاء والمتابعين الخاصين بالمستخدم.
تنزيل برنامج انستقرام لايت للكمبيوتر
  • وبعد ذلك الصحة الرئيسية التي تحتوي على الفيديوهات والصور الخاصة بالأصدقاء والتي يمكنك التعليق عليها أو تسجيل الإعجاب بها، أو مشاركتها.
  • في أعلى الصفحة الكاميرا من ناحية اليسار توجد علامة الكاميرا، ومن خلالها يمكنك لإلتقاط الصور أو الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.
تحميل تطبيق انستقرام لايت للايفون
  • وفي أعلى اليمين الرسائل توجد علامة الرسائل، وتحتوي على الرسائل الخاصة بك أسواء التي قمت بإرسالها أو أستقبالها من المتابعتين والأصدقاء.

الاعدادات العامة لتطبيق انستجرام لايت

يوجد في أسفل الصفحة الرئيسية لأنستجرام لايت قائمة من الإعدادات تحتوي على خمس إعدادات رئيسية وهي كالتالي:-
  • الأيقونة الأولى الملف الشخصي: تحتوي أيقونة الملف الشخصي على أسم حساب الانستجرام الخاص بالمستخم، وكذلك المتابعين سواء الذين تقوم بمتابعتهم أو الذين يقوموا بمتابعتك، كما أنها تحتوي على الصور والفيديوهات التي قمت بمشاركتها مع المتابعين أو تنزيلها على الملف الشخصي الخاص بك.
تنزيل انستاقرام لايت عربي
  • وفي أعلى اليسار توجد أيقونة الضبط التي يمكن من خلالها ضبط إعدادت الحساب سواء تغيير المعلومات الخاصة بالحساب مثل الأسم، والرقم السري، وتأمين الحساب، بالإضافة إلى تسجيل الدخول إلى النشط، وأخيراً معلومات الايميل الذي تم التسجيل به على الحساب.
تحميل انستاقرام لايت الجديد
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي الضبط على ضبط اللغات حيث أنه يدعم عدد كبير من اللغات منها الفرنسية والإيطالية والإنجليزية ، إلا أنه لا يدعم اللغة العربية، وكذلك التطبيقات والمواقع.
  • وفوق كل ذلك يحتوي الضبط على بعض الخدمات الأخرى التي يقدمها مركز الدعم الخاص بانستجرام مثل المساعدة إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك الإتصال بخدمة العملاء والأستفسار عنها، وكذلك تسجيل الخروج وبعض الخدمات الأخرى.
تحميل انستقرام لايت عربي للكمبيوتر
  • الأيقونة الثانية وهي علامة المتابعة وهذه العلامة تشبه القلب: وهي تحتوي على المتابعين أياً كانوا سواء الذين تقوم أنت بمتابعتهم أو الذين يقومون هم بمتابعتك.
تنزيل تطبيق انستقرام لايت للاندرويد
  • الأيقونة الثالثة + أضافة الصور الفيديو فمن خلال هذه الأيقونة يمكنك إلتقاط صورة، أو أختيارها من معرض الهاتف الخاص بك، أو تحميل فيديو، ورفع على حساب انستجرام الخاص بك.
تحميل انستقرام لايت الخفيف
  • علامة البحث البحث ويمكن من خلالها البحث على أي متابع لك، أو صديق، أو أي شخص جديد تريد متابعته.
  • وأخيراً أيقونة الذهاب إلى الصفحة الرئيسية وتمكنك من الذهاب التالقائي للصفحة الرئيسية بدون الحاجة إلى الضغط على زر العودة أكثر من مرة.

ما هو الفرق بين تطبيق انستجرام العادي وانستقرام لايت؟

على الرغم من صغر حجمه، لا يزال انستاقرام لايت Instagram Lite قادرًا على جلب معظم الميزات من تطبيق Instagram العادي :-

تحميل المشاركات

يتيح لك تطبيق انستجرام لايت نشر الصور في ملفك الشخصي، ومع ذلك هناك عدد من القيود مثل أنه لا يمكنك حتى الآن نشر مقاطع فيديو من Instagram Lite.
يستخدم انستجرام لايت نفس كمية البيانات التي تلتقطها الصور في التطبيق العادي، ومع ذلك ، فإن عرض الصور ومقاطع الفيديو على Instagram Lite يستهلك بيانات أقل من التطبيق العادي.
من الواضح أن انستجرام لايت يحتوي على صفحة الملف الشخصي التي تعرض الميزات الأساسية لملف تعريف المستخدم تمامًا مثل الصور المنشورة والإشارات المرجعية وما إلى ذلك، والجدير بالذكر أنه لا يوجد دعم لمقاطع فيديو IGTV.

نشر القصص

القصص هي واحدة من الميزات الأكثر شعبية في تطبيق انستجرام، ومن المثير للأهتمام أن تطبيق انستجرام لايت يدعم القصص، حتى تتمكن من نشر قصصك بالإضافة إلى مشاهدة القصص المنشورة من قبل الأشخاص الذين تتابعهم.
يقتصر التطبيق حاليًا على نشر الصور فقط كقصص يمكنك أخذها من داخل التطبيق أو تشكيل معرض الصور الخاص بك، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو التي نشرها الآخرون في قصصهم، من ناحية أخرى ، يدعم انستجرام أيضًا مقاطع الفيديو.

استكشاف الوظائف

تمت تطوير قسم الأستكشاف مؤخرًا في التطبيق العادي، مما يسهل الطريق إلى تطبيق Lite، لكن لا يعمل قسم الأستكشاف بنفس الطريقة تقريبًا، ومع ذلك يمكنك البحث عن الأشخاص، وعلامات التصنيف، التي تشبه تطبيق انستجرام العادي.
يمكنك أيضاً من خلال تطبيق انستقرام لايت للاندرويد وللايفون والكمبيوتر التحقق من جميع التحديثات حول المتابعين الجدد، وإبداءات الإعجاب، والتعليقات، والمزيد من الخدمات الأخرى مثل تطبيق انستجرام العادي.

ما هي المميزات التي يفتقدها تطبيق انستجرام لايت عن انستجرام العادي؟

يحتوي تطبيق انستجرام لايت على الكثير من الميزات المهمة الموجودة في تطبيق انستجرام العادي، ولكن لا يزال هناك مجموعة من الميزات المفقودة فيه، دعونا نلقي نظرة على ما هو مفقود في هذا التطبيق.
على عكس انستجرام العادي المدمج مع IGTV الذي تم إطلاقه حديثًا حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو العمودية ، لا يدعم انستجرام لايت IGTV، ولا يوجد رمز لـ IGTV، لذا، حتى لو قمت بنشر فيديو IGTV، فلن يظهر في الملف الشخصي.
لا يدعم ماسنجر لايت أيضًا ميزة المراسلة المباشرة، لذا لا يمكنك إرسال الرسائل ونشر المشاركات، ومقاطع الفيديو عبر الرسائل الشخصية، كل هذا متاح في تطبيق انستجرام العادي.
في تطبيق انستجرام العادي إذا كنت تريد نشر مشاركة مع الأشخاص، يمكنك النقر على أيقونة القائمة ذات النقاط الثلاث وأختيار نشر المشاركة عبر WhatsApp. ومع ذلك في إصدار لايت، خيار المشاركة مفقود ولديه فقط الخيارات الأساسية.
يشتهر انستجرام بخيارات التحرير السهلة في التطبيق نفسه، أما في انستجرام لايت، خيارات تحرير الصور مفقودة، ولا تزال الفلاتر موجودة، ولكن لا يمكنك تعديل الصور، على الرغم من وجود علامة تبويب "تعديل" والتي هي أساسية  لتدوير الصورة.
يتيح لك تطبيق انستجرام العادي نشر مجموعة من الصور في شكل دائري، ومع ذلك، لا يسمح انستجرام لايت بصور متعددة في نفس المنشور، ومع ذلك، يمكنك التحقق مما نشره آخرون.

أسئلة وأجوبة (FAQ) حول انستجرام لايت

بعض الأسئلة والأجوبة التي يطرحها المستخدمين حول انستجرام لايت :-

هل انستجرام لايت ثقيل الحجم؟

بالطبع لا ، انستجرام لايت تطبيق خفيف الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.

هل يمكن التسجيل بأكثر من حساب على تطبيق انستجرام لايت؟

نعم يمكن التسجيل بأكثر من حساب على تطبيق انستجرام لايت، حيث يإمكانك التبديل بين الحسابات المختلفة عند تسجيل الخروج من أحد الحسابات والدخول إلى الأخر.

هل يمكن تثبيت تطبيق انستجرام لايت إلى جانب تطبيق انستجرام الأصلي؟

نعم يمكن تثبيت التطبيقين فلا يوجد هناك أي مشكلة عند تثبيت التطبيقين مع بعضهما البعض.

هل من الممكن أن يكون استخدام تطبيق انستجرام لايت مع انستجرام الأصلي غير أمن على الجهاز؟

لا على العكس من ذلك تطبيق انستجرام لايت خفيف للغاية ولا يستحوذ على ي مساحة على الجهاز لذلك فهو لا يسبب أي أضرار على الجهاز.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك:-

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite 2024

برنامج الإنستقرام من البرامج المشهورة والمعروفة حول العالم، والذي له ملايين من المستخدمين حول العالم، وصدور برنامج انستقرام لايت ما هو إلا ساعد على هذا الانتشار؛ فهو تطبيق حجمه أقل كثيراً من برنامج الانستقرام، فلا يأخذ مساحة مثل برنامج الانستقرام الأصلي، وهذا البرنامج تم تصميمه من أجل الهواتف ذات الإصدارات القديمة، والتي لا تكفي لتحميل البرنامج الأصلي.

1. هل يعد برنامج انستقرام لايت آمن لكافة أنواع الهواتف؟

يعد برنامج الانستقرام من البرامج الآمنة للغاية لجميع أنواع الهواتف.

2. هل من الممكن تنزيل برنامج انستقرام لايت على الكمبيوتر؟

برنامج الانستقرام لايت هو برنامج الانستقرام الأصلي ولكن يختلف معه في خصائصه وحجمه، وقد صمم هذا البرنامج من أجل الهواتف ذات الإصدارات القديمة، وبسبب مساحة التخزين الصغيرة تم إصداره، ولكن ليس من أجل الكمبيوتر.

3. هل برنامج الانستقرام لايت من البرامج المجانية أم تحتاج إلى اشتراك شهري؟

من الأسباب التي جعلت برنامج الانستكرام من أشهر البرامج التي يستخدمها الكثير من الناس، وذلك بالإضافة إلى مميزاته المتعددة أنه من البرامج المجانية والتي لا يحتاج الشخص إلى دفع مقدم من المال أو اشتراك شهري.

4. هل هناك فرق بين برنامج الانستقرام لايت وبين برنامج الانستقرام العادي؟

  • يعد برنامج الانستقرام العادي من البرامج التي تتيح للمستخدم العديد من الخيارات، ويوجد فيه ما لا يوجد في البرامج الأخرى، ولكن مساحته الكبيرة سببت الكثير من المشاكل بسبب وجود أشخاص يحملون هواتف ذات إصدار قديم، والمساحة التخزينية التي على الهاتف لا تكفي لمساحته؛ ولهذا تم إصدار برنامج الانستقرام لايت وذلك لقلة مساحته والتي تسمح للهواتف بتحميلها بسهولة.
  • لكن في مقابل هذا أصبح البرنامج لا يتميز بنفس الصفات التي كان يتميز بها البرنامج الأصلي، فلا يوجد خاصية البث المباشر، ولا الرد على الاستوري الخاص بالأصدقاء، ولا يوجد عدد الملصقات المتاحة مثل التي في البرنامج الأصلي.

5. ما عدد اللغات التي يتم أستخدامها في برنامج الانستقرام لايت؟

من المميزات التي تميز برنامج انستقرام لايت  وتجعله من البرامج المنتشرة حول العالم أن به كثير من اللغات المستخدمة في العالم، فهو ليس مقتصراً على لغات محددة .

6. ما هي أعمار الأشخاص المناسبة التي يمكنها أستخدام برنامج الانستقرام Instagram Lite 2021؟

العمر المناسب لأستخدام الأشخاص للبرنامج هم المراهقين والشباب؛ لأن أغلب من في هذا العمر لا يريدون سوى نشر صورهم، أو إرسال رسائل لأصدقائهم، أو معرفة أشخاص جديدة.

7. كم عدد الحسابات التي يمكن فتحها على برنامج الانستقرام لايت Instagram Lite ؟

يمكن فتح أكثر من حساب خاص على برنامج الانستقرام لايت.

8. كم عدد مستخدمين برنامج الانستقرام لايت Instagram Lite ؟ 

بسبب مساحته التخزينية القليلة تجاوز عدد مستخدمي البرنامج المليار شخص، فأصبح من أكثر البرامج المطلوبة من قبل الشباب والأكثر إستخداماً وتحميلاً.

9. ما هي المشاكل التي يسببها برنامج الانستقرام Instagram Lite 2024 للشباب والمراهقين؟

تخطى عدد مستخدمي البرنامج المليار، والغالبية العظمى منهم الشباب والمراهقين الذين قد يهملون واجباتهم الدراسية من أجل الجلوس عليه لوقت طويل، فعالم جميل مثل عالم الانستقرام لايت يجعل الوقت يمر بسرعة، وقد أصبح الجلوس على مثل هذه البرامج مثل الإدمان الذي من الصعب أن يتوقف، بجانب المشاكل الصحية التي أصبح يعاني منها الشباب والمراهقين.

خلاصة موضوع تطبيق انستقرام لايت الخفيف 2024

في الختام ، يعد تطبيق انستجرام لايت خطوة رائعة حقًا من فيسبوك نحو تطبيق صديق للبيانات جيد أيضًا للهواتف الذكية، ويمكنك أيضًا تجربة تطبيق Instagram lite عن طريق تنزيل APK وتثبيته على هاتفك الذكي.
فانستجرام هو طريقة بسيطة لالتقاط ومشاركة اللحظات مع العالم المحيط، وتطبيق انستجرام لايت صغير، مما يتيح لك توفير مساحة على هاتفك وتنزيله بسرعة، ويمكنك من متابعة أصدقاءك وعائلتك لمعرفة ما يفعلونه، وأكتشاف حسابات من جميع أنحاء العالم تتشارك معها الأشياء التي تحبها، كما أنه يجعلك تنضم إلى مجتمع أكثر من مليار شخص وتعبر عن نفسك من خلال مشاركة كل لحظات يومك، بالإضافة إلى النقاط البارزة وكل شيء بينهما أيضًا.
على وجه التحديد يمكنك أستخدام Instagram Lite من أجل ما يلي:
  • نشر الصور التي تريد الأحتفاظ بها على شبكة ملفك الشخصي وتحريرها بأستخدام الفلاتر.
  • مشاركة صور متعددة لقصتك، تختفي بعد 24 ساعة ولن تظهر على شبكة ملفك الشخصي أو في الخلاصة.
  • مشاهد قصص الأشخاص الذين تتابعهم في شريط أعلى خلاصتك.
  • أكتشاف القصص والصور ومقاطع الفيديو التي قد ترغب فيها وإتباع حسابات جديدة في علامة التبويب إستكشاف.

مشكلات انستقرام لايت

تحميل انستقرام لايت Instagram Lite مجانا اخر تحديث الذي يعتبر من التطبيقات المنتظرة من جانب عدد كبير من المستخدمين للمزايا الكثيرة التي يتضمنها التطبيق، والذي تمكن من تلبية احتياجات مستخدمين كثر يبحثون عن إصدار مصغر من الانستقرام الذي يعشقه كل محبي الصور، وعلى الرقم من مجموعة القيود التي تواجه هذا التطبيق، ولكن من الممكن أن يستفيد المستخدم فقط من وظائفه الأساسية.

س: ما العمل عندما يتأخر الانستقرام؟

ج: يمكن تجربة أحد الأمور التالية:
  • فرض التوقف ثم إعادة تشغيل التطبيق.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بالتطبيق.
  • تحديث التطبيق.
  • التأكد من توفر ذاكرة رام كافية.

س: ما العمل عند عدم عمل تطبيق انستقرام بشكل صحيح؟

ج: من الأفضل القيام بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة والبيانات، لأن الملفات القديمة يمكن أن تعيق التطبيق عن العمل بشكل صحيح، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول على الإعدادات والنقر فوق إدارة التطبيقات وبعد البحث عن الانستقرام، ندخل عليه ونمسح البيانات من الأسفل، ثم نقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى على التطبيق بعد ذلك.

س: ما حل ظهور رسالة خطأ داخل تطبيق الانستقرام؟

ج: في حالة ظهرت أمامك رسالة خطأ مثل لا يمكن مسح التعليق باستمرار، ذلك معناه أن النظام قد قام بمسح التعليق بالفعل، واستمرار مشاهدتك للتعليق يعني أنه لم يتم تحديث الصفحة.

س: ما العمل إذا لم يقم تطبيق الانستقرام بتحديث الصور الموجودة في الصفحة الرئيسية في وقتها؟

ج: في حالة ظهرت لك رسالة لا يمكن التحديث، فيمكن أن يكون البرنامج لديه اعتقاد أنك روبوت، ويمنعك بشكل مؤقت من المشاهدة، وفي العادة يحدث ذلك في حالة كنت تستخدم تطبيق محمل من جهة خارجية، لهذا من الأفضل أن تستخدم تطبيق انستقرام الرسمي.

الفرق بين تطبيق انستقرام لايت وتطبيق PhotoGram

  • هذا التطبيق الأخير يمكن عبره حفظ مقاطع الفيديو والصور.
  • يتمتع بميزة نشر المحتوى مرة أخرى بكل سهولة عبره.
  • يمكن عبره أن يستخدم الشخص أكثر من حساب.
  • يوفر إمكانية البحث عن هاشتاج أو شخص.
  • يمكن المستخدم من عرض المعلومات الخاصة بالحسابات.
  • يمكن عن طريقه متابعة الحسابات وإلغاء المتابعات.
  • يمكن إبداء إعجاب بأي محتوى داخل التطبيق.

الفرق بين انستقرام لايت وتطبيق Flickr

هذا التطبيق الأخير يعتبر تطبيق أصلي مثله مثل الانستقرام، وهو تطبيق يوفر خدمات كثيرة، إذ يمكن أن يستخدم من أجل تخزين الصور، أي على إنه سحابة تخزين، كما قام بتوفير للمستخدم خيار عمل مشاركة الصور مع غيره من المستخدمين، كما يمكن عبره التفاعل مع الآخرين، ولا يتضمن بخصائص كثيرة توجد في تطبيق الانستقرام مثل عمل بث مباشر والقصص أو تصوير فيديو، والهاشتاج داخله أيضًا لا يتمتع بالقوة مثل الذي يوجد على انستقرام، لكنه يوفر إمكانية تنزيل صور بأعلى دقة. 

الفرق بين انستقرام لايت وPinterest

هذا التطبيق الأخير يعتبر بديل ضعيف عندما نتحدث عن بدائل تطبيق الانستجرام او التطبيقات التي تشبهه، وبالرغم من هذا فهو شبيه لطراز انستجرام في مزايا كثيرة، إذ يمكن عبره تنزيل الصور من أكثر من مجموعة أشياء ثم التحدث بشأنها، ولا يعد هذا التطبيق تطبيق تواصل اجتماعي بالشكل الكلاسيكي، ولكن يمكن اعتباره مكان لتمركز الكثير من الأشياء مثل الاهتمامات الواحدة.
تنزيل انستقرام لايت Instagram Lite مجانا اخر تحديث يبحث عنه من يتمتع جهازه بإمكانيات محدودة، ولكنه يريد في الوقت نفسه الأستمتاع بمزايا هذا التطبيق المذهلة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تطبيق انستقرام لايت بالتفصيل

تنزيل تطبيق انستقرام لايت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "انستقرام لايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك