تحميل برنامج تيم فيور 2024 Team Viewer كامل مجانًا برابط مباشر

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تيم فيور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
📁 الفئةبرامج الأتصال
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android, Windows
🏢 المؤلفMonitis
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
📥 التنزيلات107,227

روابط تنزيل برنامج التيم فيور 2024 للكمبيوتر واللاب توب وللاندرويد وللايفون من الموقع الرسمي برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تيم فيور 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Team Viewer اخر اصدار

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوترإذا كنت تمتلك عددًا كبيرًا من الأجهزة في منزلك وخاصة أجهزة الكمبيوتر، فعند كثرة أعداد تلك الأجهزة يصاب الانسان بشيء من الأضطراب حيال كيفية التحكم في جميع الاجهزة من حوله، لذلك فلقد تم إنشاء العوديد من التطبيقات التي تقوم بالتوصيل بين الأجهزة، أو تساعدك على التحكم في الأجهزة عبر وسيلة سهلة، ومن أبرز التطبيقات التي جعلت التواصل بين جهاز الكمبيوتر والهاتف اللوحي سهل جدًا هو برنامج تيم فيور، حيث يعمل تطبيق team viewer على أستخدام الهاتف المحمول وكأنه أداة يقوم المستخدم من خلالها بالتحكم في جهاز الكمبيوتر من خلال هاتفه المحمول وكأنه جهاز تحكم، وتعتبر تلك طريقة مميزة جدًا للتعامل مع جهاز الكمبيوتر.

كيف بدأ تطبيق تيم فيور؟

لقد تم انشاء تطبيق تيم فيور في أول الأمر حتى يقوم بالربط بين جهازين مختلفين عن طريق اسم ورقم سري يتبادله كل هاتف من منهم، وقد تطور البرنامج شيئًا فشيئًا حتى أصبح بإمكانه القيام بالعديد من الاشياء حيث من خلاله يتمكن المستخدم من نقل البيانات بين جهاز والآخر كما أن تيم فيور أصبح لا غنى عنه في التحكم عبر جهاز الحاسوب عند بعد، فمهما كان نوع جهازك سوف تستطيع توصيله عن طريق أستخدام تطبيق تيم فيور على هاتفك والأستمتاع بما يقدمه من خدمات مختلفة، وفيما يلي سوف نقدم لكم بعضًا من مميزات هذا البرنامج.

مميزات تطبيق تيم فيور 2024

  • كما أوضحنا من قبل أن البرنامج يعمل بشكل أساسي على الربط بين جهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف؛ حتى يمكن للمستخدم أن يقوم بالتعديل أو التحكم كما يشاء في ذلك الجهاز وتلك الخطوة يقام بها في عدة مجالات أولها هي أن يقوم المستخدم بالتحكم في جهازه عن بعد دون الحاجة للقيام بالكثير من الخطوات في سبيل التحكم به، وتلك تعد وسيلة جيدة إذا كنت تمتلك شبكة من الأجهزة ترغب في التحكم فيها، والغرض الآخر هو الإصلاح الفني، فعند حدوث أي خطأ فني لا يمكن أصلاحه بأستخدام نفس الجهاز لذا يجب التحكم به عن طريق الأستعانة بأحد الأجهزة الأخرى وهنا تأتي تحديدًا مهمة البرنامج، لذلك يعتبر تيم فيور ونظائره من البرامج أساسية جدًا في الأصلاح الفني.
تحميل برنامج تيم فيور للاندرويد
  • كما ذكرنا أن تيم فيور في أول الأمر كان مخصصًا لنقل البيانات بين جهاز وآخر فلقد كانت السبل التي تؤدي إلى التوصيل بين الأجهزة قليلة وغير فعالة في الوقت الذي تم اصدار التطبيق فيه، لذلك كان الحل الأمثل إذا كنت بحاجة لنقل ملف كبير بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر، فبدلًا من أستخدام البلوتوث يمكننا أستخدام تيم فيور لنقل كل شيء بسهولة دون أستغراق أي وقت، حيث أنه في أقل من دقيقة يمكنك ان تشارك مئات الملفات بين الهاتف والكمبيوتر سواء أكانت أرسال أو أستلام.
تنزيل برنامج تيم فيور للايفون
  • يتم إستخدام الإتصال الحادث بين الأجهزة في عمل الكثير من البرامج والشرح عبر الأنترنت حيث أنها تمثل سبيلًا بسيطًا وسهلًا لجميع المستخدمين، فيمكن لأي أحد ان يقوم بتوصيل عدة اجهزة معًا على التوالي بينما يقوم بعمل شرح لخاصية ما بداخل الجهاز، كما أنه يستخدم في التعليم أيضًا، حيث يستخدمه المصممون المسؤولون عن ادارة قاعات التدريس حتى يتمكنوا من توصيل أكثر من شاشة للعرض معًا أو توصيل أكثر مم جهاز كمبيوتر وآخر كمبيوتر محمول لنقل البيانات وعرضها على الشاشة سواء أكانت شاشة الكمبيوتر أم شاشة عرض كبيرة أو بروجكتور عارض، لذلك فهو هام جدًا في أكثر من نقطة.
  • منذ بداية فكرة عقد أجتماعات عن بعد وقد كان الأمر شاقًا جدًا، فالبحث عن تطبيقات تقوم بالتوصيل بين أكثر من شخص كانت من التقنيات الصعبة جدًا لذلك فإن تيم فيور هو التطبيق المثالي لهذا، فعوضًا عن كونه الأول من نوعه في هذا المجال بل إنه أيضًا يحتوي على الكثير من التحديثات والتي تجعله متفوقًا على غيره في أكثر من جهة، فعوضًا عن كون التطبيق يستخدم في التوصيل والأصلاح الفني، فهو أيضًا يستخدم في عقد الأجتماعات المختلفة بين الأفراد والشركات.
تنزيل برنامج تيم فيور للكمبيوتر برابط مباشر
  • هناك ميزة جديدة يقدمها البرنامج بعد أخر تحديثات قام بها، حيث يمكنك القيام بأجتماع تجريبي أنت فقط وذلك دون الحاجة إلى إضافة أكثر من جهة أخرى، وتساعد تلك الخاصية في تجربة الأداء من حيث الصوت والمؤثرات، فلا يمكن لك أن تقوم بعقد أجتماع فجأه وتستدعي جميع الموظفين ثم تجد أن المعدات غير جاهزة أو أن الصوت غير واضح والكاميرا تحتاج لضبط، فمن أجل هذه المشكلات بإمكانك ضبط كل شيء ثم عقد اجتماع تدريبي تقوم فيه بطرح كل ما لديك، ومن ثم يمكنك التأكد من نجاح اجتماعك بنسبة كبيرة، وبعد أن تقوم بتلك الخطوة يمكنك إضافة أجهزة الكمبيوتر التي تريدها إلى مجموعتك الحالية.
  • على صعيد العمل أيضًا يتيح لك برنامج تيم فيور 14 الآن ان تكون متصلًا مع عدد كبير من الاجهزة قد يفوق عددها لأكثر من خمسة عشر جهاز، وتلك الخاصية مثالية جدًا لعمل شبكات الكمبيوتر وعقد مختلف الأجتماعات دون التردد بسبب العدد المطلوب، حيث أن التطبيق يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا لما هو أفضل لكافة المستخدمين.
  • تيم فيور لا يتطلب الكثير من الشروط حتى يقوم بتوصيل عدة أجهزة معًا، فقط يشترط في ذلك أن تكون الاجهزة على اتصال بشبكة الانترنت بغض النظر عن المسافة بين كل جهاز والآخر، حيث أن بعض الاجهزة الأخرى تتطلب أن تكون كل الأجهزة متصلة معًا بنفس شبكة الأنترنت، ولكن هذا يُعد عائقًا في أغلب الأحيان لذا فقد تم التغلب على الأمر في التحديث الجديد من تطبيق تيم فيور.
  • التطبيق متوفر لدى الكثير من الأجهزة وهذا ما يعطي حرية كبيرة ومدى واسع من المستخدمين الذين يعتمدون على التطبيق في عملهم أو في حياتهم اليومية، لذلك فلقد تم تحديث تطبيق تيم فيور ليكون مناسبًا لأجهزة الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام أي أو إس كما أنه بالطبع متاح لكافة اصدارات الكمبيوتر، فالآن لا يوجد عائق يمنع أي فرد من تحميله.
  • يعطي التطبيق صلاحيات ومهام مختلفة للأجتماعات، حيث أن العمل حاليًا لا يتوقف على الحضور فقط، حيث أن الاجتماعات التي تتم عبر الانترنت أساسية، فيمكنك كصاحب العمل أن تقوم بوضع أحد الموظفين في مهمة مشرف الأجتماع، فذلك المشرف من شأنه أن يقوم بالتحكم في المحادثة وأن يقوم بتغيير أي خطأ قد ينجم عن أي استخدام سيء، كما أنه يمكنك أن تعطيه مهمة العرض، حيث يرى الجميع ما يمكنه عرضه على شاشة المنظم، كما أنه يقدم لك جودة عالية للصوت والصورة، ويكمن العي في تلك الطريقة أنها تحتاج بأن يكون الانترنت عالي السرعة، لذلك ننصح باستخدام باقات الشركات والتي تكون افضل كثيرًا في سرعتها مقارنة بالعادية.
  • وإذا كنت تحتاج في فترة ما أن تقوم بالكثير من الأجتماعات فعليك أن تقوم بجدولة تلك المواعيد، وسوف يساعدك في أداء تلك المهمة تطبيق تيم فيور، حيث أن تصميم جداول المواعيد والتذكير بها يعتبر من أهم التقنيات الموجودة بداخل هذا التطبيق.
  • يتميز البرنامج بوجود فريق عمل متميز وحريص على عمل عدة تحديثات للبرنامج في كل وقت، حيث أن جميع مستخدمي تيم فيور ليسوا بحاجة إلى النظر إلى أي تطبيقات أخرى تقدم نفس الأمكانيات، وذلك لأن تطبيق تيم فيور تطبيق شامل لجميع المميزات، حيث يرى المصممون ما هو جديد في الأسواق ثم يقومون بطرحه، فإذا كنت تريد أن تحصل على أفضل استخدام فكل ما عليك فعله هو تحديث تطبيقك لآخر نسخة، وكلما أتى لك اشعار التحديث لا تتردد في تحديث التطبيق لما فيه من إصلاح للمشكلات أو إضافة مميزات جديدة لهذا التطبيق، وذلك ليكون شاملًا لجميع الإستخدامات التي أنشئ من أجلها.
  • أما عن التطبيق فهو مجاني بالكامل على عكس عدة تطبيقات أخرى لا تتوافر إلا عند الحصول على حساب مدفوع، أو تكون هناك بعض المميزات المدفوعة وأخرى تتوافر للجميع، كل هذا على عكس تيم فيور تمامًا فهو يقدم جميع الخدمات مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي نظير الخدمات.
  • برنامج تيم فيور للكمبيوتر والموبايل متوفر بعدة لغات، ومن أهم تلك اللغات هي اللغة العربية حيث يواجه الكثير من المستخدمين هذه المشكلة، فلا يستطيعون التعامل مع التطبيق، ولكن تيم فيور يقوم باتخاذ لغة هاتفك وذلك يعني إن كانت لغة هاتفك العربية فسوف تجده مدعمًا باللغة العربية، وإذا كنت تضع هاتفك على وضع اللغة الانجليزية فسوف تجده بنسخته الانجليزية.
  • التطبيق موثق لدى أكثر من جهة عليا، لذلك فهو لا يحمل أي أضرار أو مشكلات قد تلحق بجهازك عند أستخدامه، فهو أيضًا مدعوم التحميل على متجر جوجل بلاي على هواتف أندرويد وعلى متجر آب ستور لهواتف الآيفون، فهو مرخص تمامًا ولا خطر منه على أي جهاز.
  • مساحة التطبيق حوالي 90 ميجا بايت فقط بعد تحميله وتثبيته على الجهاز، لذلك فهو لا يشكل أزمة كبيرة عندما يأتي الأمر للمساحة، فإذا كان جهازك يعوقه التطبيقات ذات المساحة الكبيرة، فتحميل تيم فيور ليس مشكلة كبيرة بالنسبة لك، كما أن التطبيق خفيف وسهل التعامل، ولا يحتوي على أية اعلانات مزعجة بالرغم من كونه مجاني تمامًا، إلا أن شهرته الواسعة وكثرة عدد من يحملون التطبيق كافية جدًا لتحقيق الربح للشركة المنتجة له، حيث يصل عدد مستخدمو التطبيق إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حتى وقتنا هذا وذلك حسب أحصاء متجر بلاي ستور لهواتف الأندرويد فقط وليس لجميع أنواع الاجهزة التي يدعمها التطبيق.
تحميل برنامج تيم فيور 14

كيفية تحميل تطبيق تيم فيور على الهاتف المحمول

  • أولًا: قم بفتح متجر بلاي ستور إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد، أو قم بفتح متجر آب ستور إذا كنت من مستخدمي أجهزة أي أو إس الشهيرة بأيفون
  • ثانيًا: أذهب إلى مربع البحث وقم بكتابة أسم التطبيق فيه حيث يظهر لك أول أسم في كلمات البحث المقترحة.
  • ثالثًا: سوف تجد التطبيق في الجزء الأول من الشاشة حيث يظهر لك كأول تطبيق ويحمل علامة تحميل زرقاء كما هو موضح بالصور المرفقة بالموضوع.
  • رابعًا: أضغط على تحميل وأنتظر قليلًا حتى يتم التحميل نهائيًا على ذاكرة هاتفك ثم يقوم المتجر بتثبيت التطبيق تلقائيًا على جهازك، فما هي إلا دقائق وسوف تجد التطبيق متاحًا أمامك في نافذة التطبيقات الخاصة بك.
  • خامسًا: أغلق متجر جوجل بلاي أو آب ستور وتوجه نحو التطبيق، ثم قم بفتحه حتى تتمكن من أستخدامه تبعًا للشرح الذي سنقدمه لك فيما يلي.
تنزيل برنامج teamviewer للكمبيوتر
إذا كنت تريد أن تقوم بتحميله من على جهاز كمبيوتر فيمكنك أن تقوم بالخطوات الآتية على الترتيب :-
  • أولًا: قم بالبحث عن أسم التطبيق في أي متصفح وسوف تجد نتائج التحميل تحتوي على روابط تحميل مباشرة لتحميله لديك، أو يمكنك أن تقوم بأستخدام الرابط المباشر الموضوع أسفل الفيديو وأستخدامه في التحميل مباشرة من جهازك الحاسوب دون البحث كثيرًا.
  • ثانيًا: أنتظر قليلًا حتى يتم التحميل نهائيًا ثم قم بالضغط على زر تثبيت أو install حتى يتم تثبيته وحفظه على جهازك، ولا تنس أن تضغط النسخ إلى سطح المكتب حتى تتمكن من فتحه بسهولة دون الدخول وسط الملفات المتعددة.

شرح واجهة TeamViewer بالتفصيل

  • أولًا: إذا كنت تستخدم تطبيق تيم فيور من خلال الحاسوب:- سوف تجد امامك نافذة تحتوي على بوابتين الأول هو التحكم عن بعد وذلك لأستخدام خاصية جهاز التحكم او الريموت كنترول، أما النافذة الأخرى فهي مسؤولة عن عقد الأجتماعات عبر الانترنت كما شرحنا مميزاتها من قبل, إذا قمت بالضغط على نافذة التحكم عن بعد سوف تجد رقم تسلسلي وآخر يسمي رقم ID وهو إختصارًا لكلمة identification number حيث يقوم المستخدم بأخذ هذا الرقم وإدخاله نحو الجهاز الآخر الذي سوف تجد به خانة مخصصة لإدخال ال ID وبعد إدخاله والضغط تأكيد سوف تستطيع التحكم عن بعد في ذلك الجهاز ونقل الملفات بينكما.
تنزيل برنامج team viewer 14
  • ثانيًا: إذا كنت تستخدم التطبيق على هواتف محمولة "اندرويد أو أيفون" سوف تجد ثلاثة نوافذ كما هو موضح في الصورة الأولى تشير إلى أستخدام الجهاز كجهاز تحكم أو ريموت كنترول والأخرى تشير إلى التواصل مع الكمبيوتر وذلك يلزم أن تقوم بالتسجيل عبر أستخدام ايميل وباسوورد خاصين بك أولًا قبل أن تقوم بأي شيء آخر، والثالثة تأخذ الرمز  chat وهي المسؤولة عن عقد الأجتماعات وما إلى ذلك.
تحميل برنامج تيم فيور للايفون

شرح كيفية التحكم عن بعد عبر الهاتف بأستخدامه كالفأرة

عند توصيل جهاز الكمبيوتر بالهاتف المحمول عبر وضع جهاز التحكم أو الريموت كنترول فهذا يعني أنك سوف تتمكن من خلال الهاتف أن تقوم بفعل أي شيء بداخل نوافذ الكمبيوتر وهنا تأتي مهمة صعبة وهي كيفية أستخدام الهاتف كآلة للضغط على الحاسوب، وبكل بساطة يمكننا إيضاح ذلك عن طريق أستخدام بعض الخصائص في لمس الهاتف حتى نتمكن من أداء المهام المختلفة، والتي سوف نوضحها فيما يلي:
  • أولًا: للضغط على الشاشة left click " يمكنك القيام بها عبر الضغط مرة واحدة فقط على شاشة الهاتف.
  • ثانيًا: إذا أردت أن تقوم بعملright click فقط قم بالضغط المطول على شاشة هاتفك وسوف يظهر لك القائمة التي تظهر عند القيام بالضغط بزر الفأرة الأيمن.
  • ثالثًا: لتحريك النافذة ثبت يدك قليلًا ثم قم بالسحب في أي أتجاه تريده حتى تتمكن من تحريك النوافذ المفتوحة أمامك.
  • رابعًا: إذا كنت ترغب في تكبير الشاشة أستخدم أصبعيك وأسحب الشاشة نحو الجزء المراد تكبيره وسوف تظهر لك كبيرة في الحال.
تحميل برنامج team viewer احدث اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تيم فيور 2024

يعتبر برنامج تيم فيور أحد أهم الأدوات المستخدمة في إدارة الأجهزة عن بعد، فمن خلاله يمكن لك التحكم في جهازك من أي مكان في العالم، بعد الحصول علي تسجيل الدخول له عن طريق برنامج تيم فيور، والبرنامج ذا شعبية كبيرة بين المستخدمين وله العديد من الإمكانيات التي جعلته أحد أفضل البرامج في هذا المجال، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على برنامج تيم فيور.

1- هل يضمن برنامج تيم فيور الأمن والحماية للجهاز المتصل به؟

أجل؛ فالحماية هي أكثر ما يهتم به مطورون البرنامج، خاصةً أن للبرنامج الصلاحية للدخول على ملايين الأجهزة حول العالم، وقد تمثل أداة قوية للمخترقين ويمكن أستخدامها بشكل سيء حول العالم، لذلك يوفر برنامج تيم فيور نظام أمن متكامل للأتصال يضمن تسجيل الدخول للبرنامج في بداية الأستخدام، ومن ثم إعداد شفرة تعطيها للجهاز الذي يريد الاتصال بك، وهو ما يوفر مستوى قوي من الأمان، كما يمكن حفظ هذه الشفرة لعدة أتصالات بدلاً من إعداد شفرة جديدة لكل أستخدام.

2- هل يمكنك برنامج تيم فيور من تبادل الملفات من خلال البرنامج؟

نعم؛ حيث يوفر البرنامج ميزة رائعة وهي تبادل الملفات بينك وبين الجهاز المتصل بك بدون برامج أو سيرفرات، وهو ما يوفر وقت التحميل الطويل بالنظر للوضع العادي فيمكنك تبادل الملفات كبيرة الحجم مع أصدقائك بكل سهولة، وبدون الحاجة لوقت طويل لنقل الملف المطلوب.

3- ما هي ميزة زر الأستغاثة الموجودة في برنامج تيم فيور؟

هي واحد من أفضل مميزات البرنامج خاصة في مجال برامج تناقل البيانات، والتي تعمل على حل مشكلات المستخدمين بشكل أكثر سرعة، ففي حالة مواجهة المستخدم أي مشكلة أثناء أستخدام البرنامج يمكنه ضغط زر الأستغاثة، وسوف يتم تقديم فريق من الدعم الفني لمساعدته في حل المشكلة القائمة بكل سهولة.

4- هل برنامج تيم فيور مجاني بشكل كامل في الأستخدام؟

نعم؛ يقوم برنامج تيم فيور بتقديم كافة خدمات تبادل الملفات بين أجهزة المستخدمين بشكل مجاني ودون الحاجة إلى أي عمليات شراء إضافية داخل البرنامج من أجل توفير المزيد من الخدمات للمستخدم.

5- هل يدعم برنامج تيم فيور اللغات المتعددة في تشغيل البرنامج؟

أجل؛ فالبرنامج داعم للغات متعددة في التشغيل للبرنامج، وأستخدامه باللغة المفضلة والمناسبة للمستخدم من اللغات الكثيرة المترجم إليها البرنامج تيم فيور، وأهمها من اللغات هي العربية والأنجليزية، وهما الأكثر تداولاً بين الناس وهو مترجم إلى 30 لغة مختلفة مما يجعل إقبال المستخدمين على أستعماله في عمليات تبادل الملفات بين الأجهزة، لذا يكثر مقارنةً بباقي البرنامج التي لا تدعم الكثير من اللغات.

6- هل يمكنك برنامج تيم فيور من القيام بعمليات الطباعة عن بعد؟

أجل؛ من إحدى أفضل المميزات الموجودة في البرنامج هي القدرة على الأتصال بماكينة الطباعة، والقيام بعملية الطباعة عن بعد لأي مستندات يرغب المستخدم في طباعتها بكل سهولة.

7- هل يساعد برنامج تيم فيور مهندسي الكمبيوتر والمتطورين في إصلاح الأجهزة عن بعد؟

نعم؛ وهي من أفضل الخدمات التي يقدمها البرنامج، وهي تسهيل عمليات إصلاح الأجهزة الإلكترونية المتصلة بالبرنامج بكل سهولة، مما يساعد على توفير عمليات نقل الأجهزة وزيادة التكاليف على مستخدمي تلك الأجهزة.

8- هل يعمل برنامج تيم فيور على كافة أجهزة الموبيل والكمبيوتر؟

بالتأكيد؛ يعمل برنامج تيم فيور على كافة أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام آبل آيفون، كما تعمل كذلك على كافة أجهزة الكومبيوتر دون أي مشكلات.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج تيم فيور الجديد

***********

خلاصة موضوع برنامج تيم فيور للكمبيوتر والموبايل

في نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن تطبيق تيم فيور، والذي يعد من أهم البرامج المستخدمة سواء أكان في مجال التجارة أو مجال التحكم المنزلي، فهو لا غنى عنه حينما يتعلق الأمر بوجود الكثير من الأجهزة حولنا ولا نستطيع التحكم بها جميعًا، كما أن أصحاب الشركات الصغيرة أو الكبيرة الذين يقومون بعقد أجتماعات اونلاين هم أشد حاجة لهذا التطبيق، وقد أوضحنا لكم كيفية تحميل التطبيق من مختلف الأجهزة ونرجو أن يكون المقال قد حقق الفائدة المرجوة منه، وقد أجاب على جميع التساؤلات التي تدور ببال المستخدم حول ماهية التطبيق، وأنتظرونا في المزيد من المقالات قريبًا.

تنزيل برنامج تيم فيور 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج تيم فيور برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك