طريقة انشاء صفحة فيسبوك جديدة ناجحة واحترافية مجانا - شرح بالفيديو

اختصارات الموضوع

طريقة انشاء صفحة فيسبوك جديدة 2024 ناجحة واحترافية مجانا من الكمبيوتر أو الهاتف

مع التقدم التكنولوجي المستمر أصبح هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي يتم التطوير منها بشكل مستمر رغبة في رضاء المستخدمين وتلبية إحتياجاتهم المختلفة، وتعتبر تطبيقات التواصل الإجتماعي من أهم التطبيقات التي لا غني عنها ولا يمكن أن تجد أي شخص ليس لديه صفحة شخصية أو يقوم بإستخدام إحدي هذه التطبيقات، ويعتبر تطبيق الفيس بوك واحداً من أهم وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي والتي حصلت على شهرة كبيرة منذ بداية نشأته وحتى الآن، فلقد تم التطوير من هذا التطبيق بشكل كبير وتم إضافة الكثير من المميزات والإضافات والأمكانيات الأمر الذي أدي الي زيادة المتعة والتشويق للإستخدام له، فيمكنك انشاء صفحة علي الفيس بوك بسهولة كبيرة وهو ما سوف نتعرف عليه سوياً في هذه المقالة إضافة إليها مجموعة من المعلومات الهامة حول هذا التطبيق.
كيفية انشاء صفحة على الفيسبوك إحترافية

التعريف بتطبيق الفيس بوك:

  • تطبيق فيس بوك من أهم شبكات التواصل الأجتماعي التي يمكن من خلالها تكوين صداقات والتواصل مع أي شخص حول العالم بطرق مختلفة وكذلك تحميل المنشورات وتصوير الفيديوهات ببث مباشر وغيرها من المميزات المتعددة التي يتمتع بها التطبيق والتي تم التطوير منها بشكل كبير لتنال رضا المستخدمين وهو ما يؤدي إلى زيادة عدد المستخدمين لهذا التطبيق مع مرور الوقت.
  • لا ينحصر إستخدام الفيس بوك فقط على الأشخاص العاديين أو لغرض الترفيه بل إنه يحمل أهمية كبيرة في المجالات العملية والمؤسسات المختلفة، فيتم انشاء الصفحات والمواقع المختلفة والتي تستخدم في مجال التجارة أو التعليم أو غيرها من المجالات الأخري حسب طبيعة كل مؤسسة وكل مستخدم.
  • يتسع إستخدام تطبيق الفيس بوك أيضًا ليشمل إمكانية التسوق الإلكتروني، فلقد أصبح من الممكن القيام بعمليات البيع والشراء من أي مكان حول العالم بطريقة سهلة وبسيطة وبطرق دفع مختلفة، كما أنه يتيح إمكانية التعرف على الأخبار والمعلومات وكل ماهو جديد بشكل سريع، فيحمل هذا التطبيق أهمية كبيرة لذا فهو يعتبر من أكثر التطبيقات إستخداماً حول العالم.

تاريخ نشأة الفيس بوك واحدث اصداراته:

  • كان أول ظهر للفيس بوك في عام 2004 وهو من تأسيس مارك زوكربيرج وصديقه إدواردو سافيرين في جامعة هارفارد، وقد كان إستخدام الموقع محدود حيث انه لم يتسع نطاقه عن الأستخدام في جامعة هارفارد فقط ولكن مع مرور الوقت أصبح ينتشر بشكل أكبر حيث أصبح يستخدم في مجموعة من الكليات والجامعات الأخري وظل ينتشر بشكل سريع حتى أصبح متوفر للإستخدام من قبل الكثير من الناس من هم فوق سن 13 سنه، فهو كان الشرط الأساسي لأمتلاك أي شخص حساب على الفيس بوك وذلك في عام 2006.
  • منذ بداية عام 2006 أصبح الفيسبوك في تطور مستمر، فلقد ادخل عليه الكثير من التعديلات والتحديثات مع مرور الوقت حتى أصبح أكثر أنتشارًا وإستخدامًا وأصبح يتواجد لدى كل شخص حساب خاص به، فأصبح يتوافر لدى جميع الفئات العمرية كما أصبح يحتوي على أهم الصفحات الخاصة بالمؤسسات المختلفة الخاصة منها والحكومية أيضًا.
  • تطورت إصدارات الفيس بوك فمنها فيسبوك لايت ومنها فيس بوك الأسود وغيرها من إصدارات الفيس بوك والتي تختلف مميزاتها وإمكانياتها والاضافات التي تتيحها للمستخدمين، ويعتبر أخر إصدار للفيس بوك من أفضل الإصدارات التي يمكن تحميلها والأستفادة منها بشكل كبير في الأستمتاع بتجربة تواصل مع الآخرين بشكل سهل وسريع ومشاركتهم أجمل اللحظات.

مميزات تطبيق الفيس بوك:

  • بالرغم من توافر الكثير من التطبيقات المنافسة في شبكات التواصل الأجتماعي المختلفة ولكن يعتبر تطبيق الفيس بوك هو الأفضل والأقوى بشكل كبير منذ أول إصدار له وهو يحمل شهرة وجاذبية كبيرة في الإستخدام لم يمكن لأي من التطبيقات الأخرى أن تحصل عليها، فتتعدى نسبة تحميلات هذا التطبيق كل عام ما يزيد عن ملايين المستخدمين حول العالم الأمر الذي يجعله الأفضل والأقوى دائما.
  • يتمتع تطبيق فيس بوك بالعديد من المميزات التي اهتم المطورين في بأمداد التطبيق بها وتطويرها بشكل مستمر، ومن هذه المميزات :
  1. من أهم مواقع التواصل الأجتماعي التي يمكن من خلالها التواصل مع الآخرين بشكل سهل وسريع.
  2. التعرف على أخبار الأصدقاء وغيرها من الأخبار المختلفة حول العالم بدون إجراء عمليات البحث المختلفة من خلال إمكانية متابعة الأصدقاء والصفحات المختلفة.
  3. واجهة الفيس بوك سهلة وبسيطة ومرنه، فمن السهل فهمها والتعرف عليها وأستخدامها والأستفادة منها.
  4. القدرة على نشر المنشورات المختلفة أو الصور أو الفيديوهات المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  5. إمكانية التواصل بشكل مباشر مع الأصدقاء من خلال نشر فيديوهات ببث مباشر.
  6. ارسال الرسائل الكتابية أو الصوتية إلى الأصدقاء من خلال المحادثات الخاصة.
  7. إمكانية إجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو والتي تتيح القدرة علي المشاركة مع الآخرين بالصوت والصورة.
  8. يوفر ميزة الإضاءة الخافته أو الليلية والتي تنال إعجاب الكثير من المستخدمين.
  9. يتوافر تطبيق الفيس بوك بشكل مجاني، فلا يحتاج إلى دفع أي مقابل مادي للتحميل.
  10. يدعم هذا البرنامج جميع الأجهزة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزة محمول.
  11. يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة.
  12. لا يحتاج البرنامج إلي عمل روت للجهاز قبل التحميل له.
  13. إمكانية التسوق من خلال الأيقونة الخاصة بالتسويق عبر الفيس بوك.
  14. يمكن من إنشاء صفحات تجارية وإنشاء المشروعات التجارية المختلفة.
  15. يوفر مجموعة مختلفة من الألعاب المميزة والشيقة والتي يمكن ممارستها بشكل فردي أو مع الأصدقاء.
  16. يوفر إمكانية إضافة الصور الشخصية ومشاركتها مع الأصدقاء.
  17. يمكن من خلاله مشاركة الحالة الشخصية مع الآخرين والتعبير عنها.
  18. يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة، وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات.
  19. يوفر البرنامج إمكانية عمل نكز للأصدقاء والذي يقوم بلغت الأنتباه بين بعضهم البعض.
  20. التحكم في المنشور وظهوره إذا كان عام أو للأصدقاء فقط، كما يوفر إمكانية ضبط حسابك من حيث من يتمكن من إرسال طلبات الصداقة أو المتابعه أو إرسال الرسائل من حيث الحماية الخاصة بالحساب.
  21. إمكانية إضافة ثيمات الي المنشورات التي يتم كتابتها، كما يوفر إمكانية التعليق على المنشورات بإستخدام ايموشن أو التأثيرات المختلفة.
  22. يحافظ على خصوصية المستخدمين ولا يؤدي إلى انتهاك خصوصيتهم.
  23. يقوم بالتذكير بالمنشورات القديمة والتي يقوم بعرضها بمرور الوقت.
  24. إمكانية تعديل المنشورات الخاصة أو القيام بحذفها، كما يمكن غلق المنشورات الخاصة بالصفحات وعدم عرضها مرة أخرى.

عيوب تطبيق الفيسبوك:

  • يعتبر الفيس بوك من التطبيقات المميزة والتي تتمتع بالسهولة الكبيرة في الإستخدام والذي يوفر المتعة والتشويق وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والتعرف علي الأخبار المختلفة، ولكن نجد أنه بالرغم من هذه المميزات المتعددة إلا أنه يتضمن بعض العيوب والتي تتمثل في :
  1. قد يتعرض الفيس للاختراق في حال لم يتم تأمين الحساب الشخصي.
  2. يتعرض التطبيق للغلق بشكل تلقائي وخاصة في حال تحميله على الأجهزة القديمة أو عدم إجراء التحديث له.
  3. يستهلك مساحة على الجهاز.
  4. يزيد من جذب المستخدمين مما يؤدي إلى إهدار الكثير من الوقت.
  5. وجود أشخاص متطفلين واحتوائه على صفحات منافية للأخلاق وكذلك صفحات متطرفة.
  6. وجود مشاكل في إجراء مكالمات الفيديو وتعرضها إلى مشاكل في الإتصال.
  • بالرغم من توافر هذه العيوب إلا أنه يمكن الأستفادة من التطبيق من خلال تحميل الإصدار الأحدث منه وتجنب الإصدارات الأقدم، كما يجب مراقبة الصغار في حال أستخدامهم لهذا التطبيق ومتابعتهم بشكل مستمر تجنباً لأي مشاكل أو أضرار قد يتعرضون لها في حال تطفل أشخاص آخرين.

فيديو شرح كيفية عمل صفحة احترافية على الفيسبوك

************

خطوات تحميل تطبيق فيس بوك:

  • هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل تطبيق الفيس بوك، كما يوجد أيضًا العديد من الإصدارات التي يمكن تحميلها ومن الضروري أختيار الإصدار الذي يتناسب مع الجهاز الذي يتم أستخدامه، كما يجب أيضًا التأكد من توافر مساحة كافية على الجهاز لنجاح عملية التحميل للتطبيق، ويجب الأنتباه أيضًا إلى ان يكون هناك أتصال بالإنترنت ويفضل أن يكون قوي للتحميل السريع للبرنامج.
تختلف خطوات تحميل تطبيق الفيس بوك حسب نوع الجهاز الذي يتم التحميل عليه سواء كان جهاز كمبيوتر أو أيفون أو أندرويد، وتتمثل خطوات التحميل من خلال جهاز الكمبيوتر في:
  • نقوم بفتح متصفح جوجل كروم أو أحدى المتصفحات المتوفرة على الجهاز، نقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث الخاص بالمتصفح " تحميل تطبيق فيس بوك " ثم نقوم بالضغط على علامة البحث، كما يمكن التحميل المباشر للتطبيق من خلال الرابط الذي قمنا بتوفيره أسفل المقالة.
  • سوف تظهر صفحة بها مجموعة من المواقع التي يمكن التحميل من خلالها، نقوم بفتح إحدي هذه الروابط ونراعي أن يتم فتح الرابط الأكثر أمان والذي لا يتسبب في أي مشاكل أو تحميل للفيروسات.
  • نقوم بالضغط على رابط التحميل الذي يوفره الموقع مع مراعاة الموافقة على الشروط التي يفرضها الموقع على المستخدمين.
تحميل الفيسبوك
  • ننتظر حتى تنتهي مدة التحميل للتطبيق على الجهاز وتجنب إعطاء أي أوامر للجهاز قبل الأنتهاء من عملية التحميل للتطبيق.
تنزيل تطبيق الفيسبوك
  • سوف يظهر البرنامج على الجهاز نقوم بفتحه وإدخال الحساب الخاص والتعامل معه بشكل طبيعي.
خطوات تحميل تطبيق الفيس بوك علي الهاتف الأندرويد أو الآيفون متشابهة فقط يكون الأختلاف في أسم المتجر الذي يتم التحميل منه، ففي هواتف الأندرويد يتم التحميل من متجر جوجل بلاي، أما هواتف الآيفون يتم التحميل من خلال متجر آب ستور، وتتمثل خطوات التحميل في:
  • نقوم بفتح المتجر الخاص بالهاتف ونقوم بكتابة أسم التطبيق في محرك البحث " تطبيق فيس بوك " ثم نضغط على علامة البحث.
  • نقوم بالضغط علي تطبيق الفيس بوك ثم نقوم بالضغط على أختيار install.
تنزيل الفيسبوك للاندرويد
  • ننتظر حتى تنتهي مدة تحميل التطبيق على الجهاز وأكتمال علامة التحميل.
تحميل برنامج فيسبوك للجوال
  • سوف يظهر التطبيق على واجهة الهاتف بعد أنتهاء مدة التحميل، نقوم بفتحه وإدخال الحساب الشخصي والتعامل معه بشكل طبيعي.
تنزيل تطبيق فيس بوك للموبايل
لا يحتاج تطبيق الفيس بوك إلى خطوات التثبيت على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، فقط بعد إنتهاء التحميل يمكن القيام بإدخال الحساب الشخصي وإستخدامه بشكل طبيعي، كما يمكن إنشاء حساب آخر وذلك بإتباع الخطوات التي سوف نقوم بعرضها في السطور القادمة.

طريقة انشاء حساب على الفيس بوك :

  • تطبيق الفيس بوك من التطبيقات التي لا يمكن إستخدامها بدون حساب شخصي، فبعد الأنتهاء من عملية التحميل ونقوم بفتح التطبيق تظهر لنا واجهة تطلب من المستخدم إدخال الحساب الخاص به وهي البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم وذلك في حال كان لدى المستخدم حساب بالفعل، أما إذا لم يكن لديه حساب شخصي سوف يقوم بالضغط على انشاء حساب جديد وهو أختيار يقوم بإرسال المستخدم مباشرة إلى الرابط الخاص بإنشاء حساب جديد.
  • سوف تظهر صفحة جديدة يتوافر بها مجموعة من المربعات الفارغة المطلوب ملئها بالبيانات، فيقوم المستخدم الجديد بإدخال الأسم الشخصي والبريد الإلكتروني ومن الضروري أن يكون نشط أو القيام بإدخال الرقم الشخصي للمستخدم، كما يجب تحديد النوع سواء ذكر أو أنثى والقيام بإدخال كلمة المرور وتأكيدها.
انشاء صفحة فيسبوك مجانا
عمل صفحة جديدة على الفيسبوك
  • بعد الأنتهاء من هذه الخطوات يقوم المستخدم بالضغط على متابعة وسوف تظهر له صفحة جديدة تطلب من المستخدم إدخال الكود الذي تم إرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص به أو الرقم الذي تم إدخاله.
انشاء حساب فيسبوك جديد
  • بعد أن يتم إدخال الكود بشكل صحيح سوف تظهر صفحة للتأكيد وهو عبارة عن رمز يقوم المستخدم بإدخالها في المربع الفارغ.
  • بعد الأنتهاء من هذه الخطوات سوف تظهر للمستخدم أنه قد تمكن من إنشاء صفحة شخصية على الفيس ويجب أن يقوم بتحديد الصورة الشخصية وتعديل البيانات وضبط الحساب بشكل صحيح.

طريقة عمل صفحة على الفيس بوك :

من مميزات الفيس بوك هو توفير إمكانية إنشاء صفحة على الفيس بوك والذي يمكن أن يتم بشكل سهل، فبعد الأنتهاء من عملية إنشاء الحساب الشخصي يمكن بسهولة إجراء الخطوات التالية لإنشاء صفحة شخصية والتي تتمثل في :
  • نقوم بإستخدام الرابط أسفل المقالة للذهاب إلى صفحة إنشاء صفحة فيسبوك مباشرة.
  • سوف تظهر صفحة بها مجموعة من الأختيارات المختلفة لنوع الصفحة التي نرغب في أنشاءها سواء كانت لغرض تجاري أو ترفيهي أو أي أغراض أخري كما هو متوافر.
طريقةانشاء صفحة فيسبوك احترافية
  • سوف تظهر صفحة جديدة تطلب فيها من المستخدم بإدخال اسم الصفحة التي يرغب في إنشائها وكذلك الفئة التي تنتمي إليها، ثم نقوم بالضغط علي متابعة بعد إدخال البيانات.
  • سوف تظهر صفحة جديدة نقوم بأختيار الصورة التي نرغب في تحميلها لتكون واجهه الصفحة التي تم إنشاءها.
  • نقوم بإدخال صورة للغلاف، وفي الغالب تكون مجموعة من الصور على هيئة فيديو مصغر وهو الأمر الذي يوفره الإصدارات الأحدث في التطبيق.
إنشاء صفحة على الفيس بوك أمر بسيط ويتم تنفيذه بخطوات بسيطة ولكن يجب الأنتباه إلى عملية التفعيل لهذه الصفحة، فيجب القيام بعمل دعوة للأصدقاء مع مراعاه تحميل المنشورات اولاً بأول والتجديد فيها لتنال إعجاب جميع المستخدمين لهذا التطبيق.

من الضروري إختيار الصفحة الخاصة على الفيس بوك بأن تكون فريدة من نوعها ومراعاة عدم التكرار في الصفحات، كما يجب متابعة كل ما هو جديد ومراعاة أهتمامات المستخدمين، ويتطلب الأمر أيضًا القيام بعمل أستقبال الرسائل المتابعين والرد الفوري عليهم والأهتمام بما يحتاجون إليه من تغييرات وتجديدات في الصفحة، ومن الضروري المصداقية في الصفحة وتجنب الموضوعات الغير موثوق فيها أو الغير صحيحة والتي تتسبب في تجنب المستخدمين لهذه الصفحة.

أهم الأسئلة الشائعة حول طريقة انشاء صفحة فيسبوك جديدة

الفيس بوك أصبح من أكثر مواقع التواصل الأجتماعي شهرةً، حيث أنه يحتوي على إعداد لا حصر لها من المستخدمين، بل وأصبح منصة لأعمال الكثير من مستخدميه، بسبب أستخدام الكثير له على أنه واجهة لأعمالهم، أو يمكن إنشاء صفحات من أي مجال آخر غير تجاري، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لهم العديد من الأسئلة حول هذا الأمر ومن أهمها:

1. ما هي أهم الضوابط التي يجب توافرها لنجاح صفحة الفيس بوك؟

  • أن تكون هذه الصفحة فريدة من نوعها، لأن تكرار المحتوى يكون بداية لنهاية فشل الصفحة، فأين التميز إذا كان منشورات الصفحة توجد في غيرها من قبل، فيجب على مؤسس الصفحة أختيار محتوى جديد يجذب المستخدمين.
  • يجب أختيار اسم للصفحة مميز وجذاب، لأن أول ما يراه أي مستخدم هو الأسم، فمعظم رواد الفيس بوك يقررون دخولهم على إحدى الصفحات من عدمه من عنوان الصفحة أو أسمها.
  • يجب اختيار محتوى شيق قبل إنشاء القناة، ويتم ذلك بدراسة أذواق المستخدمين لتقديم محتوى ملائم ومناسب لفئة كبيرة منهم.
  • يجب أن يقوم مؤسس القناة بأختيار صورة لواجهة الصفحة جاذبة لرواد الفيس بوك.
  • إذا كانت الصفحة تجارية، يجب أن يكون مؤسسها على دراية بأصول التسويق ويختار طرق مناسبة لذلك.

2. هل الملف الشخصي الخاص بالمستخدم هو نفسه الخاص بصفحة الفيس البوك التي أنشأها؟

  • لا، لا يوجد أرتباط بين الصفحة الشخصية والصفحة التي تم إنشاؤها.
  • ولكن كل صفحة يتم إنشاؤها يحب أن ترتبط بملف شخصي، أي يجب إنشاء ملف شخصي أولًا ثم إنشاء الصفحة.

3. ما هي أهم الفئات التي يمكن اختيارها عند انشاء صفحة على الفيس بوك؟

  • شركة لها مقر حقيقي على أرض الواقع، يجب هنا كتابة اسم المتجر أو المحل التجاري الخاص بالمستخدم ومكانه وبلد المقر، وإذا كان نشاط المتجر داخل بلدٍ ما فقط فيجب استهداف عملاء تلك البلد.
  • مؤسسة كبيرة، يكون هدفها زيادة أرباح الشركة، ويجب تزويد الصفحة بإسم الشركة ومجالها.
  • يمكن أن تكون الصفحة تعبر عن علامة تجاريةٍ ما، وهنا يجب تحديد أسم العلامة ونوع المنتج.
  • أحد المشاهير أو شخصية من الشخصيات العامة، ويجب هنا تحديد إذا كان المشهور ممثل او موسيقي أو يعمل بالإعلام.
  • صفحة ترفيهية، وأيضًا هنا يجب تحديد تخصص ومجال الصفحة بدقة لجذب أكبر قدر من المهتمين.
  • صفحة أجتماعية، تهتم بالقضايا المتداولة يوميًا، ويجب أيضًا تحديد المحتوى الخاص بالصفحة.
  • بيع منتجات من المنزل.

4. ما هي أهم الخطوات التي يجب أتباعها بعد إنشاء صفحة الفيس بوك؟

  • أن يقوم مؤسس القناة بإرسال دعوات إلى الأصدقاء المهتمين بمحتوى الصفحة، وجعل الأصدقاء يقومون بنشر لينك الصفحة عند المقربين.
  • يجب أن يقوم مؤسس الصفحة بإضافة كافة بيانات الاتصال والتواصل على الصفحة لسهولة الوصول إليه.
  • يمكن أن يستعين مؤسس الصفحة بأشخاص لإدارة الصفحة، ليكون التواصل بشكل مستمر.
  • إذا كانت الصفحة تجارية يجب أن يتم تزويد الصفحة بوسائل الدفع ليكون المستخدم على علم بذلك.

5. هل يمكن حذف صفحة الفيس بوك بعد إنشائها؟

يمكن ذلك بالتأكيد عن طريق أتباع الآتي:
  • يقوم مؤسس الصفحة بالدخول عليها، ثم النقر على خانة الإعدادات.
  • من خيار عام يقوم بإختيار حذف أسم الصفحة.
  • ثم يضغط على حذف الصفحة، وستظهر رسالة تأكيد يضغط بالموافقة عليها.
  • يجب العلم أن حذف الصفحة النهائي يتأكد بعد مرور 14 يوم ولكن يمكن منع نشر أي جديد عنها خلال هذه الفترة.

خلاصة موضوع طريقة عمل صفحة احترافية على الفيسبوك

بهذا نكون قد إنتهينا من توضيح كل ما يتعلق بموضوع " طريقة انشاء صفحة على الفيس بوك "، فلقد قمنا بالتحدث حول كل ما يتعلق بتطبيق الفيس بوك وتم عرض معلومات مختلفة حوله، فلقد تم توضيح مميزاته وعيوبه وكيفية انشاء الحساب الشخصي وكذلك كيفية عمل صفحة علي الفيس بوك، كما قمنا بعرض أيضًا تاريخ انشاء الفيس بوك وطريقة التحميل له على الأجهزة المختلفة سواء الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر، كل هذا وأكثر تم توضيحه بشكل تفصيلي والذي يمكنك من التعرف على هذا التطبيق بشكل أكبر وتحقيق أعلى استفادة منه، فهو من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي المفيد والمميز والذي يتضمن المتعة والتشويق في الإستخدام له.

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك