تحميل برنامج متعدد الحسابات 2024 Parallel Space مهكر مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق متعدد الحسابات للايفون وللاندرويد مجانا
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
📁 الفئةبرامج الأعمال
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفLBE Tech
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ10 - أبريل - 2024
📥 التنزيلات5,023,583

روابط تحميل برنامج متعدد الحسابات للجوال والموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج متعدد الحسابات مهكر Parallel Space مجانا برابط مباشر اخر تحديث

مع الإستخدام المتزايد للهواتف المحمولة والحسابات المختلفة، قامت الشركات المختلفة بالسعي نحو إنشاء مجموعة من البرامج التي تقوم بتلبية إحتياجات المستخدمين وتساعدهم على التواصل بشكل أسرع مع حساباتهم بدون أي مشاكل أو معاناه، ويعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space واحداً من أهم البرامج التي قامت بتلبية أهم متطلبات المستخدمين وهي القدرة على فتح أكثر من حساب في وقت واحد الأمر الذي نال الإعجاب بشكل كبير من قبلهم، وفي هذه المقالة سوف نقوم بتوضيح معلومات أكثر شمولاً حول هذا البرنامج وتوضيح أهميته الكبيرة وطريقة التعامل معه.

ما هو برنامج متعدد الحسابات Parallel Space ؟

    تحميل تطبيق متعدد الحسابات
  • يعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space من أشهر البرامج إستخدامًا والتي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين والمهتمين بتسجيل أكثر من حساب أو موقع في آن واحد،  حيث يشتهر هذا البرنامج بقدرته على تحميل أكثر من تطبيق خاص بتطبيقات التواصل الأجتماعي والذي يوفر القدرة علي تشغيل حسابين أو أكثر وهذا الأمر الذي يرغب فيه الكثيرين خاصة رجال الأعمال والشخصيات المعروفة التي لديها أكثر من موقع أو حساب خاص.
  • لا ينحصر دور برنامج متعدد الحسابات برو Parallel Space نحو هذا الحد بل إنه يشمل أيضًا برامج الألعاب التي تحتاج أكثر من حساب للتشغيل، فلقد ساهم هذا البرنامج في مساعدة المستخدمين بشكل كبير فأصبح متاح ولديه  القدرة علي تشغيل أكثر من حساب بدون أن تتعدد الأجهزة المستخدمة، فلم يعد هناك حاجة إلى غلق الحساب الخاص لتشغيل حساب آخر، كما لم يعد هناك حاجة أيضًا إلي إستخدام أكثر من جهاز محمول فيمكن من خلال جهاز واحد فقط وتحميل هذا البرنامج أن تتحكم في الحسابات المختلفة الخاصة بك.

تطور إصدار برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

  • تعتبر شركة LBE Tech هي الشركة التي قامت بتقديم هذا البرنامج المميز وبرمجته والتي اهتمت بالتطوير منه ومن أدائه ليناسب المستخدمين وتوفير أحتياجاتهم المختلفة، حيث يدل الرقم الذي وصل إليه هذا البرنامج في نسبة التحميل علي مدى إعجابهم بالبرنامج ورضاهم عن خدمته، حيث وصل عدد المحملين لهذا البرنامج أكثر من مائة مليون مرة من قبل المستخدمين الأمر الذي يدل على تقدمه وتطوره الكبير.
  • يعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space من البرامج المسموح بها والمصرحة والتي لا يوجد بها أي خلافات قانونية أو انتهاك للخصوصيات وهذا الأمر الذي جعله متوافر علي متجر جوجل بلاي وهو المتجر الرسمي للهواتف المحمولة والذي يتيح القدرة للمستخدمين للتعبير عن رأيهم وعن المشاكل التي يواجهونها أثناء أستخدام البرنامج الأمر الذي يوفر للشركة المسئولة قدرة أكبر علي التعرف علي المشاكل والقيام بحلها سريعًا بما يناسب المستخدمين.
  • تقوم الشركة المسئولة بالتجديد من البرنامج حيث قامت بتوفير إصدارات متعددة له بحيث تراعي في كل إصدار يتم طرحه أن يتم معالجة مشاكل العملاء وتوفير أحتياجاتهم، ويعتبر أخر إصدار من أفضل الإصدارات للبرنامج والتي يمكنك أن تثق بها للحصول على تجربة رائعة للصفحات المختلفة الخاصة بك.

مميزات برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

يتمتع برنامج متعدد الحسابات Parallel Space بالعديد من المميزات التي تجعل أستخدامه أكثر متعة وتشويق ويزيد من جذب المستخدمين له الأمر الذي جعله من أكثر البرامج شهره في الإستخدام، حيث يقدم هذا البرنامج الاتي :
  • الأمان من أهم مميزات هذا البرنامج، حيث أنه لا ينتهك خصوصية المستخدمين ولا يتسبب لهم في أي أضرار بالجهاز أثناء عملية التحميل له أو  الإختراق للجهاز.
  • يتوافر هذا البرنامج علي متجر جوجل بلاي وهو من أشهر المتاجر والذي يساعد على تحميله بشكل سهل وسريع، كما يدل هذا على أنه مصرح به.
  • تحميل هذا البرنامج لا يحتاج إلى مقابل مادي للشراء، حيث انه يتوافر بشكل مجاني ويمكن تحميله في أي وقت بدون أي مشاكل.
  • برنامج متعدد الحسابات للاندرويد وللايفون Parallel Space من البرامج الخفيفة التي لا تحتاج الي مساحة كبيرة للتحميل الأمر الذي يجعل من السهل تحميله والأستفادة منه.
تنزيل تطبيق متعدد الحسابات للاندرويد
  • يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ومميزة يمكن التعامل معها بسهولة ولا يوجد بها أي مشاكل أو تعقيدات.
تنزيل تطبيق متعدد الحسابات للايفون
  • يساعد هذا البرنامج المستخدمين على الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل أيضًا من خلال تشغيل حساباتهم الشخصية مهما كان تعددها وأيضًا الحسابات الخاصة بالعمل وكذلك حسابات الألعاب المختلفة كل هذا علي جهاز واحد وبدون أي مشاكل أو مجهود أو الحاجة إلي جهاز آخر.
  • يعمل هذا البرنامج على ألا تتداخل بيانات الحسابات المختلفة الخاصة بالمستخدم مهما كان عددها.
  • يتوافر لدي هذا البرنامج ميزة جعل التطبيقات غير مرئية على الجهاز من خلال تثبيت المتصفح المتخفي، كما يمكن الحفاظ على التطبيقات في الفضاء السري وهو ما يساعد على أن تكون هذه التطبيقات سرية بشكل أكبر.
  • يوفر البرنامج القدرة علي حماية الخصوصية للمستخدم من خلال إستخدام رمز خاص يسمى يرمز الأمان.
تنزيل تطبيق متعدد الحسابات برو
  • آمن على البطارية حيث انه لا يستهلك الكثير من شحن البطارية سواء أثناء التحميل أو الإستخدام.
  • يدعم هذا البرنامج حوالي 24 لغة، وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات التي يدعمها.
  • الإنتقال السريع بين الحسابات والتبديل بينهم بدون أي مشاكل أو متاعب.
  • يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد سواء كانت أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة تابلت حيث يمكن تحميله بشكل سهل وسريع.
  • الحفاظ على الإشعارات الخاصة بكل حساب والحصول عليها برساله علي الجهاز وعدم التعرض لفقدانها والقيام بفتحها في أي وقت.
  • الإستمتاع بتجربة ممارسة أكثر من لعبة في نفس الوقت وعلى نفس الجهاز بدون أي مشاكل أو الحاجة إلى غلق إحداهما.
  • لا يتطلب تحميل البرنامج أن يقوم المستخدم بعمل root للجهاز الخاص به.
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج الآمنة للأستخدام من قبل الأطفال من هم أعمارهم فوق الثلاث سنوات حيث لا يوجد أي ما يمنع أستخدامه من قبلهم.

عيوب برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

بالرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها برنامج متعدد الحسابات Parallel Space والتي يتم تطويرها بشكل مستمر من قبل المسئولين، إلا أن هناك بعض المشاكل التي تؤثر علي إستخدامه وقد يعاني منها الكثيرين ولم يتم حلها حتي الآن، وعلي النقيض الآخر نجد أن هناك الكثير من المستخدمين من يكون لديهم القدرة على التعامل مع بعض العيوب وتجنبها أثناء التعامل مع البرنامج نظرًا لمميزاته المتعددة والتي تسهل الكثير علي المستخدمين، ومن عيوب هذا البرنامج :
  • البرنامج غير مجاني بشكل كامل، حيث يوجد منه متوافر بمقابل دفع إشتراك والذي يتمتع بمميزات أعلي وأكبر من البرنامج المجاني.
تحميل برنامج متعدد الحسابات للجوال
  • يعاني المستخدمين من الإعلانات المزعجة التي يتضمنها هذا البرنامج والتي لا يمكن التخلص منها بدون دفع رسوم الأمر الذي قد يؤثر علي إستخدام البرنامج بشكل كبير وقد يعرض الجهاز إلى التهنيج السريع.
  • لا يتوافر هذا البرنامج بنسخة لأجهزة الأيفون، حيث لا يمكن تحميله علي هذه الأجهزة فهو لا يتوفر على تطبيق آب ستور للايفون.
  • يتطلب تحميل برنامج متعدد الحسابات علي الجهاز والتعامل معه السماح لعدة أذونات مختلفة وإعدادات أيضًا مثل الكاميرا وبيانات الهاتف وغيرها من الأذونات المختلفة.

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space :

للإستفادة من برنامج متعدد الحسابات Parallel Space يتطلب الأمر القيام بتحميل البرنامج اولاً علي الجهاز ثم يتم التعامل معه بإتباع الخطوات الصحيحة والتي تمكن من إستخدام أكثر من حساب على الجهاز من خلاله، ولتحميل هذا البرنامج يوجد طريقتان الأولى من خلال المتجر الخاص بالجهاز والثانية من خلال متصفح جوجل كروم، ويجب أتباع خطوات التحميل الصحيحة حتى يتم الحصول عليه بنجاح، وتتمثل خطوات التحميل من خلال المتجر الخاص بالجهاز في :
  • القيام بفتح المتجر الخاص بجهاز الأندرويد " متجر جوجل بلاي ".
  • نقوم بالذهاب إلى محرك البحث ونقوم بكتابة أسم البرنامج " برنامج متعدد الحسابات Parallel Space " ثم نقوم بالضغط على علامة البحث سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  • سوف يظهر المتجر في نتائج البحث نقوم بالضغط علي " تثبيت " أو " install ".
تثبيت تطبيق متعدد الحسابات على الجوال
  • نقوم بالأنتظار حتى يكتمل التثبيت للبرنامج مع مراعاة عدم إعطاء أي أوامر للجهاز قبل تنفيذ عملية التثبيت تجنبًا لتعرضه لأي مشاكل أثناء التثبيت أو تعرض الجهاز للغلق مما يؤدي إلي عدم إكتمال التثبيت وتوقفه.
تحميل متعدد الحسابات لايت
  • بعد الإنتهاء من التحميل سوف يظهر البرنامج على الجهاز نقوم بفتحه والتعامل معه بإتباع خطوات الإستخدام له.
يمكن أن يتم تحميل البرنامج من خلال إستخدام متصفح جوجل كروم وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية
  • نقوم بفتح متصفح جوجل كروم ونقوم بكتابة اسم البرنامج في محرك البحث " تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space "، كما يمكن تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال الرابط في نهاية المقالة.
  • سوف تظهر صفحة يوجد بها العديد من المواقع التي تتيح هذا البرنامج ويجب أن نقوم بأختيار الأفضل من بينها والضغط عليها وفتحها.
  • سوف تظهر صفحة يوجد بها رابط تحميل البرنامج نقوم بالضغط عليه مع مراعاة إتباع الخطوات التي يوضحها الموقع والموافقة على الشروط والأحكام التي يفرضها الموقع على المستخدم.
  • سوف تظهر علامة تدل على التحميل للبرنامج ويجب الأنتظار حتى تنتهي مدة التحميل ويصبح التحميل كاملًا للبرنامج وعدم إعطاء أي أوامر للجهاز تجنبًا لأي ضرر أو توقف للتحميل.
  • بعد إنتهاء مدة التحميل سوف يظهر البرنامج على الجهاز ويمكن الأستفادة منه ووضع أكثر من تطبيق وإستخدامه بالشكل المفيد للمستخدم فهو الآن جاهز للإستخدام.

واجهة برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

  • يتمتع برنامج متعدد الحسابات Parallel Space بواجهة بسيطة جدًا ومميزة، ففي بادئ الأمر تكون الواجهه خالية من أي تطبيقات أو برامج أو ألعاب ويكون البرنامج مستعدًا لقيامه بالتحميل لهذه التطبيقات المختلفة، حيث بمجرد تحميل البرنامج يتطلب الأمر أولًا القيام بضبط الإعدادات الخاصه به والأذونات أيضًا وسوف نوضح الخطوات في السطور التالية، وتلي هذه الخطوات القيام بتحميل البرامج التي نرغب في تكرارها علي الجهاز والتي سوف تظهر على واجهة البرنامج.
  • بعد تنفيذ هذه الخطوات سوف تظهر واجهة البرنامج بالتطبيقات التي قمنا بتحميلها، حيث نجد التطبيقات المكررة والتي يمكن فتحها في أي وقت ولكن تكون متشابهة حيث لا نتمكن من التفرقة بينهما إلا بعد القيام بفتحه وظهور الاسم الذي قمنا بإدخاله أو الحساب الخاص به، حيث يتمتع كل برنامج تم تكرير تحميله وتثبيته على البرنامج بواجهة مستخدم متشابهة الأمر الذي يجعل من الصعب التفريق بينهما بدون أن يتم فتحها.
  • بالإضافة إلى التطبيقات على الواجهة نجد أيضًا أنه يحتوي على رمز القائمة الخاص بالبرنامج في الأعلي، كما يوفر البرنامج أيضًا خيار إمكانية التصفح الخاص والذي يوجد أسفل التطبيق، كما نجد ميزة في التطبيق الرئيسي وهي علامة التبويب تصفح مخفي، ولقد أصبح هناك قدرة على مسح التطبيق الأصلي بعد أن يتم استنساخه على هذا البرنامج الأمر الذي يجعل هناك خصوصية في الإستخدام وتجنب تعرضها للفتح من قبل أي شخص حيث أصبح من الممكن لدي التطبيق المدفوع الأجر أن يتم عمل كلمة مرور تساعد علي الحفاظ علي الخصوصية وسوف نوضح طريقة تنفيذها في السطور التالية.

كيفية إستخدام برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

  • إستخدام هذا البرنامج ليس بالأمر الصعب أو المعقد، فكما ذكرنا فهو يتمتع بواجهه بسيطة لذا يسهل فهمها والتعامل معها، فبعد أن تتم عملية التحميل للبرنامج هناك خياران إما تنفيذ عملية تكرار البرنامج من خلال الأستنساخ أو القيام بعملية التحميل للألعاب والتطبيقات مباشرة على البرنامج الأمر الذي يمكنك فعله بسهوله ولكنه يتطلب أن يتم تعديل إعدادات الخاصة بكل حساب على حدة.
  • نقوم بفتح البرنامج ثم نقوم بإختيار التطبيق الذي نرغب في تشغيله من خلال هذا البرنامج، كما يمكن الضغط علي علامة " + " والقيام بإضافة التطبيقات التي نرغب في إستخدامها والقيام بتكرارها، كما يجب القيام بالضغط على اختيار Add To Parallel Space وذلك حتى يكون للمستخدم القدرة علي تشغيل جميع الحسابات في وقت واحد.
  • بعد التثبيت للبرنامج يجب مراعاة أن يتم القبول الأذونات وهو من الأمور التي يحتاج إليها التطبيق بعد تنفيذ عملية التحميل بنجاح والتي تتطلب ضبط من قبل المستخدم وذلك بالضغط علي " فتح " في الشاشة التي تظهر بعد فتح التطبيق ثم الضغط علي " سماح " والذي يعني قبول الأذونات الخاصة بالتطبيق، كما يجب بعد تكرار التطبيق القيام بتسجيل الدخول لحساب مختلف عن الأصلي الموجود علي الهاتف للتمتع بالأستخدام للحسابات في نفس الوقت سواء كان فيس بوك او واتس اب او فايبر او العاب أيضًا، كما يمكن القيام بعمل نسخة إضافية من البرنامج وهو ما يسمى ب Short cut  حيث يساعدك علي الوصول أسرع للتطبيقات والحسابات الخاصة.
تحميل متعدد الحسابات برابط مباشر 
تحميل برنامج متعدد الحسابات من ميديا فاير
  • لتطبيق خاصية الأمان وإستخدام كلمات مرور خاصة بالمستخدم يمكن أن يتم تنفيذه من خلال الضغط على الثلاث نقاط اعلى البرنامج وسوف تظهر قائمة بها خيار " كلمة المرور " والذي يمكنك من إستخدام كلمة مرور خاصة أو بصمة أيضًا وهو ما يوفر الأمان للمستخدم، كما يمكن أيضًا الضغط علي خيار " Parallel Vpn " ثم اختيار " بدء الأستخدام "، كما يمكن الضغط على خيار " الإعدادات " والذي يوفر لك مساحة أكبر للتعامل مع الأعدادات الخاص بالبرنامج وأجابات عن الأسئلة الخاصة بالتطبيق، كما يمكن أيضًا من امكانية دعوة الأصدقاء لأستخدام البرنامج وتحميله وكذلك إمكانية إدارة العملية والتخزين للبرنامج وغيرها من الأمور الخاصة والتي يحتاج إليها المستخدم في التعامل مع هذا البرنامج.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

بسبب تزايد استخدام التكنولوجيا وخاصةً في مجال الهاتف الجوال، ابتكرت العديد من الشركات الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على التواصل بجودة أعلى مع الحسابات المختلفة لهم، دون حدوث أية عقبات، لذلك ظهر برنامج Parallel Space، والذي يستطيع المستخدم عن طريقه أستخدام حسابات متعددة وليس حساب واحد فقط في نفس الوقت، وبالرغم من مزايا هذا البرنامج، إلا أنه هناك عدة أستفسارات تشغل بال الكثير من المستخدمين، سوف نحاول توضيحها في خلال السطور القادمة:

1. ما هو تطبيق Parallel Space؟ 

  • هذا البرنامج حاز على الإعجاب من معظم مستخدميه، وخاصه الذين يهتمون بأستخدام أكثر من حساب أو أكثر من موقع في نفس الوقت. 
  • حيث يمكن عن طريقه تنزيل أكثر من برنامج خاص بمنصات التواصل الأجتماعي، وبذلك يستطيع فتح اكثر من حساب في نفس الوقت.
  • هذا التطبيق يعود بالفائدة على أصحاب الأعمال أو الشخصيات ذات الشهرة، ليتمكنوا من فتح حسابات متعددة. 
  • لكن لا يقف دور هذا التطبيق على الحسابات المتعددة، ولكن أيضًا يكون فعال عند أستخدام  وممارسة الألعاب، التي تكون ذو فاعلية أكبر عند إنشاء أكثر من حساب، وهذه ميزه عظيمه لان المستخدم يقوم بذلك بدون الحاجة إلى أمتلاك أكثر من جهاز، أو أن يقوم بتسجيل الخروج من الحساب وتسجيل الدخول على الحساب الأخر، فيمكنه أن يسجل الدخول على جميع الحسابات في نفس الوقت

2. ما هو أهم ما يميز الواجهة الخاصة ببرنامج Parallel Space؟

  • تتميز الواجهة بأنها مبسطة ومختلفة، فعند البدء في تشغيله أول مرة، تكون الواجهة لا يوجد بها أي برامج او تطبيقات أو حتى ألعاب، ويكون البرنامج يأخذ وضع الأستعداد لإدخال وتنزيل التطبيقات المتنوعة.
  • يقوم المستخدم أولًا بضبط اعدادات التطبيق والسماح له ببعض الأذونات، وبذلك سوف تظهر الوجهة النهائية والتي يمكن الدخول عليها في أي وقت، ويوجد بها كافة التطبيقات التي يريد المستخدم فتح حساب أخر عليها. 
  • تحتوي الواجهة أيضًا على الرمز الخاص بالقائمة داخل البرنامج وموجودة في الجهه العلويه من التطبيق. 
  • يمكن أيضًا عن طريق التطبيق تصفح مواقع الإنترنت. 
  • يمكن أن يتم مسح التطبيق الأصلي من على الجهاز، ويقصد التطبيق الخاص بالحساب، فمثلًا لو أراد المستخدم فتح حسابين من تطبيق الواتساب، فيمكنه ذلك من داخل برنامج Parallel Space، ويقوم بمسح تطبيق الواتساب الأساسي من على الجهاز. 

3. هل يعتبر هذا البرنامج آمن على جهاز الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم؟ 

  • بالتأكيد يعتبر هذا التطبيق آمن لأنه يتم فحصه جيدًا قبل تنزيله على جهاز المستخدم.
  • كما أنه لا يتعارض مع تشغيل أي تطبيق آخر على الجهاز.
  • أيضاً فهو ذو مساحة صغيرة لا تستحوذ على ذاكرة الهاتف ولا تؤثر على أدائه ولا على جودة هذا الأداء. 

4. هل يمكن تحميل تطبيق Parallel Space على أجهزة الهاتف الجوال أيًا كان نظام التشغيل؟ 

  • بالتأكيد يمكن ذلك فإذا كان الهاتف الخاص بالمستخدم ذو نظام تشغيل أندرويد، فيمكن للمستخدم الدخول على متجر جوجل بلاي، ثم الذهاب الى خانة البحث والقيام بكتابة أسم البرنامج، وعند ظهور الأختيارات المتعددة يقوم بأختيار البرنامج من ضمنها ثم يضغط على كلمة تنزيل وعند الإنتهاء من هذه العملية، يقوم بالضغط على كلمة تثبيت من أجل بدء إضافة التطبيقات. 
  • أما إذا كان الهاتف الجوال ذو نظام تشغيل iOS، فيقوم المستخدم بالدخول على متجر آب، ثم يذهب الى خانة البحث والقيام بكتابة أسم البرنامج، وعند ظهور الأختيارات المتعددة يقوم بأختيار البرنامج من ضمنها ثم يضغط على كلمة تنزيل وعند الإنتهاء من هذه العملية، يقوم بالضغط على كلمة تثبيت من أجل بدء إضافة التطبيقات.

فيديو شرح كيفية تحميل وإستخدام تطبيق متعدد الحسابات

*************

خلاصة موضوع متعدد الحسابات للجوال

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهايه المقالة والتي أجتهدنا بشكل كبير في الإلمام بالمعلومات المختلفة الخاصة ببرنامج " متعدد الحسابات Parallel Space "، فلقد قمنا بتوضيح ماهية هذا البرنامج وأهميته أيضًا، كما قمنا بعرض المميزات والعيوب التي تؤثر على إستخدام هذا البرنامج، كما تم توضيح طريقة الأستخدام له وكيفية تحميله بالطرق المختلفة المتاحه للتحميل، كل هذا وأكثر من أجل أن نفيد القارئ بشكل كامل الأمر الذي يساعدك على أتخاذ القرار قبل تنفيذ عملية التحميل ويساعدك على الأستفادة منه بالشكل المطلوب وبأعلى درجات الأمان والحماية لك وحساباتك الشخصية والأستمتاع بتجربة رائعة مع برنامج متعدد الحسابات Parallel Space .

تنزيل برنامج متعدد الحسابات للاندرويد وللايفون 2024 مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق متعدد الحسابات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك