تحميل تطبيق طلباتي Talabatey مجانًا في السعودية والعراق وسوريا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل طلباتي 2024 للايفون وللاندرويد لطلب الطعام اونلاين
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةتطبيقات التسوق
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفSmart Delivery Group
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ07 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات69,914

روابط تحميل برنامج طلباتي 2024 اخر اصدار للموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل طلباتي Talabatey مجانا في السعودية والعراق وسوريا لطلب الطعام

تحميل تطبيق طلباتي برابط مباشركثيرًا ما قد نشعر بالجوع ربما في أوقات متأخرة من الليل حيث نعجز عن النزول إلى الشوارع متأخرًا، أو ربما للانهماك الشديد في العمل لا يتسني للجميع الوقت في طهو طعامهم الخاص، وفي عصر يغلبه السرعة وتتفوق فيه التكنولوجيا على أي شيء آخر، ويصبح الطعام السريع في البلاد هو رقم واحد، يوفر لك برنامج طلباتي كل ما تريده من طعام، وأنت مرتاحًا هنيئًا في منزلك، فدونًا عن أنه يضم مطاعم عديدة بشتي أشكال وأنواع الطعام، هو كذلك يقوم بتقديم خدمات توصيل ممتازة، ويعمل موظفيه بكفاءة عالية، كما يحرصون على الحفاظ على جودة الطعام وتغليفه ووصوله بمأمن وبحالة ممتازة، ساخن كما لو أنك تأكله بداخل المطعم، ولكن مع كل تلك الكفاءة العالية والخدمات المقدمة والمميزة ما هو تطبيق طلباتي، فلنتعرف على تطبيق طلباتي من خلال سطور المقال التالية.

ما هو تطبيق طلباتي Talabatey ؟

برنامج طلباتي هو برنامج يقوم بخدمات توصيل يهدف بشكل أساسي إلى إرباح أصحاب المطاعم وتوسيع نشاطهم ودائرة توصيلهم للطعام، وتطبيق طلباتي الشهير فريد من نوعه، فدونًا عن أنه تطبيق للطلب والتوصيل إلاأنه يعد مرجعاً قويًا وهامًا لأسماء المطاعم المتنوعة التي يحويها بجميع تخصصاها ومأكولاتها، كما أنه يقدم خدمة ممتازة ألا وهي توصيل الطعام إلى باب المنزل أيًا كان المطعم الذي ترغب بتناول الطعام به، كما أن طلباتي ينقذنا أحيانًا من بعض المطاعم ذوي خدمات التوصيل السيئة، بكونه الوسيط بين البائع والشاري.

مميزات برنامج طلباتي Talabatey

  • أقسام متعددة في التطبيق، يتميز تطبيق طلباتي بأقسامه المتعددة وخياراته الكثيرة، من الأكلات وخدمة البحث عن المطاعم والحلويات والطعام الشهي، والحلوي وذلك عن طريق طلباتي وخدمة التوصيل.
تحميل تطبيق طلباتي للاندرويد
  • واجهه سهلة الإستخدام، يتميز تطبيق طلباتي بواجهه سهلة الأستخدام وتمتاز بالبساطة ولا يتطلب تطبيق طلباتي الكثير من البيانات والإعدادات، فقط قم بتحديد موقعك وأختر الوجبة التي ترغب في تناولها أو أختر مطعمك المفضل وقم بالطلب، وسيصلك طلبك في أسرع وقت ممكن مع أعلي كفاءة للخدمة.
  • إختيار مطعمك المفضل، تطبيق طلباتي يضم عدد كبير من من المطاعم والتي يمكنك الأختيار من بينها ما شئت، كما أن بعض المطاعم المتاحة عليه.
  • خيارات جمة للوجبات، يمكنك من خلال طلباتي إختيار وجبتك من بين عدد كبير ومتنوع من الوجبات وبالطريقة التي تحب، كذلك يمكنك التنويع في طلب وأحجام الوجبات والكمية واختيار أصناف شتى.
تنزيل تطبيق طلباتي للايفون
  • توفير عدة طرق للدفع، يقوم تطبيق طلباتي بتوفير طرق متعددة للدفع من خلالها، وذلك لراحة العملاء وإختيارهم الطريقة التي يشعرون بالأرتياح حولها ويفضلون الدفع بها عن غيرها من الطرق، فيمكنك الدفع عن طريق إدخال رقم البطاقة الأئتمانية الخاصة بك حتى يتم سحب القيمة المستحقة منها، أو يمكن أستخدام الدفع المسبق، وكذلك يمكنك الدفع كاش في حين وصول مندوب تطبيق طلباتي في السعودية والعراق وسوريا والسودان وفلسطين، وقد تم توفير أكثر من طريقة للدفع حرصًا على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم من خلال توفير سبل راحة عدة.
  • صغر حجم التطبيق، من أهم مميزات تطبيق طلباتي صغر حجمه، فهو لا يتعد العشرة ميجا بايت، وهو خفيف للغاية ولا يؤثر على أنظمة تشغيل الهواتف أو يوقف من حركة عمل باقي التطبيقات على الهاتف، ولذلك أصبح طلباتي من التطبيقات الأكثر تحميلًا من بين جميع التطبيقات المشابهه في مجاله.
تحميل برنامج طلباتي في السعودية
  • يدعم العديد من اللغات، يدعم برنامج طلباتي العديد من اللغات، فقد تم طرحه بأكثر من لغة ليتناسب مع أستخدامات مختلف المستهلكين، فهو يدعم اللغة العربية بشكل أساسي، وكذلك اللغة الإنجليزية وهي اللغة التي يتحدث بها أكثر من نصف سكان العالم، وتعد اللغة الرائدة حول الأرض، كما أنه جيد جداً في التعامل داخل البلدان العربية، بسبب دعمه للغة بشكل أساسي.
تنزيل تطبيق طلباتي في العراق
  • مجاني، تطبيق طلباتي مجاني بالكامل، فقد قام الرعاة القايمين علي برنامج طلباتي الشهير بالحرص على وصول التطبيق إلي المستخدمين دون أن يكلفهم فلسًا واحدًا للأشتراك والأستخدام، فتطبيق طلباتي يجعلك قادراً على الإطلاع على أشهر المطاعم ورؤية قوائمها الخاصة بالأطعمة والمشروبات المتواجدة داخل المطعم، لتتمكن من أختيار وجبتك وتصلك في أسرع وقت ممكن.
  • يعمل مع جميع أنظمة التشغيل، معظم التطبيقات السابقة كان العملاء يواجهون مشكلة في كونها لا تعمل على أجميع أنظمة الهواتف، فكان البعض منهم لا يتمكن من أستخدام التطبيق، إلا أن المطورين لبرنامج طلباتي حرصوا على جعل التطبيق متوافق مع أكثر من نظام تشغل للهواتف المحمولة الذكية، وبسبب هذا لاقى التطبيق أنتشارًا واسعًا.
  • نسخة خاصة للحواسيب، تم تطوير تطبيق طلباتي وقام المطورين بالعمل على إنشاء نسخة خاصة بالحواسيب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشخصية، بنفس مزايا وقوائم وطريقة عمل النسخة الخاصة بالهواتف الذكية.
  • خدمة التوصيل حتى باب المنزل، يتميز تطبيق طلباتي بتوفير خدمة توصيل لباب المنزل، وللحصول علي وجبة ساخنة شهية أمام باب منزلك، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتسجيل عنوانك ورقم هاتفك، حتى يتمكن مناديب طلباتي من التواصل معك وتوصيل طلبك من باب المطعم وإلي باب منزلك مباشرة، وسيصلك الطعام بسرعة فائقة لن تتوقعها.
  • التوصيل السريع، فور طلبك الطعام من تطبيق طلباتي، يقوم مندوبي تطبيق طلباتي بالتحرك على الفور لإيصال طلبك، فهم مدربون على أسرع الطرق في توصيل الطعام، حتى يصلك الطعام ساخناً، وتعد هذه الميزة من أفضل المزايا التي يقدمها تطبيق طلباتي، فتطبيق طلباتي يحرص على إختيار باقة من أفضل الأشخاص للقيام بمهام التوصيل ويتمتعون بصفات معينة لاسيما السرعة في الأداء والخفة في الحركة والنشاط الذهني، ويحرص مندوبي طلباتي دوماً على تقديم الطلبات بشكل مرتب ومنمق ونظيف، كما أنهم يحب أن يتسموا بالأسلوب الراقي في التعامل مع المستخدمين.
  • رؤية التقييم، يقدم لك التطبيق إمكانية رؤية تقييم الأخريين حول المطعم أو التطبيق ككل، دون خذف أي رسائل سلبية أو مسيئة مما يدلل على مصداقية وشفايفة المطورين في التعامل مع المستخدمين، ويقوم التطبيف بإتاحة هذه الميزة حتى يتمكن الآخريين من الإلمام بكافة المعلومات اللازمة لتقريره من اي مطعم سيقوم بالطلب، وهذا يتيح أيضاً لمطوري التطبيق الفرصة بالإطلاع على الجوانب السلبية لتحسينها وتطوريها فيما بعد.
  • تطبيق طلباتي متنوع، يعد برنامج طلباتي من البرامج التي تحمل بداخلها عدد كبير ومتنوع من المطاعم، حيث أنها توفر قرابة الألف إلى ألف وخمس مائة مطعم متنوعيين، وهذا يساعد كثيرًا في إرضاء العملاء وأذاقهم المختلفة، حيث تختلف رغبات الأشخاص من شخص لآخر، فهناك من يحب تناول الوجبات المنزلية، وهناك من يحب تناول المعجنات والوجبات السريعة وما إلى ذلك، لذا فإن تنوع طلباتي هو حرصًا من المطورين على تغطية أكبر عدد ممكن من المطاعم لتتناسب مع أذواق الجميع.
  • تقديم المعلومات، يقوم طلباتي بتقديم خدمة من أهم الخدمات وهي عرض الأسعار الخاصة بالطلبات وبسعر التوصيل، وتكاليف الوجبات على حده، كما يوفر معلومات عن مواعيد عمل المطاعم ومواعيد إغلاقها، ويقدم قائمة تحوي الوجبات الأكثر طلباً عبر التطبيق ليتسني لك الأختيار من بينها ما شئت.
  • إعادة الطلب، يتيح لك تطبيق طلباتي إمكانية إعادة الطلب، إذ قمت بالطلب وأعجبك أحد طلباتك السابقة يمكنك إعادة طلبه مجددًا ً وذلك من خلال الضغط على ما قمت بطلبه مسبقاً، وإن لم يكن طلبك متوفراً سيخبرك التطبيق بسبب عدم توافره.
  • تحديد الطلبات وتعديلها، يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بعمل قائمة كاملة بجميع طلباتك، كما يمكنك التعديل في قائمتك، وكتابة بعض الملاحظات الهامة بجانب كل طلب في القائمة، كما يمكنك دوماً التعديل في القائمة عن طريق إضافة طلب أو إلغاء طلب.

تحميل برنامج طلباتي لهواتف الايفون Talabatey

لتحميل تطبيق طلباتي والتمتع بكل مميزاته والخدمات التي يقدمها، عليك بأتباع الخطوات التالية بالترتيب الصحيح حتي تقوم بتثبيت تطبيق طلباتي بأمان على هاتفك:-

  • أولاً قم بالنقر على متجر اب ستور وأنتظر حتي ينفتح.
  • بعد أن تظهر لك واجهة اب ستور وينفتح البرنامج قم تاليًا بالنقر فوق شريط البحث، ثم أكتب أسم التطبيق طلباتي Talabatey، ثم قم بالضغط فوق زر البحث وأنتظر ظهور النتائج.
  • بعد ظهور النتائج ستجد التطبيق فى أول قائمة البحث قم بإختيار طلباتي Talabatey.
تحميل تطبيق طلباتي في سوريا
  • بعد أختيارك لتطبيق Talabatey قم بالنقر فوق تثبيت، أنتظر حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح ثم قم بفتحه حتي تتمكن من إستخدامه، وبهذا تكون قد قمت بتثبيت تطبيق طلباتي Talabatey على هاتف الأيفون الخاص بك بنجاح تام.
تحميل تطبيق طلباتي في فلسطين

تحميل برنامج طلباتي Talabatey لهواتف الأندرويد

حتي تتمكن من تحميل برنامج طلباتي على هاتف الاندرويد الخاص بك، اتبع الخطوات التالية بالترتيب الصحيح لضمان عملية تثبيت سريعة للتطبيق وأمنة تماماً.
  • أولاً قم بالنقر على متجر جوجل بلاي وأنتظر حتي ينفتح البرنامج.
  • بعد أن تظهر لك واجهه جوجل بلاي الشهيرة وينفتح البرنامج قم بعدها بالنقر فوق شريط البحث الخاص بجوجل بلاي، ثم أكتب اسم التطبيق طلباتي، ثم قم بالنقرضغط فوق زر البحث وأنتظر ظهور النتائج الخاصة بالبحث.
  • بعد ظهور النتائج بعد عدة ثوان ستجد التطبيق موجودًا فى أول قائمة البحث قم بأختيار طلباتي.
  • بعد أختيارك لتطبيق Talabatey قم بالنقر فوق زر تثبيت اللون الأخضر أسفل أيقونة التطبيق، أنتظر حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح وتعتمد سرعة تثبيته على تغطية شكة الإنترنت.
تحميل تطبيق طلباتي في السعودية 
تحميل تطبيقات طلباتي في سوريا
  • ثم قم بفتح تطبيق طلباتي حتي تتمكن من أستخدامه والتمتع بخدماته، وبهذا تكون قد قمت بتثبيت تطبيق طلباتي Talabatey على هاتف الأندرويد الخاص بك بمجاح وسهولة.
تحميل تطبيق طلباتي للايفون

عيوب تطبيق طلباتي

كل التطبيقات المطورة الحديثة والتي تعتمد بشكل كامل على التكنولوجيا والحداثة وعصر السرعة يتم أكتشاف عيوب ما بها، ولكن العيوب لا تعني عدم كفاءة للتطبيقات بل على العكس، إن تلك العيوب تثبت مدي تطور العقل البشري والتكنولوجيا يوميًا ورغبة الإنسان الدائمة في الوصول إلي الأفضل والسعي نحو ما هو مريح من حيث الخدمات والمميزات وعلى الرغم من أن تطبيق طلباتي من التطبيقات الرائدة في مجاله إلا أنه لديه بعض العيوب البسيطة وربما لا يحتسبها البعض كونها ضئيلة للغاية ولا تقع على عاتق التطبيق بشكل أساسي.
  • تأخر الطلبات، في بعض الأحيان عند طلبك لطعام ما قد يتأخر الطعام مما يتسبب في غضب العملاء وشكواهم، ولكن على الرغم من التأخير الذي يغضب الكثيرين إلا أنه في بعض الأحيان يكن التأخير بسبب المطعم الذي قام العميل بطلب الطعام منه في المقام الأول ولا يقع اللوم هما على مندوب التطبيق أو التطبيق نفسه.
  • حدوث بعض الأخطاء الواردة أثناء عمل التطبيق، من المحتملات أن يتوقف التطبيق بشكل مفاجئ إذا ما كنت قد أستخدمته لفترة طويلة للغاية، أو أنك قمت بعمل قائمة طلبات طويلة للغاية مليئة بالتفاصيل، ربما تكدس المعلومات قد يؤدي ألى توقف التطبيق في بعض الوقت ليستعب كم المعلومات، لكنه يعود إلي العمل بشكل طبيعي بعد دقيقة أو دقيقتين.

تطبيق طلباتي أمن للأستخدام

تطبيق طلباتي 2024 هو أحد التطبيقات التي تعمل كوسيط ما بين البائع والشاري، وهو بشكل كلي مؤكد معتمد من قبل شركة جوجل بلاي واب ستور، مما يضمن للمستخدمين أنهم أمنين بشكل كبير وكلي على أجهزتهم وهواتفهم فهو تطبيق أصلي معتمد، لا يتطلب الكثير من الأذونات، كما أنه لا يقوم باختراق الهواتف والأستخدام في التلصص، كذلك تطبيق طلباتي لا يطلب منك الإذن لفتح الكاميرا أو فتح المايك، أو الإذن للوصول إلي مكان أو ملف أو شيئاً ما في هاتفك، فالتطبيق أمن ولا يقوم بالتلصص علي بيانات الهاتف وهومصمم لأحترام خصوصية الأفراد والحفاظ على معلوماتهم الخاصة في ظل تقديم أفضل الخدمات وأحدثها.

كيفية طلب أوردر من برنامج Talabatey وشرح أستخدامه

  • بعد تحميلك لبرنامج طلباتي وتثبيته يجب عليك تسجيل الدخول، من خلال تلك الخطوة يمكنك ان تستخدم البرنامج، فهي بمثابة بوابة تمر من خلالها إلي عالم تطبيق طلباتي الفريد من نوعه، ولتسجيل الدخول عليك بملئ بباناتك حتي تتم عملية تسجيلك الدخول بنجاح، كذلك يقوم برنامج تطبيقاتي بالسماح لك أن تعلن عن نفسك إن كنت من أصحاب المطاهم، وذلك عن طريق النقر على سجل كمطعم، في الجزء السفلي من شاشة التطبيق.
  • بعد تسجيلك للدخول قم بأختيار اللغة التي ترغب بالمواصلة بها، ويمكنك التطبيق من الأختيار بين أهم لغتين يقوم بدعمهما، اللغة العربية واللغة الإنجليزية، قم بأختيار اللغة التي ترغب في أستخدام التطبيق بها.
  • بإمكانك بعد إختيار اللغة أن تقوم بعمل ربط بين تطبيق طلباتي الخاص بك وبين حسابك الشخصي هلى الفيسبوك، حتى تتمكن من عمل مزامنة بين الحسابين.
  • عن طلباتي، من خلال عن طلباتي تتمكن من رؤية بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق والبريد الإلكتروني الخلص به، كذلك يمكنك الإطلاع على أرقام التواصل، وظهور سياسية الخصوصية في التطبيق، وذلك حتي تتسني لك الفرصة والطريقة في معرفة كافة المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول تطبيق طلباتي.
  • كيف أطلب، عقب الضغط على زر كيف أطلب سيقوم البرنامج بعرض شرح تفصيلي لك عن طريقة الطلب وكيفية عمل أوردر كامل من أحد المطاعم، وذلك عم طريق بضع خطوات
  1. أولاً قم بتحديد البلد والمنطقة التي تقطن بها.
  2. بعد الإنتهاء قم قم بالضغط على كلمة بحث لتصلك جميع أقسام البرنامج ثم أختر فيما بينها، اختر التصنيف الذي تريده وستظهر أمامك بعدها مجموعة من المطاعم، قم بتسجيل بياناتك وتتبع طلبك عن طريق الخريطة لمعرفة مكان مندوب طلباتي.
  3. الإعلانات، الإعلانات هي التي تتمكن من خلالها من رؤية العديد من مطاعم الأكل والشرب بشتي أنواعها، ومن خلالها أيضاً ستصلك العروض مثل عروض الواحدة والثانية هدية، أو خصومات تصل إلى حد خمسون بالمائة من إجمالي القيمة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق طلباتي Talabatey مجاناً

تعد الوجبات السريعة من أهم الأشياء التي أصبحت في حياتنا اليومية، والذي على الأقل يوماً في الأسبوع يذهب كثير من الناس إلى المطاعم من أجل تناول الوجبات السريعة، ولكن اليوم لم يعد الإنسان بحاجة إلى الذهاب إلى المطعم، بل بإمكانه طلب الطعام وهو في منزله؛ لأن التكنولوجيا ساعدت على ذلك فأصبحت هناك تطبيقات لطلب الوجبات السريعة؛ ومنها تطبيق طلباتي الذي من أهم التطبيقات لطلب الوجبات السريعة المفضلة لدى الأشخاص، فقد انتشر بشكل كبير وذلك بسبب خدماته السريعة وعدم تأخر الطلب الذي يطلبه العميل في الوصول.

1- هل تطبيق طلباتي من التطبيقات المجانية؟

يعد تطبيق طلباتي من أشهر التطبيقات، والأمر الذي ساعد على شهرته هو أنه مجانيًا ولا يحتاج إلى أشتراك شهري.

2- هل هناك عدد كبير من المتابعين لتطبيق Talabatey؟

منذ أن ظهر تطبيق طلباتي في الكويت، وقد أحدث ضجة كبيرة للغاية، وخاصةً في البلدان العربية مثل السعودية وسوريا والعراق، ووصل عدد المتابعين له إلى الملايين الأن، وذلك لسهولة أستخدامه والخدمة الرائعة التي يقدمها، كما أنه يتيح للشخص تجربة أكلات جديدة مثل الأطعمة الهندية والأمريكية، وأيضًا تقدم الخدمات بشكل سريع؛ وهذا كان السبب الكبير وراء أنتشاره.

3- ما العمر المناسب لاستخدام تطبيق طلباتي ؟

من أجل طلب وجبة سريعة يجب على الذي يطلبه يكون شخص بالغ؛ بسبب الحسابات والمال الذي يجب أن يدفعه الشخص عند طلبه للوجبات، بالطبع يجب أخذ رأي الأطفال في ماذا يحبون أن يأكلوا، ولكن ليس من أجل دفع الحساب، فالشخص البالغ هو القادر على ذلك، لأن الشخص البالغ معه من المال ما يكفي لطلب وجبة سريعة، ولحساب المال الذي سيدفعه وهذا ما لا يتناسب مع الأطفال.

4- هل يمكن تحميل تطبيق طلباتي على الكمبيوتر؟

من الصعب تحميل تطبيق طلباتي على أجهزة الكمبيوتر، فهذا التطبيق قد صُمم من أجل أجهزة  الأندرويد والآيفون.

5- هل تحميل تطبيق طلباتي آمن على أجهزة الأندرويد والآيفون؟

يعد تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون سهل للغاية، فقد صُمم هذا البرنامج ليعمل على الهواتف، وبجانب مميزات التطبيق أن حجمه صغير وهذا يناسب الهواتف ذات المساحات التخزينية الصغيرة ذات الإصدارات القديمة، كما يمكن تنزيله من على أي تطبيق مثل اب ستور، وهو آمن تماماً ولا يسبب المشاكل.

6- ما اللغات المتاحة لتطبيق طلباتي؟

تم تصميم التطبيق من قبل شخص عربي؛ ولهذا اللغة الأساسية لهذا التطبيق هى اللغة العربية، ولكن هذا لا يعني أن ليس هناك لغات أخرى بل العكس؛ لأن هناك بلدان عربية لا تستخدم العربية فقط إنما هناك الفرنسية والإنجليزية، ولشهرة هذا التطبيق ستجد أن هناك كثير من اللغات المتاحة؛ ليكون إستخدامه سهلاً للمستخدمين.

7- هل يسبب التطبيق طلباتي أي ضرر للأشخاص؟

ساهم التطبيق في حل مشاكل كثيرة مثل الوقوف في صف طويل من أجل طلب وجبة؛ والذي كان يتسبب في إهدار الوقت، فأصبح الشخص يطلب الوجبة وهو في منزله، وهذا من الناحية العملية له، أما من الناحية الصحية بالنسبة للشباب يمكن أن يطلب أكثر من مرة في الأسبوع الواحد، وهذا يعد من الأشياء الخطيرة لأن الوجبات السريعة تعتبر وجبات غير صحية لجسم الإنسان، والطلب الكثير لهذه الوجبات يسبب مشاكل صحية خطيرة مثل التسمم والسمنة بطريقة سريعة للغاية، بالإضافة إلى سوء التغذية، وهشاشة العظام، ومشاكل خطيرة في الجهاز الهضمي، إلى جانب مرض السرطان الخطير، وهذه من أشهر الأمراض التي تحدث لمن لا يأكل طعام من المنزل أو طعام صحي.

خلاصة موضوع تطبيق طلباتي مجانا للاندرويد وللايفون

في نهاية المقال نشكر سعة صدركم الكبير وطول أنفاسكم، ونرجو ان نكون في النهاية قد أوضحنا جميع التفاصيل اللازمة والتي ترغبون في معرفتها عن التطبيق الرائع طلباتي، وان نكوت قد أوفينا الشرح عن طريقة التحميل لنوعين من أنواع انظمة تشغيل الهواتف وكذلك كيفية التسجيل في البرمامج وأستخدامه وما أهم مميزاته وعيوبه، وقد اجبنا عن السؤال الذي أثار حيرة الكثيرين، عن أمان التطبيق وكونه قابل للأستخدام دون قلق أو خوف من التعرض للاختراق أو محاولة سرقة البيانات.

تنزيل برنامج طلباتي للاندرويد وللايفون 2024 مجانًا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق طلبات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك