تحميل برنامج واي فاي ماب مهكر 2024 WiFi Map مجانًا كامل

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق 2024 WiFi Map للكمبيوتر والموبايل
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةالشبكات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفWiFi Map LLC
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ05 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,131,492

روابط تحميل برنامج واي فاي ماب 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا اخر تحديث "الاندرويد والأيفون " اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج واي فاي ماب مهكر 2024 WiFi Map للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون أخر إصدار

الآن وبعد أن أصبح الإنترنت جزء أساسي من حياتنا اليومية، فلا يمكن الأستغناء عنه حتى يمكننا تصفح مواقع التواصل الإجتماعي أو استخدامه في العمل أو تصفح المواقع المختلفة، أصبح اتصال الموبايل بشبكة الإنترنت شيء هام وضروري لمعظم الأشخاص، ولكن أحيانًا  قد تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت في الحال وأنت بعيد عن منزلك ولا يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك، ولا تمتلك باقة إنترنت أيضًا، لذلك أنت بحاجة إلى برنامج يمكن من خلاله كشف شبكات الواي فاي القريبة من المكان الذي تتواجد فيه وأيضًا يقوم بالكشف عن كلمة السر الخاصة بهذه الشبكات حتى يمكن الأتصال بها، لذلك برنامج واي فاي ماب للموبايل والكمبيوتر هو حديثنا في هذا المقال.

نبذة حول برنامج واي فاي ماب للموبايل

    تحميل برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر وللموبايل
  • شبكات الإتصال بالإنترنت اللاسلكية أو ما تعرف باسم شبكات الواي فاي أصبحت منتشرة حولنا في كل مكان، في البيوت وفي المقاهي وفي أماكن العمل والمطاعم، وذلك نظرًا لسرعة الإنترنت من خلالها وكذلك إمكانية اتصال أكثر من جهاز كمبيوتر أو موبايل من خلالها في نفس الوقت.
  • لكن من أجل المحافظة على خصوصية وسرعة الاتصال بشبكة الواي فاي، يقوم أصحاب هذه الشبكات بوضع كلمة سر لحماية شبكة الواي فاي الخاصة بهم من الاختراق أو أن يقوم شخص ما بالإتصال بها ويستهلك سرعة الإنترنت بدون علم أصحابها، بل ويتسبب في بطئ سرعة الإنترنت على أجهزتهم أيضًا.
  • لكن هذا الأمر تغير بعد إصدار برنامج واي فاي ماب للموبايل، هذا البرنامج المجاني الرائع الذي يمكن المستخدم من معرفة جميع شبكات الواي فاي المتاحة في المنطقة الموجود بها وكذلك المناطق المحيطة، بل ويمكن من خلاله معرفة كلمة السر الخاصة بالشبكة حتى يتم الأتصال بها بكل سهولة.
  • منذ إصدار هذا البرنامج إنتشر بسرعة فائقة وقام بتحميله أعداد كبيرة من المستخدمين من أجل تجربته واختبار مدى كفاءته وفعاليته، وكان البرنامج عند حسن الظن به، إذ يتميز برنامج واي فاي ماب بالأداء الجيد عالي الجودة وسهولة الاستخدام، مما جعله يحصل على ثقة المستخدمين.
  • الفكرة من إبتكار تطبيق واي فاي ماب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مختلفة كليًا عن أي تطبيق أخر، حيث تعتمد على وجود نظام الملاحة الدولي GPS وكذلك خاصية الواي فاي على الموبايل الخاص بالمستخدم الذي يريد تحميل البرنامج والاستفادة منه بالشكل الصحيح.
  • من خلال توافر خاصية جي بي أس وخاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت واي فاي يمكن معرفة وحصر شبكات الواي فاي الموجودة في المنطقة الجغرافية التي يتواجد بها المستخدم، مع إمكانية معرفة طرق الحماية التي وضعها أصحاب هذه الشبكات عليها، ومعرفة كلمة السر حتى يمكن الإتصال بأي شبكة بسهولة.
  • برنامج واي فاي ماب يحتوي على العديد من المميزات ويعمل بكفاءة وجودة عالية وبدون أي مشاكل أو صعوبات تقنية في حصر شبكات الواي فاي المختلفة ومعرفة وفك كلمة السر الخاصة بها بكل سهولة.
  • توجد العديد من البرامج المهتمة بنفس الفكرة الخاصة ببرنامج واي فاي ماب، ولكن حتى الآن لم يصل برنامج منهم إلى منافسة برنامج واي فاي ماب من حيث الجودة وكفاءة العمل ودقة الخدمات التي يقدمها في البحث عن شبكات الواي فاي المتاحة في المنطقة الموجود بها الهاتف والمناطق المحيطة أيضاً بتقنيات ممتازة.

فكرة عمل برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر وللموبايل

  • الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي لا يمكنهم الإستغناء عن الإنترنت في حياتهم اليومية بأي شكل من الأشكال، هذا الأمر يجعلهم ينفقون الكثير من الأموال في مقابل الأشتراك في باقات الإنترنت.
  • ولكن بعد ظهور برنامج واي فاي ماب أصبح بالإمكان معرفة جميع شبكات الواي فاي الموجودة بالقرب منك بكل سهولة، ومعرفة كلمة السر الخاصة بكل شبكة من الشبكات حتى يمكنك الاتصال بها.
  • فكرة برنامج واي فاي ماب تعتمد بشكل كبير على المشاركة، حيث يقوم كل شخص يمتلك شبكة واي فاي بمشاركة الشبكة الخاصة به وكلمة المرور على تطبيق واي فاي ماب، حتي يمكن لأي شخص أخر معرفة الشبكة وكلمة المرور الخاص بها للإستفادة منها.
  • برنامج واي فاي ماب ما هو إلا خريطة لشبكات الواي فاي، فكل شخص يشارك بشبكة الواي فاي الخاصة بها ليستخدمها شخص أخر عندما يكون خارج منزله، ويدور الموضوع في صورة شبكة يتشارك فيها ملايين الأشخاص بهدف الاستفادة وليس أختراق الشبكات.

تحميل برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر والجوال

  • الإتصال بشبكات الواي فاي المحيطة بك لم يعد أمر صعب أو يحتاج إلى اختراق الشبكات حتى تتصل بها، حيث يمكنك من خلال تحميل برنامج واي فاي ماب وتثبيته على الهاتف الخاص بك أن تتصل بأي شبكة إنترنت تريدها من خلال معرفة الباسورد الخاص بها بواسطة برنامج واي فاي ماب بكل سهولة وأمان.
  • برنامج واي فاي ماب متاح للتحميل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي، أو يمكنك تحميله من خلال
  • الموقع الرسمي للتطبيق وإختيار النسخة التي تتوافق مع نظام تشغيل هاتفك.
  • تبدأ عملية التحميل بالضغط على زر التحميل Download وتستغرق بعض الدقائق حتى تنتهي، وتبدأ بعدها عملية التثبيت بالطريقة المعتادة وبشكل تلقائي، وتستغرق ثواني حتى يتم تثبيت برنامج واي فاي ماب على هاتفك، يمكنك الآن استخدامه وقتما تشاء في معرفة الشبكات المتاحة وكلمة السر الخاصة بها.
تثبيت واي فاي ماب للاندرويد 
تحميل واي فاي ماب للاندرويد
  • بعد النجاح الذي حققه البرنامج، قامت الشركة المطورة بإصدار نسخ جديدة منه تتوافق مع أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة، فأصدرت نسخة خاصة يمكن تحميلها وتشغيلها على هواتف الآيفون.
تحميل برنامج واي فاي للموبايل

كيفية تشغيل برنامج واي فاي ماب لمعرفة شبكات الواي فاي المحيطة

  • بعد تحميل برنامج واي فاي ماب للموبايل وللكمبيوتر بالطريقة التي شرحناها سابقًا، وبعدها إكمال عملية التثبيت بنجاح، وقبل البدء في فتح التطبيق وأستخدامه في معرفة شبكات الواي فاي المتاحة وكلمة السر الخاصة بها، قم بتفعيل خاصية الملاحة الجغرافية GPS على الهاتف.
تثبيت واي فاي ماب للجوال 
تحميل واي فاي ماب للكمبيوتر
  • بعد التأكد من الخطوة السابقة، يمكن الآن فتح تطبيق واي فاي ماب وسوف تجد أن الشاشة الرئيسية للتطبيق ظهر بها كافة شبكات الواي فاي الموجودة في المنطقة المتواجد بها طبقًا للموقع الجغرافي الذي تم تحديده بواسطة خاصية الملاحة الجغرافية GPS.
تحميل برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر مجانا 
تحميل تطبيق WiFi Map
  • كل شبكة من شبكات الواي فاي الظاهرة على شاشة التطبيق مرفق بجانبها قوة الإشارة وجودة الأتصال بالإنترنت وطريقة الحماية، وكل ما عليك هو القيام بإختيار الشبكة التي تفضلها من بين الخيارات المتاحة بناءًا على العديد من الأشياء أهمها جودة الإشارة وقرب الشبكة من المنطقة المتواجد بها حتى تضمن قوة الإتصال.
تحميل تطبيق WiFi Map للاندرويد وللايفون
  • بعض شبكات الإنترنت اللاسلكية تكون مفتوحة للجميع وغير محمية بأي نوع من الحماية، وفي هذه الحالة الأمر يكون بسيط للغاية، ودور التطبيق فقط هو إظهار هذه الشبكة وقوتها وكل ما عليك هو اختيار هذه الشبكة المفتوحة حتى تتم عملية الإتصال تلقائيًا وبدون أي خطوات أخرى.
  • لكن في حالة كانت شبكة الواي فاي التي تريد الإتصال بها محمية بكلمة مرور بواسطة أصحابها، يقوم تطبيق واي فاي ماب بإظهار كلمة السر الخاصة بهذه الشبكة بكل سهولة، وبعدها يمكن كتابتها في الخانة المطلوبة، لإتمام عملية الإتصال بنجاح.
تحميل برنامج WiFi Map للاندرويد وللايفون 
تحميل برنامج WiFi Map للكمبيوتر
  • بعد القيام بكل الخطوات السابقة يمكن الآن التمتع بالعديد من شبكات الإنترنت المتاحة حولك سواء كانت مفتوحة أم محمية بكل سهولة، وبشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات حتى تتصل بشبكة الإنترنت في أي مكان وأي وقت تريده.
  • في حالة أستخدام برنامج واي فاي ماب وبعد عملية التحديث لم تظهر أي شبكات واي فاي، لا يجب إغلاق التطبيق أو حذفه من الهاتف على الفور، ربما يكون السبب هو عدم توافر شبكات واي فاي في المنطقة التي تتواجد بها، وسوف تظهر عندما تنتقل إلى منطقة تحتوي على شبكات يمكن الأتصال بها.

خصائص برنامج واي فاي ماب 2024

  • برنامج واي فاي ماب يحتوي على مجموعة من الخصائص التي سوف يلاحظها المستخدم عند القيام بتحميل البرنامج على هاتفه، هذه الخصائص تهدف إلى تحقيق الاتصال بشبكة الواي فاي المناسبة بشكل سهل وبسيط وآمن في نفس الوقت.
  • خاصية إختبار سلامة الشبكة التي تتصل بها هي واحدة من أهم خصائص برنامج واي فاي ماب، من خلال هذه الخاصية يمكنك التأكد من سلامة شبكة الاتصال الخاصة بك أو بغيرك، والتأكد من خلوها من أي مشاكل أو ثغرات تقنية أو أمنية يمكن أن تضر بهاتفك.
  • كما توجد خاصية تختبر سلامة الشبكة، توجد خاصية مميزة أخرى تختبر سرعتها، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية الرائعة اختبار مدى سرعة شبكة الواي فاي التي يتصل بها هاتفك في تحميل أو رفع أي شئ عبر شبكات الإنترنت.
  • هذه الخاصية تهم بشكل خاص محبي الألعاب الأونلاين، مثل لعبة ببجي، حيث توفر لهم خاصية إختبار السرعة معرفة مدى سرعة رد الخادم Ping والتي تعتبر شئ مهم للغاية عند لعب مثل هذا النوع من الألعاب الذي يحتاج إلى خادم قوي لكي يتمكن المستخدم من الحركة وخوض الحروب المختلفة في مسار اللعبة.
  • خاصية المشاركة أحد الخواص الهامة في برنامج واي فاي ماب للكمبيوتر ويندوز 10 و ويندوز 7 وويندوز 8 وجميع أنواع الهواتف، والتي تعتبر هي الفكرة الأساسية وراء إصدار هذا البرنامج، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية مشاركة شبكة الواي فاي الخاصة بك على البرنامج حتى يتمكن غيرك من مستخدمي برنامج واي فاي ماب من الأستفادة منها عند الحاجة إليها.
تحميل برنامج WiFi Map للكمبيوتر اخر تحديث
  • قطع الإتصال بالشبكة المتصل بها هاتفك حاليًا من الخواص المميزة في برنامج واي فاي ماب أيضًا، لا تعتبر هذه الخاصية فريدة أو خاصة بتطبيق واي فاي ماب بشكل خاص، فهي متوفرة على كل هاتف متصل بالإنترنت دون الحاجة إلى أي برامج، ولكنها من الخواص المميزة في هذا البرنامج رغم ذلك.
  • أهم خاصية في برنامج واي فاي ماب هي خاصية اختبار قوة الإشارة، هذه الخاصية التي تمكن المستخدم من معرفة قوة إشارة الشبكة التي يتصل بها، وهل عليه التحرك في أي اتجاه حتى تتحسن قوة الشبكة بالاقتراب منها، وذلك طبقًا لمجموعة من الخيارات التي تظهر على شاشة التطبيق وتشير إلى قوة الشبكة.
  • خيارات قوة الإشارة أربعة، أما ضعيفة وفي هذه الحالة لا يمكن الأتصال بهذه الشبكة، أو اتصال ضعيف بسبب البعد عن الشبكة ولكن يتحسن عندما تقترب منها أكثر، أو اتصال جيد نوعًا ما، وأفضلهم هو الأتصال القوي ويعتبر أقوى درجة من درجات قوة الإشارة.
  • كل هذه الخواص المميزة والرائعة وغيرها الكثير يمكن أن تجربها بنفسك وتستمتع بها وبالعديد من المميزات الأخرى من خلال تحميل برنامج واي فاي ماب على الهاتف الخاص بك حتى يمكنك بكل سهولة معرفة المعلومات الكاملة عن أي شبكة واي فاي قبل الإتصال بها.

مميزات برنامج واي فاي ماب للموبايل

  • برنامج واي فاي ماب 2024 يعتبر واحد من أفضل برامج معرفة باسورد الواي فاي إن لم يكن الأفضل بينها على الإطلاق، وذلك بسبب دعمه من قبل الشركة المصممة له بالعديد من المميزات الرائعة والفريدة التي جعلت منه البرنامج الأفضل في برامج هذه الفئة بدون أي منافسة.
  • أبسط وأهم ميزة في برنامج واي فاي ماب أنه مجاني التحميل تمامًا بدون أي رسوم أو اشتراكات، كما أن تحميله وتثبيته على الهاتف أمر في غاية السهولة ولا يحتاج إلى أي خطوات صعبة أو معقدة، بل يمكنك بكل بساطة تحميله والاستفادة منه على أكمل وجه.
  • من الناحية الجمالية والتقنية، يتميز برنامج واي فاي ماب بشعار مميز وألوان خلفية مبهجة وجذابة، كما أن الواجهة الرئيسية للبرنامج مصممة بشكل رائع وبسيط وجذاب في نفس الوقت بشكل يجذب اهتمام المستخدم.
  • يتميز تطبيق واي فاي ماب بسهولة الاستخدام وكفاءة ودقة الأداء، حيث يوفر هذا البرنامج للمستخدم جميع شبكات الواي فاي المتاحة في المنطقة الموجود بها ويمكنه الاتصال بها بكل سهولة دون الحاجة إلى اختراقها.
  • لأن برنامج واي فاي ماب يتطلب تفعيل خاصية الموقع الجغرافي GPS، يقوم البرنامج بفحص ومسح جميع شبكات الواي فاي الموجودة في المنطقة التي يتواجد فيها المستخدم، بل تتسع مساحة البحث الخاصة به لتشمل المناطق المجاورة أيضًا لضمان أكتشاف أكبر عدد من الشبكات التي يمكن الاتصال بها.
  • كما ذكرنا من قبل في شرح برنامج واي فاي ماب أنه يعتبر خريطة لشبكات الواي فاي، هذا الأمر صحيح، حيث يوفر برنامج واي فاي ماب خريطة بشبكات الإنترنت المسجلة على البرنامج في جميع أنحاء العالم.
  • برنامج واي فاي ماب تم تزويده بالعديد من المميزات والخصائص التي تهدف إلى تحقيق أعلى قدر من الأمان والحماية والخصوصية عند الإتصال بأي شبكة واي فاي، كما تتوافر خصائص تقوم بدراسة قوة الإشارة وسرعة الاتصال لكل شبكة على حدا.
  • أهم ميزة في مميزات برنامج واي فاي ماب هي إمكانية كسر كلمة المرور التي تحمي شبكة الواي فاي حتى تساعد المستخدم على الإتصال بالشبكة التي يريدها بكل سهولة مهما كانت صعوبة كلمة السر.
  • يتميز برنامج واي فاي ماب بتوفير جميع البيانات والمعلومات التي قد يحتاج إليها المستخدم حول كل شبكة من شبكات الواي فاي المتاحة على التطبيق في المنطقة التي يتواجد بها قبل البدء في الاتصال بأي شبكة منها.
  • يحتوي برنامج واي فاي ماب على ميزة تمكن المستخدم من تحميل شبكات الواي فاي الموجودة في بعض المدن حتى يمكنك استخدامها فيما بعد بدون الحاجة إلى الأتصال بالإنترنت لتشغيل التطبيق.
  • من أجل التسهيل على المستخدم، يتمتع برنامج واي فاي ماب بميزة البحث عن شبكات الواي فاي بناءًا على الأماكن، حيث يمكن البحث بين قائمة المطاعم أو الكافيهات أو الفنادق، وهكذا.

خلاصة موضوع تطبيق واي فاي ماب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

في نهاية المقال نكون قد ناقشنا بشكل تفصيلي برنامج واي فاي ماب للموبايل، أحد البرامج الرائعة التي نحتاج إليها بشكل مستمر حتى يمكننا معرفة شبكات الواي فاي القريبة منا والتي يمكننا الاتصال بها، كما تعرفنا على كيفية تحميل هذا البرنامج وتثبيته على الموبايل بشكل صحيح من أجل التمتع بالخصائص والمميزات الرائعة المتوفرة فيه، لذلك إذا كنت من مستخدمي الإنترنت بشكل يومي وتريد أن تكون متصل بشبكة الإنترنت طوال الوقت حتى في أثناء عدم وجودك في منزلك أو إمتلاكك لباقة إنترنت، فأنت بالتأكيد في حاجة إلى تحميل برنامج واي فاي ماب للموبايل.

تنزيل تطبيق واي فاي ماب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برنامج واي فاي ماب برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك