تحميل برنامج باندا انتي فيرس 2024 Panda كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل Panda Antivirus 2024 للكمبيوتر والموبايل
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةبرامج الحماية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفPanda Security
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ07 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,872,976

روابط تحميل برنامج Panda Antivirus اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج باندا انتي فيرس 2024 Panda  كامل مجانا برابط مباشر

التجسس، التصيد الاحتيالين، سرقة البيانات, والإبتزاز عبر الإنترنت جميعها مفاهيم تم تداولها مؤخرًا بسبب انتشار الخدمات المختلفة عبر الانترنت حيث وجد المخترقين أن الأنترنت وسيلة جيدة للإحتيال على الكثير من المستخدمين وتحقيق مكاسب شخصية عديدة, وبعد انتشار تلك الأعمال بدأت برامج مضادات الفيروسات بالأنتشار حتى تقوم بحماية جهازك من أخطار التهكير بكافة أشكاله, وسواء أكنت تستخدم الهاتف الجوال أو الكمبيوتر فعليك حماية بياناتك المحفوظة على ذاكرة الجهاز, وحتى تتمكن من حماية بياناتك بشكل سليم وآمن عليك بتحميل أحد تلك البرامج واليوم نقدم لكم شرحًا مفصلًا عن برنامج باندا انتي فايروس الشهير والذي يعتبر من أشهر البرامج التي تحمي أجهزتك من الإختراق.

ما هو برنامج باندا انتي فيروس؟

برنامج باندا انتي فيرس بدأ أستخدامه منذ فترة طويلة على أجهزة الكمبيوتر, وقد أبدى تفوقًا في مكافحة الفيروسات وتأمين البيانات ضد الاختراق, وفي خلال فترة قصيرة زاد عدد مستخدميه بلغ عدد مستخدميه الملايين مما أدى إلى طرح نسخة من البرنامج للهواتف المحمولة وقد لاقت النسخة رواجًا كبيرًا من قبل مستخدمي هواتف الأندرويد, حيث أنه يوفر حماية كاملة لنظام الجهاز, وفي خلال المقال التالي سوف نتحدث عن مميزات تطبيق باندا انتي فايروس بشيء من التفصيل.

ما هي أهم مميزات تطبيق باندا انتي فايروس؟
تحميل برنامج باندا انتي فايروس

تحتوي نسخة الأندرويد والكمبيوتر والايفون من تطبيق باندا انتي فيروس على الكثير من المميزات التي تجعلها تتفوق على غيرها من التطبيقات الأخرى كما أن للتطبيق سمعة طيبة نابعة من إستخدامه المسبق على الكمبيوتر.

  • الفحص الشامل للجهاز:- فور تحميل التطبيق يقوم بعرض لك رسالة تخبرك بضرورة فحص جهازك ضد الفيروسات التي قد تتواجد به, وبمجرد الضغط على كلمة "فحص الآن" أو "scan now"  سوف يبدأ في فحص جهازك بالتفصيل, فإذا تبين له وجود أية فيروسات سوف يتخلص منها على الفور أو من الملف الذي يحتوي على تلك الأخطار, كماأن التطبيق يكرر الفحص كل فترة على مدار اليوم أو الاسبوع حتى يتفقد ما قد تم تنزيله حديثًا بواسطتك.
  • مراقبة شبكة الواي فاي:- برنامج باندا انتي فيروس 2024 يقوم بمراقبة شبكة الواي فاي الخاصة بك، فنحن نعلم كم المؤامرات والإحتيال الذي قد يتسرب إلى هاتفك وذلك بسبب تواجد مصدر غير آمن للإتصال بالانترنت، كما أن التطبيق مزود بأحدث مضادات الاختراق والفيروسات ففي الفترة الأخير أزدهر بشدة ما عرف بالتهكير والإبتزاز الاحتيالي، لذلك نحن حريصين على معلوماتك الشخصية ومعلومات عملك، وأي شيء قد يؤدي إلى الإضرار بخصوصيتك والتي أصبحت في مهب الريح بسبب الإنفتاح التكنولوجي الراهن.
  • الدعم وتقديم المساعدة :- يتواجد لدى التطبيق أيقونة لطلب الدعم أو مركز المساعدة وذلك في حالة ما إن كان لديك أستفسار أو سؤال شائع، كما يمكنك مراسلة مصمموا البرنامج والإبلاغ عن أي خطأ قد يحدث معك فهذا يساعدنا كثيرًا في تطوير التطبيق، وإذا كنت تواجه صعوبات في التعامل مع التطبيق فنحن في خدمتك في أي وقت.
  • إستخدام آمن للأطفال:- عليك أن تقوم بتحميل باندا انتي فايروس 2024 على هواتف أطفالك وهاتفك أيضًا وذلك حتى تستطيع الاستفادة بالمزايا العديدة التي يقدمها لك هذا التطبيق, حيث يمكنك أن تقوم بتحديد التطبيقات والمواقع التي يستطيع أطفالك الدخول إليها, وكما تستطيع أيضًا أن تقوم بتتبع مكان أطفالك من مكانك ومعرفة أين يقعون تحديدًا حتى تستطيع الأطمئنان عليهم, كما يمكنك أيضًا أن تحصل على تنبيه عندما يصل أطفالك إلى مكان ما مثل المنزل أو المدرسة, فكل هذا وأكثر يمكنك أن تقوم به بواسطة تطبيق باندا انتي فايروس بكل سهولة. "هذه الخاصية يتم تفعيلها للنسخة المدفوعة من التطبيق"

والآن سوف نوضح لك خطوات تفعيل ميزات أمان الأطفال عبر أتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بفتح تطبيق باندا انتي فايروس وأضغط على علامة الثلاثة شروط الموجودة أعلى يسار الشاشة.
تنزيل برنامج باندا انتي فايروس للكمبيوتر
  • سوف تظهر لك عدة خيارات إختر منها كلمة family.
تنزيل برنامج باندا انتي فيرس للاندرويد
  • بعد الضغط عليها سوف تجد جميع المزايا التي يمكنك أن تستمتعع بها عند تفعيل تلك الخاصية للمزيد من الأمان لأبنائك.
تنزيل تطبيق باندا انتي فيرس للاندرويد

  • خاصية vpn:- خاصية الفي بي ان هي أحد أشهر المزايا التي تقوم بتغيير سيرفر التشغيل الخاص بك إلى دولة أخرى وفي الواقع الجميع منا قد يحتاج تلك الخاصية حتى يستطيع الدخول إلى بعض المواقع أو تحميل بعض التطبيقات الغير مسموح بها في بلاده, لذلك فإن تطبيق باندا انتي فايروس يتيح لك وبكل سهولة أن تقوم بتغيير سيرفر الدولة على الوضع الأوتوماتيك والذي يختار فيه بين سيرفرات أكثر من دولة ويضع لك أكثر الدول سرعة بالنسبة لحالة جهازك ومكانك, وأما إذا كنت تريد أن تحصل على سيرفر دولة بعينها فإنه يتيح لك ذلك أيضًا ولكن في النسخة المدفوعة منه وليس المجانية.
تحميل برنامج باندا انتي فايروس مجانا
  • ضد السرقة:- خاصية مكافحة السرقة قد تتواجد في جهازك إن كان متقدمًا وله امكانيات عالية, ولكن أغلب الاجهزة الحالية لا تحتوي على تلك الخاصية لذلك علينا أن نحمي أجهزتنا بواسطة تفعيل خاصية ضد السرقة أو "antitheft" فمن خلال تلك الخاصية نستطيع أن نقوم بتحديد مكان هواتفنا في حال فقدها أو سرقتها ولا يتطلب ذلك أتصال الهاتف بالانترنت ولكن فقط يجب أن يكون مفتوحًا حتى تستطيع تحديد مكانه بدقة.
ويمكنك تفعيل تلك الخدمة عن طريق الخطوات التالية:
  • قم بفتح التطبيق والضغط على الثلاثة أشرطة الموجودة أعلى اليسار لفتح القائمة.
تحميل برنامج باندا للفيروسات كامل مجانا
  • بعد فتح القائمة سوف تجد إختيار به كلمة antitheft.
تحميل برنامج panda antivirus للكمبيوتر
  • عند أختيارها سوف تجد شاشة تؤكد لك أن هاتفك يتم تحديد مكانه كلما كان مفتوحًا, ولكن يجب أن تسجل الدخول بالايميل الخاص بك حتى تستمتع بتلك الخاصية.
تحميل برنامج panda antivirus كامل
  • قفل التطبيقات:- أغلبنا لديه بعض التطبيقات الهامة على هاتفه ويريد حمايتها وحماية المعلومات التي بداخلها, سوا أكانت شديدة الخصوصية وتخص العمل أو الحياة الشخصية مثلًا أو يود إبعاد تلك التطبيقات عن عبث الأطفال, ولذلك فالتطبيق يقدم لك خاصية قفل التطبيقات المختلفة والتي من خلالها تحديد كلمة سر رقمية أو حرفية, كما يمكنك أن تقوم بأستخدام بصمة يدك لغلق التطبيقات وذلك في حالة أحتواء هاتفك على أمكانية الغلق بالبصمة.
تحميل برنامج panda antivirus مجانا
  • خاصية الأخبار:- يقوم برنامج باندا انتي فيرس 2024 بعرض قائمة من الخبار الرائجة حاليًا حول العالم, وذلك حتى تستطيع من خلاله الأطلاع على كل ما يحدث حولك, وبالرغم من أن تلك الخاصية بعيدة قليلًا عن محتوى التطبيق إلا أنه يوفر لك معلومات في حال ما إذا أردت أن تسلي وقتك.
تحميل برنامج panda antivirus مجانا برابط مباشر
  • النسخة المدفوعة:- بالرغم من أن النسخة المدفوعة أو الاشتراك في بعض التطبيقات قد يكون عيبًا لدى الذين لا يحبون الاشتراك في الخدمات عبر الانترنت, إلا أن التطبيق يستحق اللدفع حقًا وذلك نظرًا لما يقدمه من خدمات رائعة في نسخته الغير مجانية, وسوف نعرض لكم أبرز الخدمات المقدمة لتلك النسخة:
تحميل برنامج panda antivirus مجانا من ميديا فاير
  • حجب الأتصالات call blocker: يمكنك أن تقوم بحجب الإتصالات عن بعض الأرقام المحددة وذلك لفترة من الوقت تقوم باختيارها انت, كما يمكنك أيضًا أن تقوم بحجب الإتصالات تمامًا عن هاتفك وهو ما أشبه بوضع الطيران على الهواتف.
  • تنبيهات السرقة theft alert: فضلًا عن إرسال مكان هاتفك بوضوح عند فقده أو سرقته, فالتطبيق أيضًا يقوم بالتقاط صورة لخاطف الهاتف وإرسالها إلى جهات الإتصال الموثوقة التي قمت أنت بتعيينها من قبل, وسوف يتعرف الهاتف على الخاطف من خلال إدخاله لكلمة السر عدد كبير من المرات بشكل خاطئ, فحينها سوف يقوم بالتقاطها وأرسالها دون علمه ودون حتى أن يفتح.
  • الإتصال بالساعات الذكية anchor to your smart watch:- يمكن لهاتفك أن يقوم بالأتصال مباشرة مع ساعتك الذكية, وذلك حتى يتمكن من أن يعطيها إنذارًا في حالة ابتعاد الهاتف عن موقع تواجد الساعة الذكية, مع توضيح المسافة التي أخذها الهاتف مبتعدًا عن الساعة الذكية الخاصة بك.
  • خالي من الاعلانات Ads free: الاعلانات من أكثر الإشياء التي تضايق المستخدم وتزعجه عند التعامل مع موقع أو تطبيق ما, لذلك فإن التطبيق يعمل في نسخته المدفوعة بدون إعلانات.
  • مساحة التطبيق:- يتميز التطبيق بصغر مساحته رغم المزايا العديدة التي يقدمها لك, فهو يبلغ مساحة قدرها 52.66 ميجا بايت فقط وذلك بعد تحميله وتثبيته وتشغيله على الهاتف.
تنزيل برنامج باندا انتي فيرس للايفون
  • سهولة الاستخدام:- واجهة التطبيق بسيطة جدًا وسهلة الفهم وذلك عكس برامج مضادات الفيروسات الأخرى, حيث أن التطبيق مصمم لأداء وظيفة محددة فقط, وهذا ما دفع المصممون إلى استخدام واجهة بسيطة ومحددة المهام, كما أن أيقونة التطبيق ملونة باللون الأخضر المبهج وهي نفس العلامة الخاصة بنسخة باندا انتي فايروس للكمبيوتر.
  • التقييم على جوجل:- تم تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي إلى حد وصل 4.3 من أصل 5 نقاط يتم احتسابهم في تقييم هذا المتجر, وهذا يعني أن هناك فئة كبيرة من الناس قد نال اعجابها هذا التطبيق وقامت بتقيمه جيدًا, كما أن أغلب التعليقات على التطبيق كانت ايجابية وقام بتحميله عدد كبير من مستخدمي أندرويد, حيث وصل عدد من قاموا بتحميله إلى مليون شخص.

خطط الشراء لبرنامج باندا انتي فايروس

برنامج باندا انتي فيروس مجانا مزود بإشتراك سنوي بسيط وذلك لمن يريد التمتع بأكثر من ميزة لهذا التطبيق, وفيما يلي سوف نعرض لكم خطط الشراء المتوافرة في هذا التطبيق, سواء كانت للعائلات أو للأفراد.

  • في حال ما إذ اتخذت قرارك بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق باندا انتي فايروس فنحن سوف نقدم لك جميع الخطط المميزة للشراء حيث يمكنك أن تقوم بالاشتراك سنويًا وهي المدة الوحيدة التي يدعمها التطبيق, فعند الشراء لحساب واحد فقط أي لجهاز واحد بقدر 5.59 دولارًا أميركيًا, وذلك يوفر لك حماية بقدر ثلاثين بالمائة, وهناك أشتراك أخر سنوي ويوفر أربعين في المائة حماية وذلك عند دفع مبلغ 7.94 دولارًا أميركيًا.
تحميل باندا انتي فيرس المدفوع
  • أما عن عروض العائلات فيمكنك شراء حساب يستطيع فتحه ثلاثة أشخاص من ثلاثة أجهزة مختلفة وذلك بسعر 32.99 دولارًا أميركيًا, أما حساب الخمسة أشخاص فيمكنك شراؤه بمبلغ يقدر ب 43.99 دولارًا أميركيًا.

عيوب تطبيق باندا انتي فيروس

التطبيق يوفر لك حماية متكاملة ضد الفيروسات والتجسس الأحتيالي عبر الأنترنت ولكن مع ذلك فهناك تطبيقات تقدم خدمات أفضل منه في هذا المجال, والفرق يتمثل في وجود تلك التطبيقات بمساحة كبيرة أو بها بعض الأخطاء لذلك فالتطبيق قد يكون من أفضل البرامج التي لديها سيرفر قوي للحماية من الفيروسات.

كيفية تحميل تطبيق باندا انتي فايروس من متجر جوجل بلاي

برنامج باندا انتي فيرس 2024 للكمبيوتر هو تطبيق موثق ومضمون لذلك فهو ضمن التطبيقات التي يدعمها متجر جوجل بلاي, لذلك يمكن تحميله بكل سهولة عبر أتباع الخطوات التالي ذكرها:

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي الشهير وقم بكتابة "برنامج باندا انتي فيرس", سوف تجد جميع الروابط بالأسفل.
  • بعد أن تضغط على زر البحث سوف تجد التطبيق على رأس القائمة.
تنزيل برنامج باندا انتي فيرس للموبايل
  • قم بالضغط على زر تحميل وإنتظر بضعة دقائق حتى يتم التحميل فالتطبيق صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة حتى يتم تثبيته.
  • بعد تثبيت التطبيق على جهازك أضغط على زر فتح واستمتع بمزايا تطبيق باندا انتي فيروس المتعددة والفريدة.
تثبيت برنامج باندا انتي فايروس على الاندرويد

ماذا يحدث عند فتح تطبيق باندا انتي فيروس لأول مرة؟

يقوم التطبيق أولًا بسؤالك عن الطريقة التي تود فتح التطبيق من خلالها أهي النسخة المجانية أم بأستخدام كود خصم أو أسترداد أو الخطوة الأخيرة وهي شراء نسختك المدفوعة سنويًا.

الخطوة التالية التي يجب أن تقوم بها هي أن تقوم بالتسجيل عبر أدخال الايميل الخاص بك ثم الضغط على زر موافق, وبهذه الطريقة سوف تحصل على حساب في برنامج Panda Antivirus.

تسجيل في برنامج باندا انتي فيرس

سؤال واجابة حول تطبيق باندا انتي فايروس

هل برنامج باندا انتي فيروس هو أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات مكافحة الفيروسات؟

برنامج Panda Antivirus مميز عن غيره وصغير المساحة ويتناسب مع الهواتف محدودة المساحة, ولكن هناك بالفعل من هم افضل منه, ويمكنك البحث في موقعنا عن مقالات تخص برامج الأنتي فيروس الأخرى واختيار ما يتناسب مع امكانيات جهازك ومتطلباتك جيدًا.

هل هناك نسخة من تطبيق باندا انتي فيروس لهواتف الأيفون؟

نعم, لقد تم اصدار نسختين من التطبيق واحدة تعمل على نظام الأي أو اس وأخرى تعمل بنظام أندرويد حتى تستطيع أن تحصل على نسخة التطبيق على أي هاتف وتستفيد من مزاياه المتعددة.

هل نسخة باندا انتي فايروس للكمبيوتر فعالة؟

في الواقع أن برنامج Panda Antivirus هو في الاصل خاص بجهاز الكمبيوتر, وقد نال شهرته الاساسية من خلال هذا البرنامج ومن ثم عزم مصمموا البرنامج على طرح نسخة خاصة للهواتف أندرويد وأيفون, لذلك فإن النسخة الخاصة بالكمبيوتر لا يمكن مقارنة خدمتها بما هو موجود في نسخة الهاتف المحدودة حيث أنه يمكنك أن تستمتع بمزايا أضعاف مزايا نسخة الهواتف وذلك عند أستخدام النسخة الخاصة بالحاسوب.

هل يمكنني إستخدام النسخة المجانية من باندا انتي فيروس والأستفادة منها بسهولة؟

نعم, بالرغم من قلة المزايا المتوفرة في النسخة المجانية إلا أنه يوفر لك امكانية الفحص الشامل لهاتفك, والتخلص من الملفات الضارة عليه, كما أنه يوفر لك خاصية الفي بي ان المجاني الاوتوماتيكي, ولكن لا يمكننا إنكار أن هناك الكثير من المزايا التي تحتاج الدفع حتى تستخدمها.

خلاصة موضوع برنامج باندا انتي فيرس للكمبيوتر وللجوال

في نهاية الموضوع نرجو أن يكون المقال مفيدًا لكم, وقد أوضحنا فيه أهمية Panda Antivirus, والذي يعتبر أهم التطبيقات التي تحمي هاتفك ضد الاحتيال أو التجسس والسرقة عبر الانترنت, كما أوضحنا لكم مميزات تلك النسخة وعيوبها, وأيضًا قمنا بشرح كيفية شراء النسخة الاونلاين المدفوعة لتوفير أكبر كم من الخدمات التي يقدمها التطبيق, ونرجو أن يكون المقال قد  أجاب عن جميع التساؤلات التي تدور في اذهانكم حول التطبيق وكيفية عمله والتعامل معه واستخدامه, وقد حسمتم القرار بالفعل بشأن تحميله أم لا, وانتظرونا قريبًا في مقالات جديدة عن المزيد من التطبيقات الجديدة في عالم الانترنت.

تنزيل برنامج Panda Antivirus للكمبيوتر والجوال 2024 مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "باندا انتي فايروس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك