تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 MS Office كامل مفعل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2007 النسخة الكاملة النهائية الموقع الرسمي
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةبرامج الأعمال
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows, IOS , Android,
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب النسخة المحملة
🗓️ التاريخ02 -أبريل - 2024
التنزيلات10,453,112

روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي وانجليزي للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office كامل من الموقع الرسمي

يعتبر تحميل اوفيس 2007 واحد من أهم البرامج التي لا يمكن الأستغناء عنها والتي يلجأ إليها الكثير من المستخدمين حول العالم نظراً لأهمية هذه الحزمة الرائعة من البرامج المكتبية والتي لها توافق كبير مع أغلب انواع الأجهزة وتحديداً ذات الإمكانيات الضعيفة منها، ويعد تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا واحدة من أشهر عمليات البحث التي يقوم بها مستخدمي ويندوز حول العالم والذين أعتادوا على التعامل مع هذا الإصدار بالتحديد من حزمة مايكروسوفت اوفيس، لذا يعتبر اصدار اوفيس 2007 واحد من الإصدارات التي لها عميلها الخاص والتي يحتاجها عدد لا يستهان به من المستخدمين.

تحميل اوفيس 2007 كامل مجانا

في الماضي وقبل ظهور هذه الأنواع من البرامج المكتبية كان الناس والشركات أو المكاتب او غيره، يتعاملون بأساليب بدائية بعض الشيء حيث كانوا يستخدمون الآلة الكاتبة أو القلم والورقة، وبالنسبة لعملية تخزين وتنسيق وأرشفة الملفات كان الأمر يتطلب أستخدام عمليات أرشفة معقدة وغير مجدية تماماً وغير عملية نهائياً، مما أدى إلى تطوير الحاسوب ليتعامل مع مثل هذه الأمور وذلك من خلال حزم البرامج المكتبية المختلفة وحتى ظهر حزم برامج الاوفيس، مما أدى إلى زيادة إقبال المستخدمين على تحميل اوفيس 2007 عربي كامل ميديا فاير أو حتى شراء الحزمة الكاملة من الشركة المنتجة للأوفيس ألا وهي شركة مايكروسوفت الشهيرة.

صار مايكروسوفت اوفيس 2007 الخلاص الأول والأخير للكثير من المستخدمين وصارت عملية تنزيل اوفيس 2007 من العمليات الهامة حيث وجدوا فيه الكثير من المزايا الرائعة والتي دفعتهم لشراء هذه الحزمة، ومن أهم تلك المزايا هو امتلاك الحزمة للعديد من أنواع البرامج المختلفة والتي تصلح لجميع الأعمال المكتبية والبحثية والمحاسبية، كما أن البرامج تحتوي على مدى واسع من مختلف أنواع الخطوط واللغات حول العالم، كما أنه يساعد المستخدم على سهولة تنسيق الصفحة وكتابة كل ما يريد من الكلمات في ملف واحد طالما أن الذاكرة تتحمل هذا الأستخدام، وسهلت أيضاً الحزمة عملية تنظيم وأرشفة الملفات وسهولة البحث بداخلها.

وفي هذا الموضوع نقدم لك عزيزي القارئ أغلب ما يمكنك معرفته عن تحميل برنامج اوفيس 2007 كما نتعرف سوياً عزيزي عن الكثير من المعلومات والتفاصيل الرائعة حول هذه الحزمة وكيف نالت هذه الحزمة إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم، وإقبال الكثيرين على تحميلها، ونطلعك على طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا 32 بت أو 64 بت كما نتعرف سويًا على طريقة تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً لذا نتمنى أن يقدم لك هذا الموضوع عزيزي القارئ يد العون وأن يساعدك على تحميل تلك الحزمة بمنتهى السهولة.

قبل تحميل اوفيس 2007 هذا ما يمكنك معرفته عن الحزمة

  • تم إصدارأول نسخة من الأوفيس  في نوفمبر من العام 1990 ويسبق اصدار حزمة اوفيس 2007 إصدار أوفيس 2003 والذي تم إنتاجه في أغسطس من العام 2003 مع بعض المزايا والتحديثات الرائعة.
  • تم إصدار حزمة Office 2007 المكتبية بإصداره الأول عام 2007 والتي كانت تعرف سابقاً باسم اوفيس 12، ومن ثم تعرض هذا الاصدار للتحديث وعلاج المشاكل حتى العام 2011 حيث تم إصدار آخر تحديث لحزمة مايكروسوفت اوفيس 2007 بتاريخ 25 أكتوبر 2011 والذي يمتلك الكثير من المزايا والتحديثات الرائعة.
  • تم تعديل هذه الحزمة لتدعم 100 لغة حول العالم ومنها أيضاً اللغات الإقليمية مثل البريتانية، والألزاسية، لذا تعتبر من أكثر حزم البرامج المكتبية تطوراً في وقتها، كما أن شركة مايكروسوفت جعلت تحميل اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً للعديد من الهيئات مثل المدارس والجامعات والأنشطة والأسر الطلابية.
  • صار اوفيس 2007 يدعم تنسيقات XML والذي يتيح للمستخدمين فتح مستنداتهم ببرامج مختلفة وهذا ما يسهل مشاركة الملفات والبيانات وتزيد من الأمان وتقلل من ضغط الملفات وتسهل من خلق طرق جديدة لإرجاع الملفات المحذوفة.
  • في مايو من العام 2010 تم عمل أستطلاع رأي من قبل Forrester Research على الشركات التي قامت بعملية تحميل اوفيس 2007 وأستخدامه وكانت نتائج أستطلاع الرأي أن نسبة 81% من الشركات كانت تستخدم النسخة الحديثة من الإصدار اوفيس 2007 وبهذا تم القضاء على أسطورة اصدار 2003 ومن ثم في العام 2012 تم وقف الدعم على إصدار 2007 نتيجة لظهور إصدار 2010 الجديد.
  • منذ إصدار أوفيس 2007 في شهر يناير 2007 تعرضت هذه الحزمة إلى ثلاثة تحديثات رائعة حتى العام 2011 وهذا ما جعل المستخدمين في حالة رضا تام عن هذا الإصدار المميز، والذي تم العمل عليه بشكل أساسي حتى العام 2012 حيث تم إصدار آخر تحديث باسم Microsoft Office 2007 Service Pack 3 في 25 أكتوبر من عام 2011.

مكونات حزمة مايكروسوفت اوفيس 2007 

تم طرح حزمة مايكروسوفت أوفيس لتتوافر ببعض البرامج الرائعة والتي أصبح أستخدامها من قبل الشركات أو المكاتب أو الطلاب أو الباحثين من الأشياء الأساسية وهذه البرامج كانت ولازالت تمثل يد العون الحقيقية لأغلب فئات المستخدمين ولعل أهم تلك البرامج وأكثرها شيوعًا:

1- برنامج مايكروسوفت وورد 2007 Microsoft Word 

يعتبر برنامج مايكروسوفت وورد 2007 واحد من أهم وأشهر برامج الأوفيس حيث حينما يأتي ذكر مايكروسوفت أوفيس يتذكر معه المستخدم برنامج الوورد المميز، والذي يفضله المستخدمين نظراً بكون يحتوي على الكثير من الأدوات والمزايا المتكاملة التي تجعل منه أفضل برنامج كتابة وتنسيق، حيث يختص الوورد في كتابة وتحرير النصوص بأكثر اللغات العالمية وأنواع الخطوط المختلفة والمميزة مع إمكانية إدراج الجداول والصور ومربعات النصوص، والتوقيعات الشخصية، والمميز في هذا البرنامج الرائع هو سهولة أستخدامه والتعرف على أدواته.

تحميل اوفيس 2007 للكمبيوتر
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 كامل
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 برابط مباشر

2- برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2007 Microsoft PowerPoint

برنامج مايكروسوفت بوربوينت هو واحد من أكثر البرامج المستخدمة في حزمة الأوفيس بالكامل بحيث يعتبر البرنامج الأفضل في إنشاء وعمل العروض التقديمية ويعد مناسب لمختلف فئات المستخدمين مثل موظفي الشركات والطلاب والباحثين والأساتذة الجامعيين وغيرهم من مختلف أنواع المستخدمين، ويتيح برنامج باور بوينت 2007 عمل عروض تقديمية بخلفيات ملونة وإمكانية إضافة تحريك للصور والنصوص بشكل ديناميكي رائع، كما يدعم إمكانية تشغيل الفيديوهات داخل العرض.

3- برنامج مايكروسوفت إكسيل 2007 Microsoft Excel

تقريباً وحتى يومنا هذا لا يمكن أن تتخلى شركة، مشروع أو هيئة عن هذا البرنامج المتميز بحيث يعتبر من أهم وأشهر البرامج للمحاسبين وذلك لأن البرنامج يتميز بجداوله الحسابية الشهيرة، وإمكانية إضافة المعادلات والدوال الحسابية المعقدة والمختلفة والتي يسهل إجراء العمليات الحسابية على المستخدمين بكل بساطة وهذا ما يجعل هذا البرنامج واحد من أهم وأشهر البرامج الحسابية والتي لا يستغنى عنه أي موظف محاسب، كما يمكن أن يستخدمه المعلم في حساب نقاط الطلاب والدرجات.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2007 مضغوط
تحميل اوفيس 2007 برابط واحد

4- برنامج مايكروسوفت اوفيس أكسس 2007 Microsoft office Access

يعتبر هذا البرنامج المتميز واحد من أشهر برامج إنشاء قواعد البيانات وأسهلها، بحيث تلجأ إليه الشركات في إنشاء قواعد بيانات منظمة للعملاء والعاملين بالشركة، وذلك لأن برنامج مايكروسوفت اوفيس أكسس واحد من أشهر البرامج التي تحصل عليها بمجرد تحميل اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً حيث يوفر الكثير من الوقت والجهد في عملية إنشاء قواعد البيانات المختلفة.

تحميل اوفيس 2007 عربي مجانا
تحميل اوفيس 2007 عربي 64 بت

5- برنامج مايكروسوفت اوفيس اوت لوك 2007 Microsoft office Outlook

يعتبر اوت لوك 2007 من أفضل البرامج المتخصصة تسهيل عمليات البريد الإلكتروني المختلفة بحيث يمكن مستخدميه من سهولة التعامل بالبريد الإلكتروني وذلك من خلال عدة أدوات مميزة يقدمها هذا البرنامج لجميع المستخدمين وعلى رأس هذه الادوات إمكانية حذف الرسائل أو إرسالها وكذا إرسال الملفات الصوتية أو النصية إلى جهات الإرسال المختلفة، لذا هذا البرنامج السهل يستخدمه موظفي الشركات والمؤسسات لسهولة الاتصال مع غيرهم.

6- برنامج مايكروسوفت اوفيس ببلشر 2007 Microsoft office Publisher

الغرض الرئيسي لإنشاء هذا البرنامج هو إنشاء المواد التسويقية المميزة بحيث يتم ذلك من خلال مزايا التحرير والتعديل على الصور والملفات المختلفة والذي يجعل منه برنامجاً تسويقياً بسيطاً، كما يستخدم أيضاً مايكروسوفت بابلشر في عمل بطاقات المعايدة وبطاقات الدعوة إلى الحفلات والمناسبات ومع إمكانية في الطباعة من عليه بسهولة.

ما هي متطلبات تحميل اوفيس 2007 عربي مفعل مدى الحياة؟

الحد الأدنى الواجب توافر على حاسوبك من المتطلبات اللازمة لإجراء تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا وتشغيله هي كالآتي:

  • معالج البيانات: الحد الأدنى من المعالج أن يكون بتردد 500 ميجا هرتز أو أعلى بالطبع.
  • الذاكرة العشوائية "الرام": تحتاج الحزمة إلى مساحة ذاكرة عشوائية بحد أدنى 265 ميجا بايت، أما لتثبيت برنامج أوت لوك تحتاج إلى مساحة ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت.
  • مساحة الذاكرة المطلوبة: تحتاج حزمة اوفيس 2007 إلى مساحة 1.5 جيجا بايت لتشغيل كل برامج الحزمة والتعامل عليها.
  • دقة الشاشة: لابد أن تكون الشاشة بحد أدنى بدقة عرض 1024 * 768 أو أعلى.
  • نظام التشغيل: يمكنك تشغيل حزمة مايكروسوفت اوفيس على نظام ويندوز اكسي بي العادي، وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.

طريقة تحميل اوفيس 2007 من مايكروسوفت رسمياً

يعتبر هذا الجزء المميز في موضوعنا والذي يوفر لك طريقة تحميل مايكروسوفت office 2007 مجانا 64 بت أو 32 بت بسهولة وذلك عبر مصادر موثوة ورسمية وبشكل مجاني دون الاضطرار لدفع أي رسوم لتثبيته أو شراء ترخيصه، كل ما عليك عزيزي الزائر هو أتباع الخطوات التالية والتي حتماً من خلالها تتمكن من إجراء التحميل بمنتهى السهولة:

  1. نقوم بالدخول على صفحة تحميل اوفيس 2007 عربي عبر الرابط التالي مباشرة من هنا. 
  2. من ثم نقوم بالضغط على زر التحميل "Download" لتبدأ عملية التحميل المباشرة للحزمة بالكامل والتي تبلغ مساحتها حوالي 514 ميجا بايت.
  3. بعد أنتهاء عملية تحميل اوفيس 2007 ستكون حزمة البرامج عبارة عن ملف كامل مضغوط من الموقع الرسمي.
  4. نقوم بفك الضغط عن الملف ومن ثم نقوم بفتح الملف والذهاب إلى أيقونة التثبيت "SETUP.EXE".
  5. بعد فتح أيقونة التثبيت ستفتح لنا نافذة التشغيل الخاصة بالحزمة نقوم بالذهاب إلى ملف التشغيل الذي يحتوي على الرقم الخاص بالتشغيل والملف بإسم "SERIAL.TXT". 
  6. نقوم بفصل الإنترنت عن الحاسوب الخاص بنا من أجل إتمام عملية التشغيل والتثبيت.
  7. نقوم بنسخ الرقم ووضعه في الخانة الخاصة به ومن ثم نضغط على زر المتابعة.
  8. بعدها في النافذة التالية نقوم بالموافقة على الشروط والسياسات، ومن ثم نضغط على زر التثبيت من النافذة التي تليها.
  9. بعدها تبدء عملية التثبيت ومن ثم بعد الإنتهاء يكون لدينا حزمة اوفيس 2007 كاملة رسمية.

مميزات تجدها بعد تحميل اوفيس 2007

تمتلك حزمة برامج اوفيس 2007 العديد من المزايا الرائعة والتي دفعت الملايين إلى شراء وتحميل هذه الحزمة، كما يتضح أننا عرضنا لك بعضاً من هذه المميزات ولكن في النقاط التالية نقدمها لك مجمعة حتى يتسنى لك أتخاذ القرار بشأن تحميل هذه الحزمة:

  • تمتلك هذه الحزمة من البرامج واجهة رائعة تمتلك العديد من الإمكانيات الجذابة، كما أن واجهة البرنامج تتميز بالبساطة وسهولة الوصول إلى مختلف الأدوات المتنوعة والتي يمكنك التعامل معها بمنتهى السهولة، كما يتيح لك ميزة التوضيح فوق كل أداة تقف عليها بسهم الماوس الخاص بك.
  • إمكانية تصغير وتكبير ورقة العمل من خلال شريط التحكم في تكبير وتصغير الورقة الموجود بالأسفل كما بالصورة.
  • سهولة تنظيم وتنسيق حدود الكتابة بداخل صفحة الورد وذلك من خلال أداة المسطرة التي تسهل عليك وضع أبعاد الحدود المناسبة لك أثناء عملية الكتابة كما هو موضح بالصورة.
  • تحتوي الصفحة الرئيسية لبرنامج الوورد 2007 على العديد من القوائم الرائعة والتي تسهل عليك القيام بمختلف المهام والأعمال على البرنامج كالتالي:

  1. قائمة Home: تحتوي هذه القائمة على أغلب الأدوات التي يمكنك أستخدامها مع تطبيق الوورد، مثل أدوات ضبط محاذاة الكتابة من يمين أو وسط أو يسار الصفحة، مع أدوات تغيير أنواع الخط المستخدم وحجمه ولونه، وأدوات تضخيم الخط وجعله مائل وإضافة خط تحت الجملة.
  2. قائمة Insert: تعتبر من أهم قوائم الوورد والتي من خلالها يمكنك إدراج صفحة جديدة فارغة، جدول، صورة، أشكال، مربع نص وغيرها من الأدوات الرائعة التي لا يمكن الأستغناء عنها.
  3. قائمة Page Layout: تستخدم هذه القائمة في ضبط صفحة الكتابة مع إمكانية تدوير الصفحة من أداة التدوير Orientation والتي تمكنك من جعل الصفحة أفقية أو رأسية، وأداة الأعمدة Columns والتي تستخدم في الأعمال المقالية والصحفية، وأداة العلامة المائية Watermark التي تمكنك من وضع علامة مائية مميزة لصفحاتك.

  • خيارات متنوعة للطباعة عبر برنامج مايكروسوفت باور بوينت 2007 بحيث يسمح لك معاينة الورقة قبل الطباعة كما يتيح لك ثلاثة خيارات من الطباعة بالنسبة للألوان، بحيث يمكنك من طباعة الألوان، أو من الطباعة بتدرج الرمادي، أو الطباعة بالأبيض والأسود فقط مع إلغاء طباعة أي لون بالورقة، مع إمكانية طباعة صفحات معينة.
  • يمكنك التطبيق من عد الكلمات التي تكتبها في الورقة وهذا يوفر عليك عناء البحث عن أي موقع أو تطبيق آخر يوفر لك هذه الميزة في حالة إذا كنت تريد كتابة بحث أو مقال ولا تتعدى عدد معين من الكلمات في هذا البحث.
  • إمكانية البحث بالكلمة أو الجملة داخل الموضوع الواحد، حيث إذا كان الملف كبيراً ويحوي عدداً كبيراً من المقالات والعناوين أو الموضوعات يمكنك البحث عن كلمة أو جملة معينة من خلال كتابتها بعد الضغط على "Ctrl + F".

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل اوفيس 2007 برابط مباشر مجانا

مواضيع متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع حزمة مايكروسوفت اوفيس 2007

وبهذا عزيزي الزائر ومن خلال هذه الفقرة البسيطة نكون قد أنهينا عملية تحميل اوفيس 2007 بالإضافة إلى التثبيت والتشغيل في خطوات لن تستغرق معك وقتاً يذكر، ونأمل أن تكون هذه الطريقة مفيدة لك عزيزي، كما لا تتردد أن تشاركنا في التعليقات إذا واجهتك أي مشكلة أثناء التحميل، التثبيت أو التشغيل.

تحميل برنامج مايكرسوفت اوفيس 2007 كامل للكمبيوتر من الموقع الرسمي

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج أوفيس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك