تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, Windows
🏢 المؤلفSnail Mail
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات2,678,243

روابط تنزيل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الدودة الشقية 2024 Snail Mail للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة الدودة الشقية مجانا
تعد لعبة الدودة الشقية من أكثر الألعاب التي حظت أهتماماً كبيراً من مستخدمين الحاسوب أو الموبايل خلال العشر سنوات السابقة، وتعرف أيضاً بلعبة الدودة السريعة وهي من ألعاب الفيديو، حققت نسبة تحميل كبيرة من مختلف الأعمار حيث تعتبر وسيلة للترفيه والاستمتاع نظراً لسهولة تحميلها وأيضاً لتميزها عن باقي الألعاب، حيث تقوم هذه اللعبة على مهاجمة الكائنات الفضائية التي تعوق طريق الدودة بأستخدام العديد من الأدوات منها الأسلحة التي تساعدها في مقاومة تلك الكائنات، وكلما واجهت الدودة عدداً كبيراً من الكائنات وتخطت الكثير من الحفر  ستزداد سرعتها، تقوم هذه اللعبة على مستويات مختلفة يتم فيها تحريك الدودة الشقية أو الدودة السريعة من قبل اللاعب، ولكن عليه توخي الحذر من الوقوع في إحدى الحفر أو الأصطدام بإحدى الكائنات الفضائية التي تعوق طريقها و تمنعها من وصولها إلى الهدف.

فكرة لعبة الدودة الشقية Snail Mail Game:

لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر والاندرويد أو الدودة السريعة أو Snail Mail Game هي من أقدم الألعاب على جهاز الكمبيوتر، وهي عبارة عن دودة تجر وراءها قوقعة تمر بمراحل عديدة داخل اللعبة تصل إلى أكثر من أربعين مرحلة، وكل هدفها هو جمع الأكل ولكن يجب على اللاعب توخي الحذر من الحفر والعواقب التي تقابله خلال مراحل اللعبة، حيث يقابل العديد من الطلقات النارية التي تطلقها عليه بعض الكائنات الفضائية داخل اللعبة، فهي لعبة لعبها الصغير والكبير وتطورت على مر السنين من شركة إلى شركة أخرى.

مراحل لعبة الدودة الشقية Snail Mail Game:

تتكون لعبة الدودة الشقية 2021 أو الدودة السريعة أو ما يسميها البعض لعبة الحلزون من عدة مراحل، المرحلة الأولى وهي بداية التهيئة للدخول في اللعبة وجمع الأكل فهي تشبه لعبة الثعبان القديمة التي تقوم على جمع الأهداف وتجنب ما يعيق طريقها، بعد ذلك تزداد سرعتها مرحلة بعد مرحلة وزيادة السرعة تعتمد على تخطي الحفر وتجنب الكائنات التي تطلق النيران على الدودة، ويعتمد كل هذا على مهارة اللاعب الذي يلعبها سواء على الكمبيوتر أو على الموبايل.

مميزات لعبة الدودة الشقية Snail Mail Game الكاملة

  • سهلة وسريعة التحميل ويمكن تحميلها على الكمبيوتر أو على الموبايل بكل سهولة.
  • خفيفة المساحة ومناسبة لجميع انظمة الكمبيوتر.
  • مناسبة لجميع الاعمار حيث يلعبها الصغير والكبير.
  • يتم تحديثها بشكل مستمر.
  • عند تحميلها يمكنك التحكم في تغيير بعض الأشياء والأسلحة.
  • وجود العديد من المراحل تمكنك من اللعب بكل حرية.
  • هي لعبة من الألعاب التي تضيف حماس ومتعة ومسلية للوقت.
  • لا تحتاج إلى الاتصال بالأنترنت.
  • وجود بعض العلامات التي تقابل الدودة في طريقها تلك العلامات التي تزود من سرعة الدودة في كل مرحلة.
  • لعبة ممتعة وشيقة ومن يلعبها لا يشعر بأي ملل. 
  • ذات جودة عالية نظراً لأنها تحتوي على رسومات شيقة.
  • تتغير ألوان الارضيات ويتغير لون مسار الدودة عند الانتقال من مستوى إلى مستوى.
  • تتمتع بميزة اللعب الجماعي حيث يمكنك اللعب مع أكثر من ثلاثة أشخاص بها والدخول في منافسة معهم وهذا يضيف أنطباع اللذيذ في اللعب.
  • يمكنك توقيف اللعبة في أي وقت إذا كنت تريد عمل شيء.

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail بدون تستطيب:

يمكنك تحميل لعبة الدودة الشقية بدون تستطيب حيث أنها لعبة سهلة ولا تحتاج إلى العديد من الخطوات، هي خطوه واحدة فقط وهي تحميل اللعبة والبدء في اللعب مباشرة، ما عليك إلا الضغط لتحميل اللعبة بعد ذلك ستجد كلمه أبدأ اللعبة قم بالضغط عليها بعد ذلك ستبدأ اللعب، ولكن ستبدأ الدودة بالتحرك بسرعة بسيطة وبطيئة بعد ذلك ستزداد سرعتها مع زيادة التهامها للأكل وتفاديها للكائنات الفضائية والحفر، فهي لعبة شيقة وممتعة لكل الفئات العمرية فلا يمل منها من يلعبها، حيث يلعبها الصغير والكبير لأنها من الألعاب التي صنفت من أفضل ألعاب للتسلية والترفيه والتي يمكن بسهولة تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر وللأندرويد.

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail2 على الكمبيوتر أو الاندرويد

تم اصدار هذه اللعبة بواسطة شركة مشهورة تسمى Sandlot Games المتخصصة في ألعاب الكمبيوتر لعام2011، وتم تطوير هذه اللعبة من قبل شركات عديدة، هذه اللعبة لأنها شيقة وممتعة ومناسبة لجميع الأعمار، ويسهل تحميلها على الكمبيوتر وعلى الموبايل بطريقة سهلة جداً، ما عليك إلا الضغط على تحميل اللعبة والبدء في اللعب مباشرةً، حيث تتكون هذه اللعبة من عدة مستويات مختلفة يتراوح عددها 50 مستوى، ويوجد عدد مميزات في هذه اللعبة حيث يمكنك التمكن في صعوبة اللعبة ومدى قدرتك على اللعب، ويمكنك إنهاء اللعب في أي وقت، عند تحميلها على الكمبيوتر يتم لعبها عن طريق الفأرة حيث يستطيع اللاعب أن يتحكم في أتجاه الدودة لتلقي الأكل وتفادي المخاطر والكائنات التي تقذفها بالنار.

تحميل لعبة الدودة الشقية برابط مجاني:

يمكنك تحميل لعبة الدودة الشقية، والتي هي من أقدم الالعاب على مر السنوات يمكنك بسهولة تحميلها وتثبيتها عن طريق الضغط على الرابط الموجود في النهاية.

فهي لعبة سهلة لا تحتاج إلى تفكير ولا تركيز تحتاج فقط بعض المغامرة والتسلية لأنها قائمة على جمع الطعام وتفادي العقبات للتنقل من مستوى لأخر فهي تحتوي على أكثر من 40 مستوى وكلا على حسب خبرة اللاعب وتركيزه في اللعب.

لعبة الدودة الشقية Snail Mail كاملة المجانية

يتم تنزيل لعبة الدودة الشقية كاملة أو الدودة السريعة على الكمبيوتر بجميع انظمته، حيث يمكن تحميلها على ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7, وويندوز 11 وحتى على ويندوز فيستا، فهي لعبة سهلة التحميل وسهلة اللعب، مليئة بالعديد من المميزات والصور الجذابة والأمكانيات الممتعة، التي تلفت الأنتباه وتساعدك في الاندماج في جو اللعبة، ما عليك إلا تحميلها وأتباع خطوات لعبها.

أن الفكرة العامة لها هي أن الدودة التي تحمل قوقعة خلفها تزداد سرعتها كلمات فأديت المخاطر والتهمت الأكل الذي يساعدها على زيادة سرعتها للضعف للوصول وكل ذلك عن طريق التحكم بالفأرة وتعتمد أيضاً على ذكاء اللاعب وقدرته على تحريكها يميناً ويساراً.

لعبة الدودة الشقية Snail Mail مضغوطة:

يمكنك تنزيل لعبة الدودة الشقية على قرص مضغوط بدل من تحميلها على الجهاز نفسه بكل سهولة فمساحتها بسيطة لا تزيد عن 10 ميجا بايت، وتعتبر هذه إحدى أفضل مميزاتها أنها خفيفة المساحة، ولكن يمكن تحميلها على قرص مضغوط للاحتفاظ بها ولعبها في أي وقت والاستمتاع بتفاصيلها الجديدة، وعلى الرغم من أنها قديمة الإصدار إلا أنها يتم تحديثها وضافوا عليها لمسة تكنولوجية تزيد الاستمتاع باللعب

فتم إضافة لها العديد من الاضافات من داخلها حيث يمكنك تغيير الالوان والتحكم في أشكال اللعبة من الداخل ويمكنك إيقافها لحين عمل شيء ضروري.

لعبة الدودة الشقية أو الفضائية للموبايل (للأندرويد) Snail Ride:

لا يعرف البعض أنه يمكن تحميل لعبة الدودة الشقية على الموبايل لأنظمة جهاز الأندرويد، ولكن بشكل مختلف، ويختلف اسمها أيضاً من لعبة الدودة الشقية إلى لعبة الدودة الفضائية، وتقوم بنفس خطوات تحميلها على الكمبيوتر، ولكن تختلف بعض الثيمات من داخلها فبدلاً من أن تلعبها بالفأرة يتم لعبها عن طريق توجيه اللعبة بالإصبع على التليفون، وبها أيضاً العديد من السمات الشيقة التي تحمسك على اللعب فوراً.

ما عليك الا الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقاله.

لعبة الدودة الشقية القديمة Snail Mail:

قبل أن يتم تطوير لعبة الدودة الشقية أو الدودة السريعة أو لعبة الحلزون كما يقال عنها كانت مثل بعض الألعاب ذات المميزات والامكانيات المحدودة، ولكن بنفس طريقة اللعب ولم يكن بها كل هذه الامكانيات الحديثة التي حدثتها بها بعض الشركات عاماً بعد عام.

 لم يكن في لعبة الدودة الشقية القديمة بعض الثيمات المختلفة وأيضاً لم يكن بها امكانية التحكم في ألوان اللعبة.

تم تطويرها حتى أصبحت بالشكل الذي هي عليه الآن وبالرغم من ذلك سوف تظل من أفضل الألعاب المناسبة لكافة الأعمار، لا يوجد بها إعلانات لبعض التطبيقات الأخرى، خفيفة وسهلة التحميل، تعتبر من الألعاب الأكثر شهرة والأكثر تحميلاً.

مميزات لعبة الدودة الشقية القديمة

  • تتميز لعبة الدودة الشقية بالعديد من المميزات فهي سهلة التحميل.
  • خفيفة المساحة يتمكن اللاعب من إطلاق النار على الكائنات الغريبة التي تظهر في طريق الدودة.
  • القدرة على تحريكها يميناً ويساراً لتلقي الاكل.
  • زيادة سرعة كلما تزايد جمع الاكل القدرة على تفادي الحفر والعواقب.
  • يتغير لون الأرضيات من تحت الدودة بالانتقال من مرحلة إلى مرحلة.

تحميل لعبة الدودة الشقية أو الدودة السريعة أو الدودة الحلزونية من موقع  ميديا فاير

أن لعبة الدودة الشقية من الألعاب الغنية عن التعريف؛ لأنها من الالعاب القديمة ذات الشهرة الواسعة التي لعبها الصغير والكبير على مر سنوات طويلة لأنها تشبه لعبة الثعبان التي تلعب على هواتف المحمول النوكيا، فهي من الألعاب الشيقة والممتعة التي تحتوي على العديد من السمات التي تجذب اللاعب للعب لفترة طويلة، وتطورها العديد من الشركات من عام إلى عام ويتم تطويرها من شكل الى شكل مع الابقاء على الاساسيات والتغيير في بعض الأشكال والثيمات، فهي لعبة مليئة بالمغامرات ومكانها الأساسي في الفضاء وأحداثها تدور حول أن الدودة تسير في مسار طويل وعليها أن تتفادى ضرب النيران من الكائنات الفضائية الأخرى، وتفادي الحفر والعواقب لتحصل على الأكل وتحصل على امدادات التي تزيد من سرعتها، ولكي تتمكن من التهام الأكل ويتم ذلك عبر عده مستويات مثلها مثل لعبه الدودة الشقية الأصلية، فتقوم اللعبة على أساس واحد أن كلما اكلت الدودة تزيد سرعتها وتتمكن من تخطي العديد من المستويات.

طريقة لعب لعبة الدودة الشقية الحلزونية:

  • أولاً يجب على اللاعب تحميلها على الكمبيوتر أو على الموبايل ويفضل تحميلها على الكمبيوتر للتمكن من لعبها بشكل أكثر متعة.
  • على اللاعب أن يركز في حركات الدودة بحيث يحركها يميناً ويساراً دون أن يتعثر في احدى الحفر أو العواقب.
  • عليه التركيز ألا تسقط عليه أحد طلقات النيران التي تطلقها الكائنات الفضائية.
  • عليه ألا يفوت أي شيء من الامدادات التي تقابل الدودة في طريقها لأن هذه العملات هي التي تزيد من سرعتها وتمكنها من الإفلات من طلقات النيران، وعليه التنقل من لجمع الطعام التي يكبر من حجم الدودة الأمر الذي يزيد من سرعتها.

طرق أخرى للعب لعبة الدودة الشقية أو لعبه الدودة الحلزونية أو Snail Mail

يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تلعب بها الدودة الشقية دون تحميلها وأخذ من مساحة الكمبيوتر عن طريق لعب لعبة الدودة الشقية اون لاين، وذلك عن طريق البحث في خدمات الانترنت ولعبها اونلاين دون الحاجة إلى تحميلها وبذلك يكون عن طريق تحديد مستويات اللعبة ويمكن أيضا أن تلعبها مع منافسين وفي نهاية اللعبة تحدد من الفائز، على أن يكون كل تركيزك على جمع الطعام اللازم لزيادة سرعتك وزيادة السميات التي يمكن أن تغير في شكل لعبتك.

نطرح في هذا المقال سؤال هام وهو لماذا عليك تحميل لعبة الدودة الشقية أو الدودة الحلزونية أو لعبه الدودة السريعة أو Snail Mail كما يقال؟ 

  1. أولًا لأنها لعبة سهلة جداً وخفيفة التحميل.
  2. ثانياً مناسبة لجميع الأعمار حيث لا تحتوي على منشورات غير مناسبة لمحتوى الأطفال.
  3. ثالثاً لأنها لعبة شيقة وممتعة.
  4. رابعاً لأنها وسيلة للترفيه والأستمتاع.
  5. خامساً إمكانية تحميلها بطرق عديدة ويمكنك أيضاً لعبها أونلاين.
  6. سادساً إمكانية الأنتقال من مستوى إلى مستوى وعليك التركيز في جمع الطعام لزيادة حجم الدودة والتمكن من تخطي العديد من المستويات.
  7. سابعاً تحتوي على أكثر من 40 مستوى.

لعبة الدودة الحلزونية الفضائية للموبايل Snail Ride:

منذ عدة سنوات تم أستبدال لعبة الدودة الشقية للموبايل بلعبة الدودة الفضائية Snail Ride؛ وذلك لأن لعبة الدودة الشقية تم تزويدها ببعض التحديثات التي لا تصلح سواء لتحميلها على الكمبيوتر، ولكن لعبة الدودة الفضائية للموبايل مثلها مثل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر، فهي تقوم على نفس الخطوات وتقوم على نفسه فكرة الدودة التي تقوم بجمع الطعام لزيادة سرعتها والتمكن من تفادي طلقات النيران التي تطلقها عليها الكائنات الفضائية في فضاء اللعبة، وتعطي نفس الشعور بالأستمتاع والترفيه التي تعطيه لعبه الدودة الشقية أو السريعة للكمبيوتر.

بعض الألعاب المشابهة للعبة الدودة الشقية Snail Mail:

نذكر الأن بعض الألعاب التي تتشابهة مع لعبة الدودة الشقية والتي تعتبر من ألألعاب المحببة لدى عشاق العاب الكمبيوتر والجوال.

تحميل لعبة جاتا 8 Gata 8 للكمبيوتر:

أن لعبة جاتا من أفضل العاب المغامرات حيث يتم لعبها عن طريق عدد من السيارات يمارسون بعض أفعال الأكشن.

تم اصدارها لتناسب أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن، ويمكن تحميلها أيضاً على أجهزة الموبايل للأندرويد والاي أو اس، وتتميز بأنها خفيفة وسهلة التحميل وسهلة اللعب.

 صنفت من أفضل الالعاب لعام 2008 نظراً لاحتوائها على العديد من المزايا بالرغم من وجود الالعاب الاقوى منها لكنها دخلت في سوق الألعاب المنافسة.

 بالرغم من انها قديمة الإصدار إلا أنها يتم تحديثها عام بعد عام.

مميزات لعبة سباق السيارات جاتا 8:

  • تتميز لعبة جاتا 8 بتميزها عن كثير من الألعاب الأخرى نظراً لأنها تحتوى على سيارات حديثة وسهلة الحركة .
  • تحتوي على العديد من الثيمات والألوان المميزة.
  • سهلة التحميل وخفيفة المساحة.
  • تتميز بشكلها الفريد عن باقي ألعاب الأكشن.
  • أحتوائها على العديد من اشكال الدفاع مثل الأسلحة.
  • فضلاً عن انها تحتوي على العديد من السيارات، فأنها تجتوي على العديد من وسائل المواصلات الأخرى مثل السفن والمراكب والطائرات الجوية.
  • يتم تحديثها بشل مختلف كل فترة.
  • مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  • من أحدى مميزاتها إمكانية تحميلها مجانا على أجهزة الكمبيوتر.

طريقه لعب لعبه جاتا 8:

 تتكون لعبة جاتا 8 من أشخاص وسيارات يتم فيها المنافسة بين هذه السيارات من قبل الاشخاص، واستخدام بعض التقنيات مثل تسريع السيارة والاختفاء في إحدى المناطق، وأستخدام الاسلحة التي تطلق النيران على المنافس وعلى اللاعب أن يفوز بسباق المنافسين له.

ألعاب أخرى متعلقة قد تهمك:-

تحميل لعبة هجولة مجانا
تحميل لعبة جاتا مجانا
تحميل لعبة ببجي مجانا
تحميل لعبة صب واي مجانا

بعض الصور التوضيحية التي تبرز مزايا لعبة الدودة الشقية

سكرين شوت

روابط تحميل لعبة الدودة الشقية الاصلية للكمبيوتر والموبايل مجانا:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة الدودة الشقية برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك