تحميل تطبيق نبض الأخباري Nabd للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل تطبيق نبض للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android, Windows
💿 الفئةتطبيقات اخبارية
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفNabd Ltd
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات731,150

روابط تنزيل تطبيق نبض للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق نبض الاخباري Nabd للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

تطبيق نبض Nabd يعتبر احد أهم التطبيقات الحالية حيث تساعدك في معرفة كافة الأخبار المحلية والعالمية فهو تطبيق شامل حاز على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويرجع السبب في ذلك هو سهولة التعامل معه نظرًا لأنه يدعم اللغة العربية كلغة رسمية، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات المتاح تحميلها مجانًا على جميع هواتف الاندرويد وأيضًا هذا التطبيق مجاني لجميع اصدارات هواتف الأيفون لذا من السهل الحصول على الأخبار فور حدوثها من مصادر متعددة، وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق يتميز بمساحته الصغيرة والتي لا تتطلب منك وجود مساحة فارغة كبيرة على هاتفك، كما أنه من التطبيقات التي تناسب جميع الأعمار، لذا قررنا من خلال مقالنا اليوم المقدم من موقعنا أن نقوم بمعرفة مميزات وخصائص هذا التطبيق الرائع وأيضًا معرفة ما هي الأخبار التي يقدمها بجانب معرفة أهم المعلومات التقنية عنه فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن تطبيق نبض Nabd للاندرويد الاصدار الاخير 

تحميل برنامج نبض الاخباري
تريد متابعة الأخبار المحلية والعالمية، أنت من محبي معرفة الأخبار فور حدوثها من مصادر متعددة، تريد أن تكون على اطلاع دائم بالأخبار سواء المحلية التي تحدث في بلدك أو في البلاد المجاورة لك عليك أن تقوم بتحميل تطبيق نبض أحدث اصدار للاندرويد، ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Nabd الاصدار الاخير للايفون، هذا التطبيق يتوافق مع جميع انظمة تشغيل الهواتف الذكية، هذا بجانب أن حجمه لا يتعدى 20 ميجا بايت وهذا الحجم مناسب جدًا للهواتف التي لا تمتلك مساحة فارغة وأيضًا لا يؤثر هذا التطبيق على سرعة الهاتف أو تسبب أي عطل في التطبيقات الأخرى أثناء أستخدامه.

والجدير بالذكر أن تطبيق نبض يستخدمه أكثر من 40 مليون شخص حول العالم وقد وصل عدد معجبين هذا التطبيق أكثر من 10 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، وقد حرصت شركة Nabd Ltd على تطوير هذا التطبيق بشكل مستمر لكي تتابع الأخبار من جميع مصادرها الحقيقية، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق تم تصميمه عام 2013 إلا أن تطويره جعله أفضل تطبيقات الأخبار الحديثة والقديم، هذا بجانب سهولة تحميله وتثبيته على الهواتف الذكية، كما يسمح لك هذا التطبيق أختيار افضل مصادر الأخبار المحلية والعالمية التي تريد متابعة الأخبار من خلالها.
هذا بجانب إمكانية متابعة كافة أخبار الرياضية ومتابعة أخبار الفرق الرياضية هذا بجانب متابعة كافة الأخبار التكنولوجيا أول بأول، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يحتوي على خاصية تعديل حجم الخط لكي تستطيع قراءة الأخبار بشكل واضح للغاية، ويمكنك أن تقوم بمتابعة الأخبار دون التسجيل في هذا التطبيق، هذا بجانب معرفة درجة الحرارة المتوقعة يوميًا، ولا ننسى خاصية مشاهدة أفضل الأخبار التي يتم اذاعتها من خلال مقاطع الفيديو في المصادر المتعددة يمكنك أيضًا مشاهدتها بداخل هذا التطبيق، وغيرها من الخصائص والمميزات التي سنتعرف عليها تفصيلًا خلال السطور التالية.

كيفية تحميل تطبيق نبض للاندرويد الاصدار الأخير 

تطبيق نبض يتوفر بداخل متجر جوجل بلاي لذا من السهل عليك تحميله على جميع هواتف الاندرويد لأنه يدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد، وقد تم وضع رابط صفحة التحميل المباشرة لهذا التطبيق أسفل المقال قم بالضغط المباشر على الرابط وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل وتقوم بالضغط على تثبيت التطبيق وتمتع بجميع خصائصه ومميزاته في معرفة الأخبار الهامة والعاجلة.

كيفية تنزيل تطبيق Nabd احدث اصدار للايفون 

قد تجد ملايين الأشخاص الذين يمتلكون هواتف الايفون يبحثون عن هذا التطبيق، اليوم قمنا بإضافة الرابط المباشر أسفل المقال والذي ينقلك لمتجر اب ستور لكي تتمكن من تثبيت التطبيق بنجاح وبسهولة ويسر وبعد الضغط على تثبيت التطبيق تستطيع أن تشاهد جميع الأخبار التي تخص دولتك أو مشاهدة الأخبار العالمية.

خطوات التسجيل في تطبيق نبض Nabd 2024 

يمكنك التمتع بجميع خصائص ومميزات هذا التطبيق دون التسجيل فيه ولكن إذا أردت أن يكون لديك حساب على هذا التطبيق لكي تصلك الأخبار العاجلة أول بأول قم فقط باختيار احد الخيارات الموجودة أمامك لكي تتمكن من التسجيل، ومن الخيارات المتوفرة بداخل التطبيق ما يلي:
تحميل تطبيق نبض الاخباري
  • يمكنك الدخول عبر حسابك الشخصي على الفيسبوك.
  • كما يمكنك التسجيل من خلال صفحتك الشخصية عبر تويتر.
  • تستطيع أن تسجل الدخول عبر جوجل.
  • هناك خيار أخر وهو أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة السر لعمل حساب جديد على التطبيق بسهولة ويسر.

خطوات تشغيل تطبيق نبض اخر اصدار للاندرويد 

تحميل تطبيق نبض الاخباري للاندرويد
تحميل تطبيق نبض الاخباري للايفون
تحميل تطبيق نبض الاخباري للموبايل
بعد اتمام عملية التحميل وظهور أيقونة التطبيق على صفحة الهاتف الرئيسية قم بالضغط عليها لكي تتمكن من تشغيله والأستمتاع بخصائصه، يمكنك ان تكون زائر ولكن قبل الدخول لابد من تحديد أحد مصادرك التي ترغب في مشاهدة الأخبار منها أول بأول سواء كانت هذه الأخبار محلية أو عالمية لا تستطيع الدخول بدون تحديد مصدر واحد على الأقل ويمكنك فيما بعد أن تقوم بالتعديل على هذه المصادر إذا أردت ذلك ومن ثم سيفتح لك الصفحة الرئيسية لمتابعة الأخبار وقراءة أهمها.

ما هي خصائص تطبيق نبض للاندرويد احدث اصدار؟

تطبيق نبض للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون به مجموعة كبيرة من الخصائص وجميع هذه الخصائص تتيح لك مشاهدة اهم الأخبار وأيضًا مشاهدة أهم مقاطع الفيديو البث المباشر وغيرها من المميزات الأخرى، ومنها ما يلي: 

أخر الأخبار في برنامج نبض للأخبار

هذه الصفحة تتيح لك معرفة أهم الأخبار المحلية والعالمية المنشورة في المصادر المختلفة التي قمت بتحديدها أثناء فتح التطبيق، وقد تم تقسيم الصفحة لعدة خيارات ومنهم ما يلي:
  • اخر الاخبار: سوف تتعرف على اهم الأخبار وأخر الأخبار التي تم نشرها في المواقع الإلكترونية المختلفة.
  • عاجل: يحتوي هذا القسم على كافة الأخبار العاجلة التي تصدر من كافة الجهات الحكومية والغير حكومية حيث ستجد مجموعة من الأخبار الهامة جدًا والتي تصدر في أي وقت.
  • الأكثر قراءة: هنا ستجد الأخبار الأكثر قراءة من قبل الجمهور المهتمين بالأخبار العالمية والمحلية، كل ما يهتم به الجمهور ويقرأه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم سوف تجده في هذا القسم.

الرياضة في تطبيق نبض للكمبيوتر والموبايل

يمكنك أختيار الفريق المفضل لك لمتابعة كافة الأخبار الرياضية، كما ستتعرف على الأخبار العالمية والمحلية الخاصة بجميع أنواع الرياضة مثل كرة القدم أو الكرة الطائرة، هذا بجانب إمكانية التعرف على أهم المباريات المذاعة ومعرفة مواعيد المباريات المحلية والعالمية هذا بالإضافة لمعرفة نتائج هذه المباريات، كل ما يخص كأس مصر وكأس امم أوروبا وغيرها من الفرق والأندية المختلفة سوف تجدها في هذا القسم.

مصادري من داخل برنامج نبض للجوال والكمبيوتر

سوف تتمكن من ادارة جميع المصادر التي قمت باختيارها حيث تستطيع حذف أو إضافة العديد من المصادر المحلية والعالمية كما تستطيع البحث عن المصدر الذي ترغب في الوصول إليه بسهولة ويسر.

مجالات نبض الاخباري

تطبيق نبض للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر يحتوي على مجموعة من الموضوعات التي تهم المراءة وتساعدك على معرفة الأخبار التكنولوجيا وأيضًا تتعرف على كل ما يهمك في مجال السيارات سواء الأخبار أو مقاطع الفيديو المختلفة، كما يوفر نبض مجلة نبض المعرفة لتتعرف على كل ما هو جديد في موضوعات الابتكار والتخسيس وغيرها، هذا بجانب وجود مجلة الطهي والتي تساعدك على معرفة الأكلات الصحية والوصفات الجديدة المميزة سهلة التحضير.

حسابي في برنامج نبض للاخبار

هنا سوف تجد جميع الاعدادات التي تستطيع من خلالها ضبط التطبيق ليناسب احتياجاتك ومن هذه الأعدادات ما يلي:
المفضلة: يمكنك وضع بعض الأخبار والمصادر في المفضلة لحين الرجوع إليها في أي وقت يناسبك، كما أن المفضلة تتيح لك الأحتفاظ بأي أخبار في هذا القسم بشكل سلس للغاية.
  • التفاعلات: هذا القسم يمكنك من معرفة عدد المتفاعلين على التعليقات التي قمت بكتابتها على الأخبار المتنوعة، وسوف تتلاقى تنبيه في حالة الرد على تعليقاتك أو التفاعل معه ومعرفة الأشخاص الذين تفاعلوا معك.
  • تعديل المصادر: تستطيع في أي وقت أن تقوم بتعديل المصادر التي تحصل من خلالها على أهم الأخبار اليومية والأسبوعية لكي تشاهد الأخبار أول بأول.
  • حجم خط العناوين: بإمكانك التعديل على حجم الخط الأخبار وخاصة العناوين لتتعرف على محتوى الخبر، تستطيع ان يكون العنوان بخط صغير أو متوسط ويمكن أن تحدد خط العنوان كبير أو كبير جدًا.
  • التشغيل التلقائي للفيديو: هناك ملايين الأشخاص لا يمتلكون بطاقة انترنت لذا لابد من ضبط اعدادات التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو الموجودة بداخل التطبيق، حيث تستطيع ضبطه لتشغيله فقط أثناء تشغيل الواي فاي أو عدم تشغيله بشكل تلقائي قم بضبط الاعدادات كما تريد.
  • إعدادات الوضع الليلي: يمكنك أختيار الوضع النهاري أو اختيار الوضع الليلي ويمكنك اختيار الوضع بشكل تلقائي.
  • يوجد تنبيهات خاصة بالأخبار العاجلة تصلك مجرد تفعيل هذه الميزة، وهذه الميزة تضم تنبيهات أهم الأخبار وتنبيهات في حالة ظهور أخبار رياضية عاجلة أو مميزة، هذا بجانب الحصول على تنبيهات في حالة نتائج المباريات المحلية أو العالمية.
  • كما تستطيع تحديد مستوى صوت التنبيهات بسهولة ويسر.
  • طقس اليوم: سوف تتعرف أيضًا على درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام الأسبوع ومعرفة درجة حرارة اليوم.
  • البث المباشر: تستطيع أن تتعرف على كافة الأخبار التي يتم اذاعتها مباشرة من خلال مجموعة مختارة من المواقع الإلكترونية والصحف الإلكترونية المعروفة والشهيرة هذا بجانب وجود مجموعة من القنوات العالمية والقنوات التابعة لمملكة السعودية، هذا بالإضافة للقنوات الإمارات العربية المتحدة وغيرها من البلاد العربية التي تريد متابعة اخبارهم.
  • أخبار: سوف تتعرف على القنوات التي تذيع البث المباشر لهذه الأخبار ومنها قنوات سي بي سي واكسترا نيوز وقناة العربية وغيرها من قنوات الأخبار الأخرى.
  • رياضة: يمكنك متابعة كافة الأخبار بث مباشر من خلال القنوات الرياضية الموجودة بداخل التطبيق.
  • منوعات: هذا القسم ستجد به مجموعة من القنوات المنوعات والتي تستطيع من خلالها مشاهدة البث المباشر لإذاعة القرآن الكريم.

ما هي التطبيقات المشابهة لتطبيق Nabd؟

تطبيق نبض على الكمبيوتر أو الموبايل من أفضل تطبيقات الأخبار العالمية والمحلية وعلى الرغم من وجود مجموعة من التطبيقات المشابهة له ولكن حاز على إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن سوف نذكر لكم بعض التطبيقات التي تهتم بعرض الأخبار أولًا بأول، ومن هذه التطبيقات ما يلي:

خبر عاجل 

التطبيق الأكثر أستخدامًا وأنتشارًا على الهواتف الذكية لكي تتمكن من متابعة جميع الأخبار المحلية بسهولة ويسر، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتميز بصغر حجمه أيضًا ويساعدك على معرفة كافة الأخبار العاجلة، كما أن هذا التطبيق يدعم جميع أخبار السعودية وأخبار جمهورية مصر العربية هذا بجانب معرفة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لذا فهذا التطبيق منافس قوي لتطبيق نبض.

تطبيق سبارك نيوز 

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل في حالة معرفة كوجز الأخبار المحلية والعالمية كما ستتعرف من خلال عن أحدث عناوين الأخبار وما يتضمنه الخبر، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يتعدى حجمه 7 ميجا بايت وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب ألاف الأشخاص التابعين للأخبار المحلية، كما ان هذا التطبيق يدعم اللغة العربية وبالتالي من السهل التعامل معه باحترافية شديدة، كما أن هذا التطبيق يدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد والأيفون لذا لا تجد أي مشكلة عند استخدامه على الهواتف الذكية.

مميزات تطبيق Nabd الاصدار الاخير للايفون 

هذا التطبيق به مجموعة كبيرة جدًا من المميزات التي جعلته من أوائل تطبيقات الأخبار المنتشرة على الهواتف الذكية والتي يسهل أستخدامها لمعرفة اهم الأخبار، ومن هذه المميزات ما يلي: 
  • حجم التطبيق:- حجم التطبيق صغير جدًا مقارنة بالخصائص والمميزات الموجودة بداخل التطبيق حجمه لا يتعدى 20 ميجا بايت.
  • التطبيق متاح مجانًا:- تطبيق نبض من التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور للايفون.
  • سهولة التسجيل:- يمكنك الدخول لهذا التطبيق كزائر لمتابعة الأخبار ويمكنك تسجيل الدخول من خلال احد الخيارات التي قمنا بذكرها مسبقًا أعلى المقال.
  • متابعة الأخبار:- يوجد العديد من المصادر لمتابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتكنولوجيا هذا بجانب العديد من أخبار حواء التي تريد متابعتها.
  • البث المباشر:- هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من القنوات التي تذيع الأخبار بث مباشر هذا بجانب مجموعة من القنوات المنوعات التي تستطيع من خلالها متابعة إذاعة القرآن الكريم بجانب البث المباشر لمعظم البرامج.
  • مصادر الأخبار:- هناك مجموعة كبيرة من الصحف الإلكترونية والمواقع الإلكترونية الأخبارية التي تهتم بالأخبار يمكنك أختيار منها المصدر المناسب لك لمعرفة هذه الأخبار وخاصة الأخبار العاجلة  وأهم هذه الأخبار.
  • اللغة:- يدعم هذا التطبيق اللغة العربية لذا من السهل التعامل معه ولكنه لا يدعم أي لغات أخرى من لغات العالم.
  • الدول المتاح متابعة أخبارها:- معظم الدول العربية يمكنك متابعة أخبارهم من خلال هذا التطبيق حيث يمكنك متابعة أخبار المملكة العربية السعودية، هذا بجانب معرفة أخبار الدولة الأردنية والكويت وجمهورية مصر العربية وغيرها من الدول العربية.
  • طقس اليوم:- تستطيع التعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أيام الأسبوع.
  • تعديل المصادر:- يمكنك أيضًا تعديل المصادر التي قمت باختيارها من حذف المصادر أو إضافتها بسهولة ويسر.
  • مجلات نبض:- هذا التطبيق يحتوي على مجلات في الكثير من الموضوعات ومنها الرياضة والتكنولوجيا وحواء وأيضًا الصحة والسيارات وهذا بجانب الأقتصاد والمعرفة والطهي وغيرها من المجلات الأخرى.
  • مواعيد المباريات:- من أهم مميزات هذا التطبيق هو إمكانية معرفة مواعيد المباريات التي ستقام اليوم ومعرفة الفرق ومتابعة أهم نتائج هذه المباريات.
  • التنبيهات:- يمكنك تفعيل خاصية تنبيهات الأخبار العاجلة وتنبيهات للأخبار الرياضية هذا بجانب تحديد مستوى صوت التنبيهات.
  • التشغيل التلقائي للفيديوهات:- يمكنك ضبط مقاطع الفيديو بحيث يمكنها التشغيل بشكل تلقائي أو إيقافها بسهولة ويسر.
  • تحديد حجم خط العناوين:- تحديد حجم الخطوط الخاصة بالعناوين من أهم مميزات هذا التطبيق لذا تستطيع القراءة بشكل سهل للغاية.

بعض الصور من داخل تطبيق نبث الاخباري توضح الخصائص

سكرين شوت

خلاصة موضوع تطبيق نبض 2024 للكمبيوتر والهاتف

وقد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم نرجو أن نكون قد وفقنا الله عز وجل في شرح تطبيق نبض بشكل مبسط للغاية وأن يكون شرحنا لخصائصها نالت إعجابكم فقد قمنا بشرح الخصائص بشكل مفصل لكي تستطيع التعامل معه بإحترافية ومتابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية والرياضية وفي لقاء متميز أخر مع مقال أخر من مقالات موقعنا.

تنزيل تطبيق نبض للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "نبض برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك