تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للكمبيوتر كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تنزيل لعبة كول اوف ديوتي "Call of Duty Mobile" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android
🏢 المؤلفActivision Publishing, Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ01 - مارس - 2024
💿 التنزيلات15,469,456

روابط تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للكمبيوتر والموبايل جميع المواسم من ميديا فاير

لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty من أقوى ألعاب الأكشن التي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم، فهي من أفضل الألعاب المجانية المتاحة للهواتف الذكية، فهي اللعبة المثالية لعشاق الأكشن والمغامرات ومقتال الأعداء يمكنكم تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد، كما تستطيع تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر أحدث اصدار لكي تتمكن من لعبها والاستمتاع بها دون حدوث اي مشكلة أثناء التحميل او التشغيل، وعلى الرغم من حجم اللعبة كبير نظرًا للملفات كبيرة الحجم والتي يتم تنزيلها على هاتفك بمجرد تثبيت اللعبة ولكن هذه اللعبة من الألعاب متعددة اللاعبين التي تستحق تنزيلها ولعبها لقضاء أوقات ممتعة معها، وقد تجد بها مجموعة لا بأس بها من الأسلحة والمعدات الحديثة التي تناسب القتال ولكي تبقى حي فترة طويلة، لذا قررنا أن نتحدث سويًا خلال مقالنا اليوم عن هذه اللعبة وأهم المعلومات التقنية حولها ومعرفة طريقة لعبها وأيضًا طريقة التسجيل بها بسهولة ويسر، فقط تابعونا خلال السطور السالفة لمعرفة المزيد من المعلومات التي تهمك.

نبذة مختصرة عن لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty الاصدار الأخير 

تحميل كول اوف ديوتي
تريد تجربة مغامرة فريدة من نوعها تريد أن تقوم بقتال مجموعة من اللاعبين وأختبار مدى قدراتك في الفوز عليهم، تريد أن تستمتع بلعبة مميزة للغاية، يمكنك لآن تحميل كول اوف ديوتي 2021 وسوف تجد بها جميع المغامرات التي تشغل تفكيرك وتجعلك منتبه مما تزيد من قدرة التركيز لدى اللاعب، وليس هذا فحسب ولكن هذه اللعبة مميزة نظرًا لسهولة لعبها لأنها تدعم اللغة العربية، كما يوجد أولًا مركز تدريب يساعدك على معرفة كيفية مقاتلة الأعداء والتخلص منهم والركض بالقرب أو البعد عن المقاتلين والبحث عن الأسلحة لكي تستطيع قتالهم والفوز في المستوى لتصل لمستويات أعلى.
قد تكون هذه اللعبة حديثة حيث تم اصدارها عام 2019 ولكنها حازت على استحسان من قبل 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، نظرًا لحجمها الصغير والذي لا يتعدى 4 ميجا بايت ولكن لابد من وجود مساحة فارغة في الهاتف لكي تتمكن من تنزيل ملفات اللعبة بسهولة ويسر ولكي تتمكن من لعبها دون حدوث بطء بها، وأكثر ما يميز لعبة Call of Duty أن شركة Activision Publishing, inc تعمل دائمًا على تحديثها لكي تنال إعجابكم وحرصت على وضع مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات التي تساعدك في الفوز في هذه اللعبة الرائعة.
والجدير بالذكر أن هذه اللعبة مناسبة جدًا لجميع الأعمار ولكن لا تناسب الصغار الذين لا يبلغ أعمارهم 16 سنة لذا توخي الحذر فهي لعبة شيقة حقًا ولكن بها العديد من مناظر العنف التي لا تناسب الأطفال، وليس هذا فحسب ولكن هذه اللعبة بها اعدادات كثيرة لكي تستطيع ضبط اللعبة كما ترغب وأيضًا يمكنك شراء الأسلحة الحديثة من المتجر بجانب شراء المعدات الحربية أيضًا فقط عليك بقتل الأعداء للفوز بالقطع التي تستطيع من خلالها شراء ما تريد.

كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي أحدث اصدار للكمبيوتر وللموبايل 

يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty على الهواتف الذكية فقط عليك أتباع هذه الخطوات إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد، إليكم هذه الخطوات:
  1. أولًا: سوف تجد رابط التحميل المباشر للعبة قم بالضغط عليه وسوف يحولك لصفحة التحميل المباشر الموجود على متجر جوجل بلاي.
  2. ثانيًا: قم بالضغط على كلمة تثبيت اللعبة وانتظر دقائق لحين أكتمال هذه العملية.
  3. ثالثًا: بعد تثبيت اللعبة سوف تجد أيقونة اللعبة على الهاتف عند فتحها سوف تجد ملفات اللعبة يتم تنزيلها تلقائي لكي تتمكن من تشغيلها بسهولة ويسر.
وبذلك تكون قد قمت بتحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر والموبيل المفضلة لديك على الهاتف والاستمتاع بها.

كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة Call of Duty من ألعاب الموبايل الشهيرة والمعروفة والمنتشرة بكثرة ولكن البعض يحتاج لتنزيلها على الكمبيوتر، إليكم طريقة تحميلها على الكمبيوتر، وهي:
  1. قم أولًا بتحميل محاكي الاندرويد Gameloop وهو أقوى محاكي للاندرويد يمكنك من خلاله تحميل الألعاب بسهولة ويسر.
  2. قم بعد ذلك بالبحث عن لعبة Call of Duty عبر متجر جوجل بلاي الموجود في المحاكي، ثم قم بتثبيت اللعبة على المحاكي بسهولة ويسر.
  3. سوف تتمكن بعد ذلك من تشغيلها ولعبها بطريقة الهاتف التي سوف نذكرها لكم تفصيلًا ولكن باختلاف أن الهاتف تقوم بلمس الشاشة أما اللعبة على الكمبيوتر تحتاج لماوس لكي تتمكن من المقاتلة بشكل سلس.

طريقة التسجيل في لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للموبايل الإصدار الأخير 

هذه اللعبة من الألعاب السهلة والبسيطة جدًا عند التسجيل فيها حيث لا يوجد خيارات للتسجيل ولكن يمكنك الدخول كضيف بدون عملية تسجيل ولكن إذا أردت التسجيل سوف يكون من خلال الصفحة الشخصية للفيسبوك 

طريقة لعب لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد 2021 والكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي مجانا
تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر
تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد
هذه اللعبة من الألعاب المجانية والتي تدعم اللغة العربية بجانب لغات أخرى من لغات العالم لذا من السهل التعرف على طريقة اللعب عند التسجيل فيها، سوف تجد في الجهة اليسرى من الهاتف عصا تناظرية تساعدك على التحرك والركض يمين ويسار كما يوجد العديد من الأيقونات بالجهة اليمنى تساعدك على الجلوس والوقوف وأيضًا تساعدك على إطلاق النار بسهولة ويسر، وسوف تجد مجموعة من المستويات تساعدك على كسب النقود التي من خلالها تستطيع شراء ما تريد من المتجر وأختيار الأسلحة التي تناسبك لكي تتخطى المستويات الأخرى، هذه اللعبة يوجد بها اشارات مرئية باللغة التي قمت باختيارها لكي تتمكن من معرفة طريقة اللعب إذا كانت هذه المرة الأولى لك يمكنك دخول مركز التدريب باللعبة.

ما الجديد في لعبة كول اوف ديوتي الموسم الجديد؟

يوجد بعض الأشياء الجديدة بداخل هذه اللعبة، ومنها ما يلي:
  • وجود أسلحة جديدة وحديثة يمكنك الترقية إليها.
  • سوف تجد خرائط وتكنيكات حديثة.
  • يوجد أنماط جديدة بداخل هذا الموسم.
  • سوف تجد مكافآت تذكرة القتال المميزة.
  • هذا الموسم متعدد الشخصيات.
  • معارك جديدة في أماكن مختلفة.
  • عند الوصول للمستوى 50 سوف تحصل على مكافآت كثيرة.

خصائص لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty احدث اصدار 

سوف تجد كم هائل من الخصائص المميزة جدًا والتي تتعرف من خلالها على الأسلحة والمعدات الحربية والملابس الحربية، كما يوجد خريطة تساعدك على معرفة مكان الأعداء، كل هذه الخصائص متوفرة بداخل اللعبة ولكن سوف نقوم بشرحها تفصيلًا، وهي:
  • الصفحة الرئيسية:- هذه الصفحة مليئة بالخصائص المتعددة والتي تساعدك على معرفة مستوى اللعبة التي وصلت إليها وقد تجد خصائص أخرى وهي:
  1. الإعدادات:- هنا تستطيع التحكم الكامل في نمط اللعبة ومستوى صوتها وكما تستطيع بكل سهولة ضبط جميع أعدادات المركبات الموجودة باللعبة والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة بجانب إعدادات الأسلحة والمعدات بها، إليكم الإعدادات:
  2. أزرار التحكم: هنا تستطيع التحكم في بداية اللعبة بالطور الجماعي وأختيار الأنماط المناسبة لك سوف نمط بسيط او نمط متقدم كما ستجد أنماط خرى يمكنك تجربتها مثل نمط الزومبي المميز وأيضًا اختيار نمط إطلاق النار على المقاتلين.
  3. أساسي: كل ما يتعلق بأساسيات اللعبة من الركض والتصويب وإطلاق النار والعصا التناظرية وإمكانية رمي القنابل اليدوية وغيرها من أساسيات القتال سوف تجدها هنا يمكنك أختيار الإعدادات التي تناسبك وتجعلك تفوز في المستويات بسهولة ويس.
  4. الصوت والرسوميات: يمكنك التحكم في جرافيك اللعبة اختيار أنماط اللعبة التي تناسبك حيث يوجد أنماط كلاسيكية ونمط قياسي ونمط واقعي، كما يمكنك التحكم في مستوى صوت اللعبة والمؤثرات التي تجعلك تشعر أنك بداخل الحرب هذا بجانب التحكم في مستوى صوت المحادثات الصوتية والتحكم في لغة المحادثة، يمكنك أيضًا التحكم في نمط تأثيرات الإصابة وأيضًا التأثيرات تلميح عند الإصابة.
  5. الحساسية: هذه اللعبة تحتاج لسرعة كبيرة في تبديل الأسلحة والركض والدوران لذا لابد من التحكم في حساسية الأزرار لكي تتمكن من التبديل بسهولة وبمجرد اللمس على الأشياء التي تريدها.
  6. إعدادات الباتل رويال: بإمكانك التحكم في عدد مرات توقف النزيف وعدد الإسعافات الأولية وأيضًا عدد مرات استخدام صفيحة الدرع وليس هذا فحسب ولكن ايضًا التحكم في القنابل اليدوية القنابل الدخانية وغيرها من الأسلحة وما يخصها من منظار ورشاشات وأسلحة أخرى.
  7. اعدادات المركبات: سوف تجد في مستويات كثيرة من اللعبة مركبات يمكنك الأستعانة بها للاختباء والبعد عن المقاتلين ولسرعة التخلص منهم في أرض المعركة، يمكنك التحكم في شكل قيادتك للمركبات واختيار شكل التحكم في الدبابات وأيضًا تستطيع بكل سهولة التحكم في كاميرا المركبة وتجنب العوائق بشكل تلقائي أثناء القيادة.
  8. الرسائل السريعة: يوجد محادثات بداخل اللعبة لذا سوف تجد بعض الرسائل السريعة للرد على هذه المحادثات ويمكنك كتابة رسائل سريعة وحفظها أو التعديل على رسائل الموجودة باللعبة.
  9. وحدة التحكم: سوف تستطيع معرفة جميع أزار التحكم أثناء اللعبة سواء عن طريق شاشة الهاتف أو عن طريق دراعات التحكم أو الماوس.
  10. اللغة: تدعم هذه اللعبة اللغة العربية وبعض من لغات العالم ومنها الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والتركية وغيرها من اللغات.
  • النمط الجماعي:- سوف تستطيع معرفة ما قمت به أثناء اللعب الجماعي ومعرفة المستوى التي وصلت إليه وأيضًا العتاد التي قمت بأستخدامه والمتوفر لديك.
  • سحب القاهر:- هذه الخاصية تساعدك على أختيار شكلك أثناء الحروب وأيضًا أختيار الأسلحة التي تقاتل بها يمكنك اختيار ما يلزمك.
  • تذكرة المعركة:- سوف تجد مع كل موسم جديد تذكرة لمعرفة مميزة وفريدة من نوعها وفي هذا الموسم تذكرة المعركة سوف تكون في أعماق البحر عليك أن تكون على اتم الأستعداد لهذه المعركة الشرسة.
  • فعاليات:- سوف تجد معارك ومهمات يومية وموسمية وأيضًا مهمات متميزة يمكنك اختيار المهمة التي تريد أنجازها وهذه الفعاليات جديدة في هذا الموسم يمكنك تجربتها.
  • المتجر:- كل ما تستطيع شراءه بالنقود التي تحصل عليها من فوزك في المعارك الحربية المختلفة، يمكنك شراء الأسلحة وصناديق تذكرة القتال ويمكنك شراء التمويهات المتنوعة في البدل الحربية التي تستطيع الحصول عليها وغيرها من الأشياء الرائعة التي تساعدك على الفوز والمقاتلة الأعداء.
  • العتاد:- سوف تجد به مجموعة كبيرة من الأسلحة بأحجامها وأشكالها المتنوعة يمكنك ترقية الأسلحة المتوفرة لديك للحصول على أسلحة أحدث في عملية التصويب على المقاتلين.
  • المكافآت:- لوحة الحظ بالنسبة للمقاتل حيث يمكنك الحصول على مكافآت من أسلحة ومعدات حربية ويمكنك تجربة هذه اللوحة عدة مرات.
  • الملف الشخصي:- جميع المعلومات التي تخصك سوف تجدها في هذا الملف، حيث تستطيع معرفة جميع المكافآت التي حصلت عليها خلال المعارك المختلفة، سوف تتعرف على عدد مرات الفوز والخسارة والإنجازات التي حصلت عليها سواء في اللعب الجماعي أو في النمط الزومبي، كما تستطيع التعرف على تاريخ اللاعب.
  • كون فريق:- يمكنك أن تقوم بتكوين فريقك بنفسك والاستمتاع باللعب الجماعي وأختيار لغة التحدث مع الفريق واستخدام المحادثات الصوتية.

ما المشاكل التي تواجهك أثناء لعب لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty للموبايل؟

هناك بعض المشاكلات التي قد تواجه لاعبين هذه اللعبة ولكن سوف نذكر لكم حل هذه المشاكل بشكل مبسط للغاية، ومن هذه المشاكل ما يلي:

مشكلة عدم تثبيت اللعبة على الهواتف الذكية أو على الكمبيوتر 

إذا وجدت مشكلة عدم أكتمال عملية التثبيت فلابد أولًا من فحص الهاتف أو الكمبيوتر لمعرفة المساحة الفارغة الموجودة على الأجهزة هل تسمح بتنزيل لعبة كول اوف ديوتي أو لا وبعد ذلك يمكنك التخلص من بعض الأشياء التي لا تحتاجها لكي تجد مساحة فارغة تتمكن من تحميل ملفات اللعبة كاملة لكي تستطيع تشغيلها بسهولة ويسر.

مشكلة حدوث تهيج أو لاج اثناء لعب هذه اللعبة 

هذه المشكلة تحدث في حالة أن الهاتف ذو إمكانيات ضعيفة غير مناسبة مع إمكانيات اللعبة العالية، لذا لابد من تحميل اللعبة على هاتف يمتلك مساحة وإمكانيات عالية، وإذا كان هاتفك يمتلك هذه الإمكانيات فمن الأفضل أن تقوم بحذف اللعبة وتحميلها مرة أخرى وعدم تشغيل اللعبة أثناء شحن الهواتف لتجنب هذه المشكلة.

ظهور مشكلة الشاشة السوداء 

هذه اللعبة من الألعاب الحربية والأكشن التي تحتاج لإمكانيات خاصة في الأجهزة لكي تتمكن من لعبها بشكل سلس، وقد تجد ظهور الشاشة السوداء احد المشاكل التي تواجه اللعبة، ويمكنك حلها من خلال التأكد من وجود ملفات اللعبة وعمل نسخ أحتياطي لها وبعد ذلك تتمكن من أسترجاعها بسهولة وسوف تجد حل هذه المشكلة.

حل مشكلة عدم تسجيل الدخول 

لحل هذه المشكلة لابد من التأكد أن حساب الفيسبوك صالح للأستخدام لكي تتمكن من التسجيل فيها بسهولة ويسر.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للكمبيوتر الاصدار الاخير 

قد تجد في هذه اللعبة كم هائل من المميزات الرائعة والتي جعلتها افضل ألعاب الأكشن والمغامرات، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي لذا ستجد الرسومات عالية الجودة.
  • تدعم هذه اللعبة اللغة العربية والإنجليزية بجانب لغات أخر من لغات العالم.
  • موسيقى اللعبة والمؤثرات حقيقية وتجعلك تشعر أنك في معارك حربية حقيقية.
  • اللعبة مجانية للموبايل والكمبيوتر يمكنك تحميلها بسهولة ويسر.
  • متوفر مجموعة من الشخصيات بداخل اللعبة.
  • متوفر مجموعة من أنماط اللعبة المميزة.
  • يوجد خرائط مختارة يمكنك التعرف من خلالها على أماكن المقاتلين.
  • يوجد مركبات ودبابات كثيرة وبأشكال متنوعة.
  • تتميز هذه اللعبة بوجود مجموعة مختارة من الأسلحة والرشاشات.

أضرار لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للجوال

على الرغم من مميزاتها وخصائصها التي حازت على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم إلا أن لها أضرار ومنها ما يلي:
  • ملفات اللعبة كبيرة للغاية وتحتاج لمساحة فارغة كبيرة على الرغم من أن حجم اللعبة صغير.
  • لا تناسب الأطفال تحت سن 16 سنة نظرًا لوجود العديد من أشكال العنف المتنوعة.
  • تجعل الأشخاص على هذه اللعبة فترة طويلة يعتبر هذا إهدار للوقت.

بعض الصور التي توضح خصائص ومزايا لعبة كول اوف ديوتي من الداخل

سكرين شوت
ألعاب متعلقة قد تهمك:-

خلاصة موضوع لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر والاندرويد والايفون

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون قد وفقنا الله عز وجل في شرح اللعبة بشكل مفصل للغاية وأن يكون شرحنا نال إعجابكم وقد قمنا بذكر خصائص اللعبة ومميزاتها أيضًا نتمنى أن تكون اللعبة حازت إعجابكم وهذا بجانب شرحنا لبعض المشاكل وذكر حلها بطريقة سلسة وبسيطة.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل لعبة كول اوف ديوتي مجانا

روابط تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 2024 للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة كل اوف ديوتي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك