تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2024 Pubg New State كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل لعبة بوبجي نيو ستيت "Pubg New State" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفKRAFTON, Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ29 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,671,228

روابط تحميل لعبة بابجي نيو ستيت 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2024 الجديدة Pubg New State مجانا برابط مباشر

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE الاصدار الجديد للعبة ببجي الحربية الشهيرة والمعروفة والمنتشرة على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، حيث تعتبر لعبة ببجي من ألعاب الأكشن التي تستطيع قضاء أوقات ممتعة أثناء لعبها، حيث صرح مطورين هذه اللعبة على تطوير أصوات الموسيقى والمؤثرات لتجعلك تشعر بأنك في حرب حقيقية ولم يكتفي المطورون بذلك بل قاموا بإصدار هذه اللعبة الرائعة والتي قاموا بتصميمها لتناسب المستقبل القريب بجميع التطورات التكنولوجية والحربية ويظهر ذلك في الأسلحة والمعدات الحربية الموجودة في اللعبة، هذا بجانب أنها هذه النسخة أيضًا مجانية ومتوفرة في متجر جوجل بلاي ومن السهل عليك تحميلها، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك لعبها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر، سوف تجد لعبة فريدة من نوعها من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية الجديدة والتي تأخذ لعالم الحروب والمعارك الحربية، كل هذا سوف نذكره لكم من خلال مقالنا اليوم المقدم من موقعنا هذا بالإضافة لذكر المعلومات الهامة التي تخص هذه اللعبة وكيفية لعبها وأيضًا سوف نذكر لكم مميزاتها وعيوبها فقط تابعونا خلال السطور التالية لمعرفة المزيد.

نبذة مختصرة عن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت
تبحث عن الإثارة والتشويق والمغامرات في أرض المعركة، تريد أن تلعب لعبة بها مجموعة من الأسلحة والأستراتيجيات الحربية المميزة والتي لا توجد في لعبة أخرى، كل هذا سوف تجد في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE اللعبة الأكثر إعجابًا لملايين من الأشخاص على الرغم من عدم اصدارها بشكل فعلي إلا أن بعد التصريح عنها وقد لاقت أستحسان من قبل ملايين الأشخاص المحبين للعبة ببجي والمنتظرين لصدور النسخة التجريبية من الإصدار الجديد، حيث ستجد أن هذه النسخة اكثر واقعية من النسخة الكثيرة المتوفرة للعبة ببجي سواء الأصلية أو النسخ الأخرى المطورة.
وقد قامت شركة KRAFTON بتصميم هذه اللعبة التي ستدور أحداثها في عام 2051 وهو المستقبل القريب الذي ينبع منه العديد من الأستراتيجيات الحربية الحديثة والتي تناسب هذا المستقبل بتطوراته التكنولوجيا الهائلة، وأكثر ما يميز هذه اللعبة هي رسومات الواقعية والتي تخيل لك أنك بداخل معركة حربية حقيقية، وليس هذا فحسب ولكن أرض المعركة سوف تجدها مفتوحة مما يزيد لديك المتعة والإثارة أثناء لعبها.
هذه اللعبة أصبحت منافس قوي للنسخة الأصلية من ببجي نظرًا لأستخدام الجيل الثاني من لعبة بابجي وأستخدام مركبات وأسلحة أكثر تطورًا هذا بجانب الدخول ففي معارك حربية عديدة ولابد من النجاة منها بعد التخلص من 100 مقاتل، فهذه اللعبة أحدث اصدار للعبة متعددة اللاعبين والتي تناسب جميع الأعمار بداية من سن 16 عام وهو السن المناسب لمشاهدة جميع أشكال العنف والقتل الموجودة باللعبة، وعلى الرغم من وجود الألعاب العديدة الحربية إلا أن هذه النسخة أظهرت صدارة قبل نزولها على المتاجر الإلكترونية.

كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للموبايل

لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر والموبايل الاندرويد أحد الألعاب المجانية الموجودة بداخل متجر جوجل بلاي يمكنك تحميلها من خلال اتباع هذه الخطوات وهي:
  • سوف تجد رابط التحميل المباشر الموجود أسفل المقال قم بالضغط عليه.
  • أنتظر دقائق وسوف يتم تحويلك لصفحة التحميل المباشر الموجود على المتجر اضغط على كلمة تثبيت وانتظر لحين اكتمال هذه العملية ونقل ملفات اللعبة جميعها لكي يسهل عليك تشغيلها على الهاتف بسهولة ويسر.
ملحوظة هامة:- 
لم يتم اصدار اللعبة بشكل رسمي إلى الآن ولكن يمكنك التسجيل مسبقًا وفي حالة توافرها سوف يتم تثبيتها على هاتفك على الفور.

كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر 

لاتمام عملية تحميل ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر لابد من تنفيذ جميع الخطوات السالف ذكرها لكي تتمكن من تشغيلها بسهولة ويسر، إليكم هذه الخطوات:
  1. أولًا: قم بتثبيت محاكي GAMELOOP أو بلوستاك وسوف تجد جميع الورابط بالأسفل, وبعد التأكد من تثبيت قم بالضغط على متجر جوجل بلاي.
  2. ثانيًا: يمكنك نسخ رابط التحميل المباشر الموجود أسفل المقال ولصقه بداخل المتجر لظهور صفحة التحميل المباشرة، ويمكنك البحث عن اللعبة لكي تستطيع تثبيتها.
  3. ثالثًا: قم بالضغط على تثبيت اللعبة وأنتظر لحين أكتمال عملية التثبيت وقم بتشغيلها على المحاكي بسهولة ويسر.

طريقة لعب لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 

هذه اللعبة سهلة للغاية فهي لا تختلف في طريقة لعبة ببجي الأصلية بوجود عصا تناظرية تسمح لك بالتحرك يمينًا ويسارًا بشكل سلس وأيضًا يوجد بعض الأيقونات التي تساعدك على التقاط الأسلحة والجلوس وضرب الطلقات النارية، كما تستطيع تبديل الأسلحة، ولكن تختلف هذه اللعبة في نوعية الأسلحة الحديثة التي تم توافرها بداخل اللعبة وأيضًا الاختلاف في وجود مركبات ودبابات تم تصميمها لتناسب المستقبل القريب التي تم تصميم اللعبة بناء عليه، وكما ستجد تقنيات حديثة جدًا متوفرة بداخل هذه اللعبة بجانب أن الخرائط أصبحت أكثر وضوحًا لكي تتمكن من معرفة الأماكن بسهولة ويسر، يمكنك أن تحارب بمفردك وأن تكون الناجي الوحيد في المعركة ويمكنك أن تقوم بتكوين فريق ضد فريق للمحاربة الجماعية، هذه اللعبة من أفضل ألعاب متعددة اللاعبين، أعتماد هذه النسخة على وجود 100 لاعب في أرض المعركة لابد أن تحارب وتستخدم استراتيجيات حديثة لكي تستطيع النجاة من هذه المعركة.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة PUBG NEW STATE على الموبايل؟

إذا كنت تريد تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد على الموبايل لابد أن تدرك أولًا أن هذه اللعبة بها ملفات كبيرة تحتاج لإمكانيات خاصة لكي تتمكن من تشغيلها بسهولة دون حدوث تهنيج أو لاج أثناء اللعب، ومن هذه الإمكانيات التي يجب أن تتوافر بداخل الهاتف ما يلي:
  • أنظمة التشغيل: يفضل أن يكون هاتفك يمتلك نظام تشغيل اندرويد 0.6 وأعلى لكي تناسب هذه اللعبة.
  • الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن تمتلك في هاتفك ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2.5 جيجا بايت.
  • الرامات: من الأفضل لعدم حدوث أي مشكلة أنثاء تحميل أو تشغيل اللعبة أن يمتلك هاتفك مساحة 4 جيجا بايت وأعلى.
  • المساحة المخزنة: من متطلبات التشغيل أن يتوافر بهاتفك مساحة فارغة لا تقل عن 3 جيجا بايت لكي تتمكن من تحميل ملفات اللعبة بعد تنزيلها.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة PUBG NEW STATE على الكمبيوتر؟

هناك بعض المتطلبات التي لابد من توافرها في حالة أردت تحميل لعبة بوبجي نيو ستيت على جهازك، ومن هذه المتطلبات ما يلي:
  • لابد من وجود محاكي على جهازك يتناسب مع لعبة ببجي مثل gameloop.
  • يفضل أن يكون جهازك به مساحة كبيرة فارغة لكي تتمكن من تحميل اللعبة بسهولة ويسر.
  • لابد من أن يكون جهازك على اتصال قوي ودائم بالإنترنت لكي تتمكن من الدخول في اللعبة.
  • يفضل أن يكون نظام التشغيل الخاص بك احد هذه الأنظمة نظام تشغيل 8 أو 10 أو 11.
  • لابد أن يكون معالج جهازك  Core i5 وأعلى.

موعد نزول لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 

على الرغم من تسريب اللعبة وإمكانياتها وكل ما يتعلق بها ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد معين لإصدارها ولكن الشركة أكدت أنها سوف تتوافر لهواتف الاندرويد والأيفون وأيضًا سوف يتم توافرها على أجهزة الكمبيوتر خلال هذا العام ولكن تم تسريب فيديوهات خاصة بها لمعرفة اللعبة وما بها من تحديثات ومنذ هذا التسريب وقد نالت هذه اللعبة إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم وأصبحوا بإنتظارها.

ما الجديد في لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد؟

هذه النسخة الجديدة بها العديد من الإمكانيات العالية بجانب تحديثات عديدة قامت بها الشركة المطورة لها لكي تكون أفضل من نسخة ببجي الأصلية، ومن الأشياء الجديدة التي تم إضافتها بهذه اللعبة ما يلي:
  • وجود مركبات حديثة تناسب المستقبل القريب.
  • وجود أسلحة ورشاشات حديثة ومتنوعة يمكنك اختيار منها السلاح المناسب لك.
  • جزيرة اللعبة أو ما يطلق عليها أرض المعركة ذات طبيعة ساحرة بجانب الأبنية وأماكن اختباء المقاتلين.
  • جميع المعارك سوف تكون في المستقبل القريب عام 2051.
  • تم إضافة مجموعة من الطائرات الجوية بدون طيار لكي تتمكن من ركوبها بسهولة ويسر.
  • تم إضافة دروع shield هذه الدروع تشبه كثيرا الدروع في لعبة كول اوف ديوتي.
  • تم توافر القنابل الحديثة والصواريخ.
  • إذا كنت من محبي ألعاب القتال الخفيفة يمكنك تنزيل هذه اللعبة حيث ستجد نظام اللعب الخفيف وهو وضع القتال 8 ضد 8.
  • المنازل والكهوف والأبنية الموجودة بالجزيرة أصبحت مصنوعة من الزجاج.
  • كما أن جرافيك اللعبة أعلى من جرافيك اللعبة الأصلية.
  • المؤثرات تم توافرها بجودة عالية ومميزة لذا تجعلك تشعر بأنك في حرب حقيقية.

مقارنة بين لعبة ببجي الأصلية ونسخة ببجي نيو ستيت 

هناك الكثير من التطورات والتحديثات الموجودة في النسخة الجديدة لذا سوف تجد أن هناك فروق بين النسخة الأصلية والجديدة سوف نتعرف عليها خلال هذه السطور، وهي:
  • زمن النسختين:- النسخة الأصلية تستخدم التكنولوجيا المتوفرة عند تصميمها فزمنها هو الحاضر أما النسخة الجديدة تتميز بأن خلفيات الزمنية المستقبل القريب حيث تم تصميم جميع المعدات والأسلحة والملابس الحربية المتوافقة مع سنة 2051 لذا فهناك أختلاف بين الزمنين.
  • أختيار الخريطة:- النسخة الأصلية لا يتوفر بها سوى الخريطة الموجودة باللعبة والتي تتعرف من خلالها على أماكن المقاتلين وأماكن الأختباء، أما النسخة الجديدة بتوافر بها أكثر من خريطة تستطيع أختيار الخريطة التي تناسبك وتناسب وضع اللعبة التي قمت بأختيارها.
  • الأسلحة والمعدات:- في النسخة الأصلية يتوافر مجموعة لا بأس بها من الأسلحة والمعدات الحربية والمركبات يمكنك أستخدامها، ولكن النسخة الجديدة بها الكثير من الأسلحة والمعدات والمركبات الحديثة بالإضافة للطائرات التي تعمل بدون طيار هذا بجانب الأسلحة الحديثة والتي تناسب الحقبة الزمنية للنسخة، ولا ننسى ان المظهر الخارجي للاعبين أيضًا أصبح مميز للغاية.
  • الجرافيك والمؤثرات الصوتية:- الجرافيك اللعبة يتميز بجودته العالية جدًا حيث جاءت الرسومات بجودة عالية وبالتالي أصبح أفضل من نسخ ببجي المعروفة والشهيرة، حيث أن الجرافيك في ببجي الأصلية أقل في الجودة من هذه النسخة، وأيضًا المؤثرات الصوتية أعلى وأوضح تشعرك بأنك في حرب حقيقية على عكس المؤثرات الصوتية في ببجي الأصلية على الرغم من أن مؤثرات بجودة عالية ولكن المؤثرات الصوتية الجديدة تناسب المستقبل القريب.
  • نظام اللعبة:- نظام لعب هذه اللعبة في النسختين لا يوجد فروق بينهم ولكن الفرق وجود أكثر من وضع في النسخة الجديدة من ببجي يمكنك أختيارها ولكن نظام اللعبة في النسخة الأصلية ما هي إلا معركة تتكون من 100 لاعب فقط.

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة 2024

تتميز لعبة ببجي نيو ستيت بعدد لا بأس به من المميزات الرائعة والتي جعلت من هذه النسخة الأفضل بين نسخ ببجي جميعها، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • اللعبة مجانية:- اللعبة متوفرة بشكل مجاني لكل من هواتف الاندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر لذا من السهل تحميلها.
  • أنظمة التشغيل:- يمكنك تشغيل اللعبة على هواتف الاندرويد من نظام تشغيل اندرويد 6 وأعلى، هذا بجانب تشغيل اللعبة على أنظمة تشغيل الكمبيوتر إذا كان نظام تشغيل 8 أو 10 أو 11.
  • الأسلحة والمعدات والمركبات:- هذه النسخة من اللعبة بها كم كبير جدًا من الأسلحة والمعدات الحربية وأيضًا يوجد بها مركبات أسرع وأخف  ولا تتأثر هذه المركبات بإطلاق النار عليها،هذا بجانب وجود الطائرات بداخل أرض المعركة والجدير بالذكر أن هذه الطائرات دون طيار، كما تستطيع بكل سهولة التبديل بين الأسلحة بسهولة.
  • المظهر الخارجي:- أصبح بإمكانك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الملابس والدروع وهذا ما تم إضافته في هذه النسخة، تستطيع أن تختار الزي الحربي المناسب لك.
  • الخرائط:- يوجد أكثر من نوع من الخرائط توضح لك أرض المعركة كيفما تشاء لذا عليك اختيار الخريطة المناسبة لك وأيضًا يمكنك التبديل بين الخرائط على حسب المعركة التي تتقدم إليها.
  • حجم اللعبة:- حجم اللعبة سوف تكون كبير للغاية وبالتالي تحتاج لمساحة كبيرة فارغة سواء على الهاتف أو على أجهزة الكمبيوتر التي تحمل اللعبة عليه.
  • الشخصيات:- سوف يكون شخصيات متنوعة في اللعبة ولكن سوف تكون أكبر عمرًا من عمر الشخصيات في لعبة ببجي الأصلية.
  • أرض المعركة:- سوف تجد أن أرض المعركة مصممة لتناسب المستقبل وليس الحاضر لذا سوف تجدها مميزة وبها العديد من التقنيات التي تناسب الحقبة الزمنية لهذه اللعبة.
  • سهولة لعبها:- على الرغم من تغير الحقبة الزمنية للعبة ببجي إلا أن طريقة لعبها سهلة للغاية مع وجود العصا التناظرية ووجود الأيقونات التي تساعدك في تبديل الأسلحة وتبديل أوضاع الضرب وأيضًا لإطلاق النار مع اختيار الأوضاع المتقدمة لكي تتمكن من التصويب مباشرة على العدو.
  • أوضاع اللعبة:- يوجد أوضاع كثيرة بداخل هذه النسخة وهذا ما يميزها لذا يمكنك أختيار الوضع المناسب لك.
  • تكوين فريق:- يمكنك الأستعانة بالدردشة الصوتية والكتابية المتوفرة باللعبة لتكوين فريق لكي يلعب ضد فريق أخر وهذه ميزة أخرى بداخل اللعبة.

عيوب لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة على الجوال

على الرغم من جميع المزايا التي تم ذكرها في مقالنا إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة التي ستواجه محبي هذه النسخة ومن هذه العيوب ما يلي:
  • لابد أن تمتلك أتصال إنترنت قوي لكي تتمكن من لعبها فهي من الألعاب الجماعية والتي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
  • متطلبات تشغيل اللعبة غير متوفرة إلا في الهواتف الحديثة فقط وبالتالي لا يقدر أصحاب الهواتف القديمة تشغيلها على هواتفهم.
  • حجم ملفات اللعبة كبير جدًا وبالتالي يحتاج لمساحة فارغة لكي تتمكن من تحميلها بسهولة.
  • لا تناسب الأطفال وفهي مصممة للكبار والمراهقين نظرًا لوجود العديد من مشاهد العنف والقتال بها.
  • متطلبات تشغيلها على الكمبيوتر من الممكن أن تكون عائق في تشغيلها بسهولة عليه لذا لابد من معرفة إمكانيات جهازك أولًا قبل أن تقوم بتحميل اللعبة.

صور توضيحية تبرز خصائص ومزايا لعبة نيو ستيت

سكرين شوت
ألعاب متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع لعبة بابجي نيو ستات الجديدة

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن نكون قد ذكرنا جميع المعلومات التي تخص هذه اللعبة الرائعة والمميزة وأن نكون قد قمنا بشرح اللعبة بطريقة سلسة ومميزة تجعلك على معرفة بأدق التفاصيل بها عند تحميلها على هاتفك أو على الكمبيوتر وأن يكون قد وفقنا الله عز وجل في ذكر مميزات لعبة بابجي نيو ستيت وعيوبها بطريقة بسيطة، وأنتظروا مع مقال أخر من مقالات موقعنا.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل لعبة ببجي نيو ستيت بالتفصيل

**********

روابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت 2024 للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "لعبة ببجي نيو ستيت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك