تنزيل تطبيق طلبات Talabat خدمة توصيل المواد الغذائية والبقالة مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل تطبيق Talabat للاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
💿 الفئةتطبيقات التسوق
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, Android, IOS
🏢 المؤلفTalabat
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات386,129

روابط تنزيل تطبيق طلبات للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق طلبات Talabat خدمة توصيل المواد الغذائية والبقالة مجانا للمنازل

تطبيق طلبات talabat واحد من تطبيقات التوصيل الأكثر انتشارًا في بعض البلدان العربية والتي تتيح لك طلب الوجبات من المطاعم بسهولة ويسر وتوصيلها لمكان منزلك في وقت قياسي هذا بجانب اختيار ما يحلو لك من مواد غذائية من محلات البقالة وسوف يتم توصيل الأشياء التي طلباتها في الحال فقط عليك الانتظار لمرور الوقت المحدد من قبل المطاعم ومحلات التجارية والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يفرض عليك اي رسوم إضافية عند التوصيل فقط رسوم التوصيل فقط، وأكثر ما يميز هذا التطبيق انه مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي وبالتالي من السهل تحميله على هواتف الاندرويد، هذا بجانب سهولة التعامل مع هذا التطبيق نظرًا لأنه يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية يمكنك أختيار منها اللغة المناسبة لك، أما إذا كنت تمتلك هاتف أيفون يمكنك تحميل تطبيق طلبات بسهولة ويسر فهو متوفر أيضًا على متجر اب ستور، لذا حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين الأشخاص في البلدان العربية المختلفة، وقد قررنا أن نذكر من خلال مقالنا اليوم المعلومات التقنية والمعلومات الهامة الخاصة بهذا التطبيق بجانب ذكر أهم الخصائص وذكر مميزات هذا التطبيق وعيوبه أن وجدت فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن تطبيق طلبات talabat للاندرويد 

تحميل تطبيق طلبات مجانا
نتيجة لأنتشار المطاعم بكثرة وتنوع مأكولاتها وايضًا ازدياد المحلات التجارية وتنوع ما بها من مواد غذائية انتشرت تطبيقات التوصيل والتي تسهل عملية بيع هذه المحال وأيضًا المطاعم والذين لا يمتلكون ديلفري لتسويق منتجاتهم، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من تطبيقات التوصيل التي يوجد بها عدد من المطاعم ومحلات البقالة إلا أن تطبيق طلبات أفضل هذه التطبيقات نظرًا لسهولة التسجيل فيه والدخول إليه والانتقال بين أقسامه بسهولة ويسر، هذا بجانب دعمه للغة العربية والتي يسهل على الجميع معرفة ما به من خصائص وكيفية طلب المنتجات التي يريدها في أسرع وقت ممكن.

هذا التطبيق ينتشر في العديد من البلدان العربية والتي سنذكرها لكم في هذا المقال، منذ أن تم اصداره عام 2012 وقد اصبح خدمة توصيل المواد الغذائية والبقالة والمطاعم الأكثر استخدامًا لذا وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق أكثر من 10 مليون شخص في جميع البلدان العربية، وقد حرص مصمم تطبيق talabat على تطويره بأستمرار لكي ينال إعجابكم كما حرص أن يكون تصميم التطبيق بسيط ليسهل التعامل معه بإحترافية شديدة، وأكثر ما يميز تطبيق طلبات talabat حجمه الصغير والذي لا يتعدى 83 ميجا بايت وبالتالي يمكنك تحميل تطبيق طلبات للاندرويد بسهولة ويسر على هاتفك للتمتع بهذه الخدمة المميزة.

ولكن لابد من معرفة أن هذا التطبيق عند تحميله وأستخدامه في حالة الدفع أونلاين لابد من التسجيل بحسابك البنكي لكي تتمكن من طلب ما تريد دون حدوث مشكلة بعد طلب الخدمة ومن المميزات الخاصة بهذا التطبيق هو عدم فرض أي رسوم إضافية عند طلب الخدمة فقط عليك بدفع رسوم توصيل الخدمة فقط من المكان لمنزلك المحدد على الخريطة لذا عليك أن تقوم بتشغيل خدمة GPS لطلب الخدمة بدقة عالية.

ما الجديد في تطبيق طلبات talabat الاصدار الأخير للجوال؟

يقوم المصمم بتطوير التطبيق وتحديثه بأستمرار وإضافة خدمات جديدة تساعدك في الحصول على ما تريد، ومن هذه الإضافات الرائعة هي:

  • في شهر رمضان الكريم يمكنك طلب فطارك وسوف يصلك في وقت الإفطار بعيدًا عن زحمة الإفطار عليك فقط طلب الخدمة المراده ولكن قبل الساعة الرابعة مساءًا.

كيفية تنزيل تطبيق طلبات talabat احدث اصدار للاندرويد 

تطبيق طلبات من التطبيقات الرائعة والتي تتيح لك الشراء أونلاين بسهولة ويسر، ويمكنك تحميله بسهولة على هواتف الاندرويد فقط عليك أتباع الخطوات البسيطة التالية، وهي:

  • التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود أسفل مقال اليوم.
  • يمكنك الذهاب للمتجر والبحث عن تطبيق طلبات، وفي حالة الضغط على الرابط سوف يحولك لصفحة التحميل المباشرة على المتجر أضغط على كلمة تثبيت.
  • أنتظر قليلًا وحتى يتم الأنتهاء من عملية التحميل وأذهب للأستمتاع بهذا التطبيق الرائع.

كيفية تنزيل تطبيق طلبات talabat للأيفون الإصدار الأخير

إذا كنت تمتلك هاتف أيفون فلا داعي للقلق يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع بعد تحميله على هاتفك، من خلال تنفيذ هذه الخطوات:

  • التطبيق متاح على متجر اب ستور يمكنك الذهاب للمتجر لكي تستطيع تحميله، أو الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود أسفل المقال سوف يتم تحويلك مباشرة لصفحة التحميل.
  • أضغط على كلمة تثبيت التطبيق وانتظر بضع دقائق لحين الأنتهاء من هذه العملية لكي تستطيع الأستمتاع بها على هاتفك بسهولة ويسر.

ما هي البلدان المتوفر بها تطبيق طلبات للهاتف؟

قد تم توفير هذا التطبيق في عدة بلدان عربية، يمكنك اختيار الدولة التي تنتمي إليها لكي يتم تحميل خريطة هذه الدولة لتحديد مكانك بشكل دقيق لسهولة التوصيل إليك في أسرع وقت ممكن، ومن هذه البلدان العربية ما يلي:

  1. دولة الكويت.
  2. المملكة العربية السعودية.
  3. دولة البحرين.
  4. دولة الامارات.
  5. دولة عمان.
  6. المملكة الأردنية.
  7. دولة قطر.
  8. جمهورية مصر العربية.
  9. دولة العراق.

إذا كنت في أي من هذه الدول يمكنك الأستمتاع بخدمة التوصيل المميزة من تطبيق طلبات talabat.

كيفية التسجيل في تطبيق طلبات talabat للاندرويد

عملية التسجيل في تطبيق طلبات سهلة للغاية عليك فقط أن تختار طريقة التسجيل المناسبة لك من بين ثلاث أختيارات، وهم:

  • التسجيل عبر جوجل GOOGLE.
  • إمكانية التسجيل عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بك.
  • التسجيل عبر البريد الإلكتروني المخصص لك.

كيفية أستخدام تطبيق طلبات talabat 

للحصول على هذه الخدمة المميزة عليك فقط أن تقوم بالتسجيل بداخل هذا التطبيق من خلال أختيار طريقة التسجيل المناسبة لك وبعد ذلك سوف يتطلب منك تشغيل خدمة GPS لتفعيل مكانك على الخريطة أو تقوم أنت بنفسك بتحديد المكان بشكل يدوي دون تشغيل موقعك على الهاتف وبعد تحديد الموقع سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية لك لتحديد المطاعم القريبة منك والتي تستطيع الطلب من خلالها وأيضًا سوف يتم تحديد محلات البقالة المتوفرة في منطقتك بسهولة ويسر، وهذا التطبيق يمكنك أستخدامه بسهولة أثناء السفر أو الأنتقال من مكان لأخر وسوف تجد أن المطاعم والمحلات التجارية يتم تغيرها تبعًا لتغير مكانك.

هل يتم فرض رسوم إضافية عند طلب الخدمة من تطبيق طلبات؟

هذا السؤال يتردد كثيرًا بين مستخدمي هذا التطبيق وخاصة عند الطلب منه للمرة الأولى لذا سوف يتم الرد على هذا السؤال وهو أن هذا التطبيق مجاني ولا يتم فرض أي رسوم عند طلب المواد الغذائية أو الوجبات من المطاعم ولكن فقط سوف يتم دفع رسوم الدليفري فقط عند توصيل الطلبات فلا داعي للقلق من الرسوم الإضافية حتى عند الطلب أونلاين لا يتم دفع اي رسوم إضافية عن رسوم خدمة التوصيل لمنزلك فقط.

خصائص تطبيق طلبات talabat للموبايل 

هذا التطبيق يحتوي على مجموعة لا بأس بها من الخصائص والمميزات الرائعة والمميزة والتي جعلته افضل تطبيقات خدمة التوصيل، ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • الصفحة الرئيسية:- توضح الصفحة الرئيسية ما يمكنك طلبه من طعام أو من مواد غذائية أو مستحضرات تجميل من محلات البقالة عليك أن تحدد ما الذي تريده وعند الضغط عليه سوف يتم توفير المطاعم والمحلات التجارية القريبة منك والتي تستطيع التعامل معها من خلال هذا التطبيق الرائع، إليكم الخيارات الموجودة في الصفحة الرئيسية.
تحميل تطبيق طلبات مجانا للاندرويد
  • الطعام:- عند فتح هذا الخيار سوف تجد تحويلك لصفحة أخرى بها مجموعة من المطاعم المتوفرة في منطقتك التي تم تحديدها على الخريطة والتي يمكنك طلب الطعام منها بسهولة ويسر، ويمكنك أن تحدد المطاعم في منطقة أخرى بسهولة ويسر، وقد تجد العديد من الخيارات بداخل هذه الصفحة ومنها ما يلي:
تحميل تطبيق طلبات مجانا للايفون
تحميل تطبيق طلبات مجانا للجوال
  • حدد بحثك:- عند تحديد هذا الخيار تستطيع من خلالها تحديد مدة التوصيل أو أختيار التوصيل السريع للوجبات ويمكنك أيضًا تحديد العديد من الخصومات المتوفرة إذا أردت ذلك هذا بجانب تحديد التقييم على الخدمة وهناك العديد من الخيارات التي تساعدك على الوصول لأفضل خدمة في وقت قياسي وبأسرع وسيلة وباقل تكلفة، كما يمكنك الدفع أونلاين بسهولة ويسر.
تحميل تطبيق طلبات مجانا للهاتف
  • نوع المطبخ:- إذا وجدت العديد من المطاعم بداخل منطقتك يمكنك تحديد نوع المطبخ أو الطعام الذي تود طلبه وبالتالي سوف يتم عمل فلترة للمطاعم الموجودة وسوف يظهر لك المطاعم التي تقوم بطهي نوع الطعام الذي تود طلبه فقط، ومن أنواع الأطعمة ( أطباق عالمية- أكل الشارع- الإفطار- البرجر- البيتزا- الحلويات- السندوتشات- الشاورما- المأكولات البحرية والصحية ) وغيرها من أنواع الأطعمة المختلفة عليك بأختيار نوع المفضلة والضغط على كلمة APPLY للحصول على ما تريد.
تحميل تطبيق طلبات مجانا برابط مباشر
  • البحث:- يمكنك ان تقوم بالبحث عن أسم المطعم الذي تود التعامل معه بسهولة ويسر فقط قم بكتابة اسمه وسوف يتم البحث في خلال بضع ثوان فقط.
  • كما يوجد بعض العروض والخصومات المتوفرة بداخل المطاعم أو عند الطلب من المطاعم المتوفرة بداخل التطبيق يمكنك الحصول عليها من تطبيق طلبات ومن هذه العروض والخصومات ما يلي:
تحميل تطبيق talabat برابط مباشر
  • عروض الصيف:- هذا العرض يتيح لك طلب ما تريده من أطعمة ومأكولات بخصم 50% عند الطلب من خلال تطبيق طلبات وليس كل المطاعم بها هذا العرض ولكن المطاعم المتوفرة بهذه الصفحة فقط.
تنزيل تطبيق talabat برابط مباشر
  • الكوبونات:- يمكنك أستخدام الكوبونات للخصم على الأطعمة والمأكولات التي سوف تقوم بطلبها من المطاعم المتوفرة بهذه الصفحة فهم فقط من يقبلون أستخدام الكوبونات.
تنزيل تطبيق talabat للاندرويد
  • خدمة الدفع أونلاين:- ليست كل المطاعم تستطيع الدفع أونلاين وطلب الأطعمة من خلالها ولكن إذا أردت أستخدام هذه الخدمة عليك بمعرفة المطاعم التي تقبل الدفع أونلاين.
تنزيل تطبيق talabat السعودية
  • توصيل ببلاش:- تعتبر من الخدمات الخاصة المتوفرة بداخل تطبيق طلبات حيث يتم أستخدام هذه الخدمة من قبل بعض المطاعم القريبة منك يمكنك الحصول على هذه الخدمة بسهولة ويسر.
تنزيل تطبيق talabat الامارات
  • عروض وخصومات:- سوف تجد أن هناك العديد من المطاعم توفر مجموعة من العروض والخصومات بشكل مستمر يمكنك التعرف على هذه المطاعم لكي تتمكن من أستغلالها.
  • البقالة:- يمكنك أن تحصل على جميع المواد الغذائية والمنتجات التجميلية من جميع محلات البقالة المتوفرة بداخل هذا التطبيق، عليك فقط طلب ما تريد والحصول عليه في أسرع وقت ممكن.
تنزيل تطبيق talabat قطر
  • أعادة الطلب:- هذا القسم سوف يتم تخزين فيه جميع الطلبات التي قمت بطلبها بشكل مسبق سواء من المطاعم أو من محلات البقالة، يمكنك أن تقوم بإعادة الطلب مرة أخرى بسهولة ويسر.
تنزيل تطبيق talabat الكويت
  • العروض:- هنا سوف تتعرف على جميع المطاعم ومحلات البقالة التي قامت بعمل عروض على جميع الأصناف والأطباق والمواد الغذائية الموجودة لديهم، يمكنك التعرف عليها وطلب ما تريد والحصول على هذه العروض والخصومات الرائعة.
تنزيل تطبيق talabat عمان
  • الإشعارات:- في حالة طلب أي شيء من خلال هذا التطبيق سوف تصلك إشعارات في حالة إلغاء الطلب أو الدفع أونلاين أو قرب وصول طلبك أو الحصول على كل العروض والخصومات أولًا بأول من قبل المطاعم التي قمت بالتعامل معها من خلال هذا التطبيق الرائع.
تنزيل تطبيق talabat البحرين
  • Talabat Pay:- هذا القسم يوضح لك الرصيد المتوفر لديك بداخل البطاقات الخاصة بك والتي تستطيع من خلالها الدفع أونلاين بسهولة ويسر.
تنزيل تطبيق طلبات البحرين
  • القسائم:- يأتيك الكثير من العروض عى هيئة قسائم لشراء بعض المنتجات من مكان معين سوف تحصل على هذه القسائم عند ربط التطبيق بحساب بنكي خاص بك ويمكنك التعرف على القسائم الصالحة والمستخدمة وأيضًا التعرف على القسائم المنتهية.
تنزيل تطبيق طلبات السعودية
  • أحصل على مساعدة:- سوف تجد العديد من الأسئلة التي ترد على جميع الأسئلة المتعلقة بالطلب من خلال هذا التطبيق وسوف تجد المساعدة في حل جميع المشاكل التي تمر بها عليك فقط قراءة الأسئلة جيدًا لمعرفة المشكلة التي تواجهك وسوف تجد حلها بسهولة ويسر.
تنزيل تطبيق طلبات الامارات
  • الإعدادات:- يمكنك أن تقوم بضبط جميع المعلومات الخاصة بحسابك من خلال أعدادات التطبيق الرائعة، إليكم هذه الإعدادات.
تحميل تطبيق طلبات الامارات
  • معلومات الحساب:- عند التسجيل في هذا التطبيق وأختيار الطريقة المناسبة لك سوف تجد جميع المعلومات التي قمت بتسجيلها هنا ويمكنك التعديل عليها بسهولة ويسر.
تحميل تطبيق طلبات للموبايل
  • عنوانين التوصيل:- لابد من تشغيل الموقع الجغرافي أو أدخل عنوانين التوصيل بشكل يدوي لكي يتمكن عامل التوصيل من تلبية الطلب وتوصيله في أسرع وقت ممكن.
تحميل تطبيق طلبات للجوال
  • تغيير البريد الإلكتروني:- إذا أردت تغيير البريد الإلكتروني بسهولة عليك الدخول للإعدادات وسوف تتمكن من أدخال البريد الجديد وأدخال كلمة المرور الجديدة وحفظها بسهولة ويسر.
تحميل تطبيق طلبات اخر تحديث
  • تغيير كلمة المرور:- في حالة نسيان كلمة مرور هذا التطبيق يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة وحفظها من خلال هذا الإعداد.
  • تغيير اللغة:- كما ذكرنا ان هذا التطبيق يدعم كلًا من اللغة العربية واللغة الإنجليزية لذا حاز على إعجاب ملايين المستخدمين لسهولة التعامل معه.
تحميل تطبيق طلبات اخر تحديث ميديا فاير
  • الدولة:- يمكنك تحديد الدولة بشكل يدوي وتغير دولتك الحالية في حالة السفر لأي دولة عربية أخرى مدعمة لهذا التطبيق الرائع.
تحميل تطبيق طلبات للاندرويد ميديا فاير

مميزات تطبيق طلبات talabat 2024 للاندرويد والايفون

هذا التطبيق يحتوي على مزايا رائعة جعلته منافس قوي لجميع تطبيقات التوصيل المنتشرة على الهواتف الذكية، ومن مميزات التطبيق ما يلي:

  • التطبيق مجاني:- على الرغم من جميع المزايا الموجودة بداخله إلا أنه من التطبيقات المجانية المتوفرة لهواتف الاندرويد والأيفون.
  • رسوم التوصيل:- لا يفرض التطبيق على المستخدم رسوم إضافية عند توصيل الطلبات فقط رسوم عامل التوصيل على حسب المنطقة.
  • الدفع أونلاين:- من أفضل مزايا هذا التطبيق هو إمكانية الدفع أونلاين من خلال حسابي البنكي بسهولة ويسر.
  • عروض وخصومات:- يوفر هذا التطبيق مجموعة لا بأس بها من العروض والخصومات على جميع المأكولات ومحلات البقالة.
  • اللغة:- يدعم هذا التطبيق اللغتين الإنجليزية والعربية.
  • المطاعم:- يتوافر بداخل التطبيق مجموعة من المطاعم القريبة منك يمكنك اختيار منهم المطعم الذي تود التعامل معه.
  • ميزة أختيار طعامك:- يوجد ميزة أختيار الأطعمة المفضلة لك وسوف يظهر لك مجموعة المطاعم التي تقوم بتوفير هذا النوع من الطعام.

عيوب تطبيق طلبات خدمة توصيل الطلبات للمنازل

هناك بعض العيوب الطفيفة بداخل التطبيق وهي:

  • أنه غير متوفر في بلدان العالم أجمع فقط بعض البلدان العربية.
  • يظهر لك فقط المطاعم والمحلات التجارية القريبة منك فقط وليست في المنطقة التي تقطن بها كاملة.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع تطبيق طلبات للاندرويد وللايفون والهواوي

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون وفقنا الله عز وجل في شرح التطبيق بشكل مفصل ونتمنى أن يكون شرحنا نال إعجابكم وإلى اللقاء في مقال أخر من مقالاتنا المميزة فقط تابعونا وأنتظروا كل ما هو جديد ومميز.

تحميل برنامج Talabat للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق طلبات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك