تحميل ايمو بلس 2024 IMO Plus للأندرويد مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل تطبيق ايمو بلس 2024 IMO Plus مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفIMO Plus
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ14 - مارس - 2024
💿 التنزيلات1,923,575

روابط تنزيل تطبيق ايمو بلس 2024 IMO Plus للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق ايمو بلس 2024 IMO Plus احدث نسخة مجانا برابط مباشر

ايمو بلس أحدى تطبيقات التواصل الأجتماعي المعروفة والشهورة والتي أثبتت جدارة عند أستخدامها، وعلى الرغم من توافر العديد من منصات التواصل الاجتماعي إلا أن برنامج ايمو بلس يعتبر الأفضل وخاصة عند الاتصال الصوتي أو الفيديو مع الأصدقاء والجدير بالذكر أنتشار هذا التطبيق في عدد كبير من بلدان العالم نظرًا لسهولة التعامل معه، وأيضًا سهولة التسجيل فيه فقط من خلال رقم هاتفك وبالتالي أصبح أفضل منصة للتواصل مع الأصدقاء، كما أن جودة الأتصال به عالية جدًا مما جعله بديلًا مميز لتطبيق الواتساب، وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق على الرغم من توافره بصيغة apk إلا أنه منها لهواتف الاندرويد والايفون لذا يسهل تشغيله على جميع أنظمة التشغيل، كما يتميز هذا التطبيق بخصائصه الرائعة والتي نالت إعجاب ملايين الأشخاص في أرجاء العالم، لذا سوف نتعرف سويًا من خلال مقالنا اليوم أهم المعلومات التقنية حول التطبيق بجانب معرفة مميزات التطبيق وخصائصه كيفية التسجيل فيه، وإذا أردت معرفة معلومات أكثر قم بمتابعة السطور السالفة.

نبذة مختصرة عن تطبيق imo plus التحديث الاخير مجاني

تحميل برنامج ايمو بلس احدث نسخة
تريد التواصل مع الأصدقاء بعيدًا عن منصة الفيسبوك، تريد التواصل مع الأشخاص عبر أرقام الهواتف، تطبيق الواتساب لا يدعم خاصية الاتصال صوتي والفيديو مع الأصدقاء وتريد تطبيق بديل، عليك بتحميل تطبيق ايمو بلس للاندرويد أو يمكنك تنزيل imo plus للايفون بسهولة ويسر، فهو يدعم خاصية الدردشات النصية مع الأصدقاء بجانب إمكانية الاتصال الصوتي والفيديو مجانًا بدون دفع أي رسوم إضافية، والجدير بالذكر أنه من المنصة التي تهتم بالبث المباشر لأفضل لحظات حياتك ومشاركتها مع الأصدقاء لذا لاقت أستحسان من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.
هذا التطبيق يتميز بحجمه الصغير والذي لا يتعدى 16 ميجا بايت وهو حجم مناسب جدًا لتحميله على هواتف الاندرويد التي لا تمتلك مساحة فارغة كبيرة، والجدير بالذكر أن تطبيق ايمو بلس لا يسبب أي بطء في سرعة الهاتف كما أنه لا يسبب أي خلل أثناء تشغيله أو أثناء استخدام خاصية الاتصال الصوتي والفيديو، كما أن مطور هذا التطبيق imo حرص على أن تكون هذه النسخة ضد الحظر وأن تكون خصائصها كثيرة ومميزة مقارنة بالنسخة الأصلية من تطبيق ايمو، كما أنه من التطبيق السهلة والتي تدعم اللغة العربية والإنجليزية معًا لذا يسهل أستخدامه.
هذا بجانب أن التطبيق متاح به رفع حالتك الشخصية والتي تظهر للأصدقاء بجانب إمكانية وضع الصورة الشخصية التي تريد أن تظهر للأشخاص، ولا ننسى أن تطبيق imo plus يوجد به اعدادات كثيرة تجعلك تتحكم في خصوصية التطبيق وما تريده أن يظهر للأصدقاء أو لجميع الأشخاص الذين يمتلكون رقم هاتفك، هو من التطبيقات الأمانة والتي تتميز بالخصوصية عند الاستخدام، وهذا هو السبب الذي جعله من التطبيقات الهامة والمنتشرة على الهواتف الذكية.

كيفية تحميل ايمو بلس apk للاندرويد 

على الرغم من أن تطبيق ايمو بلس يدعم صيغة apk إلا أن من السهل تحميله على هواتف الاندرويد من خلال تنفيذ الخطوات التالية والتي تسهل عليك عملية التحميل والتثبيت، إليكم هذه الخطوات: 
  • تم اضافة رابط التحميل المباشر لتطبيق ايمو بلس apk لتحميل التطبيق بشكل مباشر عند الضغط على الرابط انتظر لحين تحويلك لصفحة التحميل.
  • قم بالضغط على كلمة التنزيل الموجودة بالصفحة وسوف يتم ظهور رسالة لتحميل التطبيق أضغط على كلمة تحميل.
  • سوف تنتظر بضع دقائق لاكتمال التحميل على هاتفك وبعد ذلك اذهب لملف التحميل الموجود على هاتفك للتأكد من وجود ايقونة التطبيق.
  • قم بالنقر عليها وسوف تظهر لك رسالة لتثبيت التطبيق اضغط على كلمة تثبيت وأنتظر دقائق إضافية لكي يكتمل تثبيت جميع ملفات التطبيق على هاتفك لسهول تشغيله.
  • سوف تظهر رسالة أخرى لفتح التطبيق اضغط على كلمة فتح وبذلك تستطيع تشغيل وأستخدام التطبيق بسهولة ويسر.

كيفية تحميل ايمو بلس للايفون 

من السهل تحميل ايمو بلس للايفون من خلال تنفيذ هذه الخطوات وهي:
  • الذهاب لرابط تحميل التطبيق المباشر للايفون والجدير بالذكر أنه ملف يدعم صيغة apk, يوجد الرابط بالأسفل.
  • بعد الذهاب لصفحة التحميل نقوم بالضغط على تنزيل التطبيق على هاتفك أنتظر قليلًا لحين أكتمال عملية التحميل.
  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك بسهولة ويسر انتظر لحين الأنتهاء من نقل جميع ملفات التطبيق على هاتفك لكي تستطيع أستخدامه.

خطوات التسجيل في تطبيق ايمو بلس للاندرويد 

تحميل برنامج ايمو بلس للاندرويد
تحميل برنامج ايمو بلس للاندرويد
التسجيل في التطبيق سهل جدًا فهذا التطبيق لا يحتاج لكتابة بيانات كثيرة لكي تتمكن من التسجيل به فقط عليك كتابة رقم هاتفك وأنتظر للتأكد من رقم الهاتف من خلال أرسال كود على رقم الهاتف التي وسبق كتابته قم بكتابة الكود وسوف يتم تشغيل التطبيق على الفور.

خصائص تطبيق ايمو بلس 2024 اخر اصدار

هذه النسخة المتطورة من التطبيق بها خصائص رائعة ومميزة قد لا تجدها بداخل التطبيق الأصلي، ومن هذه الخصائص ما يلي:
  • الصفحة الرئيسية:- تظهر لك الصفحة الرئيسية بعد عملية التسجيل وسوف تجد بها جميع الأصدقاء الذين قاموا بالتسجيل في التطبيق مؤخرًا كما يوجد خصائص أخرى عند الضغط على الزر العائم الموجود أسفل الصفحة الرئيسية، وهي:
تحميل برنامج ايمو بلس اخر اصدار
تحميل برنامج ايمو بلس برابط مباشر
تحميل برنامج ايمو بلس مجاني
  1. New group: يمكنك أن تقوم بعمل مجموعة جديدة خاصة بك تستطيع من خلالها التحدث الجماعي من الأصدقاء ويمكنك أيضًا ترويج المنتجات بها عليك فقط تحديد الأشخاص الذين يمتلكون التطبيق لكي تستطيع التحدث معهم وأضافتهم بداخل المجموعة.
تحميل تطبيق ايمو بلس مجاني
  1. Add friends: تستطيع أضافة الأصدقاء والأشخاص الموجودين في جهات أتصالك من خلال الضغط على كلمة اضافة بجانب كل شخص وسوف يصله دعوة بذلك، ويمكنك أن تقوم بدعوة الأشخاص عبر تطبيق الواتساب بسهولة ويسر.
تحميل تطبيق ايمو بلس مجاني الاحمر
  1. دردشة جماعية: تستطيع أن تقوم بعمل دردشات جماعية سواء نصية أو فيديو مع عدد لا بأس به من الأصدقاء بنفس جودة الدردشات العادية.
تحميل تطبيق ايمو بلس مجاني برابط مباشر
  1. متابعة: يمكنك أن تتابع قناة ايمو الرئيسية لمعرفة إذا يوجد تحديثات لهذا التطبيق أم لا.
  • Explore:- يتم عرض جميع قصص الأصدقاء بداخل هذا القسم وأيضًا تستطيع اضافة أكثر من حالة خاصة بك مثل اضافة مقاطع الفيديو أو صور شخصية خاصة بك ويمكنك التحكم في الأشخاص الذين يشاهدون الاستوري الخاصة بك.
تحميل تطبيق ايمو بلس للجوال
  • My file:- من أكثر مزايا هذا التطبيق هو وجود مساحة فارغة بداخله تسمح لك بتحميل عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو التي يتم أرسالها وأستقبال من الأصدقاء.
تحميل تطبيق ايمو بلس للموبايل
  • الملف الشخصي:- تستطيع أن تقوم بتغيير أسمك على التطبيق بسهولة ويسر كما تستطيع تغير صورتك الشخصية إذا أردت ذلك.
تحميل تطبيق ايمو بلس للهاتف
  • General:- يمكنك التحكم في أعدادات ايمو العامة مع إمكانية تغير رقم هاتفك التي قمت بالتسجيل به بسهولة ويسر، وأيضًا سوف تستطيع حذف حساب ايمو إذا أردت ذلك.
تحميل تطبيق ايمو بلس اخر تحديث
  • حذف سجل الدردشة:- يمكنك أن تقوم بحذف جميع سجلات الدردشة عند الضغط على حذف سجل الدردشة.
تنزيل تطبيق ايمو بلس اخر تحديث
  • أخطارات:- سوف تتحكم في تفعيل خاصية الصوت وأيضًا تفعيل أو إيقاف خاصية الأهتزاز سواء عند أستقبال المكالمات أو الدردشات النصية.
تنزيل تطبيق ايمو بلس للاندرويد
  • خصوصية:- هذا التطبيق يتميز بالخصوصية والأمان لذا يمكنك التحكم في:
تنزيل تطبيق imo plus للاندرويد
تنزيل تطبيق imo plus مجاني
  • الصورة الشخصية: يمكنك إظهارها للجميع أو لجهات أتصالك فقط أو عدم اظهارها لأي شخص.
تنزيل تطبيق imo plus للموبايل
  1. اخر مشاهدة: يمكن للجميع معرفة أخر وقت كنت متصل به ويمكن تحديد أن جهات الأتصال فقط بإمكانها معرفة أخر ظهور لك ويمكنك تحديد عدم اظهار أخر موعد للظهور.
  2. إيصالات القراءة: يمكنك تحديد من يستطيع إيصالات القراءة الجميع أو جهات الأتصال أو لا أحد قم بأختيار ما تريد.
  3. دردشة فورية: يمكنك تفعيل خاصية الدردشة الفورية بسهولة ويسر.
تنزيل تطبيق imo plus للجوال
  1. حظر جهات الاتصال: إذا وجدت العديد من الأرقام المزعجة يمكنك حظرها بسهولة ويسر.
  • Live:- يوجد خاصية البث المباشر لجميع لحظات حياتك الهامة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الستوري الخاصة بك.
تنزيل تطبيق imo plus apk

خطوات حذف حسابك على ايمو بلس للاندرويد 

إذا أردت حذف حسابك على تطبيق ايمو بلس بسهولة ويسر، ولكن لابد من معرفة أن حذف الحساب لا يجعلك تستعيد البيانات الخاصة بحسابك مرة أخرى عند أسترجاعها، وإذا أردت ذلك عليك أن تقوم بتنفيذ هذه الخطوات: 
تحميل تطبيق imo plus apk
  • الخطوة الأولى: أدخل على ملفك الشخصي في ايمو بلس سوف يظهر لك عدة أختيارات.
تحميل تطبيق imo plus apk مجاني
  • الخطوة الثانية: أضغط على كلمة general الموجودة أمامك سوف تظهر لك صفحة اخرى يوجد بها أعدادات حساب ايمو.
تحميل تطبيق imo plus apk برابط مباشر


  • الخطوة الثالثة: قم بالضغط عليها لكي يتم تحويلك لصفحة أخرى تستطيع من خلالها تغير رقم الهاتف وبالتالي لا يحدث تغير في أي من محادثاتك وتظل محتفظ بها.
تحميل تطبيق imo plus apk من ميديا فاير
  • الخطوة الرابعة: يوجد خيار حذف بيانات الحساب قم بالضغط عليها سوف تظهر لك صفحة أخرى تتطلب منك كتابة رقم الهاتف التي تود حذف حسابه قم بكتابة هذا الرقم واضغط على كلمة حذف الموجودة بأعلى الصفحة وسوف تجد أن الحساب أصبح معطل.

هل يوجد فرق بين ايمو بلس apk وتطبيق ايمو؟

نعم يوجد فرق بين تطبيق ايمو بلس وتطبيق ايمو الأصلي، وعلى الرغم من أن ايمو بلس نسخة متطورة وحديثة ومن المؤكد أن تكون هي الأفضل ولكن التحديث الأخير لتطبيق ايمو الأصلي كان الأفضل على الإطلاق حيث تم إضافة العديد من المزايا الرائعة والتي جعلته التطبيق الأكثر أستخدامًا وبديلًا رائعًا لتطبيق الواتساب فحي تم إضافة غرف لدردشات الصوتية والفيديو للحصول على صداقات من جميع بلدان العالم.
 كما يوجد غرف دردشة تستطيع أنت أنشائها مع أصدقاءك بجانب العديد من الاعدادات الهامة ومنها إمكانية التبديل بين الحسابات بسهولة ويسر، لذا زاد عدد مستخدمي تطبيق ايمو الأصلي ويفضل أن يتم تطوير النسخة الجديدة من ايمو بلس.
كما يوجد فرق أخر بين ايمو بلس وايمو الأصلي وهى حجم كلًا منهم فحجم ايمو بلس أصغر من حجم ايمو الأصلي لذا يفضل الكثيرين أستخدام ايمو بلس على هواتفهم لمراسلة الأصدقاء وإجراء المكالمات المجانية بدون دفع أي رسوم إضافية.
كما يوجد ميزة في ايمو بلس هي عدم وجود أي إعلانات مزعجة فهذه النسخة تم إصدارها بدون إعلانات مزعجة كما يوجد في تطبيق ايمو الأصلي.

خطوات إخفاء الظهور في ايمو بلس للاندرويد 

إذا أردت أن لا يعرف أي شخص بدخولك على ايمو بلس ومعرفة أخر وقت كنت تستخدم هذا التطبيق يمكنك ذلك من خلال ضبط اعدادات التطبيق، عليك فقط اتباع هذه الخطوات وسوف تستطيع أستخدام التطبيق دون معرفة أي شخص أخر موعد به، إليكم هذه الخطوات:
تحميل برنامج imo plus من ميديا فاير
  • قم بالضغط على ملفك الشخصي الموجود أعلى صفحة التطبيق.
تحميل imo plus من ميديا فاير
  • ثم قم بالضغط على كلمة خصوصية الموجودة بالصفحة، انتظر ثوان حتي يتم تحويلك لصفحة أخرى بها خيارات كثيرة.
تحميل imo plus للاندرويد
  • أختار أخر مشاهدة وسوف يتم تحويلك لصفحة أخرى لأختيار الخيار المناسب لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم معرفة أخر موعد لك بداخل التطبيق أو إخفائه عن الجميع من خلال أختيار لا احد.

مميزات ايمو بلس للايفون

أيمو بلس يدعم جميع أصدارات هواتف الايفون وقد قام مطور التطبيق بإضافة العديد من المميزات بداخل نسخة الأيفون، ومن مميزات هذه النسخة ما يلي:
  • عضوية مميزة:- يمكنك الحصول على عضوية مميزة دون دفع أي رسوم إضافية وهذه الميزة مخصصة فقط لهواتف الأيفون.
  • تطبيق بدون إعلانات:- نسخة ايمو بلس للأيفون لا يتوافر بها إعلانات مزعجة مما جعلها افضل من التطبيق الأصلي.
  • مساحة التخزين:- يمكنك تخزين العديد من الصور والفيديوهات بداخل التطبيق حيث يتوافر مساحة تخزين تبلغ 25 جيجا بايت تكون بديلة عن مساحة التخزين في الهاتف.
  • المكالمات:- يمكنك إجراء المكالمات المجانية بدون دفع رسوم عند إجرائها حيث يدعم هذا التطبيق خاصية ضد الحظر.

عيوب تطبيق ايمو بلس للايفون 

على الرغم من مميزاته الرائعة إلا أن به بعض العيوب الطفيفة والتي يمكن أن ينفر منها بعض مستخدمي الأيفون، ومن هذه العيوب ما يلي:
  • تطبيق ايمو بلس للايفون لا يمكنك تشغيله مع التطبيق الأصلي.
  • قد يحدث به توقف مفاجئ بعد مرور فترة من تشغيله، ويتطلب منك أن تقوم بتحميل الاصدار الجديد وإزالة الاصدار القديم.

مميزات تطبيق ايمو بلس للاندرويد 

تطبيق ايمو بلس من النسخ المطورة التي قام المطور بوضع مجموعة من المميزات بها وقد حازت هذه النسخة على إعجاب ملايين لما يوجد بها من مزايا وهي:
  • التطبيق مجاني:- يتوافر نسخة مجانية من التطبيق لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون يمكنك تحميله بسهولة ويسر.
  • اللغة:- يدعم التطبيق اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية مما يسهل التعامل معها.
  • صيغة التطبيق:- يدعم التطبيق صيغة apk وهي صيغة مناسبة جدًا لجميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد والايفون 
  • ضد الحظر:- من أفضل مزايا التطبيق هي ميزة ضد الحظر أي إجراء المكالمات الصوتية والفيديو دون دفع أي رسوم عند إجرائها.
  • الدردشات الجماعية:- يتوافر ميزة الدردشة الجماعية مع الأصدقاء بجودة عالية.
  • إنشاء مجموعات:- تستطيع أن تنشأ العديد من المجموعات وإضافة الأشخاص المراد اضافتهم بداخل هذه المجموعة.
  • القصص:- يمكنك رفع الستوري بسهولة ويسر وأيضًا مشاهدة الستوري الأصدقاء بجانب مشاهدة ستوري أصدقاء الأصدقاء.
  • حجم التطبيق:- يتميز هذا التطبيق بحجمه الصغير والذي يناسب اصدارات الهواتف الذكية القديمة والحديثة.
  • إرسال وأستقبال الملفات:- يمكنك ارسال واستقبال الصور والملفات عبر تطبيق ايمو بلس.
  • تطبيق بلا إعلانات:- من أكثر مزايا التطبيق هو أنه بدون إعلانات مزعجة كما يوجد في التطبيق الأصلي.
  • إخفاء اخر مشاهدة:- يمكنك أن تخفي أخر موعد ظهور على التطبيق أو جعله يظهر للأصدقاء فقط أو للجميع كما تريد يمكنك أختياره.
  • الدردشة الفورية:- يمكنك تفعيل خاصية الدردشة الفورية أو إغلاقها.
  • بث مباشر:- يمكنك بث أجمل لحظات حياتك مع تطبيق ايمو بلس عبر live التطبيق.

عيوب تطبيق ايمو بلس للاندرويد 

يوجد عيوب طفيفة بداخل هذا التطبيق يمكن أن ينفر منها بعض المستخدمين، ومن هذه العيوب ما يلي:
  • لا يمكنك تغير لغة التطبيق للغة المناسبة لك.
  • لا يوجد به غرف دردشة فورية.
تطبيقات بلس متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع ايمو بلس 2024 التحديث الجديد

وفي نهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون تطبيق ايمو بلس نال إعجابكم وأن نكون قدمنا شرح مميزات وخصائص التطبيق بشكل مبسط للغاية وكما نرجو أن نكون وضحنا الفرق بين التطبيق الأصلي وتطبيق ايمو بلس المطور، والجدير بالذكر أن التطبيق به عضوية مميزة للحصول على مساحة إضافية لحفظ الملفات والصور والفيديوهات بها، وفي لقاء مميز مع مقال أخر من مقالات موقعنا أنتظروا كل ما هو جديد. 

تنزيل ايمو بلس لأجهزة الاندرويد 2024 اخر اصدار ضد الحظر والظهور

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ايمو بلس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك