تحميل برنامج ريكوفا 2024 Recuva للكمبيوتر عربي كامل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج Recuva للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةالادوات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفPiriform
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات3,265,558

روابط تنزيل برنامج ريكوفا 2024 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ريكوفا 2024 Recuva للكمبيوتر كامل برابط مباشر مجانا

إذا قمت بحذف أحد الملفات المهمة بالنسبة لك عن طريق القصد أو الخطأ، وتريد أن تستعيد هذه الملفات، فكل ما عليك هو أن تقوم بتحميل برنامج ريكوفا، هذا التطبيق المتميز في عالم التكنولوجيا، والذي أصبح في الصدارة في الآونة الأخيرة، فيه مميزات كثيره جداً ومبدعة، فتستطيع أن تستعيد الملفات بشكل بسيط وسهل وفي وقت قصير، وبضغطات بسيطة وبدون تعلم أو احترافية كبيرة في هذا المجال، لذلك لا داعي للقلق بعد الآن من فقد الملفات، أو حذفها بطريق الخطأ، ولقد تم انطلاق هذا البرنامج في عام 2008، فهو يتيح للمستخدم أن يستعيد كل البيانات المحذوفة، والملفات المفقودة من الكمبيوتر الخاص بك، ولذلك سنتعرف عن أهم مميزات هذا التطبيق، وأهم ما يميزه أنه مجاني يمكن أن نقوم بتحميله بكل بساطة وفي وقت قصير جداً دون دفع أي مقابل مادي، فقلما تجد برنامج به كل هذه المميزات دون وجود أي مقابل مادي، وسنتحدث أيضاً في هذا المقال عن روابط تحميل هذا التطبيق، وسنتحدث عن مميزاته الكثيرة وعيوبه البسيطة وكيفية التعامل معه، وكيفية استعادته للملفات، وعن المشاكل التي قد تواجهنا في تحميل هذا التطبيق، هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال هذا المقال. 

نبذة عن برنامج ريكوفا 2024 للكمبيوتر كامل

تحميل برنامج ريكوفا مجانا
برنامج ريكوفا برنامج متميز جداً في استعادة الملفات والبيانات المفقودة ببساطة وسهولة متناهية، وهو فعال بشكل قوي لاستعادة كل بيانات الأقسام الموجودة في الكمبيوتر، وهو يعمل مع كل إصدارات الويندوز المختلفة، وبه أدوات رائعة، تستعيد كل ما تفقده من بيانات وملفات، ويوفر عليك هذا التطبيق وقت وجهد كبير، وبهذا التطبيق نسختين نسخة مدفوعة الأجر، ونسخة مجانية، والنسخة المجانية بها مميزات كثيرة جدا، وتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تستعيد ملفات ال pdf، ومستندات الوورد التي لم يتم حفظها، وتستطيع أن تحصل على الملفات التي تم حذفها إذا قمت بتهيئة المحرك الخاص بالأقراص، ويتيح لك استعادة الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني، التي تم حذفها من العملاء الخاصين بالبريد الإلكتروني، مثل ويندوز لايف إيميل أو اكسبريس وغيرها، وهذا التطبيق في النسخة المجانية تستطيع من خلالها أن تسترد كل البيانات المفقودة من خلال محرك الأقراص بكل أنواعها، والإصدار المدفوع الأجر فهو يمنحك استيراد كل البيانات من مصادر خارجية، وذلك من خلال مدخل يو اس بي، فهي نسخة متعددة الاستخدامات، تساعدك على أن تسترد كل البيانات دون وجود أي مشاكل، تستطيع أن تتعرف على كل البيانات التي تريد أن تسعيدها بعد عملية الحذف، أو فقط الحجم الكلى أو التنسيق، ويعمل هذا البرنامج على استعادة كل الملفات من أي مصادر خارجية، مثل السي دي أو الفلاشة، تستطيع أن تتخلص من كل الملفات التي قمت بحذفها من خلاله، وتستعدها أيضاً، حتى إذا قمت بتفريغ سلة المهملات، ويعمل هذا التطبيق مع كل ملفات مهما كانت أنظمتها فهو لديه قدرة على إصلاح الملفات التالفة التي تم حذفها، ومصدره مفتوح، وهو يعمل بشكل ممتاز مع أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالكمبيوتر، وهو ذا حجم صغير جداً، وهذه ميزة مهمة جداً في هذا التطبيق، فهو لا يؤثر بشكل سلبي على الكمبيوتر، فلا يحدث عليه ضغط كبير، ولا يحدث أي ضعف في الرامات، وبه لغات كثيرة جداً، ومن أهم هذه اللغات، هي اللغة العربية، ويستعيد هذا البرنامج أي ايميلات تم حذفها من على الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط بدون أن يحذف أو أن يتلف أي جزء من أجزاء هذه البيانات. 

تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 

إذا أردت استعادة بياناتك وملفاتك والأمور التي قد تم حذفها، سواء عن طريق الخطأ أو القصد، فتستطيع تحميل ريكوفا للكمبيوتر بكل بساطة دون فقد هذه البيانات أو دون اللجوء إلى دفع أي مقابل مادي، وفي نفس الوقت عدم أستغراق وقت طويل في هذه العملية، أولًا يجب عليك أن تعلم جيداً أن هذا البرنامج يقوم بدور كبير جداً في التحسين، وذلك من خلال المسح الضوئي المقسم الملفات fat32.
  • هذا البرنامج لديه قدرة كبيرة جداً على تحسين الكتابة بشكل آمن على نظام التشغيل ويندوز 10.
  • لديه قدرة على فحص وأكتشاف محرك الأقراص. 
  • يعمل أيضاً على تحسين التنقل، وذلك من خلال أستخدام لوحة المفاتيح. 
  • لديه واجهة سهلة وبسيطة، ويعمل أيضاً على إصلاح الخطأ البسيط الذي من الممكن أن يظهر في الملف، وحتى تتمكن من تحميل برنامج ريكوفا الذي يعمل على استعادة الملفات بشكل متميز وعرض كل البيانات المتعلقة بهذه الملفات من حجمها ومكانها، فهو يوفر مزيد من التعيين من قبل الاستيراد. 

برنامج ريكوفا الإصدار الأخير 

يعتبر ريكوفا من البرامج المجانية، والتي تستطيع من خلالها استرجاع كل الملفات التي حذفتها بالخطأ أو بالعمد، هو يعمل بكل بساطة على الكمبيوتر، ومن حين لآخر يتم تطوير هذا التطبيق، وتم تطويره في الآونة الأخيرة، ليظهر لنا الإصدار الأخير المحترف، وهو مدفوع الأجر ومتميز جداً، فهو على مستوى عالي جداً من التحديثات التي تستمر بشكل كبير، وهذا يدعم القرص الصلب الظاهري، وتسترجع الملفات المحذوفة بسهولة وبسرعة فائقة، وهذا هو شعار برنامج ريكوفا الذي ظهر في الفترة الأخيرة، فتستطيع أن تقوم بتحمل ريكوبا بكل بساطة من خلال الرابط الموجود بالأسفل.
  • قم بدخول على الرابط، ثم قم بالضغط على الملف الذي سيتم تنزيله من خلال هذا الرابط، أضغط على كلمة نعم الموجودة في مربع النظام، حتى توافق على عملية التثبيت، وأتبع التعليمات التي تظهر لك حتى تتمكن من تثبيته وأستخدامه على جهاز الكمبيوتر. 

مميزات برنامج ريكوفا برو للكمبيوتر عربي وغيرها

لبرنامج ريكوفا مميزات كثيرة جداً، سنقوم بذكر بعض هذه مميزات من خلال هذا المقال: 
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تستعيد كل الملفات التي تم حذفها من خلال الخطأ أو بقصد. 
  • تستطيع أن ترجع الملفات التي قمت بحذفها من القرص الصلب أو من فلاشات الميموري. 
  • واجهة هذا البرنامج بسيطة وسهلة جداً، تستطيع أن تستخدمها دون أي معرفة سابقة. 
  • يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة ومتعددة، ومن أهمها اللغة العربية بشكل كامل. 
  • يعمل هذا البرنامج بسهولة كبيرة على الكمبيوتر. 
  • يستعيد هذا البرنامج الصور والأصوات والأفلام والفيديوهات والبرامج، وكل انواع الملفات. 
  • تستطيع أن تسترد الملفات الموجودة على الأقراص الصلبة. 
  • يستطيع هذا البرنامج أن يفحص بعمق القرص الصلب، ويبحث أيضاً الملفات التالفة. 
  • تستطيع أن تحذف الملفات بطريقة أبدية، حيث لن تحصل على هذه الملفات مرة أخرى إذا أردت ذلك. 
  • تستطيع أن تستعيد البيانات من الايميل، وكل المستندات والايميلات التي قمت بحذفها من الايميل الخاص بك، أو من بريدك الإلكتروني. 
  • يتوافق هذا التطبيق مع كل أنظمة الكمبيوتر والموبايل، هذا يساعد كل المستخدمين حول العالم، لذلك هذا التطبيق ثم أنتشاره بشكل كبير جداً فى كل أنحاء العالم، ومن أهم الأنظمة التي يتجاوب معها هذا تطبيق، أنظم الايباد واللاب توب ويندوز 7،ويندوز 8،ويندوز 10.
  • التحديث والإصدارات، يتم تجديد وتحديث هذا التطبيق بشكل تلقائي، عندما يتوفر إصدار جديد له، وذلك حتى يوفر عليك الجهد والوقت في البحث عن إصدارات جديدة. 
  • يتوفر به لغات كثيرة فهذا يسهل عليك عملية الاستخدام والبحث عن ملفاتك الخاصة، ويبسط عليك اكتشاف كل مزايا التطبيق. 
  • المسح الضوئي: تستطيع من خلاله أن يتحدث كل الأشياء التي لا تحذف بشكل نهائي، حتى لا يستطيع أحد أن يستعيدها من وراءك، فهذه تخلصوا إلى الأبد من الفيديوهات والصور. 
  • حجم البرنامج صغير جداً فهو مناسب من حيث الحجم، فهو لا يؤثر على الكمبيوتر الخاص بك بشكل سلبي، فلا يحدث ضغط على الهارد أو أي ضعف للرامات، ويدعم كل اللغات ويسهل استخدام الكمبيوتر. 
  • تستطيع أن تستعيد الملفات المحذوفة بشكل سهل وبشكل قوي، بدون أي تلف. 
  • يقوم على التحسين من خلال المسح الضوئي به قدرة كبيرة على كتابة آمنة في نظام تشغيل ويندوز 10،لفحص المحرك الخاص بالأقراص واستكشاف الملفات المحذوفة من خلاله، يحسن تقليل أستخدام لوحة المفاتيح. 
  • واجهة هذا البرنامج جديدة، بها رسوم سلسة وسهلة، يصلح الأخطاء البسيطة التي قد تظهر في بعض الملفات، فهو يستعيدها دون وجود أي مشاكل، حتى لو كانت هذه المشاكل موجودة في الأصل. 
  • لديه قدرة فائقة على الإصلاح وتعديل كل أنظمة الملفات. 
  • يتم أستعادة الملفات بكل بساطة وبجدارة كبيرة، فهو يعمل مع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر، وكل الملفات بكل أنواعها . 
  • هذا البرنامج رائع في أستخدامك الشخصي، فهو يخلصك من كل الملفات التي تريد أن تقوم بحذفها، إذا أردت أن تفرغ سلة المحذوفات. 
  • تستطيع من خلاله أيضاً أن تستعيد ملفات ال pdf، وملفات الورد التي لم يتم حفظها.

نصائح من أجل استعادة الملفات المحذوفة بشكل كامل من خلال تطبيق ريكوفا 

  • إذا أردت أن تقوم باستعادة الملفات بدون أي حذف أي شيء منها، قم بتخزين الملفات على كل الأقراص، فيتم عن طريق وضع فهرس خاص بالملفات ومكان عشوائي في الذاكرة، عندما تقوم بوضع فيديو أو صورة أو ملف حجمة خفيف، يتم وضعه باسم داخل هذا الفهرس.
  • وضع ودمج الملفات يكون هذا بشكل عشوائي، عندما تقوم بفتح أي قرص، وتبحث عن ملف من الملفات، فإنه سيظهر لك هذا الملف في الفهرس، والذي هو مسؤول عن تنظيم الملفات في الكمبيوتر أو الهاتف. 
  • إذا أردت أن تقوم بعمل فورمات لهذه الملفات، فسيقوم بحذف الفهرس فقط، وبالتالى ستظل الملفات على الذاكرة، سيصبح الوصول للمخزن سهل الموجود فيه الملفات، دون اللجوء إلى برامج أو ما إلى ذلك، لذلك تعتمد على ريكوبا والذي يعمل على تجاوز الفهرس، ويذهب بشكل مباشر للملفات، يستخرجها بدون أسماء صحيحة، سواء كانت فيديوهات أو صور أو برامج، فإنا نضمن استرجاع الملفات، ولكن لا نستطيع أن نحدد اسمائها، لذلك لا تقوم بتخزين أي شيء على الأقراص مرة أخرى بشكل مباشر بعد حذف كل الملفات، لذلك فلا تستخدم أي برنامج لاسترجاع الملفات، إذا فقدت الملفات من خلال الهارد ديسك، ولكن بأستخدام كمبيوتر آخر حتى تسترجع الملفات من الهارد ديسك. 
  • قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات حتى تضمن عدم استرجاع هذه الفيروسات من الأقراص، حتى لا تتلف الملفات مرة أخرى، عندما تقوم ببيع الكمبيوتر أو ذاكرة أو هاتف، فيجب عليك أن تقوم بعمل فورمات، ثم قم بملئ الذاكرة مرة أخرى بملفات غير مفيدة، حتى تضمن أن الملفات الشخصية قد أزيلت بشكل كامل. 

عيوب برنامج Recuva للكمبيوتر كامل

من المعروف أنه لا يوجد أي تطبيق أو برنامج من غير عيوب، وكذلك برنامج ريكوفا، فهو له بعض العيوب التي يجب علينا أن نضعها في الحسبان، وأن نحصرها لكم، حتى يتم التركيز عليها قبل تنزيلكم لهذا البرنامج وأستخدامه، ومن هذه العيوب: 
  • استعادة الفيروسات من الذاكرة، ففي بعض الأحيان يكون الفيروس قديم موجود على الذاكرة، عندما تقوم بعمل فورمات للملفات وتخزين ملفات جديدة، عندما تستخدم برنامج ريكوفا في أسترجاع هذه الملفات فهناك بعض الفيروسات ترجع مع هذه الملفات، لهذا يجب علينا أن نستخدم برنامج انتي فيروس عند أستخدامنا لي برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات. 
  • لا يدعم أجهزة الهواتف هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن نسخة في هواتف الاندرويد وهواتف أبل، ولكن لا تتوفر هذه النسخة إطلاقاً. 
  • في بعض الأحيان لا يسترجع كل البيانات، فهو يكون غير قادر على استعادتها بشكل كافي، ولكن هو يسترجع أكبر قدر ممكن من الملفات المفقودة. 
  • الملفات لا تكون منظمة، فكل الملفات التي يتم استرجاعها من خلال هذا التطبيق لا تكون منظمة ولا يتم استرجاعها داخل المجلدات التي كانت عليها قبل، وتكون بشكل عشوائي، وبأسماء وأرقام وحروف غير أسمائها وأرقامها الحقيقية، لذلك تقوم أنت بإعادة عملية التنظيم مرة أخرى.
برامج متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع برنامج Recuva 2024 كامل مجانا

في الختام فقد تحدثنا اليوم عن برنامج ريكوفا 2024، هذا البرنامج المتميز، والذي لا يوجد له مثيل في عالم التكنولوجيا الحديثة، فيتم استعادة الملفات المفقودة بأكبر قدر ممكن، دون ضياع وقت أو بذل مجهود، وأيضاً دون دفع مقابل مادى، فهناك نسخة مجانية تستعيد البيانات بشكل آمن، وبشكل بسيط دون تقضيها، فتستعيد الايميلات الخاصة بنا ويساعد أيضاً الصور والفيديوهات، والبرامج المفقودة، ولكن في بعض الأحيان قد يفقد بعض هذه الملفات، وأيضاً هذا التطبيق لا يقوم بتنظيم هذه البيانات، لذلك يجب علينا أن نضع هذا في الحسبة، فهو يتم استعادة البيانات دون تنظمها كسابق عهدها، وفي بعض الأحيان يستعيد بعض الفيروسات من الذاكرة القديمة، عندما تقوم بحذف الذاكرة القديمة، واستعادة الملفات منها ترجع الفيروسات مرة أخرى، لذلك نصيحتي لكم عندما بتحميل هذا التطبيق، يجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق مضاد للفيروسات أيضاً، وتحدثنا أيضاً عن مزايا كثيرة لهذا التطبيق، وكيفية تحميله وذكرنا الروابط التي من خلالها نستطيع أن نقوم بتحميل نسخ هذا البرنامج، النسخة المجانية، والنسخة المدفوعة الأجر.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج ريكوفا مجانا

**********

بعض الصور التوضيحية التي تبرز مزايا برنامج ريكوفا الكامل

سكرين شوت

تنزيل ريكوفا 2024 Recuva للكمبيوتر برابط مباشر مجاني الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ريكوفا برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك