لعبة البلياردو 2024 8Ball Pool اون لاين بدون تحميل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اون لاين مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
🏢 المؤلفMiniclip.com
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ07 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات25,277,066

روابط تنزيل لعبة 8Ball Pool للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اون لاين وبدون انترنت مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

لعبة البلياردو 2024 8Ball Pool اون لاين بدون تحميل مجانا لجميع الأجهزة

تعتبر لعبة البلياردو اون لاين 8ball pool اون لاين، من أضخم الألعاب الموجودة في ساحة ألعاب كرة البلياردو، وهي مجانية على مر العصور، ونستطيع أن نقوم بتحميلها بشكل بسيط ، وتلعب عليها بشكل اون لاين أيضاً، وهي نوع من الألعاب التي صدرت في الفترة الأخيرة قائمة الألعاب الأفضل حول العالم، فهذه اللعبة ذات جرافيكس 3d عالي الجودة، وبها أيضاً تأثيرات صوتية تجعل اللعبة أكثر واقعية وأكثر متعة، كل هذا واكثر جعل لها جماهير عريقة من مختلف دول العالم، وأيضاً في كل المراحل العمرية، وتستطيع التسجيل في  لعبة البلياردو اونلاين 8ball pool اون لاين تستطيع من خلال موقع فيسبوك، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، حتى تحصل على كل المميزات المجانية، وأيضاً هناك قواعد للعبة البلياردو للكمبيوتر اون لاين معروفة في كل دول العالم، وموجودة أيضاً في اللعبة، فيجب عليك أن تلتزم بها في الإصدار الذي ستقوم بتحميله، وتستطيع أن تقوم بتحميلها على كل أنظمة مايكروسوفت، وأنظمة الويندوز المختلفة وهي العب بها سهل وبسيط، تستطيع أن تقوم باللعب من خلال هذه اللعبة دون سابق معرفة، فهي سهلة وبسيطة تستطيع أن تقوم باللعب عليها دون أن يعلمك أحد، وأيضاً يمكنك أن تتعامل معها باللغة التي تناسبك، فهي تدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الإسبانية، هذا وأكثر ستجده عندما تقوم بالتسجيل في هذه اللعبة، حتى تتمتع بالمزايا المختلفة التي سنقوم بذكرها في هذا المقال بالتفصيل. 

نبذة  عن  لعبة البلياردو 8ball pool اون لاين مجانا

لهذه اللعبة إصدارات كثيرة، وقد تم إنشاؤها أول مرة في عام 2010، وكان لها تأثير بالغ على كل من قام بتحميلها، فهي لعبة آمنت، ولا شك من أنها متصدرة لكل الهواتف الذكية، عندما تحقق هذا النجاح البالغ أخذ صناع هذه اللعبة في تطويرها شيئاً فشيء، إلى أن انتشرت في أواخر 2013،وتم إصدار ولأول مرة إصدار يتناسب مع أجهزة الكمبيوتر، حتى تواكب أحدث صيحات التكنولوجيا، وأيضاً أن تتماشى مع بعض المعلومات الخاصة بهذه اللعبة من خلال الموقع الخاص بها بهذه اللعبة المتميزة، ولكن يجب عليك ألا تتعامل معها مثل تعاملك مع كل النسخ الأخرى التي تم إصدارها في وقت لاحق، ولقد بلغت هذه اللعبة أنها تحتاج لتعامل خاص، يتطلب ذكاء شديد، فيجب عليك أن تقوم بالتركيز الشديد حتى تواجه إلتقاط الكرات بشكل صحيح وإسقاط المضرب، وذلك خلال الوقت الذي تحدده لك اللعبة، فتحمل تلك اللعبة كم كبير من الإثارة والمتعة، عندما تكون في أجوائها، والتعامل الصحيح مع هذه اللعبة، يؤدي بك في النهاية إلى الفوز، كما تستطيع أن تلعب بشكل سريع حتى تتفادى أي مشاكل خاصة بضيق الوقت، فإذا قدمت إدخال سبع مرات قبل الخصم فستكون الفائز الأول، ثم تنتقل إلى المرحلة أصعب من هذه المرحلة التي سبقتها، عندما تنتهي من تحميل هذه اللعبة سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف الذكي، ستكون مطالب بتجميع نقاط معينة، حتى تستطيع أن تلعب في مستوى أعلى، وهذا لن يمنعك من أن تلعب أول مرة في اللعبة المجانية، فلن تقوم بدفع أي مبالغ أو مقابل مادي، حتى تقوم بتحميله، وفي لعبة البلياردو اونلاين، يجب عليك أن تحرص على الفوز باستمرار فإنك لن تتمكن من الحصول على مستوى أعلى إلا عندما تتخلص من المستوى الأقل، وذلك يحتاج منك أن تتغلب على الخوف والحرص على الاستمرار والذكاء والفطنة، حتى تدخل في مباريات أعلى مع المنافسين الذين يلعبون معك في نفس اللعبة، وحتى تتعلم هذه اللعبة يجب عليك أن تدرك أن الكثير من المنافسين يكونون بالقرب من العالم الموجود في اللعبة، وهذا يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة، وهذه اللعبه تعتمد على الذكاء بشكل كبير، وهذا يساعد على تنمية الذكاء الخاص باللعبة. 
وهذه اللعبة تشتمل على جرافيك عالي الجودة ورسوم رائعة، إضافة إلى جودتها المتميزة، وهذا يجعلها في صدارة الألعاب، وتشعرك أنها تحاكي الواقع، وذلك بسبب المؤثرات الصوتية الموجودة فيها، وهذه اللعبة تدعم الكثير من اللغات وأهمها اللغة العربية، اللغة الإسبانية، وهذه اللعبة مسلية بشكل كبير، تستطيع أن تشارك الأصدقاء الموجودين معك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيسبوك أو انستغرام، ويستطيع الكبار والصغار أن يلعبوا في هذه اللعبة المسلية والجميلة، فهذا يجعل نسبة الذكاء والتركيز تزداد عند الأطفال، لذلك انصحكم بتحميل لعبة البلياردو اون لاين للكمبيوتر والموبايل، حتى يتمكن الأطفال من نماء الذكاء، في هذه اللعبة ألوان كثيرة، ومؤثرات صوتية تجذب انتباههم وفي نفس الوقت تحتاج منهم تركيز شديد، حتى يستطيعون أن يجمعوا النقط، لذلك انصحكم بها. 
مساحة هذه اللعبة صغير جداً تستطيع أن تقوم بتحميلها بكل بساطة، دون وجود أي مشاكل تقنية أو وجود مشاكل فنية أثناء خوض المباراة البلياردو.
بهذه اللعبة مزايا كثيرة تستطيع أن تستخدمها، ولكن عندما تقوم بتحميلها من خلال الموقع الخاص بها، لذلك إذا أردت أن تتمتع بهذه المزايا، فقم بتحميل هذه اللعبة. 

مميزات  لعبة البلياردو 8ball pool اونلاين للكمبيوتر والجوال

هذه اللعبة نالت إعجاب الكثيرين، وذلك بسبب مسائل كثير موجودة بها، وأهم هذه المزايا: 
  • أن هذه اللعبة مجانية فهي تعمل على أجهزة الأندرويد، الآيفون والآيباد تعمل على أنظمة الويندوز، ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10.
  • عندما تقوم بتحميل هذه اللعبة لأجهزه الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي دون دفع أي مقابل مادي حتى تستمر فيها. 
  • نالت هذه اللعبة إعجاب الكثير من كل دول العالم وأصبح لها دور كبير أكثر من الألعاب الأخرى، وخصوصاً من الشباب. 
  • يوجد في هذه اللعبة الكثير من التحديات حول كل العالم، وهذه التحديات تضيف الإثارة والتشويق بين كل لاعب، فهذا يجعل اللعبة أكثر تميز. 
  • تساعدك هذه اللعبة على أن تكسب بعض العملات، عندما تفوز بالكثير في المباريات، وأيضاً تعمل على رفع المستوى الخاص بك في اللعبة. 
  • تساعدك لعبة البلياردو 8ball pool اون لاين على أن تدخل في الكثير من المنافسات والتحديات والبطولات، حتى تحصل على الكأس والألقاب، وهذا يثير الشغف في اللعب. 
  • يوجد في هذه اللعبة بعض الجرافيك العالي والرسومات الممثلة الرائعة، إضافة إلى الجودة العالية المتميزة. 
  • تدعم لعبة البلياردو 8ball pool اون لاين الكثير من اللغات، ومن أهم هذه اللغات اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، واللغة الإسبانية. 
  • تساعد هذه اللعبة المستخدم على أن ينافس الكثير من الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك والانستغرام، وتستعرض المهارات الخاصة بك، ولكل لاعب. 
  • هذه اللعبة المسليه بشكل كبير، وذلك بسبب الأوضاع الكثيرة التي تحقق لك المتعة والتشويق الدائم. 
  • تستطيع أن تقوم بتحميل هذه اللعبة مهما كان عمرك، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا. 
  • يستخدم هذه اللعبة كل الأعمار في كل دول العالم، وذلك لأنها تعمل على تنمية الذكاء والقيام الفني، لذلك يحبها الصغار والكبار. 
  • مساحة هذه اللعبة صغير جداً، ونستطيع أن نقوم بتحميلها دون وجود أي مشاكل فنية أو مشاكل تقنية في اللعب وفي الجهاز، الذي يتم تحميل اللعبة عليه، بهذه اللعبة مزايا كثيرة تستطيع أن تطلع عليها عندما تقوم بتحميلها بشكل مباشر. 

عيوب لعبة البلياردو 8ball pool اون لاين للكمبيوتر مجانا

رغم المزايا الكثيرة التي نجدها في هذه اللعبة، إلا أن لها بعض المشاكل الإلكترونية التي لا يخلو منها أي لعبة أخرى، ولكن ليس عيوب فادحة، ولكن نستطيع أن نتخطاها بشكل بسيط، ومن هذه العيوب: 
  • لا تستطيع أن تلعب دون أن تتصل بالانترنت، وهذا يحدث بعض الضيق للمستخدم، ولكن لدينا أمل في أن يقوم الفريق المطور لهذه اللعبة، بإنشاء إصدار جديد، يتم اللعب من خلاله من غير انترنت يوجد. 
  • في هذه اللعبة الكثير من المستخدمين الذين يقومون بتحميل برامج التهكير حتى يهكرون مستويات معينة في هذه اللعبة، حتى يحصلوا على الفوز بشكل زائف، وهذا ليس عدلًا بين اللاعبين. 
  • حظر الكثير من اللاعبين عندما يقومون باللعب فلا تكون هذه العيوب واضحة لكل لاعب، لذلك فهي تعتبر ليست عيوب واضحة، ويمكننا الآن ألا نعتبرها من العيوب. 

كيفية تنزيل  لعبة البلياردو 8ball pool بدون نت على الأجهزة 

هناك عدة خطوات يجب عليك أن تقوم بأتباعها، حتى تستطيع أن تقوم بتشغيل هذه اللعبة على الجهاز: 
  1. أولا قم بتنزيل Blues tacks. 
  2. ثم تقوم بتثبيتها على جهازك. 
  3. ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى  جوجل إلى أن يتم الوصول إلى متجر جوجل بلاي. 
  4. ثم بعد ذلك قم بالبحث في شريط البحث الموجود في هذا البرنامج، عن أسم اللعبة 
  5. ثم قم بالضغط على اللعبة، عندما تظهر في البحث، ثم أضغط على كلمة تثبيت. 
  6. ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى  جوجل. 
  7. ثم بعد ذلك ستظهر هذه اللعبة في الشاشة الرئيسية، قم بالضغط عليها حتى تتمكن من بداية اللعب. 

طريقة اللعب وقواعد  لعبة البلياردو 8ball pool اون لاين أو بدون انترنت

  • أولاً نقوم بالدخول إلى  اللعبة، حتى يطلب منك تسجيل دخول، وذلك باستخدام الحساب الخاص بك في فيسبوك أو جوجل أو التسجيل من خلال الايميل أو التسجيل بالطريقة التي تتناسب معك. 
  • ثم بعد ذلك أختر الطريقة التي تتناسب معك حتى تبدأ اللعب على الفور، ولهذه اللعبة طرق كثيرة للعب، ولكن في بداية الأمر يكون متاح طريقة واحدة فقط، تستطيع أن تستخدمها، وهي شخص تجاه شخص، وهي تعرف باسم الوضع الكلاسيكي، فهي عبارة عن تحدي بين شخصين من اللاعبين، يستخدمون عصا حتى يتمكنوا من ضرب الكرات على الطاولة الخاصة بالبلياردو، وهذه الكرة تشتمل على 15 كرة، وتنقسم هذه الكرات إلى  مجموعتين، مجموعة مخطط ومجموعة سادة اما بالنسبة للكرة السوداء فهي كرة واحدة، ويختار كل لاعب شكل الكور التي تكون خاصة به. 
  • عندما تسقط أول كرة من المجموعة المراد نجد التنافس يكون على سقوط الكرات في الثقوب المتواجدة، حتى يتخلص كل لاعب من المجموعة الموجودة معه، إلى أن يصبح لديه الكرة السوداء، فعندما تسقط الكرة السوداء يصبح الشخص الذي قام بالتقاط وهو الفائز. 
  • يجب على كل اللاعبين أثنين الدور المحدد له قبل أن ينتهي الوقت، لانه يوجد هناك مؤشر يساعدك في التصويب بشكل صحيح وعقوبة أرتكاب الخطأ في هذه اللعبة، هو حصول اللاعب الآخر على الكرة البيضاء حتى تصبح معه، ويضعها في أي مكان مناسب له، فهو غير مجبر على وضعها في مكان معين، وإذا كانت الكرة في يده فيستطيع أن يستعمل رأس العصا والعصا حتى يضعها في الثقب، وعندما يبدأ في الضربة تعتبر أي لمسة تعتبر حركة للكرة، فهي خطأ خارج عن القانون الخاص باللعبة. 
  • من أهم النصائح التي أقوم بنصحك بها هي التدرب الجيد في طريقة التحكم قبل دخولك للعبة، حتى تنافس الآخرين بشكل ممتاز، حتى لا تقع في سقوط الكرة البيضاء في المكان الغير مسموح لك به. 

خصائص  لعبة البلياردو للكمبيوتر اون لاين 

  • تستطيع من خلال هذه اللعبة أن تختار اللعب بشكل اون لاين، وذلك من خلال اتصالك بالانترنت، تستطيع أن تدخل إلى المباراة مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو أشخاص آخرين بشكل عشوائي من كل دول العالم، يمكنك أن تختارهم بشكل عشوائي، يجب عليك أن تعلم أنك ستواجه لاعبين محترفين من كل دول العالم وبلغات مختلفة، والمواجهة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، لذلك حاول أن تكون أنت الفائز. 
  • التسجيل: تستطيع أن تقوم بخطوات التسجيل في هذه اللعبة بكل بساطة من خلال حسابك على تويتر أو فيس بوك أو الايميل الخاص بك بشكل بسيط، أو من خلال البريد الإلكتروني، دون وجود أي مشاكل. 
  • الهدايا والمكافآت: في كل يوم تدخل فيه إلى اللعبة تمنحك اللعبة بعض الهدايا، وأيضاً بعض العملات الذهبية التي تجعلك تستطيع أن تدخل إلى المباريات، شخص ضد شخص، أضف إلى ذلك أنك عندما تتقدم في مستوى، ستحصل على هدايا قيمة، مثل العصا الجديدة التي هي أفضل بكثير من التي تملكها. 
  • أنماط اللاعب: ستجد في هذه اللعبة أمور كثيرة للاعب تستطيع أن تتمتع بها وهناك أنماط تجعلك تلعب بدون اتصال بالانترنت ومن خلال هذه اللعبة. 
  • تستطيع أن تشارك في بطولات كثيرة تنظمها لك اللعبة، بحد أقصى وجود ثمان أفراد في هذه اللعبة، ويحصل الفائز منها على مكافآت كثيرة. 
  • التواصل مع المنافسين من أهم ما يميز هذه اللعبة التي تتواصل مع الأشخاص المنافسين بشكل رائع لدرجة كبيرة، فتستطيع أن تتواصل معهم دون نت، وذلك عن طريق الرموز التعبيرية، وهي متنوعة وكثيرة، وتستطيع أيضاً إنهاء المباراة بإرسال طلب خوض مباريات أخرى مع شخص آخر، أو مع خصمك الحالي، إن كنت ترغب في ذلك. 

بعض الصور التي تبرز خصائص لعبة البلياردو اونلاين

سكرين شوت
ألعاب متعلقة قد تعجبك:-

لعبة البلياردو اون لاين للكمبيوتر أو الموبايل الآن

*************

خلاصة موضوع لعبة البلياردو اون لاين للكمبيوتر أو الموبايل

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن لعبة البلياردو اون لاين على الكمبيوتر والموبايل واللاب توب، هذه اللعبة الممتعة التي يحبها الصغار والكبار، والتي حظيت على إقبال شديد في الفترة الأخيرة، وصل إلى ملايين المستخدمين حول دول العالم، فهذه اللعبة تدعم كل لغات العالم، وبها خصائص كثيرة جداً، تجعلها لعبة متميزة بشكل كبير، فقد تحدثنا فى هذا المقال عن هذه اللعبة بالتفصيل، وتحدثنا أيضاً عن المميزات الكثيرة الموجودة بها، وكيفية اللعب على هذه اللعبة، كيفية استعمال العصا والكرات داخل لعبة البلياردو، وذكرنا أيضاً الأجهزة التي تدعمها هذه اللعبة، وأيضاً هذه اللعبة تعمل بشكل اون لاين، ولكن صدرت منها إصدار لهواتف الاندرويد، حتى نتمكن من تحميلها واللعب عليها بدون انترنت، ومزايا أخرى كثيرة ستجدها في هذه اللعبة عندما تقوم بتحميلها.

تم اختيارها لك