تحميل كين ماستر برو مهكر KineMaster Pro بدون علامة مائية

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل كين ماستر برو 2024 kinemaster pro للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
💿 الفئةبرامج تعديل الفيديو
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows, IOS, Android
🏢 المؤلفKineMaster Corporation
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,856,987

روابط:- تحميل برنامج كين ماستر برو 2024 kinemaster pro "الذهبي - الاسود - البنفسجي - الاحمر" للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل كين ماستر برو 2024 kinemaster pro جميع الاصدارات مجانا بدون علامة مائية

تحميل كين ماستر برو
في الآونة الأخيرة ذاع صيت صناعة المحتوى بشكل كبير، فهناك المحتوى المقروء والمسموع والمرئي، ومن أجل تحسين جودة المحتوى يجب على صانع المحتوى أن يقوم بأستخدام بعض البرامج التي تساعده على رفع جودة الفيديوهات والتعديل عليها، ومن هنا أتت فكرة كين ماستر برو فإذا كنت تود أن تُجري بعض التعديلات على أحد الفيديوهات مهما كانت صغيرة أو كبيرة فعليك أن تقوم بتحميل البرنامج، ولكنك قد لا تستطيع الأستفادة من كافة المميزات التي يعطيها البرنامج بسبب كونها غير مجانية لهذا السبب نقدم لكم هذا المقال عن تحميل كين ماستر الذهبي بدون أي مشاكل.

ما هو برنامج كين ماستر الذهبي والاسود والبنفسجي المجاني؟

برنامج كين ماستر الذهبي بدون علامة مائية هو أحد البرامج الغنية عن التعريف في مجال تحرير الفيديوهات والمونتاج، فهو مخصص للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويمكنك من عمل كافة التعديلات على الفيديو بشكل مجاني تمامًا في نسخته الذهبية.

مميزات برنامج كين ماستر الذهبي برو للكمبيوتر والاندرويد والايفون

  • كما ذكرنا أن برنامج كين ماستر 2024 يعتبر من أشهر البرامج في تحرير الفيديوهات حيث يوجد منه نسختين واحدة للموبايل وأخرى للكمبيوتر حتى يتيح لك خيارات واسعة تستطيع أن تستخدمه كما يناسبك.
  • تحميل التطبيق مجاني بالكامل حيث يمكن لأي شخص تحميله وأستخدامه في أي وقت دون الحاجة لدفع مقابل نظير ذلك.
  • من أهم المميزات التي تتواجد في تطبيق كين ماستر وهي القدرة على اضافة اكثر من طبقة للتعديل عليها كما يمكنك أيضًا من تركيب المقاطع الصوتية ودمجها مع الفيديو كما يمكن دمج أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد او قص الفيديو الى أكثر من جزء.
  • يمكن إضافة بعض النصوص او الرموز التعبيرية للفيديو ودمجها معه ثم المزامنة وذلك حتى تستطيع التعبير بشكل افضل عن المحتوى الذي تقدمه.
  • مساحة البرنامج تعتبر صغيرة مقارنة بما يقوم به من مهام حيث أن البرامج التي تقوم بنفس المهمة تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة لذلك عند المقارنة بينه وبينهم فهو يفوز في هذا الجانب وذلك ما قد يكون مفيدًا لك ما إن كنت تمتلك مساحة تخزين صغيرة.
  • قد يكون الفيديو الأصلي به مشاكل في الإضاءة أو مشاكل في الجودة لأي سبب لذلك فإن استخدام برنامج كين ماستر البنفسجي هو الحل الأمثل في هذه المشكلات.
  • قد يسمى التطبيق أحيانًا بأنه من أفضل وابسط التطبيقات التي تستخدم في صناعة الأفلام وذلك لأنه يمكنك من خلاله أن تقوم بتصوير فيديو بشكل مباشر والتعديل عليه فور التسجيل فلا يجب الأنتظار حتى الانتهاء من التسجيل ثم التعديل عليه فهو يتيح لك جودة عالية واضاءة مميزة مع إمكانية التعديل والقص والتحرير من أجل صناعة محتوى أفضل.
  • من أهم مميزات البرنامج انه يدعم اللغة العربية وذلك حتى يسهل التعامل على جميع مستخدميه العرب.
  • يدعم البرنامج عدد لا نهائي من الألوان وكافة الدرجات وذلك حتى تستطيع التعديل على ألوان الفيديو دون أن تتاثر الجودة كما يتيح لك إضافة عدد لا نهائي من الطبقات دون أن يتأثر الفيديو بطريقة احترافية جدًا.
  • هناك ميزة اخرى هامة جدًا يوفرها برنامج كين ماستر وهي أنه يمكنك من خلاله أن تقوم مشاركة الفيديو في أي وقت مع اصدقائك دون الحاجة إلى تحميله على حاسوبك او هاتفك المحمول.
  • أن البرنامج مناسب جدًا للمبتدئين حيث أنه لا يكتفي بعرض جميع الأدوات والوسائل التي يمكنك أستخدامها ولكنه يمكنك أيضًا من أن تطلع على بعض النصائح والتعديلات التي يقترحها عليك وذلك فيما يخص الإخراج والمونتاج وغيرها من التعديلات اللازمة لتحرير أي فيديو بطريقة احترافية وسهلة فهو خير معين لك إذا كنت مبتدئ في هذا المجال.
  • من أهم مميزات برنامج كين ماستر الذهبي هو انه يتيح لك جميع أدوات التعديل حيث يمكنك التعديل على الملف بأي شكل كما تريد ثم حفظ الفيديو بدون العلامة المائية حيث أن نسخة البرنامج العادية تتطلب أن يكون لديك اشتراك مدفوع شهري او سنوي حتى تستطيع حفظ الفيديو بدون العلامة المائية كما ان هناك بعض الخصائص الغير مدعومة في النسخة المجانية يتم إتاحتها مجانًا من خلال النسخة الذهبية التي يمكنك تحميلها من موقعنا هنا.
  • من أهم المميزات التي يقدمها لك برنامج كين ماستر هو أنك تستطيع أن تقوم بعمل فيديو عن طريق تجميع الصور التي على الحاسوب او الهاتف دون الحاجة إلى أن تكون مقاطع فهو يستطيع تجمعها معا ووضع بعض الفلاتر المتميزة حتى تحصل على فيديو في أفضل جودة.
  • يتمتع برنامج كين ماستر الاسود بكل هذه المميزات وهناك المزيد سوف تكتشفه بنفسك حيث تستطيع ان تستمتع بها بمجرد أن تقوم بتحميل برنامج كين ماستر الذهبي.

كيفية أستخدام برنامج كين ماستر الذهبي والبنفسجي والاسود والاحمر وغيرهم

حتى يمكنك صناعة فيديو باحترافية عليك أن تتعرف على كيفية استخدام البرنامج بطريقة صحيحة وذلك ما سوف نوضحه من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالضغط على علامة + الموجودة أمامك على الشاشة حتى تعطي البرنامج أمرًا بإنشاء فيديو جديد.
  2. الخطوة التالية هي ان تقوم بأختيار الحجم المناسب للصورة حيث يقوم بإعطائك عدد من القياسات وعليك أن تختار من بينها.
  3. بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بفتح الفيديوهات الخاصة بالجهاز وما عليك فعله هو أن تختار من بينها حتى تستطيع التعديل على الفيديو وفي حالة ما أذا طلب منك أختيار مشروع فارغ او مشروع مدعوم قم بأختيار مشروع فارغ ثم بدون عنوان وسوف تظهر لك فيديوهاتك على الفور.
  4. بعد الأنتهاء من هذه الخطوة يمكنك بكل سهولة التعديل على الفيديو ثم حفظه وإرساله إلى أصدقائك او مشاركته معهم على أحد وسائل التواصل الأجتماعي.

كيفية إضافة تأثير على جزء معين من فيديو

من خلال الأسطر التالية سوف نوضح لكم كيفية إضافة تاثير على جزء معين من الفيديو وليس كله وذلك عند أتباع الخطوات التالية:

  • في أسفل الشاشة يوجد شريط يحتوي على مقطع الفيديو قم بتحديد الجزء الذي تريد ان يظهر التأثير عليه.
  • قم بالضغط على علامة النجمة امامك ثم أختر من القائمة التي سوف تظهر بعد ذلك الاختيار Clip graphics .
  • سوف تظهر مجموعة من التأثيرات يمكنك الإختيار من بينها حيث يمكنك الضغط على التاثير حتى يظهر وهناك انواع عديدة من التأثيرات منها تأثيرات البحر والرحلات والأنشطة وغيرها كما يمكنك أيضًا إدراج كلمة أو نص حتى تظهر مع الفيديو وأختيار نوع الخط وحجمه ولونه وكذلك التوقيت بالثواني الذي سوف تظهر في خلال الفيديو ومدة ظهورها

كيفية إضافة نص إلى الفيديو

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أنه يمكنك إضافة بعض التأثيرات على جزء من الفيديو يمكنك أيضًا إضافة كلمة بدون تغيير التأثير في الفيديو وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • عليك أن تقوم بالضغط على كلمة طبقات layers الموجودة على الشاشة وبعد ذلك سوف تختار علامة النصوص.
  • الخطوة الثانية هي اختيار نوع الخط ثم كتابة الكلمة.
  • يمكنك ضبط الحجم عن طريق تكبير وتصغير الكلمة نفسها او أختيار حجم الخط من الاحجام الموضحة بالأسفل كما يمكنك أيضًا تحريك الكلمة عن طريق الضغط على أحد اطراف صندوق الكتابة ثم تحريكه لوضعه في المكان المناسب لك.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بتحديد مدة ظهور تلك الكلمة والتوقيت المناسب الذي سوف تظهر فيه على الشاشة في الفيديو وذلك من خلال مراقبة شريط الفيديو بالأسفل.

كيفية قص الفيديوهات ودمجها

اذا كنت تريد أن تقوم بقص مقطع معين من الفيديو كل ما عليك فعله هو أتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على شريط الفيديو الموجود في أسفل الشاشة وسوف تظهر لك قائمة بعد ذلك
  • أختر من القائمة علامة المقص حتى يظهر لك عدة اتجاهات منها القص لليمين والقص لليسار
  • عند أختيارك الى القص من اليمين فانت تخبر البرنامج بانك تريد قص الفيديو من جهة اليمين trim to right المكان الذي تقف عليه.
  • عند الضغط على القص من اليسار trim to left فانت تخبر البرنامج بانك تريد القص من جهة يسار المؤشر الذي تقف عليه.
  • عند الضغط على split the play head فانت تأمر البرنامج بأن يقوم بتقسيم الفيديو عند المكان الذي تقف فيه ويمكنك الضغط على أي مكان في الفيديو من أجل وضع المؤثرات وإضافة النصوص وعمل أي تعديل ترغب فيه.
  • يمكنك أيضًا دمج مجموعة من الفيديوهات وذلك عن طريق الإختيار دمج او merge وبعد ذلك يتيح لك البرنامج إضافة أكثر من فيديو ثم اضافتهم معًا كما يمكنك أيضًا قص أجزاء من فيديو ثم لصقها أو أستخدام فيديو واحد على أنه قالب والقص منه ثم لصق الاجزاء معًا وتكوين فيديو جديد فيمكنك فعل كل هذا واكثر بأستخدام برنامج كين ماستر الذهبي.

كيفية وضع اشارة داخل الفيديو

في كثير من الفيديوهات نحتاج الى الإشارة إلى شيء ما في الفيديو وذلك من أجل توضيح الفكرة ويمكنك أن تقوم بذلك بكل سهولة عن طريق برنامج كين ماستر الذهبي حيث أنه يمكنك من إضافة عدة إشارات لها عدة أشكال من خلال الطريقة التالية:-

  • قم بالضغط على كلمة طبقة layer الموجودة أمامكم على الشاشة وذلك من أجل إضافة طبقة جديدة.
  • قم بأختيار علامة الريشة والتي موجودة أسفل علامة إضافة النصوص وبمجرد الضغط على تلك العلامة سوف تجد جملة مكتوبة تسمى إضافة خط يدوي handwriting وحينها سوف تجد مجموعة من الأشكال والتاثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل الإشارة إلى أي شيء في الفيديو.
  • فمثلًا يمكنك أختيار علامة السهم وبعد ذلك تعود إلى الفيديو الأساسي ويمكنك تكبير وتصغير السهم وتحريكه في أي مكان حسب موضع الإشارة التي ترغب ان يكون فيها.
  • بعد الانتهاء من وضع الإشارة عليك ان تقوم بالضغط على علامة الصح الموجودة في أعلى يمين الشاشة وبذلك يتم حفظ التعديل ويمكنك التجربة ومشاهدة الفيديو عن طريق الضغط على زر عرض لتجد أن الإشارة قد تم وضعها بشكل صحيح كما يمكنك تكرار الأمر إذا أردت إضافة أكثر من إشارة بدون أي مشكلة.

كيفية تحميل برنامج كين ماستر الذهبي وجميع الاصدارات 2024

  • في الواقع أن برنامج كين ماستر الاحمر لا يتوافر على المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل جوجل بلاي واب ستور.
  • حيث أن نسخة برنامج كين ماستر الازرق الموجودة على تلك المتاجر هي نسخة تحتاج الى الدفع مسبقًا حتى تستطيع حفظ الفيديو بدون علامة مائية.
  • كما توجد بعض المزايا غير متوفرة في النسخة المجانية ولكن يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال موقعنا عبر الرابط المباشر التالي.
  • حيث يبدأ البرنامج بالتحميل وبعدها يمكنك استخدامه بكل سهولة في تحرير جميع الفيديوهات بشكل مجاني دون الحاجة إلى الدفع أو البحث عن حساب مدفوع من أجل استخدامه في تحرير الفيديوهات.
  • حفظ الفيديوهات على الحاسوب.
  • بعد أن تنتهي من التعديلات يجب ألا تنسى أن تقوم بحفظ كل ما قمت به سواء كان على الهاتف او الحاسوب أو مشاركته مع اصدقائك ويمكنك حفظ الفيديو عن طريق أتباع الطريقة التالية.
  • قم بالضغط على علامة التصدير الموجودة أعلى الشاشة والذي تظهر بعدها قائمة اختر منها الجودة المناسبة للفيديو مع العلم أنه كلما زادت جودة الفيديو كلما زادت المساحة التي سوف يستهلكها من ذاكرة الحاسوب أو الهاتف.
  • بعد أختيار جودة الفيديو يمكنك أن تضغط على كلمة Export ثم الانتظار قليلًا حتى يتم حفظ الفيديو وبمجرد أن تم حفظه يمكنك استخدامه ومشاركته في أي منصة تريد رفعه عليها وبه كامل حقوق الملكية التي تعود إليك وبدون أي علامة مائية حيث أن العلامة المائية التي تكون في النسخة العادية قد تزعج بعض المستخدمين وهذا من أهم ما يتميز به برنامج كين ماستر الذهبي.

أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين وحلولها

1. قمت بعمل خطأ أثناء تحرير فيديو كيف يمكنني إصلاحه؟

  • أن القيام بخطأ او نسيان خطوة أثناء تحرير الفيديو ثم إكمال التعديل دون ملاحظة ذلك قد يجعلك تضطر إلى استرجاع جميع الخطوات السابقة.
  • ذلك عن طريق الضغط على أيقونة undo والتي تقوم بالغاء أي تحديث قمت به حاليًا ولكنها تلغي التحديثات بالترتيب فان كان الخطأ قد تبعه الكثير من الخطوات التالية فللاسف سوف يتم إلغاء جميع تلك الخطوات.
  • لذلك ننصحك بأن تكون دقيق فيما تفعله واذا قمت بخطأ يمكنك الاسترجاع والعودة إلى الخطوة السابقة بكل سهولة.
  • يجب أن تعلم أنه أذا كنت قد قمت بحفظ الفيديو فانك لن تستطيع الاسترجاع مرة اخرى لذلك عليك أن تتاكد قبل الحفظ أنك قد قمت بكل شيء على ما يرام على ذلك عن طريق أختبار الفيديو ومشاهدته.

2. بعد نهاية تحرير الفيديو الخاص بي وجدت أنه أسرع من اللازم، هل هناك حل؟

إذا كنت قد حفظت الفيديو ثم وجدت أنه أسرع من اللازم يمكنك بكل سهولة أن تقوم بتقليل سرعة الفيديو، وذلك عن طريق أتباع الطريقة التالية:

  • قم بالضغط على شريط الفيديو الموجود أسفل الشاشة وسوف تجد عدة خيارات قم باختيار كلمة سرعة أو speed.
  • يمكنك من خلال هذا الاختيار ان تقوم بالتقليل او الزيادة من سرعة الفيديو، حيث أن الزيادة عن رقم 1 تعني زيادة في سرعة الفيديو وذلك أن كان بطيئًا.
  • التقليل عن 1 تعني التقليل من سرعة الفيديو أذا كان سريعًا.
  • كما يمكنك أيضًا القيام بتلك الخطوة على أي فيديو فلا يشترط أن يكون هذا الفيديو قد تم تحريره من قبل بواسطة برنامج كين ماستر الذهبي. 

برامج تعديل صور متعلقة قد تعجبك:-

تحميل برنامج اي موفي مجانا
تنزيل برنامج كات برو مجانا
تنزيل برنامج لايت موشن مجانا
تنزيل برنامج فيفا كت مجانا

بعض الصور التي تبرز مزايا برنامج كين ماستر برو اخر اصدار

سكرين شوت

خلاصة موضوع برنامج كين ماستر برو 2024 التحديث الاخير مجانا

وفي النهاية فقد قدمنا لكم من خلال المقال كيفية تحميل برنامج كين ماستر برو المعدل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون ولجميع الويندوز، كما أوضحنا اهميته وكيف يمكن لأي صانع محتوى أستخدامه حيث أن هذا البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة خصوصًا إن كنت مبتدئ في هذا المجال فيمكنك بكل سهولة تحرير الفيديوهات بطريقة احترافية، فكما ذكرنا أن العديد من الناس في الآونة الأخيرة قد اتجهوا إلى صناعة المحتوى من أجل كسب العيش ولذلك فإن معرفة طريقة التعامل مع هذه التطبيقات هامة جدًا وضرورية، كما أوضحنا لكم أهم المميزات التي تجعل برنامج كين ماستر الذهبي متفوقًا عن غيره في مجال تحرير الفيديوهات وقصها وايضًا إضافة التاثيرات عليها مع التصوير.

روابط تنزيل برنامج كين ماستر برو 2024 kinemaster pro للكمبيوتر والجوال اخر تحديث :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "كين ماستر برو برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك