تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet مجانًا كامل

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet apk مجانا كامل
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةالشبكات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفSelfishnet
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمعلى حسب الرابط والنظام
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,496,875

روابط تنزيل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet apk مجانا كامل برابط مباشر;اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet apk مجانا كامل من ميديا فاير

تحميل سيلفش نت للاندرويد
تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد يتم بطريقة سهلة، فيمكنك تحميله على هواتف الأندرويد فقط، فلا يمكن تحميله على الأيفون أي لا يعمل نظام تشغيل Ios، ويتم تحميله من خلال المتجر أو الموقع، ولكن يمكنك تحميله من الموقع بسهولة، وسيتم شرح خطوات التحميل في هذا المقال.
وهو برنامج كان في أول إطلاقه مخصص لأجهزة الكمبيوتر فقط، وكان لا يمكن أستخدامه على هواتف المحمول، ولكن حاليًا أصبح متاح أستخدامه من خلال الهاتف أو من خلال الكمبيوتر، ولا يختلف استخدامه كثيرًا من الهاتف عن الكمبيوتر، فتعبتر طريقة الأستخدام واحدة.
ويساعد هذا التطبيق في التحكم في شبكات الإنترنت، سواء واي فاي أو أرضية، فيمكنك من خلال هذا التطبيق التحكم في سرعة الإنترنت المتاحة لمستخدمين الشبكة معك، كما يمكنك حظر أي شخص غير مرغوب به من أستخدام الشبكة.
ويقدم البرنامج العديد من المميزات والخدمات، ويساعدك على القيام بعدة مهام مختلفة، وله أهمية كبرى، وسنعرض هذا بالتفصيل في المقال، ولكن إذا تريد تطبيق موثوق في التحكم في الرواتر عليك تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل.

تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل مجانا

يمكنك تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل من خلال عدة خطوات بسيطة عليك إتباعها، وهذه الخطوات هي كما يلي:-
عليك أولا فتح إحدى المتصفحات وكتابة في خانة البحث تحميل سيلفش نت للموبايل، ثم الضغط على علامة العدسة في الكيبورد، كما يلي, سيظهر لك عدة نتائج عند القيام بالبحث قم باختيار أول نتيجة، كما بالشكل التالي:-
  • عند فتح الموقع سيظهر لك كلمة تحميل البرنامج، وهو ذو مساحة صغيرة للغاية حوالي 7 ميجابايت فقط، اضغط على كلمة تحميل ليتم تحميل التطبيق.
  • عند الضغط عليها ستظهر لك رسالة تطلب منك الموافقة على التحميل، لأنه من الممكن أن يضر التطبيق بالهاتف المحمول، وهذه رسالة تحضيرية روتينية، فلا يسبب التطبيق أي ضرر للهاتف، لذا قم بالضغط على موافقة أو  OK. 
تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت
  • سيظهر لك إشعار في مكان الإشعارات بالهاتف أنه يتم تحميل التطبيق.
شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد
  • وعند تحميله سيظهر لك إشعار آخر يؤكد أنه تم تحميل التطبيق.
تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد من ميديا فاير
  • قم بالضغط على هذا الاشعار، ولكن عند الضغط عليه ستظهر لك رسالة أن للأمان، لا يسمح الهاتف بتثبيت التطبيقات التي يتم تحميلها من Google Chrome أي من أي مكان بخلاف جوجل بلاي، أضغط على كلمة settings او الإعدادات.
برنامج تقسيم جيجات التحميل على مشتركي الشبكة للاندرويد
  • عند الضغط على كلمة settings ستذهب إلى الإعدادات لتسمح بتثبيت التطبيق من هذا المصدر.
Selfishnet pro APK
  • قم بسحب هذا الزر لتفعيله، حتى يظهر لك باللون الأزرق.
برنامج تقسيم سرعة النت على المشتركين myegy
  • ثم أضغط على زر الرجوع وستظهر لك رسالة معناها هل تريد أن تثبت هذا التطبيق؟، ويعطيك اختيارين install تثبيت أو cancel وتعني إلغاء، قم باختيار install.
تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت
  • عند الضغط عليها، ستنتظر لبضع ثواني فقط وسيظهر لك رسالة أخرى بها كلمة Open أو فتح، أضغط عليها لتقوم بفتح التطبيق.
تنزيل سيلفش نت للاندرويد
عند الضغط عليها سيتم فتح التطبيق، وعند فتح سيظهر لك كما يلي:-
تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد برابط مباشر
  • إذا كنت تريد التخطي قم بالضغط على كلمة skip، أو إذا كنت تريد قراءة هذه الرسائل جميعها قم بالضغط على كلمة next وتعني التالي، أي ستظهر لك رسالة تلي الأخرى.
  • وبذلك يكون قد تم تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل وتثبيته بنجاح للغاية، وتشغيل أيضًا، ويمكنك الآن أستخدامه بكل سهولة للتحكم في شبكة الإنترنت.

مميزات برنامج سيلفش نت للاندرويد اخر اصدار

برنامج سيلفش نت للموبايل من البرامج التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول أيضًا، حيث أنه غير مخصص لأجهزة الكمبيوتر فقط، ونسخة التطبيق المخصصة للهاتف المحمول لديها مميزات عديدة أيضًا، منها ما يلي:-
  • البرنامج مجاني تمامًا، فلا يتطلب منك دفع أي أموال لتحميله أو استخدامه.
  • التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وهو المتجر الخاص بمستخدمي هواتف الأندرويد، ويمكنك تحميله من خلال المتجر أو من خلال الموقع الخاص بالبرنامج.
  • يعد من البرامج الغير معقدة الاستخدام، فيمكنك التعامل مع بسهولة حتى إذا كنت ليس لديك أي خبرات في التعامل مع الهواتف أو الإنترنت.
  • يتيح تطبيق سيلفش نت العديد من اللغات.
  • يمكنك تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد من ميديا فاير على أي هاتف من هواتف الأندرويد، حيث أنه يدعم جميع أنظمة وإصدارات هواتف الأندرويد.
  • لا يسبب التطبيق أي مشكلة مع التطبيقات الأخرى التي تتواجد على الهاتف المحمول.
  • كما أنه يمكنك تحميله على أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب.
  • يمكنه التحكم في مختلف أنواع شبكات الإنترنت سواء كانت أرضية، أو شبكة واي فاي.
  • من الممكن التحكم في جميع مستخدمي الشبكة من الهاتف المحمول.
  • يستطيع التطبيق التحكم في جميع المستخدمين أيًا كان عددهم.

مميزات برنامج سيلفش نت 2024 للكمبيوتر 

يعد برنامج سيلفش نت 2024 من البرامج التي تقدم لمستخدميه العديد من المميزات والخدمات، والتي ينفرد بها عن مختلف البرامج الأخرى، ومن هذه المميزات ما يلي:-
  • إذا أردت تحميل البرنامج على جهاز كمبيوتر أو لاب توب، فإن التطبيق يعمل على جميع إصدارات ويندوز وهو نظام تشغيل معظم أجهزة الكمبيوتر، حيث أنه يمكنك تحميله إذا كنت تملك جهاز يعمل بإصدار Windows XP،  حتى أحدث إصدار أطلقته شركة ويندوز.
  • عند تحميل برنامج سيلفش نت للجوال ستجد أنه يتم تحميله بسرعة نظرًا لأنه حجمه صغير للغاية، كما أنه يحمل بسهولة فيمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر من الموقع دون الحاجة إلى أي وسيط لتحميله.
  • تستطيع من خلال برنامج سيلفش نت التحكم في جميع الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الإنترنت الخاصة بك، سواء كان هذا الجهاز كمبيوتر، لاب توب، هاتف محمول، كاميرا، أو غير ذلك، حيث أي جهاز يتصل بشبكة الإنترنت عن طريق عندنا يسمى عنوان IP، والتطبيق القدرة على إستخدام هذا العنوان في التحكم في سرعة الإنترنت، أو  قطع الإنترنت عن جهاز ما.
  • للبرنامج القدرة على التحكم في سرعة الإنترنت بشكل عام، حيث أنك عند إستخدام هذا البرنامج سوف تلاحظ أن الإنترنت أصبح أسرع من قبل، لذا فهذا يجعل لك القدرة على تحميل فيديوهات أو ملفات ذات مساحة كبيرة بسرعة ولا يستغرق تحميلها وقت طويل مثل السابق، فالتطبيق يجعلك تستفيد من سرعة الشبكة ككل.
  • يمكنك أستخدام التطبيق بسهولة، فالتطبيق ذو واجهة بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة ويسر، وهذه الوجهة تجعلك قادر على إستخدام البرنامج دون الرجوع إلى أي شخص.
  • برنامج سيلفش نت يعد برنامج بسيط وخفيف على الجهاز، فهو لا يسبب ضرر للجهاز مطلقًا، حيث أنه لا يؤثر على أي من التطبيقات الأخرى على الجهاز، كما أنه ذو حجم بسيط لذا لا يسبب أزمة أو ضغط على جهازك إذا كان ذو إصدار قديم، حيث يمكنك تشغيل برنامج سيلفش وأي تطبيقات أخرى في الوقت ذاته ولن يحدث أي تشنج للجهاز أو تأخر في تنفيذ الأوامر.
  • كما يمكنك التحكم في سرعة الرفع أيضًا لكل الأشخاص المتصلين بالشبكة وليس سرعة التحميل فقط، وكذلك يمكنك تقسيم الإنترنت على المستخدمين بشكل متساوي.
  • يمكنك الدخول على التطبيق وأستخدامه من أي جهاز حتى لو لم يكن الجهاز الأساسي والأصلي التي تم توصيل الإنترنت عليه اولًا.
  • يمكنك التعرف على أيًا من الكروت الخارجية والداخلية الخاصة بالإنترنت، وعند فتح التطبيق سيتم لك اختيار إحدى هذه الكروت حتى تتمكن من البحث باستخدام الكارت المختار، ويكون لكل منهما فترة زمنية معينة لتشغيله واستخدامه.

مهام برنامج سيلفش نت 2024 لتقسيم سرعة الانترنت

يقوم التطبيق بالعديد من المهام المختلفة، ويقدم العديد من الخدمات، لذا يقوم الكثير من الأشخاص تنزيل برنامج سيلفش نت اخر اصدار، أو تحميله على جهاز الكمبيوتر وأستخدامه، ومن المهام الذي يقدمها البرنامج ما يلي:-
  • يمكنك من خلال التطبيق معرفة استهلاك جميع الأجهزة التي على اتصال بشبكة إنترنت واحدة، كما يمكنك معرفة أستهلاك كل جهاز على حدى، وبالتالي تحديد الجهاز الأكثر استخدامًا للإنترنت، ويمكنك فصل الإنترنت عنه أو إتخاذ أي موقف ضده، للحفاظ على باقة الإنترنت وسرعة الشبكة لجميع المستخدمين الآخرين.
  • يمكنك بأستخدام هذا البرنامج معرفة جميع المتصلين بشبكة الإنترنت، ويقوم التطبيق بعرض جميع المعلومات حول الأجهزة المتصلة، وبالتالي معرفة إذا أحد يتصل بشبكة الإنترنت دون إذنك وعلمك، ولا تحتاج إلى أي تطبيق آخر لمعرفة ذلك.
  • يكون لبرنامج سيلفش القدرة على تحديد السرعات المسموحة لكل جهاز، حيث يمكنك تحديد سرعة قصوى لأي مستخدم من المستخدمين أو جميعهم لا يستطيع تجاوزها نهائيًا، وهذ الخدمة متوفرة بالأجهزة عند تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل حيث أنها خاصة بالأكثر هواتف الأندرويد.
  • يمكنك فصل الإنترنت عن أي مستخدم من مستخدمين شبكة الإنترنت من خلال التطبيق، حتى في حالة أن شبكة الإنترنت ليس ملك لك بمفردك ويشاركك بها شخصًا ما، أما إذا كانت الشبكة ملكك فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة، وذلك حتى تستمتع بأكبر سرعة للإنترنت وشبكة قوية.

أهمية تحميل برنامج سيلفشن نت للهاتف اخر تحديث

يجب تنزيل برنامج سيلفش نت للموبايل لما له من أهمية كبرى لا يمكن الاستغناء عنها، فهو يقوم بحماية شبكة الإنترنت الخاصة بك، حيث أنه أنتشر في الأواني الأخيرة الهكر وهما أشخاص يخترقوا شبكة الإنترنت بدون علمك.
وعند اختراق الشبكة سيعود عليك طبعا بالسلب، حيث سوف تقل سرعة الإنترنت، وتجد أن باقة الإنترنت انتهت بشكل أسرع وهكذا، مما يجعلك غير موافق على ذلك.
وعند تحميل برنامج selfishnet apk للموبايل سيتم حماية الرواتر وشبكة الإنترنت، حيث يمكنك من خلاله حظر أي هكر أو متطفل على شبكتك على الإنترنت، ومنعه من استخدام هذه الشبكة بدون إذنك مرة أخرى.

شرح استخدام برنامج سيلفش نت للجوال

تطبيق selfishnet apk هو برنامج متاح لأجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر سويًا، فيمكنك تحميل برنامج سيلفش نت للموبايل، ولكن يفضل أستخدامه على جهاز كمبيوتر، وإليك شرح مفصل لكيفية استخدامه على أي جهاز كمبيوتر:-
  • لا يتطلب التطبيق تنصيب بعد تحميله على الكمبيوتر أو اللاب توب، فتستطيع تشغيله بعد تحميله مباشرة، ولكن يجب عليك تفعيل تصريح الأدمن وذلك من خلال الضغط على أيقونة التطبيق بالزر الأيمن للفأرة وسيظهر لك عدة اختيارات قم بالضغط على كلمة run as administrator.
  • ثم سيتم فتح التطبيق وسيظهر بك الوجهة الرئيسية للتطبيق، ثم سيظهر لك اختيارات لتقوم باختيار كارت الانترنت الخاص بك والخاص بشبكة الواي فاي، وهذا الكارت يختلف بالطبع من جهاز لآخر.
  • ثم يمكنك أستكشاف مستخدمي شبكة الإنترنت الخاصة بك، والمتصلين بها في تلك الوقت بها، وذلك من خلال خاصية Network discovery قم بالضغط عليها لتتمكن من ذلك.
  • لتتمكن من رؤية أستهلاك جميع مستخدمي شبكة الواي فاي عليك اختيار start redirecting-spoofing للبدء في أستخدام البرنامج وعرض تفاصيل الأستهلاك.
  • سوف تظهر لك خانة تسمى PC NAME سيتم ظهور فيها جميع المستخدمين المتصلين بشبكة الواي فاي.
  • كما سوف يُظهر لك التطبيق عنوان IP لكل جهاز من الأجهزة المتصلة، حتى تتعرف على الأجهزة إذا كنت أنت المالك لها أم لا، فربما لا يمكنك التعرف على الجهاز من اسمه.
  • يوجد بالتطبيق اختيار يسمى Download & upload من خلاله تستطيع ضبط السرعة والتحكم بها، حيث يمكنك تحديد كلا السرعتين سرعة الرفع، وسرعة التحميل لكل مستخدم من مستخدمي شبكة الواي فاي، أو إحدهما، كما يمكنك التحكم في مستخدم واحد فقط أو جميع المستخدمين.
  • هناك أختيار مشابه للسابق يسمى Download cap & upload cap ومن خلاله يمكنك تحديد سرعة الإنترنت، ولكن عن طريق تحديد حد أقصى لسرعة التحميل والرفع خلال الثانية الواحدة، لكل مستخدم ولا يستطيع تخطي هذا الحد.
  • إذا أردت فصل الإتصال بالإنترنت لأحد المستخدمين أو لجميع المستخدمين للشبكة، فإن ذلك يكون عن طريق خيار Block، فمن خلال هذا الخيار وضع علامة أمام المستخدم الذي تريد قطع الإنترنت عنه، وسوف يُفصل عنه.
  • إذا أردت رجوع السرعة وكل شيء كالسابق، فيمكنك الضغط على كلمة Stop، وهكذا يتم إلغاء تشغيل التطبيق، وسترجع السرعة وكل التغيرات مثلما كانت.

بعض الأسئلة الشائعة حول برنامج سيلفش نت

هناك بعض الأسئلة حول التطبيق، سنجاوب عن بعض منها ليكون لديك علم بمعظم المعلومات حول التطبيق قبل تنزيل selfishnet apk للاندرويد، من هذه ما يلي:-

هل تطبيق سيلفش نت مدفوع أم مجاني؟

يعد تطبيق سيلفش نت من التطبيقات المجانية، والتي لا تتطلب دفع أي مصاريف إضافية لتشغيله أو تحميله سواء كان على الهاتف أو الكمبيوتر.

هل يمكن تحميل برنامج سيلفش نت على جهاز كمبيوتر يعمل بإصدار Windows 8؟

نعم تستطيع تحميل البرنامج على جهاز يعمل بإصدار Windows 8 أو 7، ولكن يجب اختيار الإصدار المناسب من التطبيق للجهاز الخاص بك، حتى لا يسبب أي تشنج أو بطيء للجهاز.

هل يمكن تحميل البرنامج على أجهزة تعمل بنظام MAC و Linux؟

لا يمكن تحميل البرنامج على أجهزة أو الهواتف التي تعمل على أيًا من نظامي التشغيل MAC، أو Linux، لأن التطبيق مصنع للأجهزة التي تعمل على الويندوز أو الأندرويد، ولكن يمكنك تحميل إحدى التطبيقات المشابهة لبرنامج سيلفش نت والتي من الممكن أن تحمل على تلك الأجهزة.

هل يمكن تحميل برنامج سيلفش نت على الاندرويد؟

بالطبع يمكنك تنزيل سيلفش نت للهاتف، أي الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، كما أنه يمكنك الحصول على نسخة مشابهة تمامًا للنسخة المخصصة للكمبيوتر ولكن يمكنك استخدامها من خلال الهاتف المحمول فقط.

بدائل للبرنامج selfishnet apk

إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل برنامج سيلفش نت لتقسيم الانترنت، أو الكمبيوتر، فيمكنك اللجوء إلى إحدى البدائل للتطبيق، والتي منها ما يلي:-

تطبيق Who is on my Wi-Fi

هو تطبيق يشبه برنامج سيلفش نت، فهو أيضًا له القدرة على التحكم في سرعة الإنترنت والأشخاص المتصلين وكل شيء، كما أنه به خاصية مميزة للتطبيق، فمن خلاله يمكنك تسمية جميع أجهزة المستخدمين، حتى تتمكن من التعرف على أي جهاز غريب بشكل سريع.

تطبيق Angry IP Scanner

يعد هذا التطبيق من أفضل البدائل لبرنامج سيلفش نت  في حالة عدم تنزيل تطبيق سيلفش نت للموبايل، حيث أنه يشبة برنامج سيلفش نت للغاية، فبه كل مميزات سيلفش نت، كما أن واجهته لا يوجد بها تغيير كبير عن برنامج سيلفش نت.

تطبيبق Advanced IP Scanner

هو أيضًا بديل لبرنامج سيلفش نت، وبه كل مميزات التطبيق من حيث التحكم في شبكة الإنترنت ومستخدمينها، ولكن واجهته معقدة إذا قارنت بواجهة برنامج سيلفش نت، مما يصعب على البعض أستخدامه.
برامج متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع سيلفش نت اخر اصدار مجانا

وفي النهاية يفضل أن يتم تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد 2024، أو على الكمبيوتر لتضمن حماية الرواتر وشبكة الواي فاي الخاصة بك، فهو يعد أفضل التطبيقات المخصصة للتحكم في للإنترنت وتقسيم السرعة.

تنزيل تطبيق سيلفش نت للاندرويد 2024 selfishnet apk مجانا كامل برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "سيلفش نت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك