تحميل برنامج نيرو Nero 2024 كامل 32 - 64 بت للويندوز مجاناً

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تنزيل برنامج نيرو 6 - 7 - 8 - 10 - 11 عربي Nero 2024 لجميع الويندوز "32 - 64" بت أخر إصدار مجاناً
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج النظام
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفNero
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجم20 MB
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
التنزيلات5,165,659

روابط:- تنزيل تحميل برنامج نيرو عربي Nero 2024 لجميع الويندوز للكمبيوتر مجانا اخر تحديث لجميع انظمة التشغيل "64 بت, 32 بت" اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج نيرو عربي Nero 2024 لجميع الويندوز أخر إصدار مجاناً للكمبيوتر وللاب توب

تحميل برنامج نيرو
تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر يعتبر هو الحل الأفضل في الكمبيوتر،  لأنه أحد أفضل البرامج المستخدمة من أجل عمل نسخ جيدة وكثيرة من أقراص رقمية أو الأقراص الخاصة بالفيديو المدمجة، وقد نجح في أن يثبت نفسه في ذلك فمن خلاله يمكنك عمل نسخ  لتلك الأقراص بسهولة، بالإضافة إلى إمكانياته في دعم تقنية العلامات بالإضافة إلى القيام بعمل تحويل الملفات الصوتية إلى مختلف أنواع التنسيقات الصوتية الأخرى، وقد تم أخذ اسم البرنامج من الامبراطور الروماني الشهير نيرون الذي أحرق روما واستخدم البرنامج نفس الشعار الذي كان يرسله في الحريق وقتها، وقد أطلق البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت بالأساس مع العلم أنه في فترة عام ٢٠٠٥ إلى عام ٢٠١٢ كانت هناك نسخة متوفرة من البرنامج مخصصة للتعامل مع أنظمة لينوكس لكن تم إلغاؤها فيما بعد.
وفر برنامج نيرو للكومبيوتر إبتداء من عام ٢٠١٥ إمكانية عمل حرق للوسائط الخاصة بهم بشكل مباشر من أجهزتهم المحمولة، كما عمل على توفير دعم لعدد متنوع من البرمجيات المختلفة والمتطورة التي تحتاج إليها مثل الأقراص الصوتية المدمجة وأقراص الفيديو، وأيضا أقراص بلو راي وأقراص dvd وكذلك أقراص بيانات قابلة للتمهيد، وأقراص بيانات ايزو و UDF وأيضًا القرص الأمن، كذلك إمكانية عمل طباعة على أقراص مع أستخدام تقنية العلامات وعمل مسح على أقراص أخرى تقبل إعادة الكتابة.
كما يمكنك من خلال برنامج نيرو 6 للكمبيوتر إنشاء نسخة خاصة من خلال عمل قرص ليزري من خلال Make audio CD ليعمل بشكل تلقائي في داخل سيارتك، لتستمتع بكافة الصوتيات التي تحب والتي كانت متوفرة لديك في صيغ مختلفة من الفيديو، كما يمكنك من خلال ذلك البرنامج العمل على تحرير فيلم كامل وإعادة ضبطه وعمل تعديل وإضافة، لذا هو مفيد للأشخاص المتخصصين في قطاع السينما ومن يمتلكون مواقع مختلفة لعرض الفيديوهات السينمائية العالمية، كما يمكنك أخذ أى برنامج فيديو من التليفزيون ووضع نسخة مضغوطة منه من خلال ذلك البرنامج لتعمل على شاشة حاسوبك بكل سهولة ويسر.

 مميزات تحميل برنامج نيرو 6 و 7 و8 و9 و10 و11 للكمبيوتر واللاب توب

تحميل برنامج نيرو 7 للكمبيوتر مجانًا هو الأكثر طلبً من مستخدمي الحواسيب والإنترنت، لما يتمتع به البرنامج من مميزات عديدة مثل:
  • ينصح بتحميل برنامج نيرو 8 أحدث نسخ قام مطورين الشركة بالعمل عليها، حيث يمكنك الحصول عليه عبر أجهزتك المحمولة سواء الأندرويد أو الأيفون بسهولة، حيث يمكنك عمل تبادل ملفاتك وبياناتك من أجهزة الكومبيوتر إلى المحمول مباشرةً والتحكم فيها.
  • يمكن أن تقوم بحرق لتلك الملفات عبر هاتفك بسهولة ويسر بأستخدام تقنية air burn التي لم  تكن متوفرة في الإصدارات السابقة منه.
  • يتميز البرنامج أيضًا بواجهته السهلة التي تجعل بالإمكان التعامل معها بسهولة من قبل الأشخاص المبتدئين للمرة الأولى.
  • يوجد  اقسام واضحة في شاشة البرنامج الرئيسية توجهك بسهولة إلى طلبك، لذلك لن تكون بحاجة إلى الأستماع إلى فيديوهات خاصةً من أجل شرح أستخدامه أو الحصول على دورات تدريبية مكثفة من أجله كبقية البرامج الأخرى.
  • بالإضافة إلى وجود ميزة هامة في إصدار نيرو سبعة القادرة على حرق كافة نسخ الاقراص والبيانات الخاصة بك وهى السرعة الثابتة والمستقرة وهو الأمر غير المتوفر في برامج أخرى من نفس النوع
  • بمجرد أن تبدأ بإعطاء الأمر لأجل مسح أو حرق أو نقل بيانات تظهر أمامك شاشة تعطيك الوقت المستغرق للقيام بالمهمة، وهو الوقت الصحيح بالفعل لإنهاء طلبك.
  • كما أن نيرو سبعة يعمل على مختلف إصدارات أجهزة الكمبيوتر ولا يحتاج إلى نوع معينة أو تقنيات متقدمة من أجل أن يتم تحميله على جهازك الخاص.
  • تم إضافة خاصية أخرى هامة جدًا في ذلك الإصدار وهى القدرة على التخزين السحابى
  • بإمكانك أن تقوم بعمل باك اب لجميع ملفاتك وبياناتك التي ترغب في حمايتها وأن تضعها في نسخة خاصة في الشركة، داخل سيرفرات حيث يمكنك أن تعود لتأخذها من جديد بسهولة ولا تخش عليها من الحرق أو السرقة والضياع، وتلك الخدمة لا تحتاج منك إلى دفع رسوم مالية مقابل الحصول عليها، وهي تشبه في سهولتها جوجل درايف.

تحسينات ومميزات إضافية لبرنامج نيرو 7 للكمبيوتر لنسخ وحرق الاسطوانات

تعمل الشركة بأستمرار على إضافة مميزات أخرى إضافية من أجل تلبية كافة أحتياجات المستخدمين من أنحاء العالم، وإليكم أبرزها:
  • تم إضافة مميزات جديدة في نيرو 9 وهى وجود ملحقات إضافية، يمكنك من خلالها عمل تقطيع الفيديو إلى عدد فيديوهات ومشاهد وإضافة عدد من التأثيرات الموسيقية أو الصوتية، وهو وافى جدًا للمبتدئين ولكن هناك بعض الخصائص المحترفة التي لم يتم إضافتها في البرنامج بعد.
  • أصبح بإمكانك الحصول على نسخ من كافة بياناتك محفوظة في حالة حدوث تضرر في أجهزة الكمبيوتر والخوف من فقدان البيانات أثناء الإصلاح.
  • كما يمكنك تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال موقع الشركة الرسمي أو من خلال المواقع المختصة ولست بحاجة إلى برامج أخرى من أجل تحميله على جهازك.
  • دعم اللغة العربية لتسهيل التعامل مع البرنامج مع حجم تخزين يصل إلى اثنين وتسعين جيجا بايت في الويندوز، وهو الأفضل مقارنة ببقية البرامج التي تقدم نفس الخدمات.

طريقة تنزيل وتثبيت برنامج نيرو للكمبيوتر للويندوز 7 - 8 - 10 - 11

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل برنامج نيرو 10 للكمبيوتر وكيفية تثبيت البرنامج وإليكم أهم  الخطوات التي عليك إتباعها:
  • في البداية يمكنك الضغط على اللينك لتحصل على البرنامج بشكل مباشر على جهازك.
تحميل برنامج نيرو القديم
  • البرنامج يتعامل مع نوع النواة أثنين وثلاثين بايت وأربعة وستين بايت، فقط عليك تثبيت البرنامج على جهازك.
تحميل برنامج نيرو كامل
  • سوف تظهر لك شاشة بدء التحميل الآن أضغط موافق ثم اضغط على التالي لتبدأ عملية التثبيت على جهازك، أنتظر لبعض الوقت حتى ينتهي التحميل.
تحميل برنامج نيرو ميديا فاير
  • لتظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية وتتمثل الخيار الموجودة في البرمجيات كالتالي.
تحميل برنامج النيرو 6 عربي مجانا

خيار المعدات فهو يحتوي على تلك الأوامر

تحميل برنامج نيرو 32 بت
  • أضغط على Nero BURNING ROM  لتفتح نافذة تتيح لك مجموعة من الخيارات والخصائص مثل اختيار الملف الذي تود أن تحرقه من على جهازك، أو الضغط على عمل تعديل في خصائص الملفات، كذلك إمكانية تخزين الملف في التخزين السحابى.
تحميل برنامج نيرو 7
  • كذلك بإمكانك عمل تقطيع في أجزاء من الفيديو وأخذ بعض الأجزاء منه كمشاهد ووضعها في الواجهة الرئيسية لسهولة الوصول إليها، كما يمكنك تنشيط أو القيام بغلق لعملية تصفح الملفات الموجودة داخل القرص.

خصائص برنامج نيرو 2024 للكمبيوتر اخر اصدار

لا تزال شركة مايكروسوفت تعمل على إصدار نسخ جديدة من برنامج نيرو الشهير لمختلف أنواع الكومبيوتر، مع تحسين في الخصائص الخاصة على النحو التالي:
  • يستخدم نيرو 11 للكمبيوتر في نسخة 2024 أفضل التقنيات لتسهيل أداء التحميل وتجربة البرنامج على جهازك.
  • أستخدام تقنية SecurDisc، التي تضمن لك أن تستمر البيانات الخاصة بك قابلة للقراءة أطول فترة ممكنة، مع عمل خيارات تأمين متقدمة مثل وضع كلمة مرور عند دخول ملفات بياناتك، وكذلك التشفير وتبادل بشكل سري.
  • ضمان السيطرة بشكل كامل على جميع المشاريع الخاصة بك، ومع تقنية التسجيل تحتفظ بالصور وفيديوهات الخاصة وعمل تعديلات عليها والاطمئنان لعدم اختراقها أو سرقتها، مع سهولة تدميرها وحرقها إذا أردت ذلك.
  • كذلك من خلال استخدام تقنية Nero discspan التي تجعلك توفر الكثير من وقتك عند عملية تقسيم لعدد من الملفات الضخمة ووضعها على عدة أقراص صلبة مختلفة، في وقت واحد.
  •  أيضاً يتمتع بسرعة كبيرة عند عملية الحرق لتلك النسخ لو على عدة أقراص صلبة في وقت قياسي.
  • يدعم البرنامج العديد من صيغ الفيديو والصوت المختلفة مثل DV. DAT. VOB. AAC بالإضافة إلى AIFF. CDA. WAV. OGM. WMA. FLAC.
  • أيضاً يمكنك البدء في أستخدام الميزة الشهيرة Nero Cover Designer، وذلك من أجل عمل أشكال وأعمال فنية مختلفة على أقراص خاصةً بك وتحميلها وحفظها بشكل دائم.
  • بالإضافة إلى إمكانية استخدام البرنامج التجريبي منه Platinum Nero، وأستخدام كافة المميزات السابقة عليه، وعليه يمكنك أن تصل إلى عشرة الآلاف قناة إذاعية مختلفة من خلال الإنترنت يمكنك أستخدامها.

شرح طريقة عمل برنامج نيرو اكسبريس الكمبيوتر للمبتدئين

هناك الكثير من الأشخاص المبتدئين الذين يحتاجون إلى معرفة خطوات أستخدام برنامج Nero، وإليكم أبرز المعلومات عنه:
  • يعتبر برنامج نيرو اكسبريس هو النسخة رقم ستة من البرنامج، ويعمل على جميع نسخ الويندوز القديمة مثل ويندوز ٢٠٠٠ ويندوز ٢٠٠٣ وكذلك xp ويندوز.
  • بعد التحميل قم بفتح الواجهة الرئيسية للبرنامج أمامك، في حالة أردت أن تقوم بعمل نسخة من الملفات عليك أن تضغط على copy entire disc، يساعدك ذلك الخيار في أختيار الملفات التي ترغب في عمل نسخ لها على أقراص صلبة، كذلك حرق النسخ من خلالها.
تحميل برنامج نيرو مضغوط بحجم صغير
  • لتجد بعدها أمتداد عند فتح تلك النافذة بها عدة أختيارات مثل عمل تعديل في خصائص البرنامج، أو عمل حفظ لسي دي موسيقى للكمبيوتر، كذلك بإمكانك إعادة الكتابة على نسخ السي دي من جديد.
  • كما تجد لديك خيار يدعى داتا وخيار عمل bootable date ويستخدم كلا منهم في إنشاء ملفات خاصة وتحويلها إلى الاقراص الصلبة فقط عليك أن تقوم بإضافة العناصر التي تريدها من جهاز الكومبيوتر بداخلها.
  • بعدها يمكنك أن تقوم بتسمية السي دي الذي تريد عمل نسخة له والحفظ يكون على شكل iso, NRG، ليظهر لك خيار سرعة النسخ وذلك بحسب قوة الجهاز الذي تعمل عليه وأيضًا عليك أن تختار عدد النسخ التي تريدها.

كيفية إنشاء سي دي صوتي من برنامج Nero للكمبيوتر

لمن يبحث عن طريقة عمل نسخة سي دي صوتية من خلال برنامج نيرو 12 فعليه أن يتبع الخطوات التالية:
  • في واجهة البرنامج الرئيسية يظهر لك خيار يدعىaudio CD ومن خلال سوف تتمكن من تحويل ملفات موسيقية على شكل فيديو إلى تركات صوتية فحسب يمكنك استخدامها على جهازك أو الحصول على نسخة منها على فلاشه، وتشغيلها في السيارة.
  • كذلك فهناك خيار mixed CD والذي يمكنك من وضع الجزئية التي تريدها من الصوتيات على شكل سي دي ويسمح لك بأستخدام للمساحات الخالية لكى تضع البيانات الخاصة بك.
  • إمكانية عمل MP3 وأيضا عمل wma وهى عبارة عن ملفات الويندوز الميديا التي أخذت في الأنتشار أكثر من إم بي ثري في الآونة الأخيرة، لكن عيبها أنها لا تعمل على مختلف أنواع السي دي.
  • في حالة أردت أن تصنع سي دي صوتي فعليك أن تقوم بترتيب السي دي وأن تختار الملف الصوتي بداخله، وفي وقت لاحق يمكنك تعديل تلك السيديهات وإلغاء ترتيب الأغاني أو حذف الذي لا ترغب به.
  • أثناء إنشاء سي دي صوتي تجد خيار properties وهو يمكنك من وضع تفاصيل عن كل أغنية من اسم المؤلف وأسم الملف الصوتي والوقت المحدد لها، كذلك عمل فاصل ثانيتين بين تشغيل كل أغنية وأخرى في السي دي الموسيقى الذي تقوم بعمله.
  • اترك الرمز الدولي الخاص بكل اغنية لأنه مرتبط بحقوق الملكية الفكرية الخاصة للمطرب والملحن، وبالتحديد أن كانت الأغنية أجنبية وذلك في حالة أن أردت مشاركة السي دي الخاص بك عبر شبكة الإنترنت في المستقبل، كما أن أصحاب السي دي الأصلي يفعلون ذلك الخيار للحماية من عمليات القرصنة الإلكترونية وسرقة الحقوق المادية لهم.
  • أذا كنت تبحث عن الاحتراف فعليك أستخدام خاصية Cross Fading في السي دي وهو يقوم بضبط دخول الأغنية الجديدة والأنتهاء منها من حيث الصوت الذي يبدأ مرتفع ثم ينخفض عند النهاية، ليكون هناك صمت لثوان قبل الدخول في الأغنية الأخرى وهو يشبه المونتاج بين الصور في الفيديوهات الصوت والصورة.
  • لديك إمكانية عمل نسخ مزدوجة أيضًا وهو ما يعني ظهور نافذتين بدلًا من نافذة واحدة لكل سي دي به البيانات الخاصة به، وعليك أتباع خطوات نسخ النسخة الواحدة ولكن اضبط السرعة الخاصة بكل نسخة عند تحميلها، ويفضل أن تكون إمكانيات جهازك عالية في تلك المرحلة.
  • بينما في حالة أن أردت أن تقوم بإنشاء إنشاء سي دي  فيديو سواء كان  VCD, SVCD, miniDVD، ويكون لديك خيار أن تنشأ نوع فيديو عادى جدًا  يمكن تشغيله على كافة الأجهزة مع جودة مشاهدة ٢٨٨.
  • أو يمكنك أن تقوم بإنشاء فيديو ذو جودة مرتفعة في المشاهدة ويكون في جودة مشاهدة ٥١٢، ويبدأ الأمر بأختيار الفيديوهات التي تريد وضعها مع صور مناسبة لها، وسوف تظهر لك القائمة أمامك في الشاشة بها الافلام التي قمت بأختيارها، ويمكنك التلاعب في إمكانية ظهور الفيديو كلها التي اخترتها في خلفية السي دي أو إظهار بعضها فقط، مع إمكان عمل تغييرات في خلفية ذلك الفيديو الذي تصنعه دومًا.
  • قم بضبط أسماء الأفلام التي سوف تعرض على الشاشة وأختار الخط واللون المناسب لهم للظهور، بالإضافة إلى خاصية إضافة الظل على بعض أجزاء الخلفية أو إزالتها بعد أن تقوم بعمل حفظ وعرض الفيديو على جهازك، يمكنك عمل نسخة منه بسهوله على الأقراص الصلبة، تلك الطريقة السهلة تمكنك من عمل فيديو سواء بجودة عالية أو منخفضة.
برامج متعلقة قد تعبجك:-

خلاصة موضوع برنامج النيرو اخر اصدار مجانا للكمبيوتر واللاب توب

تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر واللاب توب يحتاج إليه عدد كبير من مستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي لما يوفره لهم من مميزات، جعلت من السهل تحويل أفلام كاملة إلى ملفات صوتية فحسب على تنسيقات مختلفة لتعمل في أي مكان سواء أجهزة كمبيوتر أو في السيارة، وهو مناسب جدًا إذا أراد الأشخاص المبتدئين استخدامه بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن فيديوهات للشرح أو الذهاب إلى أماكن متخصصة من أجل أخذ دورات فيه، كما أنه سهل في التحميل ولا يحتاج منك مثل برامج أخرى إلى مساحات تخزين ضخمة من أجل التعامل معه، بالإضافة إلى أنه قد طور ليكون مناسب مع جميع أنظمة الكومبيوتر من ويندوز فيستا والاكس بى حتى الأنظمة الأحدث من الويندوز مثل سبعة وثمانية وعشرة.
كما أن مطورين البرنامج يعملون بأستمرار على تعديلات جديدة لتكون متناسبة مع كل نسخة جديدة، يتم إضافتها إلى الويندوز الأحدث فقد أصبح يدعم مختلف وأهم لغات العالم بعد أن كان يدعم الانجليزية حتى وصل إلى دعم أربعين لغة عالمية، وقد حظى بنجاح كبير لأنه جعل الأشخاص يحتفظون بكافة بياناتهم في أقراص مختلفة لسنوات طويلة دون أن يصيبها أي ضرر، مع القدرة على التخلص منها وحرقها أيضًا بكل سهولة أن أراد أصحابها ذلك، بالإضافة إلى قيام الشركة المطورة للبرنامج بعمل نسخة مخصصة أصبح بالإمكان إضافتها إلى أجهزة الهواتف الذكية المختلفة سواء الأندرويد أو الأيفون.

تحميل برنامج نيرو Nero 2024 أخر إصدار مجاناً للكمبيوتر واللاب توب برابط مباشر

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تنزيل نيرو برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك