تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير كاملة مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر 2024 Batman APK للاندرويد وللايفون والايباد برابط مباشر مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, Apple
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارComputer- Android, Apple
🏢 المؤلفBatman
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات43,581

روابط:- تنزيل تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر "1 - 2 - 3 - 4 - 5" و"اركام - سيتي - اسايلم - نايت" من ميديا فاير جميع الاصدارات وللاندرويد وللايفون وللايباد ولجميع الاجهزة الضعيفه الغير مدعومة مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من ميديا فاير اركام "سيتي - اسايلم - نايت" اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر والموبايل أحد أشهر الألعاب المبنية على سلسلة الكوميكس الشهيرة التي تم تحويل أحد أبطالها باتمان إلى أحد أشهر سلسلة أفلام تحقق أضخم الإيرادات، وقد وافقت شركة وارنر بروس على إصدار اللعبة ابتداء من عام ٢٠١٥، بعد أن كانت لعبة فيديو في السابق، لتكون متاحة على مختلف أنواع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد وأيفون، وتدور اللعبة على عدة أشخاص  لكن التركيز لا يزال على شخصية باتمان ومعاركه وقدراته على التخفي بمهارة عالية والتنقل بمنتهى الحرية في عوالم مفتوحة، وكل هذا في إطار مدينة جوثام الشهيرة التي تدور بها أغلب أحداث معارك باتمان الشهيرة في سلسلة الفيديوهات.
كلما تقدمت في لعبة باتمان اخر اصدار وحصلت علي أبعاد وأماكن جديدة سوف تحصل على أدوات جديدة تؤهلك لمعارك أكثر قوة من السابق، لذا أحرص على جمع كل ما تستطيع جمعه لأنه سوف يوفر لك مزيدًا من فرص الفوز، كما تظهر في اللعبة سيارة الوطواط الشهيرة ضمن أهم أدوات اللعبة، التي استطاعت أن تكون الأولى في التحميل لعام صدورها وكذلك ضمن قائمة أفضل ألعاب إلكترونية، كما حصد الكثير من الجوائز المختلفة بسبب تقييمات اللاعبين العالية لها، لاحقًا تم إصدار نسخ جديدة من اللعبة تحتوي على خرائط التحدي من أجل تسهيل تخطى الأدوار الصعبة وتنفيذ المهمات القاسية، كذلك تكوين فرق من الحلفاء المشاهير لباتمان مع مجموعة من ملابس باتمان الشهيرة المميزة بعلامة الوطاويط بجانب مجموعة من السيارات التي أشتهرت بها الشخصية، يتم تطويرها بشكل مستمر في اللعبة.
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير
سوف يقوم مطورين اللعبة بإصدار نسخة أخرى حديثة لعام 2024 يستعد لها اللاعبين من جميع أنحاء العالم، جرى أيضاً عمل تحديثات في أسلحة القنص والصيد وطرق التنقل بين العوالم المختلفة داخل اللعبة، مع تطور كبير سوف يلاحظه اللاعبين في النسخة المنتظرة القادمة، وقد جرى العمل على تطوير شوارع المدينة وبالتحديد توسعاتها لتكون أسهل في حركة سيارة الوطواط كما تم رفع كفاءة قدرة القذف من خلال السيارة على الجدران، مع تصميم أكثر تطورًا لكافة مباني المدينة.

  تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تتمتع لعبة باتمان بالكثير من المميزات التي سوف تكتشفها عند تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل وأبرزها:
  • تم إصدار نسخ من اللعبة تتناسب مع كافة أنواع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو أجهزة البلاي ستيشن أو إكس بوكس مع توفير نسخة مناسبة للهواتف الذكية الأندرويد والأيفون.
  • تدور أحداث اللعبة بعد موت الجوكر وقرار جميع المجرمين التكاتف من أجل التخلص من باتمان الذي يضطر لمجابهة الجميع في مدينة غوثام الشهيرة التي تدور بها معظم الأحداث.
  • أزداد عدد أعداء باتمان عن النسخ السابقة بمقدار خمس أضعاف مما رفع درجة صعوبة اللعبة، وفرص الفوز والانتقال من مرحلة إلى أخرى فيها، وتنقسم اللعبة إلى ثلاث مراحل ضخمة تبدأ المرحلة الأولى في الحي الصيني، أما المرحلة الثانية فتكون في ساحة مخصصة للشحن الصناعي، أما الجزء الثالث والأخير فهو يدور في منطقة نيون.
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر ويندوز 7
  • كذلك تم إضافة أسلحة إضافية من قاذفات وبنادق بأحدث الموديلات مع إضافة مخبر خاص بشخصية باتمان التي حصلت على قدرة جديدة في اللعبة وهى الطيران في السماء، مع تطوير استراتيجيات القتال فلم يعد بإمكان الأعداء الاقتراب منك بمجرد التخلص من واحد منهم.
  • تم إضافة أساليب جديدة في القتال لتسهيل المهمة عن النسخ السابقة التي اشتكى منها عدد من اللاعبين.
  • قد تم إضافة أداة مثل المولدات الكهربائية من أجل التخلص من الأعداء، كما أصبح أسلوب المراوغة أكثر دقة وسلاسة من السابق بسبب عمل المصممين على تطوير شوارع المدينة، فقد عانى اللاعبين في السابق من أن ضيق الشوارع يصعب كثيراً في أستخدام أدوات القتال على نحو جيد.

تحسينات إضافية عند تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر والموبايل

عند تحميل أحدث نسخة من لعبة Batman سوف تتمكن من الحصول على العديد من المميزات الإضافية مثل:
  • بالنسبة إلى النسخة الخاصة من اللعبة  باتمان المخصصة لأجل الموبايل سواء الأندرويد أو الأيفون فقد تم اضافة جوائز وسحب وهدايا عديدة ليست موجودة في بقية النسخ الأخرى، لكسر الملل ورفع الحماسة لدى اللاعبين.
  • إدخال تحسينات كثيرة عانى منها اللاعبون في السابق في سيارة الوطواط الشهيرة باتمان، مما جعلها هدف رئيسي للتطوير في تلك النسخة، بعد أن تم جعلها مضادة للرصاص ويمكن الاستعانة بها في مختلف شوارع المدينة التي أصبحت تتسع لأجلها، مع القدرة على القذف واستخدام الصواريخ المضادة من خلالها، وتحطيم كافة الحواجز.
  • كما تم ضم مجموعة من الألغاز التي تحتاج إلى التفكير الكثير لتجاوز الدور والحصول على أدوات إضافية وجوائز من اللعبة تلك الألغاز هي Riddler.
  • بالإضافة إلى تحديد المستويات بين المستويات الصعبة والسهلة والمتوسطة ويمكنك الاختيار والإبدال بينهم في أي وقت خلال اللعبة.
  • لعبة Batman في الأساس مصممة من أجل اللعب الفردي وليس اللعب الجماعي، لذا لن تكون مجموعات قتالية أو أصدقاء سواء في اللعبة أو في أرض الواقع مثل بقية الألعاب الأخرى وذلك أحد عيوبها، ويمكنك إنشاء حساب خاص بك من أجل اللعبة لحفظ الأدوار التي وصلت إليها وإكمال بقية اللعبة حيث توقفت.
  • لديك إمكانية من أجل عمل توقيف مؤقت للعبة والعودة إلى استكمال الدور من جديد، بالإضافة إلى وجود خاصية photo mode لكى تتمكن من عمل تغييرات في المؤثرات البصرية في اللعبة والتحكم في درجة السطوع والضوء والجودة فيها.
  • بالإضافة إلى وجود سهولة في التنقل بين مستويات اللعبة من خلال الإعدادات ما بين الصعوبة والتحول إلى المستويات السهلة.
  • يمكنك أيضًا التحكم في أدوات التحكم بالضغط على زر كنترول، بعدها سوف تتمكن من استخدام خواص القفز وأيضا الطيران بسهولة على مسافات طويلة.

متطلبات تشغيل لعبة Batman 2024 على جهاز الكمبيوتر

بالنسبة إلى المتطلبات التي تحتاجها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تحميل وتشغيل لعبة باتمان الجديدة فهي:
  • لابد أن يكون نظام ويندوز لديك قائم على أربعة وستين بت مع مساحة خالية لا تقل عن خمسين جيجابايت.
  • كما أنك بحاجة إلى معالج Intel Core i5-750، أما الرامات فتكون ستة جيجابايت. 
  • بالنسبة إلى كارت الرسومات فلا يقل عن  NVIDIA GeForce، مع إصدار directx 11، وذاكرة لا تقل عن اثنين جيجابايت وانترنت قوى أثناء عملية التحميل.
  • لكن من الأفضل لضمان عدم حدوث خلل في اللعبة أثناء اللعب أن يكون جهازك يحتوي على معالج Intel Core i7-3770، مع ثمانية جيجا كرامات، بالإضافة إلى إصدار DirectX 11، مع مساحة خالية فى Hard Drive تصل إلى خمسة وخمسين جيجا بايت.
  • بمجرد دخولك على اللعبة سوف تختار اللغة ومن ثم تظهر صفحة الدخول للعبة بات مان.
تحميل لعبة بات مان للكمبيوتر
  • من ثم توجهك اللعبة إلى اختيار المستوى سهل منوسط أو صعب.
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر القديمه

أهم مميزات نسخة 2024 باتمان للكمبيوتر والجوال

تمتعت لعبة Batman للكمبيوتر والهاتف بخصوصية مميزة منذ أنطلاق نسختها الأولى وحتى النسخة لعام 2024 هناك عدة خصائص مميزة لها:
  • أصبحت لعبة بات مان تدعم مختلف لغات العالم الأن، لذا من السهل أن تختار لغتك المناسبة لتسهيل عملية الأستمتاع بلعبة بات مان.
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر 2
  • رفع القدرة على ضبط مستويات الأصوات في اللعبة، مع إضافة مميزات إضافية على المؤثرات الصوتية المختلفة والخلفيات الموجودة داخل اللعبة.
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر تورنت
  • كما تدعم اللعبة أستخدام السماعات بكافة أشكالها المختلفة، مع تحديد القدرة علي الإضاءة فقد أصبح بإمكانك التحكم في درجات السطوع والضوء في كافة أجزاء اللعبة.
  • أضافت لعبة بات مان كمبيوتر إعدادات خاصة ومميزة في الصورة فقد أصبح بإمكان اللاعبين استخدام خواص التكبير وأيضا التصغير الخاصة زووم مع التحكم في جودة الصورة التي تكون متاحة بعدة مستويات، تؤثر عليها جودة كارت الشاشة لديك.
تحميل لعبة بات مان كمبيوتر
  • بإمكانك أن تفتح عدد من المستويات في وقت واحد واللعب في كل مرحلة منها دون أن تتوقف أو تتعطل اللعبة، وبعد الفوز بعدد معين من المراحل بالتحديد في نسخ الموبايل يمكنك الحصول على العديد من الجوائز والمفاجآت المميزة.

عيوب لعبة باتمان للكمبيوتر والموبايل

مثلما لكل شىء عدد من المميزات هناك بعض العيوب التي لاحظها اللاعبين في أداء اللعبة مثل:
  • أكثر ما أشتكى منه اللاعبين هو الملل الناتج عن توحيد مكان اللعبة بأكملها في مكان واحد وهو مدينة غوثام، لكن مع النسخة القادمة من اللعبة سوف يتم إضافة مزيد من التصاميم الفريدة والجرافيكس على المدينة نفسها لتبدو مختلفة عن السابق.
  • يحتاج اللاعبين إلى البحث عن نسخ اللعبة في الأماكن الموثوق بها عبر مواقع الإنترنت، في نسخة الكومبيوتر غير متوفرة بسهولة.
  • كما أن اللعبة لا تزال غير داعمة إلى اللغة العربية مما يجعلك في موقف صعب إن لم تكن تجيد الإنجليزية.
  • أشتكى المستخدمين من حدوث أعطال متكررة في النسخ السابقة من اللعبة تجعلها تتوقف في منتصف اللعبة بالتحديد في نسخ الكمبيوتر، والمشكلة ذاتها أثناء عملية التحميل الذى قد يصاب بعطل ويحتاج إلى البدء من جديد.
  • غير مناسبة للتحميل لمن لديه أجهزة ضعيفة سواء كمبيوتر أو موبايل.
  • كما قد تظهر لك رسالة مكتوب بها تخطى وبعدها تتوقف اللعبة عن العمل ويكون عليك حينها التوجه إلى التوجه BMGame\MoviesStereo والضغط عليها ثم حذف كل الرسائل التي تجدها لديك والبدء من جديد في اللعب.
  • أيضًا قد يختفي المساجين فجأة من اللعبة أثناء اللعب سوف يكون عليك حينها الضغط على كلمة سكيب في الكيبورد وبعدها أغلق اللعبة، ثم قم بفتح اللعبة من جديد وسوف تجدهم.
  • تظهر رسالة خطأ sli في الجهاز ومن أجل عدم حدوث ذلك خاصة أن كان جهازك ضعيف بعض الشيء فقم بتحميل برامج التشغيل التي تم عملها بشكل خاص من أجل لعبة باتمان.
  • عند قيامك بتحميل اللعبة على جهازك قد تجد رسالة DLL سوف يتعين عليك حينها أن استخدام أداة dll repair tool في جهازك وسوف يكشف لك عن المشكلة ويتم حلها.
  • إذا كنت تعاني من مشكلة عدم حفظ الدور فينبغي أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك داخل اللعبة وهو أوف لاين "بدون نت" لا يحتاج إلى الإنترنت، ولكن من خلاله سوف تحفظ بياناتك داخل اللعبة.

كيفية تحميل لعبة باتمان لهواتف الاندرويد

عند تحميل لعبة باتمان للاندرويد عليك إتباع الخطوات التالية:
  • للحصول على لعبة باتمان عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي الخاص بك في هاتفك الأندرويد، ثم اكتب في خانة البحث لعبة باتمان وسوف تحصل على اللعبة.
  • بعدها اضغط على كلمة تثبيت لتبدأ عملية التحميل بعدها.
  • لكن عليك أن تنتبه في اللعبة تحتاج مساحة خالية لا تقل عن اثنين جيجابايت في هاتفك من أجل التثبيت، وبعد الانتهاء قم بفتح اللعبة بسلاسة.

كيفية تحميل وتشغيل لعبة باتمان للكمبيوتر والاندرويد والايفون بدون نت

يواجه كثير من الأشخاص صعوبة عند البحث عن لاينكات تنزيل لعبة باتمان 5 على الجهاز وكيفية التشغيل، وإليكم أبرز الخطوات:
  • عليك أن تتأكد من مساحة جهازك قبل التحميل فلا تقل عن خمسة وخمسين جيجا بايت ثم قم بالضغط علي اللينك للتحميل.
  • بعد بدأ التحميل وبمجرد دخولك إلى اللعبة سوف يظهر رمز CDL، ليبدأ التحقق من المعلومات داخل اللعبة ثم تبدأ في تحميل البيانات الخاصة بها، لتظهر لك رسالة اضغط على x لكى تبدأ اللعبة فقم بالضغط عليها.
  • بعدها تظهر أمامك أربع خانات مختلفة ترمز إلى مراحل اللعبة الأساسية بشكل عام، وعند ضغطك على خانة أخرى تنبثق لك مجموعة أخرى منها، أضغط على الأولى من أجل بدء لعب المستوى الأول من اللعبة.

طريقة لعبة Batman على الكمبيوتر والموبايل

يهتم الكثير من مستخدمي الألعاب بالبحث عن طريقة لعب المستويات ومعلومات عن ساحة المعارك قبل التحميل، وإليكم أهم تفاصيل اللعبة:
  • بالبداية اللعبة بها العديد من المستويات وأماكن المواجهة التي سوف تكون بها مفردك مع جيش من الأعداء تتنوع أماكن القتال في وسط مارة بالشارع أو بداخل المحلات التجارية أو منازل كذلك بداخل السيارات في قتال مفتوح.
  • تم أستحداث أماكن قتالية جديدة مثل أسطح المنازل وكذلك عمل معسكرات خاصة بالأعداء سوف يتعين عليك اقتحامها والقتال فيها مع إضافة قدرات جديدة، مثل الطيران والتشبث بالجدران والتسلق.
  • أضيف الى اللعبة مزيدً من التحديات عن النسخ السابقة فسوف يكون عليك تحرير رهائن من أهل المدينة، وتحرير المدينة من أهم مستويات لعبة Batman والتى تحدد إذا ما كنت سوف تصعد مزيدًا من الأدوار الصعبة أم لا.
  • تمت إضافة جميع الشخصيات الحقيقة المعادية إلى باتمان داخل اللعبة وعليك أن تقاتلهم جميعًا وتنتصر عليهم.
  • شريط أدوات يحتوي على العديد من الإضافات التي تساعدك كبطل داخل اللعبة مثل استخدام كافة فنون الاشتباكات المختلفة، وخاصية الركل والقفز وقيادة الطائرات المختلفة وهى مهارة جديدة تم توفيرها في اللعبة.
تحميل لعبة باتمان للاندرويد
  • وضع أصوات الشخصيات كما هي موجودة في أفلام الكارتون كجزء من المؤثرات الصوتية الموجودة داخل اللعبة، مع وجود فيديوهات قصيرة للعبة من أجل أرشادك لطريقة اللعب بشكل سهل وكيفية أستخدام كافة الأدوات الموجودة بها بطريقة صحيحة.
تحميل لعبة باتمان اركام سيتي
ألعاب متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع لعبة باتمان اخر اصدار مجانا التحديث الاخير

تنزيل لعبة باتمان للكمبيوتر والموبايل يحظى بأنتشار كبير بين مستخدمي الألعاب الإلكترونية نظرًا لأنه مبنى على الشخصية الشهيرة باتمان، ومن خلال اللعبة سوف ترى أشد معارك بطلك قسوة مع جميع مجرمي مدينة غوثام خاصةً بعد التطوير الكبير الذي شهدته المدينة، وذلك خلال تصميمها الجديد في أحدث إصدارات النسخة تمهيدًا لمعارك أشد قسوة سوف تحتاج فيها إلى كل أنواع المهارات التي لديك، سوف تبرز أيضًا في اللعبة أهم تفاصيل الشارع الأمريكي بوضوح ليكون الأمر اشد واقعية من خلال إضاءة إعلانات الشوارع وإشارات المرور، وأضواء النيون مع كافة تفاصيل الشارع الأمريكي من أجل رفع درجة الإثارة والتشويق بشكل عام داخل اللعبة.
أهتم المطورين داخل اللعبة بالحفاظ على شكل باتمان بعد أن اشتكى اللاعبين في النسخ السابقة منها، لذا اهتم مصممين اللعبة بإضفاء طابع أسطوري على اللعبة من حيث تصميم الملابس والأدوات الخاصة الشهيرة باللعبة، مع الأحتفاظ بالشكل الأصلي كما صدر في كتاب الكوميكس للمرة الأولى، ومع فتح أدوار جديدة مختلفة سوف تكون هناك تحديات لم يصادفها البطل من قبل لكن مع أستعداد أقوى، فبعد تحطم سيارة باتمان في النسخ السابقة تم كسر جزء أساسي من قوة الشخصية في الواقع لدى اللاعبين، وهو ما سيجده لاعبين النسخة الأحدث مختلفًا كليًا ليس فقط مع السيارة بل مع أدوات قتالية لم تكن موجودة في السابق.

روابط تنزيل لعبة باتمان للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير جميع الاصدارات مجانا:-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل لعبة باتمان برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك