تحميل لعبة ازاي تخنق جارك مهكرة 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2024 للكمبيوتر والموبايل كاملة مجانا
🖥️ نظام التشغيلwindows, Android, IOS
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارwindows, Android, IOS
🏢 المؤلفHandyGames
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ14 - مارس - 2024
💿 التنزيلات51,514

ملاحظة:- روابط تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا جميع الأصدارات

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل تعتبر  أحد أشهر الألعاب الإلكترونية الحالية، التي أستطاعت أن تجذب قطاع كبير من الشباب محبى الألعاب الإلكترونية سواء في العالم أو الدول العربية، بالرغم من غرابة فكرتها بل استطاعت أن تحوز إعجاب أجيال فتم عمل إصدارات عديدة وصلت إلى ثمان إصدارات مختلفة منها، ثم تم تطوير نسخة من اللعبة لتواكب العصر الحديث فتكون سهلة التحميل على أجهزة الموبايل لمختلف أنواع الأنظمة المعمول بها الأندرويد وغيرها، كذلك تميزت اللعبة بأنها قائمة على سرعة البديهة وربما هذا ما جعلها تنجح منذ النسخة الأولى من اللعبة مع توفير أدوات سهلة للعب، جعلت حتى المبتدئين في مجال الألعاب الإلكترونية يتمكنون من النجاح فيه إلى إصدارات أعلى.
تم إصدار اللعبة في عام ٢٠٠٣ لتكون أحد أشهر الألعاب الخاصة بعمل ألغاز استراتيجية بأستخدام أدوات، تختلف في كل نسخة عن الأخرى للتخلص من الجار الشرير، كذلك في الثامن من أكتوبر لعام ٢٠٢٠ تم تجميع الأجزاء الأولى من أجل عمل إصدار خاص للبلاي ستيشن ٤ وأيضًا من أجل اكس بوكس، وتميزت تلك النسخة بسهولة تحميلها بسبب حجمها المناسب، بالإضافة إلى الدقة العالية المستخدمة في الجرافيك والتصميمات والخلفيات المنوعة، كذلك أصبح هناك نسخ خاصةً من أجل الكمبيوتر يتم تحميلها عن طريق برامج المحاكاة المختلفة للأستمتاع باللعبة بشكل كامل على جهازك.
تدور فكرة لعبة إزاى تخنق جارك من إصدارها الأول حتى الآن حول البطل الرئيسي وودى رجل يعيش حياة هادئة جدًا ولا يحب المشاكل، حتى يظهر فجأة جاره الشرير السيد روتويلر الذي يقوم بأشياء أستفزازية بحق جاره لفترة طويلة، فيقوم باستدعاء برامج تليفزيون الواقع الشهيرة التي تذيع الحياة اليومية لأشخاص عبر التلفاز من أجل إظهار علاقاته مع الجيران المسيئين له، يبدأ الجميع في مشاهدة وودى على التلفاز وهو يحاول أن يجعل حياة جاره جحيم من خلال التسلل إلى منزله وترك بعض و في كل دور على وودى وضع ألعابه أو الفخاخ التي صنعها لجاره في بيته دون أن تنتبه الحيوانات ويعلم جاره، الذي إذا شعر سوف يقوم بضرب وودى وتنتهي اللعبة بالخسارة وعليك أن تبدأ من جديد.

مميزات لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل

قبل بحثك عن تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل عليك معرفة مميزات وعيوب اللعبة قبل الإقدام على تحميلها، سواء لك أو من أجل أطفالك وأهم تلك المميزات:
  • ففي النسخة الأولى لدينا واجهة تحكم رئيسية سهلة للغاية مصممة بطريقة بسيطة، من أجل جذب انتباه المبتدئين حول العالم وهو ما نجحت فيه اللعبة بالفعل لتكون واحدة من أفضل الألعاب حول العالم عام ٢٠٠٥ مع أعلى نسبة في التحميل.
  • تتميز النسخة الأولى من اللعبة بوجود أربعة عشر مرحلة على بطل اللعبة وعند تخطيهم بنجاح للدخول في الجزء الجديد من اللعبة.
  • المستوى العالي من تصاميم الجرافيكس والصور الدقيقة الأقرب إلى الواقعية، جعلت هناك إقبال كبير عليها.
  • بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الموجودة فيها من خلال التفاعل مع الشخصيات والتصفيق من قبل الجمهور، الضحك والغضب وأصوات الحيوانات في اللعبة.
  • أستخدام إمكانيات من أجل الإخفاء وعمليات التمويه أثناء دخول البطل إلى بيت جاره، مع عدد لا بأس به من الفخاخ التي يمكن أن يقع فيها البطل والتى ترفع من درجة إثارة اللعبة.
  • تتميز اللعبة أيضًا أنها مجانية عند تحميلها من مختلف الروابط.
  • لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة للتحميل بالنسبة إلى الكمبيوتر فيجب أن يكون جهازك ويندوز ٧ و٦٤ bit وليس اثنين وثلاثين، مع معالج أنتل أي كور خمسة أما أقل من ذلك فسوف يصعب تحميل اللعبة.

مميزات لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل الإصدار الثاني

لا تختلف المميزات في الإصدار الثاني عن الأول كثيرًا ومن أبرز المميزات: 
  • جهاز التحميل لا يشترط سوى أن يكون من  نوع معالج Intel Pentium III.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 3
  • تبدأ وجوه الشخصيات الرئيسية في الظهور بقوة ووضوح، كما أصبحت اللعبة تدور في خمسة عشر مرحلة بدلًا من أربعة عشر مثل السابق.
  • لا تزال عناصر التحكم الرئيسية سهلة جدًا مع مؤثرات موسيقية تتناسب مع مختلف التحركات في اللعبة سواء أصوات الحيوانات أو البشر.
  • وجود موسيقى تصويرية مؤثرة، مع إضافة مزيدًا من الحيوانات وكذلك وصول الشخصيات الرئيسية إلى خمس شخصيات.
  • تطوير أماكن اللعبة لتصبح هناك سفينة عملاقة بدلًا من غرف المنزل لمزيد من الإثارة.
  • متاح بشكل مجاني رغم الإضافات الكثيرة التي تم إدخالها فيه إلا أنه لم يفرض أي رسوم إضافية للعبة، مع مزيدًا من المستويات وشخصيات جديدة من أجل اللعبة، مع رفع مستوى الجرافيكس ليكون ثلاثي الأبعاد بخلاف السابق، وبالتالي مزيدًا من المؤثرات الصوتية الخلفية الموسيقية.
  • لا تأخذ اللعبة مساحة تخزين كبيرة على مختلف أنواع الأجهزة.
  • تتميز تلك النسخة أيضًا بإضافة ألغاز عقلية ونفسية في اللعبة، مما رفع مستواها كثيرًا بين الألعاب الاستراتيجية.
  • أما الأجزاء اللاحقة من اللعبة فتم إضافة مزيد من المستويات إليها وعوامل المؤثرات الصوتية لرفع الكفاءة فيها وحماسة اللاعبين، كما أن حجم تحميلها على الأجهزة يكون حوالي سبعة وعشرين حتى مائة وثلاثة وثلاثين ميجابايت بحسب النسخة المحملة.
  • تميزت اللعبة أيضًا بعدد من المقالب الشهيرة مثل مقلب الصابون الذي يقوم البطل الرئيسي بوضعه لجاره في أرضية الحمام، أو مقلب نشر أحد أرجل الكرسي من أجل أن يسقط الجار أرضًا بعد الجلوس عليه، وكذلك إلقاء قشر الموز من أجل إغضاب الجار السيء بشدة أو العبث في اللوحات الزيتية الموجودة في بيته وإعادة طلائها من جديد، وأيضا العبث في أدوات الجار ومعداته الخاصة.

عيوب لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر

أما عن العيوب فقد واجهت اللعبة الكثير من الأنتقادات من رواد التواصل الاجتماعي حول العالم، للأسباب التالية: 
  • لأن اللعبة قد تكون مزعجة للبعض خاصة أنها قائمة على فكرة الانتقام من جار والتسلل إلى منزله من أجل عمل مقالب.
  • من الخطر القيام بتجربتها في الواقع مثل مقلب إلقاء قشور الموز في حمام الجار أو إلقاء الصابون أو كسر الكرسي.
  • بالإضافة إلى أن الخاتمة الخاصة بضرب البطل حتى الموت عند أكتشاف أمره قد تكون لها آثار سيئة.
  • كذلك فقد رأى البعض أن اللعبة مملة لأن الأدوار قد توقفت عند خمسة عشر دورًا ولم تعد هناك الكثير من الأماكن الخاصة باللعب جديدة، والتكرار أفقد الكثير الحماسة رغم إصدار نسخ جديدة منها.
  • كما أن حجمها يحتاج إلى اثنين رام في الجهاز من أجل أن تعمل بشكل كامل وجيد.

تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك مباشرة على جهاز الكمبيوتر

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال موقع اللعبة الرسمي أو من خلال لينك ميديا فاير بشكل مباشر، والذي سوف يبدأ بالتحميل مباشرة بعد الضغط عليه ثم التثبيت الذي يستغرق دقائق قليلة، لكن يجب أن تكون هناك مساحة خالية في قرص إتش دي  الصلب يصل إلى خمسمائة ميجابايت، وذاكرة عشوائية لا تقل عن مائة وثمانية وعشرين ميجابايت.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مباشرة على جهاز الأندرويد 

كما أنه تحميل اللعبة على هاتفك أصبح متاح في الوقت الحالي ويمكن للعديد من المستخدمين أن يقوموا بتحميلها من خلال جوجل بلاي عن طريق الخطوات التالية: 
  • في البداية قم بالدخول على متجر بلاي بكل سهولة من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
  • أكتب أسم اللعبة في خانة البحث.
  • قم بفتح اللعبة وأضغط على تثبيت.
  • بعد ذلك خلال دقائق سوف تجد اللعبة على جهازك.

نصائح تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك مباشرة على الأندرويد 

 أما في حالة أن أردت تحميل ازاي تخنق جارك للاندرويد من خلال APK فعليك أن تنتبه للتالي:
  • لا تقوم بالسماح من خلال هاتفك الذكي بالتحميل من أماكن خارج جوجل بلاي أو متجر أبل.
  • تأكد من التحميل من خلال موقع آمن.
  • بعد عملية التحميل انتقل الى ملف اللعبة الموجود لديك في مدير الملفات في جهازك، وسوف تجد ملف obb ومن خلاله ستجد ملف الضغط rar الذي يساعدك في فك ملف التحميل المضغوط على الجهاز.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1
  • توجد نسخة داعمة بالكامل لجهاز التابلت الذي يلجأ إليه أغلب اللاعبين حالياً لسهولة حمله ونقله ومساحته مقارنة مع بقية الأجهزة الذكية.
  • تختلف أحجام اللعبة بأختلاف النسخ الموجودة بها ولكن يمكنك من بعد النسخة الثالثة الحصول على إضافات جديدة لم تكن موجودة في السابق، جعلت من اللعبة أكثر إثارة دون ملل كما أعتقد بعض اللاعبين.
برامج متعلقة قد تعجبك:-

طريقة لعب ازاى تخنق جارك للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لابد أن تتعرف على طريقة لعبة ازاى تخنق جارك 1 - 2 - 3- 4 وغيرهم من أجل الحصول على المتعة الكاملة والتشويق: 
  • قبل بدأ اللعبة لابد من التعرف على الاعدادت الخاصة باللعبة.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد
  • يتم أختيار اللغة العربية من الأعدادات كالتالي.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 4
  • تبدأ اللعبة في نسختها الأولى والثانية والثالثة في بيت كبير مكون من عدد من الطوابق المختلفة، أحد تلك الطوابق يسكن بها الجار الخبيث روتويلر ويكون على وودى البطل الرئيسي الذي تمثله أنت في اللعبة.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
  • تدور حول  التسلل إلى ذلك الطابق والأختباء في الأماكن المتاحة به، في حين يقوم الجار بالروتين الخاص به تقوم أنت بوضع الفخاخ المتاحة في كل نسخة وتركها في أماكن لا يشك بها الجار ثم الرحيل قبل أن ينكشف أمرك.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد مهكرة
  • تبدأ المراحل الأولى في اللعبة من خلال غرفة المعيشة والحمام والمطبخ وكذلك غرفة النوم، وكلما تقدمت وتجاوزت مستويات اللعبة التي تتراوح ما بين أربعة عشر دور إلى خمسة عشر فتحت أمامك أماكن جديدة مثل مرآب السيارات الخاص بالجار والشرفات، وذلك يتطلب صنع فخاخ أكثر صعوبة وفرصة كشف أكبر لها وهو ما يضفي على تلك المرحلة مزيدًا من الإثارة.
  • خلال إصدارات اللعبة المختلفة تم تحديث أماكن اللعب التي كانت داخل منزل بأدوار مختلفة وغرف، لتصبح داخل سفينة وشواطئ بحر وأصبح من الضروري تجاوز مستويات في قلب السفينة التي تعبر المحيط وكذلك صنع الفخاخ المتاحة على الشواطئ الرملية، وتكون كل مهمة من المهمات الموجودة لها توقيتات زمنية محددة يتم احتسابها من أجل جمع النقاط الأدوار القادمة.
  • يمكنك أن تنجح في حالة تجاوزت خمسين في المائة من المهمة لكن بحصولك على مائة في المائة من النقاط سوف تتمكن من شراء مزيدًا من الأدوات التي سوف تحتاج إليها من أجل صنع الفخاخ القادمة وعدم وجودها يكشف لعبتك بسهولة.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر
  • لديك أيضًا مجموعة هامة من الأدوات التي عليك التعامل معها بدقة مثل الصمغ والصابون، بالإضافة إلى السكاكين والمسامير ومجموعة من الأسلاك الكهربائية والمفرقعات اليدوية، تلك الأدوات مهمة في مراحل لكن هذا لا يمنع أن هناك مهام يتم القيام بها بشكل يدوي، مع العلم أن هناك تقييم يتم اتوماتيك من اللعبة لك مكون من ثلاث نجوم والانتقال بين المراحل الأساسية في كل نسخة يتم بعد أخذ عدد من النجوم معين، لذا أحرص على الحصول على الثلاث نجوم لكل مهمة، وتتراوح المهمة ما بين التنفيذ خلال دقيقة واحدة حتي مدة عشر دقائق في حالة تعدد المهمات في وقت واحد، وعليك أن تنجح في إتمام المطلوب مع الوقت وعدم كشف نفسك إلى الجار الشرير.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 10
  • تكون المراحل الأخيرة  بأنك سوف تجد نفسك في مكان ما على مسافة بعيدة من الجار الشرير، وهناك شريط أدوات واضح في أعلى الشاشة تحتوي على العناصر الخاصة بتلك المهمة، وعليك البدء في البحث عنها سواء في المطبخ أو غرفة المعيشة أو الطابق العلوي أو حتى بداخل الخزانة أو الحمام، ومن المهم معرفة أن الجار يتحرك طوال الوقت وقد يتوقف لتلقي مكالمة هاتفية مثلًا لذا عليك أن تنجز مهمتك بحذر في الوقت المحدد دون أن يراك ثم تغادر بهدوء ليقع الجار في الفخ وبهذا تكون الفائز.
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6

خلاصة موضوع لعبة ازاي تخنق جارك مجانا

تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل أصبحت أكثر الألعاب شهرة حول العالم بالرغم من كثير من الأنتقادات التي تعرضت لها من العديد من الأشخاص المتخصصين في علم النفس، ومع ذلك استمر نجاح اللعبة لتصبح في أجزاء عديدة مختلفة، ومع كل إصدار تزداد صعوبة اللعبة، لأن الشخصية الرئيسية في اللعبة عليه أن يدخل المنزل وسط عمل جاره لروتين حياته اليومية، دون أن يكتشف الجار وجوده ويبدأ في الأختباء في أي مكان في البيت مثل خزانة الملابس وغيرها، وقد يواجه تحديات مثل توقف الجار المفاجئ بسبب وجود اتصال هاتفي أو غيره من خلال حيواناته وهنا يكون البطل معرض لخطر الموت إذا تم أكتشاف أمره من جاره، ليعاد الدور من البداية المميز أيضًا أنه في الإصدارات اللاحقة  يتم فتح مزيد من الغرف أمام البطل في منزل جاره من أجل الاختباء لكن ذلك يزيد من الصعوبات والمخاطر.
تكون المراحل الأولى في اللعبة في الحمام والمطبخ وغرفة المعيشة، ثم في الموسم الثاني من اللعبة يتم فتح غرفة النوم  والشرفات، أما في الموسم الثالث فيتم فتح الطابق السفلي من البيت ومكان الدراسة وهكذا في كل جزء، وقد بدأ إصدار الجزء الأول من أجل مايكروسوفت ويندوز، أما في عام ٢٠١٧ تم إصدار النسخة الخاصة لأجل أنظمة الأندرويد والايفون ليكون متاح على جميع الأجهزة المختلفة بسهولة، وبعدها تم إصدار نسخة خاصة من أجل أجهزة البلاي ستيشن في عام ٢٠٢٠.
كما تم تضمين مزيدًا  من المميزات في نسخة اللعبة لأجل جهاز الكمبيوتر مثل إضافة العديد من واجهات التحكم الجديدة، مع إضافة خاصية دعم المتحكم الأصلي إلى إصدار جهاز الويندوز مع مزيدًا من الأدوات التعليمية، كما تم إضافة دعم مزيدًا من اللغات مثل اللغة العربية إليها في نسخها الأخيرة، وبالرغم من الأنتقادات التي طالت صناع وناشرين اللعبة بسبب فكرتها إلا أن نجاحها الكبير سهل مهمة إصدار مزيدا من النسخ، مع وعد بتطوير اللعبة لتدخل إلى مستويات جديدة في اللعبة التي مزجت بين الخداع الذي يمارس بين الجيران وعرض كل هذا من خلال برامج تليفزيون الواقع داخل اللعبة وكأنه شىء طريف ومضحك، كما أن بطل اللعبة يتعرض إلى الموت بطريقة متوحشة على يد جاره في حالة الإمساك به.

روابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع المواسم 2024 للكمبيوتر والموبايل كاملة :-

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل ازاي تخنق جاركبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك