تحميل برنامج يونيتي Unity 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل برنامج يونيتي Unity 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid, Windows
💿 الفئةبرامج الأعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, Windows
🏢 المؤلفUnity 3D
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ06 - مارس - 2024
💿 التنزيلات2,394,200

روابط تنزيل برنامج يونيتي Unity 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا 32 - 64 بت لجميع الويندوز وللموبايل الاندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج يونيتي Unity 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل مجانا 32 - 64 بت

تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد أمر هام وفي الوقت ذاته سهل، وهذا لأن برنامج يونيتي يعد أحد منصات تصميم ألعاب الفيديو الشهيرة، وبمرور الوقت وكثرة المستخدمين أصبحت هذه المنصة أفضل خيار عند نسبة كبيرة من المصممين المستقلين، وهذا يرجع للسهولة الكبيرة في الأستخدام والتكاليف البسيطة مقابل الخدمات التي تقدمها المنصة، بالإضافة إلى أنه بديل قوي وحيوي لشركات خبرة، مثل: Obsidian أو InXile، من خلال هذه المنصة يستطيع المستخدمين تصميم أنواع كثيرة من ألعاب الفيديو، بجانب العمل بمحركات ثري دي، وتو دي بشكل متساوي، يتاح للمصمم أستخدام تكنولوجيا Direct3D، OpenGL كما يريد أو الاستغناء عنها، وهذا كله يعتمد بشكل رئيسي على مدى التعديل الذي يرغب المستخدم القيام به على في الفيديو المستهدفة، أما بالنسبة لنسخ يونيتي فنجد أن النسخة المتطورة الموجودة حاليًا تأتي متوافقة مع ( DirectX 11 ) التي تمكن المستخدم من تصميم ألعاب ذات رسومات مميزة، وبعدها يتم تشغيل تلك الألعاب بشكل مباشر على متصفح عن طريق أحد البرامج الإضافية المدمجة الموجودة في المحرك. 
تحميل Unity 3D Pro مجانا

تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي 

الجدير بالذكر أن تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي يمكن أن يتم من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي أو أي متجر آخر مناظر له، ويمكن الحصول على البرنامج أيضًا من خلال رابط مباشر على متصفح جوجل كروم، وبعد الوصول للرابط المباشر أو التطبيق يمكن للمستخدم تثبيت التطبيق بخطوات سهلة لاستخدامه كما يريد على جهاز الشخصي، فنجد أن خطوات تحميل التطبيق كما يلي:
  • 1- يمكن تنزيل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد بكل سهولة من خلال رابط مباشر على متصفح جوجل كروم يبحث المستخدم عنه ثم يضغط على تنزيل ليبدأ تنزيل ملف يبلغ حجمه ١.٢٢ ميجا بايت. 
  • 2- بعد ذلك سوف يتم تنزيل ملف مضغوط على الجهاز الشخصي، وبعدها يجب على المستخدم الخروج من صفحة البحث الخاصة بمتصفح جوجل وبعد عدة دقائق سيجد ملف مضغوط واحد على سطح المكتب . 
تحميل برنامج unity للاندرويد
  • 3- عند الضغط عليه وفك ضغطه سوف يكون على هيئة ملفين مضغوطين آخرين على سطح المكتب خاص بتثبيت البرنامج، وملف آخر خاص بتفعيل البرنامج.
تحميل برنامج Unity 3D من ميديا فاير
  • 4- بعد ذلك يبدأ المستخدم بملف التثبيت تم طريق الضغط عليه بشكل مزدوج ليتم فتحه أمامه على شاشة الجهاز، ثم يقوم بعدها المستخدم بمنح الإذن لتثبيت البرنامج على الجهاز.
تحميل برنامج Unity 3D للكمبيوتر 32 bit
  • 5- بعد ذلك سوف تظهر أمام المستخدم صفحة فرعية تحتوي على بعض المعلومات عن تثبيت البرنامج على الجهاز يجب قراءتها جيدًا قبل أن يضغط المستخدم على أيقونة نعم أوYes.
تحميل برنامج unity 3D للاندرويد من ميديا فاير
  • 6- بعد ذلك ستظهر صفحة أخرى أمامه يجب أن يضغط منها على خيار Next  أو التالي لينتقل إلى صفحة أخرى.
تحميل برنامج Unity 3D للكمبيوتر 32 bit
  • 7- في هذه الخطوة يجب على المستخدم أن يوافق على ما يوجد أمامه في الصفحة الفرعية، وهذا يكون عن طريق الضغط على خيار I agree أو  أنا أوافق.
Download Unity Hub
  • 8- ثم بعد ذلك سوف يظهر أمام المستخدم ملف التثبيت الخاص بالبرنامج، يضغط المستخدم في هذه الصفحة على خيار Next  وينتظر قليلًا حتى يتم تثبيت البرنامج على الجهاز.
unity hub 2.3.2 download
  • 9- وبهذا تبدأ عملية تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بالمستخدم ولا تستغرق هذه الخطوة وقت طويل.
تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر
  • 10- أثناء تثبيت التطبيق على الجهاز يجب على المستخدم فك الضغط عن الملف الثاني، عن طريق الضغط على extract her.
تحميل برنامج يونيتي كامل
  • 11- بعد ذلك يجد المستخدم الملف أمامه بعد تحميله موجود على سطح المكتب.
تحميل برنامج يونيتي 64 بت
  • 12- في هذه الخطوة يجب على المستخدم الأنتظار قليلًا حتى تنتهي عملية تثبيت تطبيق Unity 3d  على الجهاز، ثم بعدها يضغط على أيقونة الانتهاء أو Finish.
تحميل برنامج يونيتي
  • 13- بعد ذلك يمكن للمستخدم القيام بفتح البرنامج على الجهاز الشخصي له عن طريق الضغط على أيقونة البرنامج حتى تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج.
تحميل برنامج unity للاندرويد
  • 14- بعد ذلك يقوم المستخدم بالدخول على ملف الخاص بخطوة التفعيل، وبعدها ستظهر صفحة أمامه  يضغط منها على الخيار الأول.
تحميل برنامج unity
  • 15- سوف تظهر أمام المستخدم صفحة لونها أبيض بها كثير من التعليمات الخاصة بالبرنامج وعملية تثبيته على الجهاز يجب على المستخدم قراءة هذه التعليمات جيدًا، ثم يضغط على المجلد المشار له في الكلام.
تحميل برنامج unity 3d للاندرويد
  • 16- بعدما يضغط المستخدم على السطر السابق ليقوم بنسخه أو Copy  يقوم بفتح مستكشف آخر.
تحميل برنامج unity 3d للاندرويد apk
  • 17- هذه الخطوة يتم فيها لصق السطر الذي قام المستخدم بنسخه في الخانة المحددة.
تحميل برنامج unity 32 bit
  • 18- في حالة رفضه لإتمام عملية النسخ، يقوم المستخدم بالدخول على أيقونة C ومنها يبحث عن الملف الخاص بالبرنامج Unity  مع إعادة نسخ الملف مرة ثانية ولصقه في المكان الجديد بأيقونة C.
تحميل برنامج unity للاندرويد
  • 19- بعد ذلك يضغط على الأستمرار Continue.
تحميل برنامج unity للكمبيوتر 32 bit
  • 20- بعد ذلك يقوم المستخدم بنسخ رابط آخر.
تحميل برنامج unity 3d للكمبيوتر
  • ثم يقوم بنسخه في هذا المكان المحدد.
تحميل برنامج unity 3d للكمبيوتر 64 bit
  • 21- بعد ذلك يقوم المستخدم بغلق جميع النوافذ التي كان يستخدمها ويتوجه لأيقونة التطبيق حتى يضغط عليها ليقوم بفتحها.
تحميل برنامج unity 3d من ميديا فاير
  • 22- عند الضغط على أيقونة التطبيق لفتحها تظهر أمام المستخدم الواجهة الرئيسية المعروفة الخاصة بالبرنامج، يجب الانتظار قليلًا ليتم فتح البرنامج على الجهاز.
تحميل برنامج unity hub
  • 23- بعد ذلك سوف يتم فتح واجهة برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد الرئيسية ذات اللون الأسود الشهيرة.
تحميل برنامج unity 3d للاندرويد apk
  • 24- من خلال هذه الأيقونة يتاح للمستخدم التحكم في المشاهد وتصميم ما يريد إذا كان متخصص في ذلك، وفي حالة ما كان يرغب في ذلك يمكنه البحث للتعلم كيفية محاكاة المشاهدة وتصميمها داخل الألعاب بكل سهولة.
تحميل برنامج unity 32 bit
  • 25- أما بالنسبة لهذه الواجهة فهي خاصة بالألعاب المختلفة Games ولكنها تحتاج أشخاص متخصصين في ذلك للتعامل مع بكل سهولة.
unity hub 2.3.2 download

الأدوات الأساسية التي توجد في نسخة يونيتي Unity المجانية 

عند تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد Unity 3d يجد المستخدم أن النسخة المجانية من هذا التطبيق التي توجد على Uptodown تحتوي على كثير من الأدوات الأساسية التي يحتاج لها المستخدم أو المصمم أثناء استخدامه للتطبيق، ومن هذه الأدوات كما يلي:
  • محرك فيزيائي تم تزويده بالطاقة بواسطة ثري دي، NVIDIA PhysX. 
  • وجود إمكانية لتعدد اللاعبين.
أما بالنسبة للألعاب الشهيرة التي يتم أستخدامها في برنامج يونتي Unity كما يلي:
  • تريبل تاون ( Triple Town ). 
  • باد بيجيز (Bad Piggies). 
  • سلندر ذي ارايفل (Slender The Arrival ). 
  • ديد تريجر ( Dead Trigger ). 
  • تامبل ران (Temple Run  ). 
  • جيم أوف ثرونز سيفن كينجدومز (Game of Thrones Seven Kingdoms ). 
  • ووايست لاند 2 (Wasteland 2  ). 

حول برنامج Unity 3D

برنامج unity 3d برنامج هام وضروري يجب أن يتواجد على الجهاز الشخصي لمهندس الأنظمة، لأنه عند استخدام هذا التطبيق سيتمكن المستخدم بكل سهولة من تصميم وصناعة أفضل وأبرز ألعاب ثري دي بجرافيك عالي دون مواجهة أي مشاكل في ذلك، حيث نجد أن برنامج تصميم الألعاب هذا Unity 3d صُمم على بواسطة أقوى الشركات على مستوى العالم المتخصصة في تصميم البرامج وتطويرها ومع الوقت أستطاعت أن تضيف للبرنامج مجموعة أدوات كثيرة وخدمات جديدة رائعة بداخله، وهذه التحديثات ساعدت المستخدمين في تصميم أقوى الألعاب ثري دي، ويمكن الحصول على هذا البرنامج بشكل مجاني تمامًا من على شبكة الانترنت ولهذا يتاح لكافة المستخدمين تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز الخاص به وأستخدامه في تصميم الألعاب المختلفة بخطوات سهلة وبسيطة دون مشاكل أو صعوبة في ذلك. 

تحديثات برنامج Unity 3D

عند تحميل يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد أحدث الإصدار يجد المستخدم كثير من المميزات والإضافات الجديدة التي لم تكن موجودة في الإصدار القديم، ومن أهم الإضافات التي توجد في التطبيق أنه يأتي مجاني بشكل تام أمام المستخدمين، مع تصميمه بواجهة سلسة جدًا حتى يتمكن جميع المهتمين بالتطبيق من تحميله ثم تثبيته والتعامل معه أيضًا بسهولة بالغة دون خطوات معقدة، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق Unity 3d الشهير يمكن المستخدم من تصميم ألعاب كثيرة بجودة عالية وثلاثية الأبعاد ويمكن أستخدامه على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز ولينكس، ولا يتطلب تشغيله مواصفات مرتفعة فلا يحتاج سوى تحميله من على شبكة الانترنت وأستخدامه مباشرةً. 

معلومات عامة حول محرك الألعاب اليونيتي Unity 3D

في حالة ما كان المستخدم يعمل كمبرمج تطبيقات أو كمطور للألعاب المختلفة فإنه بالتأكيد سيكون قد سمع من قبل عن أنواع محركات الألعاب المختلفة والتفاصيل عن كل منهم، وأبرز هذه المحركات Unity الشهير الذي يصنف من أقوى المحركات وفي الوقت ذاته أبسطها ولها حجم صغير  يمكن تحميله والتعامل معه بسهولة كبيرة. 
يوفر برنامج Unity على المستخدم مجهود كبير كان يستهلكه في كتابة أكواد البرمجة وهذا من خلال أستخدام لغة C ،Java، بالإضافة إلى أنه يعطي للمستخدم فرصة إنشاء المجسمات والبيئة داخل اللعبة بكل سهولة مع وجود الأنيمشن ومؤثرات كثيرة، مثل: النيران، الأمطار، البحار ومؤثرات أخرى مختلفة. 
تم تطوير البرنامج بواسطة متخصصين في شركة Unity Technologies ويعد من أكثر البرامج التي تستخدم في مهمة تطوير الألعاب التي تعمل على أجهزة الأندرويد ونظام تشغيل IOS وألعاب الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة متعددة، مثل: ويندوز، لينكس، مالك، وبسبب شهرته الواسعة هذه يبلغ نسبة مستخدميه من مطوري الألعاب للهواتف الذكية نسبة ٤٥٪ كحد أدنى. 
يوجد البرنامج على متجر ضخم يحتوي على مكتئبة مليئة بالكائنات، الخرائط، المجسمات التي تعرض للبيع بواسطة المصممين بأسعار قليلة وهناك البعض منها يعرض للبيع بشكل مجاني. 
في الفترة الحالية نجد أن برنامج Unity 3d يتوفر للمستخدمين والمطورين بصورة مجانية، ولكن هناك خصائص معينة في التطبيق ليست متاحة ويمكن الاستغناء عنها نظرًا لعدم أهميتها، ومع تزايد نسب أرباح التطبيق بشكل سنوي حتى وصلت لأكثر من ١٠٠ ألف دولار سيكون المستخدم مجربًا على شراء نسخة التطبيق المدفوعة التي تقدر بمبلغ ١٥٠٠ دولار فقط وهذا السعر ليس السعر الحقيقي للنسخة ولكنه سعر بسيط إذا قورن بنسبة الأرباح، ويجب الذكر أن الشعار الخاص بالبرنامج سوف يختفي بعد تشغيل اللعبة مباشرةً. 

مميزات برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد Unity 3D

توجد الكثير من الأشياء البارزة التي تميز برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي، وتلفت انتباه المستخدم كثيرًا، وهذه المميزات جعلته من البرامج التي لها اسم كبير ولامع في هذا المجال، ومن أهمها نجد التالي:
  • يتميز تطبيق Unity 3d  بأنه برنامج شهير يحصل المستخدم منه على خدمات ومهام كثيرة ومختلفة. 
  • من خلال أستخدام البرنامج يتمكن المستخدم من صميم خرائط اللعبة وكذلك المجسمات بكل سهولة. 
  • سهولة إنشاء وتصميم المؤثرات المختلفة في اللعبة، مثل: الأمطار، الرياح، النار، الماء وهكذا. 
  • يتميز تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد بأنه يحتاج من المستخدم وجود متطلبات برمجية بسيطة مثل: C، C++،JavaScript.
  • أبرز مميزات هذا البرنامج أو التطبيق أنه يحتوي على مكتبة خرائط كبيرة بداخله، مع السهولة في إنشاءها Prefabs. 
  • يتميز تطبيق Unity 3d بأنه داعم قوي لتقنية هامة عند كثير من المصممين وهي تقنية الجسيمات ( Shuriken )، ومن أمثلة ذلك: تساقط حبات الثلج، والأمطار. 
  • يدعم برنامج يونتي ثري دي كل من: Direct3D، OpenGL. 
  • من خلال أستخدام تطبيق يونيتي ثري دي يمكن للمصمم القيام بتطوير الألعاب ثلاثية وثنائية الأبعاد ( ثري دي، تو دي ). 
  • بعد إجراء التعديلات على الألعاب يتاح للمطور معاينة اللعبة بداخل محرك الألعاب يونتي ثري دي بشكل مباشر. 
  • يسهل على مستخدم البرنامج كثيرًا إضافة إعلانات مختلفة في اللعبة. 
  • عن طريق استخدام برنامج محاكي الألعاب هذا يونتي ثري دي يستطيع المستخدم إنشاء شخصيات عديدة للتحكم الذاتي بداخل اللعبة. 
  • يتميز تطبيق يونيتي ثري دي للاندرويد والكمبيوتر بوجود إمكانيات تحكم وتحسين لمتطلبات التشغيل في اللعبة من كل من: RAM، GPU. 
  • يمتلك المصمم عند أستخدام هذا التطبيق قدرة كبيرة على التحكم في الكاميرا التي ينتج عنها مشاهدة بشكل احترافي أكثر. 
  • عند تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي يمكن للمستخدم إجراء تعديلات عدة في التطبيق من خلال التحكم في نسبة الألوان والتأثيرات في اللعبة ( Post Processing FX ). 
  • يتوافق استخدام هذا البرنامج بشكل كبير مع برامج تصميم أخرى، مثل:  3D Max، Maya  ، Cinema 4D. 
  • يمنح التطبيق مستخدميه قدرة كبيرة على التحكم في مستوى الإضاءة وإنشاء الظلال في اللعبة. 
  • من خلال تطبيق يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي يجد المستخدم انه يدعم عدة ألعاب وتطويرها مع تخزينها عن طريق أستخدام تقنية التخزين السحابي. 
  • يتمكن مستخدم تطبيق يونيتي ثري دي من تطوير الألعاب التي بها ألعاب متعددين بأداء متميز خالي من المشاكل. 
  • يستطيع مستخدم هذا التطبيق إضافة مؤثرات صوتية مختلفة مع التحكم في مستوياتها بكل سهولة. 
  • بعد الأنتهاء من إجراء التعديلات على اللعبة يمكن للمستخدم بكل سهولة تصدير اللعبة عن طريق الضغط مرة واحدة على الزر سواء أكان خاص بالهاتف أو جهاز الكمبيوتر أو حتى المتصفح المستخدم. 
برامج متعلقة قد تعجبك:-

ما هي لغات البرمجة الموجودة عند تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد Unity 3D؟

بعد تحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد ثري دي يطرح كثير من مستخدمي البرنامج ما هي اللغات الموجودة داخل البرنامج أو اللغات التي يدعمها البرنامج بكل سهولة حتى يستطيع مستخدميه التعامل معه وأستخدامه وفهم ما بداخله دون مواجهة أي مشاكل، والجدير بالذكر أن البرنامج يحتوي على أكثر من لغة بداخله يمكن للمستخدم أستخدام اللغة التي يفهمها ويتقنها لأن التطبيق لا يقيد مستخدميه بلغة محددة، أما بالنسبة للغات الموجودة داخل البرنامج تكون كالتالي:

لغة JavaScript 

  • نجد أن هذه اللعبة منتشرة كثيرًا فقد تم تطويرها وفقًا للغة الأم وهي لغة Java.
  • تعد هذه اللغة من اللغات الأكثر وجودًا في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب اللغات الأخرى: Java، C++.

لغة C# 

  • اللغة الثانية هذه تعد من لغات البرمجة القوية الموجودة في الفترة الحالية، ولكن أستخدامها يتطلب ممن يستخدموها في تعاملهم تركيز كبير. 
  • تتميز هذه اللعبة بأنها تفتح الآفاق أمام المستخدم لتطوير التطبيقات والألعاب في كافة المحركات المتنوعة تحديدًا محرك يونتي ثري دي Unity 3d الشهير. 

لغة Boo 

  • في حقيقة الأمر أن اللغة الثالثة هذه ليست معروفة كثيرًا لأن أستخدامها يقتصر على فئة ما بعينها. 
  • فهي تعد لغة برمجة جديدة ظهرت في عام ٢٠٠٣.
  • تعتمد على اللغة الإنجليزية وهذا يعني أن الفئة التي ستتعامل معها هم الأجانب أو ممكن يتقنون اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

خلاصة موضوع برنامج يونيتي لصنع الالعاب 3D للكمبيوتر 32 - 64 بت

وبهذا يكون المستخدم قد عرف كافة التفاصيل الدقيقة الخاصية بتحميل برنامج يونيتي للكمبيوتر 32 - 64 بت وللاندرويد ثري دي الإصدار الأخير على الجهاز الشخصي الخاص به سواء أكان هاتف أندرويد أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز ولينكس، ويجب على المصممين المبتدأين قبل أستخدام هذا التطبيق البحث عن دورات تدريبية للتعامل مع تصميم الألعاب والتعديل عليها حتى يجدوا سهولة كبيرة أثناء أستخدام التطبيق دون مواجهة أي عقبات، فبالرغم من أن برنامج يونيتي للكمبيوتر وللاندرويد سهل الاستخدام وبه واجهة رئيسية سهلة وبسيطة إلا أنه يتطلب بعض الخبرة ولو قليلة لاستخدامه بشكل جيد والحصول على الغرض المراد منه، وعندما يواجه المستخدم أو المصمم صعوبة في العثور على البرنامج من خلال متصفح جوجل كروم يمكنه بكل سهولة الدخول على أي متجر تحميل ألعاب وتطبيقات متوافر على جهاز الشخصي والبحث عن التطبيق ثم البدء في خطوات تثبيته وتحميله على الجهاز كما ذكرنا في الأسطر السابقة.

تنزيل برنامج يونيتي Unity 2024 للكمبيوتر وللموبايل للويندوز مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل برنامج يونيتي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك