تنزيل شير ات برو SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات مجاناً

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل شير ات برو SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات أخر اصدار مجاناً لـ أندرويد
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةالأدوات
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفushareit
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ16 - أبريل - 2024
التنزيلات1,235,425

ملاحظة:- روابط تنزيل شير ات برو SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات أخر اصدار مجاناً برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق شير ات برو SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات أخر اصدار مجاناً

تحميل SHAREit Pro بدون اعلانات
تحميل شيرات برو الجديد الذي يتمتع بالعديد من المزايا يمكنك الحصول عليه فقط من خلال موقعنا العملاق، حيث يساعدك ذلك التطبيق على مشاركة العديد من الملفات مثل: مقاطع الفيديو، مقاطع الموسيقى، الصور الخاصة بك، المستندات، الملفات كبيرة الحجم، الألعاب والتطبيقات بكل سهولة، حيث لا يستغرق الأمر سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة والانتظار بضع دقائق لتنتهي عملية التحميل، بالإضافة إلى أن النسخة المُعدلة من ذلك التطبيق المميز تحتوي على العديد من وسائل الترفيه والثقافة، ذلك يجعلك تخلق من وقت إرسال الملفات إلى أحد أصدقائك أو استلامك الملفات منه وقت مميز مليء بالشغف والإثارة وبعيد عن الملل كل البعد، الأمر الذي جعل تطبيق شيرات برو من أفضل تطبيقات إرسال الملفات على الإطلاق للعديد من مستخدميه.
هذا ويعتبر تطبيق SHAREit pro مناسب لجميع الفئات العمرية، حيث يتميز شيرت برو بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة جدًا، وتحتوي على مجموعة من الأدوات الواضحة التي تمكن المستخدم من الوصول إلى الأداة التي يحتاج إليها بكل سهولة وإتمام أستخدام التطبيق دون الاستعانة بمساعدة أي فرد أخر، لذلك فهو مناسب للصغار والكبار، وكذلك للأفراد الغير متمكنين من استخدام الإنترنت أو الهواتف بشكل عام، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق المذكور أعلاه تم تعديله من الشركة المختصة بذلك ليعمل بكفاءة ودقة أكثر مما مضى، وتم إعداد التقنيات والبرمجيات الخاصة به ليعمل بشكل أسرع وأخف على أجهزة الهواتف المحمولة، مما يتيح للمستخدم مساحة أكبر على الهاتف الخاص به يمكنه استخدامها لحفظ العديد من الملفات الخاصة به، فتطبيق شيرت برو لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.
لعل أبرز مميزات تطبيق SHAREit pro أنه يحافظ على الملفات التي تم نقلها بمنتهى العناية، حيث يوجد العديد من التطبيقات المعروفة التي تختص بنقل الملفات والمستندات من هاتف محمول إلى آخر.
Share it APK
ولكن في العديد من الأوقات يكتشف المستخدم أن الملف المنقول تم إتلافه خلال عملية النقل وقد يحدث ذلك الخطأ أحيانًا في ملفات هامة ويصعب استردادها مرة أخرى، على العكس فإن برنامج شيرت برو يضمن لك عزيزي العميل نقل الملفات بمنتهى الدقة مع الحفاظ عليها بصورة كاملة حتى تنتهي عملية النقل، كما يحتوي ذلك البرنامج على العديد من المميزات التي لا يمكن حصرها.
شير ات بدون اعلانات من ميديا فاير

تحميل شيرات برو بدون اعلانات مجانا اخر اصدار

قديمًا كانت الطريقة الأكثر أستخدامًا لنقل الملفات هي من خلال أستخدام البلوتوث، ولكن تلك الطريقة كانت تحتوي على العديد من العيوب، حيث كانت تستغرق وقت طويل جدًا، بالإضافة إلى ضرورة قرب المسافة بين الهاتفين المستخدمين حتى لا ينقطع الاتصال وتضطر إلى إعادة الإرسال من البداية.
بسبب كثرة عيوب تلك الطريقة البدائية مما دفع العديد من الشركات إلى اللجوء لفكرة برامج نقل الملفات، ولكن العديد من المستخدمين لا يحبذون تلك الطريقة نظرًا لكثرة الخطوات المطلوبة لأستخدام تلك التطبيقات، على عكس تطبيق SHAREit pro، حيث يمكنك من خلال خطوات بسيطة تحميله على هاتفك وأستخدامه بسهولة كالتالي:
  • 1. في بداية الأمر يجب الضغط على لينك التحميل المتوفر من خلال موقعنا.
  • 2. بعد الأنتقال إلى صفحة التحميل انقر على موافق أو agree حسب اللغة المحددة في هاتفك المحمول، وتبدأ عملية التحميل التي ستنتهي خلال ثواني معدودة.
تحميل برنامج shareit pro للايفون مجانا
  • 4. بعد تحميل التطبيق تظهر لك رسالة بأن التطبيق أصبح جاهز للأستخدام
  • 5. ثم عليك تثبيته على الهاتف بالطريقة المعتادة.
تحميل SHAREit

طريقة أستخدام تطبيق SHAREit pro

بعد الانتهاء من تحميل برنامج SHAREit Pro على الهاتف المحمول وتثبيته بالطريقة الموضحة أعلاه يتم استخدامه كالتالي:
  • 1. ننقر على التطبيق لفتحه ستظهر الصفحة الخاصة بشروط الأستخدام وسياسة الخصوصية، اذهب إلى أسفل الصفحة وأضغط قبول للشروط.
تنزيل شير الاصدار القديم
  • 3. في الصفحة التالية يطلب منك التطبيق الإذن بإمكانية وصوله إلى الملفات والموقع الجغرافي وجهات الاتصال، انقر على الأيقونة الخاصة بالسماح له بذلك. 
تحميل تطبيق SHAREit
  • 5. نقوم بتحديد اسم وصورة للمستخدم لسهولة التواصل مع العديد من الأصدقاء.
  • 6. تظهر الأيقونة الخاصة بالإعدادات على الواجهة الرئيسية للمستخدم، حيث يمكنك من خلالها ضبط التطبيق كما يتناسب مع أحتياجاتك سواء تغير اللغة أو مكان التخزين أو صيغة الملفات والعديد من الإعدادات الهامة.
SHAREit Lite no ads
  • 8. في النهاية نضغط على تأكيد ليكون البرنامج جاهز للأستخدام بشكل مباشر.
تحميل شير ات برو للايفون
  • 10. في حالة الرغبة في إرسال الملفات نضغط على كلمة إرسال في النافذة الرئيسية، ليتم نقلك مباشرة إلى الملفات الموجودة على هاتفك من خلال البرنامج ليس عليك سوى تحديد الملفات المراد مشاركتها والضغط على موافق لإتمام الإرسال.
تحميل شير ات برو
  • a. بعد ذلك يتم تحديد الجهاز المستلم من خلال البحث عنه، أو عن طريق فتح الكاميرا ومسح الباركود الخاص به لتبدأ عملية نقل الملفات.
تحميل شير ات برو للايفون مجانا
  • 12. أما في حالة استلام الملفات يتم الضغط على كلمة استلام من النافذة الرئيسية وتحديد الشخص المرسل والضغط على موافق لإتمام العملية بنجاح.
تحميل shareit pro بدون اعلانات

نبذة عن تطبيق SHAREit Pro التحديث الاخير

تطبيق SHAREit هو تطبيق عالمي، يتم استخدامه في العديد من الدول العربية والأجنبية، وقد تم إصدار أول نسخة منه في عام 2013 من قبل الشركة المؤسسة له ولاقى قبول كبير لدى العديد من المستخدمين، الأمر الذي دفع الشركة المسئولة عن تحديثه إلى إطلاق العديد من التحديثات الخاصة به.
هذا وقد تم تطويره من قبل شركة لينوفو، ثم توالت النجاحات لذلك التطبيق وتم نقل ملكيته إلى شركة Smart Media4U Technology Pte.Ltd الغنية عن التعريف ليصبح أشهر تطبيق لنقل الملفات يعمل على أجهزة المحمول.

خدمات تطبيق SHAREit pro

يقدم تطبيق SHAREit Pro لمستخدميه العديد من الخدمات التي جعلت منه تطبيق شامل، فهو أصبح غير مقتصر على نقل الملفات فقط، ولكن يمكن أستخدامه في عدة مهام أخرى، ومنها:
  • يمكن أستخدامه كبرنامج منظف للهاتف، حيث يمكنك من خلاله حذف الملفات الغير مرغوب بها وإخلاء المساحة على هاتفك بخطوات بسيطة.
تحميل shareit pro
  • كما يمكن تشغيل الموسيقى من خلاله فهو يحتوي على مشغل الصوتيات يدعم العديد من الإمدادات، مما يغنيك عن تحميل برنامج لتشغيل الموسيقى على هاتفك.
تنزيل shareit pro
  • كذلك يحتوي التطبيق على مشغل للفيديو يعمل بدقة عالية ونقاء مثالي للصوت والصورة.

مميزات تحميل تطبيق شيرات برو الجديد

بمجرد تحميل SHAREit pro من خلال موقعنا يمكنك الحصول على العديد من المزايا، حيث قمنا بتوفير أحدث نسخة من تطبيق شيرات برو والتي تمنحك العديد من المميزات، ومنها:
  • يمكنك الحصول على البرنامج مجانًا دون دفع أي رسوم أو ضرائب تحت أي مسمى.
  • كذلك يوفر لك موقعنا المتميز كافة التحديثات الخاصة بذلك التطبيق فور إصدارها ويمكن الحصول عليها بشكل مجاني تمامًا.
  • يتميز الإصدار الجديد من تطبيق شيرات برو بأنه لا يحتوي على إعلانات على عكس النسخ السابقة منه، حيث كانت تحتوي على كم من الإعلانات مما قد يخلق حالة من الملل عند أستخدام التطبيق.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق شيرات برو يعتبر من التطبيقات الأنيقة حيث يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ذو لون مميز، مما يمنحك شعور بالهدوء والبساطة والسلاسة في الأستخدام.
تحميل برنامج shareit pro للايفون مجانا
  • كما أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى مما يجعله مناسب تمامًا للاستخدام في العديد من الدول ولمختلف الثقافات.
  • يعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد والأيفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك تبادل الملفات بين العديد من الأجهزة.
  • يستطيع التطبيق نقل الملفات الكبيرة بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن.
تحميل shareit pro بدون اعلانات

ماذا ستحصل عند تحميل برنامج SHAREit برو؟

ربما العديد من المستخدمين لا يلاحظون كل المميزات التي يوفرها لهم تطبيق شير ات برو عندما يتم تحميلها على أجهزتهم ومن أبرز الخدمات التي سوف يقدمها لك تطبيق شير ات برو، هو سرعة في المشاركة أسرع من البلوتوث بحوالي 200 مرة، وستتمكن من استلام كل ملفاتك بشكل كامل وغير مجزئة كما أنه لا يوجد أي حدود لحجم الملفات مهما كانت المرسلة أو المستلمة، بالاضافة الى ذلك يوجد سهولة في الاستخدام لكل الأشخاص المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام الهواتف، كما يدعم العديد من المنصات المختلفة التي تعمل بأنظمة التشفير، لكي يتم ضمان السلامة والأمان أثناء مشاركة الملفات، والمميز بشكل أكبر في هذا التطبيق أنه لا يوجد به أي نوع من الإعلانات التي تجعل العديد من المستخدمين يشعرون بالضيق والإزعاج وربما لهذا السبب يتم تحميلها بكميات كبيرة خاصة مع صغر حجمه الذي لا يتعدى حوالي 20 ميجا بايتس، مع دعم أكثر من 39 لغة وعلى رأسها اللغة العربية، لذلك بشكل عام يعتبر تطبيق شريت برو هو من التطبيقات السهلة في الأستخدام والتي يمكن من خلالها مشاركة العديد من الملفات والصور والفيديوهات المختلفة سواء مقاطع فيديو بكل سهولة في فترة قصيرة.
تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات

تحميل shareit برو القديم بدون إعلانات apk مجاناً

من السهل أن يتم تبادل العديد من الملفات المختلفة بين العديد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، بكل أنواعها المختلفة وأجهزة الهواتف بكل أنواعها مثل الأندرويد والأيفون التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام IOS حتى في حال إذا كانت هذه الملفات كبيرة الحجم، وتعمل بسرعة كبيرة تصل إلى حوالي 20 ميجا بايت في الثانية الواحدة، وكل هذه الأمور تجعل المستخدمين يريدون تحميل شير ات برو بدون اعلانات بشكل مجاني، لكي يتم تحميل الملفات في وقت قصير، كما أن النسخة التي تم الإعلان عنها في عام 2024 تكون من النسخ التي تحتوي على مزايا إضافية كما توجد منها نسخة مدفوعة توفر الكثير من المميزات كل ما عليك ان تقوم بدخول الى متجر جوجل بلاي، وتقوم بالبحث عن تطبيق شيرات برو وتقوم بتثبيته على جهازك بكل سهولة.

هل يُمكن تنزيل برنامج شير اب للايفون مجانا؟

من ضمن الأسئلة التي طرحها العديد من مستخدمي هواتف الأيفون في الفترة الأخيرة عن تطبيق شير ات برو هل من الممكن أن يتم تنزيل البرنامج على الايفون بشكل مجاني، أم أنه سوف تكون هناك نسخة مدفوعة مخصصة لهواتف الأيفون؟
 والإجابة هي أنه بكل تأكيد يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق شير ات برو للأيفون بشكل مجاني، وذلك من خلال تطبيق متجر بلاي كل ما عليك هو الدخول على المتجر بشكل مباشر وتختار نسخة الأيفون، وسوف يتم توجيهك بشكل أساسي إلى التطبيق وتقوم فيما بعد بتثبيته.

هل يُعد تطبيق شير ات Pro آمن لهواتف الآندرويد؟

قبل تحميل هذا التطبيق على أي جهاز من أجهزة هواتف الأندرويد يقلق العديد من المستخدمين من تحميل هذا التطبيق على أجهزتهم، خاصة لأنه مجاني ويحمل العديد من المزايا الغير متوقعة، لهذا السبب يقلق العديد من المستخدمين أنه ربما يكون مهكر للهواتف، ولكن لا داعي للقلق من تطبيق شيرت برو بأي شكل من الأشكال، ولكن لابد من اختيار المواقع التي تقوم بتحميل التطبيق منها والتي تكون مواقع رسمية، تعمل على فتح جميع التطبيقات والألعاب الموجودة عليه للحفاظ على أمان الهواتف.

شرح بعض الأدوات الخاصة بتحميل شير ات برو  

 يوجد مجموعة من الأدوات التي تكون في غاية الأهمية والتي لابد أن يتعرف عليها العديد من المستخدمين، قبل أن يتم تحميل تطبيق شير ات برو على أجهزتهم سواء أجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام الويندوز ومن ضمن هذه الأدوات: 
  • أداة الاستلام والإرسال في برنامج شير ايت برو الجديد: وهي تعتبر الأداة المسؤولة عن إرسال واستلام ومشاركة العديد من الملفات المختلفة مع الآخرين الذين يستخدمون تطبيق شير ات برو.
تحميل shareit للكمبيوتر
  • دعوة الأصدقاء  في برنامج شير ايت الجديد: تكون هذه الأداة في غاية الأهمية عندما يتم تحميل تطبيق شير ات برو ومن خلالها سوف تتمكن من مشاركة الملفات أو الصور والعمل على دعوة الاصدقاء المستخدمين عن طريق البلوتوث، أو عن طريق تشغيل الموقع أو نقطة الاتصال الخاصة بالهاتف المحمول.
  • الإدارة المحلية في تحميل برنامج شير ايت SHAREit APK: وهذه الأداة تكون هي المسؤولة الأول والأخير عن تخزين كل ما تقوم بمشاركه على تطبيق شير ات برو سواء ملفات، أو فيديوهات أو صور أو تطبيقات كل هذه سوف تجدها متوفر على الإدارة المحلية.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

أهم بدائل برنامج شيرات برو للايفون وللايباد :-

يوجد مجموعة من التطبيقات التي يمكنك تحميلها إذا كان هاتفك أيفون أو ايباد بدلًا من برنامج شير ات برو ومن ضمن هذه البرامج هي: 

  • برنامج Zapya: يعتبر من أشهر البرامج التي تستخدم في نقل الملفات بين مستخدمي الهواتف المحمولة، ويعرف التطبيق بأنه سلس وسهل في الأستخدام كما يعمل على توفير نقطة اتصال مع الواي فاي، ويسمح للعديد من المستخدمين بمشاركة العديد من الملفات دون وجود عليه أي مشكلة، كما أنه تم إطلاق التطبيق في السوق الصينية، ولكنه فيما بعد اصبح منتشر في العديد من البلدان مثل باكستان والهند وميانمار، كما أنه عند مقارنته بالعديد من التطبيقات الأخرى التي تشبهه فإنه يكون من التطبيقات الأولى سهلة في الأستخدام إلى جانب السرعة، ويعتبر هو الأفضل لنقل الملفات عبر العديد من الهواتف المختلفة.
  • تطبيق Xender: يشبه إلى حد كبير هذا التطبيق تطبيق شير ات برو وتميز التطبيق بحصوله على حوالي 100 مليون عملية تنزيل منذ أن تم إطلاقها في السوق، وتعتبر سرعة نقلهم للملفات غير محدودة في حين أن الإصدارات الأولى من هذه التطبيقات كانت توجد بها الكثير من الاخطاء، إلا أنه مع المزيد من التحديثات في السنوات الاخيرة بدأت التطبيقات تحصل على العديد من الميزات الإضافية لتصل سرعتها إلى سرعة قياسية، كما أن التطبيق يكون داعم لنقل عملية البيانات بين العديد من الأنظمة المختلفة مثل نظام الاندرويد ونظام ويندوز، كما يحتوي على نسخة مخصصة لكل الهواتف التي تكون بنظام أندرويد وبالنسبة لرأي المستخدمين في هذا التطبيق، هو ما ذكره أنه يكون سهل في الأستخدام، ويحتوي على مجموعة من المميزات لا تكون موجودة في تطبيق أخر.

خلاصة موضوع برنامج SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات

وفي النهاية تنزيل شيرات برو يكون من التطببقات التي تكون في غاية الأهمية سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف بنظام اندرويد أو بنظام الايفون كل ما عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال مصدر موثوق، دون وجود أي مشاكل في الأمر حتى لا يتم سرقة بيانات من على هاتفك من خلال المواقع الغير موثوقة.

تنزيل شير ات برو SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات أخر اصدار مجاناً الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل شير ات بروبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك