تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب APK فيديو وصورة مجاناً

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب 2024 فيديو وصورة مجاناً APK
🖥️ نظام التشغيلAndroid, iOS
💿 الفئةإدارة الملفات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, iOS
🏢 المؤلفبرامج نت
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ13 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات72,740

ملاحظة:- روابط تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب 2024 فيديو وصورة مجاناً APK برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب 2024 صور وفيديو مجاناً APK للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس
بعد تقدم التكنولوجيا الحديثة في الهواتف الذكية والأستخدام الكثير على الهواتف، فقد تختلف أولوية التطبيقات لدي البعض من خلال الأستخدام الأكثر لكل تطبيق سواء كان في المكالمات أو تطبيق خاص بالمحادثات أو حتى لتصفح الأخبار المختلفة، ولكن يأتي تطبيق الواتس آب في المقدمة لأنه يشمل عدة أستخدامات منها المحادثات النصية والمكالمات الجماعية وأيضًا رؤية حالات وقصص الأصدقاء ومعرفة الأخبار منهم، وفي بعض الهواتف توجد عدة ميزات خاصة به سواء من تنزيل الصور والحالات وحفظها على الهاتف أو تسجيل بعض المكالمات، ولكن بعض الهواتف الأخرى مثل هواتف الاندرويد بمختلفها وأيضًا الأيفون، ليس لديهم ميزة تنزيل حفظ حالات الواتس آب، لذلك يلجأ الكثير للبحث عن تطبيق خاص لتنزيل حالات الواتساب على هواتفهم سواء أجهزة أندرويد أو حتى آيفون، والأن دعونا نتعرف عن تطبيقات خاصة بتنزيل برنامج حفظ حالات الواتس آب وكيفية تنزيلها وأستخدامها.

تطبيق Status Saver for WA لتنزيل حالات الواتساب

يحتوي هذا التطبيق الرائع على أكثر من ثمانين مليون مستخدم من مختلف الدول حول العالم، كما يتميز بسهولة استخدامه و بساطته والاحتفاظ بكل ما تريد بسهولة من خلاله سواء بجميع حالات الواتس أو حتى بالصور المختلفة التي تريد الأحتفاظ بها.
تحميل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

طريقة تنزيل تطبيق Status Saver for WA

  • أولًا قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف ثم أنتظر قليلًا. 
  • ثم قم بفتح التطبيق وتتبع الخطوات لإستكمال أستخدام التطبيق ثم يمكنك الآن أستخدامه وتنزيل كافة الحالات التي تريدها .

كيفية حفظ حالات الواتس اب صورة وفيديو

  • بمجرد تثبيت التطبيق سوف تظهر لك واجهه يتم أختيار متابعة.
تحميل برنامج حفظ حالات الواتس
  • بعد ذلك يوضح التطبيق أختيار المجلد لحفظ الحالات.
تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب
  • يتم أختيار com.whatsapp.
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس
  • ولكي يتم حفظ الحالات يتم فتح تطبيق الواتس اب الخاص بك وفتح الحالات.
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا
  • قم بمشاهدة حالات الواتس اب التي ترغب في تحميلها.
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون
  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق سوف تظهر لكل كافة الحالات التي تمت مشاهدتها أختار حفظ.
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا للايفون
  • ولكي يتم مشاهدة الحالات التي قمت بحفظها فقط قم بأختبار saved.
تحميل برنامج حفظ حالات واتس

تطبيق سناب تيوب لحفظ ستوري الوتساب صورة وفيديو

تطبيق سناب تيوب هو من أهم وأشهر التطبيقات المستخدمة في حفظ حالات الواتس اب، والتي يمكن أستخدامها لتحميل كافة الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها من التطبيقات المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام ، ولكنه لا يقتصر فقط على ذلك، بل يمكنك من خلاله تحميل الحالات التي تريدها من الواتس اب.

طريقة تنزيل التطبيق 

  • هو غير متواجد على متجر بلاي، ويمكن الذهاب الى نهاية المقال وتحميل رابط سناب تيوب بشكل مباشر .
  • بعد ذلك انتظر تثبيت التطبيق على هاتفك. 
  • ثم أنتقل إلى الإعدادات وأختر تثبيت التطبيقات مجهولة المصدر، لتتمكن من تثبيته على الهاتف. 
تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب
  • بعدها قم بفتح التطبيق بكل سهولة من الواجهة الخاصة به. 
  • عند تحميل تطبيق حفظ حالات الواتساب وفتحه قم بالضغط على القائمة الرئيسية الظاهرة في التطبيق ، ثم قم باختيار تطبيق الواتس اب، وبمجرد فتح أي حالة من الحالات الخاصة بالواتس  أب سواء كانت صورة أو حتى فيديو، سوف تجد أمامك الاختيار مباشرة وذلك  لحفظ الحالات بشكل تلقائي. 

تطبيق Story Saver للاندرويد وللايفون

يعد من أفضل التطبيقات الخاصة في تنزيل ستوري و حالات الواتس أب المختلفة للاندرويد، كما يمكنك تحميله على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ، ومن ثم الاحتفاظ بكل الحالات التي تريد تنزيلها من على الواتساب، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدتها كما تشاء في أي وقت لاحق.
كما يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام، قد يجعلك تحتفظ بالحالات بكل سهولة وبأسهل الخطوات البسيطة، كما يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني، وحجمه صغير جدًا قد لا يتجاوز أربعة ميجابايت، وبالتالي لا يشغل أي مساحة كبيرة لديك على الهاتف المحمول، كما يتميز أيضًا هذا التطبيق أنه لا يحتاج عمل أي روت على الهاتف، ولا يحتاج منك أيضًا تسجيل الدخول، حيث يتعرف التطبيق تلقائيًا على رقم الواتساب الخاص بك. 
تحميل حالات واتس فيديو Mp4

كيفية تنزيل Story Saver وحفظ ستوري الواس اب

  • لأن التطبيق مناسب لاجهزة الاندرويد ومجاني أيضًا قم بالذهاب بكل سهولة إلى متجر بلاي.
  • ثم قم بكتابة اسم التطبيق وهو story saver.
  • ثم قم بتثبيته على الهاتف، وعند انتهاء عملية التثبيت قم بفتح التطبيق وأستخدامة على الفور، لانه سيتعرف بشكل تلقائي على الواتس آب. 

تطبيق فيسبوك واتساب داونلوود 

هذا التطبيق ليس واحدًا من التطبيقات المشهورة مؤخرًا، ولكنه من أفضل التطبيقات التي تستخدم في حفظ حالات الواتس أب، كما انه تطبيق رائع يوفر لك إمكانية الاحتفاظ بكل ماتريد بالستوري سواء من الفيس بوك أو من غيره من تطبيقات، و من خلال الواتس أب يمكنك بضغطة واحدة فقط بدء الاستخدام على الفور.

طريقة تنزيل التطبيق 

  • قم بالبحث عنه من خلال متجر بلاي وقم بكتابة اسمه وهو Facebook Whatsapp download.
  • ثم قم بتثبيت وأنتظر قليلًا، ثم بادر في فتح التطبيق. 
  • بعد تحميل التطبيق لديك على الهاتف المحمول، سوف تتمكن من تحميل جميع الحالات التي تريدها، أو مشاركتها مع أصدقائك كما تشاء. 

تطبيق Whatsapp Saver للاندرويد وللايفون مجاني

نظرًا لعدم تواجد وظهور الحالات على الواتس أب سوى أربعة وعشرون ساعة فقط، فإن هذا تطبيق الرائع سيوفر لك إمكانية الأحتفاظ بكل هذه الحالات، سواء كانت صور ثابتة أو فيديو لديك على الهاتف المحمول، حتى يمكنك إعادة مشاهدتها مرة أخرى في أي وقت بدون أي قيود.

كما يمكنك الأحتفاظ بالحالة  التي شاهدتها والتي تريدها أيضًا من خلال فتح تطبيق الواتساب، ثم مشاهدة الحالة التي تود و ترغب في تحميلها على الفور ، وبعد ذلك أغلق الواتساب بكل سهولة ، وقم بفتح تطبيق واتس سيڤر، وسوف تجد حينها أن الحالة التي قمت بمشاهدتها بالفعل موجودة على التطبيق ويحتفظ بنسخة منها، ويمكنك أيضًا تحميلها على الهاتف المحمول بكل سهولة والأحتفاظ بها. 
حفظ حالات الواتس بدون مشاهدتها

طريقة تنزيل تطبيق واتس سيڤر

  • كل ما عليك الذهاب للمتجر الخاص بالهاتف المحمول الخاص بك. 
  • ثم قم بكتابة اسم التطبيق في محرك البحث وهو what's saver.
  • بعدها قم بتثبيت التطبيق وفتحه على الفور، ثم مشاهدة كافة الحالات التي تريدها من تطبيق واتس أب، ثم الذهاب إلى تطبيق واتس سيڤر وستجد جميع الحالات متواجدة بالفعل وتم حفظها بشكل تلقائي على هذا التطبيق. 

تطبيق حفظ الحالات من الواتس أب

يعتبر تطبيق تنزيل حالات واتس اب هذا من أفضل وأسهل التطبيقات التي تستخدم في تنزيل ستوري و حالات الواتس أب المختلفة للاندرويد، وهو سهل الأستخدام وبسيط جدًا أيضًا، و الاحتفاظ بالحالة  التي قمت بمشاهدتها بالفعل في تطبيق الواتساب الأساسي، ثم قم بإغلاق الواتس.
تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور
وعندما تقوم بفتح تطبيق حفظ حالات الواتساب على الفور ، والضغط على الحالات الأخيرة التي تم مشاهدتها، ثم تحديد نوع الحالة التي تريد تنزيلها والاحتفاظ بها سواء كانت صورة أم فيديو، وعند الضغط على زر التحميل الموجود أمامك فى التطبيق، سوف تجد هذه الحالات بالفعل موجودة لديك على الهاتف الخاص بك في الاستوديو.

تنزيل تطبيق حفظ حالات الواتس أب 

  • عندما لا تجد التطبيق متوفر في متجر بلاي عليك بتنزيله من جوجل كروم بكل سهولة. 
  • ذلك من خلال كتابة اسم التطبيق وهو تنزيل حالات الواتس أب. 
  • ثم قم بأختيار التطبيق الأول الظاهر أمامك وبادر في تنزيله. 
  • ثم عليك بفتح التطبيق على الفور واستخدامه بكل سهولة. 

تطبيق تحميل الصور والفيديوهات وحالات الواتس اب

يعد من أفضل أنواع التطبيقات التي تستخدم في حفظ حالات الواتساب، والتي يمكنك استخدامها لتنزيل كل ما تريد ، و للحصول على حالات الواتس أب الخاصة بك، والاحتفاظ بها لديك أيضًا على الاستوديو الخاص بالهاتف المحمول، حيث يمكنك من خلالة تحميل كل حالات الواتس أب وإما أن تحتفظ بها في هذه الحالة، أو تقوم بمشاركتها مع مختلف الأصدقاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة سواء فيسبوك أو انستجرام أو تطبيق الواتس أب نفسة. 
تحميل حالات الواتس اب APK

تنزيل تطبيق صور وفيديوهات حالات الواتس أب 

  • عليك بالذهاب إلى متجر بلاي. 
  • ثم كتابة اسم التطبيق المراد تنزيله وهو تحميل صور وفيديوهات وحالات الواتس أب
  • ثم ابدأ في تنزيله، ثم بادر بأستخدامة على الفور. 

تطبيق ملك تحميل حالات و فيديوهات الواتس أب 

يوفر لك هذا التطبيق تحديدًا إمكانية تحميل كافة وجميع حالات الواتس أب التي تريد تنزيلها ، سواء كانت صور أو حتى فيديوهات، ثم الأحتفاظ بها لديك على  الهاتف في معرض الصور الخاص بك ، ويمكنك أيضًا إعادة نشرها مرة أخرى كما تشاء على الواتس اب الخاص بك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي سواء على انستجرام أو فيسبوك.
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا للايفون
كما يتميز هذا التطبيق بأنه سريع في التحميل وفي سرعة الأستخدام، ولذلك إذا كانت الحالة التي تريدها صور أو فيديهان فإنك سوف تستطيع تحميلها  على الفور وبسرعة، ويمكنك أيضًا تنزيل أي حالة تريدها بكل سهولة، وذلك من خلال مشاهدتها في تطبيق الواتساب الخاص بك ، أو مشاهدتها من خلال ذلك التطبيق ملك، وبعد الانتهاء من مشاهدة هذه الحالات، يمكنك الاحتفاظ بها  على الفور من خلال التطبيق، كما يحتوي التطبيق من الداخل على طريقة وشرح الأستخدام والتي يمكنك الاطلاع عليها قبل البدء في استخدامة لتسهيل الأمر عليك. 

كيفية تنزيل تطبيق ملك تحميل فيديوهات وحالات الواتس أب 

  • من متجر بلاي قم بكتابة اسم البرنامج للبحث عنه ستجد واجهة البرنامج ذات لون أصفر يحتوي على صورة تاج .
  • قم بأختيار هذا التطبيق وابدأ في تحميله. 
  • ثم قم بفتحة وقراءة كافة المعلومات قبل البدء في الأستخدام. 

تطبيق واتس اب ستاتس لتنزيل حالات واتساب apk

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تنزيل ستوري و فيديوهات حالات الواتس اب للاندرويد، وعند تحميله وتنزيله لديك على الهاتف المحمول الاندرويد، سوف يمكنك تصفح أكثر من ثلاثين ألف رسالة توجد به، بالإضافة إلى ذلك الرسائل التي يتم إضافتها إليه يوميًا. 
كما يمكنك أيضًا من خلاله إرسال هذه الرسائل دون الحاجة لإنترنت، ويوفر لك  أيضًا هذا التطبيق امكانية زخرفة جميع الرسائل للحصول على مظهر أفضل وممتع عند الأستخدام، حيث يحتوي أيضًا على أكثر من اثنان وعشرون نوع من الزخرفة، كما يتميز هذا التطبيق بسرعة وسهولة التصفح به ، وإمكانية تغيير حجم الخط كما تشاء أيضًا والموجود داخله بكل سهولة. 
برنامج حفظ حالات الواتس للاندرويد

تطبيق حالات لتنزيل كافة حالات الواتس اب الجديدة

هذا التطبيق مميز حقًا فهو من أفضل تطبيقات تنزيل ستوري و حالات الواتس اب على الهاتف المحمول للآندرويد حيث أنه يتوفر بشكل مجاني، ويدعم أيضًا اللغة العربية لتسهيل الأمر على مستخدميه، كما يمكنك من خلاله الأستمتاع به بدون الحاجة لأي اتصال بالإنترنت، ويحتوي أيضًا هذا التطبيق من الداخل على ستة آلاف حالة تم تصنيفها من قبل مطورون التطبيق وترتيبها.
كما يتميز التطبيق بأنه سهل في الأستخدام، ويوجد به حالات نصية جديدة كليًا ومكتوبة، وأيضًا صور عديدة ومختلفة، وهناك العديد من الأقسام المختلفة التي تتوفر في التطبيق ومنها القسم الإسلامي الذي يعرض لك الصور والفيديوهات الإسلامية التي تريدها، مثل المدح، أو الفراق، و الرومانسية، والحكم، والنكت، وغيرها من الأقسام الكثيرة المختلفة التي يستخدمها الكثير مؤخرًا. 
كما يوفر لك  هذا التطبيق إمكانية تحويل الكتابة إلى صور مختلفة كما تشاء، ويوفر لك أيضًا إمكانية الزخرفة الخاصة بالنصوص، ويمكنك الاحتفاظ بجميع الحالات على هاتفك المحمول ، أو نشرها على الواتس اب ومشاركتها في حالاتك مع الاصدقاء، ومن خلال التطبيق، سوف يمكنك الكتابة بأكثر من عدد من الحروف المختلفة، وذلك مع تضمنها رموز تعبيرية كثيرة. 

تنزيل برنامج حفظ حالات الوتساب مجانا

  • قم بالذهاب إلى متجر بلاي، وابدأ في البحث عن البرنامج باسم تطبيق حالات لتنزيل حالات الواتس أب
  • ثم أنقر على تثبيت وسوف يتم تثبيته، ثم قم بفتحه على الفور والأستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها التطبيق. 
أفضل برنامج تنزيل حالات واتس

كيفية حفظ حالات الواتس اب للآيفون 

يمكنك الآن تنزيل كافة حالات الواتس أب التي تريدها على الأيفون، وهذه مشكلة تواجه البعض لان معظمنا يريد الأحتفاظ بتلك الحالات سواء كانت صور أو فيديوها، وإليكم الأن طريقة تحميل الحالات على الأيفون. 

حفظ حالات الواتس اب للايفون من خلال تطبيق واتس اب بلس

يمكنك الآن من خلال إستخدام أي نسخة وذلك من نسخ  تطبيق واتساب بلس، أن تتمكن من حفظ  جميع وأي حالة واتساب بكل سهولة  وبدون أي مشكلة على الإطلاق، حيث يوفر لنا هذا التطبيق زر تحميل متواجد به بشكل تلقائي ومختص بتحميل الحالات في تطبيق الواتساب، ومن خلال تتبع الخطوات التالية يمكنك أن تعرف أكثر طريقة تنزيله واستخدامة. 
  • قم بتحميل هذه النسخة من واتساب بلس أو واتساب الذهبي وهو الخاص بأجهزة الايفون.
  • ثم أنتقل إلى إعدادات Watusi 2 المتواجدة على الجهاز الخاص بك. 
  • ثم قم بالضغط على خيار إضافات الحالة.
  • بعدها فعّل هذا الخيار لإظهار زر التنزيل أمامك في الخلفية عند رؤية أي حالة.
  • قم بفتح أي حالة تريدها على الواتساب الخاص بالأصدقاء، سوف تجد أمامك زر التحميل ظاهرًا أسفل يمين الشاشة.
  • قم بالضغط على زر التحميل ليتم حفظ الحالة التي تود تنزيلها مباشرة إلى الاستديو الخاص بك. 

تنزيل الحالات دون الحاجة لأي برامج أو تطبيقات 

دون الحاجة لأي برامج يمكنك من خلال الإعدادات الخاصة بالجهاز أن تقوم بحفظ جميع حالات الواتس اب التي تريدها، وذلك من خلال سحب الشاشة من أعلى لأسفل، وهذه المتواجدة في شريط أدوات الهاتف الخاص بك، وذلك لتتمكن من تسجيل الشاشة فيديو أو المعروف باسم سكرين ريكوردينج ، كما يجب أن يكون إصدار جهازك الايفون الخاص لا يقل عن iOS إليڤن لتجد هذه الميزة متوفرة بالفعل على جهازك، ولكن عليك الآن بإتباع كافة التعليمات الجديدة لتوفير هذه الميزة على هاتفك. 
  • أولًا قم بسحب الشاشة من الأعلى للأسفل.
تنزيل برنامج حالات واتس فيديو بدون نت
  • ثم قم بالضغط على خيار التسجيل.
  • بعدها تصفح أي حالة واتساب تريدها سواء كانت خاصة بالأصدقاء أثناء التسجيل أو غيرها.
  • ثم إسحب الشاشة مرة أخرى، وبعدها قم بإيقاف التسجيل. 
  • حينها سيتم توفير هذه الحالة بالفعل على جهازك. 
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع تطبيق حفظ حالات الواتس اب مجانا - تنزيل ستوري الواتساب

 مثلما ذكرنا فإن البعض يريد تنزيل كافة الحالات على الواتساب سواء كانت صور أو حتى فيديوهات، وبذلك قد نكون قد قدمنا لكم كافة التطبيقات الخاصة بتنزيل الحالات من واتس اب، سواء كانت خاصة بجهازك للآندرويد أو للآيفون، كما وضحنا لكم طريقة تنزيل التطبيق على حدة حتى تتمكن أكثر من فهم جميع الخطوات بشكل مباشر. 

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب 2024 فيديو وصورة مجاناً APK للاندرويد وللايفون

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل برنامج حفظ حالات الواتساببرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك