كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي We قبل الميعاد أو بعد الإنتهاء بسهولة

اختصارات الموضوع

 كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي We 2024 قبل الميعاد أو بعد الإنتهاء - النت الارضي

يتسائل الكثير من الأشخاص عن كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we لاسيما الأشخاص الجدد في التعامل مع هذه الشركة، ولكن بالنسبة لما وفرته شركة وي من وسائل متعددة لشحن رصيدها وتجديد  باقاتها يمكن القول أن الأمر سهل للغاية، فمن أهم الوسائل التي يمكن من خلالها تحديد باقة الانترنت في شبكة وي هو توفير كود مخصص للتجديد، وكذلك تطبيق ماي وي، ولكنه يتطلب أن يكون المستخدم قد سبق وشحن الرصيد لديه قبل التجديد، وكذلك هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها شحن الرصيد سواء من خلال فودافون كاش أو ماكينات أمان وفوري ومحفظتي وغيرها من الوسائل الأخرى، كما تتيح هذه الشبكة تفعيل أو تجديد باقات إضافية في حال انتهاء الباقة الأساسية قبل أنتهاء مدتها، وتقد كذلك العديد من العروض المتميزة سواء بالنسبة للخكوالارصي أو الانترنت.

كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي We قبل الميعاد أو بعد الإنتهاء بسهولة

كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we

قد يعتقد البعض أن تجديد باقة الإنترنت المنزلي we صعب قليلاً، ولكنه في الحقيقة سهل للغاية ولا يتطلب سوى أتخاذ بعض الخطوات وذلك مثل: 

  • بداية لابد من تحميل تطبيق ماي وي، وبعد ذلك يلزم تثبيته على جهاز الهاتف.
  • بعد تثبيت التطبيق والموافقة على سياسة الخصوصية، وإدخال الرقم الخاصة بالخط الأرضي، وتعيين كلمة المرور، سوف يظهر على الشاشة الرئيسية اسم صاحب الحساب ورقم الخط الأرضي، وبالأسفل منه دائرة توضح نسبة استهلاك الإنترنت من الباقة.
كيفية تجديد باقة النت من تطبيق we
  • بعد ذلك يلزم الدخول على أيقونة إدارة نظامك في أسفل واجهة تطبيق ماي وي، والتي تقود مباشر الى الصورة التالية، والتي يتوفر فيها نوع الباقة المستعملة وسعرها، وبالأسفل منها أيقونة التجديد، وفي نهاية الصفحة تتواجد كافة أنواع الباقات التي يمكن الارتقاء إليها في هذه الخدمة.
تجديد باقة we مجانا
  • بمجرد الضغط على تجديد سوف يتم تجديد الباقة تلقائياً ولكن ذلك فقط في حالة توافر رصيد على محفظة الحساب، أم في حال عدم توافر رصيد فسوف يرفض التطبيق تجديد الباقة، ولذا لابد من معرفة كيفية دفع رصيد باقة الانترنت وشحن الحساب بالرصيد.

هكذا نكون قد أجبنا عن التساؤل حول  كيفيه تجديد باقة الانترنت الارضي we.

وسائل شحن رصيد وي

يمكن شحن رصيد هذه الشبكة من خلال عدة وسائل أو مرق وذلك مثل:

  • بالطبع في مقدمة تلك الوسائل تطبيق ماي وي فهو تطبيق مخصص لجميع خدمات شبكة وي سواء الإنترنت الأرضي أو التليفون أو غيرها أيًا كانت الخدمة.
  • بالطبع فإن شركة كبيرة مثل شركة وي لابد وأن يكون لديها موقع خاص بها يمكن من خلال الحصول على العديد من الخدمات.
  • بالإضافة إلى ما توفره هذه الشبكة من اكواد يمكن طلبها وإعطاء الأمر للسستم في تنفيذ خدمة ما.
  • كذلك يمكن شحن الرصيد من خلال العديد من الماكينات الآلية مثل فوري ا. ماكينة مصاري، أو ماكينة سداد او ممكن أو أمان أو خدماتي أو بي.
  • كذلك تنتشر أفرع هذه الشركة في العديد من الأماكن لتوفير خدمة عملاء مميزة لعملائها أيًا كان مكانهم ولتقديم المساعدة خصيصًا حول طريقة تجديد باقة الانترنت المنزلي we.

كيفية دفع فاتورة النت we من فودافون كاش

سداد فاتورة النت الأرضي لشبكة وفي لا يختلف كثيرًا عن سداده بالنسبة لباقي الشركات، فجميعهم يتشابهون في طرق السداد، بل إنه يمكن سداد فاتورة شبكة وي من خلال خدمة فودافون كاش، ولكن يلزم في هذه الحالة إنشاء كارت الدفع الاونلاين وليس مجرد وجود رصيد في المحفظة، وفي ذات الوقت سوف يتم خصم رسوم عن أداء هذه الخدمة في حدود خمسة جنيهات فقط، وذلك الأمر عنصر هام للغاية في  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we، ويمكن تنفيذ ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • بداية لابد من الضغط على أيقونة الإتصال،  وطلب كود نجمة* تسعة تجمة* واحد صفر صفر # أي# 100*9*، كنا يتضح في الصورة التالية.
التجديد المبكر للانترنت المنزلي we
  • بعد ذلك سوف تظهر رسالة تحديد أقصى مبلغ يمكن سحبه من خلال كارت الدفع الأونلاين، والذي يلزم ألا يقل عن خمسة جنيهات ولا يزيد عن ثلاثين ألف.
كيفية تجديد باقة we انترنت 40 جنيه
  • في الخطوة التالية سوف يتطلب كتابة كلمة المرور لحساب فودافون كاش، مع ضرورة كتابة الأرقام باللغة الإنجليزية فقط.
كود معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي
  • بمجرد إدخال كلمة المرور سيكون المستخدم قد أنهى إنشاء كارت الدفع أونلاين والذي هو أهم خطوة في  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we.
  • في الخطوة التالية يلزم أنتظار وصول رسالة التأكيد والتي تتضمن بيانات هذا الكارت والتي يمكن استغلالها في تجديد باقة الإنترنت المنزلي وي قبل الميعاد.
  • بعد وصول هذه الرسالة لابد من الذهاب إلى الموقع المخصص باستخدام شبكة فودافون كاش في تفعيل باقة الانترنت لشبكة وفي.
  • من ثم سوف تظهر الشاشة المخصص بتسجيل رقم الهاتف الارضي مسبوق برمز المحافظة، وكذلك يلزم تعيين البريد الإلكتروني التابع للمستخدم، وفي النهاية يلزم الضغط على أيقونة التحقق من صحة رقم الهاتف المدخل.
  • بعد ذلك سوف تظهر شاشة اختيار وسيلة دفع ملائمة، ويلزم حينئذ اختيار أيقونة بطاقة البنك.
  • في الخطوة التالية سوف يطلب منك تعيين المبلغ المراد دفعه لاستغلاله في  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we أو غيرها من الأمور.
  • في النهاية سوف يكون لزامًا الضغط على أيقونة الموافقة على ما يتم وضعه من شروط وأحكام في هذه الحالة، ومن ثم اختيار أمر تأكيد عملية سداد المبلغ.
  • آخر أيقونة في هذه الوسيلة لدفع الفاتورة هي أيقونة التأكيد، ومن ثم سوف تظهر شاشة أخرى تطلب تعيين استيفاء كافة بيانات كارت الزفع والتي من المفترض أنه تم استقبال رسالة SMS من شركة الاتصالات بها، والتي تحتوي على تعيين نوع البطاقة، وتسجيل اسم صاحب البطاقة واستيفاء كافة بيانات بطاقة الدفع، وبالطبع رقم الهاتف المحمول، وفي أسفل الشاشة سوف تجد أيقونة الدفع الآن والتي يلزم الضغط عليها.
  • في النهاية سوف يتم تأكيد الطلب والتأكد من بيانات الدفع كذلك، وسوف تظهر رسالة تهنئة وتأكيد على أنه تم الانتهاء من جميع خطوات  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل انتهائها، والتي يتم استقبالها إما من خلال تطبيق ماي واي او البريد الإلكتروني أو الSMS.

تفعيل باقة النت المنزلي الإضافية من وي

في كثير من الأوقات قد تنتهي باقة الإنترنت المنزلي قبل ميعادها وقد يفضل المستخدم الاشتراك في باقة إضافية عوضًا عم معرفة  كيفيه تجديد باقة الانترنت الارضي وي، وذلك يتم من خلال:

  • بداية لابد من الدخول على تطبيق ماي وي، والضغط على علامة زائد + المتواجدة بجوار داىرة تحديد الاستهلاك من باقة الانترنت الأساسية.
رقم تجديد النت الارضي
  • بعد ذلك سوف ينقلك التطبيق مباشر ة إلى شاشة الباقات الإضافية والتي توضح ما أنا مشترك به من باقات اضافية، كما يمكن من خلال الضغط على أيقونة باقات إضافية الاشتراك في باقات إضافية جديده.
تفعيل النت الأرضي WE
  • بعد الضغط على أيقونة الباقات الااضافية سوف يخبرك التطبيق بين باقات الشحن زي وبين أيقونة الليڤيل أب.
ترحيل المتبقي من الباقة we المنزلي
  • عند الضغط على أيقونة الليڤيل أب، سوف يظهر اختيار التجديد التلقائي فقط، كما هو واضح في الصورة التالية.
تجديد باقه الانترنت المنزلي من وي
  • عند الضغط على أيقونة باقات الشحن وي سوف تظهر ايقونات تحديد نوع الباقة هل يتم تفعيلها لمرة واحدة فقط أم أنه يلزم تجديدها تلقائياً، كما هو موضح في الصورة التالية.
تجديد باقة النت المنزلي وي
  • بعد اتمام هذا التحديد، وفي حال أختيار أيقونة التجديد التلقائي، سوف تظهر شاشة تحتوي على جميع الباقات الإضافية المتاحة سعتها وسعرها كذلك، والتي يلزم الأختيار ما بينها، كما في الصورة التالية.
تجديد باقة الانترنت المنزلي وي
  • بعد تعيين الباقية الإضافية المراد تفعيلها سوف تظهر أمامك رسالة تأكيد لأي الباقات تختار تفعيلها، ويلزم حينئذ الضغط على الموافقة.
رقم تجديد الانترنت المنزلي we
  • بمجرد الضغط على أيقونة الموافقة سوف يتم تفعيل الباقة الإضافية مباشرة، ولكن هذا فقط في حال وجود رصيد كافي في حساب المستخدم، أما في حال عدم توفر الرصيد الكافي سوف تظهر رسالة رفض لهذا التجديد الإضافي، ويتضح ام ذلك الأمر يظهر كذلك عند محاولة اتباع خطوات  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we وذلك كما هو واضح في الصورة التالية.
تجديد اشتراك الانترنت المنزلي we
  • كما أنه هناك أكثر من أيقونة تقود إلى تفعيل باقات إضافية وليس فقط أيقونة الزائد بجوار دائرة المتبقي من الباقة، وذلك مثل أيقونة التفاصيل فعند الضغط عليها لا يظهر فقط تفاصيل الإستهلاك ومواعيد التجديد بل كذلك تظهر في نهاية الصفحة أيقونة باقات إضافية.
طريقة تجديد الانترنت المنزلي we
  • بل إنه في نهاية الواجهة الرئيسية لتطبيق ماي واي توحد أيقونة الباقات الإضافية في الاسفل، وذلك كما هو موضح في الصورة التالية.
كود تجديد الانترنت المنزلي we

عروض شركة وي

تمتلك شركة وي المثير من العروض التي من شأنها أن تدفع الأفراد إلى تفصيلها عن غيرها من شركات الاتصالات لا سيما في مجال الانترنت فيقومون بالبحث حول  كيفيه تجديد اشتراك الانترنت المنزلي we، فهي تمتلك عروض وي انترنت، وعروض الخط الأرضي، وعروض للموبايل وعروض اخرى، ولكن ما يعنينا هنا هي:

عروض انترنت وي

تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

  • تقدم شركة وي عرض رائع لكل من يستخدم الانترنت المنزلي لديها، وهو عبارة عن شراء أفخم الشاشات من أفضل الشركات وهي شركة تورنيدو وفي المقابل سوف تمنحه شركة وي مئتان جيجا بايت يمكن استعمالها لمدة شهر كامل، أي بمثابة تجديد مجاني للباقة.
  • كما توفر هذه الشركة كذلك عرض روتر من نوع بريميوم لجميع عملائها للانترنت المنزلي وتضع عليه تخفيض بنسبة أربعين بالمائة، فتقدم إليهم افضل سرعة استخدام للانترنت وأفضل كفاءة كذلك، ولكن ذلك مع وضع بعض الشروط مثل تعيين وقت معين وبانتهاءه سوف ينتهي هذا العرض، مع ضرورة ألا يكون العميل قد استماع بهذا العرض في وقت لاحق، فهو عرض المرة الواحدة فقط.
  • توفر شبكة وي عرض رائع بمناسبة عودة الدراسة، فتوفر باقة إضافية وي سباس والتي تمنح ضعف مقدار الجيجات التي تمنحها خارج العرض، وذلك دون أية تكلفة زائدة عن سعر الباقة، وفي هذا العرض كذلك لابد من الالتزام بالمدة المحددة له، وكذلك يمكن استعمالها لمدة شهر كامل مثلها مثل أية باقة أساسية أخرى، ولذا تعد بديلاً جيد عن محاولة معرفة  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we.
  • تعتبر باقة WE SPACE SA7EL من أفضل باقات الانترنت في شركة وي فهي باقة سنوية وليست فقط شهرية مثل باقي الباقات، ويقوم المشترك بسداد ثمنها مرة واحدة ما سنه وفي المقابل سوف يحصل على واحد تيرابايت لا تنتهي مهلة استخدامها إلا بانتهاء السنة، وفي نفس الوقت يستمتع المشترك لنا بشهر كامل بدون رسوم على موقع شاهد، ولكنه يشترط كذلك أن يكون المشتركين فيها من الساحل الشمالي فقط، بالإضافة إلى أنه لا يطبق في هذه الباقة نظام ترحيل الجيجا بايت المتبقية من فترة الباقة السابقة، وفي حال استهلاك سعة الباقة جميعها قبل انتهاء مهلة السنة يمكن تفعيل أي من الباقات الإضافية، كما أنها تخضع كذلك لما يعرف لضريبة القيمة المضافة، ففي هذه الحالة لا يمكن مطلقًا البحث حول  كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we.
  • الى جانب أن شركة وي تمتلك عرض خاص لكل من هو مشترك في WE Space حيث يمنح عشرة جيجابايت مجانية فقط في حال سحب الرصيد من خلال تطبيق ماي وي، ويلاحظ أن هذه الهدية يمكن تجزئتها بمقدار ما يقوم المستخدم بشحنه، فمن يصل مبلغ الشحن لديه إلى مائة وخمسون جنيه يستحق خمسة جيجابايت من الهدية، وعند شحن نفس المبلغ مرة أخرى سوف يحصل على الخمسة جيجابايت المتبقية من الهدية، ويمتد هذا العرض ليتمتع به كل عميل يمتلك أكثر من حساب بالنسبة للانترنت المنزلي، ويلاحظ أن مهلة إستخدام هذه الحجابات الهدية هي فقط ثلاثة أيام.

عروض الخط الارضي

تستخدم شبكة وي عروض متميزة مخصصة للخط الأرضي حتى تدفع الأفراد للاشتراك فيه وتفعيل الباقة وفي مرحلة تالية البحث عن  كيفيه تجديد اشتراك الانترنت المنزلي we قبل الانتهاء، وذلك العرض مثل أنها:

  • تتيح شركة وي عرض واحد فقط بالنسبة للخكوالارصي والذي يتمثل في تقديم تخفيض بمقدار الخمسون في المائة على تكلفة تركيب الخط الأرضي عند الاشتراك به وكذلك تخفيض على باقة الخمسة وثلاثون حنية النت المنزلي لفترة ثلاثة أشهر كاملين.
  • يلاحظ أن هذا العرض إلى جانب أنه لا يسري غير في مدته المخصصة له فهو لا يسري كذلك على العملاء القدامى لاسيما في الخصم على باقة الإنترنت، وكذلك يأخذ في الحسبان نسبة الضرائب على قيمة الباقة الأصلية دون احتساب الخصم.
  • كما أنه في حال تغيير باقة الخمسة وثلاثون جنيه الى باقة أقل ساعة قبل نفاذ مدة العرض فإن الشركة تمنح المتعاقد مبلغ خمسون جنية على حسابه الخاص.
  • يلاحظ أن مدة الاشتراك بهذا العرض تتراوح بين يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر وحتى يوم الواحد والثلاثين من ديسمبر، وبعد انتهاء هذه المدة سوف يتم محاسبة المستخدمون الجدد وفق الأسعار الحقيقية للشركة وخارج التخفيض.

مميزات معرفة كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we

عند معرفة طريقة تجديد باقة النت المنزلي we، وتنفيذها يتضح أنها تمتلك العديد من المميزات وذلك مثل:

  • تعد شبكة وي من أفضل شبكات الاتصالات والانترنت في جمهورية مصر العربية وتغطي أكبر عدد ممكن من العملاء على مستوى الجمهورية.
  • تقدم شركة وي عدة وسائل للتسهيل على العملاء سواء في الدفع أو الاشتراك في الخدمات المتميزة.
  • تمتلك شبكة وي عروض متميزة للغاية في باقات الانترنت بل وفي الحصول على الإنترنت الأرضي.
  • بالمقارنة بين شركات الاتصال المتواجدة في جمهورية مصر العربية يمكن القول إن شركة وي تقدم أسرع إنترنت على الإطلاق.
  • يمكن للمستخدمين متابعة الاستهلاك لباقة الانترنت وبالنسبة الرصيد من خلال تطبيق ماي وي.

عيوب كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we

بالرغم من المميزات العديدة التي تمتلكها تلك الشركة إلا أنه عند معرفة  كيفيه تجديد باقة النت الارضي we وأستخدامها يتضح أنها تعاني من بعض المشكلات وذلك مثل:

  • الكثير من الأشخاص قد يشتكي من ضعف الانترنت خلال الشهر بالرغم من سداداهم القيمة المستحقة عن الباقة.
  • كثرة الأعطال التي تواجه الراوتر أو الخط الأرضي مما قد يعطل من أعمال المستخدمين لاسيما وأن معظم الأعمال أصبح يتم إنجازها من خلال الإنترنت اليوم.
  • بالرغم من امتلاك شركة وي شبكة موظفين قوية لخدمة العملاء إلا أنهم كثيرًا ما قد يعجزون عن مساعدة العملاء في حل مشكلاتهم وقد يتطلب إحضار الراوتر إلى السنترال للكشف عن المشكلة منا قد يتعارض مع انشغال العملاء.
  • في بعض الأحيان قد يتصور العملاء الجديد إلى البقاء في قائمة الأنتظار لبعض الوقت إلى حين فراغ مكان لهم في صندوق الأسلاك الخاص بالشركة في المنطقة المقيمين فيها وذلك لعدم توافر أماكن أخرى.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع تجديد باقة الانترنت المنزلي الارضي من شركة WE

من عرضنا السابق يتضح أن كيفيه تجديد باقة الانترنت المنزلي we هو أمر يسير للغاية، وذلك بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها شبكة وي في هذا المجال، وهو ما جعلها  تتفوق على غيرها من شبكات الاتصالات وتمتلك أكبر شبكة إنترنت ارضي في جمهورية مصر العربية، بل إنه من أكبر عيوبها هي عدم توافر أماكن للعملاء الجدد لديها مما يجعلها قد تتأخر في توصيل الإنترنت للعملاء، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تمتلكها هذه الشركة.


في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تجديد باقة الانترنت المنزلي Weبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك