تحميل برنامج UltData لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل برنامج UltData لاستعادة الملفات والصور المحذوفة والممسوحة للاندرويد مجانا
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةالادوات
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفTenorshare Co., Ltd
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ14 - مارس - 2024
💿 التنزيلات22,267

روابط:- تنزيل برنامج UltData لاستعادة الملفات والصور المحذوفة للاندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج UltData لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجانا برابط مباشر

من ضمن البرامج المشهورة والرائعة التي تقدم لنا خدمة استعادة الملفات المحذوفة هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare Ul Data For Android، ونحن في هذا المقال سوف نعرض لكم كل ما يخص هذا البرنامج، بعد ذلك سوف نتحدث عن طريقة تحميل واستخدام هذا البرنامج.

معلومات عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare Ul Data For Android

  • تحميل برنامج UltData لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا
    برنامج UltData مجانا هو برنامج يتيح للفرد إمكانية استرجاع الصور التي تم حذفها على الجهاز عن طريق الخطأ، حيث يتم عمل مسح للجهاز والعثور على هذه الصور وعرضها للمستخدم لكي يتمكن من حفظها داخل الجهاز مرة أخرى.
  • ليس هذا وحسب بل ويمكن للفرد من خلال هذا البرنامج استرجاع الرسائل التي تم حذفها من على الواتساب، وسواء أكان المستخدم قد قام بعمل نسخ احتياطي لهذه الرسائل أو لا سوف يتمكن من الحصول عليها مرة أخرى. 
  • كما يمكنك استرجاع كافة البيانات الخاصة ب واتساب ليس الرسائل فحسب، حيث سوف تتمكن من استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات أيضًا وما إلى ذلك. 
  • علاوة على أنك سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج من استعادة رسائل WeChat والتسجيلات الصوتية التي تتواجد بداخله أيضًا بكل سهولة ودون أن تواجه أية صعوبات.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجانا

توجد الكثير من الخصائص التي تتواجد في هذا البرنامج تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم مميزات برنامج أستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد:
  • عملية استرداد الملفات التي تم حذفها يتم القيام بها بشكل مباشر وبنقرة واحدة فقط، كما لن يحتاج الفرد إلى الانتظار مدة طويلة حتى تنتهي عملية الاسترداد هذه ويتم الانتهاء منها بسرعة فائقة. 
  • تم العمل على ميزة الاسترداد داخل هذا البرنامج بشكل جيد وبالتالي فإن جميع عمليات الاسترداد التي تم القيام بها كانت ناجحة تمامًا.
  • هذا بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يقدم خدمة استعادة كافة المحتويات التي تتواجد على تطبيق واتساب، وإذا تم حذف الصور أو مقاطع الفيديو التي تتواجد في هذا التطبيق عن طريق الخطأ سوف تتمكن من استعادتها بكل سهولة من خلال هذا البرنامج. 
  • ليس تطبيق واتساب فقط بل ويدعم أيضًا تطبيق WeChat ويقدم خدمات استعادة واسترجاع الصور والرسائل النصية التي تم حذفها من هذا التطبيق.
  • كما يتميز أنه يتوافر على الكثير من المتاجر الرسمية ومن ضمن هذه المتاجر متجر جوجل بلاي، وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في تحميل هذا البرنامج على الجهاز الخاص به.
  • علاوة على أن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة، كما لن يستهلك الكثير من ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف المحمول. 

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانًا الأصدار القديم

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتواجد في هذا البرنامج إلا أنه يوجد به بعض العيوب المزعجة، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد:
  • من أبرز العيوب أن برنامج برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد برنامج غير مجاني ويجب على الفرد دفع مبلغ مالي كبير من أجل الحصول على الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج. 
  • علاوة على أن عملية المسح التي يقوم بها البرنامج تستغرق وقت طويل، حيث قد تتواجد عملية المسح هذه ٦ ساعات وخاصة في حالة ما إذا كان المستخدم يقوم بهذه العملية على قرص كبير.
  • قد لا يتمكن المستخدم من الحصول على جميع الملفات وخاصة المذكرات الصوتية والملفات الخاصة بأحداث التقويم.
  • كمل أن هذا البرنامج لا يدعم الكثير من اللغات ولا بدعم اللغة العربية أيضًا، وبالتالي قد تواجه بعض المشاكل أثناء أستخدام هذا التطبيق ولن تتمكن من فهم لغة التطبيق.

كيفية تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات

  • من أجل الحصول على هذا البرنامج توجه إلى أسفل مقالنا وسوف تجد عدة روابط خاصة بهذا البرنامج، قم بالضغط على الرابط الذي يتناسب مع الجهاز الخاص بك.
  • بمجرد الضغط على هذا الرابط سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى وفي هذه الصفحة سوف تجد خانة تحميل قم بالضغط على هذه الخانة وأنتظر حتى تنتهي عملية تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare Ul Data For Android.

كيفية أستخدام برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد 2024 بعد الفورمات

طريقة أستخدام هذا البرنامج طريقة سهلة للغاية وبسيطة، وكل ما عليك فعله من أجل استرجاع الملفات المحذوفة من على جهازك هو أتباع الخطوات التالية:
  • بعد أنتهاء عملية التثبيت سوف تظهر لك خانة فتح قم بالضغط على هذه الخانة وسوف يفتح لك البرنامج وسوف تجد نافذة بها بعض المعلومات الخاصة بهذا التطبيق وهنا عليك الضغط على خانة Agree.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ultdata
  • من ثم سوف تعرض لك نافذة privacy statement وهنا يجب عليك الضغط على خانة Turn off من أجل تفعيل هذه الخاصية.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا
  • بعد ذلك سوف يطلب منك السماح بجميع الأذونات التي تتواجد داخل التطبيق وذلك لكي يتم عرض الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق فيما بعد.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا android recycle bin
  • هكذا سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية من هذا البرنامج وفي هذه الصفحة سوف تجد في منتصف الشاشة خانة لكل فئة من الملفات، حيث سوف تجد خانة الصور وخانة مقاطع الفيديو وخانة المقاطع الصوتية وما إلى ذلك.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر مجانا
  • من أجل استعادة المقاطع الصوتية قم بالضغط على خانة Recover audio قم بالضغط على هذه الخانة وسوف تبدأ عملية المسح.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر
  • بعد الأنتهاء سوف يتم عرض جميع المقاطع الصوتية التي تم حذفها من هذا الجهاز، وكل ما عليك فعله هو تحديد المقاطع التي ترغب في استعادتها.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات كامل
  • علاوة على أنه يمكنك فتح المقطع الصوتي قبل أن تقوم باسترداده وهذا لكي تتمكن من التأكد من أن الملف سليم.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات مجانا apk
  • بعد ذلك اضغط على علامة الحفظ التي تتواجد في الأعلى وسوف تتمكن هكذا من حفظ الملفات، وفي حالة ما إذا كنت لا تمتلك النسخة المدفوعة سوف تظهر لك خانة الاشتراك.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت
  • يجب عليك هنا الضغط على خانة Buy Now وقم بأتباع الإجراءات المطلوب لكي تتمكن من استرجاع الملفات على الجهاز الخاص بك.
  • من ثم أضغط على علامة العودة وسوف تظهر لك نافذة وهنا يجب عليك الضغط على خانة ok.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر

المشاكل التي تواجه المستخدمين وأهم الحلول 

هناك بعض المشاكل التي تواجه مستخدمي تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare Ul Data For Android، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم هذه المشاكل وسوف نعرض حلول لها:

1. لا أتمكن من استعادة بيانات واتساب، ما الحل؟

  • من أجل استعادة بيانات الواتساب يجب عليك الضغط على خانة Recover WhatsApp وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذة قم بالضغط على الخانة الأولى.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد برابط مباشر
  • بعد ذلك عليك أتباع الإجراءات التي سوف تظهر أمامك لكي تتمكن من استعادة البيانات دون مشاكل.

خلاصة موضوع برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بعد الحذف

تلخيصًا لما سبق، يقدم لنا هذا البرنامج خدمة مضمونة 100% ونحن عرضنا لكم كيفية استخدام البرنامج من أجل تحميل استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الأندرويد.

تنزيل برنامج UltData لاستعادة الملفات والصور المحذوفة للاندرويد مجانا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل برنامج استعادة الملفات للاندرويد برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك