تحميل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تنزيل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا لجيمع الدول
🖥️ نظام التشغيلAndroid, IOS
💿 الفئةبرامج المال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, IOS
🏢 المؤلفSweatco Ltd
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ27 - مارس - 2024
💿 التنزيلات1,802,118

روابط تنزيل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا لجيمع الدول "مصر - فلسطين - سوريا - الجزائر" برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا لجيمع الدول أخر إصدار

هناك العديد من التطبيقات لكسب المال من الإنترنت، بعضها حقيقي والبعض غير حقيقي  اليوم سنتحدث عن تطبيق المشي لربح المال الذي أصبح شائعا جدًا في الشبكات الأجتماعية، والذي  يمكنك من خلاله كسب المال، فقد جاءت فكرته من المطورين بسبب الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي تسببت في أنتشار السمنة بين الناس واختلال التوازن بين الدخل المالي والنفقات الشهرية، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عن بدائل حقيقية لكسب المال دون بذل الكثير من الجهد وفي هذه المقالة نوضح بالتفصيل تطبيق المشي للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق.
تحميل تطبيق المشي لربح المال
وربما العديد من المستخدمين الى هذا الوقت الحالي لا يعرفون من أين أتت فكرة تطبيق المشي لربح المال، حيث أن فكرة هذا التطبيق اتت من خلال العديد من المطورين الذين فكروا في هذا التطبيق وذلك بسبب أنتشار السمنة بين العديد من الأشخاص وبسبب الأزمة
تحميل تطبيق المشي لربح المال في الجزائر
 الاقتصادية التي يواجهها العديد من الأشخاص، وربما لهذا السبب بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن بدائل تكون حقيقية ومضمونة من أجل كسب المال ولم يجدوا أفضل من هذا التطبيق لتحقيق ربح سريع ومضمون.
تحميل تطبيق المشي لربح المال في سوريا
وربما بسبب العديد من الأزمات الاقتصادية التي تمر بها العديد من البلدان ظهرت العديد من تطبيقات الإنترنت التي توعد بالحصول على الكثير من المال وذلك مقابل أن يتم استخدامها، وفي الحقيقة هذه البرامج تكون من ضمن البرامج الوهمية والتي يكون هدفها الأول والأخير هي الأيقاع بالضحايا ولكن ماذا عن تطبيق المشي لربح المال سنجيب عنه في مقالنا اليوم.
تحميل تطبيق المشي لربح المال بالعربي

ما هو تطبيق المشي لربح المال؟

تحميل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا لجيمع الدول
تطبيق أو برنامج المشي لكسب المال بالعربي أثناء المشي بسيط للغاية، لا يتطلب أي شيء سوى التثبيت على الهاتف وإعطاء التراخيص اللازمة، وبعد ذلك يبدأ في إعطائك ما تستحقه، كما أن التطبيق غير متوفر في جميع الدول العربية، لذلك لن تتمكن من تحميله من متجر بلاي تطبيقات Google Play،  كما أن تطبيق المشي ليس موجود في أي دولة إلى الآن، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط داخل متجر جوجل بلاي في  شكل ملف apk ومن ثم تقوم بتنزيله على الهاتف، يقوم التطبيق بحساب كم عدد الخطوات التي قمت بالمشي فيها خلال اليوم، وبعدها يقوم بمنحك نقاط المشي التي يمكنك تحويلها بعد ذلك من المشي إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق حيث يمنحك بعض المنتجات المتوفرة.

هل تطبيق المشي مجرد عملية احتيال؟

وسوف تجد ان جوابي على السؤال بسيط جدًا، وذلك لأن تطبيق المشي هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة، ستجني بعض المال، لكن ليس الأمر كما لو كنت تجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا من التجول، كما أنه من الضروري أن تعرف أنه لن يجعلك المشي ثريا، ولن تمنعك من الحصول على وظيفة حقيقية، إنها مجرد بضعة دولارات تمنحك من خلال المشي هذا التطبيق يقوم بحثك على المشي يوميا للمحافظة على اللياقة الجسدية.
تحميل تطبيق المشي لربح المال في فلسطين

كيف يتم حساب أرباح المشي؟

على سبيل المثال، نعرض تجربة المستخدم الذي ادعى أنه يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم، وبعد تنزيل تطبيق المشي لربح المال بالعربي، قطع ما يقرب من 7500 خطوة يوميًا، وبعد ثلاثة أشهر بالضبط، ما مجموعه 675000 خطوة، وفي العداد حصل على 602.66 المشي، والتي ينبغي تحويلها إلى الدولار.
إذن ما هي قيمة المشي $ 602.66 بالقيمة الحقيقية؟ حسنًا، لنقم الآن ببعض العمليات الحسابية السريعة، فهناك طريقتان لتحويل المشي إلى دولارات أو PayPal.
  1. الطريقة الأولى: إذا كنت تريد أن تقوم بالدفع بطريقة مباشرة في حساب الذي تستخدمه  في الدفع مباشرة واستلام المبلغ عبر PayPal وفقًا لإحصائيات التطبيق، والتي توضح أن كل 3650 دولارًا تعطيك 50 دولارًا، فإن المبلغ يتحول إلى 0.0137 دولارًا لكل المشي، أي بمعنى آخر، في المثال السابق 602.66 ستتلقى ما يقرب من 8.26 دولار.
  2. الطريقة الثانية:- وهي دعوة أصدقائك يمكنك كسب 5 عملات مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل في التطبيق من خلالك وستجد رابط الدعوة داخل التطبيق.
تنزيل تطبيق المشي لربح المال في الجزائر
  1. الطريقة الثالثة: الفكرة من وراء هذه الطريقة هي عدم طلب استرداد الأموال والانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة تزداد عندما يتأخر الاسترداد, في الطريقة الأولى، يمنحك التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 المشيs، ولكن هنا يمنحك 1000 دولار لكل 20000 المشي.
تنزيل تطبيق المشي لربح المال في سوريا
  1. مما يعني أنه إذا أنتظرت حتى وصلنا إلى 20000 المشي، فسيتم حسابها بمعامل 0. 05 USD بدلاً من ذلك 0.0137 دولارًا أمريكيًا، مما يعني أننا في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا أمريكيًا.
  2. يبدو أن النقطة واضحة الآن ويمكنك كسب بضعة دولارات مباشرة من التطبيق وستكون بصحة جيدة لأن المشي يساعدك على التحرك أكثر بمكافأة بعض المال مقابل كونك نشطًا ومتحركًا.

طريقة سحب النقود من تطبيق المشي لكسب المال 

عندما يتعلق الأمر بسحب النقود من تطبيق المشي، فليس لديك خيار سوى أن يكون لديك حساب PayPal، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض منتجات الشركة داخل التطبيق للحصول على حساب PayPal مجاني من أي مكان في العالم، وتتطلب بطاقة بنكية من نوع Visa أو Master Card لتفعيلها وستتعرف على  خطوات  سحب النقود باستخدام تطبيق المشي لربح المال في سوريا كما يلي:
  • في البداية أدخل أسمك.
تحميل تطبيق المشي لربح المال مصر
  • من ثم وافق وامنح أذونات GPS للتطبيق لتتبع تحركاتك.
تحميل تطبيق المشي لربح المال القاهرة، مصر
  • بعد ذلك تقوم بالموافقة أيضًا للوصول إلى تطبيق جوجل فات.
تطبيق المشي Sweatcoin
  • في الخطوة التي تليها أدخل رقم الهاتف مع رمز البلد الخاص بك.
  • آخر خطوة قم بإدخال الرمز الخاص بك الذي سوف يصل لك من خلال الرسالة نصية.

كيفية أستخدام تطبيق المشي Sweatcoin؟

تكون الخطوات كالآتي:
  • أولاً، قم بتحميل تطبيق المشي لربح المال في سوريا وغيرها مباشرة على هاتفك.
  • بعد تثبيت التطبيق، يمكنك الوصول إليه من قائمة التطبيقات الرئيسية بجهازك.
  • ثم تمكين خيار مصدر غير معروف في الإعدادات.
تنزيل برنامج المشي Sweatcoin
  • ثم أدخل اسمك.
  • ثم أضغط على Agree ومنح إذن GPS للتطبيق لتتبع تحركاتك.
تحميل تطبيق المشي لربح المال APK
  • بعد ذلك أدخل رقم الهاتف مع رمز الدولة.
  • ستتلقى بعد ذلك رمز التحقق عبر رسالة نصية على هاتفك، ثم أدخل رمز التحقق.
  • أخيرًا، يجب ان يكون التطبيق متصل بالإنترنت لكسب المال مقابل المشي.

مزايا برنامج المشي Sweatcoin لربح المال سوريا والجزائر وفلسطين

تكون المزايا كالآتي:
  • إن أمتلاك هذا التطبيق يذكّر الشخص بأنه يتقاضى رواتبًا مقابل المشي ويساعد على تحسين مستويات لياقته البدنية.
  • حيث وجدت دراسة حديثة أن أصحاب العمل الذين كانوا أكثر نشاطًا بدنيًا حصلوا على مكافأة مالية وأن أكثر من نصف المشاركين قاموا بتحسين نشاطهم البدني.
  • لحسن الحظ، يحتوي التطبيق على وضع توفير شحن البطارية.
  • يمكنك من خلال التطبيق الحصول على وزن مثالي بالإضافة إلى توفير القليل من الأرباح التي يمكن اعتبارها مصدر دخل أضافي.

عيوب برنامج المشي الاصدار القديم

  • يمكن كسب العملات المعدنية فقط عن طريق المشي أو الجري في الخارج، لن يتم الحصول على أي عملات معدنية إذا كنت تقوم بنشاط داخلي، ومن المهم أن يعمل التطبيق دائمًا على الهاتف.
  • إذا أغلق المستخدم التطبيق عن طريق الخطأ أو إذا نفدت بطارية الهاتف المحمول، فإنه يتوقف عن تتبع حساب عدد نقاط.

طريقة زيادة نقاط سويت كوين Sweatcoin

ربما أكثر الأسئلة التي تتردد في الفترة الحالية هو طريقة زيادة الأرباح في تطبيق سويت كوين وكيف يتم مضاعفة كل نقاطك حتى يتم تحويلها إلى نقود تتمكن من سحبها فيما بعد سواء باستخدام باي بال أو أي طريقة سحب أخرى حيث أنه يمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية: 
  • المشي بأنتظام: حيث أنه من الضروري أن يتم المشي لمسافات متساوية ولا تقل هذه المسافات عن 5000 خطوة بشكل يومي، وبهذه الطريقة تكون حافظت على صحتك ولياقتك البدنية خلال الفترة القادمة، كما أنه سوف تتمكن من جمع مبلغ من المال في فترة قصيرة.
تطبيق المشي لربح المال في الجزائر
  • كما أنه من ضمن الطرق الأخرى لزيادة أرباحك هي افتح التطبيق يوميًا: حيث أنه حتى تتمكن من زيادة أرباحك لا بد أن تستفيد من العديد من المكافآت اليومية التي يقدمها لك البرنامج للعديد من المستخدمين، لذلك من الضروري أن تقوم بفتح البرنامج بشكل يومي، وفيما بعد قم بالدخول على كل خيارات المكافآت اليومية وفيما بعد اضغط على كلمة جرب حظك، وربما تكون إحدى الفائزين في يوم من الايام وتربح عملة مقدارها حوالي 1000 سويت كوين.
  • مشاهدة الإعلانات: تعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة من أجل زيادة الأرباح في تطبيق المشي لربح المال، حيث أنه يعرض لك قسم كامل من أجل الإعلانات التي يكون عليك مشاهدتها، وكل هذا من أجل زيادة نقاطك الموجودة على التطبيق.
  • أدعي اصدقائك: يمكنك أيضا أن تقوم بدعوة كل أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل زيادة الأرباح، حيث أنه سوف تحصل على حوالي 5 عملات مقابل كل صديق يقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الرسمي لهذا التطبيق، حيث أنه بكل سهولة يمكنك أن تقوم بالعمل على تحميل التطبيق عن طريق الضغط على رابط مخصص للدعوة وفي مقابل قبول الدعوى سوف يتم احتساب لك خمس نقاط.
برنامج المشي الاصلي
  • أستخدم ميزة مضاعفة الربح: هذه الميزة لا يعرف عنها الكثير من المستخدمين حيث أنه يكون من السهل أن يتم تفعيل هذه الميزة قبل أن تبدأ في المشي، حيث أنه سوف يعطيك عشرين دقيقة من أجل أن يتم مضاعفة بها عدد النقاط الخاصة بك.
Sweatcoin تحميل مهكر
  • أشترك في عضوية تطبيق sweatcoin: في حال قمت بالاشتراك في هذه العضوية سوف يزيد من كل النقاط التي تحصل عليها بشكل كبير حيث أنه هناك حوالي 5 مستويات موجودة في تطبيق الربح من المشي.
Sweatcoin تحميل للاندرويد

 مستويات العضوية في تطبيق sweatcoin لربح المال

هناك العديد من المستويات المختلفة في هذا التطبيق، والتي من الضروري أن يتم معرفتها من قبل المستخدم، ولا بد أن تقوم بالاشتراك بها من أجل زيادة التقاط بشكل سريع ومن هذه المستويات: 
  • Mover: يكون هذا المستوى من ضمن المستويات المجانية التي من خلالها سوف تتمكن من كسب حوالي 150 عملة Sweatcoins شهريًا.
  • Shaker: كما أن هذا المستوى يكون المستوى الثاني ولكن لا يكون مجاني مثل المستوى السابق حيث أنه يتطلب منك حتى تقوم بالترقية إلى هذا المستوى لا يد أن تقوم بدفع حوالي  4.47 Sweatcoins شهريًا، كما أنه وبكل سهولة يمكنك كسب ما يصل إلى 300 Sweatcoins شهريًا.
  • Quaker: هذا المستوى يكون المستوى الثالث ويعتبر من ضمن المستويات المقدمة في هذه الفترة حيث أنه لكي تقوم بالترقية لا بد أن تدفع حوالي  20 Sweatcoins شهريًا، ومن خلال هذا المستوى سوف يمكنك كسب ما يصل إلى 450 عملة سويت كوين شهريًا.
  • Breaker: أما بالنسبة إلى تكلفة الترقية في هذا المستوى تكون حوالي 30 Sweatcoins في الشهر الواحد، ولكن بالنسبة إلى المكسب سوف تتمكن من  كسب ما يصل إلى 600 Sweatcoins شهريا عند الوصول لهذه العضوية.
  • Troublemaker: كما أن الترقية إلى هذه العضوية تحتاج إلى دفع 0.99 دولار شهريًا كما أن هذا سوف يوفر لك ربح الكثير من  Sweatcoins بشكل أسرع بشكل مضاعف  من المستويات السابقة وربما يصل إلى 1500 عملة شهريًا.

معرفة رصيد برنامج المشي لربح المال بالعربي

ريما بعد تجميع الكثير من العملات ومرور فترة من الوقت سوف يحتاج الشخص إلى معرفة الرصيد الموجود في تطبيق sweatcoin لربح المال في الجزائر كما أنه يمكنك ذلك من خلال صفحة رصيدي او My Balance والتي تكون موجودة  في أسفل واجهة التطبيق.
Sweatcoin Premium APK

متى يمكن سحب الفلوس من برنامج المشي مجانًا؟

يكون هناك حد من المال لكي يتمكن المستخدم من سحب الأموال من التطبيق حيث أنه يمكن لكل المستخدمين سحب المال من خلال برنامج سويت كوينز بعد أن يصل المبلغ  الى 10 دولار، وبعدها على الفور سوف تحتاج إلى تحويل الرصيد إلى باي بال حيث أن هذه العملية سوف تحتاج إلى حوالي ثلاثة أيام بعد أن يتم إجراء التحويل حتى يظهر الرصيد في حسابك فيما بعد 
 وتتمكن من سحبها من الحساب.

كيفية تحويل برنامج المشي للغة العربية Sweatcoin؟

ربما يكون من ضمن المستخدمين خلال هذا التطبيق من العرب، ولهذا السبب يدعم التطبيق اللغة العربية ولكن كيف يتم تفعيل الامر؟ 
تكون الخطوات كالتالي: 
  • في البداية لابد من فتح تطبيق المشي.
  • الخطوة التالية هو أن يتم الأنتقال الى الإعدادات.
  • قم بالنزول إلى الأسفل وأضغط فيما بعد على خيار اللغة.
  • الخطوة الأخيرة هو أختيار اللغة العربية من الخيارات المتاحة لك، وتعتبر اللغة العربية من اللغات الأولى التي يدعمها التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق المشي لربح المال بالدولار

  • يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق المشي لربح المال من الرابط أسفل المقال، ولا داعي للخوف فإن الرابط مأمن بشكل كامل.
  • كل ماعليك أن تضغط عليه وتضغط فيما بعد على كلمة تثبيت، وسوف يتم تحميل التطبيق على جهازك.

فيما بعد تعرف على طريقة استخدام التطبيق وهل هو تطبيق حقيقي أم مجرد تطبيق وهمي؟

ومن المستبعد أن يكون التطبيق وهمي حيث اطلعت على العديد من تجارب المستخدمين التي تؤكد حقيقة هذا البرنامج وقد أكدوا أيضًا صدق التطبيق في إعطاء العديد من النقاط المختلفة لكل المستخدمين بمجرد تنفيذ المطلوب، ولكن مع ذلك قاموا بتأكيد أن الأرباح التي حصلوا عليها قليلة ولا تضاهي التعب الجسدي الذي قاموا به طوال فترة تحميل التطبيق على أجهزتهم،  ولكن في حال إذا كنت تبحث عن فرصة من أجل خسارة الوزن فإن هذا التطبيق يكون هو الأفضل، وفي حال إذا بحثت عن طرق للربح من خلال الإنترنت فإن هذا الأمر مختلف لأنه توجد العديد من الطرق الأخرى التي تضمن لك ربح كبير وفي فترة قصيرة، وذلك من خلال الإحالات أو أن تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل، ومن خلال هذه الطرق سوف تحصل على العديد من النقاط، ويمكنك مشاركة الرابط من خلال مواقع التواصل الأجتماعي سوف تحصل على المزيد من الإحالات.

خلاصة موضوع تطبيق المشي لربح المال بالعربي

في الختام تكون قد تعرفت في هذا المقال على تطبيق المشي لربح المال وماهي مزايا وعيوب أستخدام تطبيق المشي وكيف يمكن أستخدامه وماهي طرق سحب النقود وغيرها من المعلومات الشيقة.

تنزيل تحميل تطبيق المشي لربح المال بالعربي Sweatcoin مجانًا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق المشيبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك