تحميل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid - iOS
🏢 المؤلفSUOL INNOVATIONS LTD
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ29 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات5,914,432

ملاحظة:- روابط تحميل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار

تحميل تطبيق إن درايفر InDriver للأندرويد وللايفون مجانًا
تطبيق ان درايف لأجهزة الايفون والاندرويد يتم استخدامه لطلب السيارات الأجرة داخل وخارج مصر لقضاء بعض المشاوير والتوصيل إلى أي مكان، ذلك جعله منافس قوى تطبيق أوبر وكريم المشهور ولكن هو عكس أوبر في بعض الأشياء لأن التطبيق به بعض المميزات التي تتلاءم بشكل كبير للأفراد المصريين وذلك سوف يتم ملاحظته بعد تحميله على الجهاز، بالإضافة إلى ذلك التطبيق يعمل فى نطاق كبير في جميع مناطق مصر بأعلى مستوى من الجودة ويعمل في القرى الصغيرة ذو التعداد السكاني القليل والتي تكون الاتصالات ضعيفة بها وليس لديها خرائط، وأثبتت الدراسات أن البرنامج تكيف بشكل كبير مع إحتياجات المواطنين في القري والمدن والبلاد المختلفة وأصبح ان درايف من أفضل خمس خدمات نقل الركاب على مستوى العالم، والشركة تواصل توسعها ونجاحها الكبير بشكل عالمي وتوفر عدد كبير من المستخدمين فرصة لتحديد التنقل بشكل مثالي وحمايتهم من أي تلاعب في الأسعار. 

نبذة عن تطبيق ان درايف

برنامج ان درايف يوفر للمستخدمين الكثير من الخدمات البديلة بشكل مثالي وعملي لوسائل النقل الجماعي، والتطبيق له سياسة مرنة في السعر، والخدمة في ان درايف تعتمد على مبدأ التفاوض بين السائق والمسافر حول السعر وذلك يضمن الشفافية والنزاهة بشكل كبير وأصبح اليوم ان درايف من أحد خدمات التوصيل الخاصة بالتوصيل بشكل سريع والمنتشرة على مستوى العالم، وتم تنزيل ان درايفر من قبل مستخدمين كثيرين أكثر من 120 مليون والخدمة تتوفر في حوالي 600 مكان و90 مدينة وأيضا 39 دولة، والمقر الرئيسي للشركة في ماونتن فيو في كاليفورنيا. 
ان درايف من التطبيقات الشائعة في الفترة الأخيرة في السوق المصري وهو تطبيق يتم استخدامه لطلب السيارات للتوصيل لأي مكان في مصر، ويتبع لشركة ان درايف الأمريكية التي تم تأسيسها عام 2003 في روسيا وهي وسيطة بين الركاب والسائقين داخل البلد وأيضا خارجها، والشركة توسعت ووصلت لأكثر من 80 مليون مستخدم على مستوى أنحاء العالم والتطبيق حصل على تقييمات إيجابية من المتجر عديدة، وظهور البرنامج أصبح منافس قوي في السوق الخاص بالنقل الذي يعتمد على التكنولوجيا في مصر وذلك بعد عملية الدمج التي حدثت بين أوبر وكريم 2019 وأثرت على مستخدمين التطبيق وأدت إلى احتقار كبير في النقل وزيادة الأسعار بشكل كبير، وظهر برنامج ان درايفر لكي يقدم خدمات تتلاءم مع المستخدمين للفئات المختلفة. 

مميزات تطبيق ان درايف InDriver للأندرويد وللأيفون

 التطبيق له الكثير من المميزات التي تتعلق بطلب السيارات في ان درايف وسوف نتطرق إلى أهم المميزات من خلال التالي:
  • ان درايفر من التطبيقات العالمية المنتشرة في الكثير من دول العالم ووصل عدد مستخدمي إلى الملايين.
  • ان درايف يتم تحميله على الايفون والاندرويد وحصل على تقييمات إيجابية من قبل الكثير من المستخدمين.
  • التطبيق يعتبر بديل رائع لسيارة الأجرة المنتشرة التقليدية.
  • من خلال التطبيق تستطيع أن تختار السائق الذي تريد من السائقين الذين يتم عرضهم، وتستطيع تختار أن تختار الأفضل والوقت الذي تصل فيه، وبعد ذلك تستطيع تقييم السائق وعدد الرحلات المكتملة وأيضا طراز السيارة وشكلها. 
  • التطبيق مميز لوجود تقييم السائقين وذلك يساعد في تحسين جودة الخدمة بشكل كبير.
  • من المميزات الرائعة في تطبيق ان درايفر أنه يوفر خيارات السداد بشكل آمن.
  • تستطيع أن تستخدم البرنامج بشكل سهل وبسيط ويتوفر على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالايفون والاندرويد والاي او اس وذلك يجعله يتناسب مع جميع الأفراد.
  • من مميزات البرنامج أنه يتم الاعتماد عليه في تلبية جميع احتياجات النقل بشكل آمن ومريح.
  • يغطي برنامج ان درايف التوصيل للعديد من الدول على مستوى أنحاء العالم مثل البرازيل المكسيك والولايات المتحدة ومصر.
  • التطبيق له فروع كثيرة على مستوى 31 دولة ومدن عديدة والنمو يزداد بشكل تدريجي على مستوى العالم.
  • يستطيع أي مستخدم أن يحصل على خدمة توصيل بأفضل سعر من خلال البرنامج.
  • يستطيع المستخدم أن يبدأ في استخدام البرنامج على جهاز الايفون وبعد ذلك يتم طلب السيارة في أي وقت وفي أي مكان. 

خدمات برنامج ان درايف 2024 للأندرويد وللأيفون

 البرنامج يقدم الكثير من الخدمات للأفراد في أي وقت وفي أي مكان وسوف نستعرض أهم الخدمات من خلال التالي:
  • من خلال تحميل ان درايف تستطيع تحديد السعر الذي يتناسب معك والحصول على سعر مناسب أقل بنسبة 30% أو 50% من السعر الخاص بسيارات الأجرة الأخرى، ويجعلك تحصل على أفضل خدمة بأفضل سعر.
  • برنامج ان درايف يعمل على توفير الجهد والوقت للركاب وتستطيع طلب السيارة من هاتفك وتصلك خلال دقائق. 
  • برنامج ان درايف سهل جداً في الاستخدام ولا يحتاج غير تحديد الموقع الخاص بك لكي يتم تحديد المكان الذي تتواجد به وتحديد المكان الذي تريد ان تذهب له ويتم تحديد مكانك. 
  • تحديد السعر الذي يتناسب معك لكي يظهر لك السائقين في المكان القريب أو المناسب بك للقيام بالرحلة.
  • البرنامج يوفر جميع معايير السلامة والأمن للمستخدمين وتستطيع رؤية السائق ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة به مثل الاسم ونوع السيارة وتقييمه من خلال ركاب آخرين.
  • تستطيع أن تشارك تفاصيل الرحلة الخاصة بك مع أهلك وأصدقائك من خلال البرنامج.
  • يتم استعراض خط السير الخاص بالسائق على الخريطة حتى يتم الوصول للمستخدم. 
  • الشركة تحصل على عمولة أقل بكثير من الشركات الأخرى بحد أقصى 9.5%.
  • يستطيع السائق أن يسجل في برنامج ان درايف بخطوات سهلة و يبدأ في تلقي طلبات التوصيل من أول يوم عمل.
  • تستطيع أن تدفع بشكل نقدي أو عن طريق التحويل بشكل إلكتروني. 

أهمية برنامج ان درايف للتوصيل مجانًا

 التطبيق يمنح للمستخدمين الوصول إلى سيارات الأجرة الآمنة والحديثة في جميع الدول ويقدم البرنامج للسائق سياسة جديدة خاصة بالتسعيرة بشكل سهل، ويمكن المستخدمين من اختيار السعر المناسب عند طلب السيارة ويتميز التطبيق بتقديم خدمات عديدة بوسائل النقل الجماعي، ويتوفر في دول عديدة والتطبيق سريع ويقدم الخدمات إلى أي مكان وفي أي وقت وحصل على شهرة كبيرة على مستوى العالم وفي السوق المصري ويعتبر حل فعال لجميع وسائل النقل التقليدي. 
InDriver يعتبر من أهم التطبيقات التي يستطيع الأشخاص استخدامها لطلب السيارات الأجرة بشكل سهل وسريع داخل مصر، وبفضل ذلك التطبيق تمكن المستخدمين من الحصول على سيارات أجرة بأسعار جيدة وذلك بعد التفاوض بين الراكب والسائق، والراكب يختار السائق الذي يريد وتحديد الواجهة، والتطبيق يعمل بمستوى عالمي ويسهل الكثير من الأمور على السياح والمسافرين لكي يستطيعوا الوصول إلى الأماكن التي يريدون زيارتها ومن أهم الفوائد التي توجد في ان درايف التوصيل والتفاوض في الأسعار وعدم الانتظار وقت طويل لأنتظار السيارة ويتم الدفع بإجراءات سهلة.
 تستطيع الآن التسجيل في البرنامج لأنه يعتبر من الحلول المهمة والذكية لتلبية جميع الاحتياجات لجميع أفراد الأسرة في مصر وعلى مستوى أنحاء العالم وبعد تنزيل InDriver على هاتفك لسيارات الأجرة تستطيع أن تستفيد من الخدمات العديدة في التنقل من مكان إلى آخر بشكل سهل وسريع واختيار السعر المرن الذي يتناسب معك ومع الميزانية التي تم وضعها بدون دفع مبالغ جديدة لسيارات الأجرة الأخرى، ويتم اختيار السائق والتفاوض على السعر بشكل مباشر وذلك جعله مميز عن الشركات الأخرى لسيارات الأجرة وتستطيع أن تحصل من خلاله على رحلة سهلة وبسعر بسيط وتكون الخيار الجيد لكي يكون بديل لسيارات الأجرة الأخرى. 

عيوب برنامج ان درايف في مصر

 بالرغم من المميزات العديدة التي توجد في البرنامج إلا أن به بعض العيوب سوف نتطرق لها من خلال الآتي:
  • قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في إرسال طلب التواصل للسائقين في المكان القريب منه وذلك يجعل العميل ينتظر وقت طويل.
  • هناك بعض المشاكل التقنية الخاصة بتحديد المواقع من خلال الجي بي اس أو تحديد الموقع.
  • الطرق المتاحة للدفع من خلال ان درايف هي التحويل بشكل إلكتروني أو الكاش لكن ليس هناك طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية.
  • عدم وجود محفظة تسمح بترك المتبقي من سعر الرحلة إلى الرحلات القادمة كما يتوفر في أوبر وكريم. 
  • ليس هناك وسيلة مناسبة لإرسال الشكاوى والاستفسارات من خلال البرنامج. 

ما هي العوامل التي تؤثر في اختيار السائق في ان درايف؟ 

 توجد عدة عوامل تؤثر على أختيار السائق دون غيره لأن هذه العوامل تعكس مدى جودة الخدمة التي يقدم وأهمها التالي:
  • أختيار أفضل صفقة وذلك يعني أفضل سعر يقدمه السائق مقارنة بسائقين آخرين.
  • وقت الوصول يتم تحديده من قبل السائق من خلال رغبة العميل.
  • تقييم يحصل عليه السائق من خلال العملاء وذلك يوضح جودة الخدمة التي تم الحصول عليها. 
  • شكل السيارة والطراز الخاص بها يتم إختياره من قبل الراكب لكي يوفر له الراحة المناسبة.
  • عدد الرحلات التي اكتملت وانجزها السائق وذلك يدل على مدى الإلتزام أو عدم الإلتزام. 

 حول برنامج ان درايفر 2024 للجوال

 التطبيق يعمل بشكل كبير على توفير الكثير من المال للمسافرين من خلال تحديد السعر الخاص بهم من خلال اختيار السيارة ونوعها، وإذا كنت تريد سيارة ذات قيمة وبسعر باهظ أو تستخدم خدمات التكييف أو غيرها بذلك سوف تدفع أكثر من العملاء الآخرين الذين يختارون أقل قيمة ولا يحصلون على خدمات تكييف وتستطيع أن تختار من خلال التطبيق النقر على سيارة متميزة أو سيارو متوفرة من خلال الاتصال بالسائق ويقرر الراكب السعر المناسب للمسار أو المسافة التي يقطعها السائق من خلال الحساب بالأمتار.
 يكون متوسط التكلفة للعملاء أرخص بحوالي 30 أو 50% من السيارات الأخرى ويعتبر وسيلة نقل عام، من خلاله تستطيع تحديد تكلفة الرحلة بشكل مفصل من خلال البرنامج، والبرنامج يوفر ميزة جيدة يبحث عنها جميع العملاء خاصة السيدات بسبب التخوف في الفترة الأخيرة من حالات الاختطاف الشديدة ويعتبر ان درايف وسيلة مميزة وآمنة على الجميع، وتستطيع أن تختار السائق مثل ما تريد من المجموعة التي يتم عرضها لك وتطلع على الاسم والتقييم ونوع السيارة ورقم التسجيل الخاص بها وعدد الرحلات التي قام بها للاطمئنان قبل طلب الرحلة، والتطبيق يضمن استخدام خدمة الموقع بشكل مستمر أثناء السفر مع السائق لكي يتم التأكد أن السائق يتخذ الاتجاه الصحيح. 
إذا تم إبلاغك من خلال التطبيق أنه غير متوفر في المكان الذي تعيش فيه يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى موقع الشركة الرسمي وتقوم بالرد بشكل فوري وأنها ستقدم خدمات في المكان الذي تعيش فيه في وقت قريب لكي يتم معرفة أغلب أماكن العملاء الذين يريدون أستخدام التطبيق وجميع الخدمات المقدمة. 

طريقة تحميل برنامج تطبيق ان درايف

 البرنامج مميز بشكل كبير ويبحث عنه الكثير من الأفراد للحصول على الخدمات المقدمة بشكل سهل وبسيط لذلك سوف يتم عرض طريقة تحميله من خلال التالي:
  • الدخول على المتجر وكتابة اسم البرنامج في البحث.
  • أختيار البرنامج والضغط على كلمة تثبيت.
  • الأنتظار قليلاً حتى يكتمل تحميل البرنامج.
تحميل تطبيق ان درايفر للاندرويد
  • بعد تحميل البرنامج على الجهاز تظهر هذه الواجهة ويتم الضغط على كلمة فتح لكي يتم فتح البرنامج على الجهاز.
تحميل تطبيق ان درايفر
  • بعد ذلك تظهر لك هذه الواجهة ويخبرك البرنامج أن يتم تخزين بياناتك بشكل آمن ويجب الضغط على كلمة سماح.
تحميل برنامج ان درايفر
  • البرنامج يطلب إدخال رقم الهاتف الخاص بك لكي يتم التسجيل والتحقق من هاتفك ثم الضغط على إرسال الرمز.
تحميل برنامج ان درايفر للايفون
  • بعد إدخال الرقم يطلب منك الحصول على الرمز من خلال الواتساب أو من خلال رسالة قصيرة وتضغط على الوسيلة المناسبة ثم تأكيد.
تحميل برنامج ان درايفر مصر
  • بعد ذلك يجب الضغط على كلمة سماح لكي تسمح للبرنامج أن يصل الى الموقع الجغرافي الخاص بك.
تحميل برنامج ان درايفر كابتن
  • يطلب البرنامج تفعيل خدمات الموقع لكي يصل إلى موقعك بشكل سهل.
تنزيل تطبيق ان درايفر
  • أختيار المدينة التي تعيش فيها.
تحميل برنامج ان درايفر على الأيفون
  • أختيار المنطقة الخاصة بك.
تنزيل برنامج ان درايفر كابتن
  • يعرض لك المكان الذي تعيش فيه وتؤكد المكان صحيح أم لا.
تحميل تطبيق ان درايفر للاندرويد
  • يعرض البرنامج هل أنت سائق أم راكب.
تنزيل برنامج درايفر للتوصيل
  • إدخال الاسم الخاص بك إلى التطبيق والضغط على التالي.
تطبيق ان درايفر مصر
  • ثم تظهر لك هذه الواجهة الأساسية للبرنامج.
تحميل برنامج ان درايفر للايفون

 شرح برنامج ان درايفر الأصدار الأخير

 سوف نتطرق إلى شرح برنامج ان درايفر بسبب زيادة الطلب الكبير على البرنامج للحصول على الخدمات والمميزات العديدة التي يقدمها أفضل من البرامج الأخرى سوف نوضح طريقة التعامل مع البرنامج من خلال التالي:
  • بعد تثبيت البرنامج على الجهاز وعمل الخطوات الأولى وظهور الواجهة الأساسية للبرنامج تستطيع التجول في الموقع ومعرفة الكثير من الأشياء عن مثل الضغط على القائمة يمين الشاشة تظهر لك هذه التفاصيل وتستطيع أن تضغط عليها وتتعرف على أي معلومة تحتاج لها، أو تضغط على تبديل إلى سائق.
تسجيل كابتن إن درايفر
  • عند الضغط على تبديل إلى سائق تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة.
مميزات وعيوب إن درايفر
  • عند الضغط على الإعدادات تظهر هذه الواجهة الخاصة ببعض الأمور مثل رقم الهاتف واللغة وغيرها.
شغل ان درايفر
  • عند الضغط على الدعم تستطيع إرسال أي رسالة خاصة بك والضغط على بداية الدردشة.
تحميل ان درايفر كابتن
  • هذه الواجهة خاصة بالاستعداد للرحلة المطلوبة والضغط على تأكيد.
تحميل ان درايفر للايفون
  • هذه الواجهة خاصة بتحسين البطارية ويجب الضغط على السماح أو الرفض.
تحميل ان درايفر
  • عند الضغط على أرباحي أسفل الشاشة تظهر لك طلبات الرحلات التي تمت أمامك.
تنزيل ان درايفر
  • عند الضغط على ذهاب تظهر لك طلب داخل المسار.
تنزيل برنامج درايفر للتوصيل
  • عند الضغط على التقييم تظهر لك أي تقييمات خاصة بك من قبل العملاء.
تنزيل برنامج درايفر للتوصيل للاندرويد
  • عند الضغط على سفر أو رحلات المشتركة تظهر لك هذه القائمة ويتم عرض فيها الطلبات الجديدة الخاصة بك وتستطيع أن تختار الرحلة التي تريدها والتفاوض في السعر.
تنزيل برنامج درايفر للتوصيل للايفون

خلاصة موضوع برنامج ان درايفر 2024

في نهاية مقال تحميل تطبيق ان درايف in Drive تم عرض في المقال معلومات كتيره عن التطبيق ومميزاته وشرحه وتحميله ومعلومات عديدة أخرى، تفيد كل شخص يبحث عن برامج توصيل تساعده في الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت بشكل سهل وسريع وبسعر أفضل من سيارات الأجرة التقليدية، وأتمنى أن أكون توفقت في مقالي.

تنزيل تطبيق إن درايفر InDriver 2024 للأندرويد وللايفون مجانًا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق إن درايفربرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك