تحميل تيك توك الذهبي مهكر 2024 TikTok Gold أخر إصدار مجانًا

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل تيك توك الذهبي مهكر 2024 TikTok Gold أخر إصدار مجانًا
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةتطبيقات بلس
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفTikTok Gold
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ27 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات59,185

ملاحظة:- روابط تنزيل تيك توك الذهبي مهكر 2024 TikTok Gold أخر إصدار مجانًا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تيك توك الذهبي مهكر 2024 TikTok Gold أخر إصدار مجانًا من ميديا فاير

التيك توك الذهبي  بدأ في الانتشار المبالغ به في الفترة الأخيرة من الجميع صغارًا وكبارًا، والسبب في ذلك هو رغبة الأجيال الصغيرة في الشهرة تحديدًا بعد انتشار مصطلح التريند ما بين الجميع، يعتبر برنامج تيك توك أحد برامج البث المباشر ذات الاستخدام البسيط بالإضافة لأنه برنامج تحميل ومشاهدة فيديوهات في جميع المجالات العلمية والترفيهية والاجتماعية، بدأت الصين في تأسيسه من عام 2016 لكنه بدأ الانطلاق في جميع أنحاء العالم عام 2018 في الثاني من أغسطس، تستطيع تحميل التوك توك الذهبي باستخدام العديد من الطرق المختلفة وفي هذا المقال سوف نوضح لك كل ما تريد معرفته فتابعونا.

تحميل تيك توك الذهبي مهكر

تحميل تيك توك الذهبي


إذا كان هاتفك اندرويد او آيفون يمكنك ان تقوم بتحميل التيك توك الذهبي دون أدنى مشكلة في نوع هاتفك، وهذا بسبب توافر العديد من النسخ التي تتلاءم مع الاصدار الخاص بكل جهاز على حدى، وفيما يلي سوف نوضح لكم طريقة تحميل التيك توك الذهبي بخطوات بسيطة لأي مستخدم:
  1. الخطوة الاولي: في البداية عليك زيارة موقعنا الرسمي واختيار رابط تحميل التيك توك الذهبي علمًا بأننا قد سهلنا عليك هذه الخطوة وسوف تجد هذا الرابط أسفل المقال.
  2. الخطوة الثانية: الآن قم بالنقر على رابط التحميل وسوف يقوم الموقع بتنزيل البرنامج على جهازك خلال بضع ثوانٍ مع مراعاة اختيار الرابط المناسب للايفون والاندرويد على حسب جهازك.
  3. الخطوة الثالثة: بعد الانتظار لتحميل تيك توك جولد سوف تجد أيقونة البرنامج على هاتفك فقط قم بالنقر عليها واستمتع بمشاهدة أفضل الفيديوهات وتمتع بجميع مميزات التيك توك.
تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب

خصائص تحميل التيك توك الذهبي 2024 مجانًا

ينفرد برنامج التيك توك الذهبي بمجموعة من الخصائص التي تجعله مُبهر لأي شخص أكثر من أي برنامج من برامج السوشيال ميديا حيث أنه يوفر لك كل ما هو جديد فيجعلك تقضي عليه أغلب الوقت ومن هذه الخصائص:
  • يمكنك أستخدام التيك توك الذهبي لقضاء وقت لطيف مع اصدقائك او افراد عائلتك.
  • يمكن لبعض الأشخاص الربح من خلال برنامج التيك توك عن طريق تقديم محتوى عبارة عن فيديوهات قصيرة تهم فئات معينة وبذلك تكون قد استخدمت التيك توك كمكان لكسب المال وليس فقط قضاء بعض أوقات الفراغ.
تحميل تيك توك بلس
  • تستطيع من خلاله تعلم أي مهارة أو اكتساب اي لغة قد تهمك فقد تجد فيديوهات لكل ما يخطر على بالك.
  • بعد ان تقوم بتحميل التيك توك الذهبي تستطيع التعامل معه بمنتهى السهولة وذلك لأن واجهة البرنامج سهلة لأي شخص فقد تجد اطفال لا تتعدي عمر العشرة سنوات تقوم بعمل فيديوهات ولها محتوى يخصها.
تحميل تيك توك بلس مهكر
  • يتميز أيضًا التيك توك الذهبي أنه مجاني تماما يمكنك تحميله من خلال App store أو Google play.
  • لا يحتاج لمساحة كبيرة فهو صغير الحجم وهذه الميزة تهم كل من يحمل هاتفاً بسبب مشكل التخزين التي يعاني منها الكثير.
  • تستطيع التعرف علي البرنامج من الالف الي الياء خلال القليل من الوقت فلا حاجة للخبرة المسبقة قبل التعامل مع البرنامج.
تحميل تيك توك بلس 18

ما هو الأصفر في التيك توك؟

الـ TechCrunch هي أحد مميزات التيك توك الذهبي وتشبه زر إعادة الإرسال، الهدف من هذه الخاصية هو إعادة نشر أي فيديو لم تقم بتنزيله أو نشره على الايميل الشخصي الخاص بك، وسوف يتم تخصيص جزء معين في ايميلك الشخصي لوضع هذه الفيديوهات به مع تسميته For You وتستطيع التحكم في أحقية رؤية الفيديو بواسطة الجميع ام اصدقائك ام رؤيته بواسطتك أنت فقط.
تحميل تيك توك اخر اصدار

ما سبب عدم المشاهدات في التيك توك؟

إذا كنت تعاني من عدم انتشار الفيديو الخاص بك على التيك توك فهذا دليل واضح على أنه غير جاذب للانتباه بشكل كافٍ، فعليك بعد تحميل التيك توك الذهبي إعادة النظر مرة أخرى وتختار محتوى مناسب لأغلب الفئات سواء مراهقين أو كباروتقديم محتوي مهم ومفيد حتى يتم انتشاره بين الجميع.

مميزات تيك توك الذهبي

مميزات برنامج التيك توك الذهبي

فيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من المميزات التي تجعله مختلف عن غيره خاصة أنها تجعل تيك توك الذهبي افضل من التيك توك التقليدي وتتسبب في جذب كثير من الناس لتحميل تيك توك الذهبي مهكر ومن هذه المميزات:
  • يمكنك من خلال برنامج التيك توك الذهبي عمل تصميمات ومونتاج لأي فيديو أو صورة لديك فقط اختر الفيديو المراد تعديله وقم بالقص أو الدمج او إضافة اي شيء تحبه أو تركيب مجموعة من الفيديوهات معًا.
تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب
  • يمكن أن تصنع فيديو ترفيهي لنفسك أو مع أصدقائك وتكون مدته 15 ثانية أو 60 ثانية كل ما عليك فعله تحديد الصوت الذي تريد عمل تحريك شفاه عليه واضبط مكان الهاتف واضغط على علامة الكاميرا الموجودة في أسفل الشاشة والآن اصنع افضل واقوى الذكريات.
تحميل تيك توك الذهبي اخر اصدار
  • بعد تحميل التيك توك الذهبي فإنه يتيح لك مجموعة من الفلاتر الرائعة التي لن تجدها في اي برنامج اخر فهناك فلتر يخص البنات وهي فلاتر تجميلية تحسن من شكل البشرة ومظهرها وهناك ايضاً نوع من الفلاتر عبار عن العاب مثل الارقام وتوصيل الألوان وفلاتر كوميدية تغير من صوتك وشكلك فكل ما تبحث عنه سوف تجده من خلال التيك توك الذهبي.
تحميل تيك توك الذهبي ميديا فاير
  • المؤثرات الصوتية هي أكثر المميزات التي ما تم انتشارها في الفترة الأخيرة فأصبح الجميع يقوم بتصوير فيديو يصف فيه أي شيء، ثم يضع عليه مؤثر الصوت ويتحول الفيديو إلى فيديو مضحك يجذب العديد من المشاهدات والاعجابات وهذه الخاصية تتيح لك إمكانية عرض أي محتوى خاص بك دون أن تضع صوتك الطبيعي عليه فتقوم بتغيير الصوت لأي صوت تريده.
تحميل تيك توك الذهبي بلس

الفرق ما بين التيك توك الذهبي و التيك توك التقليدي

يتميز TikTok Gold بعدم احتوائه على أي اعلانات فهو يمنع ظهورها جميعًا وهذه الميزة بدأ يبحث عنها الجميع في الفترة الأخيرة بسبب مدة الإعلانات التي تجعلك تشعر بالملل أثناء متابعتك للفيديوهات التي تهمك على التيك توك، في التيك توك العادي تستطيع تحميل مجموعة محددة فقط من الفيدوهات وهي الفيديوهات التي يسمح صاحبها فقط بتحميلها بينما التيك توك الذهبي، يمكنك أن تحمل من خلاله أي فيديو يعجبك من خلال الضغط على الفيديو مطولًا، ثم تظهر لك قائمة بمجموعة من الخيارات اختر منها خيار تحميل أيضًا تستطيع أن تحدد الجودة التي تفضل تحميل الفيديو بها، بعد أن تقوم بتحميل التيك توك الذهبي سوف يضع لك ملف على جهازك باسم Tik Tok وهذا يسهل عليك العثور علي اي فيديو او صورة قمت بتحميله بينما، التيك توك العادي يضع أي فيديو أو صورة في DCIM في ملف الـ Camera وهذا يصعب عليك عملية الوصول لصورة أو فيديو معين، عند تحميل أي فيديو أو صورة من خلال التيك توك العادي أو التقليدي فإنها تنزل على هاتفك وعليها العلامة المائية ولن تتمكن من إزالة هذه العلامة مهما حاولت، التيك توك الذهبي حل لك هذه المشكلة فيمكنك من خلاله تنزل أي فيديو تريده بدون أي علامة مائية عليها، يمكنك تحميل أي فيديو رغم أي قيود تعيق أو تمنع تحميلك فكل ما يخطر ببالك ترغب بتحميله فقط قم بالضغط عليه مطولاً.
تحميل تيك توك الذهبي للايفون

طريقة تسجيل الدخول الي برنامج التيك توك الذهبي

بعد تحميل TikTok Gold على جهازك سوف تظهر لك الأيقونة الخاصة بالبرنامج قم بالضغط عليها، وبمجرد فتح برنامج التيك توك سوف يطلب منك تسجيل الدخول إذا كان لديك ايميل مسبقًا قم بكتابة اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور ثم اضغط علي تسجيل الدخول وسوف يبدأ البرنامج بعرض الفيديوهات بينما إذا كنت لا تمتلك ايميل مسبق فاليك أكثر من طريقة تستطيع الدخول من خلالها وهما:
  1. الطريقة الاولي: إذا نظرت أسفل كلمة تسجيل الدخول سوف تجد خيار تسجيل الدخول من خلال الفيسبوك وخيار تسجيل الدخول من خلال الـ Gmail بمجرد الضغط على أي خيار من هما فسوف يتم تسجيل الدخول بشكل تلقائي، وسوف يتم الربط بين حسابك على التيك توك وحسابك علي الـ Gmail أو الفيسبوك وسوف يحمل التيك توك نفس كلمة المرور.
تحميل تيك توك الذهبي مهكر
  1. الطريقة الثانية: أما إذا كنت لا تفضل ربط ايميل التيك توك بأي ايميل آخر وتستطيع عمل ذلك بكل سهولة من خلال الضغط على خيار ليس لديك حساب أو إضافة حساب جديد الآن، سوف يطلب منك تسجيل الاسم الأول والثاني وسوف يطلب منك رقم هاتف، وراعي أن يكون هذا الرقم يعمل لأنه سوف يتم إرسال كود على هذا الرقم للتأكد من صحته بعد إدخال بيانات وادخال الكود الذي حصلت عليه في رساله عليك باختيار كلمة مرور وإدخالها، ثم اضغط على خيار تسجيل دخول وهنا تستطيع التمتع بمشاهدة وأداء أفضل الفيديوهات. 

طريقة القيام بـ البث مباشر علي التيك توك الذهبي

بعد أنتشار التيك توك وانتشار فكرة الربح من خلاله فأصبح الجميع يريد أن يعرف كيف يفتح بث مباشر، حتى تقوم بعمل بث على التيك قم بتنزيل تيك توك الذهبي ثم قم بالخطوات التالية:
  1.  أفتح برنامج التيك توك وقم بتسجيل الدخول كما ذكرنا في الأعلى.
  2. الآن اضغط على علامة الـ (+) الموجودة أسفل الشاشة في المنتصف.
  3. بعد ذلك سوف تظهر لك الكاميرا فقم بأختيار الخيار device camera وبمجرد الضغط سيبدأ التيك توك بالبث المباشر.
تنزيل تيك توك الذهبي ابو عرب

الشروط الواجب توافرها لتستطيع عمل بث مباشر علي التيك توك

توجد بعض الشروط الواجب إستيفائها لبدء بث مباشر في التيك توك ومنها: 
  1. يشترط أن يزيد عمر القائم بالبث عن الـ 16 عام.
  2. هناك مناطق محددة فقط هي التي تسمح بالبث المباشر وأي مكان غيرها لا يسمح لك بعمل بث مباشر فيلزم أن تكون داخل حدود أحد هذه المناطق.
  3. يلزم أن يتخطى عدد متابعين حسابك الألف متابع مع العلم أن جميعهم أشخاص حقيقة وليست إيميلات مفبركة.
  4. يلزم أن الحساب لا يحتوي على أي مخالفات.
تنزيل تيك توك الذهبي مهكر عملات

كيف تصنع محتوى في تيك توك الذهبي

تستطيع عمل محتوى خاص بك على حسابك الشخصي على التيك توك عن طريق مجموعة من الخطوات التي يسهل تطبيقها من أي مستخدم وهي كما يلي:
  1. الخطوة الاولي: بعد أن قمت بتحميل التيك توك جولد وفتح البرنامج ثم تسجيل الدخول سوف تظهر لك قائمة يوجد بها علامة  (+) أسفل الشاشة قم بالضغط عليها.
  2. الخطوة الثانية: بمجرد الضغط علي علامة (+) سوف يقوم البرنامج بفتح الكاميرا حدد مدة الفيديو الذي تريد تسجيله وتتراوح المدة ما بين 15 ثانية أو 60 ثانية أو 3 دقائق وهي أكثر مدة لتسجيل فيديو علي التيك توك.
  3. الخطوة الثالثة: بعد اختيار المدة الزمنية للفيديو والضغط عليها سوف تجد في الأعلى خيار إضافة صوت بمجرد الضغط عليه تظهر لك جميع الأصوات الموجودة على التيك توك، ابحث عن ما تريد واختر الصوت الذي يناسبك ويمكنك أخذ صوت موجود بالفعل على فيديو آخر.
  4. الخطوة الرابعة: بعد اختيار الصوت المناسب تستطيع تصوير الفيديو، استعد واضغط على الدائرة الحمراء الموجودة أسفل الشاشة وقم بالتصوير، بمجرد انتهاء المدة التي حددتها للفيديو سوف يكون الفيديو أمامك جاهز.
  5. الخطوة الخامسة: حتى تقوم بتنزيل الفيديو على ملفك الشخصي سوف تقوم بالضغط على خيار Next أو التالي، إذا أردت كتابة أي نص أو شرح الفيديو فقم بذلك في المكان المحدد للكتابة ثم الضغط علي نشر أو post، ويمكنك تخصيص من لهم الحق برؤية الفيديو من خلال اختيار خيار المتابعين أو الاصدقاء أو أنت فقط وهذا الخيار لن يجعل أي شخص له حق برؤية محتواك.
تنزيل برنامج تيك توك الذهبي
تنزيل تيك توك الذهبي للايفون

عيوب برنامج التيك توك الذهبي الاصدار القديم

بعد أن ذكرنا ما يكفي من المعلومات حول ميزاته وخصائصه عليك أن تعرف ما هي العيوب، وذلك قبل أن تقوم بتحميل التيك توك الذهبي فعلى الرغم من كل هذه المميزات المبهرة وأنه مصدر لكسب المال والترفيه إلا أن له بعض من العيوب فسوف نوضحها لكم فيما يلي:
  •  أكثر عيوب التيك توك خطورة هو أنه يجعلك تسخط علي حياتك وتظن أن الجميع يعيش حياة سعيدة إلا أنت، والسبب في ذلك هو أنك ترى دائمًا على التيك توك أشخاص من جميع بلاد العالم تشارك أفضل ما يحدث في يومهم من سفر ومطاعم وتنزه وسط العائلة والأصدقاء وتشعر بالاكتئاب لأنك لم تحقق كل هذا.
  • يعتبر التيك توك من أحد المصادر التي تؤثر بشكل كبير على أوقاتك فعندما تقوم بالتصفح في التيك توك تجد أنك قضيت ساعات طويلة دون جدوى وقد أهدرت أغلب يومك دون أن تنجز شيء مفيد.
  • الأكثر خطورة هو انخفاض معدل الانتباه والتركيز وذلك بسبب أن المقاطع القصيرة التي مدتها لا تتعدى الـ 60 ثانية تفقد الاشخاص قدرتهم على التركيز، وهذا التأثير تم معرفته بواسطة مجموعة من الدراسات التي قامت بها شركة مايكروسوفت علمت من خلالها أن سبب ضعف انتباه مستخدمي التيك توك وأي برنامج مثله يقدم الفيديوهات التي لا تتخطى لدقيقة أو ما يسمي بالـ Reels.
  • إذا كنت تأخذ معلوماتك من التيك توك على أنها معلومات موثوقة فأنت في كارثة لأن التيك توك أكثر التطبيقات التي يتم من خلالها نشر المعلومات غير الصحيحة مع التعامل معها على أنها مصدر موثوق فعليك بالبحث والتأكد من اي معلومة تحصل عليها بعد تحميل التيك توك الذهبي.
  • هذا العيب خاص بالأطفال فالتيك توك منصة لا تتناسب مع الاطفال نهائيًا، وذلك عدم وجود رقابة على هذا البرنامج فعند قيامك بتحميل التيك توك الذهبي  وفتحه لطفلك الذي عمره لا يتعدى العشر سنوات فأنت تعرض طفلك لخطر كبير فمن الممكن أن يشاهد محتوى غير ملائم لعمره فعليك الحذر.
تنزيل تيك توك الذهبي اخر اصدار

خلاصة موضوع برنامج تيك توك الذهبي للأندرويد

في نهاية حديثنا عن تنزيل التيك توك الذهبي سوف نقوم بتلخيص المقال كاملًا خلال الأسطر التالية فقد أوفيناكم كافة المعلومات حول التيك توك الذهبي، فهو أحد برامج السوشيال يمكنك صنع الفيديوهات القصيرة والتعديل عليها من خلاله تم تأسيسه في الصين من قبل شركة  بايت دانس وفي البداية كان يسمي بـ داوين حتى شهر سبتمبر لعام 2016 ثم بعد ذلك تم تغيير اسمه ليصبح تيك توك وبدأ الانطلاق في جميع الدول بعد أن كانت حدوده الصين فقط.

تنزيل تيك توك الذهبي مهكر 2024 TikTok Gold أخر إصدار مجانًا

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيق تيك توك بلسبرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك