تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا أخر إصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج الأعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفNSBasic
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ29 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات124,582

روابط تنزيل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا أخر إصدار 32 - 64 بت لجميع الويندوز وللموبايل الاندرويد برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر لويندوز 7 و10 و11 كامل مجانًا أخر إصدار

تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا أخر إصدار
يعد واحد من أحسن البرامج التعليمية التي يتم إنشائها للطلاب خاصةً في مرحلة الثانوية نظراً لأنها مرحلة صعبة، وهذا التطبيق واحد من البرامج المهمة التي توجد في المملكة السعودية تختصر مهمة هذا التطبيق في برمجة كذلك تكويد التطبيقات، والبرامج هذه الأنواع تكون مطلوبة أكثر من الصف الثانوي حتى تتمكن من تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر اتبع الخطوات التي ستوفرها لك في هذا المقال بالإضافة إلى توضيح جميع المميزات التي يقدمها التطبيق لجميع مستخدمي الكمبيوتر كذلك مستخدمي الآيفون أيضاً هواتف الأندرويد.
تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا

تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر

سنوضح لك بعض الخطوات التي ستساعدك في تثبيت هذا التطبيق المتميز هي تتمثل في :
  1. الخطوة الأولى:- قم بالدخول على موقعنا الرسمي الخاص ابحث عن رابط تحميل البرنامج أسفل المقال، واضغط عليه.
  2. الخطوة الثانية:- سوف تتمكن من تحميل التطبيق على هاتفك بكل سهولة من خلال النقر على الرابط الذي قمت بتحميله.
  3. الخطوة الثالثة:- أضغط على التطبيق المتواجد على هاتفك، وهو سيدخلك تلقائياً إلى برنامج NSB AppStudio ثم تمتع بعدها بكثير من  المميزات التى سيوفرها لك.

مميزات تنزيل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر واللاب توب

يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات للمستخدمين التى جعلت منه واحد من أفضل البرامج التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المميزات تتمثل في :
  • تطبيق NSB AppStudio مجاني يمكن تثبيته بكل سهولة من خلال المتاجر التي توجد على هواتف الآيفون كذلك هواتف الأندرويد.
تحميل برنامج NSB AppStudio ويندوز 7
  • لا يتطلب هذا البرنامج أي مساحة تخزينية عالية حيث أنه من التطبيقات الخفيفة.
  • لا يحتاج تطبيق NSB AppStudio أي إمكانيات على جهاز الهاتف أو الكمبيوتر حيث أنه يعمل على الهواتف منخفضة، ومتوسطة المساحة كذلك الإمكانيات.
تحميل برنامج nsb/appstudio للاندرويد
  • من المميزات التي يوفرها للمستخدم هو القدرة على تصميم كذلك إنشاء العديد من البرامج كذلك التطبيقات التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل ليس نظام تشغيل واحد فقط حيث يعمل على نظام تشغيل الأندرويد كذلك الآيفون.
  • يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الأدوات التي تسهل عملية تصميم، وإنشاء التطبيقات كذلك البرامج حيث يمكنك إضافة الصور كذلك الفيديو داخل التصميم.
برنامج NSB حاسب 2
  • حصل هذا البرنامج على العديد من التعليقات كذلك الاعجابات فور تنزيله على متاجر الهواتف نظراً لما يقدمه من سمات كثيرة.
  • يتوفر برنامج NSB AppStudio بالعديد من اللغات حتى يتمكن المستخدم من فهم الواجهة ثم التعامل معها مهما كانت لغته أو جنسيته.
تنزيل تطبيق الكاميرا للكمبيوتر
  • واجهة التطبيق بسيطة حيث يسهل التعامل معها حيث أنها لا تحتاج أي خبرة مسبقة.
  • يساعد البرنامج طلاب المرحلة الثانوية في تعليمهم من حيث تصميم البرامج التكويد، وغيرها من التطبيقات التي تخص هواتف الآيفون كذلك الأندرويد.
تحميل برنامج تشغيل كاميرا اللاب توب ويندوز 7

نبذة عن تطبيق NSB AppStudio أخر إصدار

بعد تنزيل هذا البرنامج المتميز على هاتفك، والتمتع بجميع المزايا سوف نقدم لك نبذة مختصرة لتكون على علم بما يوجد داخل التطبيق بالإضافة إلى الخدمات التي سيوفرها لك بعد الاستخدام حيث أنه يعتبر واحد من أفضل أيضاً أقوى البرامج التي تخص جهاز الكمبيوتر التي تستخدم لغة مميزة، ومشهورة في عملية تصميم كذلك إنشاء البرامج كذلك  التطبيقات هذه اللغة تسمى فيجوال بيسك، وهذا التطبيق مشهور جداً في المملكة السعودية يعد واحد من البرامج التعليمية الرسمية هناك لأنه يوفر للطلاب عدة خدمات تساعدهم في دراستهم خاصةً طلاب مرحلة الثانوية العامة.
تحميل كاميرا لاب توب hp مجانا

طريقة إستخدام برنامج NSB AppStudio

يمكنك بكل سهولة إستخدام هذا التطبيق من خلال ما سنوفره لك من بيانات مفصلة طريقة الاستخدام كالتالي :
  • يساعدك هذا البرنامج في إكتشاف الأخطاء أثناء عملية كتابة الأوامر البرمجية التي تخص تصميم التطبيقات، والبرامج هذا بسبب كثرة الأوامر بجانب تداخلها مع بعضها علاوة على ذلك فإنك قد تقوم بكتابة بعض الرموز مع الأحرف بشكل خاطئ دون قصد لكن هذا البرنامج المتميز يساعدك في اكتشافها ثم تصحيحها.
تحميل كاميرا لاب توب ديل ويندوز 7 مجانا
  • من أهم ما يوفره هذا التطبيق هو تجربة التصميم أولاً قبل اعتماد البرنامج أو التطبيق حتى يعرف المصمم هل هذا البرنامج يلائم الأهداف التي يريد تحقيقها أم لا حيث يوفر لك صفح افتراضية لتتمكن من تجربة الكود من خلالها.
  • يتضمن هذا البرنامج ميزة تساعدك في معرفة هل أبعاد النموذج تتلائم مع أبعاد الشاشة الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى وضع الأدوات، والنماذج التي يحتاجها المصمم ليتم تصميم التطبيق أو البرنامج بالشكل الصحيح.
تحميل برنامج nsb appstudio ويندوز 7
  • يوفر لك تطبيق NSB AppStudio خاصية التغيير بجانب التعديل على جميع الأدوات التي يضمها التطبيق مثل تغيير نوع الخط ليناسب الكتابة بالإضافة إلى تغيير لون الخط.
  • حتى يتم إنشاء أو تصميم أي برنامج بشكل صحيح يجب عليك استخدام لغة برمجية هي الكود ليعمل التطبيق بالطريقة المطلوبة.
تحميل برنامج nsb/appstudio

الهدف من استعمال تطبيق NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا

هناك الكثير من الأهداف التي يقدمها هذا البرنامج للعديد من المستخدمين كذلك المصممين هي تتمثل في :
  • يساعد في توفير الوقت لك حتى تتمكن من عملية إعداد أيضاً تنصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا
  • يعمل على بناء البرامج كذلك التطبيقات بشكل سهل، وسريع.
  • يقدم برنامج NSB/AppStudio العديد من البرامج كذلك الأدوات السهلة للمطورين.

كيف تتم كتابة التطبيق من خلال برنامج NSB AppStudio؟

يوفر التطبيق العديد من المراحل التي يمر عليها حتى يقدم لك التطبيق أو البرنامج بالشكل الذي تريده هذه المراحل كالتالي :

المرحلة الأولي هي تصميم الواجهة 

  • لابد أن تكون مقاسات النموذج المصمم متناسبة مع أبعاد الشاشة.
تحميل برنامج nsb appstudio للجوال
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بعمل ضبط لقائمة الأدوات من هذه الخصائص شكل الأداة كذلك لونها بالإضافة إلى أنواع الخط الذي تستخدمه.

المرحلة الثانية كتابة أوامر البرمجة 

  • قم بكتابة جميع الأوامر التي تريد أن ينفذها البرنامج.
  • في الخطوة التالية ستقوم بتجربة التصميم الذي أنشئته حتى تعرف العيوب التي توجد به ثم سيقوم البرنامج بعمل تحسينات، وتغيير الأخطاء.
تحميل برنامج nsb appstudio بوابة عين

ما هي الأدوات المستخدمة في البرمجة؟

يوجد الكثير من الأدوات داخل تطبيق NSB AppStudio مجانًا جميعها يقدم العديد من السمات الذي ستساعدك في تصميم التطبيق أو البرنامج الذي تريده، وبافضل شكل ممكن هذه الأدوات تتمثل في :
  • أداة إدخال البيانات حيث تضم هذه الأداة أداة مربع النص كذلك أداة مربع الاختيار كذلك أداة القائمة أيضاً أداة القائمة المنسدلة.
تحميل برنامج nsb/appstudio الاخضر
  • أما عن أدوات إخراج البيانات فهي أداة مربع النص بالإضافة إلى أداة التسمية.

ماهو إستخدام أوامر الإسناد؟

تستعمل هذه الأوامر في إعطاء قيمة أو دلالة معينة المتغير سواء كانت قيمة حرفية أو رقمية كل ذلك من خلال حملة الشرط IF علاوة على ذلك يوجد لها الكثير من الصيغ هي :
  • if – then-end if).
  •  (if – then -else).
  • (if- then – else if).

فيما تستخدم الجملة الشرطية SELECT CASE؟

يتم استعمال هذه الحملة الشرطية في حال كان هناك العديد من الاحتمالات للشرط الواحد.

طريقة تشغيل برنامج NSB AppStudio online بدون تحميل

لا يمكن تشغيل أي برنامج بدون تثبيته على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك كذلك الحال بالنسبة لهذا التطبيق فلم يتم عمل نسخة ويب منه حتى الآن في حالة أردت إستخدام هذا البرنامج في إنشاء أي تطبيق يجب عليك تنزيله من خلال رابط الموقع الذي ذكرناه سابقاً أو من خلال متجر جوجل بلاي.
تحميل برنامج nsb/appstudio للاندرويد

يُمكنني تحميل برنامج NSB/AppStudio ويندوز 7؟

نعم يسهل تنزيل برنامج NSB/AppStudio على جهاز الكمبيوتر من خلال اتباع الخطوات التي وضحناها سابقاً، وبعدها تمتع بكل المميزات التي سيوفرها لك هذا التطبيق حيث أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل الويندوز، وغيرها.
تحميل برنامج nsb appstudio اخر اصدار

هل متوفر تحميل NSB للايفون و للايباد مجانا؟

لا يوجد أي نسخ من تطبيق NSB/AppStudio لأي جهاز آيفون أو آيباد لكن يوجد هناك نسخ لجميع أنظمة التشغيل الويندوز كذلك الأندرويد كذلك نظام التشغيل ماك.

ما هي أشهر لغات البرمجة التي يمكن إستخدامها؟

هناك عدد كبير من لغات البرمجة التي يمكن إستخدامها في إنشاء، وتصميم التطبيقات كذلك البرامج هذا في حال إن كنت مبتدئ في عملية البرمجة حيث ستحتاج إلى لغات سهلة أيضاً بسيطة لتساعدك في إنشاء ما تريد من هذه اللغات البرمجية :
  1. لغة c هي واحدة من أسهل، وأشهر لغات البرمجة المستخدمة هذا لأنها تتميز بالسرعة كذلك الدقة في تنفيذ الأوامر الموجهة إليها بالتزامن مع لغة أخري.
  2. لغة شل تعد من أكثر اللغات البرمجية التي يستخدمها الكثير من المصممين حيث أنها من أسهل اللغات هذا ما أكده العديد من المتخصصين في البرمجة كذلك التطوير.
  3. لغة Type Script من اشهر اللغات التي تستخدمها مايكروسوفت في عملية تطوير كذلك تجديد نظام الويندوز بالإضافة إلى وجود العديد من اللغات المستخدمة بجانب هذه اللغة للعمل على تحسين الخبرة للكثير من التطبيقات كذلك البرامج، ولا ننسى المواقع الشبكية في حال استخدمت هذه اللغة فإنها ستوفر لك عدد كبير من السمات.
  4. لغة Java Script هي لغة كانت في بداية عملها مخصصة لإنشاء الكثير من البرامج كذلك مواقع الويب لكن بسبب السهولة، والبساطة التي تتسم بها فأصبحت من خلال ذلك أهم كذلك أبرز اللغات المستخدمة في عملية البرمجة حيث انتشرت في الساحة التكنولوجية بشكل كبير علاوة على ذلك يستخدمها الكثير من المطورين نظراً لأنها غير معقدة مثل باقي اللغات البرمجية أيضاً أصبحت مفتوحة المصدر لأنها تحتوي على العديد من الأغراض مثل احتوائها على مكتبة تتميز بأنها تعمل بما كفاءة، وفاعلية مع النظام التعليمي الآلي من تطبيق جوجل كذلك هي تعد من إحدى اللغات التي يستخدمها.
  5. لغة بايثون تعد من أفضل اللغات البرمجية التي يثق في استخدامها الكثير من المصممين كذلك المطورين حيث تتميز بالسهولة، والبساطة مع البعد عن التعقيد. 
  6. لغة سي شارب في حالة كنت تعمل في هذا الموقع.
تحميل برنامج nsb appstudio للماك

هل توجد نسخة مهكرة لتطبيق NSB AppStudio؟

لا لم يتم عمل أي نسخ مهكرة لهذا التطبيق لكن لا أنصحك بتثبيت مثل هذه النسخ لأنها تكون في بعض الأحيان غير مفيدة لجهازك لأنها قد تضم العديد من الفيروسات أو البرامج الضارة لجهازك.
تنزيل برنامج nsb/appstudio

كيف يمكن عمل مشروع من خلال تطبيق NSB/AppStudio؟

يوفر لك هذا التطبيق المميز العديد من الأدوات حتى يمكنك بدء المشروع الخاص بك ذلك من خلال عدة خطوات سنوضحها لك في الفقرة القادمة حيث عليك :
  • قم في البداية بفتح هذا البرنامج من على سطح المكتب.
  • أنقر على كلمة مشروع جديد.
تحميل nsb appstudio للطلاب
  • تظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات اختر منها كلمة نيو بروجكت.
  • أختر اللغة التي تريد عمل المشروع بها، وهي تكون بيسك أو جافاسكربت.
  • حدد مقاس الصفحة التي سوف تعمل عليها.
  • في النهاية قم بالضغط علي زر Creat.
تحميل nsb appstudio

ما المقصود ببرامج التطوير التجارية؟

تقدم هذه البرامج العديد من السمات للمستخدمين من مبرمجين كذلك مصممي البرامج، والتطبيقات الهدف منها هو :
  • تقدم العديد من البرامج السهلة للمطورين.
  • توفر الوقت كذلك الجهد في عملية إعداد الأجهزة الخاصة بالحاسب مع تنصيبها.
  • تساعد جميع المبتدئين في عملية تصميم كذلك إنشاء البرامج، والتطبيقات.
تحميل nsb appstudio الاحمر

هل برنامج Nsb مفتوح المصدر؟

 نعم يعد برنامج NSB AppStudio من التطبيقات مفتوحة المصدر حيث تعتبر معظم برمجيات التطوير مفتوحة المصدر.
تنزيل nsb/appstudio تحميل برنامج

ما هي وظائف ادوات ودوال البرمجة في برنامج NSB AppStudio؟

يقدم هذا التطبيق المتميز العديد من الألوان أيضاً الدالات التي توفر عدد كبير من السمات عند استخدامها لتساعد في عملية إنشاء، وتصميم التطبيقات كذلك البرامج هذه الأدوات تتمثل في :
  • دالة Message Box تتمثل وظيفة هذه الدالة في إضافة نص أو رسالة معينة.
  • دالة الاختيار checkbox تعمل هذه الدالة على اختيار خيار واحد فقط من بين مجموعة كبيرة من الاختيارات.
  • أداة Button يمكن إضافتها في أي تطبيق تريده من خلال النقر عليها ثم تعديل الاسم الخاص بها.
  • أداة أداة القائمة List تضم هذه القائمة الكثير من العناصر حتى يختار المصمم، والمبرمج منها.
  • دالة التسمية أما وظيفة هذه الدالة فهي تتمثل في إخراج البيانات عن طريق  text content.
تحميل برنامج NSB AppStudio ويندوز 7

سلبيات تطبيق NSB AppStudi الإصدار القديم

بالرغم من المميزات العديدة التي يتضمنها هذا  البرنامج إلا أنه يحتوي على بعض العيوب هي تتمثل في :
  • عند استعمال PhoneGap في هذه الحالة لا يمكن تصميم أي برنامج أو تطبيق سوي التي لا تحمل توقيع.
  • من السلبيات التي تجعل من هذا التطبيق عديم الفائدة هي أن النسخة التجريبية تظل فترة قصيرة ثم ستحتاج بعد ذلك إلى دفع بعض الرسوم المالية لتتمكن من الدخول ثم استخدام البرنامج.
  • لا يستطيع المصمم وضع توقعات لأي برنامج أو تطبيق قام بتصميمه حيث يترتب على ذلك فقد كل الحقوق الخاصة بالملكية ثم تعرض التطبيق إلى السرقة عن طريق القرصنة الإلكترونية.
  • يتطلب التطبيق عدة خصائص أساسية منها أن يكون الجهاز خالي من أي مشاكل.
  • بالرغم من أن التطبيق متاح على المتجر، ويمكن تثبيته لكن قبل ذلك لابد من دفع رسوم مالية لتتمكن من شراؤه، وإستخدامه.
  • في حال استخدام تطبيق NSB AppStudio فلا يمكنك تشغيل أو نشر أي تطبيق إلا عن طريق السيرفر الخاص بالبرنامج.  

مميزات تطبيق NSB AppStudio للكمبيوتر 

يقدم لك هذه التطبيق عدة سمات مميزة يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي تتمثل في :
  • يسهل لك عملية نشر التطبيق الذي قمت بتصميمه على شكل برنامج ويندوز.
  • في حال استخدمت تطبيق NSB AppStudio سيتم فتح اخر برامج قمت بفتحه بشكل تلقائي.
nsb/appstudio 32 bit
  • يساعدك فى إنهاء جميع واجباتك المدرسية بشكل سريع، وسهل.
  • يوفر لك البرنامج خاصية تجربة التطبيق المصمم عدة مرات قبل نشره.
  • لن تكون في حاجة إلى استخدام أي سيرفرات تخص الوزارة بل سيوفر لك التطبيق كل ما تحتاج.
تحميل النسخة المجانية من nsb للطلاب وأهم مميزاتها
  • من أهم المميزات التي يقدمها التطبيق هو قدرتك على تحميل البرامج، والتطبيقات بصورة مباشرة على جهازك. 
تثبيت برنامج NSB AppStudio

خلاصة موضوع برنامج NSB AppStudio على الكمبيوتر واللاب توب

وفرنا لكم شرح مفصل عن تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر بالإضافة إلى توضيح أهم المميزات التي يقدمها التطبيق لجميع المصممين، والمبرمجين أيضاً وفرنا شرح تفصيلي عن أهم اللغات التي يمكن استعمالها في عملية البرمجة، والتكوين للحصول على أفضل البرامج، والتطبيقات مع شرح مميزاتها حتى تتمكن من اختيار اللغة التي تريدها كذلك تحدثنا عن كيفية استخدام تطبيق NSB AppStudio مع توضيح طريقة التشغيل بالإضافة إلى شرح وظيفة بعض الدالات أو الأدوات المتواجدة داخل هذا التطبيق كذلك فسرنا بعض العيوب التي يحتويها برنامج NSB AppStudio.

تنزيل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر كامل مجانًا أخر إصدار برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل NSB AppStudio للكمبيوتربرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك